Sunday 21 January 2018

استراتيجيات التداول مدير صندوق التحوط


24/7 ستريت St.


تحليل ثاقبة وتعليقات للمستثمرين الأمريكيين والعالميين للأسهم.


عشرة استراتيجيات صناديق التحوط استخدام لجعل عوائد ضخمة، ويمكنك أيضا.


واحدة من الأسباب الرئيسية التي أصبحت غنية جدا حتى معتف مع صناعة صناديق التحوط على مر السنين هو "الذهاب إلى أي مكان، تفعل أي شيء" نهج للاستثمار. ال يتم تنظيم صناديق التحوط بنفس الطريقة التي تكون بها الصناديق االستثمارية والصناديق التجارية المتداولة ووحدات الصناديق االستثمارية. وفي حين أنها تقوم بإيداع الأوراق المالية بصورة دورية، فإن صناديق التحوط داخل الولايات المتحدة تخضع أيضا للمتطلبات التنظيمية والإبلاغ وحفظ السجلات. وغالبا ما يتم تجنب الشفافية، لأنها لا تريد الصفقات المقلدة أو استراتيجياتها المستخدمة. ومن المؤكد أن صناديق التحوط معروفة بأنها تستخدم كل خدعة قانونية (وبعضها غير قانونية) في الكتاب لتوليد عائدات ألفا وذات حجم كبير لمستثمريها.


وكلما زاد العائد، وغالبا ما تكون أكبر الرسوم. لقد كتبنا مؤخرا عن كيف أن هياكل رسوم صناديق التحوط الحالية والمتغيرة، و 2٪ رسوم الإدارة و 20٪ من الأداء، أصبحت شيئا من الماضي. وفيما يلي 10 من أهم الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط لتوليد عوائد لعملائها.


1. إن الرافعة المالية، أو الأموال المقترضة، هي أكثر تكتيكا من الاستراتيجية. وكان استخدام الرافعة المالية واحدا من أفضل وأسوأ التكتيكات المستخدمة من قبل صناديق التحوط على مدى السنوات العشرين الماضية. عندما يتم ذلك الحق، وتستخدم بطريقة معقولة، يتم زيادة عوائد التداول أو الاستثمار قوية من خلال المال الاضافي الذي يتم وضعه للعمل. وعند القيام بالخطأ، يمكن للرافعة المالية أن تؤدي إلى تفاقم عملية البيع حيث يتلقى صندوق التحوط مكالمات الهامش ويضطر إلى بيع مواقع لمقابلتها. واستخدمت بعض صناديق التحوط الرافعة المالية عالية أو أعلى من 100 إلى واحد. وبعبارة أخرى، مقابل كل دولار يديرونه، يقترضون 100 دولار. يمكن أن يكون ذلك خطرا إذا تحول السوق ضدك، بغض النظر عن فئة الأصول.


2. هي عبارة عن استراتيجية يمتلك فيها صندوق التحوط مناصب طويلة في الأسهم و / أو الأصول الأخرى، ويبحث أساسا عن ألفا إلى الاتجاه الصعودي ليتفوق على معاييره. إذا کان مؤشر S & أمب؛ P 500 ھو مؤشر قیاسي للصندوق وکان أعلی بنسبة 10٪، وصندوق التحویلات یرتفع بنسبة 15٪، فإن 5٪ إضافیة بین الاثنین ھي ألفا التي یولدھا مدیر المحفظة.


3. شورت فقط هي استراتيجية صعبة جدا حيث يقوم صندوق التحوط ببيع الأسهم قصيرة فقط. وقد تم سحق مدراء المحافظات قصيرة الأجل فقط المحافظ على الاطلاق على مدى العامين الماضيين كما ارتفاع المد السوق قد رفع معظم القوارب. كانت هناك شورتات أساسية صلبة حيث تغيرت القصة بشكل كبير. بلاك بيري المحدودة (نسداق: ببري) كانت مثالا مثاليا. وبمجرد أن الزعيم بلا منازع في الهواتف المحمولة للأعمال التجارية، ثورة الهاتف الذكي سحق الطلب، وتسعى الشركة الآن للمشتري.


4. طويلة / قصيرة هي استراتيجية حيث صندوق التحوط طويلة أو تملك الأسهم وأيضا بيع الأسهم قصيرة. في كثير من الحالات تسمى الصفقات تجارة الزوجين. هذه تجارة حيث يتطابق الصندوق مع الأسهم في نفس القطاع. على سبيل المثال، ستكون الأسهم طويلة المدى مثل أشباه الموصلات مثل شركة إنتل (نسداق: إنتك) وشركة نفيديا القصيرة (نسداق: نفدا). وهذا يعطي تعرض قطاع صناديق التحوط على جانبي التجارة. وسوف يكون التعرض النموذجي لمخاطر التحوط 70٪ لفترة طويلة و 30٪ قصيرة لمخاطر صافي حقوق الملكية بنسبة 40٪ (70٪ & # 8211؛ 30٪).


5. السوق محايد هو استراتيجية إنجاز بطريقتين. وإذا كانت هناك مبالغ متساوية من الاستثمار في كل من المراكز الطويلة والقصيرة، فإن صافي تعرض الصندوق سيكون صفرا. على سبيل المثال، إذا تم استثمار 50٪ من الأموال لفترة طويلة و 50٪ استثمرت قصيرة، فإن صافي التعرض سيكون 0٪ وسيكون إجمالي التعرض 100٪. السوق المثالي لهذه الاستراتيجية هو طحن، جانبية، سوق التداول. التحركات الضخمة صعودا أو هبوطا تميل إلى إنكار الجانب الآخر.


6 - غالبا ما تكون المراجحة القيمة النسبية استراتيجية تستخدم في صناديق التحوط التي تتاجر بالدين. ویقوم مدیر المحفظة بشراء السندین بنفس الاستحقاق وجودة الائتمان، ولکنھ یشیر إلی قسیمة مختلفة بنسبة 5٪ و 7٪. يجب على السندات بنسبة 7٪ أن تتداول على أساس المساواة في حين أن السندات 5٪ يبقى عند أو أقل من قدم المساواة مع انخفاض القسيمة. وتبيع هذه الصفقة السندات الممتازة على أساس 1050 دولارا، وتشتري السندات الثانوية بمبلغ 1000 دولار أو أقل. في نهاية المطاف فإن السندات قسط سوف تنضج على قدم المساواة كما سوف السندات القسيمة أقل. یقوم المدیر بتغطیة نسبة 2٪ في فرق القسیمة مقابل الربح علی قیمة السندات الأقساط.


.7 صناديق أموال حقوق الملكية عادة ما تبحث عن عمليات الاستحواذ، وخاصة تلك التي تتم مع الأسهم أو الأسهم والنقد. أعلنت شركة فيريزون كومونيكاتيونس مؤخرا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ف) أنها كانت تشتري الحصة المتبقية من شركة فيريزون ويريليس من مجموعة فودافون بلك (نسداق: فود). في حين أن هناك كمية كبيرة من النقد والديون المعنية لفيريزون، وهناك أيضا 609 مليار $ في الأسهم في الصفقة. سيقوم مدير المحفظة اختصار أسهم فيريزون والذهاب لفترة طويلة أو شراء أسهم فودافون. والفكر هو أن المستحوذ سوف تتداول وهدف الاستحواذ يتداول.


8- الدين المتعثر هو مجال فريد من نوعه وهو قطاع ضيق ومعقد. تتضمن هذه الإستراتيجية شراء سندات فقدت قدرا كبيرا من قيمتها بسبب عدم استقرار الشركة المالي أو توقعات المستثمرين بأن الشركة في حالة مأساوية. وفي حالات أخرى، قد تخرج الشركة من الإفلاس، وسيشتري صندوق التحوط السندات منخفضة السعر إذا رأى تقييمها أن وضع الشركة سيتحسن بما فيه الكفاية لجعل سنداتها أكثر قيمة. ويمكن أن تكون هذه الاستراتيجية محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير لأن العديد من الشركات لا تحسن أوضاعها، ولكن في الوقت نفسه، يتم تداول الأوراق المالية بهذه القيم المخفضة بحيث تكون العوائد المعدلة حسب المخاطر جذابة للغاية. وكثيرا ما ستشارك صناديق التحوط في إدارة الشركات فعليا.


9. الأموال مدفوعة الحدث تبحث بدقة عن أي عنصر يمكن أن تتحرك السوق صعودا وهبوطا. لدى العديد منهم برامج حاسوبية تفحص باستمرار عناوين العناوين العالمية التي تبحث عن خمس ثوان من وقت الرصاص. وكان المثال المثالي يوم الجمعة. على الرغم من عدد الوظائف أقل من ممتاز، فتحت السوق حتى. وفي غضون 15 دقيقة، عبور العناوين التي قالت إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيساعد الحكومة السورية في حالة شن هجمات. على الفور انخفض السوق أكثر من 140 نقطة على العنوان. إذا كان الصندوق لديه بسرعة تلك البيانات ويمكن أن تقصر S & أمبير؛ P 500 ثانية أمام الأخبار، فإنه يمكن كسب المال الكبير. وغالبا ما تكون صناديق التحوط التي يحركها الحدث هي صورة أكبر، مثل الوضع السوري المستمر والشركات التي قد تقوم بأعمال تجارية هناك أو في المنطقة.


10 - وكثيرا ما يستخدم مديرو صناديق التحوط الكميون المبرمجين الحاسوبيين الذين يجمعون بين النماذج الإحصائية والبيانات التي تتطلع إلى إيجاد ألفا يختبئ وراء تشوهات السوق. وهذا يمكن استغلالها من قبل برامج التداول فائقة التردد العالي التي يمكن شراء وبيع الآلاف من الأسهم أو العقود الآجلة في لحظة. لسوء الحظ، برامج الكمبيوتر الكم لا تتوقع دائما تعليق السوق. وقد فقدت بعض الصناديق خسائر كبيرة في سوق سندات السندات في مايو / أيار إلى يونيو / حزيران الذي أثاره تعليق رئيس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي. أهل، 16.4 مليار دولار الصندوق الرئيسي لمجموعة مان، ثاني أكبر صندوق التحوط في العالم من قبل الأصول، فقدت أكثر من 11٪ من صافي قيمة أصولها في أسبوعين فقط خلال هذا البيع بسبب حيازات السندات الضخمة، وفقا ل لتقارير وسائل الإعلام.


صندوق التحوط الاستثمار، طويلة الملعب المالي للأغنياء قد تصبح أكثر يمكن الحصول عليها للمستثمرين. شركات وول ستريت يتم وضع التحوط نوع الصندوق المنتج معا التي يتم بيعها في صناديق الاستثمار نوع التعبئة والتغليف. وینبغي أن یکون لدى کل حافظة موزعة بشکل ملائم، إن أمکن، بعض رأس المال الذي یتم منحھ للاستثمارات البدیلة مثل صنادیق التحوط.


صناديق التحوط: الاستراتيجيات.


وتستخدم صناديق التحوط مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة، وسيجادل كل مدير صندوق بأنه فريد أو لا ينبغي مقارنته بالمدراء الآخرين. ومع ذلك، يمكننا تجميع العديد من هذه الاستراتيجيات في فئات معينة تساعد المحلل / المستثمر في تحديد مهارة المدير وتقييم كيفية تنفيذ استراتيجية معينة في ظل ظروف اقتصادية كلية معينة. وفيما يلي تعريف فضفاض ولا يشمل جميع استراتيجيات صناديق التحوط، ولكن ينبغي أن يعطي القارئ فكرة عن اتساع وتعقيد الاستراتيجيات الحالية. (تعرف على المزيد من المعلومات في وضع نظرة خلف صناديق التحوط.)


عادة ما يشار إلى إستراتيجية التحوط في حقوق الملكية على أنها حقوق الملكية طويلة / قصيرة وعلى الرغم من أنه ربما كان من أبسط الاستراتيجيات لفهمها، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الفرعية ضمن هذه الفئة.


طویل / قصیر - في ھذه الاستراتیجیة، یمکن لمدراء الصنادیق التحوطیة إما شراء أسھم یشعرون بأنھا مقیمة بأقل من قیمتھا أو تبيع أسھم قصیرة یعتقدون أنھا مبالغة في تقدیرھا. في معظم الحالات، سيكون للصندوق تعرض إيجابي لأسواق الأسهم - على سبيل المثال، وجود 70٪ من الأموال استثمرت طويلة في الأسهم و 30٪ استثمرت في تقصير الأسهم. في هذا المثال، فإن صافي التعرض لأسواق الأسهم هو 40٪ (70٪ -30٪) ولن يستخدم الصندوق أي رافعة مالية (سيكون إجمالي تعرضهم 100٪). ومع ذلك، إذا زاد المدير من المراكز الطويلة في الصندوق إلى 80٪ على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بمركز قصير بنسبة 30٪، فسيكون لدى الصندوق تعرض إجمالي بنسبة 110٪ (80٪ + 30٪ = 110٪)، مما يشير إلى الرافعة المالية بنسبة 10٪.


هناك طريقة ثانية لتحقيق حياد السوق، وهذا هو أن يكون التعرض صفر بيتا. وفي هذه الحالة، يسعى مدير الصندوق إلى إجراء استثمارات في كل من المراكز الطويلة والقصيرة بحيث يكون التدبير التجريبي للصندوق الكلي منخفضا قدر المستطاع. في أي من الاستراتيجيات المحايدة للسوق، نية مدير الصندوق هو إزالة أي تأثير لحركات السوق والاعتماد فقط على قدرته على اختيار الأسهم.


ويمكن استخدام أي من هذه الاستراتيجيات طويلة / قصيرة داخل منطقة أو قطاع أو صناعة، أو يمكن تطبيقها على الأسهم المحددة سقف السوق، وما إلى ذلك في عالم صناديق التحوط، حيث الجميع يحاول التفريق أنفسهم، وسوف تجد أن الاستراتيجيات الفردية لها الفروق الدقيقة فريدة من نوعها، ولكن كل منهم يستخدمون نفس المبادئ الأساسية الموصوفة هنا.


وبصفة عامة، هذه هي الاستراتيجيات التي لديها أعلى معدلات المخاطر / العائد من أي استراتيجية صندوق التحوط. وتستثمر الأموال الكلية العالمية في الأسهم والسندات والعملات والسلع والخيارات والعقود الآجلة والأشكال الأخرى للأوراق المالية المشتقة. وهي تميل إلى وضع الرهانات الاتجاهية على أسعار الأصول الأساسية، وعادة ما تكون ذات استدانة عالية. ومعظم هذه الأموال لها منظور عالمي، وبسبب تنوع الاستثمارات وحجم الأسواق التي تستثمر فيها، فإنها يمكن أن تنمو لتصبح كبيرة جدا قبل أن تواجه تحديات في قضايا القدرات. وكانت العديد من أكبر صناديق التحوط "تفجير" وحدات الماكرو العالمية، بما في ذلك إدارة رأس المال على المدى الطويل والمستشارين أمارانث. وكلاهما كانا من الأموال الكبيرة إلى حد ما، وكلاهما يتمتع بقدر كبير من الاستدانة. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إخفاقات صندوق التحوط الضخم وفقدان أمارانث غامبل).


القيمة النسبية المراجحة.


هذه الاستراتيجية هي مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة المستخدمة مع مجموعة واسعة من الأوراق المالية. والمفهوم الأساسي هو أن مدير صندوق التحوط يشتري ضمانا من المتوقع أن يقدر، بينما يبيع في وقت واحد أمنا ذا صلة قصيرة يتوقع أن ينخفض. ويمكن أن تكون الأوراق المالية ذات الصلة أسهم وسندات شركة معينة؛ الأسهم من شركتين مختلفتين في نفس القطاع؛ أو اثنين من السندات الصادرة عن نفس الشركة مع تواريخ استحقاق مختلفة و / أو كوبونات. في كل حالة، هناك قيمة التوازن التي من السهل حساب منذ الأوراق المالية هي ذات الصلة ولكن تختلف في بعض مكوناتها.


دعونا ننظر إلى مثال بسيط:


افترض أن الشركة لديها اثنين من السندات المعلقة: يدفع واحد 8٪ ويدفع الآخر 6٪. وهي مطالبات من الدرجة الأولى على أصول الشركة، وكلاهما ينتهي في نفس اليوم. وبما أن السند 8٪ يدفع قسيمة أعلى، فإنه يجب أن تباع في قسط إلى السندات 6٪. عندما يتم تداول السندات 6٪ على قدم المساواة (1000 $)، ينبغي تداول السندات 8٪ عند 1،276.76 $، كل شيء آخر يساوي. ومع ذلك، فإن مبلغ هذه العلاوة غالبا ما يكون خارج التوازن، مما يخلق فرصة لصندوق التحوط للدخول في صفقة للاستفادة من الفروقات المؤقتة في الأسعار. افترض أن السندات 8٪ تتداول عند 1100 دولار في حين أن السندات 6٪ تتداول عند 1000 دولار. وللاستفادة من هذا التفاوت في الأسعار، فإن مدير صندوق التحوط سيشتري السندات البالغة 8٪ ويبيع السندات القصيرة بنسبة 6٪ للاستفادة من الفروق المؤقتة في الأسعار. لقد استخدمت انتشارا كبيرا إلى حد ما في قسط لتعكس نقطة. في الواقع، فإن الانتشار من التوازن هو أضيق بكثير، مما يدفع صندوق التحوط لتطبيق الرافعة المالية لتوليد مستويات ذات مغزى من العوائد.


هذا شكل من أشكال التحكيم النسبية. وفي حين أن بعض صناديق التحوط تستثمر ببساطة في السندات القابلة للتحويل، فإن صندوق التحوط باستخدام المراجحة القابلة للتحويل يتخذ في الواقع مواقف في السندات القابلة للتحويل وأسهم شركة بعينها. ويمكن تحويل السندات القابلة للتحويل إلى عدد معين من الأسهم. افترض أن السندات القابلة للتحويل تبيع بسعر 1000 دولار، وهي قابلة للتحويل إلى 20 سهم من أسهم الشركة. وهذا يعني ضمنا سعر السوق للسهم البالغ 50 دولارا. غير أنه في عملية التحكيم التي يمكن تحويلها يمكن أن يقوم مدير صندوق التحوط بشراء السندات القابلة للتحويل وبيع الأسهم قصيرة تحسبا لزيادة سعر السند أو انخفاض سعر السهم أو كليهما.


ضع في اعتبارك أن هناك متغيرين إضافيين يسهمان في سعر السندات القابلة للتحويل بخلاف سعر المخزون الأساسي. بالنسبة لأحد، فإن السندات القابلة للتحويل ستتأثر بالحركات في أسعار الفائدة، تماما مثل أي سندات أخرى. ثانيا، سوف يتأثر سعره أيضا من خلال الخيار جزءا لا يتجزأ من تحويل السندات إلى الأسهم، ويتأثر الخيار جزءا لا يتجزأ من التقلبات. لذلك، حتى لو كان السند يبيع مقابل 1000 دولار، وكان السهم يبيع مقابل 50 دولار - وهو في هذه الحالة هو التوازن - سوف يدير مدير صندوق التحوط معاملة التحكيم القابلة للتحويل إذا رأى أن (1) التقلب الضمني في الخيار جزء من السندات منخفض جدا، أو 2) أن انخفاض أسعار الفائدة سيزيد من سعر السندات أكثر من أنها سوف تزيد من سعر السهم.


حتى لو كانت غير صحيحة والأسعار النسبية تتحرك في الاتجاه المعاكس لأن الموقف هو في مأمن من أي أخبار محددة الشركة، فإن تأثير الحركات تكون صغيرة. ومن ثم، يتعين على مدير التحكيم القابل للتحويل أن يدخل في عدد كبير من المناصب من أجل الضغط على العديد من العائدات الصغيرة التي تصل إلى عائد مجاز للمخاطر مستثمر. مرة أخرى، كما هو الحال في استراتيجيات أخرى، وهذا يدفع المدير لاستخدام بعض أشكال النفوذ لتكبير العوائد. (تعلم أساسيات التحويل في السندات القابلة للتحويل: مقدمة اقرأ عن تفاصيل التحوط في الرافعة المالية عوائدك مع التحوط القابل للتحويل.)


صناديق التحوط التي تستثمر في الأوراق المالية المتعثرة هي فريدة من نوعها حقا. في كثير من الحالات، يمكن أن تكون هذه الصناديق التحوط تشارك بشكل كبير في التدريبات القرض أو إعادة الهيكلة، وحتى قد تتخذ مواقف في مجلس إدارة الشركات من أجل المساعدة في تحويلها حولها. (يمكنك أن ترى أكثر قليلا عن هذه الأنشطة في صناديق التحوط الناشط.)


هذا لا يعني أن جميع صناديق التحوط تفعل ذلك. وكثير منهم يشترون الأوراق المالية على أمل أن يزداد الأمن بالقيمة استنادا إلى أساسيات أو الخطط الاستراتيجية للإدارة الحالية.


وفي كلتا الحالتين، تتضمن هذه الإستراتيجية شراء سندات فقدت قدرا كبيرا من قيمتها بسبب عدم الاستقرار المالي للشركة أو توقعات المستثمرين بأن الشركة في حالة مأساوية. وفي حالات أخرى، قد تخرج الشركة من الإفلاس وسيشتري صندوق التحوط السندات منخفضة السعر إذا رأى تقييمها أن وضع الشركة سيتحسن بما فيه الكفاية لجعل سنداتها أكثر قيمة. ويمكن أن تكون هذه الاستراتيجية محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير لأن العديد من الشركات لا تحسن أوضاعها، ولكن في الوقت نفسه، يتم تداول الأوراق المالية بهذه القيم المخفضة بحيث تكون العوائد المعدلة حسب المخاطر جذابة للغاية. (مزيد من المعلومات حول سبب أخذ الأموال لهذه المخاطر في صندوق "أموال التحوط" التي تعاني من الديون المتعثرة.)


وهناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات صناديق التحوط، والكثير منها غير مغطى هنا. وحتى تلك الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه موصوفة بعبارات تبسيطية للغاية ويمكن أن تكون أكثر تعقيدا مما تبدو. وهناك أيضا العديد من صناديق التحوط التي تستخدم أكثر من استراتيجية واحدة، وتحويل الأصول على أساس تقييمها للفرص المتاحة في السوق في أي لحظة. ويمكن تقييم كل من االستراتيجيات المذكورة أعاله استنادا إلى إمكانياتها لتحقيق عائدات مطلقة، ويمكن أيضا تقييمها على أساس عوامل االقتصاد الكلي والجزئي، والقضايا الخاصة بكل قطاع، وحتى التأثيرات الحكومية والتنظيمية. وفي إطار هذا التقييم، يصبح قرار التخصيص حاسما من أجل تحديد توقيت الاستثمار وهدف المخاطر / العائد المتوقع لكل استراتيجية.


استراتيجيات متعددة من صناديق التحوط.


من أي وقت مضى النظر في الاستثمار في صندوق التحوط؟ وكخطوة أولى، يحتاج المستثمرون المحتملون إلى معرفة الكيفية التي تجعل بها هذه الأموال مالا ومقدار المخاطر التي تتخذها. وفي حين لا يوجد صندوقان متماثلان، فإن معظمها يولد عوائدهما من استراتيجية أو أكثر من الاستراتيجيات التالية:


استخدم صندوق التحوط الأول - الذي أطلقه ألفريد دبليو جونز في عام 1949 - إستراتيجية أسهم طويلة / قصيرة، والتي لا تزال تمثل حصة الأسد من أصول صناديق التحوط الأسهم اليوم. مفهوم بسيط: البحوث الاستثمار يتحول الفائزين المتوقع والخاسرين، فلماذا لا تراهن على حد سواء؟ تعهد صفقات طويلة في الفائزين كضمان لتمويل المراكز القصيرة في الخاسرين. وتخلق الحافظة المجمعة المزيد من الفرص للمكاسب الفريدة (أي الأسهم الخاصة)، وتقلل من مخاطر السوق لأن السروال القصير يعوض عن تعرض السوق لفترة طويلة.


في جوهرها، الأسهم طويلة / قصيرة هو امتداد لتداول أزواج، والتي المستثمرين تذهب طويلة وقصير اثنين من الشركات المتنافسة في نفس الصناعة على أساس التقييمات النسبية. إذا كانت جنرال موتورز (جنرال موتورز) تبدو رخيصة بالنسبة لفورد، على سبيل المثال، تاجر أزواج قد يشتري 100 ألف دولار من جنرال موتورز وقصيرة قيمة متساوية من أسهم فورد. إن صافي التعرض للسوق هو صفر، ولكن إذا كان جنرال موتورز يتفوق على فورد، فإن المستثمر كسب المال بغض النظر عن ما يحدث للسوق بشكل عام. لنفترض أن فورد ترتفع 20٪ و جنرال موتورز ترتفع 27٪. التاجر يبيع جنرال موتورز ل 127،000 $، ويغطي فورد قصيرة ل $ 120،000 وجيوب $ 7،000. إذا انخفض فورد 30٪ و جنرال موتورز ينخفض ​​23٪، وقال انه يبيع جنرال موتورز ل 77،000 $، ويغطي فورد قصيرة ل 70،000 $، ولا يزال جيوب $ 7،000. إذا كان التاجر خاطئ و فورد يتفوق غم، ومع ذلك، وقال انه سوف تخسر المال.


الأسهم طويلة / قصيرة هي رهان منخفض المخاطر نسبيا على مهارة اختيار الأسهم المدير.


وعادة ما يكون لصناديق التحوط طويلة الأجل / قصيرة الأجل صافي تعرض طويل في السوق، لأن معظم المديرين لا يقومون بتغطية كامل قيمتهم السوقية الطويلة بمراكز قصيرة. وقد يتذبذب جزء الحافظة غير المغطاة، مما يشكل عنصرا من عناصر توقيت السوق للعائد الإجمالي. وعلى النقيض من ذلك، فإن صناديق التحوط المحايدة للسوق لا تستهدف أي تعرض للصافي في السوق - أي أن السروال القصيرة والقوائم لها قيمة سوقية متساوية، مما يعني أن المديرين يولدون عائدهم الكامل من اختيار الأسهم. هذه الاستراتيجية لديها مخاطر أقل من استراتيجية طويلة التحيز - ولكن العوائد المتوقعة أقل أيضا.


وصارعت صناديق التحوط طويلة / قصيرة ومحايدة السوق لعدة سنوات بعد الأزمة المالية لعام 2007. وكانت مواقف المستثمرين في الغالب ثنائية: المخاطر (الصعودية) أو المخاطرة (الهبوطية) - وعندما ترتفع الأسهم أو تنخفض في انسجام تام، فإن الاستراتيجيات التي تعتمد على اختيار الأسهم لا تعمل. وباإلضافة إلى ذلك، ألغت أسعار الفائدة املنخفضة األرباح من خصم قرض األسهم، أو الفوائد املكتسبة من الضمانات النقدية املقدمة مقابل األوراق املالية املقترضة التي بيعت قصيرة. يتم إيداع النقود بين عشية وضحاها، وسيط الإقراض يحتفظ بنسبة - عادة 20٪ من الفائدة - كرسم لترتيب قرض الأسهم و "الحسومات" الفائدة المتبقية للمقترض (الذي ينتمي إليه النقد). إذا كانت أسعار الفائدة لليلة واحدة هي 4٪ وصندوق محايد السوق يحصل على خصم نموذجي 80٪، وسوف تكسب 0.04 x 0.8 = 3.2٪ سنويا قبل الرسوم، حتى لو كانت المحفظة ثابتة. ولكن عندما تكون معدلات قريبة من الصفر، لذلك هو الخصم.


وهناك نسخة أكثر خطورة من محايد السوق دعا التحكيم المراجحة يستمد عوائده من النشاط الاستحواذ. بعد الإعلان عن معاملة تبادل الأسهم، يجوز لمدير صندوق التحوط شراء أسهم في الشركة المستهدفة وبيع أسهم المشتري قصيرة في النسبة المنصوص عليها في اتفاق الاندماج. تخضع الصفقة لشروط معينة - الموافقة التنظيمية، والتصويت المؤيد من قبل المساهمين في الشركة المستهدفة وأي تغيير سلبي جوهري في الأعمال المستهدفة أو المركز المالي، على سبيل المثال. وتتقاسم الشركة المستهدفة التجارة بأقل من القيمة الدفترية للسهم الواحد، وهو ما يعوض المستثمر عن المخاطر التي قد تؤدي إلى عدم إغلاق الصفقة وقيمة الوقت النقدي حتى إغلاقها.


في المعاملات النقدية، سهم الشركة المستهدفة التجارة بخصم إلى النقدية المستحقة عند الإغلاق حتى المدير لا تحتاج إلى التحوط. في كلتا الحالتين، فإن انتشار يسلم عائد عندما يمر الصفقة من خلال بغض النظر عن ما يحدث للسوق. الصيد؟ وغالبا ما يدفع المشتري قسطا كبيرا على سعر السهم قبل الصفقة، لذلك يواجه المستثمرون خسائر كبيرة عندما تنهار المعاملات.


المحولات هي أوراق مالية مختلطة تجمع بين السندات المستقيمة وخيار الأسهم. إن صندوق التحوط القابل للتحويل هو عادة سندات طويلة قابلة للتحويل وقصيرة نسبة من الأسهم التي يتم تحويلها. يحاول المديرون الحفاظ على موقف محايد للدلتا حيث يقابل وضع السندات والأوراق المالية بعضهما البعض مع تقلب السوق. ومن أجل الحفاظ على حيادية الدلتا، يجب على المتداولين زيادة التحوط - أي بيع المزيد من الأسهم قصيرة إذا ارتفع السعر وشراء الأسهم مرة أخرى للحد من التحوط إذا انخفض السعر، مما أجبرهم على شراء منخفضة وبيع عالية.


المراجحة للتحويل يزدهر على التقلبات. وكلما ارتفعت أسعار الأسهم، زادت الفرص المتاحة لتعديل التحوط المحايد للدلتا وأرباح تداول الكتب. وتزدهر الأموال عندما يكون التقلب مرتفعا أو آخذا في الانخفاض ولكنه يصارع عند ارتفاع طفرات التقلب - كما يحدث دائما في أوقات ضغوط السوق. ويواجه خطر المراجحة القابل للتحويل خطر الحدث أيضا: إذا أصبح المصدر هدفا للاستحواذ، فإن قسط التحويل ينهار قبل أن يتمكن المدير من ضبط التحوط، مما يؤدي إلى خسارة كبيرة.


على الحدود بين الأسهم والدخل الثابت تكمن الاستراتيجيات التي يحركها الحدث، والتي صناديق التحوط تشتري ديون الشركات التي هي في حالة ضائقة مالية أو سبق أن قدمت للإفلاس. وكثيرا ما يركز المديرون على الديون العليا، التي من المرجح أن تسدد على قدم المساواة أو مع أصغر حلاقة في أي خطة إعادة التنظيم. إذا لم تقدم الشركة بعد إفلاسها، يجوز للمدير بيع أسهم قصيرة، تراهن على الأسهم سوف تقع إما عندما تقوم بملف أو عندما تكون الأسهم المتفاوض عليها لمقايضة الديون تفتقر إلى الإفلاس. وإذا كانت الشركة قد أصبحت بالفعل في حالة إفلاس، فإن فئة صغار من الديون التي يحق لها استرداد أقل عند إعادة التنظيم قد تكون تحوطا أفضل.


المستثمرون في الأموال التي يحركها الحدث يجب أن يكون المريض. وتنفذ عمليات إعادة تنظيم الشركات على مدى أشهر أو حتى سنوات، حيث قد تتدهور عمليات الشركة المضطربة. كما أن تغير ظروف السوق المالية يمكن أن يؤثر أيضا على النتيجة - لأفضل أو أسوأ.


إن هيكلية هيكل رأس المال، على غرار الصفقات التي يحركها الحدث، تكمن في معظم استراتيجيات ائتمان صندوق التحوط أيضا. يبحث المدراء عن القيمة النسبية بين الأوراق المالية العليا والصغيرة من المصدر نفسه للشركات. كما أنها تقوم بتداول أوراق مالية ذات جودة ائتمان معادلة من مختلف الشركات المصدرة أو شرائح مختلفة في رأس المال المعقد لمركبات الدين المهيكلة مثل الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري أو التزامات القروض المضمونة. تركز صناديق التحوط االئتماني على االئتمان وليس على أسعار الفائدة. بل إن العديد من المديرين يبيعون العقود الآجلة لأسعار الفائدة القصيرة أو سندات الخزينة للتحوط من تعرضهم لمعدل الفائدة.


تميل صناديق الائتمان إلى الازدهار عندما ينتشر الائتمان ضيقا خلال فترات النمو الاقتصادي القوية ولكن قد تعاني من خسائر عندما يتباطأ الاقتصاد وينتشر تفجير.


وتؤدي صناديق التحوط التي تنخرط في المراجحة ذات الدخل الثابت إلى عوائد من السندات الحكومية الخالية من المخاطر، مما يزيل مخاطر الائتمان. ويجعل المدراء الرهانات على كيفية تغيير شكل منحنى العائد. على سبيل المثال، إذا كانوا يتوقعون ارتفاع أسعار الفائدة على المدى القصير، فإنهم سيبيعون سندات قصيرة الأجل أو عقود السندات الآجلة ويشترون أوراق مالية قصيرة الأجل أو أسعار الفائدة الآجلة.


وتستخدم هذه الأموال عادة نفوذا قويا لتعزيز ما يمكن أن يكون عوائد متواضعة. وبحكم التعريف، فإن الرافعة المالية تزيد من خطر الخسارة عندما يكون المدير خاطئا.


تقوم بعض صناديق التحوط بتحليل كيفية تأثير اتجاهات االقتصاد الكلي على أسعار الفائدة أو العمالت أو السلع أو األسهم في جميع أنحاء العالم واتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة في أي فئة من فئات األصول هي األكثر حساسية لآرائها. على الرغم من أن الأموال الكلية العالمية يمكن أن تتداول تقريبا أي شيء، المديرين عادة ما يفضلون أدوات عالية السيولة مثل العقود الآجلة والعملة إلى الأمام.


إن أموال الماكرو لا تحوط دائما، ولكن المديرين غالبا ما يتخذون رهانات اتجاهية كبيرة، والتي لا تفرق في بعض الأحيان. ونتيجة لذلك، تعتبر العائدات من بين أكثر التقلبات في استراتيجية صناديق التحوط.


التجار في نهاية المطاف الاتجاه هي صناديق التحوط قصيرة فقط، والمتشائمون المهنية الذين يكرسون طاقتهم للعثور على الأسهم مبالغ فيها. أنها تجوب الحواشي المالية البيان والتحدث مع الموردين أو المنافسين للكشف عن علامات المستثمرين المتاعب تجاهل. أحيانا يسجل المديرون تشغيل المنزل عندما يكشفون عن الاحتيال المحاسبي أو أي مخالفات أخرى.


الأموال القصيرة فقط يمكن أن توفر محفظة التحوط ضد الأسواق الدب، لكنها ليست لضعاف القلب. يواجه المديرون عقبة دائمة: يجب عليهم التغلب على التحيز الصاعد على المدى الطويل في سوق الأسهم.


يجب على المستثمرين بذل العناية الواجبة على نطاق واسع قبل أن يلتزموا بأموال إلى أي صندوق تحوط، ولكن فهم الاستراتيجيات التي يستخدمها الصندوق ومخاطره هي خطوة أولى أساسية.


إستراتيجية التداول في صندوق التحوط.


يمكنك الاستثمار في صندوق التحوط من خلال خطة التقاعد التي ترعاها الشركة.


المزيد من المقالات.


وفي حين أن الصناديق الفردية لديها عموما استراتيجية فردية مخصصة لها، فإن هذا النهج يمكن أن يكون واحدا من أنماط الاستثمار العديدة. وعادة ما تكون إستراتيجية االستثمار في الصندوق خاضعة لخبرة مدير صندوق التحوط وخبرته أو استجابة للفرص المتاحة في األسواق. إن مبلغ المال الذي يوجهه المستثمرون إلى استراتيجيات مختلفة يتدفق ويتدفق استجابة للتغيرات في الظروف الاقتصادية وظروف السوق، ونتيجة لذلك يمكن للاستراتيجية أن تدخل وتخرج من أسلوبها.


خلفية.


وتشكل صناديق التحوط جزءا من فئة الاستثمارات البديلة حيث يتخذ المديرون نهجا غير تقليدي في محاولة لتحقيق أرباح تتجاوز ما تحققه بقية الأسواق. وبمجرد اعتبارها خاضعة للتنظيم الخفيف، بدأت صناديق التحوط التي تدير ما لا يقل عن 150 مليون دولار من الأصول في تسجيل أموالها، والتي تضمنت الكشف عن تفاصيل حول استراتيجيات التداول، مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في عام 2010. كمستثمر صندوق التحوط، هل يمكن أن نتوقع أن تدفع و 1.6٪ رسوم الإدارة و 18.7٪ رسوم الأداء، والتكاليف التي يتم خصمها من عوائد الخاص. يجب أن تكون مستثمرا معتمدا للاستثمار في صناديق التحوط، مما يعني أنك يجب أن تكسب ما لا يقل عن 250،000 $ في الدخل السنوي أو أن يكون صافي قيمتها أكثر من 1 مليون $.


كانت أول استراتيجية تداول صناديق التحوط أسلوب طويل / قصير، ولا يزال هذا النهج يستخدم في مجتمع الاستثمار. في عام 1949، كان ألفريد وينسلو جونز أول من حاول كسب المال عندما زادت الأسهم الفردية وانخفضت قيمتها من خلال وضع صفقات تداول طويلة وقصيرة، على التوالي، على تلك الأسهم. كما أضاف النفوذ، أو الدين، إلى صفقاته لزيادة حجم العوائد، وهو تكتيك يضع المتعامل معرضا لخطر خسارة مالية أكبر إذا فشلت الاستراتيجية. في عام 2012، تم تقسيم ما يصل إلى 65 في المئة من أصول صناعة صناديق التحوط بين استراتيجيتين، واحدة منها طويلة / قصيرة، وفقا لمقالة نبك عام 2012. والآخر هو استراتيجية التداول المعروفة باسم الماكرو العالمي.


ماكرو العالمية.


وفي عام 2012، تم توجيه مبلغ 488 مليار دولار من أصول صندوق التحوط والبالغة 2.25 تريليون دولار في الأصول المدارة إلى صناديق باستخدام استراتيجية التداول الكلي. وهو نهج يستفيد من التغيرات في السياسة النقدية في الاقتصادات الإقليمية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الاختلافات في قيمة العملات وأسعار الفائدة والأسهم أو الأسهم. يمكن تنفيذ استراتيجية التداول هذه بإحدى طريقتين: يمكن للمتداولين المحترفين أن يقرروا يدويا الأدوات المالية التي يمكن تداولها، والتي تعرف بالتداول التقديري، أو يمكنهم الاعتماد على خوارزميات الكمبيوتر لتحديد هذه الفرص، وهو نهج منهجي. في العقد الذي سبقه حتى سبتمبر 2010، أدت الاستراتيجيات الكلية العالمية إلى عوائد سنوية بنسبة 12 في المئة، وفقا لتقرير صدر عام 2010 من قبل شركة استشارية نيبك.


الحدث مدفوعة.


ويسعى مدراء صناديق التحوط التي يحركها الحدث إلى كسب الأرباح من التغيرات في أسعار الأسهم التي تحدث نتيجة الصفقات التي تحدث في الأسواق، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ والعروض العامة الأولية وإفلاس الشركات. على سبيل المثال، تعتبر أصول الشركة المفلسة عموما بالأسى لأن الأعمال قد تكون في خطر الفشل ولكن المستثمرين الراغبين في اغتنام الفرصة يمكن أن يحقق عوائد أعلى من المتوسط ​​إذا ومتى تحسنت قيمة هذه الأصول. في عام 2009، خلال الأزمة المالية، صناديق التحوط التي يحركها الحدث الاستثمار في الديون المتعثرة ولدت عائدات قدرها 28 في المئة، وفقا لمقالة 2012 مراجعة صناديق التحوط.


صندوق الأموال.


صندوق التحوط من الأموال هي أدوات الاستثمار التي تستثمر في مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول صندوق التحوط نيابة عن المستثمرين. مثل صناديق التحوط، فإنها تجمع بين رأس مال العملاء، أو المال معا، ولكن بدلا من إدارة أموالهم الخاصة، ثم صندوق التحوط من مديري الصناديق ثم المضي قدما في اختيار ما يصل الى عشرات من صناديق التحوط الأخرى التي للاستثمار. يمكنك إنهاء دفع طبقة إضافية من الرسوم في صندوق التحوط من الأموال، ولكن. بالإضافة إلى رسوم الإدارة والأداء، قد يتوقع منك أن تدفع رسوم وكيل التوظيف إذا كان صندوق التحوط من الأموال يستخدم مزود خدمة طرف ثالث لمساعدتهم على تحديد استراتيجيات صناديق التحوط التي للاستثمار، وفقا لعام 2012 " فوربس ".


المراجع (8)


الموارد (1)


قروض الصورة.


ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


جيري تيرزو هو كاتب أعمال مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في وول ستريت. وقد ساهمت طوال حياتها المهنية في شبكتين رئيسيتين في مجال إنتاج الكابلات وقدرات الحجز الرئيسيين، كما قدمت تقارير عن العديد من المنشورات التجارية الرئيسية بما في ذلك & # 34؛ مجلة إيد، & # 34؛ & # 34؛ إنفراستروتور إنفستور & # 34؛ و مانداتوير من & # 34؛ فايننشال تايمز. & # 34؛ وهي تعمل كصحفية ساهمت في كذبة موتلي و إنفستوربليس. تيرزو تخرجت من جامعة كامبل، حيث حصلت على ليسانس الآداب في الاتصالات الجماهيرية.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment