Monday 15 January 2018

فسم تداول نشط منصة الفوركس


منصات التداول.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية من خلال اسم المستخدم فكسم الخاص بك.


محطة التداول.


لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.


ميتاترادر ​​4.


التجارة مع أي مستشار الخبراء.


منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.


مقارنة المنصات.


أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


NinjaTrader.


تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.


تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.


المزيد من الموارد.


منصات مميزة.


فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.


ثلاثة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الانخراط في الفوركس. ميتاتريدر 4 (MT4)، نينجاترادر ​​ومحطة التداول تقدم الأفراد وظائف فريدة من نوعها إلى جانب التنفيذ التجاري متفوقة فكسم.


كل منصة يسهل الوصول إلى سوق الفوركس الحية على أساس 24/5. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم لا التعامل مع مكتب التنفيذ (ند) يوفر التجار تنفيذ التجارة مجهول بأفضل الأسعار المتاحة.


المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:


محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.


ميتاترادر ​​4 (MT4):


MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2014.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي السيولة في الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سرق هؤلاء المحتالين أموالي. أودعت $ 100.00 أوسد لفتح حساب.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهبت إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


أنا في الهند، آم فكسم حساب جديد عجب كامل خدمات العملاء مع دعم. شكرا لكم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلبات السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات هامش أو خلق التقلبات الاصطناعية. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


فتحت حساب تداول مع فكسم، وقدم وديعة 1800 $ ثم حقق ربحا ما يقرب من 2،700 $. وبعد ذلك أمرت بسحب رأس المال الرئيسي (1800 دولار) وكان الانسحاب ناجحا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد أن تم إخطاري من خلال أن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى هذا اليوم تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب الأموال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد تم مراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


تم إغلاق بعض من عمليات بلدي قبل أن تصل إلى وقف الخسارة، ورأيت كيف بعد السوق اختيار الطريقة كانت بلدي أخذ الربح.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


أنا أعرف لماذا بلدي ستوبلوس دائما الحصول على ضرب ليلا. راجعت الرسوم البيانية للوسطاء الآخرين وأنه من الواضح أن السلطة المالية الأمريكية توقفت فكسم من العمل في الولايات المتحدة لسبب غووود. لأن فكسم هو الاحتيال وحيلة كبيرة.


لقد خدع تحت اسم فكسم من خلال الرجل الذي يمثل نفسه كممثل لهم و مزورة عقد مع بلدي توقيع وهمية أن فكسم أذن بشكل غير قانوني إلى أكثر من تهمة لي عمولة. على الرغم من أنني قدمت لهم البراهين والاعتراف بأن قيمتها تقريبا 70K من العمولة قد نقلت إلى هذا الرجل. انهم لا يزالون يرفضون دفع لي العودة اللجنة! الغش المطلق!


لقد طبقت في البداية لفتح حساب. تشعر بعدم الارتياح أعلن لي قيمتها على الانترنت كما كان الخيار الأول للتجارة بعد بعض ورش العمل. وسوف يرفضون الطلبات عندما يعلن تداول منخفض أقل من 100 دولار أمريكي. الضحك بصوت مرتفع.


سقطت على نفس فخ كما جفك وصفها بالتفصيل أدناه والعديد من المراجعين الآخرين كذلك. كنت قد فتحت حساب فكسم في المملكة المتحدة في عام 2012 ومولت مع 100 £، ولكن الحساب لم يكن حيا، لأنه لم يتم التحقق من قبل لي (أنا لم يرسل دليل على هوية الوثائق، الخ ..)، لذلك أنا واسن & # 039 ؛ t قادرة على استخدامه. تركت المال في الحساب. في عام 2017 قررت أن تحقق حسابي ومكان مع صندوق جديد، لدهشتي تم محو حسابي بعيدا وقد سرقت أموالي. أنها سرقة كما يمكن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نشط التاجر.


عند التداول هو أكثر من هواية، وعلاج نفسك لأفضل ما لدينا. وتشمل مزايا التاجر النشط الدعم المخصص، والخدمات المتميزة والحلول المخصصة. ويحق للمتداولين ذوي الحجم الكبير الحصول على أسعار مخفضة.


الرصيد: $ 25،000 وما فوق رافعة الرافعة المالية: 100: 1 الفوركس التنفيذ: لا مكتب التعامل.


النخبة التسعير.


عند تداول حجم كبير، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على تكاليف التداول. التقدم من خلال الحد الأدنى الشهري والحصول على خصومات متزايدة. راجع تسعير نشط للتداول.


دعم مخصص.


مع التاجر النشط، فريق متخصص يرشدك إلى الخدمات الأكثر فائدة في فكسم. مدير علاقاتك يساعدك على العثور على التقنيات وحلول التداول المخصصة لظروف فريدة من نوعها، مع فريق الخلفي الخلفي مخصص للإشراف على حسابك.


تجارة أبي.


إذا كنت مبرمج تبحث لتطوير حل مربع أسود أو تطبيق معالجة الطلب، يمكنك استخدام فيكس، فوركسكونكت واجهات برمجة التطبيقات جافا لإنشاء الحل المخصص الذي تحتاجه. باستخدام حساب التاجر النشط، يمكنك الدخول المجاني إلى واجهات برمجة التطبيقات المتعددة.


المعهد التجاري التجارة إيدياس.


تكمل استراتيجية التداول الخاصة بك مع حرية الوصول إلى البيانات فكس المشتقة المؤسسية الراقية من خلال الاشتراك قسط إفكسلوس. تلقي تنبيهات في الوقت الحقيقي على أفكار التجارة الجديدة، وتوقعات العملة من البحوث المؤسسية. مسح التوقعات الاقتصادية الثاقبة وجهات النظر التحليلية التي تدعمها مستوى التجارة والأهداف من محافظ نموذجية من بنوك متعددة. مراجعة معنويات السوق الناتجة عن النماذج الكمية. املأ نموذج الوصول إفكسلوس لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على اشتراك مجاني.


عمق السوق.


حسابات التداول النشطة الوصول إلى عمق السوق على منصة محطة التداول. مع عمق السوق، ترى مستويات متعددة من التسعير مع السيولة المتاحة في كل سعر. هذه الأداة المضافة يقيس اتجاه السوق ممكن، كبيرة لتجار اليوم و سكالبرز.


حلول مخصصة.


عندما تحتاج إلى مزيد من الوصول والموثوقية، والاستفادة من استضافة فس المتقدمة في سحابة خالية مع حسابات التاجر النشط. وتعزيز التداول الخاص بك مع 2٪ الائتمان من الأموال المودعة للتخصيص من قبل خدمات البرمجة أو نحو تطبيقات فكسم المتقدمة من متجر تطبيقات فكسم.


التسعير المدفوع بالأسواق.


مع تنفيذ لدينا لا التعامل مكتب، نقدم لك أفضل الأسعار المتاحة من مجموعة من مزودي السيولة الذين يتنافسون على طلبك. وهذا يعني أن طلباتك مجهولة الهوية ولديك تحسينات محتملة في الأسعار على جميع أنواع الطلبات.


أنواع الحسابات:


التجارة مع فكسم.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد على رافعة مالية 200: 1 وما يصل إلى 39 زوجا من العملات على الرافعة المالية 100: 1. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات التاجر ستاندارد أند أكتيف افتراضيا إلى بنية تسعير لوغوريش + كوميسيون و تنفيذ نو ديلاكينغ ديسك. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


نشط التاجر.


عند التداول هو أكثر من هواية، وعلاج نفسك لأفضل ما لدينا. وتشمل مزايا التاجر النشط الدعم المخصص، والخدمات المتميزة والحلول المخصصة. ويحق للمتداولين ذوي الحجم الكبير الحصول على أسعار مخفضة.


الرصيد: 25،000 جنيه استرليني وما فوق رافعة مالية فوركس: 100: 1 الفوركس التنفيذ: لا مكتب التعامل.


النخبة التسعير.


عند تداول حجم كبير، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على تكاليف التداول. التقدم من خلال الحد الأدنى الشهري والحصول على خصومات متزايدة. راجع تسعير نشط للتداول.


دعم مخصص.


مع التاجر النشط، فريق متخصص يرشدك إلى الخدمات الأكثر فائدة في فكسم. مدير علاقاتك يساعدك على العثور على التقنيات وحلول التداول المخصصة لظروف فريدة من نوعها، مع فريق الخلفي الخلفي مخصص للإشراف على حسابك.


تجارة أبي.


إذا كنت مبرمج تبحث لتطوير حل مربع أسود أو تطبيق معالجة الطلب، يمكنك استخدام فيكس، فوركسكونكت واجهات برمجة التطبيقات جافا لإنشاء الحل المخصص الذي تحتاجه. باستخدام حساب التاجر النشط، يمكنك الدخول المجاني إلى واجهات برمجة التطبيقات المتعددة.


المعهد التجاري التجارة إيدياس.


تكمل استراتيجية التداول الخاصة بك مع حرية الوصول إلى البيانات فكس المشتقة المؤسسية الراقية من خلال الاشتراك قسط إفكسلوس. تلقي تنبيهات في الوقت الحقيقي على أفكار التجارة الجديدة، وتوقعات العملة من البحوث المؤسسية. مسح التوقعات الاقتصادية الثاقبة وجهات النظر التحليلية التي تدعمها مستوى التجارة والأهداف من محافظ نموذجية من بنوك متعددة. مراجعة معنويات السوق الناتجة عن النماذج الكمية. املأ نموذج الوصول إفكسلوس لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على اشتراك مجاني.


عمق السوق.


حسابات التداول النشطة الوصول إلى عمق السوق على منصة محطة التداول. مع عمق السوق، ترى مستويات متعددة من التسعير مع السيولة المتاحة في كل سعر. هذه الأداة المضافة يقيس اتجاه السوق ممكن، كبيرة لتجار اليوم و سكالبرز.


حلول مخصصة.


عندما تحتاج إلى مزيد من الوصول والموثوقية، والاستفادة من استضافة فس المتقدمة في سحابة خالية مع حسابات التاجر النشط. وتعزيز التداول الخاص بك مع 2٪ الائتمان من الأموال المودعة للتخصيص من قبل خدمات البرمجة أو نحو تطبيقات فكسم المتقدمة من متجر تطبيقات فكسم.


التسعير المدفوع بالأسواق.


مع تنفيذ لدينا لا التعامل مكتب، نقدم لك أفضل الأسعار المتاحة من مجموعة من مزودي السيولة الذين يتنافسون على طلبك. وهذا يعني أن طلباتك مجهولة الهوية ولديك تحسينات محتملة في الأسعار على جميع أنواع الطلبات.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment