Friday 12 January 2018

خيارات تداول السوق الهندي


تداول الخيارات في السوق الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
مرحبا بكم في نيفتيوبتيونسرادر - المكان الذي يساعد الخيارات تاجر في السوق الهندية، وخاصة خيارات مؤشر نيفتي، لمعرفة المزيد عن الخيارات وكسب المزيد من التداول بها.
لماذا هذه المدونة؟
إلى جانب التداول، أنا متحمسة لمساعدة الآخرين. هذا هو طريقي في إعادته إلى المجتمع ما اكتسبته منه. أكتب بنشاط على التداول تراديرجي المنتدى مع معرف AW10. يرجى التحقق من بلدي خيوط هناك (منخفضة المخاطر خيارات التداول واستراتيجية التداول NR7 الإعداد).
والغرض من هذه المدونة هو مساعدة التجار الخيار في تحسين نتائج التداول الخاصة بهم. من خلال هذا بلوق، وأنا أحاول أن أشارك تجربتي والمعرفة والمهارات مع التجار ومساعدتهم في رحلتهم إلى نجاح التداول. أنا يمكن أن تتصل بشكل جيد جدا إلى الصعوبات التي سوف تواجه أي تاجر في هذه الرحلة لأنني قد تم من خلال كل ذلك. انها رحلة صعبة ولكن مع المساعدة المناسبة في الوقت المناسب، فإنه يمكن عبور بسهولة. ولكن المكافآت هي بالتأكيد تستحق الألم.
أنا التاجر أنوب. أنا تاجر نشط وجعل كسب ثابت من التداول. أنا التجارة في الولايات المتحدة والهند السوق. أنا في المقام الأول استخدام الأدوات التالية للتداول بلدي.
(سبيسي) - عقود التداول الآجلة على عقود S & أمب؛ P500 العقود الآجلة S & أمب؛ P500 الآجلة (E-ميني) - أي عقود إس إس أوسو - إتف للتداول النفط إياو - إتف لتجارة الذهب سلف - إتف للتداول الفضة نيفتي الآجلة - مؤشر العقود الآجلة للتجارة السوق الهندية نيفتي أوبتيونس - خيارات مؤشر للتجارة السوق الهندية.
تجربتي التجارية.
لقد كنت في سوق الأسهم منذ عام 1997 كما السلبي، على المدى الطويل، شراء وعقد، المستثمر. بعد حوالي 9 سنوات كمستثمر السلبي وعاش من خلال دوت كوم تحطم وكذلك ترتد بعد ذلك، أدركت أنه من أجل كسب المال حقا في السوق، لدينا إكسيتس هي أكثر أهمية بكثير. وإذا لم يكن لدى أي استراتيجية لحجز الربح أو خفض الخسارة، فإن صافي الربح على المدى الطويل يتقلب كثيرا. لذلك، منذ عام 2006، لقد بدأت التداول النشط. لقد قرأت العديد من الكتب على التحليل الفني وأكثر قرأت عن هذا الموضوع، أكثر حصلت على اهتمام في هذا. حتى بعد تحسن المعرفة، نتائج التداول لم تتحسن كثيرا. بدلا من ذلك، كنت أكثر الكثير من الخلط الآن لأنه عندما مؤشرات قليلة تعطي إشارة شراء، ومجموعة أخرى من المؤشرات إعطاء إشارات متناقضة.
مؤسسة ماي ترادينغ (كنولدج)
عندما جئت عبر التجار المحترفين وحضر برنامج التوجيه الخاص بهم - لتطوير علم النفس التداول، لتطوير خطة التداول وتطوير أنظمة التداول التي تناسب شخصيتي.
أنا أيضا تدريب في خيارات التداول. لقد استثمرت أيضا في الحصول على التعليم المهني على دايترادينغ E-ميني من تاجر جيم (إمينيماستر). ولكن التغيير الحقيقي في نتائج التداول بدأت القادمة بعد أن فعلت دورة في علم النفس التداول من قبل الرائدة مدرب أداء التداول - ستيف وارد. وقد وضعت التعلم والتوجيه من بلدي التداول على مسار مختلف الآن.
لتعزيز أساس بلدي التحليل الفني، وأنا قررت أن تفعل شهادة في هذا. حاليا أنا عضو في جمعية التحليل الفني (ستا)، المملكة المتحدة (موقعها على شبكة الإنترنت sta-uk. org)، كما حاصل على شهادة الدبلوم منذ أبريل 2008.
مهارات التداول.
كما بدأت رحلتي لتصبح المهنية التاجر، تأثرت كثيرا من المفاهيم والنهج الذي قدمه مدرب المهنية الرائدة للتجار والمستثمرين - فان ك ثارب. لقد وضعت من خلال منهجية التداول عن طريق التقاط القطع من طريقة فان وما تعلمت من التجار أو الكتب الأخرى.
هنا هو بلدي صيغة بسيطة لنجاح التداول.
الصبر + الانضباط + إدارة الأموال + نظام = الربح.
يمكن تلخيص التداول بلدي في 9 نقاط التالية.
1) الحصول على صورة كبيرة من السوق.
2) تحديد الصك المناسب للتجارة.
3) تحديد الاتجاه الحالي للأداة في 3 الأطر الزمنية - قصيرة ومتوسطة وطويلة.
ا. بالنسبة إلى التداول اليومي، فإن الأطر الزمنية هي & # 8211؛ قصيرة (3 دقائق)، متوسطة (15 دقيقة)، طويلة (60 دقيقة).
ب. بالنسبة للتداول البديل، فإن أطري الزمنية هي & # 8211؛ قصيرة (& لوت؛ 5 أيام)، متوسطة (تصل إلى 20 يوما)، طويلة (& غ؛ 20 يوما).
ج. للتداول الموضعي الأطر الزمنية هي & # 8211؛ قصير (& لوت؛ 20 يوم)، متوسط ​​(حتى 100 يوم)، طويل (& غ؛ 100 يوم).
4) تحديد حالة السوق الحالية.
5) حدد نظام التداول الصحيح لحالة السوق الحالية.
6) مسح للتجارة الحق وفقا لقواعد نظام التداول.
7) تطبيق حجم الموقف وقواعد إدارة الأموال.
8) اتخاذ التجارة.
9) إدارة التجارة للمخارج وفقا لقواعد الخروج من نظام التداول.
لمعرفة المزيد عن لي أو التداول بلدي، لا تتردد في ترك لي البريد باستخدام صفحة الاتصال بي.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
صك قابل للتداول ساري المفعول، يملك حامله الحق، ولكن ليس هناك التزام لشراء أو بيع الأسهم أو الأدوات الأساسية. عموما سوف يدفع المشتري بعض السعر للحصول على هذا الحق (دعا قسط).
ويكون على البائع خيار الالتزام بشراء أو بيع المخزون / الأداة الأساسية، إذا قرر مالك الخيار ممارسة حقه.
2. ما هي خصائص خيار ما؟
يتكون أحد الخيارات مما يلي.
- الأسهم الأساسية أو غيرها من الأدوات.
- نوع الخيار كال كال أو بوت.
مجموعة مختلفة من المعلمات أعلاه 4 يعطينا فريدة من نوعها سلسلة خيار تداول. على سبيل المثال & # 8211؛ نيفتي 5200 كال 26-أبر-2012.
الخيار الذي يمنحك رايت لشراء المخزون الأساسي / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار كال يحمل الالتزام بتسليم لك الأسهم / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
الخيار الذي يمنحك رايت لبيع الأسهم الأساسية / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار بوت يحمل على الالتزام أن تأخذ تسليم منك من الأوراق المالية / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
5 - ما هي الاعتبارات في تحديد قيمة الخيار؟
يتم تحديد قيمة الخيار بشكل أساسي من خلال تقلب الأداة الأساسية ومسافة تاريخ انتهاء صلاحية الخيار من خيار "أي لايف". أكثر تقلب الصك، أو أطول الحياة، وتكلفة الخيارات ستكون.
6. ما هي الأدوات الثلاثة للتداول؟
الأسهم الأساسية، خيارات كال على الأسهم الأساسية وخيارات بوت على الأسهم الأساسية هي أنواع ثلاثة من أداة للتداول.
7. ما هي الإجراءات الستة التي يمكن اتخاذها؟
واحد من كل من الصكوك 3 أعلاه، يمكن للمرء أن تتخذ إجراءات شراء أو بيع على سبيل المثال. & # 8211؛ شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء خيار الاتصال، بيع خيار الدعوة الخ الذي يعطينا عموما 6 أنواع من الإجراءات.
سلسلة الخيار هي مزيج فريد من 4 معلمات الواردة في السؤال 2 أعلاه. كل مجموعة هي أداة قابلة للتداول من تلقاء نفسها. على سبيل المثال نيفتي 5200 كال 26-أبر-2012 أنغ نيفتي 5300 بوت 26-أبر-2012.
9. لدي حجم حساب صغير. يمكنني التجارة الخيارات وجعل عوائد كبيرة؟
احتمالات حدوث ذلك قريبة جدا من الصفر. نظرا لحجم الحساب الصغير، قد ينتهي بك الأمر إلى تحمل مخاطر كبيرة كعمر٪ للحساب بخيارات. يتم تداول الخيارات في حجم اللوت (أي الكمية الدنيا للشراء أو البيع)، وبالتالي فإن المخاطر ستكون دائما متعددة من حجم هذا الحجم. إذا كنت تتداول الأسهم، هذا الحد الأدنى من الكمية هو 1 وبالتالي لديك أفضل بكثير السيطرة على المخاطر. صحيح أن نسبة إرجاع العمر يمكن أن تكون كبيرة في تجارة الخيارات ولكن هذا يمكن أن يصيب أيضا سلبا حيث أن الخطر مرتفع أيضا٪ العمر.
اقتراحي سيكون لتعلم أساسيات التداول أولا. إذا حساب صغير ثم، استخدام الأسهم لهذا التعلم. بمجرد أن يكون لديك أداء ثابت ومربح، ثم الانتقال إلى خيارات التداول. هذا أيضا مع حجم الحساب المناسب.
10. كيف / أين تتعلم تداول الخيارات؟
يرجى الانتقال إلى هذه المشاركة & # 8220؛ كيفية تعلم خيارات التداول & # 8221؛ حيث قدمت اقتراحاتي حول كيفية البدء في تداول الخيارات. في حال وجود أي أسئلة، لا تتردد في ترك تعليق أو الاتصال بي.
كيف تتعلم خيارات التداول؟
أحصل على العديد من الطلبات من القراء الذين يرغبون في بدء التداول في خيارات، ولكن خسر عن الطريق إلى اتخاذ. في هذا المنصب، أقترح الاتجاه المحتمل الذي من شأنه أن يساعد أي تاجر الخيار الجديد للحصول على أساس متين لتداولهم.
1) لكسب المال في أي تداول (سواء كان ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو أي شيء)، أول شيء جدا أن نعرف هو اتجاه السوق. يمكنك كسب المال عن طريق شراء شيء، عندما ينخفض ​​السوق؟ لذلك أول شيء جدا تحتاج إلى تعلم هو التعرف على الاتجاه الحالي للسوق (أعلى أو أسفل أو جانبي). كنت أفضل في تحديد الاتجاه، أقوى هو الأساس الخاص بك. مثلا - إذا كنت في ناجبور وتريد أن تذهب إلى دلهي، ثم أول شيء يو عليك القيام به هو أن تكون على منصة حيث القطارات نورثبوند قادمة.
2) بمجرد معرفة اتجاه السوق / الصك الذي تريد التجارة، ثم اختيار استراتيجية الخيار المناسب لهذا الغرض. هناك استراتيجيات خيارات لكل نوع من ظروف السوق التي تقدم مختلف المخاطر العائد العائد التي قد تناسبك.
3) هناك 6 الرسوم البيانية المخاطر الأساسية في خيار الأساسية واستراتيجية الأسهم. كل استراتيجية أخرى هي مجرد مزيج من هذه الأساسيات 6. هذه الرسوم البيانية المخاطر الأساسية هي ل - شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء دعوة، بيع دعوة، شراء وضع بيع ووضع بيع. قضاء الكثير من الوقت كما هو مطلوب لفهمها على المعلمات وأنا ذاهب إلى ذكر في النقطة التالية.
4) لأي استراتيجية (بما في ذلك 6 الأساسية منها)، ونعرف.
كيف يتم بناؤها ما هو الحد الأقصى للخطر، ما هو الحد الأقصى للمكافأة، أين هو نقطة برياك-إيفين، كيف يبدو الرسم البياني للخطر عند انتهاء الصلاحية، ما هي حالة السوق المناسبة مواتية لهذه الاستراتيجيات.
مرة واحدة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من رسم الرسم البياني للخطر دون أي أداة تحليل الخيار، ثم كنت تمر من هذه المرحلة.
5) فهم مفهوم التسعير الخيار والقيمة الجوهرية وقيمة الوقت والعوامل التي تؤثر على علاوة الخيار. التركيز ليس فقط على النظرية، ولكن أيضا على كيفية التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على قسط. مشاهدتها في واقع الحياة، تجربة معهم باستخدام الخيار آلة حاسبة، وتدوين الملاحظات وتتبع لهم خلال الأيام القليلة المقبلة باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
6) في مرحلة متقدمة، يمكنك أن تبحث في الانتقال من الرسم البياني للخطر من الآن إلى المرحلة النهائية عند انتهاء الصلاحية، وخيار مختلف الإغريق وما إلى ذلك، استراتيجيات مختلفة التي هي مزيج من 6 استراتيجيات الأساسية. هذه هي المرحلة، وسوف ننصح أحد لبدء استخدام أداة. المنظمة البحرية الدولية، والمهنية لا تصبح الإعاقة دون أداة. انه / انها تعرف كيفية العمل من دون أدوات. ولكن عندما يتم إعطاء الأدوات، ثم أدائها وكفاءة التكبير. وهم يعرفون ما يفعلونه، أو ما يريدون القيام به لأن لديهم أساس متين. المنظمة البحرية الدولية، أداة عظيمة في يد قرد لا يختلف عن الموز أو حجر في يدها. ولكن إعطاء أداة عظيمة المهنية، ونرى الفرق.
هناك نهج مختلف لتغطية النقاط أعلاه (قراءة الكتب، واتخاذ التوجيه من تاجر من ذوي الخبرة والناجحة، واللعب في السوق وتعلم الطريقة الصعبة، الذهاب إلى المدرسة / الكولاج وغيرها). القرار لك. ولكن كن حذرا حول اختيار المكان أو الخيار الذي كنت تسير ل. إذا قرأت كتاب خاطئ، انتقل إلى الشخص الخطأ للتدريب أو القيام بالطبع خاطئ، قد ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة الموارد الخاصة بك (الوقت والمال والطاقة الخ).
هذا هو فقط لإعطاء قاعدة في تداول الخيارات، بحيث يمكنك تخطيط تاجر الخيار بشكل صحيح. تذكر أن هذا لا يجعلك التاجر لا يزال. يشمل التداول إدارة المال وتطوير علم النفس التجاري الصحيح وإدارة المخاطر وتطوير نظام تجاري مناسب وما إلى ذلك. جميع هذه المجالات خارج نطاق هذا المنصب ولكن يرجى عدم تجاهلها.
أخيرا وليس آخرا، لا يوجد مسار محدد واحد تحتاج إلى اتباعه للبدء في تداول الخيارات على سبيل المثال الأسهم التجارية الأولى، ثم العقود الآجلة، ثم الخيارات. إذا كان يتم بشكل مناسب، ثم يمكنك البدء مباشرة في الخيارات، دون الدخول في الأسهم الخ. إذا كنت تعرف تداول الأسهم (أفضل إذا كان لديك سجل حافل في تداول الأسهم)، ثم بضع خطوات أولية ليست مطلوبة.
ولكن هذا ليس حدا، حتى لو كنت لم تتداول الأسهم. طالما كنت تعلم القراءة اتجاه السوق، يمكنك أن تبدأ مع خيارات التداول.
مواد تعليمية.
هناك العديد من الموارد الجيدة المتاحة على الإنترنت لمعرفة المزيد عن الخيارات. بعضهم: -
1) قسم مركز التعلم على كبو.
3) نس سيت // * هوم & غ؛ نكفم & غ؛ نكفم مودولز & # 8221؛ قسم وتحقق من المواد الدراسية على وحدات التالية.
- مشتقات الأسهم: نموذج مبتدئ و # 8217.
- وحدة سوق المشتقات (المتعاملين).
- خيارات استراتيجيات التداول وحدة.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق عمل السعر الأسبوعي القائم على التحليل.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) لقد حصلنا على محوري جديد منخفض أكد في 4730.
2) شريط صاعد قوي مع إغلاق في نهاية العلوي.
3) زيادة في حجم مع العمل السعر الصعودي.
1) لا يزال السعر دون مستوى المقاومة الحاسم 5180/5200.
2) قناة اتجاه السعر على المدى الطويل لا يزال يشير لأسفل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) أقرب منطقة العرض من مستوى 5200 ليتم مراقبتها عن كثب في الأسبوع المقبل. لم يختبر السوق هذا المستوى حتى الآن.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. كما هو متوقع، حصلنا على حجم أعلى هذا الأسبوع، وشمعة قوية الصاعدة تغلق في أعلى 10٪. هذا يدل على قوة 4720 مستوى الدعم.
3) وقد زاد حجم هذا الأسبوع. وجهة نظري للتراکم علی المدى القصیر عن طریق الأموال الذکیة تتحول إلی أن تکون صحیحة مع ارتفاع الأسعار مع شمعة قویة. لا يزال الأمر غير صعودي ولكن في نطاق جانبي مع الميل الصاعد على المدى القصير.
4) انخفاض سوينغ منخفضة عند مستوى 5200 لا يزال غير مكسورة. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات مهمة لمشاهدتها - للتحرك - 5150، 5200، للتحرك الهبوطي - 4880، 4720. للارتفاع - 4880، 5150 ..
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 07-أكتوبر -2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان هناك تراجع كبير من قاع 4720 و بار مغلق بشكل هامشي باللون الأخضر.
2) يتم تشكيل شمعة المطرقة، وإن لم تكن قوية جدا كما إغلاق الأسبوعي هو تقريبا 20٪ من مجموعة تحت عالية. لقوة المطرقة، أود أن أرى قرب في أعلى 10٪ النطاق.
1) هذا الأسبوع قد أعطى انخفاض منخفض وانخفاض منخفض أيضا. ومن ثم يستمر الاتجاه نحو الانخفاض.
2) كان حجم هذا الأسبوع أقل ثم 4 أسابيع السابقة. انخفاض حجم يعطيني شك على قوة شمعة المطرقة. دعونا نرى ما سيحدث في الأسبوع المقبل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من المستوى 4950/5170 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. وبالتالي أود أن ننتظر لأسابيع المقبلة العمل ليقول لي المزيد عن ذلك.
3) وكان حجم أدنى من 5 أسابيع الماضية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 4920، 5000، لأسفل الخطوة - 4720، 4675. ل جانب الطريق - 4720، 4920.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 30 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) إغلاق أسبوعي فوق الأسابيع السابقة قريبة. كما أظهر الأسبوع شمعة خضراء.
2) مجموعة واسعة شمعة إغلاق في الوسط.
3) كان حجم أعلى ثم الأسبوع السابق.
1) حقق السوق انخفاض منخفض وهبوط منخفض على الرسم البياني الأسبوعي. كما نتج عن ذلك ارتفاع جديد متأرجح أدنى من المستوى الهام البالغ 5200.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) وقد كان حجم عالية إلى حد ما خلال هذا الأسبوع مما يدل على المشاركة النشطة من المال الذكية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات هامة لمشاهدة ل - للتحرك - 5000/5170، لأسفل الخطوة - 4750، 4720. لالجانب - 4750 إلى 5030.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 30 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية أكتوبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5000 و 5200 كالس شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كمقاومة.
2) 4700 و 4800 بوت شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كدعم جيد.
1) 4400 بوت شهدت التداول في ترتيب 22 لاكس أوي. ويمكن أن يوفر هذا الدعم في حالة انخفاض دون مستوى 4700.
2) 4500 بوت لا يكون أعلى أوي ثم 4400 أو 4600 مستوى وبالتالي هذا المستوى النفسي قد لا تكون ذات فائدة كبيرة.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 23 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
أنا تكافح للعثور على أسباب صعودية على الرسم البياني مرة أخرى في هذا الأسبوع. باستثناء أن حجم هذا الأسبوع الهبوطي هو أقل ثم الأسبوع السابق، والتي تظهر عدم وجود قوة هبوطية.
مرة أخرى كان لدينا أسبوع هبوطي.
1) كسر السعر فوق الأسبوع السابق نر، فقط للإشارة إلى أنه كان اختراق كاذبة. منطقة المقاومة 5170 وانزلت من هناك.
2) لدينا شمعة تجتاح هبوطي التي اجتاحت حركة السعر الصاعد من 2 أسابيع الماضية. بل هو أيضا شمعة مجموعة واسعة، مما يدل على قوة في التحرك الهبوطي.
3) كان حجم منخفض في هذا الأسبوع. من المهم مشاهدة حركة السعر وحجمها حيث تصل إلى نقطة سوينغ السابقة السابقة 4720.
4) لقد ميزت الأخضر أعتقد الارتباط على هذا الرسم البياني أسابيع لعرض الهدف السلبي المحتمل لهذه الساق. وبطبيعة الحال فإنه لن يكون خطوة خط مستقيم وسوف نرى بعض مستبعد وسيطة. المستويات المحتملة حيث يمكن أن تدعم السوق هي خطوط خضراء عند مستويات 4700/4550.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت خلال هذا الاسبوع ودفعت السوق الى الاسفل من هنا. وجدت السوق بعض الدعم فوق 5000 الذي هو أيضا كسر في وقت لاحق. الآن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) كان حجم التداول منخفضا خلال هذا الأسبوع مما يشير إلى أن العرض الجديد لم يدخل بعد في السوق. وأود أن أشاهده عن كثب خلال الأسبوع المقبل. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5170/5300، لأسفل التحرك - 4830، 4720. لالجانب - 4830 إلى 5170.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 23 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 4800 و 4900 كالس شهدت إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة فورية للسلسلة الحالية.
2) 4600 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) 4700 بوت شهد انخفاض في أوي مشيرا إلى أن هذا المستوى قد لا توفر أي دعم هنا.
1) نحن في الأسبوع الأخير من هذه السلسلة وبالتالي التغيير في أوي يمكن أن يكون سريع جدا. وفقا لأعلى أوي في هذه المرحلة، 4600/4700/4800 هي مستويات الدعم المحتملة.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا في 4900 ثم عند مستوى 5000.
4) هذا الأسبوع الماضي من السلسلة الحالية، نظرة سريعة في الشهر المقبل & # 8217؛ s أوي يشير إلى تراكم جيد من المكالمات على مستوى 5200/5100/5000 و بوت عند مستويات 4800/4700/4500. نأمل أن يساعدك هذا التحليل في وتشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أهم 10 اهتمامات مفتوحة - 16 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5300 وقد أظهرت كال إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة قوية للسلسلة الحالية. 5200 كال أوي قد انخفض، أي هذا المستوى قد يضعف كمقاومة.
2) 4900 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) وقد أظهرت 5500 المكالمات انخفاض في أوي تشير الناس يحجزون الأرباح على هذه المكالمات.
4) ارتفاع حجم الفائدة المفتوحة في المكالمات هو على مستوى 5200 ثم على مستوى 5300. أعلى مستوى من بوتس هو في 4700، 4800، 5000 مستوى.
1) مع ارتفاع السوق خلال هذا الأسبوع، وتحول مستوى الدعم حتى الذي أشار إليه إنكريس الثقيلة في بوت أوي عند مستويات 4900/5000.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا عند 5200 ثم عند مستوى 5400.
3) مع تحرك السوق حتى، إذا كانت المشاعر تتحول صعودي ثم كنا يجب أن نرى المزيد من المكالمات أوي. للأسف، ليست هذه هي القضية. هذا مؤشر على عدم وجود قوة في الحركة الصعودية. لقد شهدنا زيادة في بوت أوي التي سوف تقدم الدعم خلال السلسلة الحالية، إذا انخفض السوق من هنا.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 16 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق أسبوعي تحليل حركة الأسعار.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان لدينا شريط الأخضر الأسبوعية تشير إلى استمرار التحرك الصعودي على المدى القصير.
2) وكان حجم الأسبوعية جيدة جدا دعم أوبموف. كان حجم التداول اليومي في يوم الجمعة واحدا من أعلى المعدلات في آخر 20 يوما.
3) إغلاق أسبوعي فوق المستوى النفسي من 5000.
1) الأسبوع جعل انخفاض منخفض وانخفاض منخفض مقارنة بالأسبوع الماضي، مشيرا إلى الضعف.
2) الأسبوع الماضي مع مجموعة من 226 نقطة كان NR7 الأسبوع (أضيق نطاق في 7 أسابيع الماضية). هذا النطاق من 232 أسابيع هو أيضا ضمن نطاق أضيق. وهو يشير إلى أن السوق لا يزال في مرحلة التوطيد، ولكن عاجلا أو آجلا، ونحن نذهب لرؤية توسيع نطاق والتحرك.
3) انخفض السعر من مستوى الدعم السابق 5177، والذي كان بمثابة مقاومة على الرسم البياني اليومي. وأدى ارتفاع أدنى في إعطاء لنا سوينغ نقطة عالية في 5177 التي ستكون بمثابة المقاومة الأولى في المستقبل.
3) أغلق السوق عند نفس المستوى تقريبا كما في الأسابيع السابقة مما يشير إلى عدم وجود قوة في الاتجاه.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) كانت منطقة الإمداد الأقرب بالقرب من مستوى 5177/5200. يحتاج السوق لعبور هذا المستوى لإظهار أي علامة أخرى للقوة. وبالنظر إلى الضعف العالمي، فإنه سيكون تحديا.
2) أي كسر مستوى 5177، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 5328 على رأسا على عقب.
3) كان حجم عالية على آخر 2 أيام من الأسبوع، مشيرا إلى أن تراكم قد يكون في التقدم. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) في أول 3 أيام من هذا الأسبوع، جعل السوق منخفضة يوميا بين 4910/4920 النطاق. وبالتالي فإن هذا المستوى سيكون بمثابة دعم أو الاتجاه في المستقبل في الأيام المقبلة.
5) لن أسميه بأنها نهاية الاتجاه الهبوطي. هذا يمكن أن يكون جيدا جدا مسيرة هبوطية. نحن لا نزال في الاتجاه التنازلي، والأسواق العالمية لا تزال تنخفض. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل أن ننتظر لمزيد من التأكيد قبل أن نسميها عودة سوق الثور.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5200/5300، لأسفل الخطوة - 4800، 4900. ل جانب - 4910 إلى 5150.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.

الفصل 2.5: ما هو تداول الخيارات؟
ما هي الخيارات؟
"الخيار" هو نوع من الضمانات التي يمكن شراؤها أو بيعها بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة، مقابل إيداع غير قابل للاسترداد مقدما. ويتيح عقد الخيارات للمشتري الحق في الشراء، وليس الالتزام بالشراء بالسعر المحدد أو التاريخ المحدد. الخيارات هي نوع من المنتجات المشتقة.
ويسمى الحق في بيع الضمان "خيار الشراء"، في حين يسمى الحق في الشراء "خيار المكالمة".
الرافعة المالیة: تساعدك الخیارات علی الربح من التغیرات في أسعار الأسھم دون التخلي عن السعر الکامل للسھم. يمكنك الحصول على السيطرة على أسهم دون شرائها صراحة. التحوط: ويمكن أيضا أن تستخدم لحماية نفسك من التقلبات في سعر سهم والسماح لك شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا لفترة محددة من الزمن.
على الرغم من أن لديها مزاياها، التداول في الخيارات هو أكثر تعقيدا من التداول في الأسهم العادية. وهو يدعو إلى فهم جيد للممارسات التجارية والاستثمارية فضلا عن الرصد المستمر لتقلبات السوق للحماية من الخسائر.
حول الخيارات.
وكما أن العقود الآجلة تقلل المخاطر التي يتعرض لها المشترون عن طريق تحديد سعر مستقبلي محدد مسبقا للأصل الأساسي، فإن عقود الخيارات تفعل الشيء نفسه، دون الالتزام بالشراء الموجود في العقود الآجلة.
ويسمى البائع لعقد الخيارات "كاتب الخيارات". وخلافا للمشتري في عقد الخيارات، لا يملك البائع حقوقا ويجب عليه بيع الأصول بالسعر المتفق عليه إذا اختار المشتري تنفيذ عقد الخيارات في أو قبل التاريخ المتفق عليه، مقابل دفع مقدم من المشتري.
ولا يوجد تبادل فعلي للوثائق وقت الدخول في عقد الخيارات. ويتم تسجيل المعاملات في البورصة التي يتم من خلالها توجيهها.
حول الخيارات.
عندما كنت تتداول في قطاع المشتقات، سوف تأتي عبر العديد من المصطلحات التي قد تبدو الغريبة. إليك بعض المصطلحات المرتبطة بالخيارات التي يجب أن تعرفها.
قسط: الدفعة المقدمة من المشتري إلى البائع للتمتع بامتيازات عقد الخيار. سعر الإضراب / سعر التمرين: السعر المقرر مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأصل منه.
فواصل سعر الإضراب: هذه هي أسعار الإضراب المختلفة التي يمكن تداول عقود الخيارات فيها. يتم تحديدها من خالل التبادل الذي يتم به تداول األصول.
هناك عادة ما لا يقل عن 11 سعر الإضراب المعلن عنها لكل نوع من الخيارات في شهر معين - 5 أسعار أعلى من السعر الفوري، 5 أسعار أقل من السعر الفوري وسعر واحد يعادل السعر الفوري.
يتبع معيار الإضراب حاليا لعقود الخيارات على جميع الأوراق المالية الفردية في نس قطاع مشتق:
ستكون فترة سعر الإضراب:
في المال من أصل المال.
قد يتم تمكينه خلال اليوم.
سترايك السعر الفاصل مؤشر أنيق.
يعتمد عدد العقود المقدمة في الخيارات على المؤشر على القيمة الدفترية للمؤشر الأساسي في اليوم السابق والتي تنطبق على الجدول التالي:
تاريخ إنتهاء الصلاحية:
تاريخ مستقبلي أو قبل ذلك يمكن تنفيذ عقد الخيارات. عقود الخيارات لديها ثلاث فترات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها:
(شهر واحد) الشهر الأدنى (شهران) الشهر الأقصى (3 أشهر)
* يرجى ملاحظة أن خيارات طويلة الأجل متاحة لمؤشر أنيق. العقود الآجلة وعقود الخيارات تنتهي عادة في يوم الخميس الأخير من الأشهر المعنية، بعد أنها تعتبر باطلة.
خيارات أمريكية وأوروبية:
يرجى ملاحظة أنه في السوق الهندي فقط نوع الأوروبي من الخيارات المتاحة للتداول.
مثلا عقود عقود لصناعات الاعتماد لديها حجم كبير من 250 سهم لكل عقد.
دعونا نفهم مع مثال:
إذا كان التاجر أ يشتري 100 خيار أنيق من المتداول B حيث يدخل كل من المتداولين A و B السوق لأول مرة، فإن الفائدة المفتوحة ستكون 100 مستقبلا أو عقدين.
في اليوم التالي، تبيع "ترادر ​​أ" عقدها إلى "ترادر ​​سي". وهذا لا يغير من الفائدة المفتوحة، حيث إن الانخفاض في الموقف المفتوح "أ" يقابله زيادة في موقف "ج" المفتوح لهذا الأصل المعين.
الآن، إذا التاجر ألف يشتري 100 أكثر نيفتي العقود الآجلة من تاجر آخر D، فإن الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة نيفتي تصبح 200 العقود الآجلة أو 4 كونتراكتس.
أنواع الخيارات.
كما هو موضح سابقا، الخيارات هي من نوعين، 'خيار الاتصال' و 'وضع الخيار'.
وبالمثل، إذا ارتفع سعر السهم خلال فترة العقد، فإن البائع يفقد فقط مبلغ القسط ولا يعاني من خسارة كامل سعر الأصل. يتم اختصار خيارات وضع "P" في علامات الاقتباس عبر الإنترنت.
فهم عقود الخيارات مع أمثلة:
وهذا يعني، بموجب هذا العقد، راجيش لديه الحق في شراء الكثير من 100 سهم إنفوسيس في 3000 روبية للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى شهر مايو. دفع قسطا قدره 250 روبية للسهم الواحد. وبالتالي يدفع مبلغا إجماليا قدره 000 25 روبية للتمتع بهذا الحق في البيع.
الآن، لنفترض أن سعر سهم إنفوسيس يرتفع أكثر من 3000 روبية إلى 3200 روبية، يمكن راجيش النظر في ممارسة الخيار والشراء في روبية 3،000 للسهم الواحد. وقال انه سيتم إنقاذ 200 روبية للسهم الواحد. وهذا يمكن اعتبار الربح المؤقت. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجعل خسارة صافية افتراضية 50 روبية للسهم الواحد بمجرد أخذ قسط قسط بعين الاعتبار. ولهذا السبب، قد يختار راجيش ممارسة الخيار فعليا بمجرد تجاوز سعر السهم مستويات 3،250 روبية. خلاف ذلك، وقال انه يمكن أن تختار السماح للخيار تنتهي دون أن تمارس.
ويعتقد راجيش أن أسهم الشركة X مبالغ فيها حاليا والرهانات عليها تقع في الأشهر القليلة المقبلة. لأنه يريد تأمين موقفه، وقال انه يأخذ خيار وضع على أسهم الشركة X.
وفيما يلي اقتباسات عن الأسهم X:
راجيش يشتري 1000 سهم من شركة X وضع بسعر إضراب من 1070 ويدفع.
30 روبية للسهم كعلاوة. مجموع قسطه المدفوع هو 30000 روبية.
إذا انخفض السعر الفوري للشركة X دون الخيار بوت شراء راجيش، ويقول ل 1020 روبية؛ راجيش يمكن حماية أمواله عن طريق اختيار لبيع الخيار وضع. وقال انه سيجعل روبية 50 للسهم الواحد (روبية 1070 ناقص 1020 روبية) على التجارة، مما يجعل أرباحا صافية قدرها 20000 روبية (روبية 50 × 1000 سهم - روبية 30،000 دفع قسط).
بدلا من ذلك، إذا كان السعر الفوري للشركة X يرتفع أعلى من الخيار بوت، ويقول روبية 1080؛ وقال انه سيكون في حيرة إذا قرر ممارسة الخيار وضع في روبية 1070. لذلك، وقال انه سوف يختار، في هذه الحالة، لعدم ممارسة الخيار وضع. في هذه العملية، وقال انه يفقد سوى روبية 30،000 - مبلغ قسط. وهذا أقل بكثير مما لو كان قد مارس خياره.
كيف يتم تسعير عقود الخيارات؟
ورأينا أنه يمكن شراء الخيارات للأصل الأساسي في جزء صغير من السعر الفعلي للأصل في السوق الفورية من خلال دفع علاوة مسبقة. والمبلغ المدفوع كعلاوة للبائع هو ثمن الدخول في عقد الخيارات.
لفهم كيف يتم التوصل إلى هذا المبلغ قسط في، ونحن بحاجة أولا إلى فهم بعض المصطلحات الأساسية مثل في المال، خارج من المال والمال في المال.
دعونا نلقي نظرة كما قد تواجه أي واحد من هذه السيناريوهات أثناء التداول في الخيارات:
في المال: سوف تستفيد من خلال ممارسة الخيار. خارج المال: سوف تجعل أي المال عن طريق ممارسة الخيار. في المال: سيناريو لا ربح، لا خسارة إذا اخترت ممارسة الخيار.
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أعلى من سعر الإضراب. على العكس من ذلك، خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أقل من سعر الإضراب.
كيف يصل السعر المميز إلى:
يتم التحكم في سعر الخيار قسط من قبل اثنين من العوامل - قيمة قيمة وقيمة الجوهرية للخيار.
القيمة الجوهرية هي الفرق بين السعر الفوري للسوق النقدي وسعر الإضراب للخيار. ويمكن أن تكون إما إيجابية (إذا كنت في المال) أو صفر (إذا كنت إما في المال أو خارج من المال). لا يمكن أن يكون للأصل قيمة جوهرية سلبية. القيمة الزمنية تعطي أساسا قسطا من الوقت المتبقي لممارسة عقد الخيارات. وهذا يعني إذا كان الوقت المتبقي بين التاريخ الحالي وتاريخ انتهاء العقد ألف أطول من العقد B، فإن العقد A له قيمة زمنية أعلى.
ويرجع ذلك إلى أن العقود ذات فترات انتهاء أطول تمنح المالك المزيد من المرونة عند ممارسة خياره. هذا الإطار أطول فترة يقلل من المخاطر لحامل العقد ويمنعهم من الهبوط في بقعة ضيقة.
في بداية فترة العقد، تكون القيمة الزمنية للعقد مرتفعة. إذا كان الخيار لا يزال في المال، وسعر الخيار لذلك سيكون مرتفعا. إذا كان الخيار يخرج من المال أو يبقى في المال وهذا يؤثر على قيمتها الجوهرية، والتي تصبح صفر. في مثل هذه الحالة، يتم النظر فقط في القيمة الزمنية للعقد وينخفض ​​سعر الخيار.
ومع اقتراب تاريخ انتهاء العقد، تنخفض القيمة الزمنية للعقد، مما يؤثر سلبا على سعر الخيار.
في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.
لقطة من الربح / الخسارة يعكس أداء محفظتك يساعد على حساب الضرائب.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securitieskotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال الخاص بك / معرف مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / في نهاية اليوم وتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / كدسل في نفس اليوم ". - صدر في مصلحة رقم الوثيقة نسدل / بوليسي / 2014/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20140901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

No comments:

Post a Comment