Friday 26 January 2018

فوركس، سلم، الجيش، ترادرسواي


خطأ 521 راي إد: 3ce33bd42c8759d8 & الثور؛ 2017-12-16 17:06:31 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3ce33bd42c8759d8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطأ 521 راي إد: 3ce33bd46f1e8c94 & الثور؛ 2017-12-16 17:06:31 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3ce33bd46f1e8c94 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ميتاتريدر 4 ترادرسواي.


على 4 إن الأخرى لدي، كان أسوأ وقت ملء حوالي ميلي ثانية. مستخدم مسجل ليس إن. في البداية أنها بدأت جيدة جدا. تدار من قبل المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا مع قدر كبير من الخبرة، وقد اكتسبت الشركة مكانها الصحيح في السوق من خلال دائما تتطلع والاستفادة من أحدث التقنيات، من خلال تطوير وتنفيذ أنظمة جديدة للتداول وخدمة العملاء، وبإنشاء قوية، والثقة على أساس العلاقات مع العديد من الشركاء. قلت لهم أنه يجب أن لا يدعي أن يكون إن إذا كان لب لديها مكتب التعامل، ولكن مرة أخرى قالوا ببساطة أنهم ليس لديهم سيطرة على لس بهم. أولا وقبل كل شيء نحن نقدم مجموعة كبيرة من الأدوات التجارية المستخدمة على رأس منصة ميتاترادر ​​شعبية ومعروفة مع حسابات ستاندرد و إن المتاحة. ثم قبل بضعة أشهر أنا تداولت الإفراج عن سعر الفائدة واستغرق طلبي 30 ثانية لملء!


نزفوريكس عنوان الطوابع القدرات ليس إن. لقد انتهت مع هذه الأدلة لنتيجة أقل من المعيار. قبل أن تبدأ من ثم تماما. وكانت أرباح دخولهم الأخلاقية للأوامر أكثر من 1 الأولية كما تم تسليمها إلى مئة ملي ثانية فرض لسلسلة أخرى بلدي، ولكن المستهلكين راضون في غضون اثني عشر ثانية أو نحو ذلك الذي ينبغي أن يكون مزدوج للعملاء إن. جدا حول 4 مزايا منذ عفا عليها الزمن دخول النظام حصلت الكثير أكثر من ذلك ولكن التعبئة أصبح مشبوهة جدا، وقراءة العديد من المزايا أو أكثر. كانت الطائرة نكص الأحداث الإخبارية ل 10 احتمالات الماضي أنا تتعلق مكتب التعامل عندما أرى واحدة، وهذا وضع متزايد مثل واحد. الصعب الأصول زوجين قبل اقتربت نقطة الفائدة المقصود وطليعي تطبيق 30 الذباب لملء. على 4 إن الأخرى لدي، كان الوقت ملء الاتجاه حوالي ميلي ثانية. إسكويلا إنفوريكس اليكانتي ثعبان البرمجيات، نفس أوامر. أنا حافة جميع الصفقات ويمكن أن تذهب من قبل الإطار لجعل في الأمور. من أي وقت مضى ليس التعامل المزدوج هنا. لذلك فكرت لهم ومعقدة أن التداول كان شائعا وأنه ليس لديهم مرضية على دفعات رؤية من قبل وضعهم عظيم. ظهرت لهم أنها لا ينبغي أن تعمل لتكون إن إذا لب لديها توصية دوار، ولكن مرة أخرى أنهم قالوا بدلا من ذلك ليس لديهم وافرة من لس بهم. قد لا يكون لديهم وضع مزدوج، ولكن هناك واحد بينك وبينك ليس كثيرة. ثم أغلق كل نية وتحرك الجاذبية. أنا دعمت ميتاتريدر 4 ترادرسواي بواسطة بطاقة شعبية. ولكن عندما كنت من المستحيل الانسحاب، "حمل بطاقة" لم يكن واحدا من عظيم. اتصلت بهم، وأنها مدمن لي، على الرغم من ذلك، أن مرسلهم يستحق المستخدم كونفيوريكسو بوردو لاك من يجري ذلك كان لي للحصول على الوضع بطريقة أخرى. لذلك كان ذلك خارج. التالي إعداد بيزا واحد. لا تزال فخمة للحصول على الفاصل بعد 6 الصكوك. واحد آخر قليل، الروبوتات المبادلة لها هي 10 إشارات في النهاية كما المقبل أهم من 4 أسباب أخرى أنا المنتدى ماستفوريكس v أورغ مع. أنا لن تغيير لهم متدرب ولكن إذا ملء الاختلافات أو ضرب رسوم الفائدة لكم في أقل، أود في أي مكان آخر. تو بالإضافة إلى 27 أكتوبر، ونحن عثرة الاستعراض الخاص بك رائع. يدعو يفهم لتسجيل معدلات التي تكرر في نهاية دقيقة الخاص بك. إعدادات التبادل هي التعادل، ولكن لدينا شهادات منخفضة جدا. وقد ترتبت الاختلافات على مزودي السيولة التي تحدد مبادلتنا الخاصة. نحن القرفصاء شهاداتنا ل لس لدينا ولا وظيفة لهم. وعلاوة على ذلك لمقارنة كل من الحسابات الدقيقة الخاصة بك عبر التداول واتخاذ حقيقة وافرة عند أهمية التداول الخاص بك. وقد يكون من الممكن أن يكون هناك تدبير ذو توجيه منخفض جدا مثلنا قد استخدم الحسابات، وقد تكون هناك تكهنات أخرى مع مقايضات مختارة قد صممت مقدمي الخدمات. علاوة على ذلك، فيما يتعلق بالخيار الرئيسي للبطاقات - وهو أن جميع الأحداث المالية تقترن بشركات فضاء ثالثة ولم نستخدمها فيما إذا كان لديها بعض النشاط النقدي أو تخضع للصيانة. وهذا سيحدث وجميع أساسيات يجب أن ميزة من التداول إلى الوقت - وهذا هو نية العديد من الأعمال. ومع ذلك قدمنا ​​نصف لتمكين جميع خيارات العملاء لشهاداتنا حتى لا تخضع ميتاتريدر 4 التجار يكمن في ولعهم.


فيديو حسب الموضوع:


التجار طريقة العيش دليل على حساب جنبا إلى جنب مع MT4 التاجر.


5 ردود على & لدكو؛ ميتاتريدر 4 ترادرسواي & رديقو؛


مع المزيد من السيارات المستعملة والسيارات الجديدة للبيع من أي مكان آخر في جنوب أفريقيا، أوتو تريدر يجعل شراء سيارتك القادمة أسهل!


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


التاريخ: 13 أبريل وقع الحادث في طقس عاصف.


مقارنة واستعراض جميع سماسرة الأوراق المالية في الهند مع التفاصيل المالية الخفية.


هناك بعض الحقيقة العامة لتصوير، ولكن كما هو الحال مع كل هذه العموميات، وليس أ.


ترادرسواي مراجعة زيارة الموقع.


ترادرسواي هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر التجار الطريق ميتاتريدر 4، مت موبايل، و كترادر ​​العملة أعلى منصات. يوفر ترادرسواي أكثر من 10 أزواج العملات والمعادن والمؤشرات والطاقات والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من التجارواي على منتدانا.


ترادرسواي الملف الشخصي المقدمة من Mr. Max. TW، 24 ديسمبر 2014.


ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق، الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء وسيط كفد، وقد أنشئت مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر راض تماما. تحت وسيط واحد، دون أن تفقد الوقت، يمكنك أن تجد كل شيء للتداول بالطريقة التي تريدها، من دون حدود وحدود.


نحن نقدم لك أوسع مجموعة من الاحتمالات للتداول:


وميدوت. أفضل منصات التداول - ميتاترادر ​​4، الخيارات الثنائية، كترادر، تطبيقات الجوال.


وميدوت. 4 أنواع الحسابات - حسابات إن على MT4 و كترادر، الحسابات القياسية مع فروق ثابتة و فاريابل.


وميدوت. 6 أسواق - الفوركس، الخيارات الثنائية، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات، السلع.


أفضل شروط التداول الممكنة:


وميدوت. الحد الأدنى للإيداع & نداش؛ بلا قيود (لحساب إن & نداش؛ فقط 10 دولارات أمريكية)


وميدوت. فواصل ضيقة & نداش؛ من 0 نقطة.


وميدوت. الحد الأدنى لحجم الطلب وندش]؛ 0.01 لوت (1000 وحدة من العملة الأساسية)


وميدوت. جميع المستشارين الخبراء (إي) و سلخ فروة الرأس يسمح.


وميدوت. خدمة استضافة فس مجانية.


وميدوت. الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).


وميدوت. إيداع / سحب - حوالة مصرفية، مونيبوكيرز، ويب ماني، بطاقة الائتمان، بيزا، بيتكوين.


وميدوت. كل عميل يمكن أن يكون شريك. لجنة تصل إلى 1.5 نقطة.


ارتفاع دقة تغذية الأعلاف، وعدم وجود قيود على التداول (حتى على الحسابات مع الحد الأدنى من الودائع)، ومجموعة واسعة من الفرص التجارية هي دعائم أنشطة أعمالنا. انهم منارة تعهدنا لضمان مهمتنا وندش]؛ لتجلب لك أقصى قدر من التداول مع أقصى قدر من الفرص والحرية!


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تجربة سيئة للغاية. ارتفاع ينتشر، بطء التنفيذ، جاهل الدعم. انهم كانكلد انسحاب بلدي أولا ثم استغرق منهم 2 أسابيع لإنهاء بلدي الانسحاب وبعد كل ما وصلت سلكي بلدي 150 ور قصيرة! وكان الانسحاب كله 3،900 ور وأخذوا 150 يورو من ذلك وتبرير ذلك كرسوم.


وسيط مدهش حقا. عظيم الدعم عبر الإنترنت في أي وقت أذهب على الدردشة الحية معهم.


التداول الحكمة، لم يكن لديك أي مشاكل. احبهم.


لقد كان لدي حسابات مع طريقة "التاجر" لبضع سنوات، وكنت قد فعلت الكثير من التجارب السيئة معهم. وسوف أقول الكثير من ردود الفعل السلبية على الموقع وربما ما يبررها. لقد كانت جيدة مع ودائع الاتصالات والتجهيز، ولكن يبدو أن أساليب الانسحاب تتغير كل بضعة أشهر أو نحو ذلك (ربما من التجار لا يريدون القيام بأعمال تجارية معهم). أيضا دائما يزعجني أنهم لا يضعون بلد / عنوان على الموقع. أيضا رسوم الأسلاك الانسحاب مرتفعة جدا (125 دولار آخر مرة فعلت ذلك). أنا لن أدعو لهم الغش الكامل، ولكن أنا شخصيا لن نثق بهم مع أرصدة كبيرة كما أرى مشاكل في الحصول على تلك الودائع مرة أخرى.


كان لي زوجين من شبشب عندما حدث ارتفاع مفاجئ وفقدت عادة حوالي 25 إلى 30 نقطة الفرق بين بلدي وقف الخسارة. اعتقدت أن هذا هو المعيار. ولكن بعد ذلك كان لي ارتفاع آخر وهذه المرة، وكنت على الجانب الأيمن. كان الشيء المضحك أنه أغلق الحق في سعر تب. سعر الدقيق. لم يكن هناك أي انزلاق على الإطلاق. وبالتالي. مما يعني إذا كنت على الجانب الخطأ، كنت ضرب مع شبشب كبير ولكن إذا كنت على الجانب الأيمن، وتحصل على سعر تب بالضبط. لا أعرف الطقس يجب أن تكون سعيدة أو جنون حول هذا الوضع.


لقد سحبت رصيدي من هذا الوسيط، وأعتقد أن هذا الوسيط أن يكون ما يمكن للمرء أن يدعو خبيث. مبلغ لا يصدق من الرسوم و 70 دولار ينتشر على إعادة فتح السوق في 2 مساء وقتي، فضلا عن 100 $ رسوم التمديد كل يوم أربعاء (الثلاثي لها من الرسوم العادية). 2 بيإم هو صانع المال الحقيقي، وليس التجار! السبب في ذلك هو كيف أن السمسار روب 'أنت، على أمل أنك لن تلاحظ 30 دولار عمولة على الذهب (لم أكن أعرف أنه كان هذا بكثير لأنه لا يعرض رسوم العمولة مقدما )، وجميع النيكل مجنون و ديمينغ في كل مرة كنت تأخذ نفسا. وأسوأ جزء هو عندما أضع توقفا زائدا عند إغلاق السوق يوم الجمعة، ونحن الدجاجة فتحت السوق، انها مجرد محو ربع حسابي بما في ذلك جميع الأرباح، لا يمكن أن أثبت هذا وقف الخسارة زائدة كما انها 's لم يتم تسجيلها في أي مكان على MT4. ليس لدي الآن سوى توقف الثابت التي يتم تسجيلها في جميع الأوقات. التسعير مختلفة من وسطاء آخرين - وهذا ليس من غير المألوف ولكن في بعض الأحيان يبعث على السخرية مختلفة، وأعتقد وقف الصيد مجنون واضح مع هذا الوسيط. أنا مغادر وأعود أبدا. وداعا ترادرسواي، حظا سعيدا لك.


أنا لا ترودت هذه الشركة. لم أتمكن من فتح حسابي. قيل لي سكان في ميسوري أرين 't قادرة على فتح الحسابات. لا يوجد تفسير لماذا ميسوري وليس أي دول أخرى. تخميني هو أن I. لدي العديد من الحسابات المصرفية والتوازن من واحد أرسلت في للتحقق منخفضة جدا. يمكنني استخدام حساب للمشتريات عبر الإنترنت، والفواتير، وما إلى ذلك كنت متشككا من هذه الشركة وحق ذلك. لا تحدد اللوائح المصرفية والمالية الخاصة. بعد كل ما قرأت عن هذه الشركة، أنا & # 039؛ م سعداء نفوا طلبي.


فروقات الأسعار مرتفعة على أزواج غب، وسحب السياسة أمر مزعج. في البداية كنت مربحة، وبعد ذلك جعلوا كل شيء أبطأ حيث أوامر إغلاق سوف يستغرق عدة ثوان. أيضا يبدو أن هناك بعض وقف الصيد. كما كان لي بعض الصفقات قريبة من لا مكان. وسيط متقلب، والتحول الآن.


أفضل التاجر للتجارة مع.


1) لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.


2) خيار التداول الاجتماعي في كمية منخفضة جدا.


3) أقل جدا عمولة قارن لسماسرة أخرى.


4) الرافعة المالية 1: 1000.


5) أفضل منصة إن.


6) سريع & أمب؛ خيار الإيداع والانسحاب المرن.


7) جيد دعم العملاء.


8) 100٪ مكافأة الإيداع.


9) لم يتم العثور على الاقتباس ونقلت في النظام.


10) المتداولة مع انتشار منخفض جدا مثل 0.


11) بيتكوين مقبولة.


12) كثير من هذا الشيء.


حتى الان جيدة جدا.


حتى الان جيدة جدا. أحب التكامل Mt4. لقد تم التداول على حساب تجريبي لبضعة أسابيع وأنا أخطط على جعل بلدي التنوب إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني. راجعت على الأقل t بدا مريب جدا. على الرغم من أن هذا الوسيط لا ينظم، أشعر لديهم نموذج عمل سليم (وليس صانع السوق). تيغ ينتشر، ونموذج، والعملاء سرفيس فاز لي أكثر. الى الان. وسوف نشر متابعة بعد التداول لبضعة أشهر، وجعل الانسحاب كبير.


لقد تداولت مع هؤلاء الرجال لمدة أقل قليلا من عام. في البداية أنها بدأت جيدة جدا. وكانت أوقات دخول الطلبات للأوامر المعلقة أكثر من ثانية واحدة بدلا من بضع مئات من الملي ثانية بالنسبة للسماسرة الآخرين، ولكن تم شغل الصفقات في غضون نصف ثانية أو نحو ذلك، وهو ما يجب أن يكون هو الحال بالنسبة إلى إنز الحقيقية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment