Monday 15 January 2018

لندن، أساسي، فوريكس، سيستيم


أسئلة وأجوبة حول لندن إغلاق التجارة.
س: ما هي بورصة لندن؟
A: إنها استراتيجية محددة زمنيا جدا أن شيرلي هدسون قد تكيفت وصقلت على مدى ال 18 شهرا الماضية. وتشمل الاستراتيجية أساسا اتخاذ التداول الاتجاه مضادة خلال إغلاق لندن. انها تستخدم تقنية دخول خاصة تسمى دخول نوبل لدخول هذه الصفقات.
س: من قد يكون مهتما بهذه الاستراتيجية؟
ج: أي شخص يريد أن يتاجر بأمان إعداد أكثر نشاطا ولا يرغب في أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم.
س: كم مرة يتاجر النظام؟
a: في المتوسط ​​يمكنك أن تتوقع التجارة تقريبا كل يوم، وعادة عندما يكون هناك تجارة واحدة، وهناك أكثر من ذلك. ولكن هناك أوقات عندما لا شيء يحدث في هذه الحالة نحن سعداء للجلوس على أيدينا.
س: لماذا لندن تجارة قريبة مربحة جدا؟
ج: يمكن التنبؤ بالتداول بالقرب من لندن بدرجة عالية من الدقة بسبب عمليات تصحيح الأسعار التي تحدث بالقرب من لندن كلوز. السعر عادة ما يعود إلى نطاق تداول يمكن التنبؤ به.
س: هل أنا بحاجة إلى أن يكون تاجر الفوركس من ذوي الخبرة لتجارة هذه الاستراتيجية؟
ج: لا، لكننا نوصي المتداولين ببدء التداول بالقطع الصغيرة حتى يفهموا تماما الإستراتيجية. بين الويبينار والموارد المصاحبة، وسوف تعطى لك كل ما تحتاجه من المعرفة لتنفيذ هذه الاستراتيجية مع التداول الخاصة بك.
س: هل من الضروري البقاء حتى دورة لندن بأكملها؟
ج: لا! هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول هذه الاستراتيجية التداول. انها استراتيجية محددة الوقت، وحول لندن إغلاق.
س: هل أنا بحاجة إلى الكثير من رأس المال لتبدأ؟
ج: لا. في الواقع فإننا نوصي بشدة أن تبدأ مع اثنين فقط من الكثير الصغيرة وتأكد من أن كنت تفعل الصفقات بشكل صحيح قبل الانتقال إلى حجم أكبر.
س: هل أحتاج إلى برامج أو مؤشرات خاصة؟
ج: لا شيء كل شيء بسيط جدا، وجميع المؤشرات يمكن الحصول عليها مجانا على MT4 أو منصات أخرى.
س: هل أحتاج شاشات متعددة؟
a: بالتأكيد لا! وقد حققت شيرلي كل نتائجها باستخدام جهاز كمبيوتر محمول فقط!
س: هل يمكنني استخدام استراتيجية لندن كلوز تريد لندن المفتوحة؟
A: لندن إغلاق التجارة يعمل في نهاية لندن لأسباب محددة. هذا هو المثال الوحيد من جلسات التداول مع التداخل الذي يحدث مع إجراءات محددة. جلسة لندن هي الأكبر من حيث المعاملات، الدورة الأمريكية ثاني أكبر. رفع الحظر الأخبار الرئيسية قبل فتح التبادلات نيويورك وتبادل شيكاغو. و، لعبت تأثير الأخبار في الغالب قبل الإطار الزمني لكت. هناك تقلبات محددة التي تحدث في هذا الوقت والتي يمكن أن تدفع أزواج لمتوسط ​​نطاقات اليومية إذا لم تكن هناك بالفعل. ثم في حوالي وقت إغلاق لندن الفعلي، عندما تحدث المستوطنات، والإطار الزمني نيويورك هو في ساعة الغداء. وهذا عادة ما يكون إطارا زمنيا متعارضا. المعلمات من العمل التجارة لكت خلال الإطار الزمني لكت. تأثيرات السوق تختلف عن الأسواق الأخرى يفتح / يغلق.
تنويه: الأداء السابق لهذا وأية منهجية التداول ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا توجد بروبويزس الربحية ولا يدعي أن يجري. ستكون نتيجة التاجر الفردي مختلفة.
اإلفصاح عن المخاطر: تنطوي عمالت المتاجرة على الهامش على مستوى عال من المخاطر قد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية والمالية، ومستوى الخبرة، والشهية للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر و كوريكس إنفستمنت سيرفيسز إنك (d. b.a "فوريسمنتور") ومديريها والمتعاقدين والمندوبين سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال.
الأخيرة لكت الحقيقي الصفقات.
لندن إغلاق الأخبار.
فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.
بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائبا لرئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.
بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.
وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة. ورقوو]؛ أكثر من.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية ما يصل إلى لحظة الدعم من مدرب الشخصية لدينا أكثر »
لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة المتداولين الفوركس"، اكتشف الحضور كيف شيرلي هدسون اليوم يتداول الفوركس بنسبة مذهلة 92٪ نجاح منذ عام 2010. يجب أن نرى الحدث! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة بينما المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2010 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
وكان شيرلي تاجر متعطشا منذ 1980. بدأت مع الأسهم وانتقلت إلى خيارات قبل أن تستقر على تداول الفوركس.
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل.
ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة شعبية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "
مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
تسجيل ورشة عمل حية. في ورشة عمل "يوم في حياة المتداولين الفوركس"، اكتشف الحضور كيف شيرلي هدسون اليوم يتداول الفوركس بنسبة مذهلة 92٪ نجاح منذ عام 2010. يجب أن نرى الحدث! أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي استراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "

لندن إغلاق نظام فوريكس
أنماط الفوركس المتكررة.
بقلم شيرلي هدسون.
أخبرنا ما هو رأيك في استراتيجية التداول الفوركس شيرلي هدسون لندن إغلاق الفوركس لها وتكرار أنماط الفوركس بالطبع؟
التعليقات سريعة وسهلة للقيام به. لا توجد كلمات مرور لتسجيل الدخول.
مساعدة زملائه التجار العمل على ما هو جيد وليس على ما يرام.
سعيد مع هذه الدورة التدريبية الفوركس؟ أو أعتقد أنها يمكن أن تفعل أفضل؟
هل لديك أي شيء لتقوله عن تعليم الفوركس والتدريب الذي تلقيته من هذا العمل؟ أنشرها!
ما الزوار الآخرين قد سعيد.
انقر أدناه للاطلاع على مساهمات الزوار الآخرين لهذه الصفحة.
خمس نجوم. أنا فقط اشترى استراتيجية لندن شيرلي هدسون في لندن. على وشك البدء في استخدامه ولكن لقد اختبرت مرة أخرى وأنها تعمل كبيرة. متحمس جدا للحصول على & هيليب؛
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

شيرلي هدسون ولها لندن استراتيجية وثيقة.
شيرلي، هدسون، الخلفية.
شيرلي هدسون هي أم، جدتها وتعمل بدوام كامل كسمسار عقارات. جدول أعمالها المزدحم لا يسمح لها بمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم. في المرة الوحيدة التي كانت حول لندن إغلاق. هذا هو على الأرجح لماذا صممت نظامها التجاري في هذا الوقت. وهي تاجر محافظ مع تحمل المخاطر منخفضة جدا. للاطلاع على النتائج الكاملة للصفقات الحية من يناير 2010 حتى الآن غوتولوندون إغلاق أداء استراتيجية التداول. مرة واحدة على الموقع، انقر على لندن إغلاق استراتيجية الأداء.
مقابلات شيرلي هدسون.
وقد أعطت شيرلي هدسون مقابلات مع فيك نوبلز فيما يتعلق باستراتيجيتها التجارية القريبة من لندن، وفي الواقع هناك بعض النقاط الهامة حقا التي تشير إليها في المقابلة التي سوف تجدها في أي كتاب نصي. لماذا لا تتجه الآن والاستماع إلى مقابلة شيرلي مع فيك نوبلز. سوف تتعلم الكثير كمتداول الفوركس الطموح من مقابلاتها.
شيرلي هدسون هو في الواقع واحدة من أفضل تجار الفوركس لقد جئت عبر. وكما ذكر سابقا، فهي استراتيجية للغاية. إنها ليست متهورة. خطرها منخفض جدا. والواقع أن متوسط ​​مكافئتها للمخاطرة هو 1.23، ولكن معدل فوزها مرتفع جدا، أي أكثر من 90٪ منذ يناير 2010. الجمع بين هذه المهارات تجعلها متسقة الفوركس مربحة مع دليل على نتيجة حية. هي في الواقع واحدة من أفضل تاجر العملات الأجنبية التي يمكن أن تتعلم منها. التعليم هو مفتاح النجاح. يمكنك حفظ نفسك سنوات من الوقت الضائع والمال من خلال إيجاد الفائز ومن ثم محاكاة ما يفعلونه وتجاوز أدائها. سوف الموجهين سعداء بالنسبة لك لتجاوز لهم.
شيرلي هدسون هو تاجر الفوركس جيدة. أستطيع أن أراهن أنها سوف تستقيل قريبا كسمسار عقارات للتركيز على أعمالها الفوركس لها.
شهادات من أولئك الذين بدأوا في استخدام استراتيجية لندن وثيق صممه شيرلي هدسون.
مرحبا فيك، انتهيت للتو من مشاهدة الفيديو حول تخفيف الخسائر والاستراتيجيات المتقدمة. هذا رائع. قدمت العديد من الأمثلة التي تظهر بوضوح تفكيرها حول كيفية إضافة إلى موقف يجب أن يستمر السعر في اتجاه الاتجاه بعد لندن إغلاق. وشددت على أهمية استخدام مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية مع هذه الاستراتيجيات المتقدمة. لذلك بدلا من مجرد أخذ الخسارة والقيام به، لدينا الآن فرصة، في الواقع أكثر من واحد، للحصول على العودة والتعويض عن الخسارة وحتى بعض الأرباح. هذا هو مجرد إضافة ممتازة إلى الطريقة الأساسية التي قدمت في الويبينار. وهذه الاستراتيجيات تجعل أي شخص التداول الناجح بعد لندن إغلاق. شكرا لك و شيرلي لمنهجية رهيبة حقا - كاثي V.
مرحبا فيك، شكرا لك و شيرلي لتقديم لندن كلوز طريقة التداول. أنا حقا أشعر بأن هذا سيكون وسيلة رائعة لإضافة إلى أدوات بلدي لمساعدتي تكون ناجحة التداول في سوق الفوركس. التركيز الخاص بك على استخدام الدعم / المقاومة ضرب حقا المنزل بالنسبة لي. لقد سمعت عن طريقة الدخول نوبل من كاثي ولكن لم أكن متأكدا من كيفية الاستفادة منه في التداول الخاص بي. وإنني أتطلع إلى النجاح في المستقبل ووضع كل ذلك معا باستخدام هذه الطريقة. - مارك V.
إذا جئت مباشرة إلى هذه الصفحة من محركات البحث، ثم أشجع الخاص بك إلى غوتو تعليم الفوركس تعليمي. ابدأ باستخدام قائمة أساسيات التداول. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من خلال البدء هنا. إذا كنت قد قرأت كل شيء على القائمة أساسيات الفوركس، ثم حان الوقت للحصول على بيف نظام التداول بلدي من خلال التوجه إلى القائمة نظام تداول العملات الأجنبية.

لندن الفوركس مراجعة مفتوحة.
يحتوي هذا الموضوع على رد واحد، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيو تيم 4 سنوات، قبل 7 أشهر.
لندن الفوركس مراجعة مفتوحة.
التكلفة: £ 127 عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال.
تاريخ المراجعة: أكتوبر - ديسمبر 2009.
ما يقول على الموقع.
لندن فوركس المفتوحة تدعي أنها "نظام تجارة الفوركس على أساس مبدأ السوق الآسيوية المعروف جيدا واحترام جنبا إلى جنب مع افتتاح سوق الفوركس في لندن". نظام "يتطلع إلى استغلال حقيقة أنه في كثير من المناسبات سوق لندن & # 8230؛ ستستمر في الاتجاه المحدد قبل الدورة الآسيوية، عندما يعيد فتحه ".
ويدعي النظام أنه "سليم بشكل أساسي"، ويتطلب "التزاما ضئيلا من الوقت، و 10 دقائق يوميا في الساعة 08:00 بتوقيت المملكة المتحدة"، و "100٪ ميكانيكي"، و "مؤشرات موثوقة" و "مدعوم بالكامل". بالإضافة إلى ذلك، يتم الإبلاغ عن جميع الصفقات على الموقع.
هناك رسم تخطيطي لمثال تجاري (من 7 ديسمبر 2009) على الموقع يظهر نوعا من مؤشر الاتجاه، على ما يبدو مقياسا آسيويا على نطاق واسع يبدو فضلا عن تفاصيل مفصلة دخول التجارة، بما في ذلك الدخول ووقف والهدف (ق).
وقد تم نشر استراتيجية لندن فوركس المفتوحة "لتوفير أولئك الذين يسعون للاستفادة من مبدأ السوق الآسيوية مجموعة / سوق الفوركس لندن مفهوم مفتوح مع وسيلة موثوق بها للقيام بذلك". النظام يتداول فقط غبب / أوسد في 08:00 أوك بالتوقيت المحلي و "يستغرق 10 دقائق فقط كل يوم!"، "لا التخمين الثاني، لا المشاعر، لا خوف، لا الجشع!".
وتشمل المنجزات مؤشر الاتجاه، وأضواء السوق الآسيوية، وقالب (MT4)، ودليل التداول المصور والدعم الكامل.
هناك رابط إلى صفحة النتائج. هذا يوفر نظرة عامة ثم انهيار جميع الصفقات حتى الآن، من أكتوبر 2009، على أساس خطر من 3٪ لكل التجارة.
أسئلة وأجوبة (فقط صفحة أخرى على هذا الموقع) يجيب على بعض الأسئلة حول ما العملات الأخرى والأطر الزمنية يمكن تداولها وكذلك لماذا ليس هناك ضمان استعادة الاموال مع هذا النظام.
المادة.
دليل الصفحة 27 موجزة وهو مكتوب بشكل جيد للغاية. كما تم تزويده بمؤشر واحد (MT4) وقالب MT4. كمؤشر، مؤشر واحد يتضمن مؤشر الاتجاه ومجموعة من الأسواق الآسيوية هيغليغتر. يتم شرح استراتيجية "المتقدمة" (التي هي في الحقيقة مجرد اختراق كاذبة) في وثيقة داعمة منفصلة.
الصفحات ال 12 الأولى من الدليل الرئيسي تصف الاستراتيجية، وتركيب وعملية الإعداد. حول عملية 10 دقيقة، لقراءة وإعداد افتراض لديك منصة MT4 القائمة ومعرفة القليل من MT4.
يتم شرح قواعد الدخول وكذلك قواعد ستوب و تارجيت (ق) بشكل جيد، وتثني على حقيقة أنها كلها تظهر على شاشة التداول الخاصة بك على أي حال، في كل مرة تتوفر فرصة التداول. الحسابات على ما يبدو مدرجة في دليل اكتمال ونقطة مرجعية. هناك نهجان للمخاطرة، وهو نهج محافظ يقدم أهدافا ومخاطر متداخلة: مكافأة من 1: 1، ونهج عدواني يستخدم هدف واحد ومخاطر: مكافأة 1: 2.5.
الأمر & أمب؛ قسم إدارة التجارة يبدو معقدا للغاية، في البداية، ويشير بالتأكيد إلى أنه سيكون مطلوبا أكثر من 10 دقيقة في اليوم، وخاصة في الأيام التي يحدث فيها "الأحمر" الحدث أخبار غبب بين 08:00 حتي 10:00. هذا يبدو أكثر تعقيدا إذا تداول استراتيجية المحافظة كما أن هناك 3 الصفقات لإدارة.
وبما أن هناك تداول واحد فقط في اليوم على زوج واحد من العملات (غبب / أوسد) يتم استخدام خطر بنسبة 3٪ من رصيد الحساب.
هناك 5 أمثلة تجارية، موثقة جيدا، وبعض التعليمات في الجزء الخلفي من الدليل. وبصرف النظر عن ذلك، كما ذكر أعلاه، مكتوبة بشكل جيد، واضحة لفهم دليل احتياطيا مع ما يبدو أن واضحة وسهلة لقراءة المؤشرات التي توفر تفاصيل التجارة الدقيقة كل يوم.
دليل "متقدم" هو قراءة بسيطة ويشرح المفاهيم وراء استراتيجية كسر كاذبة، والتي تبدو منطقية بالنسبة لنا. كما هو الحال مع الاستراتيجية الرئيسية، يعرض المؤشر جميع التفاصيل التجارية على نفس الشاشة، ويوضح بعض الأمثلة مرة أخرى.
النظام.
الإعداد سهل، في ميتا ترادر ​​4، حيث لا يوجد سوى مؤشر واحد ونموذج واحد فقط (وكلاهما مزود) لتطبيق.
الدخول واضح، وكذلك توقف والأهداف بمجرد أن تقرر أي نهج المخاطر يناسب لك، اخترنا نهج المحافظين. ليس هناك مجال لتقدير هنا، عندما يكون هناك فرصة التداول جميع المشاركات، يتم عرض توقف والأهداف بوضوح على الرسم البياني MT4 الخاص بك. كل ما عليك فعله هو وضع الصفقات الخاصة بك.
توقيت والجهد يبدو جيدا، 10 دقيقة يوميا حوالي 08:00 بتوقيت جرينتش. بعض الوقت والجهد مطلوب أيضا لإدارة أوامر مفتوحة / الصفقات عندما "الأحمر" غبب الأخبار ومن المقرر، وربما أكثر من 10 دقيقة في اليوم!
قمنا بتداول هذا النظام باستخدام ملف المخاطر المحافظ على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي (الزوج الوحيد الموصى به) خلال شهري نوفمبر وديسمبر.
أولا، من النادر أن يتطلب النظام 10 دقائق فقط في اليوم، على الأقل ليس في البداية. هناك "الأحمر" الجنيه الإسترليني الأخبار بين ساعات 08:00 و 10:00 في كثير من الأحيان وبشكل متكرر وكما يتم إزالة أوامر غير المنفذة حول هذه الأخبار مرات مطلوب شكل من أشكال الإدارة في كثير من الأحيان. بعد أسبوع أو نحو ذلك، باستخدام مؤشر إيغ، ونحن تمكنت، معظم الأيام، لقضاء أقل من 10 دقيقة يوميا على هذا النظام، ولكنه يأخذ القليل من الممارسة والخبرة. وقد جعل ذلك ممكنا لأننا استخدمنا أمر "جيد سمال" الوقت المتاح على أوامر مؤشر إيغ، فضلا عن محطة وقف زائدة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة أقل منا، وهذا سوف يستغرق بعض التعود على، ونحن نشعر.
من حيث دخول النظام على الرغم من الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش فمن السهل بما فيه الكفاية لتكون في مكان وجاهزة كما هو واضح وضوح الشمس ما إذا كانت التجارة على أم لا. يتم عرض دخول ووقف والهدف (ق) بوضوح حتى انها مسألة الحصول على أوامر في ومن ثم تحقق مزدوج من تلك الطلبات ضد المعلومات المعروضة على شاشة MT4 الخاص بك.
يتم حذف جميع الطلبات غير المنفذة في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش، مرة أخرى، يعني مؤشر إيغ وظيفة "جيد سميل" التعامل مع هذا تلقائيا. وكانت وظيفة وقف زائدة أيضا لا تقدر بثمن، كما كنا تداول النهج المحافظ الذي لديه 3 متداخلة الهدف (ق) وبعض درجة وقف التحرك.
كما قمنا بتداول الإستراتيجية "المتقدمة" (الكاذبة) مع النظام الرئيسي. يبدو لنا "متقدمة" هي كلمة غريبة لاستخدام لأنه بمجرد أن تعتاد على مفهوم، فإنه ليس من السهل أكثر أو من الصعب أن نفهم أو التجارة من النظام الرئيسي.
يمكن أن يعمل.
خلال فترة الشهرين كان لدينا 9 فقط تداولات الزناد، وفقا لموقع لندن فوركس المفتوحة. وهذا ليس الكثير ولكننا لم نشعر بخيبة الأمل إزاء هذا طالما أننا، في نهاية الشهر، نبين عودة معقولة لجهودنا. وفعلنا.
من بين 9 صفقات وضعنا باستخدام النظام الرئيسي (تذكر، استخدمنا نهج المحافظين (3 أهداف مختلفة))، 7 أسفرت عن عائد إيجابي و 2 كانت سلبية. حققنا مكاسب صافية متوسطة قدرها 300 نقطة في الشهر، مع مجموعة وقف الخسارة (عبر 3 الصفقات) من 120 نقطة. وتثبت مخاطر 3٪ لكل تجارة عودة حوالي 7.5٪ شهريا، وذلك لجهود قليلة جدا.
وقد استحوذت الاستراتيجية "المتقدمة" على 6 صفقات خلال فترة الشهرين، وانتهى الأمر بخسارة صافية قدرها -60 نقطة (4٪ إلى أسفل، استنادا إلى 45 نقطة وقف و 3٪ خطر لكل صفقة). ليس ذلك "متقدم" ولكن استراتيجية سنلتزم بها كما يبدو يبدو لنا. ملاحظة: نعم، كنا قليلا بخيبة أمل، على أقل تقدير، أننا قد غاب عن عودة 390 نقطة في أكتوبر تشرين الاول.
نحن حقا أحب هذا النظام، وبناء على الجهد المطلوب وعودة العمر٪ (وإن كان ذلك على مدى فترة قصيرة من الزمن) يكفي لنا أن نختار هذا النظام بالإضافة إلى الأنظمة الأخرى التي استخدمناها في الماضي لتداول مجموعة الآسيوية / لندن مفتوحة. النظام مربح (وإن كان على مدى فترة قصيرة من الزمن) والمؤشرات موثوقة، تفاصيل التجارة واضحة وضوح الشمس، يتم الإبلاغ عن جميع الصفقات، وهناك طريقة لكسر كاذبة وتقدم الدعم الكامل. وهكذا فقد تم إضافة لندن فوركس أوبين إلى أنظمتنا نحن نستخدم القائمة وسنقوم أيضا بفتح مجلة تداول جديدة للإبلاغ عن جميع الصفقات لدينا.
ليست أسرع ولكن دائما في غضون 24 ساعة وكانت الردود عادة دقيقة.
• عشر دقائق يوميا (معظم أيام (بعد القليل من الممارسة)).
• مربحة (وإن كان ذلك على مدى فترة قصيرة من الزمن).
• قد يستغرق الأمر أكثر من 10 دقائق يوميا للبدء.
• نتائج محدودة، فقط 3 أشهر في وقت كتابة هذا التقرير.
• لا ضمان استعادة الاموال أو العرض.
تذكر، تعليقاتك مهمة - إذا كنت قد استخدمت أو تقرر استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
لقد قررنا إضافة نظام تداول الفوركس المفتوح في لندن إلى أنظمتنا نحن نستخدم القائمة.

No comments:

Post a Comment