Tuesday 9 January 2018

كيف تعمل خيارات الأسهم موظف التفاح


كيف تعمل خيارات أسهم موظف التفاح
"داتا-شير-إمغ =" "داتا-شير =" تويتر، فاسيبوك، لينكيدين، ريديت، غوغل، ميل "داتا-شير-كونت =" فالس ">
آدم لاشينسكي، في مقتطف من كتابه الجديد، يقول أن الموظفين أبل أرين & # 8217؛ ر المدفوعة بشكل خاص:
إذا لم ينضموا إلى الوقت المناسب، فإنهم لا ينضمون إلى أبل مقابل المال. بالتأكيد، أبل قد ولدت حصتها من الأسهم خيارات مليونير & # 8212؛ ولا سيما أولئك الذين لديهم الوقت المناسب للانضمام في السنوات الخمس الأولى أو نحو ذلك بعد عودة الوظائف. & # 8220؛ يمكنك الحصول على المال الكثير من المال في معظم الأماكن هنا في وادي، & # 8221؛ قال فريدريك فان جونسون، موظف تسويق أبل السابق. & # 8220؛ المال ليس المقياس. & # 8221؛
بسمعة، أبل تدفع الرواتب التي هي قادرة على المنافسة مع السوق & # 8212؛ ولكن ليس أفضل. ويجوز للمدير الأقدم أن يحصل على راتب سنوي قدره 000 200 دولار، مع مكافآت في السنوات الجيدة تصل إلى 50 في المائة من القاعدة. الحديث عن المال هو عبوس في أبل. & # 8220؛ وأعتقد أن العمل في شركة من هذا القبيل، وفي الواقع أن يكون متحمسا لجعل الأشياء باردة، هو بارد، & # 8221؛ قال جونسون، يلخص روح. & # 8220؛ يجلس في حانة ويرى أن 90٪ من الناس هناك تستخدم الأجهزة التي جعلت شركتكم & # 8212؛ هناك شيء بارد حول ذلك، ويمكنك & # 8217؛ ر وضع قيمة الدولار على ذلك. & # 8221؛
هذا مثير للاهتمام & # 8212؛ ولكن أعتقد أنه يقلل من أهمية خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة. أبل هو أندر من الوحوش، وهي شركة سريعة النمو مع انخفاض سعر السهم. وأنت لا تحتاج إلى العديد من رسوس في 430 $ البوب ​​قبل & # 8217؛ الحديث المال الحقيقي. عرض عمل من أبل هو بالتأكيد شيء عزيز ومعظم الناس أرين & # 8217؛ ر سوف تتحول فقط لأن راتب إيسن & # 8217؛ ر شمال 300،000 $. ولكن المال & # 8217؛ ق لا تزال مهمة و أبل الموظفين في الواقع كانت أفضل بكثير من لاشينسكي يعني.
يمكننا أن نفعل بعض الرياضيات الأساسية جدا من المغلف هنا. عندما ذهبت أبل العام في عام 1980، كان لديها 61 مليون سهم المعلقة. ومنذ ذلك الحين انقسمت ثلاث مرات، وبذلك أصبحت تلك الأسهم الأصلية 61 مليون سهم الآن 490 مليون سهم. اليوم، ومع ذلك، أبل، لديها 929 مليون سهم المعلقة. وهو ما يعني أنه على مر السنين، أصدرت شركة أبل 439 مليون سهم.
أين ذهبت تلك الأسهم؟ لم يكن هناك أي عروض ثانوية، لذلك لم يذهب أي منهم للمستثمرين. وأبل ليست استحواذ خاصة، وعدد قليل جدا منهم ذهب لشراء الشركات، سواء. التفاح لا تشتري بعض الشركات التي لديها مخزون، ولكن تلك الصفقات نادرة و لا & # 8217؛ ر حساب للجميع أن العديد من الأسهم: حتى اقتناء نيكست، والتي جلبت ستيف جوبز العودة إلى حظيرة، وقد دفع مقابل 429 مليون $ نقدا وفقط 1.5 مليون سهم من الأسهم.
لذا فمن العادل أن نفترض أن حصة الأسد من الأسهم الصادرة حديثا & # 8212؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول 400 مليون، للحفاظ على أرقام جولة & # 8212؛ قد ذهبت إلى الموظفين. و 400 مليون سهم، في 430 $ لكل منهما، 172 مليار $.
لوضع ذلك في المنظور، أبل لديها الآن 60400 موظف. 36،000 من تلك الأعمال في قطاع التجزئة. يمكننا أن نفترض أنها لا تحصل على خيارات أو رسوس. وذلك باستثناء التجزئة، وأبل لديها حوالي 24400 موظف. دعنا نضاعف هذا العدد ليشمل جميع الموظفين الذين تركوا سنوات & # 8212؛ نسميها 50،000 في كل شيء. 172 مليار دولار مقسوما على 50،000 موظف هو 3.4 مليون دولار لكل موظف.
الآن أنا & # 8217؛ لا أقول أن متوسط ​​الموظف أبل جعلت 3.4 مليون $ في خيارات الأسهم و رسوس. وقد تم ممارسة معظم هذه الخيارات ووحدات الخدمات الإقليمية بأسعار تقل كثيرا عن 430 دولارا للسهم الواحد. (من ناحية أخرى، فإن معظم الموظفين الحاليين لديهم خيارات و رسوس التي لم يتم منحها، وبالتالي أرين & # 8217؛ t المدرجة في 929 مليون عدد من إجمالي الأسهم القائمة). ولكن الحقيقة هي أن أبل كانت سخية في شروط توزيع الأسهم على موظفيها، وليس هناك أي سبب للاعتقاد بأنه لن يكون سخي كما يذهب إلى الأمام. وآخر داتابوينت لدينا & # 8212؛ و 1 مليون وحدة رسو تعطى تيم كوك عندما أصبح الرئيس التنفيذي & # 8220؛ كجائزة الترقية والاحتفاظ & # 8221؛ & # 8212؛ وبالتأكيد لا يبدو أنها تبدو وكأنها أبل بخيل مع الأجر القائم على الأسهم.
I & # 8217؛ م متأكد من أن أبل لا تعوض أكثر مما تحتاج إليه وأنا أيضا متأكد من أن الطلب على وظائف أبل يتجاوز بكثير المعروض من تلك الوظائف. ولكن إذا كنت بشكل صحيح حساب الخيارات و رسوس، وأظن أن أبل تبين أن يكون صاحب عمل سخية جدا & # 8212؛ أكثر من ذلك، في أي حال، من لاشينسكي يعني.

فهم خيارات الأسهم الموظف.
هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.
على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.
ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.
تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.
لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).
إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.
ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.
في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.
الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:
خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.
يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.
ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أبل (آبل)
آبل & راكو؛ المواضيع & راكو؛ خطة شراء أسهم الموظفين.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 26 سبتمبر 2009، تم حجز حوالي 4.7 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. شراء الأسهم.
جدول المحتويات.
بموجب خطة الشراء تقتصر على 10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 26 سبتمبر 2009، تم حجز حوالي 4.7 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 27 سبتمبر 2008، تم حجز ما يقرب من 6.2 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 28 يونيو 2008، تم حجز ما يقرب من 6.2 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 29 مارس 2008، تم حجز حوالي 6.6 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المخول شراؤها في أي سنة تقويمية على ما مجموعه 3 ملايين سهم. واعتبارا من 29 ديسمبر 2007، تم حجز حوالي 6.6 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يساوي٪ 85 من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من البداية و) نهاية فترة تقديم ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. خالل عام 2007، وافق مساهمو الشركة على تعديل خطة الشراء لزيادة عدد األسهم المصرح بإصدارها بقيمة 6 مليون سهم والحد من عدد األسهم التي يمكن شراؤها في أي سنة تقويمية إلى 3 مليون سهم. واعتبارا من 29 سبتمبر 2007، تم حجز حوالي 7 ملايين سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" (، والتي بموجبها ميكن جلميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل الرواتب.
خصم على سعر يساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أي أقل من بداية ونهاية فترات العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على.
10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. خالل عام 2007، وافق مساهمو الشركة على تعديل خطة الشراء لزيادة عدد األسهم.
ويسمح بإصدار 6 مليون سهم والحد من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها في أي سنة تقويمية إلى 3 ملايين سهم. اعتبارا من 29 سبتمبر 2007، تقريبا.
تم حجز 7 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. في الربع الثالث من عام 2007، وافق مساهمو الشركة على تعديل خطة شراء أسهم الموظفين لزيادة عدد الأسهم المصرح بإصدارها بمقدار 6 ملايين سهم والحد من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها في أي سنة تقويمية إلى 3 ملايين سهم. & # 160؛ واعتبارا من 30 يونيو 2007، تم حجز ما يقرب من 7.0 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. كما في 31 مارس 2007، تم حجز حوالي 1.6 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. كما في 30 ديسمبر 2006، تم حجز حوالي 1.6 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) اعتبارا من بداية ونهاية ستة أشهر تقدم فترات. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. وخالل عام 2006 و 2005 و 2004 تم تعديلها مع تقسيم األسهم في فبراير 2005، 1.5 مليون و 2.3 مليون و 3.9 مليون سهم على التوالي، تم إصدارها في إطار خطة الشراء. واعتبارا من 30 سبتمبر 2006، تم حجز ما يقرب من 2.3 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
الشركة لديها.
خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين (& # 147؛ خطة الشراء & # 148؛)، تحت.
والتي يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خلال الرواتب.
خصم بنسبة تساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل.
بداية ونهاية ستة أشهر تقدم فترات. شراء الأسهم تحت.
خطة الشراء تقتصر على 10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى.
من 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. عدد الأسهم المصرح بها للإصدار.
يقتصر على ما مجموعه 1 مليون سهم لكل فترة العرض. وخلال عام 2006،
2005، و 2004، معدلة في فبراير 2005 تقسيم الأسهم، 1.5 مليون،
و 2.3 مليون سهم، و 3.9 مليون سهم، على التوالي.
خطة الشراء. واعتبارا من 30 سبتمبر 2006، ما يقرب من 2.3 مليون سهم.
محجوزة للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) "خطة الشراء" و "147" (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة) وذلك اعتبارا من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. واعتبارا من 1 يوليو 2006، تم حجز ما يقرب من 2.3 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. واعتبارا من 1 أبريل 2006، تم حجز ما يقرب من 2.9 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من قيم السوق العادلة أي أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. كما في 31 ديسمبر 2005، تم حجز حوالي 2.9 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وبدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر التي بدأت في 30 يونيو 2003، يقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. وخالل عام 2005 و 2004 و 2003، تم تعديلها في شباط / فبراير 2005 بقيمة 2.3 مليون سهم، و 3.9 مليون، و 4.3 مليون سهم على التوالي، صدرت بموجب خطة الشراء. واعتبارا من 24 سبتمبر 2005، تم حجز ما يقرب من 3.8 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
الشركة لديها.
خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين (خطة الشراء)، تحت.
والتي يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خلال الرواتب.
خصم بنسبة تساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل.
بداية ونهاية ستة أشهر تقدم فترات. شراء الأسهم تحت.
خطة الشراء تقتصر على 10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى.
من 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. بدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر.
التي بدأت في 30 يونيو 2003، وعدد الأسهم المسموح بها ل.
ويقتصر إصدارها على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. أثناء.
2005، 2004، و 2003، تم تعديلها مع تقسيم فبراير 2005 الأسهم 2.3.
مليون و 3.9 مليون و 4.3 مليون سهم على التوالي.
خطة الشراء. واعتبارا من 24 سبتمبر 2005، ما يقرب من 3.8 مليون نسمة.
تم الاحتفاظ بالأسهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من قيم السوق العادلة أي أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. واعتبارا من 25 يونيو 2005، تم حجز ما يقرب من 3.8 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. واعتبارا من 26 مارس 2005، تم حجز حوالي 2.7 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. ويقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. واعتبارا من 25 ديسمبر 2004، تم حجز ما يقرب من 1.4 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة السوقية العادلة أيهما أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى.
من 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وبدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر التي بدأت في 30 يونيو 2003، يقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. وخلال 2004 و 2003 و 2002، تم إصدار 2.0 مليون و 2.1 مليون و 1.8 مليون على التوالي في إطار خطة الشراء. واعتبارا من 25 سبتمبر 2004، تم حجز ما يقرب من 2 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين) خطة الشراء (والتي بموجبها يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خالل الرواتب.
خصم على سعر يساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أي أقل من بداية ونهاية فترة العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من القيمة المضافة.
تعويض الموظف، بحد أقصى.
25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وبدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر التي بدأت في 30 يونيو 2003، يقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه.
مليون سهم لكل فترة عرض. وخلال 2004 و 2003 و 2002، تم إصدار 2.0 مليون و 2.1 مليون و 1.8 مليون على التوالي في إطار خطة الشراء. اعتبارا من.
25 سبتمبر 2004، تم حجز ما يقرب من 2 مليون سهم للإصدار المستقبلي في إطار خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين) خطة الشراء (والتي بموجبها يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من القيمة العادلة للسوق العادلة كما في بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وفي الربع الثالث من عام 2003، وافق مساهمو الشركة أيضا على تعديل خطة شراء أسهم الموظفين لزيادة عدد الأسهم المصرح بها لإصدار 4 ملايين سهم. وبدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر التي بدأت في 30 يونيو 2003، يقتصر عدد الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. وخلال 2003 و 2002 و 2001، تم إصدار 2.1 مليون و 1.8 مليون و 1.8 مليون سهم على التوالي في إطار خطة الشراء. واعتبارا من 27 سبتمبر 2003، تم حجز ما يقرب من 4.0 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين) خطة الشراء (والتي بموجبها يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خالل الرواتب.
خصم على سعر يساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أي أقل من بداية ونهاية فترات العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على.
10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وفي الربع الثالث من عام 2003، وافق مساهمو الشركة أيضا على تعديل على شراء أسهم الموظفين.
خطة لزيادة عدد الأسهم المصرح بها لإصدار 4 ملايين سهم. بدءا من فترة العرض لمدة ستة أشهر التي بدأت في 30 يونيو 2003، وعدد من.
تقتصر الأسهم المصرح بها للإصدار على ما مجموعه مليون سهم لكل فترة عرض. وخلال الأعوام 2003 و 2002 و 2001، بلغ عدد الأسهم 2.1 مليون و 1.8 مليون و 1.8 مليون سهم،
على التوالي، في إطار خطة الشراء. واعتبارا من 27 سبتمبر 2003، تم حجز ما يقرب من 4.0 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم املوظفني املوافق عليها من قبل املساهمني) خطة الشراء (والتي ميكن بموجبها لجميع املوظفني شراء أسهم عادية من خالل استقطاعات الرواتب بسعر يعادل 85٪ من قيم السوق العادلة أي أقل من بداية ونهاية لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على 10٪ من تعويضات الموظف، بحد أقصى قدره 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وخلال عام 2002 و 2001 و 2000، تم إصدار 1.8 مليون و 1.8 مليون و 766.000 سهم على التوالي في إطار خطة الشراء. واعتبارا من 28 سبتمبر 2002، تم حجز حوالي 2.1 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.
خطة شراء أسهم الموظفين.
لدى الشركة خطة شراء أسهم الموظفين المعتمدة من قبل المساهمين) خطة الشراء (والتي بموجبها يمكن لجميع الموظفين شراء أسهم عادية من خالل الرواتب.
خصم على سعر يساوي 85٪ من القيمة السوقية العادلة أي أقل من بداية ونهاية فترات العرض لمدة ستة أشهر. تقتصر مشتريات الأسهم بموجب خطة الشراء على.
10٪ من تعويض الموظف، بحد أقصى 25،000 دولار في أي سنة تقويمية. وخلال عام 2002 و 2001 و 2000، تم إصدار 1.8 مليون و 1.8 مليون و 766.000 سهم على التوالي.
بموجب خطة الشراء. واعتبارا من 28 سبتمبر 2002، تم حجز ما يقرب من 2.1 مليون سهم للإصدار المستقبلي بموجب خطة الشراء.

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:

No comments:

Post a Comment