Saturday 20 January 2018

تداول خيارات المستثمرين التفاعلية


استعراض الخيارات التفاعلية.


تم إنشاء الخيار التفاعلية في عام 2005 وكان واحدا من أول وسطاء الخيارات الثنائية. يوفر الخيار التفاعلي بعض الميزات التنافسية للغاية و 3 أنواع الحسابات. ستاندارد، بريميوم و إنفينيتي، مع الحد الأدنى لفتح الرصيد $ 250 والحد الأدنى لحجم التجارة $ 10. ويقدم ما يصل إلى 100٪ مكافأة ترحيب، 3 الصفقات خالية من المخاطر والدفعات التنافسية التي تتراوح من 80٪ إلى 500٪. يمكن فتح الحسابات في اليورو، الدولار الأمريكي أو روب. يتم تقديم الدعم بعدة لغات، منها الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والروسية. وهو يعمل على مبدأ حر من تضارب المصالح وهو ما يعني أنه يحقق أرباحا على عوائد الربح فقط، وأنه يريد حقا للعملاء للفوز، وهذا هو السبب في أنه يوفر أعلى درجة من الجودة إشارات التداول والدعم التعليمي الجيد على حد سواء. وعلاوة على ذلك، فإن إنتيراكتيفوبتيون لديها أيضا منصة موثوقة جدا وبيانات السوق تأتي مباشرة من مصادر موثوقة جدا، إما مباشرة من البورصات نفسها مثل بورصة ناسداك وبورصة لندن، أو من تومسون رويترز اعتمادا على الأصول. ويوفر أكثر من 100 أصول في المجموع، والعديد من الصكوك الثنائية المختلفة التي يمكن تداول هذه الأصول. تتراوح فترة انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى 1 سنة. يجري الاتحاد الأوروبي ينظم، فإنه لا يقبل حاليا عملاء الولايات المتحدة.


وكان الخيار التفاعلية واحدة من أول وسطاء خيار ثنائي.


منصة التداول.


منصة التداول إنتيراكتيفأوبتيون فعالة جدا وتنافسية، وبالتأكيد أكثر من قادرة على تسهيل التداول للتجار الأكثر تطلبا. مع أكثر من 100 الأصول للاختيار من بينها، العديد من أدوات التداول، و 2 أنواع من إشارات التداول المتاحة، واحد هو اليومي، في عمق استعراض السوق والآخر هو الملكية ل إنتيراكتيفوبوتيون ويوفر إشارات التداول على المدى القصير على أساس الزخم المتقدمة الخوارزمية. منصة متاحة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضا، والمستخدمين أيضا الاستفادة من الحصول على إشارات التداول اليومية مباشرة عن طريق خدمة الرسائل القصيرة المرسلة إليهم، أينما كانوا. وهذا بالتأكيد يستحق المتاعب والتوقعات لتلك التجارة على هذه الخطوة. على وجه التحديد فإنه يقدم من بين أمور أخرى، أزواج، مضاعفة، بيع في وقت مبكر، أكثر من لمسة واحدة وأنواع أخرى من الصكوك الثنائية على المدى الطويل بحيث إشارات التداول المعروضة يمكن تداولها في مليون طرق مختلفة حرفيا، وليس هناك حاجة التجار 2 على التجارة على حد سواء! وهذا يوفر الكثير من المرونة ويفتح إمكانيات جديدة أنه لا يوجد أي مدى يمكن للمرء أن يذهب مع التداول ثنائي.


سلامة صناديق العملاء وتنظيمها.


الخيار التفاعلي مرخصة بالكامل وتنظمها قبرص للأوراق المالية & أمب؛ (سيسيك)، وتلتزم تماما بجميع التشريعات التنظيمية للاتحاد الأوروبي المتعلقة بالمعاملات عبر الإنترنت، والأمن، ومكافحة تدابير غسيل الأموال، والفصل المصرفي الذي يضمن أن ودائع العملاء آمنة في جميع الظروف. كما أنها تتوافق مع الاتحاد الأوروبي الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) التي هي سمة من سمات السماسرة الثنائية القائمة على الاتحاد الأوروبي خطيرة وذات سمعة طيبة.


الودائع والسحب.


الودائع والسحب موثوقة وسريعة، وأيضا نظرا لأن الشركة تعمل في الاتحاد الأوروبي، وبموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يزال يدير لتقديم أقل رسوم السحب، والتي هي 3 $ أو 3٪ على مبلغ الأموال التي يتم سحبها. فإنه يقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والتحويل المصرفي المصرفي، وطرق الدفع الإلكترونية مثل باي بال، ويب ماني وأكثر من ذلك.


يوفر الخيار التفاعلي دعما تعليميا جيدا، وحركات خالية من المخاطر التي يمكن أن تكون مربحة جدا للعملاء المبتدئين، والأهم من ذلك أنه يوفر أيضا إشارات يومية مجانية ومعلومات السوق التي يمكن لأي شخص استخدامها أكثر أو أقل بطريقة مربحة. يتم إنشاء الإشارات على المدى القصير من خلال خيارات تفاعلية الملكية خوارزمية التداول وتستند على الزخم المتوقع من الساعات القليلة المقبلة. والتعليم التجاري المقدم واسع النطاق وواسع النطاق؛ يمكن للتجار العثور على المواد الثاقبة على مجرد عن أي موضوع حول التداول. أصحاب الحساب بريميوم وإنفينيتي الحصول على المزيد من الخدمات المتميزة مثل رؤى الاتجاه السوق على المدى الطويل والندوات المتقدمة.


حكمنا.


وعموما، يبدو التفاعلية الخيار مؤثرة جدا من وجهة نظر العميل التعليم، وهذا الوسيط يريد حقا لتثقيف ودعم العملاء الذين هم على استعداد لاتخاذ تجارتهم على محمل الجد بما فيه الكفاية، تماما مثل أي نشاط استثماري خطير آخر. الأدوات والدعم والترقيات المقدمة هي أكثر من كافية لإغراء التجار من ذوي الخبرة لإلقاء نظرة فاحصة على ما إنتيراكتيفوبتيون لهذا العرض. حتى الأهم من المكافأة الترحيبية أو الصفقات الخالية من المخاطر، يبدو أن تحليل السوق وإشارات التداول الحرة التي تقدمها للعملاء. هذه الإشارات التجارية إذا تم التعامل معها بالطريقة الصحيحة، في استراتيجيات أقل اتجاهية يمكن أن تسفر عن عوائد خطيرة على المدى الطويل حتى لو كانت ناجحة أقل من 70٪ من الوقت. عملاء جدد، وخاصة التجار المبتدئين تميل دائما إلى التفكير في الصفقات الثنائية الاتجاه مع عوائد هائلة، ولكن في الممارسة العملية يميل السوق إلى أن تكون مربكة في معظم الوقت، ويكاد ينتقل من أي وقت مضى من قبل حجم كبير وذلك للسماح لأحد أن تستفيد كبيرة من حركة الاتجاه. الأرباح الحقيقية الكبيرة مخبأة حقا في الأسواق الجانبية وتحركات الأسعار الصغيرة، حيث يتخذ المتداول نهجا محايدا صعوديا، أو محايدا هبوطي، أو مجموعة أكثر تعقيدا من تلك. هذا هو السبب في أن إشارات التداول التي تقدمها إنتيراكتيفوبتيون يمكن تداولها باستخدام استراتيجيات أقل اتجاهي، والدعم التعليمي المقدمة يمكن أن تساعد التجار الجدد الوصول إلى هناك، لاستراتيجية فريدة من نوعها. أدوات التداول المقدمة يمكن أن تستخدم حرفيا في مليون طرق مختلفة و "الطالب" يمكن في نهاية المطاف خارج التفكير "المعلم" في كل هذه المرونة ومجموعة من الاحتمالات.


الخيار التفاعلي.


سنة التأسيس: 2005.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 10 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 20.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


استعراض وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية هو الخيار الأفضل للمتداولين النشطين وذوي الخبرة الذين يرغبون في تداول أي منتج استثماري بأقل التكاليف والرسوم في هذه الصناعة. وتتناسب منصات التداول عموما مع احتياجات المستثمرين ذوي الخبرة الذين لا يحتاجون إلى موارد إضافية يقدمها الوسطاء الرئيسيون.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


أعلى وسيط للتداول النشط.


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ تكنولوجيا التداول جيدة جدا التي يمكن أن تحصل في الواقع عن طريق تاجر اليوم المهنية باستخدام منصاتها (وكثير من الناس القيام به). تحاول الشركة لتوجيه لكم قدر الإمكان لجعل منحنى التعلم حاد أسهل بكثير. يقدم يب منصة تداول على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر ​​ومنصة قابلة للتحميل أكثر تقدما، محطة عمل التاجر، والتي قد يأخذك بضعة أيام للتعلم. يتم تضمين كلا المنصات لعملاء الوسطاء التفاعلية دون أي تكلفة إضافية. يميل معظم التجار إلى الانتقال إلى محطة ترادر ​​وركستاتيون لأنه يوفر ميزات أكثر من ويبترادر.


أقل تكاليف التداول في هذه الصناعة.


عندما يتعلق الأمر التداول النقي، هناك & # 8217؛ s لا شيء أفضل في هذه الصناعة من وسطاء التفاعلية. يمكنك التداول في معظم المنتجات بأقل الأسعار وليس منافس حتى يقترب. بالتأكيد، الحد الأدنى المطلوب إيداع 10،000 $ هو حاد جدا، ولكن كل تجارة الأسهم سوف يكلفك فقط $ 0.005 للسهم الواحد.


أمن حساب متفوق.


بعض المستثمرين الجدد قلقون بشأن أمن الحساب. إذا كنت & # 8217؛ واحد منهم، وهذا هو المكان المناسب ليكون. يقدم الوسطاء التفاعليون عددا من أجهزة الأمن المادية، واحدة منها هي جهاز الأمن مثل آلة حاسبة التي قمت بإدخال رمز في أثناء تسجيل الدخول. قد يستغرق منك وقتا أطول قليلا لتسجيل الدخول إلى حسابك نتيجة لذلك، ولكن هذا هو المفاضلة واحد يجعل لراحة البال. وبطبيعة الحال، لا يجب استخدام هذه الميزات إذا لم ترغب في ذلك.


واجهة مباشرة قابلة للتخصيص.


وسطاء التفاعلية يقدم نوع مختلف تماما من تجربة المستخدم مقارنة مع وسطاء آخرين. أولا، يجب أن تعرف أن برامج التداول على شبكة الإنترنت هو مجرد مكان لتنفيذ الصفقات. يمكنك القيام ببعض البحوث، ولكن انها عظام عارية جدا. يمكنك الوصول إلى المعلومات محفظة الخاص بك، وعرض مواقف التداول الحالية، وجعل بسرعة الصفقات من عرض السوق. ومع ذلك، فإن إضافة كبيرة هي أن كل شيء في هذه الصفحة قابل للتخصيص بالكامل حتى تتمكن من إضافة وإزالة وإعادة ترتيب ما تريد.


التطبيق المحمول كبيرة مع الكثير من المال اللعب.


وسطاء التفاعلية لديها التطبيق المحمول دعا موبليتوس أن & # 8217؛ ق المتاحة لجميع الأجهزة الشعبية. حتى أنها توفر ذلك في تنسيق جافا مي بحيث يمكنك استخدامه مع الهاتف الذكي نوكيا الخاص بك. يمكنك جعل الصفقات والحصول على أسعار الأسهم، على الرغم من أن التطبيق هو بطيئة قليلا لأنه يحمل لفترة وجيزة أثناء التنقل. بمجرد الحصول على الاقتباس، يمكنك مشاهدة عرض الأسعار وأسعار تتغير الحق أمام عينيك في الوقت الحقيقي. ولكن أفضل ميزة من التطبيق المحمول هو تجريبي كامل. سوف تحاول موبليتوس مع 500،000 $ من اللعب المال في حسابك تجنب أي مخاوف قد تكون لديكم مع الثقة الجهاز المحمول الخاص بك لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يمكنك وضع الصفقات، ورصد التقدم المحرز الخاص بك، وأساسا لديهم نفس القدرات بالضبط سيكون لديك مع حساب ممول من المال الخاص بك.


غرامات خطيرة لانتهاكات القواعد.


وكان وسطاء التفاعلية في الأخبار عدة مرات لانتهاك قواعد الإبلاغ والفشل في الإشراف على حساباتهم. فشل الوسطاء التفاعليون في حساب أموال العملاء في الحسابات في نهاية كل يوم من 2008-2011. كما استخدم الوسطاء التفاعليون عملات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، والتي لم يطلبها عملاؤهم. وقالت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أن وسطاء التفاعلية لم يحتفظوا بما يكفي من الدولارات للوفاء بالتزاماتهم تجاه عملاء السلع. وأمرت بدفع غرامة قدرها 225 ألف دولار في نيسان / أبريل 2013 وغرامة قدرها 000 700 دولار في تموز / يوليه 2012.


يتم عرض سجل الحساب والبيانات بشكل منفصل.


يؤدي الإحباط في النظام الأساسي المستند إلى الويب إلى تحديد متى تريد الوصول إلى بقية معلومات حسابك، مثل التقارير أو البيانات. عليك أن تذهب إلى قسم إدارة حساب منفصل تحت جزء تسجيل الدخول من الموقع. الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ الإعداد يبقي كل شيء منفصل، في حين أن معظم الشركات توفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، والتي قد يكون من المنطقي عند التفكير في الذين تستهدف الوسطاء التفاعلية كما عملائها. يتم تبسيط المنصة للتداول فقط، ولكن هناك & # 8217؛ s بالتأكيد وسيلة أسهل لتبسيط الأمور دون إبقاء كل شيء منفصل تماما.


ارتفاع منحنى التعلم الأولي.


عموما، وسطاء التفاعلية من الصعب على أي شخص للتنقل في المرة الأولى حولها. أنه يفتقر إلى العديد من الميزات القياسية التي سترى من وسطاء آخرين، ولكن مرة أخرى، وسطاء التفاعلية ليست مثل أي من الوسطاء الآخرين. فهي موجودة للتاجر النشط والمهني، وتبين سمعتهم أنهم يعرفون ما يفعلونه. التجار الذين يرغبون في أعلى التكنولوجيا وأدنى الأسعار سوف تستفيد بالتأكيد على المدى الطويل حتى لو كان منحنى التعلم الأولي مؤلمة بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك، وسطاء التفاعلية يقدم دليل المستخدم واسعة مع الكثير من لقطات لتوجيه لكم من خلال هذه العملية.


سوء سمعة خدمة العملاء.


استنادا إلى ميزات دعم العملاء المتاحة، والوسطاء التفاعلية درجات جيدة إلى حد ما لأنها توفر الدردشة الحية والدعم على وسائل الإعلام الاجتماعية. ومع ذلك، هناك الكثير من الثرثرة عبر شبكة الإنترنت وغيرها من لوحات الرسائل التي لديها شكاوى مختلفة عن خدمة العملاء للوسطاء التفاعلية، أو عدم وجودها.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


($ $ / شهر (حساب أقل من 2000 دولار أمريكي) رسوم الصناديق الاستثمارية - تحميل: غير متوفر صناديق الاستثمار المشترك: $ 0 $ رسوم الصيانة: $ 0.85 رسوم الصيانة: الحد الأدنى 10 $ / شهر في العمولات معدلات الهامش: 1.07-1.57٪ رسوم - لا تحميل: $ 14.95 خيارات سعر العقد: $ 0.15- $ 0.70 خيارات رسوم مسطحة: $ 0 الأسهم رسوم مسطحة: $ 0.005 / سهم.


دفع المبلغ: $ 1 سحب السحب: $ 4 سحب الأسلاك المحلية: $ 10 سحب الهامش: غير معروف تحويل الحساب الكامل: $ 0 إيرا الرسوم السنوية: $ 30 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: $ 50 أوامر الهاتف: $ 30.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. يمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتخلى عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعدون الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment