Monday 1 January 2018

تعلم تداول الفوركس مجانا بالطبع


تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.
أمثلة حية من منهجية التداول لدينا في الممارسة ونظرة للأسبوع المقبل في الدفعة الثامنة من هذه السلسلة على الويب نصف أسبوعي.
اليوم، نظرنا في التشكيلات المحايدة والاستمرار - مثلثات، الثور / الدب الأعلام، على غرار استمرار الرأس والكتفين، والمستطيلات.
تنبؤات التداول الأسبوعية: كيف سيتم وضع الأسواق في نهاية 2017؟
الأسواق المالية لديها أسبوع واحد كامل من التجارة ترك في عام 2017. وهنا ما العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم قد تفعل معها.
الدولار الأمريكي يبدو ضعيفا حتى نهاية عام 2017.
أسعار الذهب خارج الدعم الرئيسي - فومك رالي عيون المقاومة الأولية العقبات.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تعلم كيفية التداول في دورة الفوركس المجانية
كما هو الحال مع أي شيء آخر جديد وغير مألوف، سوق الفوركس يمكن أن تبدو معقدة وشاقة للمستثمرين المبتدئين. ولكن، مثل الأسواق المالية الأخرى، يتم تداول الفوركس مع أنماط معروفة وتطبيقات تقنية محددة بوضوح، وكلها يمكن تعلمها.
تعلم تداول الفوركس هو برنامج تدريب شامل عبر الإنترنت مصمم لتعليم المستثمرين كيفية:
فهم العملات الاقتباس والعوامل التي تدفع حركة العملات الفردية قراءة وتحليل الرسوم البيانية العملات باستخدام الأدوات التقنية المتقدمة الاعتراف والاستفادة من اتجاهات السوق الاستفادة الفعالة من الرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية * إدارة المخاطر وحماية المراكز المفتوحة باستخدام وقف الخسارة وأنواع الطلبات الأخرى ** توقع وتفاعل الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر على العملات العالمية توظيف تقنيات إدارة الأموال السليمة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب والحفاظ على الخسائر إلى أدنى حد ممكن.
* زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.
** قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك.
التي وضعتها مجموعة غين كابيتال، تعلم التداول يتداول سهم الفوركس الخبرة الكبيرة من كبار التجار غين ومحللين السوق في حزمة واحدة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. قراءة الإفصاح الكامل.

دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف إلى حد كبير من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومضاعفة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

تعلم تداول الفوركس - دورة الفوركس مجانا لبدء التجار.
هل ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية ولكن تشعر وكأنها نجاح يعتمد على العثور على حجر الخيميائي؟ هل يقتبس العملات والمؤشرات الفنية والبيانات الاقتصادية سليمة مثل كتاب ميرلين من السحر لك؟
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، ويتطلب التعلم وقتا. هذا بالطبع سوف تحصل بدأتك وتعطيك فهم أفضل لأساسيات تداول العملات. سوف المواد التعليمية لدينا توجه لكم من خلال الغابة من النقاط، الكثير وأنماط الرسم البياني ويطمح أن أعرض لكم إلى الأسواق.
هدفنا الرئيسي هو الإسراع في عملية التعلم من خلال تزويد لك المعلومات الأكثر فائدة في أبسط طريقة ممكنة. مع القوة سوف تكسب أنت حسنات المعرفة في هذه الصفحات، عليك أن تكون أكثر استعدادا لتلبية الأسواق.
الجزء 1: كيفية قراءة اقتباس العملة.
تداول الفوركس هو شكل من أشكال تداول السلع. في تجار السلع السلع شراء وبيع الأصول مثل النفط أو الذهب مقابل العملات. في سوق الفوركس (تداول العملات) سوق الأصول المشتراة والمباعة هي العملات نفسها. ونتيجة لذلك، وعلى عكس السلعة، يتم تحديد قيمة كل عملة بالنسبة إلى قيمة أخرى. على سبيل المثال، عندما يشتري تاجر العملة أوقية من الذهب، يجب عليه أن يدفع ثمنها بالدولار الأمريكي، مما يخلق عرضا يتم فيه تحديد سعر المعدن من حيث العملة التي هي فئة الأصول الأخرى. ولكن عندما يقوم تاجر الفوركس بشراء أو بيع اليورو، يجب عليه أن يدفع ثمنه بعملة أخرى (الدولار الأسترالي والفرنك السويسري، الخ) وفي هذه الحالة يكون الاقتباس الذي تم إنشاؤه له نفس فئة الأصول على كلا الجانبين. والنتيجة هي أنه من المستحيل أن نتحدث عن القيمة المطلقة في سوق الفوركس لأنه من الممكن أن قيمة اليورو بالدولار أو الفرنك أو الين، كل خيار صالح كمؤشر قيمة. في حالة المخزونات، أو السلع، يمكن أن تشير القيمة فقط بالدولار الأمريكي؛ وبالتالي فمن الممكن أن نتحدث عن قيمة مطلقة.
كيفية قراءة وفهم أسعار العملات.
عند تحميل وفتح البرنامج من وسيط الفوركس الذي اخترته، والمفهوم الأول الذي سوف تواجه هو سعر صرف العملات الأجنبية الاقتباس. اقتباس هو مجرد سجل من الصفقة السابقة التي تم تغيير زوج العملات اليدين. وعندما يقوم طرفان ماليان بتبادل العملات، يطلق على السعر الذي تحدث فيه المعاملة اقتباس. دعونا نرى هذا مع مثال.
في الاقتباس أعلاه، العملة على الجانب الأيسر هي العملة التي تم شراؤها من قبلنا، في حين أن واحد على اليمين هو الذي باعنا لتمويل الشراء لدينا. ويعني الرقم القيمة التي تم بها تبادل العملات. أو وضعه في شكل رياضي قصير وبسيط، عندما اشترينا 1 يورو، كانت قيمة اليورو الواحد 1.35 دولار أمريكي، وكان علينا أن ندفع الكثير لشراء العملة.
عند تنفيذ التجارة، نحن الآن اليورو طويلة، وقصير الدولار (اشترينا اليورو، وبيع الدولار).، في كلتا الكلمتين، لدينا موقف مفتوح. مبدأ الربح في تداول العملات هو نفسه كما هو الحال في جميع أنواع النشاط التجاري الأخرى: لشراء رخيصة، وبيع مكلفة هو هدفنا. وبالتالي، سوف ننتظر حتى ترتفع قيمة اليورو فوق 1.35، على سبيل المثال، 1.38، حيث سنتمكن من إغلاق موقفنا من خلال بيع اليورو وشراء الدولار مرة أخرى، وتحقيق الربح. وبما أن عملتنا الأساسية هي الدولار، فإن أرباحنا ستقاس أيضا بالدولار.
دعونا نعزز ذلك مع مثال:
نشتري 1،000 يورو مقابل 1،350 دولار أمريكي، مع الاقتباس عند 1.35. نحن ننتظر حتى اقتبس عند 1.38، عندما نغلق موقفنا من خلال بيع لدينا 1000 يورو في 1،380 دولار أمريكي. وبما أن صفقتنا الأولية بلغت 1،350 دولار أمريكي، فإن الفرق بين 1،380 و 1،350، أي 30 دولارا، يصبح ربحنا.

No comments:

Post a Comment