Tuesday 30 January 2018

كيفية شراء خيارات الأسهم الأسهم


الذهاب طويلا على المكالمات.


كما علمك من يضع ويدعو ينمو، وسوف تحتاج إلى النظر في استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها لكسب المال في سوق الخيارات. واحدة من هذه هي شراء خيارات الاتصال ومن ثم بيع أو ممارسة لهم لكسب الربح.


تغطية المكالمة هي فعل بيع المكالمات لشخص ما في السوق مقابل علاوة الخيار. عند شراء مكالمة، سوف تدفع علاوة الخيار مقابل الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء أسهم بسعر ثابت قبل تاريخ انتهاء معين. (إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أساسيات تداول الخيارات، فيرجى الاطلاع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


[المكالمات المشمولة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل من الخيارات، ولكن هناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الأخرى التي قد يرغب المستثمرون في النظر فيها. سوف خيارات إنفستوبيديا للمبتدئين يعلمك كيفية عمل الخيارات وتظهر لك استراتيجيات أساسية ومتقدمة لوضعها في العمل. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كل شيء من حساب نقاط التعادل لاستكشاف المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز وينتشر.]


المكالمات التجارية: هل هو دعوتي؟


المفهوم الخاطئ الشعبي أن أكثر من 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها يخيف الكثير من المستثمرين. انهم يعتقدون هذه الإحصائية غير صحيحة ثم نستنتج أنه إذا كانوا يشترون الخيارات، فإنها سوف تخسر المال 90٪ من الوقت! وهذا خطأ كاذب تماما. في الواقع، وفقا ل كبوي، حوالي 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها، في حين يتم ممارسة 10٪ و 60٪ أخرى يتم تداولها أو إغلاقها من خلال خلق موقف المقاصة.


التركيز في هذه المقالة هو تقنية شراء المكالمات ومن ثم بيعها أو ممارسة لهم لتحقيق الربح. ونحن لن تنظر في بيع المكالمات ومن ثم شرائها مرة أخرى بسعر أرخص - وهذا ما يسمى المكالمة عارية الكتابة وهو موضوع أكثر تقدما. (لمعرفة المزيد، قراءة عارية كتابة المكالمة أو للحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.).


في هذه المقالة مصطلح "المكالمات التجارية" يعني أولا شراء مكالمة ثم إغلاق الموقف في وقت لاحق - وتسمى هذه الاستراتيجية "طويلة" على المكالمة. (لمعرفة المزيد حول كسب المال لفترة طويلة على وضع، انظر الأسعار تغرق؟ شراء وضع!)


السبب الأساسي لشراء المكالمات هو أنك صعودي على الأسهم. لماذا لا يمكنك شراء الأسهم فقط ولا تقلق بشأن الخيارات؟ بعد كل شيء، مخزونات تنتهي أبدا - هل يمكن التمسك السهم إلى الأبد - في حين أن الخيارات تفعل. لذلك، لماذا تنظر في الاستثمار الذي لديه تاريخ انتهاء الصلاحية؟ والسبب بسيط: الرافعة المالية.


ضع في اعتبارك المثال التالي: يتداول سهم شيز مقابل 50 دولارا. و شيز $ 50 المكالمة التي تنتهي في شهر يتداول ل $ 3. هل ترغب في شراء 100 سهم من شيز ل 5000 $ أو شراء خيار مكالمة واحدة ل 300 $ ($ 3 × 100 سهم)؟ من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن العائد يعتمد على إغلاق الأسعار في الشهر من اليوم. (المثال يتناول خيار شهر واحد، ولكن يمكن أن يكون لديك خيارات التي تستمر لأطوال مختلفة من الزمن. على سبيل المثال، تنتهي ليبس أكثر من عام). دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي من اختيارك:


كما ترون من الرسم البياني، والمكافآت لكل استثمار مختلفة. في حين أن شراء الأسهم تتطلب استثمارا قدره 5000 $، هل يمكن، مع خيار، والسيطرة على عدد متساو من الأسهم فقط 300 $. ستلاحظ أيضا أن نقطة التعادل على تجارة الأسهم هي 50 $ للسهم الواحد، في حين أن التعادل على خيار التجارة هو 53 $ للسهم الواحد (تجاهل جميع العمولات).


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية هي أنه في حين أن كلا الاستثمارين لهما صعودا غير محدود خلال الشهر المقبل، فإن الخسائر على الخيارات هي 300 $، في حين أن الخسائر المحتملة على السهم يمكن أن تذهب على طول الطريق إلى 5000 $. تذكر أن شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم، لذلك أقصى الخسائر الخاصة بك هي الأقساط التي دفعتها.


إغلاق الموضع.


يمكنك إغلاق موقف المكالمة عن طريق بيع المكالمة مرة أخرى إلى السوق أو من خلال إجراء المكالمات، وفي هذه الحالة سيكون لديك لتسليم النقود إلى الشخص الذي باع لك المكالمة. لنفترض أنه في مثالنا، كان السهم عند 55 $ بالقرب من انتهاء الصلاحية. يمكنك بيع مكالمتك لحوالي 500 دولار (5 دولارات × 100 سهم)، والتي من شأنها أن تعطيك أرباحا صافية قدرها 200 دولار (500 دولار ناقص 300 $ قسط). بدلا من ذلك، يمكن أن يكون لديك المكالمات ممارسة، في هذه الحالة يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ 100 سهم)، والشخص الذي باعت لك المكالمة تسليم الأسهم. مع هذا النهج، سيكون الربح الخاص بك أيضا $ 200 ($ 5،500 - $ 5،000 - $ 300 = $ 200). لاحظ أن العائد من ممارسة أو بيع المكالمة مطابق: صافي 200 دولار.


يمكن أن تكون المكالمات التجارية وسيلة رائعة لزيادة التعرض لمخزون معين دون ربط الكثير من الأموال. لأن الخيارات تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم مع رأس المال القليل نسبيا، وتستخدم على نطاق واسع من قبل صناديق الاستثمار والمستثمرين الكبار. كما ترون، يمكن استخدام المكالمات التجارية بشكل فعال لتعزيز عوائد محفظة الأسهم.


كيفية شراء خيارات الأسهم.


كيفية شراء خيارات الأسهم. عند الاستثمار في سوق الأوراق المالية كلما كان المستثمر يمكن أن يقلل من المخاطر الخاصة به على شراء سهم معين أفضل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خيارات الأسهم. وبدلا من شراء الأسهم الفعلية، يدفع المستثمر الخيار فقط نسبة صغيرة من سعر السهم لخيار شراء أو بيع الأسهم في وقت لاحق. هناك خطوات لهذه العملية يجب أن يعرفها أي مستثمر.


فهم نوع مختلف الخيارات المتاحة. النوعين الرئيسيين من الخيارات يضع ويدعو. يعطي المشتري الخيار لبيع المخزون الأساسي بسعر معين خلال فترة معينة. تسمح المكالمات للمشتري من الخيار القدرة على شراء المخزون الأساسي بسعر معين في فترة معينة.


المسار والبحث في أداء الأسهم الأساسية. إذا، بعد البحث، تتوقع أن يرتفع السهم في السعر، يجب عليك النظر في شراء خيار الأسهم دعوة. ولكن إذا كنت تتوقع سعر السهم في الانخفاض، وخيار الأسهم وضع هو الشراء الصحيح. هناك العديد من التباديل من هذه المبادئ الخيارات الأساسية، ولكن هذه هي الخيارات التجارية للمبتدئين. في الأعمال التجارية الخيار، يسمون هذه التجارة الاتجاهية.


عندما ترى، استدعاء أو وضع سعر $ 2.00، وتكلفة هذا الخيار ليست 2.00 $ ولكن 200،00 $. وذلك لأن خيارات الأسهم تبيع في الكثير من 100 خيارات الأسهم. هذا خطأ شائع لبدء خيارات المستثمرين.


تقرر أي خيار الأسهم التي تريد شراء وإذا كنت تريد خيار وضع أو الاتصال على الأسهم الأساسية. مرة أخرى، وضع هو خيار للبيع والدعوة هو خيار لشراء المخزون الأساسي. سوف تحتاج إلى الاتصال وسيط أو زيارة موقع على شبكة الإنترنت موقع التداول لوضع النظام. راجع الموارد أدناه للحصول على معلومات.


شراء خيارات الأسهم لسعر السوق معين. تأكد من التحقق من تاريخ الإضراب للخيار. تاريخ الإضراب هو عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت لا تمارس من قبل هذا التاريخ، فإنه ينتهي وتفقد الاستثمار الخاص. وعادة ما تكون فكرة جيدة شراء لخيارات الأسهم مع آخر تاريخ الإضراب. ومع ذلك، في بعض الأحيان يكون الخيار الأسهم أرخص كلما كان أقرب إلى تاريخ الإضراب. وعلى الرغم من كونها أقل تكلفة، فإن تواريخ الإضراب القصيرة هذه تنطوي على مخاطر أكبر.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء مكالمة.


كيفية شراء خيار المكالمة.


شراء خيار المكالمة.


فهم أسعار الإضراب عند شراء المكالمات.


مثال على كيفية ومتى لشراء خيار اتصال:


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل للخيارات، ما يدعو ويضع، دعونا ننظر في كيفية شراء خيار الاتصال في مزيد من التفاصيل قليلا.


كيفية شراء خيار المكالمة.


تحديد الأسهم التي تعتقد أنها سوف ترتفع في السعر مراجعة هذا الخيار سلسلة الأسهم حدد شهر انتهاء الصلاحية حدد سعر سترايك تحديد ما إذا كان سعر السوق لخيار الدعوة يبدو معقولا.


لشراء مكالمة، يجب عليك أولا تحديد الأسهم التي تعتقد أنها ترتفع وتجد رمز السهم السهم. عندما تحصل على الاقتباس على الأسهم على معظم المواقع يمكنك أيضا النقر على رابط لسلسلة خيار هذا السهم. تسرد سلسلة الخيارات كل مكالمة يتم تداولها بنشاط وتضع خيارا موجودا لذلك المخزون.


عند طلب سلسلة خيار على موقع كبوي للسهم الذي تريد شراء مكالمة، سترى المكالمات المدرجة في العمود الأيسر ويضع المدرجة في العمود الأيمن. لعرض أشهر أخرى، سيتعين عليك تبديل القائمة المنسدلة "انتهاء الصلاحية".


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ندرك أن ليس كل الأسهم لديها الخيارات التي التجارة عليها. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها خيارات. ثانيا، لا يمكنك دائما شراء مكالمة مع سعر الإضراب الذي تريده لخيار. أسعار الإضراب عموما في فترات من 5 $. حتى إذا كان يتداول في نطاق 30 $، قد يكون لها أسعار الإضراب من 20 $، 25 $، $ 30، $ 35، أند $ 40. في بعض الأحيان سوف تجد 22.5 $ و 27.5 $ المتاحة للأسهم أكثر شعبية. ثالثا، لن تجد دائما انتهاء الشهر الذي تبحث عنه على الخيار الذي تريد شراء مكالمة. عادة ما ترى أشهر انتهاء الصلاحية لأقرب شهرين، ثم كل 3 أشهر بعد ذلك. رابعا، حتى لو كنت تجد الخيار الذي تريد شراء مكالمة على، تحتاج إلى التأكد من أن لديها ما يكفي من حجم التداول على ذلك لتوفير السيولة بحيث يمكنك بيعه إذا قررت. معظم الخيارات يتم تداولها بشكل رفيع، وبالتالي يكون لها ارتفاع عرض السعر / الطلب.


وأخيرا، لشراء مكالمة تحتاج إلى فهم ما تعني أسعار الخيار والعثور على واحد الذي هو بأسعار معقولة. إذا يتم تداول يهو في 27 $ حصة وكنت تبحث لشراء مكالمة من أكتوبر 30 $ دعوة الخيار، يتم تحديد سعر خيار الدعوة تماما مثل الأسهم - تماما على أساس العرض والطلب. إذا كان سعر خيار المكالمة هذا 0.25 $ ثم لا يتوقع الكثير من الناس يهو أن يرتفع فوق 30 $. وإذا كان سعر خيار الاتصال هذا هو $ 2.00، فأنت تعرف أن الكثير من الناس يتوقعون أن هذا الخيار في الارتفاع فوق 30 $.


كما قد تتوقع، أسعار الخيار هي وظيفة من سعر الأسهم الأساسية، وسعر الإضراب، وعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، والتقلب العام للسهم. في حين أن الثلاثة الأولى من هذه (سعر السهم، وسعر الإضراب، وأيام لانتهاء الصلاحية) يتم الاتفاق عليها بسهولة، فمن التقلبات والتقلب المتوقع من الأسهم أن التجار تختلف في الرأي وبالتالي يدفع الأسعار. هذا هو واحد من أهم الأشياء لفهم عندما تذهب لشراء مكالمة.


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: عند شراء خيار اتصال، يجب أن تكون قادرا على حساب نقطة التعادل الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن تجعل التجارة. إذا يهو هو في 27 $ حصة و 30 $ أكتوبر المكالمة هو في 0،25 $، ثم يهو يجب أن تذهب إلى ما لا يقل عن 30.25 $ بالنسبة لك ل التعادل. وذلك لأنه عندما يهو هو في 30،25 $، ثم كنت أعلم أن الدعوة 30 $ هو "في المال" 0،25 $ لذلك يستحق ما لا يقل عن 0،25 $ (كلفة الخيار). وبالمثل، إذا كانت المكالمة 30 $ $ 2.00، ثم يهو لديه لتسلق إلى $ 32.00 على الأقل بالنسبة لك ل التعادل (عندما يهو هو في 32 $، ثم 30 $ الدعوة هو "في المال" $ 2.00، وسوف يكون على الأقل يستحق $ 2.00).


الآن دعونا ننظر إلى مثال محدد لشراء مكالمة حتى هذا يبدأ المنطقي. لنفترض أننا قمنا بتحليلنا على عب ونعتقد أن عب ستذهب من 84 $ إلى 87 $ في الأيام القليلة المقبلة. لأنني أعتقد أن شركة آي بي إم سوف ترتفع أريد شراء مكالمة ومنذ أسعار الخيار الإضراب في مضاعفات $ 5، ويمكنني شراء 80 $ المكالمات، المكالمات 85 $، أو المكالمات 90 $.


ملاحظة من الجدول 1 أدناه أن عب أبليكاتيون 85 كال له أكبر نسبة مئوية للعودة. السيناريو 1 - شراء 100 سهم من الأسهم، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 85 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 90 $. افترض الآن إغلاق عب عند 87 $. لاحظ في الجدول 1 أن قضينا $ 8،400 على موقف الأسهم وقضىنا القليل جدا على الخيارات.


الآن في الجدول 2 أدناه، ونحن نمضي قدما واستثمار نفس المبلغ الأولي في الخيارات كما في الأسهم حتى ننفق 8،400 $ على 100 سهم، من عب ونحو نفسه على كل من المكالمات. وبطبيعة الحال، فإن نسبة العائد هي نفسها كما في الجدول 1 أعلاه ولكن منذ الآن ننظر إلى الربح 14،000 $ في 85 $ أبريل! حتى الربح في أبريل 80s جميلة في 6،300 $. هل بدأت في رؤية جاذبية خيارات التداول وهل أنت مستعد لشراء مكالمة!


السيناريو 2 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار و عب يغلق عند 87 $.


الآن، وهنا جزء محفوف بالمخاطر من خيارات التداول. في الجدول 1 والجدول 2 أظهرنا النتائج بافتراض أن شركة آي بي إم ارتفعت من 84 $ إلى 87 $ للسهم في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، لا تخزن الأسهم دائما الطريقة التي نفكر بها، لذلك يبين الجدول 3 ما يحدث إذا انخفض سعر السهم قليلا إلى 83 دولارا للسهم. لاحظ أن ل 85 $ اتصل فقدنا كل من أموالنا، ولكن ل 80 $ دعوة فقدنا فقط 2،100 $، وبطبيعة الحال، للسهم فقدنا فقط 100 $. الآن ترى المخاطر التي كنت تأخذ على عند شراء مكالمة!


السيناريو 3 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار ثم عب يغلق عند 83،00 $.


شراء استنتاج نداء: إذا كنت متأكدا من أن الأسهم سوف يطفو على السطح بضع نقاط قبل تاريخ انتهاء الصلاحية التالي، هو الأكثر ربحية (والأكثر خطورة) لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب أعلى قليلا من سعر السهم الحالي. إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظا قليلا، يمكنك أيضا شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي.


عندما تكون في شك حول ما إذا كان لشراء مكالمة مع انخفاض سعر الإضراب أو شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب، فمن الجيد دائما أن ننظر إلى حجم ما يحدث في السوق الحقيقية وتذهب حيث حجم هو وهذا بعد "المال الذكية").


خيار الشراء والخيار تلميح: هنا هي واحدة من أهم الخصائص حول تداول الخيارات التي يجب أن تعرف قبل أن تشتري مكالمة: أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات - ليس فقط أسعار الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا، ولكنها أيضا يمكن أن تبقى نفسها. إذا كانت الأسعار عشوائية، ثم على مدى فترة قصيرة من الزمن كنت تتوقع الأسهم لترتفع بنسبة 33٪ من الوقت، والانخفاض بنسبة 33٪ من الوقت، والبقاء تقريبا نفس 33٪ من الوقت. وقد ثبت ذلك بالفعل من خلال الكثير من البحوث الأكاديمية التي تبين أن المشترين من المكالمات ويضع مربحة فقط حوالي 35٪ من الوقت. لذلك، إذا المشترين من المكالمات / يضع مربحة فقط 35٪ من الوقت، وهذا يعني أن البائعين من المكالمات ويضع مربحة 65٪ من الوقت.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية شراء مكالمة وفهم أهمية أسعار الإضراب عند شراء مكالمة، والموضوع التالي يتناول بيع المكالمات، والمعروف أيضا باسم كتابة المكالمات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

No comments:

Post a Comment