Tuesday 9 January 2018

كيفية تحديد الاتجاه في تداول العملات الأجنبية


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين: كيفية تحديد الاتجاه.


استمرار سلسلة لدينا على تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، ونحن ننظر الآن في كيفية تحديد الاتجاه. أنا متأكد من أن العديد منكم سمعوا القول في مرحلة ما "الاتجاه هو صديقك، حتى ينحني". هذا يقول كل شيء وهو صحيح جدا في سوق العملات - وأي سوق لهذه المسألة.


أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات طويلة ومتوسطة وقصيرة الأجل على اتجاه زوج العملات سوف تستفيد كثيرا لك تاجر أكثر مما يمكن أن ندرك في هذه المرحلة. التداول في اتجاه الرسم البياني اليومي في حين يبحث عن إدخالات على الرسوم البيانية أقل مثل وجود قوية، وثابتة & # 160؛ الرياح في الأشرعة بينما في سباق القوارب. تذكر كتجارة العملات، ونحن لا نهتم الاتجاه الذي هو الاتجاه: صعودا أو هبوطا، ونحن نريد فقط الاتجاه أو الزخم من جانبنا.


أول شيء أود أن أفعل في بداية يوم التداول بلدي هو الجلوس وتشغيل من خلال الرسوم البيانية اليومية من أزواج العملات أتابع. ابحث عن أقوى اتجاه في أي من الاتجاهين. الآن منذ أن كنا نعمل مع الرسوم البيانية اليومية في هذه المرحلة، في اليوم التالي سوف تقدم في الغالب نتائج مماثلة جدا لأننا نتعامل مع قوية & # 160؛ الاتجاهات على المدى الطويل. لا تغش نفسك وتخطي هذه الخطوة في يوم التداول التالي. سوف تبحث عبر جميع الرسوم البيانية اليومية مرة واحدة على الأقل في اليوم تساعدك على إبقاء & # 160؛ أبلغ من أي تحركات كبيرة في السوق.


وفيما يلي مثال على زوج من العملات يظهر اتجاها قويا.


من شأن استخدام الرسم البياني اليومي أن يسهل على المتداولين تحديد ما إذا كان زوج العملات في اتجاه قوي أم لا. إذا كان هناك سؤال حول ما إذا كان زوج العملات في اتجاه قوي - انتقل إلى الرسم البياني لزوج العملات التالي.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى ور / غبب بشكل واضح في اتجاه صاعد. يمكننا التحقق من المراقبة البصرية من خلال التأكد من الشموع تتحرك من أسفل الزاوية اليسرى من الرسم البياني إلى الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني. يمكننا أيضا تأكيد الاتجاه الصعودي من أعلى قمم وأعلى مستوياته عند تحركه نحو أعلى الزاوية اليمنى من الرسم البياني. من الواضح أن زوج العملات ور / غبب في اتجاه صاعد.


استراتيجية ممتازة للمبتدئين تتداول اتجاهات قوية هي ما أسميه "مستويات الدعم / المقاومة التجارية"، وفي هذا المثال سوف نستخدم مستويات الدعم كجزء من نقطة دخولنا. ما نبحث عنه في اتجاه صعودي قوي ينتظر تحرك السعر لسحب الدعم. هنا هو الشيء الحلو حول هذه الاستراتيجية. أنت التاجر، يمكن أن يكون لا يزال يعمل على وظيفة بدوام كامل. إليك الطريقة:


الخطوة 1: كل ليلة بعد العمل ننظر من خلال الرسوم البيانية اليومية.


الخطوة 2: العثور على زوج العملات مع أقوى اتجاه (لهذا المثال دعونا استخدام الرسم البياني أعلاه).


الخطوة 3: ابحث عن مستوى الدعم أسفل مستوى السعر الحالي.


الخطوة 4: تعيين أمر شراء فوق الدعم قليلا.


الخطوة 5: اضبط أوامر الوقف الوقائیة دون مستوى الدعم التالي.


الخطوة 6: تعيين أوامر الهدف أقل بقليل من مستوى المقاومة التالي فوق السعر الحالي.


هذا هو! سيقوم بعض الوسطاء بإرسال رسالة نصية أو رسالة نصية عند تنفيذ الأوامر لإعلامك في العمل بأن الطلب قد تم وضعه.


ويصدق العكس على الاتجاهات الهبوطية القوية.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى ور / أود بشكل واضح في اتجاه هبوطي. & # 160؛ يمكننا التحقق من المراقبة البصرية من خلال التأكد من الشموع تتحرك من أعلى الزاوية اليسرى من الرسم البياني إلى أسفل الزاوية اليمنى من المخطط. كما يمكننا أيضا تأكيد الاتجاه الصاعد من خلال الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة حيث يتحرك لأسفل نحو الزاوية اليمنى السفلى من الرسم البياني. من الواضح أن زوج العملات ور / أود في اتجاه هبوطي.


ويمكن استخدام نفس الاستراتيجية التي تتداول في اتجاه صعودي قوي لبيع اتجاهات هبوطية قوية. الفرق هو أننا نبحث عن اتجاه هبوطي قوي وانتظر تحرك السعر لسحب المقاومة. يمكن بسهولة عكس عملية الخطوة السادسة لاستراتيجية الاتجاه الصعودي وتعيينها للاتجاهات الهابطة.


الخطوة 1: كل ليلة بعد العمل ننظر من خلال الرسوم البيانية اليومية.


الخطوة 2: ابحث عن زوج العملات مع أقوى اتجاه هبوطي.


& # 160؛ الخطوة 3: العثور على مستوى المقاومة فوق مستوى السعر الحالي.


الخطوة 4: تعيين أمر بيع الخاص بك قليلا تحت المقاومة.


الخطوة 5: اضبط أوامر الوقف الوقائیة فوق مستوى المقاومة التالي.


الخطوة 6: تعيين أوامر الهدف أقل بقليل من مستوى الدعم التالي أقل من السعر الحالي.


خلاصة القول: من خلال التداول في اتجاه الاتجاه اليومي، فإن التجار لديهم احتمال أكبر للنجاح مع زخم السوق بأكمله وراء تجارتك.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


المحتويات في هذه المقالة.


التداول مع الاتجاه يتداول مع التدفق. عندما يتجه الاتجاه السائد، لماذا تريد أن تبحث عن إدخالات قصيرة عند الشراء قد يؤدي إلى صفقات أكثر سلاسة بكثير؟ العديد من التجار الهواة، حتى عندما يواجهون اتجاه طويل الأمد الذي استمر لعدة أشهر، لا يمكن أن تتوقف عن محاولة التنبؤ بالانتكاسات، في حين أنها يمكن أن جعلت الكثير من المال ببساطة عن طريق الانضمام إلى هذا الاتجاه.


ولكن حتى لو لم تكن متداولا للاتجاه التالي، يمكنك الجمع بين مفهوم التداول مع الاتجاه الزمني الأعلى مع نهج التداول العادي الخاص بك: تبدأ في الإطار الزمني اليومي ومعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو جانبيا وتستخدمها أن المعلومات على الخاص بك أقل، الإطار الزمني للتنفيذ إلى الوقت الصفقات الخاصة بك (اقرأ هنا: كيفية إجراء تحليل متعدد الأطر الزمنية). لتكون قادرة على قراءة بشكل صحيح العمل السعر والاتجاهات واتجاه الاتجاه، وسوف نقدم الآن أكثر الطرق فعالية لتحليل الرسم البياني.


في دورة التداول الفوركس لدينا، وسوف تتعلم المزيد عن هذه الطريقة من القراءة وسعر التداول.


مقدمة: مراحل السوق المختلفة.


قبل أن نبدأ في تحديد كيفية تحديد هذا الاتجاه، يجب أن نكون أولا واضحة ما نحن نبحث عنه. يمكن للأسواق القيام بأحد الأمور الثلاثة التالية: الصعود أو النزول أو التحرك جانبيا.


توضح الصورة أعلاه السيناريوهات الثلاثة المحتملة وكيف تبقي الأسواق بالتناوب بين المراحل. ولكن معرفة ما حدث بعد حقيقة هو دائما الجزء السهل. الجزء الصعب هو معرفة ما يحدث حاليا عندما تتحرك الأسواق في الوقت الحقيقي والفضاء على اليمين فارغ - هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه المقالة. لتكون واضحة، وليس المقصود من هذه المادة لتظهر لك كيفية التعرف على إدخالات التداول ، ولكن لفهم الأسعار والاتجاهات بطريقة أكثر كفاءة.


1. طريقة بسيطة: خط الرسم البياني.


معظم التجار فقط استخدام القضبان والشموع عندما يتعلق الأمر مراقبة المخططات، ولكن ننسى تماما عن أداة فعالة جدا وبسيطة التي تسمح لهم للنظر من خلال كل فوضى والضوضاء: الرسم البياني الخط. الغرض من القضبان والشموع هو تقديم معلومات مفصلة حول ما يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن هل هذا ضروري حقا عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاه العام؟ على الاغلب لا.


ومن شأن التاجر أن يقوم بالتصغير من وقت لآخر (مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) والتحول إلى الرسم البياني الخطي للحصول على صورة أفضل وأكثر وضوحا لما يحدث حاليا. وبما أن هدفنا الوحيد هو تحديد الاتجاه، فإن الرسم البياني الخطي هو نقطة انطلاق مثالية، خاصة عندما نكون على الإطار الزمني الأعلى ونريد فقط تحديد اتجاه السوق بشكل عام.


2. الارتفاعات والانخفاضات.


هذه هي طريقتي الشخصية المفضلة في تحليل الرسوم البيانية وعلى الرغم من أنها تبدو بسيطة جدا، فإنه عادة ما تحتاج كل شيء. يقول التحليل الفني التقليدي أنه خلال الاتجاه الصعودي لديك أعلى مستوياته، لأن المشترين هم في الأغلبية ودفع السعر العالي، وانخفاض أيضا أعلى لأن المشترين الحفاظ على شراء الانخفاضات في وقت سابق وقبل ذلك. وهو يعمل نفس الشيء خلال الترند الهبوطي: أدنى مستوياته عندما يكون الفائض البائع يتحرك السعر أقل وأعلى مستوياته منخفضة لأن البائعين يبيعون في وقت سابق والمشترين ليسوا مهتمين.


مرة أخرى، فإنه ليس من المهم جدا للحصول على فقدت تماما إذا كنت تستخدم اتجاه الاتجاه مجرد مرشح للتداول الخاص بك. في معظم الحالات يجب أن تكون قادرا على معرفة بسرعة نسبيا سواء كنت في الاتجاه الصاعد، في اتجاه هبوطي أو في نطاق.


القاعدة: إذا لم تتمكن من معرفة ما يحدث على المخططات الخاصة بك بسرعة، فمن الأفضل عادة أن نقف جانبا حتى تتمكن من رؤية بوضوح مرة أخرى.


مكافأة: الحصول على موقعنا مجانا السعر يبوك العمل أدناه.


الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة.


3. المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي بلا شك من بين أدوات التداول الأكثر شعبية وأنها كبيرة لتحديد اتجاه السوق كذلك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء لتكون على بينة من عندما يتعلق الأمر بتحليل اتجاه الاتجاه مع المتوسطات المتحركة.


ويؤثر طول المتوسط ​​المتحرك بشدة عندما تحصل على إشارة عندما تتحول الأسواق. قد يعطي المتوسط ​​المتحرك الصغير (السريع) الكثير من الإشارات المبكرة والخاطئة لأنه يتفاعل قريبا جدا مع تحركات السعر البسيطة. من ناحية أخرى، يمكن للمتوسط ​​المتحرك بسرعة الحصول على الخروج في وقت مبكر عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير. وقد يوفر المتوسط ​​البطيء للحركة إشارات متأخرة جدا. أو، يمكن أن تساعدك على ركوب الاتجاهات لفترة أطول عندما يرشح الضوضاء.


في لقطة أدناه استخدمنا 50 إما وهو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل. يمكنك أن ترى أنه خلال الاتجاه الصعودي، بقي السعر دائما فوق المتوسط ​​المتحرك وبمجرد عبور السعر المتوسط ​​المتحرك، دخل النطاق. في نطاق، السعر لا تولي اهتماما كبيرا للمتوسطات المتحركة لأنها تقع في منتصف النطاق، وبالتالي متوسط.


إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة كفلتر، يمكنك تطبيق 50 ما على الإطار الزمني اليومي ومن ثم البحث فقط عن الصفقات في اتجاه ما اليومية على الأطر الزمنية الدنيا.


4. قنوات وخطوط الاتجاه.


القنوات وخطوط الاتجاه هي طريقة أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه، كما أنها يمكن أن تساعدك على فهم أسواق النطاق أفضل بكثير.


في حين يمكن أيضا أن تتحرك المتوسطات وتحليل الرتب والمنخفضات يمكن استخدامها خلال مراحل الاتجاه المبكرة، خطوط الاتجاه هي أكثر ملاءمة لمراحل الاتجاه في وقت لاحق لأنك تحتاج على الأقل 2 نقاط اتصال (أفضل 3) لرسم خط الاتجاه.


أنا أساسا استخدام خطوط الاتجاه لتحديد التغيرات في الاتجاهات القائمة؛ عندما يكون لديك اتجاه قوي وفجأة فواصل خط الاتجاه، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول إلى اتجاه جديد. خطوط الاتجاه خلال نطاقات مثالية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد سيناريوهات الاختراق عندما يدخل السعر في وضع تتجه مرة أخرى. أيضا، يمكن الجمع بين خطوط الاتجاه مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد بسبب الخصائص المجانية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خطوط الاتجاه، واتخاذ بضع دقائق ومشاهدة الفيديو هنا: تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه.


5. كيفية استخدام مؤشر أدكس.


مؤشر أدكس هو مؤشر يمكنك استخدامه لتحديد اتجاه الاتجاه والقوة كذلك. يأتي مؤشر أدكس مع ثلاثة خطوط: خط أدكس يخبرك بقوة الاتجاه (قمنا بحذف هذا السطر في مثالنا، لأننا نريد فقط تحليل اتجاه الاتجاه)، خط + دي الذي يظهر القوة الصاعدة (الخط الأخضر) وخط - DI الذي يظهر القوة الهابطة (الخط الأحمر).


كما ترون في الصورة أدناه، فإن مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه صعودي عندما يكون الخط الأخضر على رأس الخط الأحمر، ويشير إلى اتجاه هبوطي عندما يكون الخط الأحمر أعلى من الخط الأخضر. عندما يكون السعر يتراوح، خطين دي قريبة جدا معا وتحوم حول الوسط.


يمكن دمج سوق أبوظبي للأوراق المالية مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد ويمكنك أن ترى أنه بمجرد عبور خطوط دي، السعر أيضا يعبر المتوسط ​​المتحرك. في الفيديو أدناه نوضح كيفية استخدام أدكس بمزيد من التفصيل مع المفاهيم الأخرى.


الجمع بين أفضل أدوات التداول.


كما رأينا في هذه المقالة، كل أداة ومفهوم له مزاياه والقيود - لا شيء سوف يعمل في كل وقت. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تجد وسيلة لتحقيق الفوز 100٪ (والتي لن يحدث على أي حال) طالما الفائزين الخاص بك أكبر من الخسائر الخاصة بك.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى مدى اختيارك أدوات التداول الخاصة بك، وكيف جيدا فهمها وكيف جيدة أنت عندما يتعلق الأمر بتطبيقها على ظروف السوق الحية.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


حول رولف.


مقالات ذات صلة.


4 خطوات لبناء إستراتيجية تجارة مهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


3 تعليقات.


غريت المشاركات، أنا باستخدام الموقع كما المواد تيودي، كما بدأت تداول الأسهم بدوام كامل.


كنت كبيرة على الفوركس، يرجى ما هو (الحشو) كما ذكرت في واحدة من مقالات التداول الخاصة بك.


شكرا لك، أوسوسو.


الحشو يعني فقط & # 8216؛ الفضاء & # 8217؛ وقلة من الغرف لمراعاة التقلب.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


3 خطوات تجارة الفوركس تريند.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.


قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا يعني أن السعر المتوسط ​​قد ينخفض ​​في اتجاه هبوطي.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى الدعم وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.


أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.


معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، سوف تتوقع التجار أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أساسيات المخطط (الاتجاهات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


عندما يتم رسم مجموعة من نقاط البيانات على الرسم البياني، قد تبدأ في رؤية الاتجاه العام الذي تتجه العملة المدفوعة نحو. وفي بعض الحالات، يمكن تحديد الاتجاه بسهولة. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني بوضوح أن زوج العملات آخذ في الارتفاع مع مرور الوقت:


ومن ناحية أخرى، ستكون هناك حالات يصعب فيها تحديد الاتجاه:


ولذلك، أكثر شيوعا، الاتجاهات تميل إلى العمل في سلسلة من تتحرك تدريجيا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. وبالتالي، فإن الاتجاه الصاعد هو سلسلة من ارتفاعات متدنية ومنخفضة، في حين أن الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من الهبوط والهبوط الهابطة.


الشكل 3 هو مثال على الاتجاه الصعودي. ولكي يظل هذا الاتجاه صعوديا، يجب ألا يقل كل انخفاض متعاقب عن أدنى نقطة أو اتجاه سابق، إذا ما حدث، فإنه يعتبر انعكاسا.


الشكل 4 - الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


أنواع الاتجاه.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه: أوبتريندس، داونترندس و جانبية / اتجاهات أفقية (يحدث هذا الأخير عندما يكون هناك الحد الأدنى من الحركة صعودا أو هبوطا في قمم وأحواض). ويرى بعض المخططين أن الاتجاه الجانبي هو في الواقع ليس اتجاها من تلقاء نفسه، ولكن عدم وجود اتجاه واضح المعالم في أي من الاتجاهين.


أطوال الاتجاه.


وإلى جانب اتجاهات الاتجاهات الثلاثة هذه، هناك ثلاثة تصنيفات للاتجاهات تتعلق بالمدة الزمنية التي يجري فيها الاتجاه. ويمكن تصنيف اتجاه أي اتجاه إما بأنه اتجاه طويل الأجل أو اتجاه متوسط ​​أو اتجاه قصير الأجل. وبالنسبة لتداول العملات الأجنبية، فإن الاتجاه الطويل الأجل يتكون من عدة اتجاهات وسيطة. وتشكل الاتجاهات القصيرة الأجل عناصر من الاتجاهات الرئيسية والمتوسطة.


نلقي نظرة الشكل 4 للحصول على شعور كيف يمكن لهذه الأطوال الاتجاه الثلاثة تبدو.


خطوط الاتجاه.


تمثل الخطوط العريضة تقنية التخطيط، التي تتم إضافة خط لتمثيل الاتجاه في زوج العملات. رسم خط الاتجاه بسيط مثل رسم خط مستقيم يتبع اتجاها عاما. ويمكن أيضا استخدام خطوط الاتجاه في تحديد اتجاه الانتكاسات.


كما ترون في الشكل (5)، يتم رسم خط الاتجاه التصاعدي عند أدنى مستوى للاتجاه التصاعدي. لاحظ كيف يتم دعم سعر يصل هذا المستوى من الدعم. يمكنك الآن أن ترى كيف يمكن استخدام هذا الاتجاه من قبل التجار لتقدير النقطة التي سيبدأ زوج العملات تتحرك صعودا. وبالمثل، يتم رسم خط اتجاه هبوطي عند قمة الاتجاه الهبوطي. هذا سيشير إلى مستوى المقاومة الذي يواجهه زوج العملات عندما يتحرك السعر من منخفض إلى مرتفع. (لقراءة المزيد، راجع أساسيات الدعم والمقاومة ومناطق الدعم والمقاومة - الجزء 1 والجزء 2).


من المهم أن تكون قادرة على فهم وتحديد الاتجاهات حتى تتمكن من التجارة والربح من الاتجاه العام الذي يتجه زوج العملات بدلا من فقدان المال عن طريق التصرف ضدهم. الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن الرسوم البيانية الشمعدان والاتجاه، ونحن يمكن أن أعرض لكم واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية: الرأس والكتفين.

No comments:

Post a Comment