Monday 22 January 2018

استراتيجيات عصر النهضة تقنيات التداول


استراتيجيات التداول في عصر النهضة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجية عصر النهضة تكنولوجيات صندوق ميدالية: الكأس المقدسة أو مادوف المقبل؟
رينيسانس تكنولوجيز صندوق ميدالية هي واحدة من صناديق التحوط الأكثر نجاحا - من أي وقت مضى! ومع ذلك فهو سري للغاية.
هل لديك معلومات عن الاستراتيجية المستخدمة التي لم تذكر بعد في مقالة ويكيبيديا أعلاه؟
هل هناك حقا شيء أساسي يحدث (الكأس المقدسة للاستثمار) - أو سيكون هذا مادوف المقبل؟
10 أجوبة.
هناك بعض المعلومات حول رينيسانس تكنولوجيز المتاحة في ذي كوانتس من باترسون.
في الأساس، وانها أيضا ما سمعت بشكل عام، انهم يستخدمون تجارة خوارزمية مكثفة، ومن ما فهمت هناك باستخدام نظرية المعلومات (كانوا يعملون مع شانون إذا كنت أتذكر جيدا).
أود أن أقول أنه سيكون قاسيا أن أقول انها مادوف المقبل نظرا للخلفية لديهم، أستطيع أن أرى بسهولة أنها ببساطة أفضل من بقية.
انها مجرد رأيي بالطبع.
ولا يأخذ صندوق "ميداليون" المستثمرين الخارجيين. عادوا أموال المستثمر الأصلي منذ سنوات. لذلك: إذا كان مخطط بونزي، ثم فهموا كيفية الربح من خلال تمزيق أنفسهم قبالة. هذا عمل لطيف إذا كنت تستطيع الحصول عليه.
40٪ عوائد سنوية (بعد الرسوم) لمدة لا تقل عن 15 عاما قبل ذلك. وندش]؛ user1115 أبر 19 '11 أت 16:51.
"ليس هناك صلصة سرية!" - داخل الصندوق الأسود: الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي، من قبل ريشي K. Narang.
في هذا الكتاب، الذي يستحق القراءة للحصول على نظرة عامة مفاهيمية جيدة من مكونات مختلفة من نظام التداول الكمي، يقول المؤلف عن "واحدة من أنجح" الأموال الكمية توظيف فقط أفضل الباحثين الأكاديميين وتفوق المنافسين كل عام. ومع ذلك، فإنه يدعي (بالاقتباس من موظف سابق في الصندوق إذا لم أكن مخطئا) أن ما يجعل الصندوق مربحا جدا هو التحسين المستمر والدقيق لكل جانب من جوانب النظام. من الجوانب التكنولوجية مثل الأجهزة والبرمجيات المنصات، إلى أجزاء بحثية بشكل جيد للغاية من النظام والتي قد لا تركز الأخرى بشكل كبير تقليديا على. وبطبيعة الحال، لديهم نموذج ألفا الصخور الصلبة، ولكن تعتبر خوارزميات تنفيذ النظام، وتدفقات البيانات / عمليات التنظيف، ونماذج تكلفة المعاملات (على الأقل) على نفس القدر من الأهمية.
النقطة التي يدلي بها المؤلف هي بعبارة أخرى أن الاستراتيجية نفسها، على الرغم من أنها بطبيعة الحال متقدمة جدا و "أرفع"، هي مجرد جزء واحد من الآلات ذات الزيت جيدا جدا حيث يتم وضع التركيز الشديد من قبل كل عنصر واحد، لتشكيل شيء وهذا أكبر من مبالغ المكونات الفردية.
وأعتقد أن مفتاح تمويل الأداء هو استخدام المال الخاص، وليس المقترضة. وفي هذه الحالة، من الممكن تنفيذ استراتيجيات لا يمكن لصناديق التحوط العادية استخدامها بسبب إدارة المخاطر.
ونظرا لاختيارهم في توظيف أساسا الأكاديميين من مجالات البرمجة اللغوية العصبية والتشفير (على الأقل في أيامهم الأولى)، تخميني هو أنهم قد تم استخدام شيء مشتق من نظرية المعلومات و / أو نماذج ماركوف خفية.
هناك مناقشة مستفيضة لما هو معروف علنا ​​في كتاب بول ويلموت الجديد (الذي هو قراءة مستنيرة وممتعة جدا، راجع للشغل):
في الصفحات 125 - 131 (الفصل 6: ماذا يفعل كوانتس) يصفون طريق سيمونز من الأوساط الأكاديمية إلى وكالة الأمن القومي والظهر وبعد ذلك تأسيس رينتيش.
ثم يتم وصف العديد من النهج التي تم استخدامها / يتم استخدامها، مثل نماذج ماركوف خفية (على سبيل المثال لم أكن أعرف أن واحدة من أقدم التعيينات ليونارد باوم، مخترع خوارزمية بوم ويلش!)، التعرف على الكلام، وتجارة عالية التردد والمزيد من تقنيات التعلم آلة الملحد لإيجاد أنماط قصيرة الأجل في سلسلة زمنية مالية.
وعلاوة على ذلك يستخدم رينتيش كفاءة توفير الضرائب مثل خيارات سلة، حيث يتم كل التداول الثقيلة، في حين أن المستثمرين فقط شراء هذه الصكوك مرة واحدة كمستثمرين "على المدى الطويل". ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل الفنية في تقرير من مجلس الشيوخ الأمريكي: إساءة استخدام خيارات سلة لتجنب الضرائب وحدود الرافعة المالية (2014)
أنا أعيش قريبة جدا من مكتبهم في لونغ آيلاند وذهب إلى جامعة ستوني بروك، حيث يستأجرون من بعض الأحيان - وعدد قليل فقط من الناس وأنا أعلم أن حصلت على التعاقد كان هناك عبقرية نقية. أنا حقا شك أنها مخطط بونزي! أقود من قبل بواباتهم من الآن فصاعدا، بالتأكيد سرية ولكن شرعي تماما في كتبي.
ليس الكأس المقدسة ولا مادوف المقبل، على الرغم من أنه يمكن أن ينظر إليه على أنه السابق إذا كان لا يزال جيدا أو يمكن أن ينظر إليه على أنه الأخير إذا تعطل وحرق. ولكن هذا فقط لأن الجمهور العام [بما في ذلك وسائل الإعلام المالية] متهور جدا حول النظرية الاقتصادية والتمويل الكمي والتفاصيل العملية لكيفية التداول. وأساليب عصر النهضة جميلة جدا. فهي ليست عن نوع من السحر التليزو السحر الفودو أو تسعى بقوة من البلهاء وخداع الناس الصادقين للاعتقاد في نوع من التليزمان السحر.
يبدو أن صفحات ويكي تمت ترقيتها :)
تستخدم رينيسانس نماذج حاسوبية للتنبؤ بتغيرات الأسعار في الأدوات المالية التي يتم تداولها بسهولة. وتستند هذه النماذج إلى تحليل البيانات التي يمكن جمعها، ثم البحث عن حركات غير عشوائية لجعل التنبؤات.
[تيتلبوم، ريتشارد (2008-10-27). "سيمونز في عصر النهضة الشقوق رمز، مضاعفة الأصول". بلومبرغ. تاريخ الاسترجاع 2009-06-02.]

صندوق التحوط النهضة: فقط العلماء بحاجة إلى تطبيق.
نيويورك - 22 مايو (رويترز) - يلاحظ التجار والمحللون في وول ستريت: لا يزعجون تطبيق العمل في شركة رينيسانس تكنولوجيز، وهو مدير صندوق التحوط الذي تبلغ أصوله 30 مليار دولار والتي تصل أصولها إلى 100 مليار دولار في السنوات المقبلة.
وقال جيم سيمونز مؤسسها ورئيس جمهور الصناعة في نيويورك هذا الأسبوع إن الشركة الأفضل أداء تستعين فقط بالعلماء لتطوير استراتيجياتها التجارية، والتي يتم تنفيذها بالكامل بواسطة أجهزة الكمبيوتر.
& لدكو؛ نحن توظيف الفيزيائيين، علماء الرياضيات، علماء الفلك وعلماء الكمبيوتر وأنها عادة لا تعرف شيئا عن التمويل، & رديقو؛ وقال سيمونز فى كلمة رئيسية فى المؤتمر السنوى للجمعية الدولية للمهندسين الماليين. & لدكو؛ نحن لم نستأجر من وول ستريت على الإطلاق. & رديقو؛
سيمونز و[رسقوو]؛ الحديث قبل جمهور من التجار في الغالب الكمية والمحللين وغيرهم تسليط الضوء قليلا على العالم السري من عصر النهضة، والتي تعود شهرة على وول ستريت ولكن استراتيجياتها التجارية غالبا ما توصف بأنها & لدكو؛ الصندوق الأسود. & رديقو؛
عصر النهضة هو أبعد ما يكون عن النموذجية في النمو السريع، 1.5 تريليون $ صناعة صناديق التحوط، التي يسكنها إلى حد كبير من قبل الايجابيات المالية مع وول ستريت أو مدينة لندن النسب. وتعمل الشركة من الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته 50 فدان بالقرب من جامعة ستوني بروك في لونغ آيلاند بنيويورك حيث ترأس سيمونس البالغ من العمر 69 عاما قسم الرياضيات قبل تأسيس النهضة في عام 1989.
و سيمونز، الذي كان يدرس الرياضيات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا و هارفارد، يلتزم بشكل وثيق بجذوره الأكاديمية والعلمية، بعد أن رسم صرامة أكاديمية صارمة في الشركة، حيث يعمل حوالي 270.
ويستفيد علماء الشركة من عقود من البيانات المتنوعة في بنوك الكمبيوتر الواسعة في عصر النهضة لتقييم الاحتمالات الإحصائية لاتجاه أسعار الأوراق المالية في أي سوق بعينه. يعزو الخبراء اتساع البيانات وقدرة الشركة على التعامل معها لنجاحها المستمر في ضرب الأسواق.
سيمونز و[رسقوو]؛ أول صندوق تحوط مفتوح أمام المستثمرين الخارجيين، على سبيل المثال، حقق صندوق ميدالية يبلغ 6 مليارات دولار عائدات سنوية تزيد على 33 في المائة على مدى 15 سنة حتى عام 2004، وفقا لما حصلت عليه رويترز من مواد تسويقية.
منذ عام 2005، قامت الشركة برفع صندوق نهضة المؤسسات المؤسسية (ريف)، الذي يبلغ الآن نحو 24 مليار دولار، والذي فاز على المعيار & أمب؛ وقال أحد المستثمرين في الصندوق الذي رفض الكشف عن هويته أن المؤشر قد انخفض بنحو 6 في المئة في العام الماضي مقابل حوالي 21 في المئة. وقال سيمونز ان الصندوق يتراوح بين 3 الاف و 4 الاف منصب فى محفظته فى اى يوم معين، معظمها طويل ولكن بعضها قصير.
& لدكو؛ لدينا هيك من مكتبة كبيرة الملكية، إذا جاز التعبير، & رديقو؛ وقال سيمونز الملتحي عرضا في اجتماع إيف. & لدكو؛ نفعل الكثير من التجارب. بعض تنجح، وبعض تفشل. & رديقو؛
وقال سيمونز إن هذا السعي المستمر لاستراتيجيات جديدة أمر ضروري لنجاحها. ورفض مناقشة أي استراتيجية نهضة معينة، إلا أن أقول أن & لدكو؛ الاتجاه التالي، & رديقو؛ استراتيجية تحدد الاتجاهات في أي سوق بعينها، فقدت لدكو؛ فقدت الرمز البريدي & رديقو؛ في السنوات الأخيرة بسبب تكهنات المستثمرين مكثفة، وهو عامل الذي يسرع الاتجاهات.
& لدكو؛ تقريبا أي إشارة تنبؤية قابلة للحياة جيدة سوف يكاد يكون من المؤكد أن تآكل على مدى خمس سنوات، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ عليك أن تبقي الخروج مع أشياء جديدة. السوق يعمل ضدك. & رديقو؛
وفي عام 2005، قام سيمونز بافتتاح ريف بقوله إن الصندوق صمم للتعامل مع 100 مليار دولار، وهو أكبر صندوق تحوط واحد. ومنذ ذلك الحين قالت إن مبلغ الأموال التي تم جمعها سوف يتوقف على نجاح التجارة.
ولكن سيمونس جعل من الواضح أنه يتوقع استمرار النجاح في عصر النهضة، على الرغم من المطلوب & لدكو؛ الملاذ الآمن & رديقو؛ البيانات القانونية في المواد التسويقية التي & لدكو؛ الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. & رديقو؛
يتناقض البيان المستخدم على نطاق واسع مع ما يعتقده سيمونز - ومعظم المستثمرين في وول ستريت - وهو أن نجاح الماضي الثابت، سواء كان ذلك للشركات أو الصناديق أو غيرها، يشير إلى الأداء المستقبلي.
& لدكو؛ الأداء السابق لصندوق التحوط هو إلى حد ما مدى نجاحه في القيام به في المستقبل، & رديقو؛ وقال سيمونز، الذي يدير شركة تحوط الداخلي & لدكو؛ صندوق الأموال & رديقو؛ التي تستثمر في صناديق التحوط الأخرى، مما يعطيها معرفة مباشرة بهذه الأمور.
وباعتباره أحد الأشخاص الذين يحسبون الاحتمالات الإحصائية بشكل مستمر، قال سيمونز إن صياغته من المرجح أن تكون الأداء السابق لدكو؛ مرتبط إلى حد ما بالأداء المستقبلي. & رديقو؛ لكنه قال ان المنظمين ربما يعترضون على مثل هذا البيان في نشرة نهضة النهضة.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

algotrading.
58 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 19348 على & # 32؛ أب-35 & # 32؛ في 2017-12-22 08: 48: 32.894522 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

مجلس الشيوخ لدراسة استراتيجية النهضة التجارية.
ومن المقرر ان يشهد بيتر براون الرئيس التنفيذى لشركة رينيسانس تكنولوجيز يوم الثلاثاء امام جلسة استماع لمجلس الشيوخ لاستراتيجية تداول ساعدت الشركة فى دفع ضرائب اقل.
كما تم استدعاء ممثلين من باركليز ودويتشه بنك الى جلسة الاستماع التى عقدتها اللجنة الفرعية الدائمة للتحقيقات فى مجلس الشيوخ فى واشنطن وفقا لما جاء فى بيان اليوم.
وتقوم اللجنة الفرعية برئاسة السيناتور كارل ليفين، الديموقراطي في ميشيغان، بالتحقيق في استراتيجيات تجنب الضرائب من قبل شركات كبيرة في الولايات المتحدة مثل شركة آبل وشركة كاتربيلار.
وخلال جلسة الاستماع، سيدرس السيد ليفين والسيناتور جون ماكين من أريزونا سلسلة من المعاملات التي تستخدم الهندسة المالية والمنتجات المالية المعقدة للمساعدة في تقليل الضرائب على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل.
وتهدف هذه المعاملات، التي تسمى خيارات سلة، إلى إعطاء رينيسانس تكنولوجيز المزيد من النفوذ مما هو متاح عادة لصناديق التحوط، واثنين من الناس على دراية بالمنتجات ولكن لم يؤذن للتحدث علنا ​​وقال.
“We نعتقد أن المعاملة الضريبية للمعاملات الخيار التي تتم مراجعتها من قبل P. S.I. وفقا لما ذكره جوناثان جاسثالتر المتحدث باسم رينيسانس تكنولوجيز فى بيان صدر. وأضاف أن النهضة تعاونت مع مراجعة أخرى أجرتها دائرة الإيرادات الداخلية في المعاملات.
في الوقت الذي تتطلع فيه اللجنة إلى مساعدة اللجنة يوم الثلاثاء، قال السيد غاستالتر.
ورفضت ريني كالابرو، المتحدثة باسم دويتشه بنك، التعليق. كما رفضت كيري كوهين المتحدثة باسم باركليس التعليق.
وقال براون، الذي كان من بين الأعلي في صناعة صناديق التحوط، وفقا لمسح أجراه فوربس، أن يشهد على لوحة مع جيرارد لاروكا، وهو كبير المسؤولين التنفيذيين في باركليز الأمريكتين، و M. باري بوسانو، رئيس دويتشه بنك الأوراق المالية.
ومن بين المديرين التنفيذيين الآخرين الذين سيشهدون الأسبوع المقبل مارك سيلبر، كبير الموظفين الماليين ومسؤول الامتثال في رينيسانس تكنولوجيز، ومارتن مالوي، العضو المنتدب في باركليز في لندن.

No comments:

Post a Comment