Tuesday 9 January 2018

استراتيجية تداول النفط


كيفية الربح من تقلب النفط مع الاستراتيجيات التالية.


ويشكل التقلب الأخير في أسعار النفط فرصة ممتازة للتجار لتحقيق ربح إذا تمكنوا من التنبؤ بالاتجاه الصحيح. وتقاس التقلبات على أنها التغير المتوقع في سعر الأداة في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال، إذا كان تقلب النفط 15٪ وأسعار النفط الحالية 100 دولار أمريكي، فهذا يعني أنه في العام المقبل يتوقع التجار أن تتغير أسعار النفط بنسبة 15٪ (إما أن تصل إلى 85 دولارا أمريكيا أو 115 دولارا أمريكيا). إذا كان التقلب الحالي أكثر من التقلبات التاريخية، يتوقع التجار ارتفاع تقلب الأسعار في المستقبل. إذا كان التقلب الحالي أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، يتوقع التجار انخفاض تقلب الأسعار في المستقبل. يتتبع البنك المركزي العماني (أوبوكس) كبوي التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب في السوق لصندوق صندوق النقد الأمريكي المتداولة في البورصة (إتف). يتتبع صندوق الاستثمار المتداول حركة خام غرب تكساس الوسيط من خلال شراء العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيمكس. (لمزيد من المعلومات، راجع: تأثير التقلب على عوائد السوق.)


ويمكن للمتداولين الاستفادة من أسعار النفط المتقلبة باستخدام استراتيجيات المشتقات. وتتألف هذه الشركات في الغالب من شراء وبيع الخيارات في وقت واحد واتخاذ مواقف في العقود الآجلة على البورصات التي تقدم منتجات المشتقات النفطية الخام. وتسمى الاستراتيجية التي يستخدمها التجار لشراء التقلب، أو الربح من زيادة التقلب، "سترادل طويلة". وهو يتألف من شراء مكالمة وخيار وضع بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان هناك تحرك كبير سواء في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي. (للمزيد، انظر ما الذي يحدد أسعار النفط؟)


على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة لأكثر من 7 $ حركة في سعر النفط. لذا، إذا ارتفع سعر النفط إلى ما بعد 82 دولارا أمريكيا أو أقل من 68 دولارا (باستثناء رسوم السمسرة)، فإن الاستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، وتسمى أيضا خنق طويل، مما يقلل من تكاليف قسط مقدما ولكن يتطلب حركة أكبر في سعر السهم للاستراتيجية لتكون مربحة. الحد الأقصى للربح غير محدود نظريا على الجانب الصعودي والحد الأقصى للخسارة يقتصر على 7 $. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية شراء خيارات النفط.)


وتسمى استراتيجية بيع التقلب، أو للاستفادة من التقلبات المتناقصة أو المستقرة، "سترادل قصيرة". ويتكون من بيع المكالمة وخيار الشراء بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان السعر مرتبطا. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة إذا لم يكن هناك أكثر من حركة $ 7 في سعر النفط. لذلك، إذا ارتفع سعر النفط إلى 82 $ أو ينخفض ​​إلى 68 $ (باستثناء رسوم الوساطة)، واستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، ودعا "خنق قصير"، مما يقلل من الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه ولكن يزيد من المدى الذي استراتيجية مربحة. الحد الأقصى للربح يقتصر على 7 $، والحد الأقصى للخسارة غير محدود نظريا على الجانب الصعودي. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف يمكن أن أسعار النفط تذهب؟)


الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ثنائية الاتجاه - فهي مستقلة عن اتجاه هذه الخطوة. إذا كان التاجر لديه وجهة نظر على سعر النفط، يمكن للتاجر تنفيذ فروق السعر التي تعطي للتاجر فرصة للربح، وفي الوقت نفسه، والحد من المخاطر.


وهناك استراتيجية هبوطية شعبية هي انتشار الدببة، والذي يتكون من بيع مكالمة خارج المال وشراء المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الائتمان، وهو الحد الأقصى للربح للاستراتيجية. الخسارة القصوى هي الفرق بين الفرق بين أسعار الإضراب وصافي مبلغ الائتمان. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمة بسعر 80 دولارا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للربح هو صافي الرصيد، أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار أمريكي) والحد الأقصى للخسارة هو 3 دولارات (5 دولارات أمريكية) - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال بيع خارج من المال وضعت وشراء المزيد من خارج من المال وضعت.


وهناك استراتيجية صعودية مماثلة هي انتشار المكالمة الثورية التي تتكون من شراء مكالمة خارج المال وبيع المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الخصم، وهو أقصى خسارة للاستراتيجية. إن الحد الأقصی للربح ھو الفرق بین الفرق بین أسعار الإضراب وصافي مبلغ الخصم. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمات عند 80 دولارا أمريكيا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للخسارة هو الخصم الصافي أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار) والحد الأقصى للربح هو 3 دولارات - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال شراء خارج من المال وضعت وبيع المزيد من خارج من المال وضعت.


ومن الممكن أيضا اتخاذ مواقف أحادية الاتجاه أو معقدة الانتشار باستخدام العقود الآجلة. والعيب الوحيد هو أن الهامش المطلوب للدخول في موقع مستقبلي سيكون أعلى بالمقارنة مع الدخول في موقف الخيارات.


الخط السفلي.


ويمكن للمتداولين أن يستفيدوا من تقلب أسعار النفط تماما كما يمكنهم الاستفادة من التقلبات في أسعار الأسهم. يتم تحقيق هذا الربح من خالل استخدام المشتقات للحصول على تعرض للديون المالية دون أن يمتلك حاليا أو يحتاج إلى امتالك األساس نفسه.


تجارة النفط الخام.


ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.


تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.


سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبشكل عام، تميل أسعار النفط المرتفعة إلى تقويض النمو الاقتصادي حيث أن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.


أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.


غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.


لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تقلل الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.


ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.


كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.


كيف يتم تداول النفط بالفعل؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.


وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت وإن لم يكن خفيفا مثل خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.


ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.


سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.


ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.


وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.


على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.


لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.


ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


استراتيجيات التداول للمستقبل الآجل.


يمكن للمتداولين في العقود الآجلة للنفط الخام أن يتطابقوا مع استراتيجية التداول الخاصة بهم مع تحمل المخاطر.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


وتشتهر العقود الآجلة للنفط الخام بتقلباتها العالية وتقلبات أسعارها الواسعة. ليس من غير المعتاد أن تتداول العقود الآجلة للنفط الخام في الصباح، لكنها قريبة عند مستوى جديد عند انتهاء يوم التداول. يستخدم التجار عدة استراتيجيات شعبية تستفيد من طبيعة النفط الخام التي لا يمكن التنبؤ بها. من خلال تحليل سوق العقود الآجلة للنفط الخام، التجار اختيار التكتيكات التي يعتقدون أنها سوف تؤدي إلى الربح قبل انتهاء العقود الآجلة للنفط الخام.


شراء وعقد استراتيجية التداول.


شراء وعقد هو على الارجح استراتيجية التداول الأكثر شهرة والأكثر استخداما. ويقوم المتداولون بتحليل العوامل الأساسية مثل العرض والطلب والمناخ الجيوسياسي، وشراء العقود الآجلة للنفط الخام تحسبا لزيادة الأسعار أو بيع العقود الآجلة للنفط الخام إذا توقعوا أن ينخفض ​​السعر. يجب أن يجعل السعر خطوة كبيرة بما فيه الكفاية لإعطاء المتداول ربحا قبل انتهاء العقد الآجل. إذا كان التنبؤ التاجر عن اتجاه السوق أو سلوك السعر هو الخطأ، وتنتهي التجارة في خسارة.


التحليل الفني استراتيجية التداول.


ويصدر تجار النفط الخام قراراتهم الاستثمارية من خلال تطبيق المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية لأسعار النفط الخام على مدى فترات زمنية مختلفة. الشمعدانات، المخططات الشريطية ومؤشرات الحجم تساعد التجار على توقع الخطوة التالية للنفط الخام. وباستخدام المؤشرات الفنية نفسها على رسم بياني مدته دقيقتان، رسم بياني مدته خمس دقائق، رسم بياني مدته ساعة واحدة، رسم بياني يوم، يقرر المتداولون ما إذا كانوا يريدون شراء أو بيع مستقبل للنفط الخام. وغالبا ما يحتفظ التجار الفنيون بمواقفهم المفتوحة لمدة أسبوع أو أكثر لإعطاء الوقت اللازم للتداول.


استراتيجية التداول سوينغ.


يشمل تداول األرجوحة شراء األوراق المالية واالحتفاظ بها لفترة زمنية قصيرة تتراوح بين بضع دقائق وحتى أربعة أيام. ويعتمد تجار النفط البديل على التغيرات القصيرة الأجل في العرض والطلب والتحليل الفني لتحديد اتجاه السوق. سوينغ التجار شراء العقود الآجلة إذا كان السوق تتجه صعودا وبيع إذا كانت اتجاهات السوق إلى أسفل. ويستفيد المتداولون في العقود الآجلة للنفط الخام من تقلبات النفط الخام وسيغلقون التداول عندما يحقق ربحا صغيرا. تداول سوينغ محفوف بالمخاطر جدا، ويمكن للتجار أن يفقدوا المال بسرعة إذا تحرك السوق بشكل غير متوقع ضدهم.


انتشار استراتيجية التداول.


يشمل تداول الأسهم شراء عقد آجل للنفط الخام في شهر واحد وبيع عقود آجلة للنفط الخام في شهر أبعد من ذلك. والهدف هو الربح من التغير المتوقع بين سعر الشراء والبيع لكلا العقدين. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يبيع تداول العقود الآجلة للنفط الخام لشهر مارس عند 94.50 دولار، ويشتري عقد يونيو مقابل 95.80 دولار، بفارق 1.30 دولار. إذا كانت التجارة أكثر من 1.30 دولار، فإن المتداول لديه ربح. وسوف يشتري التاجر عقد مارس ويبيع عقد يونيو لإغلاق الصفقة. ولكن إذا كانت عقود انتشار، والتاجر تحقيق خسارة.


المراجع (2)


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


مرحبا بكم في أكاديمية تجارة النفط.


لأن جميع الأسواق يتم التحكم في وقت مبكر من قبل برنامج كمبيوتر ولا تتاجر حقا ولأنني كنت قادرا على كسر هذا الرمز الكمبيوتر وتعليمه الآن في دورات الفيديو بلدي الجميع في جميع أنحاء العالم لديها الآن الفرصة للتجارة مثل أبدا قبل. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لجميع التجار في جميع أنحاء العالم للاستفادة من. دورات الفيديو الخاصة بي الكود 1 & أمب؛ سوف رمز 2 يعلمك كيف يعمل الكمبيوتر وراء حركة وكيفية قراءة الكمبيوتر لمعرفة أي اتجاه انها على وشك الذهاب وأيضا كيفية معرفة أين لوضع مخارجك وتوقف بحيث يمكنك التنقل في السوق بشكل صحيح ودقيق لجعل تداول جيد للربح. شاهد مقاطع فيديو يوتوب أدناه وشاهد بنفسك الدقة التي لا تصدق التي يمكن تحقيقها من خلال تعلم الشفرة التي تم تدريسها ضمن الشفرة 1 & أمب؛ كود 2 دورات الفيديو. سعيد للتجارة. ديفيد.


أخبار: غرفة تجارة النفط متاحة الآن انقر هنا.


هل لديك عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة سأعود العام المقبل :-)


08-18-15: لا التداول حتى 08-31-15، لا يزال القيام التخطيط.

No comments:

Post a Comment