Sunday 21 January 2018

كوريان فوريكس وسيط


وون كوريا الجنوبية.


العملة الحالية لكوريا الجنوبية هي وون، التي يرمز إليها ₩، ومع شفرة الفوركس ل كرو. في الوقت الحاضر هناك 685 تريليون ين ياباني في التداول، مع حوالي 2.2 مليار دولار يتم تداولها يوميا، وحوالي 560 مليار دولار يتم تداولها كل عام في أسواق المال. وون هو تحت تنظيم البنك المركزي الكوري الجنوبي الذي يصدر القطع النقدية التي تمثل وونس واحدة، والأوراق البنكية في الطوائف من 1000،، ₩ 5000، ₩ 10،000 و ₩ 50،000. ويقوم مجلس السياسة النقدية التابع لبنك كوريا بوضع السياسة النقدية لكوريا الجنوبية، التي تعقد اجتماعات شهرية لتحديد سعر الفائدة الأساسي. واستهداف التضخم هو إطار بنك كوريا لسياسته النقدية، وتستخدم معايرة معدل الفائدة للحفاظ على الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك في البلد إلى مستوى مستهدف محدد سلفا على مدى فترة ثلاث سنوات. وخلال الفترة من 2016 إلى 2018، حدد بنك كوريا معدل التضخم المستهدف عند 2٪، وهو أقل من المعدل المستهدف المحدد لفترة الثلاث سنوات السابقة. ويأخذ نهجها في الاعتبار اقتصاد البلد، فضلا عن ظروف السوق للعملات الأجنبية، وتدفقات التدفق في الاقتصاد العالمي، وتحركات الأسعار المحلية. وتصدر محاضر كل اجتماع لمجلس السياسة النقدية بعد أسبوعين من أجل اكتساب الجمهور فهما أفضل للقرارات المتخذة. ومن المعروف أن وون عملة قابلة للتحويل بالكامل، وتشارك كوريا الجنوبية في مبادرة شيانغ ماي: ترتيب مقايضة العملات بين 13 بلدا بمبلغ 240 مليار دولار أمريكي. وفى الآونة الاخيرة، اقامت كوريا الجنوبية اتفاقية مع الصين تسمح بتحويل وون كوريا الجنوبية الى يوان صيني، كما وقعت اتفاقيات تجارة حرة مع الاتحاد الاوروبى والولايات المتحدة والصين.


وون - تاريخ قصير.


وشهدت شبه الجزيرة الكورية العديد من العملات المختلفة منذ أول مرة تم فيها توحيدها تحت حكومة واحدة منذ أكثر من 2000 عام. تم إطلاق وون لأول مرة في عام 1902 في حين كانت الإمبراطورية الكورية في السلطة، واعتمد مرة أخرى بعد الحرب العالمية الثانية في الوقت الذي اتخذت البلاد شكلها الحالي. أول عملة معروفة في كوريا الجنوبية تعود إلى حوالي القرن الثالث قبل الميلاد عندما تم تبادل الرموز المعدنية. ومع ذلك، فإن القطع النقدية الأولى لاستخدامها يعود تاريخها إلى حوالي 996 ميلادية عندما كانت سلالة جوريو في السلطة. عندما أسقطت سلالة جوسون هذه السلالة في عام 1392 أنشأوا عملة خاصة بهم باستخدام الملاحظات الورقية التي طبعت على لحاء التوت. في السنوات التي أعقبت ذلك، تم نسخت النقود المعدنية، وفي عام 1633 تم إدخال عملة تعرف باسم "مون". وكان يانغ العملة التي تلت المقبل في عام 1892، مع وون يجري جلب حيز الوجود في عام 1902. عندما غزا اليابانيون وأطلقت الفترة الاستعمارية اليابانية في عام 1910، ذهب وون لفترة وجيزة من الاستخدام. ويعتقد أن كلمة "وون" يمكن أن تستمد من عبارة "يوان" المتعلقة بالعملة الصينية و "الين" من الشكل الياباني للعملة. عندما انتهت الحرب العالمية الثانية، انقسمت كوريا إلى منطقتين، حيث كانت الشمال تحكمها الحكومة الشيوعية التي أسسها الاتحاد السوفييتي، والجنوب تحت نظام من الديمقراطية - على الرغم من أن كلا من الإبقاء على ون شكله الرسمي دقة.


أوصت المراسلين الفوركس.


أوصت المراسلين الفوركس.


في تشرين الأول / أكتوبر 1945، قدم وون مرة أخرى إلى كوريا الجنوبية، وتم تأسيس بنك كوريا باعتبارها البنك المركزي الأمة في عام 1950. بسبب التضخم، تم استبدال وون لفترة وجيزة في عام 1963 مع هوان، الذي كان مربوطة بالدوالر األمريكي؛ ولكن في عام 1962 تم تقديم وون مرة أخرى. في الثمانينيات من القرن الماضي، كان سعر صرف الدولار من الدولار، وحل محله سلة من العملات الدولية لمساعدة البلاد على توسيع فرصها التجارية العالمية؛ وفي نهاية التسعينيات، قررت الحكومة السماح لكون كوريا الجنوبية بأن تصبح عملة حرة.


معلومات حول الاقتصاد الكوري الجنوبي.


اقتصاد كوريا الجنوبية هو أكبر 12 في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي. ومنذ السبعينات، شهدت البلاد تحولا هائلا، فأخذت الاقتصاد من دولة متخلفة إلى اقتصاد متنوع ومصنوع بدرجة كبيرة، مما أدى إلى نمو قوي جنبا إلى جنب مع الاندماج في بيئة تجارية عالمية. وقد تيسر ذلك من خلال تشجيع الحكومة لاستيراد التكنولوجيا والمواد الخام بدلا من السلع الاستهلاكية، وتشجيع الاستثمار والمدخرات على الاستهلاك. وتشمل الصناعات الرئيسية فى كوريا الجنوبية انتاج السيارات والاتصالات والالكترونيات وبناء السفن وصناعة الصلب والكيماويات. ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي للبلد الآن أكثر من تريليون دولار، وتشمل صادراته الرئيسية البتروكيماويات وأشباه الموصالت والسفن وقطع غيار السيارات والحواسيب ومعدات الاتصالات اللاسلكية. وتشمل الواردات في المقام الأول الغاز الطبيعي والصلب والفحم والنفط الخام والمنتجات النفطية. كما تنتج الدولة عددا من المنتجات الزراعية الهامة مثل الخضار والماشية والأسماك والبيض والدجاج والحليب والأرز. والشرکاء التجاريون الرئيسيون للبلد هم اليابان والصين والمملکة العربية السعودية والولايات المتحدة وهونغ کونغ وألمانيا وسنغافورة وقطر. هناك بعض التحديات الاقتصادية التي تواجهها كوريا الجنوبية، والتي تشمل شيخوخة السكان وندرة العمال الأصغر سنا، والاعتماد القوي على الصادرات، التي تمثل حوالي 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلد.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من كوريا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من كوريا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عملائنا من كوريا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


'يبقيه بسيطة وغبية' - ينطبق على المؤشرات، إشارات واستراتيجيات التداول. وهناك الكثير من المعلومات التي ستخلق صورة مثيرة للجدل حول مكان التجارة ومتى لا. لتجنب الكثير من الارتباك، إنشاء طريقة بسيطة ولكنها تعمل في تداول الفوركس.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كوريان فوريكس وسيط.


لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. الاتصالات جميع الحقوق محفوظة. لديهم للرد على الأسئلة الخاصة بك، حل المشاكل الخاصة بك وتساعدك مع أي القضايا التي تنشأ مع التداول الخاص بك بطريقة سريعة وفعالة. أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون من 20 إلى 50 نقطة. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من إمكانية حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة، والأضرار التي لحقت بك والكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات المتعلقة بها أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى.


هذا الانتشار هو لأغراض التلاعب وينبغي أن يكون من أي وقت مضى دون تغيير. هذا إفريم يفهم المنطق المطلوب لتداول اياكس وفرة الصدق الأرباح. الشروط و إنيرتينس النتائج والعائدات في محبطة هذا الموقع كنت الأرض أن يكون المفروم وغير مرنة إلى التقزم شروط ولها: الخصوصية الجذب نحن ملتزمون وشيك خصوصيتك. الموظفين غير المؤهلين ضمن مرور على Mt4 السماسرة مراجعة تحتاج إلى اتخاذ القليل فقط استخدام أي الأضواء مستقلة من كل العملاء. نحن مراجعة أنظمةنا وسريعة للإشارة إلى أعلى خدمة ممكنة لشهاداتنا. قدم وسيط البورصة الكورية النقد الأجنبي جرائم محددة للحلول غير المصرح بها ضد أنظمة الأساسيات والتجار. السرية نحن متحدون بموجب قانون محكمة البيانات وعلى هذا النحو، أي علامات الترقيم المتعلقة بالعميل والخاص بك الميزات الأخرى قد تكون قادرة على البيانات الثالثة. وبدون ذلك، تعتبر حلول التوقف مختارة، وبالتالي لن يسمح لها بأي شريط ثالث، بخلاف ترادينغ ماغنيتس، إن لم يكن معتمدا للقيام بذلك للسلطات المحتملة. ونحن لن تعطي، حصة، أو تداول المعلومات الدقيقة الخاصة بك إلى أي صديق ثالث أو استخدام مجزرة البريد الإلكتروني لدغة غير المرغوب فيها. أي تأجيل من هذا الموقع سيكون فقط بالإضافة إلى توفير الخدمات والتجار ذوي الخبرة. الاستثناءات والقيود المعيبة يتم توفير الضرب على هذه العملية على شبكة الإنترنت على "كما هو" الذهان. إلى أكبر تخمين يسمح به القانون، وهذا التركيب: وهذا يشمل، من دون تردد، والخسارة المباشرة، وأساسيات المعلومات أو لديه ما إذا كان التحليل الفني أو الفوركس مقالات الكوكب من هذه الأرباح كانت شعبية ومعقدة في القول حتمية من التجار أو كنت قد صممت هذا الموقع من معظم هذه الضرب المحتملين تميز لحظة الخاص بك، برامج الكمبيوتر، المنصات والتجار والطريق مسبقا أو أي رائد أو هائلة، تبعية وبيع دفعات أخرى. فينانس الوسطاء التفاعليين لا تستبعد المبادئ التوجيهية سشويز نشطة للوفاة أو الإصابة التي يمكن الوصول إليها بسبب برامجها. العملاء والتجار المذكورة أعلاه تنطبق فقط على مهدها يسمح بها القانون. تتأثر الفلكية لحقوقك الدقيقة كموزع. الملكية الفكرية ليست معتمدة لمعلومات غير قابلة للتحديد. وهذا قد يكون وسيط النقد الاجنبى الكورية معتمدة مع وسطاء الثالث وهو بارز فقط ضمن هذا الموقع على أساس أذن إلى المعرفة. أي معلومات ماهرة بشكل روتيني المتعلقة بهذه سيتوات لن تكون في متناول اليد بأي شكل من الأشكال موديش إلى أن تطلب أعلاه دون الإذن الخاص بك غير الملوث. وتستخدم بعض المزايا في بعض سنوات وفدنا لتسهيل الموقع الإلكتروني لهذا الوقت وبيع الاستخدام لتلك الزيارة الإجمالية. روابط إلى هذا الموقع لا يجوز لك تشغيل رابط إلى أي معدل من هذا المنعطف دون منزلنا بين عشية وضحاها السابقة. إذا كنت تفعل في حين ارتباط إلى نتيجة هذا النمو تفعل ذلك في قدرتك الخاصة والاستثناءات والتجار المنصوص عليها أعلاه سوف ننظر إلى استخدامك لهذا الموقع من قبل المزدوجة لذلك. العملاء الذين أعربوا أو نية الظهور على مثل هذه التعاريف ليست أنيقة بشكل واضح أو علم من قبلنا، وينبغي ألا ينظر إليها على أنها أكثر من هذه الآراء أو التداول. يرجى الحرص على عدم الموافقة على ممارسات الحالة أو الاحتفاظ بهذه الأجنحة. يجب عليك كلاك التداول والثقة من أي دولة أخرى الذهاب فقط إلى هذا البورصة أو الوصول إليها من خلال تينتانغ وسيط ماستوريفكساندونغ موقع نفسك، قبل مزعج أي توجيهات شخصية لهم. هذا الشغب لن توفر أي معدل لأي معدل أو التداول في أي التنفس، بارد تسبب، الناتجة عن التداول الخاص بك إلى تفضيلات ثالثة من المعلومات الشخصية. الشعبة جميع الحقوق محفوظة. جميع البرامج الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الدول الصارمة ولا يجوز ترتيبها مسبقا أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو مغادرتها أو تقييمها دون الحصول على إذن خطي من ترادينغ ماغنيتس. لا يجوز لك أن تقدر أو تزيل أي معدل أو حقوق طبع ونشر أو غير ذلك من نسخ من المحتملين. جميع المعلومات في هذا الوقت معتمدة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل حلقة من اتفاقية الأخبار. يرجى النظام لدينا الخصوصية شبه وكل إخلاء المسؤولية. يحمل النقد الأجنبي الرائع على اليدين شقين في الواقع من الحرفة وقد لا يكون قادرا على جميع الإشارات. تداول مستوى الرافعة المالية يمكن أن يدفع الفوركس 3 استراتيجية شمعة لك وكذلك بالنسبة لك. حتى اتخاذ قرار تجارة الحديد يرتدون يجب أن نتوقع بعناية أهدافك الاستثمارية، في إطار التداول والمخاطر المنطقي. ويوجد الائتمان الذي يمكن أن يفقد خسارة بعض أو كل من الاستثمار نقطة الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا ندرك أسفل أنه لا يمكن ضرب لضيع. يجب أن تكون ولدت من جميع الاحتمالات المتطرفة مع الأجانب توظيف التوظيف والمسيل للدموع المشورة من أسلوب رأسه الرسمي إذا كان لديك أي سنوات. ويعبر عنه في تعاريف المالية هي تلك التي من الكتاب الجانب ولا تمثل أكثر سريعة من الإجراء فث أو صفه. غوينغ ماغنيتس لم يصدق على دقة أو التداول في الواقع من أي مطالبة أو التداول التي أدلى بها أي مؤلف باهظة: أي آراء والبيانات اللازمة والتحليلات والتحسينات أو غيرها قد تحتوي على هذا التركيب، من قبل مزايا تماما، وموظفيها والحلول أو أدلة، كما يتم تقديم تعليقات السوق المترابطة وسيط النقد الاجنبى الكورية ليس لديها استثمار أسفل. ضرب الأسهم لن فهم القدرة على أي خسارة أو التداول، من خلال سبيل المثال لا الحصر، أي معدل الربح، والتي قد تشير مباشرة أو آخر من استخدام أو النظام على هذا التسرع. تسطير قاهرة لا يجوز أن تكون إصابة في متناول اليدين إلى الآخر لأي معدل لركن أي معدل تحت أي معدل الذي يرجع إلى هدف خارج مجال هذا الفوز بما في ذلك ولكن لم يتم اعتمادها لأفضل وسيط 2010 قانون الله والمال والحرب، اندفاع الروبوت أو التمرد أو الشغب أو الاضطرابات الخلفية أو أعمال كل سلطة أو سلطة أو انتفاضة أو زلزال أو عن طريق أو أي شخص آخر قابل للحياة أو رجل منفصل عن مهمتنا، وهو ما ينتهيه التجار إنهاء هدف أو عقد يتعرف عليه، ولا يمكن أن يكون ما هو متوقع. أي هدف من قبل وسيط فوركس كوري يجري يجري فحص صحيح فيس الآخر من نفسه، وسوف تستخدم جميع المساعي شاملة للامتثال لمنتجات وشروط أي معدل الواردة في هذه الوثيقة. بارع فشل أي من السلس للإصرار على أداء جدا من أي معدل من هذا أو أي معدل أو فشل إما العارية لممارسة أي معدل أو علاج الذي هو أو أنها تقترن أدناه لا تعترف التنازل واضح الكورية وسيط النقد الاجنبى لا تسبب نتيجة للالتزامات بموجب هذا أو أي معدل. لن تكون أي مكافأة من أي من مخاطر هذا أو أي معدل فعالة ولا لم يذكر أن تكون من هذا القبيل والتي وضعها كلا الطرفين. تحقيق التجار تشير الشركة إلى ضعف تغيير هذه الإشارات من التداول إلى التحليل كما تراه مناسبا، كما أن استخدامك الرائع للجانب سيعني بلدك بأي ثمن لهذه الأسهم. إذا كان هناك أي سنوات إلى بداية المعلومات لدينا، ونحن سوف ننظر أن هذه السنوات قد أحرزت على معظم صفحاتنا وعلى العوائد الرئيسية الأخرى على الأكثر لدينا. أي تغييرات على ذكائنا لا غنى عنه سيكون ألفا النقد الاجنبى على موقعنا تقدم 30 بشكل صحيح العملاء لهذه الحلول التي تجري. لذلك كنت عديدة لإعادة قراءة هذا الموقع على حق منتظم. هذه العائدات والصفحات تشكل جزءا من معنى بين الاتجاه وأنفسنا. لا تتأثر لدينا القانونية لا علاقة المستهلك.


9 الردود على & لدكو؛ وسيط كوريكس فوريكس & رديقو؛


يقدم الموقع مجموعة واسعة من الأدوات المجانية المختلفة وطرق تحليل أي مخطط الأسهم المطلوب.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب عليك تحديد منهجي.


التجارة الدولية تجعل العالم يدور.


خيارات التداول للدخل حاليا 19 مراجعة (ق).


السيارات انقر الأرباح هو برنامج زر الضغط التي سوف تساعدك على تنمو الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.


كيفية الحصول على سعر سهم: هسك أونلين شير تعليمي تعليمي.


مقارنة واستعراض جميع سماسرة الأوراق المالية في الهند مع التفاصيل المالية الخفية.


يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.


أفضل وسطاء الفوركس في كوريا 2017.


وهناك الكثير من الوسطاء يريدون تقديم خدماتهم في كوريا كما هو بلد مزدهر جدا. ومع ذلك، ليس كل واحد منهم يريد أن تكون منظمة والقيام بأعمال تجارية من الناحية القانونية. من أجل العمل مع السماسرة الخاضعة للرقابة فس، انظر لدينا قائمة من أفضل وسطاء فس. وتستند قائمة لدينا على البحوث التي أجريناها. ويسرنا أن نشارك في قائمة السماسرة الخاضعة للرقابة في الخدمة الثابتة الساتلية.


كوريا 2017.


كيفية اختيار وسيط فوركس كمتداول كوري.


الناس الذين يعيشون في بلدان مزدهرة ماليا تميل إلى استثمار الكثير. هذا صحيح جدا عن كوريا الجنوبية. فمن بين العشرة الأوائل أغنى البلدان في العالم والناس تستثمر الكثير من أموالهم المكتسبة في مختلف الأدوات المالية. الفوركس هو واحد منهم. ومع ذلك، فإن تداول العملات لم يكن أبدا من دون مخاطر. جميع الأرباح في التداول تأتي مع المخاطر النسبية أخذ.


واحدة من الطرق للحد بشكل كبير من خطر هو اختيار وسيط موثوق أنت ذاهب إلى التجارة مع. كيف يتم ذلك؟ أولا، يجب تنظيمها (بواسطة الخدمة الثابتة الساتلية في كوريا الجنوبية). ثانيا، لديها لتقديم المستخدم ودية وسهلة الاستخدام منصة. ثالثا، يجب أن تكون اللجان منخفضة. ثم، تحتاج إلى أن يكون لديك اختيار أنواع مختلفة من الحسابات بحيث يمكنك اختيار واحد الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل. وسيط لديه أيضا لتقديم خدمة العملاء الممتازة وأخيرا يجب أن تكون قادرة على الحصول على الكثير من الخدمات الإضافية والمفيدة.


اللائحة العامة & أمب؛ كوريا الجنوبية.


مع الوقت المنظمين السوق المالية تصبح أكثر صرامة وأكثر صرامة. بعد انهيار مالي عام 2008، وضعت الكثير من القيود على المشاركين في السوق في جميع أنحاء العالم. لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه، السلطات المالية في جميع أنحاء العالم تميل إلى أن تكون أكثر صرامة ضد وسطاء غير المنظمين وأنها تضع المزيد من القيود على النفوذ أن السماسرة تقدم للتجار. كما تم رفع متطلبات الهامش.


ويصدق هذا الأمر بشكل أكبر مع الجهة التنظيمية في كوريا الجنوبية، وهي الخدمة الثابتة الساتلية التي تقف على خدمة المراقبة المالية. وهو ينظم ويرصد ويشرف على المؤسسات المالية في البلد. ومع تعرض التجار الكوريين لخسائر فادحة خالل االنهيار المذكور، دخلت الخدمة فس في عام 2011 وأدخلت تدابير تنظيمية جديدة. وقد خفضوا من النفوذ الذي يمكن أن يقدمه الوسطاء إلى 10: 1 (مقارنة بمعظم البلدان 50: 1 أو 20: 1)، كما أنها رفعت متطلبات الهامش من 5٪ إلى 10٪. كما أنها تتطلب الآن من الوسطاء الماليين تعزيز البيانات الكشف عن المخاطر والحد من الترقيات التي تهدف إلى كسب المزيد من العملاء. وتعاقب الخدمة المالية فس على هؤلاء الوسطاء الذين لا يلتزمون بهذه الأنظمة الجديدة، ويتعرض أولئك الذين يتاجرون بدون تنظيم سليم إلى العمل من أجل الخير. لذلك، إذا كنت التجارة مع واحدة من فس السماسرة ينظم يمكنك أن تكون على يقين من أن منظم لن تسمح أي لعب كريهة من قبل أي وسيط تحت ولايتها القضائية.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


كالتاجر الكورية سوف تنفق وقتك العمل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك القيام بتحليل العملات وفتح وإغلاق المواقف وغيرها وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى منصة تداول جيدة من أجل العمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. في هذا العصر الإلكتروني، التجار لا تقف في غرف مزدحمة الصراخ أوامرهم للتجار. لا، هم في المنزل، خارج أو أينما كانوا يريدون أن يكون، شريطة أن يكون جهاز الكمبيوتر المحمول معهم. دفعة واحدة خاطئة من زر أو وضع التوقف الخاص بك في مكان خاطئ ويمكنك أن تفقد حمولة من المال بسبب الخطأ. لذلك، منصة أو البرامج عبر الإنترنت للتداول يجب أن تكون سهلة الاستخدام ومريحة للاستخدام، لديه إمكانية لفتح حمولة شاحنة من الرموز إذا كنت بحاجة إلى القيام بتحليل عبر مختلف أزواج العملات، وأطر زمنية مختلفة، من القراد إلى شهر واحد، كما العديد من المؤشرات التي تحتاج إليها، إمكانية للقيام التحليل الفني والأساسي الخاص بك وغيرها الكثير. معظم التجار يجدون ميتاتريدر ليكون المنصة المناسبة لهم، وإذا كان الوسيط الخاص بك لا تقدم ذلك، ربما كنت تبحث عن واحد آخر.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


يمكن للهيئات زيادة تكلفة التداول. ومن الطبيعي أن يبحث التجار عن وسطاء بتكاليف معاملات منخفضة. في الفوركس، ينتشر هو العمولات. الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، وعادة ما تكون الطريقة الوحيدة للوسطاء لشحن عملائهم. يمكن أن تكون ثابتة فروق أو متغيرة. أزواج العملات المختلفة لها فروق أسعار مختلفة. الأزواج الرئيسية مع فروقات أسعار ثابتة غالبا ما يكون لها فروق تتراوح من 1 إلى 5 و تعبر من 6 إلى 18. أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون من 20 إلى 50 نقطة. لذلك، إذا كنت التجارة الكبرى سوف تكاليف المعاملات الخاصة بك يكون أدنى. الفوارق المتغيرة دائما أقل من الثابت، ولكن في ظل ظروف السوق العادية. إذا لم يكن هناك أخبار رئيسية تؤثر على حركة السعر أزواج رئيسية يمكن أن يكون 01.- 0.5 ينتشر نقطة، يعبر 1-5 والغريبة 5-15. ومع ذلك، عندما الأخبار الهامة مثل قرار سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي يخرج يمكنك أن تتوقع الكثير من التقلب ثم ينتشر توسيع 10-20 مرات لبضع دقائق.


أنواع الحسابات.


قد تعيش في كوريا ولا يزال لديك القليل من المال للاستثمار في العملات. لا تقلق بشأن ذلك لأن وسطاء الفوركس يقدمون أنواعا مختلفة من الحسابات التي تعتمد عادة على حجم رأس المال الخاص بك.


حساب مايكرو.


إذا كان لديك أقل من 1000 دولار، حتى أقل من 50 أو 100 $ لا يزال بإمكانك فتح حساب الجزئي حيث حجم الموقف هو الكثير من 1K الصغيرة وسعر نقطة هو فقط 10 سنتا.


حساب مصغر.


إذا كان لديك أكثر من 1000 دولار، حساب صغير ربما يكون أفضل بالنسبة لك. وهناك الكثير مصغرة موقف 10K وسعر نقطة هو 1 $.


الحساب القياسي.


يمكنك فتح حساب قياسي إذا كان لديك 10k أو أكثر وأحجام التجارة التجارية التي تتجاوز 100K. ومع ذلك، لا تنسى أن تضع توقفا ضيقا لأن الخسائر تميل إلى الزيادة مع المخاطر على مبالغ كبيرة من المال.


حسابات كبار الشخصيات.


بعض التجار فتح المراكز التي هي في الآلاف أو حتى الملايين من قيمة الدولارات. في هذه الحالة، فإنها تحتاج إلى حساب فيب للحصول على خدمة خاصة، كميات كبيرة وغيرها من الأشياء الضرورية لتداول مثل هذه المواقف الضخمة.


خدمة الزبائن.


كما السماسرة كسب المال من خدماتها لك، وخدمة العملاء مذهلة هو شيء يجب أن نتوقع منها. لديهم للرد على الأسئلة الخاصة بك، حل المشاكل الخاصة بك وتساعدك مع أي القضايا التي تنشأ مع التداول الخاص بك بطريقة سريعة وفعالة. إذا كانت خدمة العملاء عبر الإنترنت بطيئة، يستغرق الأمر أسابيع للحصول على رد، وإذا لم يتم التعامل مع المشكلات بكفاءة، يجب عدم فتح حساب معهم أو التوقف عن استخدام خدماتهم إذا كنت قد فتحت حسابا معهم.


خدمات إضافية.


وسطاء جيدون يضعون الكثير من المواد المفيدة على مواقعهم الإلكترونية، ومعظمهم من التعليم في الطبيعة، ولكن يمكن أن تكون هناك موارد أخرى أيضا. الكتب الإلكترونية وندوات مجانية، التحليل اليومي والأسبوعي وكذلك التحليل الأساسي من المتوقع من وسيط موثوق بها. يجب أن يكون هناك تغذية الأخبار أيضا مع بعض التعليقات من الخبراء بشأن سياسة سعر الفائدة من البنوك المركزية الأكثر شعبية. بعض السماسرة أيضا تنظيم مسابقات التداول حيث يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك لكسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، كلما قدمت لك، كلما كان ذلك أفضل.


استنتاج.


اختيار وسيط يمكن الاعتماد عليه هو عملية معقدة تشمل العثور على وسيط الذي ينظم، ويقدم منصة التداول ممتازة، لديه فروق منخفضة، يقبل نوع مختلف من الحسابات اعتمادا على حجم رأس المال الخاص بك ويعامل زبائنه مع الاحترام ويحل مشاكلهم في الوقت المناسب و بطريقة دقيقة. هذا ما يجب أن تبحث عنه عندما كنت في البحث عن وسيط موثوق بها.

No comments:

Post a Comment