Friday 12 January 2018

كيف تنجح الخيارات الثنائية التداول


دليلك لنجاح تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، والمعروف أيضا باسم "خيارات العودة الثابتة"، "خيارات الرقمية" و "كل شيء أو لا شيء الخيارات"، شكل موثوق من التداول للتاجر المبتدئ؟ أو شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت يجب على المستثمرين تجنبه؟ في هذه المقالة، سوف نكشف كيف جاء تداول الخيارات الثنائية، بالضبط كيف يعملون، ما إذا كانت شعبيتها المتزايدة تشير إلى فرصة أو مأساة متزايدة، ما هي الخطوات هناك للتجار الجدد الراغبين في تحقيق أرباح كبيرة، والأهم من ذلك، أين هذا صناعة تتجه إلى؟


على الرغم من أن الكثيرين يدعون أن الخيارات الثنائية هي ظاهرة جديدة نوعا ما بدأت في عام 2008، في الواقع يعود تاريخ تداول الخيارات الثنائية إلى عام 1973، حيث بدأ مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي) الذي أنشئ حديثا خيارات التداول على الأدوات المالية.


ومع ذلك، فإن ارتفاعها إلى الشهرة لم يحدث إلا عندما تم إدخالها في 2008 على كبوي كأصول قابلة للتداول العام. وفي أعقاب ذلك، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة رسميا على توصيات أوك وتداول التداول في الخيارات الثنائية، والتي عرضت من قبل البورصات الرئيسية.


وقد ثبت، للأسف، أنها تقييدية ومزعجة إلى حد ما، بالإضافة إلى حقيقة أننا نشهد تقدما تكنولوجيا متقدما، ساعدت على تمهيد الطريق للخيارات الثنائية غير التبادلية المتداولة.


هذا الشكل الأحدث والأبسط من التداول الذي يقدمه وسطاء الخيارات الثنائية، مثل بنك دي بيناري، الذين استثمروا رؤوس أموالهم في المساعدة على خلق أحدث منصات التداول عبر الإنترنت، تسمح للمستخدمين بتداول مئات الأصول الأساسية.


طريقة عمل الخيارات الثنائية بسيطة جدا، إضافة إلى شعبيتها. إليك كيفية بدء إجراء الصفقات عبر الإنترنت:


سوف تبدأ من خلال تحليل المخططات الجاهزة المتاحة لك للمساعدة في بقعة الاتجاهات من الأصول المختلفة، مثل الأسهم أبل.


إذا، بعد النظر إلى الرسم البياني، يمكنك تحديد نمط، ثم يمكنك الربح بسرعة من هذا الاتجاه من خلال استثمار مبلغ معين من المال لعائدات محددة مسبقا (دفع تعويضات).


على سبيل المثال، إذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن الأسهم أبل سوف ترتفع في الدقائق ال 10 المقبلة، سوف منصة التداول الخاصة بك عرض العائد يمكنك كسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وهو 72٪ في هذا السيناريو.


عليك أن تبدأ بتحديد الأسهم أبل، يمكنك إدخال مبلغ الاستثمار من اختيارك، أي 100 $، ثم إدخال وقت انتهاء الصلاحية من اختيارك - معظم السماسرة تقدم من 60 الصفقات الثانية لشهر / نهاية العام الصفقات، دعونا نقول في هذا الوضع، يمكنك إدخال 10 دقيقة، وأخيرا، انقر على 'حتى' (المعروف أيضا باسم 'دعوة')، اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، إذا كنت تتوقع أن الأسهم أبل سوف تنخفض في السعر، ثم النقر على "أسفل" (المعروف أيضا باسم 'وضع').


إذا، مرة واحدة في 10 دقيقة قد انتهت، وسعر سهم أبل قد زادت في الواقع في القيمة، وسوف يكافأ على الفور إذا كنت توقعت بشكل صحيح هذا الاتجاه.


نموذج موثوق للتجارة؟


أولئك الذين يرغبون في الشروع في الخيارات الثنائية، يجب أن نتوقف لحظة لفهم ما إذا كانت أموالهم آمنة عند إيداع الأموال مع مختلف وسطاء الخيارات الثنائية.


أولا وقبل كل شيء، يجب أبدا إيداع أموالك مع وسطاء غير منظم. إذا كنت تفعل ذلك، ثم نتوقع أن يكون لديك مشاكل، مثل القضايا مع سحب الأموال، وعدم دعم العملاء وبطء منصات التداول التي تتعثر خلال لحظات التداول الحرجة، على سبيل المثال لا الحصر.


حذار، يجب عليك فقط التوقيع على السماسرة المنظمة، يجب أن يكون وسطاء الاتحاد الأوروبي الأكثر ثقة سيسيك ينظم.


ببساطة قراءة مقالنا على وسطاء الخيارات الثنائية لمعرفة بالضبط الذي ينظم منصة الخيارات الثنائية يجب أن تنضم. هذه الخطوة سوف تساعد على منعك من أي وقت مضى تتعرض لخيارات تداول الخيارات الثنائية.


ثانيا، القدرة على كسب عوائد عالية في تداول الخيارات الثنائية يجب أن تشير أيضا لك أن هناك خطرا جديا ينطوي على أن كنت قد تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار.


لمنع تركها مع رصيد البنك الذي يحتوي على صفر كبير من الدهون، تذكر أن المعلومات تساوي النجاح في التداول. لسوء الحظ، بعض التجار المبتدئين يفترضون خطأ أن سهولة التداول في الخيارات الثنائية يمكن أن تعوض عن نقص المعرفة - ليس صحيحا.


لا تجعل نفس الأخطاء، تبدأ من خلال تطوير الأساس اللازم اللازمة لتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية من خلال زيارة صفحة استراتيجية الخيارات الثنائية، حيث سوف تتعلم "أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية" التجار تستخدم لكسب المال، و "5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية" التي غالبا ما تستخدم لتوليد عوائد سريعة.


وعلاوة على ذلك، قد يكون من المفيد الانضمام إلى المنتديات وحضور الندوات على الانترنت للمبتدئين، حيث أن هذا سوف تعطيك الأفكار اللازمة لتنفيذ قرارات الاستثمار الناجحة.


على عكس القمار، تداول الخيارات الثنائية يوفر فرصة فريدة حيث يمكن للمستثمرين والدهاء الربح بسرعة من خلال الاستفادة من جميع الأدوات والرسوم البيانية والمعلومات التي أتيحت لهم. لهذا السبب، بعض التجار الذين تعلموا كيفية الاستفادة الكاملة من كل ما هو على العرض، والذين يمتلكون غريزة جيدة حول الطريقة التي سوف تذهب الأسواق، يمكن أن تجعل باستمرار مبالغ كبيرة من المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول المختلفة.


وأخيرا، هناك أكثر من 100 وسطاء الخيارات الثنائية تتنافس حاليا على اهتمامكم، وإذا كنت على الإطلاق غير متأكد ما هذا يعني بالضبط بالنسبة لك، ثم اسمحوا أنه من المعروف أنه حيث هناك منافسة، وهناك الابتكار وخدمة لا مثيل لها. اليوم، يمكن للتجار أن يتوقعوا مديري الحسابات الحصرية التي تساعدك في جميع جوانب التداول، من إدارة المخاطر إلى استراتيجيات التعلم الرئيسية التي ثبت لتحقيق النتائج.


جعل خيارات الاستثمار الصحيحة.


قبل تنفيذ التجارة الناجحة، يجب على التجار مراجعة كمية كبيرة من المعلومات. هذا يمكن أن يكون في بعض الأحيان مضيعة للوقت وتحديا، كما ليس كل ما تقرأ هو بالضرورة مفيدة أو مؤثرة.


ولمساعدة التجار على التغلب على هذه المشاكل، يقوم المستثمرون بزيادة مبلغ المال الذي يمكنهم كسبه من الاستثمارات باستخدام إشارات الخيارات الثنائية. هذه هي في الأساس برامج مصممة خصيصا شخصيا (على غرار الروبوت التداول) التي تقدم إشارات التداول لمساعدتك على اتخاذ التحركات الصحيحة.


حذر من أن بعض مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية يدعي أن نظمها الآلية الآلية يمكن أن تولد عوائد غير واقعية من حوالي 80٪ إلى 90٪. إذا رأيت موفر إشارة يجعل هذه المطالبات، يجب أن تكون رنين التنبيه رنين، حيث لا يمكن لأي نظام تحقيق هذه المكاسب.


ومع ذلك، هناك بعض مقدمي الإشارات التي يدعي المستثمرون المهنية لديها ما يصل إلى 60٪ إلى 70٪ دقة.


إذا كنت تتساءل: "كيف بالضبط هذه الإشارات الخيارات الثنائية تساعدك مع تداول الخيارات الثنائية؟"


الجواب هو من خلال s، الرسائل الفورية، والرسائل القصيرة وعبر أي شكل آخر من أشكال الاتصال المفيدة لإعلامكم عن نوع من الأصول يجب أن تبحث في، والاتجاه الحالي، وسعره، والوقت المحدد انها ستنتهي.


على الرغم من أن هذه المعلومات لا تقدر بثمن، بعض الناس يجادلون بأن السوق حتى الوقت حساسة، أي تأخير في الاتصال بين مزود الإشارات والتاجر، يمكن أن تكون ضارة جدا. ولهذا السبب، يجب التأكد من إعداد عملية سريعة وفعالة لتلقي الرسائل في الوقت المحدد.


فصاعدا وما فوق.


إذا الخيارات الثنائية هو جديد بالنسبة لك، فمن المهم بالنسبة لك أن نفهم ما يحمل في المستقبل لهذا السوق مثيرة ومتنامية.


في خمس سنوات فقط، تمكنت تداول الخيارات الثنائية لتأمين سمعة باعتبارها واحدة من الطرق الأكثر شعبية من التداول عبر الإنترنت. من أجل فهم الأسباب الكامنة وراء هذا النجاح، عليك أن تتذكر أن البشر ونحن نسعى باستمرار طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لاختبار أنفسنا والحصول على دمنا الاندفاع مع الإثارة والأدرينالين. وقد مكنت إمكانية مواجهة مثل هذه المخاطر والمكافآت السريعة من خلال مجرد التكهن على اتجاه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول، الخيارات الثنائية لمنح المستثمرين تجربة تداول فريدة من نوعها لأي شكل آخر من أشكال التداول.


البحوث التي أجريت على أعضاء أوبتيونسبي تكشف بالضبط لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا بين التجار:


على عكس الاستثمار في سوق الأسهم، حيث كنت غير متأكد ما هي قيمة الأسهم الخاصة بك وسوف تكون بعد فترة معينة، الخيارات الثنائية تعطيك العائد الممكن بالضبط يمكنك جعل من التنبؤ بشكل صحيح نتيجة الأصول بعد وقت محدد، و الخسارة الدقيقة التي يمكن أن تتكبد إذا كنت تحصل على خطأ.


يمكننا الاستفادة بسرعة من بيانات السوق. على سبيل المثال، إذا سمعنا أن السعودية تقطع إنتاج النفط، يمكننا أن نستفيد على الفور من هذا الخبر بالتنبؤ بأن سعر النفط سوف ينخفض.


يمكنك تداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات كلها تحت منصة التداول واحدة.


من خلال تقديم خيارات انتهاء قصيرة، مثل 30 ثانية أو 5 دقائق، أنها تلبي التجار العدوانية الذين يرغبون في محاولة ثروتهم في كسب المال بسرعة. من ناحية أخرى، يمكنك اختيار شهري أو حتى نهاية انتهاء العام، إذا كنت تاجر على المدى الطويل.


أين هذه الصناعة إلى العنوان؟


على غرار اتخاذ القرارات الاستثمارية حيث علينا أن نأخذ في الاعتبار البيانات التاريخية، يمكننا في بعض الأحيان أيضا التنبؤ المستقبل على أساس الماضي. بدأت الخيارات الثنائية في عام 2008 مع عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية، واليوم، نحن أكثر من مائة وسطاء تعمل على الانترنت. وقد تم إطلاق أول صفقة مستقبلية على الإنترنت، هيدجستريت، في عام 2004. وقد سمح للمتداولين بالتحوط ضد ظروف السوق وتقلبات الأسعار أو التكهن بها. تأسست هذه الشركة للمساعدة في تقديم خدمة لعدد متزايد من الأفراد الذين يقومون بالاستثمارات الخاصة في الأصول.


وفي المستقبل، واستنادا إلى ما نفهمه من تاريخ أي صناعة تنافسية، سوف تستمر المستهلكين في نهاية المطاف للاستفادة مع خيارات أكبر ومستويات التقدم التكنولوجي. سوف منصات التداول توفر المزيد من الخيارات التجارية، جذابة لمجموعة واسعة من التجار. وسيتم تنفيذ العناصر الاجتماعية، حيث يمكن للتجار تبادل معارفهم، وجعل الصفقات المشتركة وبالتالي نشر عنصر المخاطر والمكافأة، ولها ميزات مثبتة حيث يمكن بسهولة متابعة تحركات التجار الناجحين.


لمعرفة المزيد حول الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية، ثم الاستفادة من جميع الموارد المجانية المتاحة في أوبتيونسبي.


كيف تنجح في تداول الخيارات الثنائية.


كيف تنجح في تداول الخيارات الثنائية.


نشره عادل في مون، 11/12/2012 - 01:11.


الخيارات الثنائية هي في الأساس خيارات مع عوائد ثابتة لأنها متوفرة فقط مع إمكانية نتائج 2 فقط. والواقع أن العقود التي تمنح المشترين الحق في شراء الأصول الأساسية التي يتم تقديمها بالسعر المتفق عليه مسبقا والشراء يجب أن يتم في غضون مهلة زمنية محددة سلفا. ويشير الأصل الأساسي إلى الأمن المحدد الذي يجري تداوله مع الخيارات الثنائية. يمكن أن تتراوح الأوراق المالية من العملات والأسهم ومؤشرات الأسهم أو حتى السلع مثل النيكل والزيت والرصاص والذهب. سعر الإضراب يشير إلى شراء أو بيع السعر الذي يقدمه المالك.


لتحقيق النجاح في الخيارات الثنائية من الضروري أن يدرك المتداولون أن هذا التداول يختلف كثيرا عن تداول الفوركس العادي. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق لاستخدام الخيارات الثنائية لصالحك لجعل المزيد من المال. أولا، من المستحسن أن كنت التجارة فقط مع الأوراق المالية الأكثر سيولة ونشطة. ويشمل ذلك الأوراق المالية التي تقدمها الشركات التي لديها مؤشرات نشطة جدا وتلك التي تتاجر بكميات كبيرة على أساس يومي. ومن المتوقع دائما أن ترتفع أسعار الأوراق المالية في هذه الشركات. إذا كان سوق التداول قد ارتفع بالفعل، فمن المستحسن أن تفعل عكس ذلك. في الخيارات الثنائية، وإعطاء أهمية أقل للجودة من الكمية هو شيء يجب أن لا تفكر فيه. إذا كنت تختار لكمية العائد من الجودة، وخياراتك الثنائية تسفر عن المزيد من العائدات. كمتداول، أنت أيضا لا داعي للقلق حول حجم سعر الأمن كما هو المهم هو الاتجاه الذي تتحرك فيه أسعار الأمن.


هناك التجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية لأغراض التحوط التي هي في الواقع فكرة قابلة للحياة جدا. التحوط عقد التداول الخاص بك هو خيار سهل ومجزية من جيبه المزيد من المال مع الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا أدركت أن الأسعار قد انتقلت إلى صالحك قبل انتهاء الوقت، فإن التحوط من العقد سوف تمكنك من تأمين الأرباح التي قمت بها بالفعل. في الوقت الحاضر، والخيارات الثنائية تتحول إلى أن تكون الأدوات الأكثر شيوعا والأهمية التي يستخدمها تجار الفوركس نظرا لقدرتها على تحقيق المزيد من الأرباح.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


كيف تنجح في التجارة الثنائية.


كيف تنجح في التجارة الثنائية.


ويرتبط التداول ثنائي عادة مع الرهان على صعودا وهبوطا نتيجة الأصول أو خيار ثنائي. وهو عقد يستقر على كل من 0 أو 100 ويتعين على المتداول اتخاذ موقف بشأن الاحتمالات التي تتضمن حدوث نتيجة محددة.


الوسطاء على الخط.


وسطاء على الانترنت تقدم التجارة والعودة اعتمادا على مدى دقة تجارتك. أنت إما في الاتجاه الصحيح وتكون في المال أو تتحرك في الاتجاه الخاطئ والخروج من المال، وكل ذلك يتوقف على الحساب الأولي والتنبؤ الخاص بك.


تسوية الخيارات الثنائية.


الاتجاه والحركة حيوي وأنت حر في اختيار واحد كنت تعتقد سوف تعطيك المال. والنقاط الإجمالية ليست مهمة منذ تداول الخيارات الثنائية سوف تستقر أخيرا في أي 0 أو 100، وهذا هو الميزة التي تجعل تداول الخيارات الثنائية متقدمة جدا.


بالنسبة للمستثمرين والتجار على حد سواء، يشير تداول الخيارات الثنائية بالتالي إلى اختيار إمكانية ثابتة لها عائد ثابت. التجار على دراية كاملة بالعودة المحتملة والمخاطر حتى قبل وضع الصفقة.


أفضل التداول.


تداول الخيارات الثنائية لا يسمح بأي شكل من الأشكال للتداول النفوذ. ونتيجة لذلك يعتبر هذا التداول أفضل وأكثر تقدما من تداول العملات الأجنبية منذ التجار يعرفون مقدما مقدما المبلغ الذي يتعرضون له والعائدات المحتملة التي يمكن أن تجعل من هذه الصفقات المتخذة.


المس أو لا اللمس التداول.


ميزة أخرى أو التجارة المتاحة هي لمسة أو لا خيارات اللمس التي هي نوع آخر من استراتيجية الخيار الثنائي الذي يتمتع نوعين من النتائج المحتملة. في الواقع ثنائي يعني إما 1 أو 0. كما ذكر من قبل، وبالتالي فإن الخيار الثنائي إما إغلاق في 100 أو 0.


ما يجب القيام به إذا كنت تريد أن تنجح في التداول في الخيارات الثنائية.


من المهم أن كتجرب كنت تمارس مع حساب تجريبي لبعض الوقت قبل أن خطر المال الفعلي الخاص بك. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيداع مبلغ من المال مع الوسيط الذي يقدم حسابات التداول التجريبي والتي من شأنها أن تسمح لك لممارسة التداول في التجريبي حتى هذا الوقت عندما كنت على استعداد للتجارة في المال الحقيقي.


سوف طريقة حساب تجريبي تساعدك على الكمال طرقك واكتساب استراتيجيات جديدة والتي يمكن أن تساعدك على الفوز عندما يتعلق الأمر التداول الحقيقي والمحفظة الفعلية الخاصة بك. فهو يوفر لك فرصة لاختبار النظريات والكمال الاستراتيجيات التي تختار للتجارة مع.


زيادة كبيرة في تداول الخيارات الثنائية.


من أواخر التداول في الخيار الثنائي قد زاد بشكل كبير نظرا لأنه يمكن القيام به من خلال وسطاء الإنترنت أو واحد تنفيذ التجارة الثنائية الخيار عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع على شبكة الانترنت حيث انه يمكن أن تكون قادرة على معالجة الصفقة دون دفع النفقات الضخمة التي استخدمت على أن تدفع في وقت مبكر عندما كان التجار تعتمد أساسا على الوسطاء.


كل ما يحتاجه المرء هو شراء خيار ثنائي يعطيه فرصة شراء وبيع بعض السلع عند الإرادة.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، ستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂

No comments:

Post a Comment