Wednesday 31 January 2018

خيارات تداول موك


تداول موكس ودورات مجانية على الانترنت.
يغطي هذا المساق اثنين من استراتيجيات التداول السبعة التي تعمل في الأسواق الناشئة. وتشمل السبعة استراتيجيات تقوم على الزخم، وتعطل الزخم، وانعكاس الأسعار، واستمرارية الأرباح، ونوعية الأرباح، ونمو الأعمال الأساسي، والتحيزات السلوكية، والتحليل النصي لتقارير الأعمال المتعلقة بالشركة.
هذا بالطبع سوف توفر نتائج الاختبار مرة أخرى لجميع الاستراتيجيات في الأسواق المتقدمة والناشئة. كما سيتم تدريس المتعلم طرقا علمية لاختبار الظهر دون الاستسلام إما للنظر إلى الأمام (أو) التحيز البقاء على قيد الحياة.
في المشروع ذروته، سوف تقوم بتطوير استراتيجيات التداول الجديدة، وتقييمها باستخدام الأدوات المستفادة في الدورة، ودمجها مع محفظة القائمة، وكذلك وضع خطة لبدء صندوق التحوط.
والغرض من هذه الدورة هو تزويد المتعلم بالمعرفة المطلوبة لفهم الأدب على الشذوذ بحيث يمكن تكرار الاستراتيجيات التي اكتشفها الأدب الموجود.
في هذه الدورة، سوف نناقش المبادئ الأساسية لتداول المخاطر والعائد، وتحسين المحفظة، وتسعير الأمن. سوف ندرس ونستخدم نماذج المخاطر والعائد مثل نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم) ونماذج متعددة العوامل لتقييم أداء مختلف الأوراق المالية والمحافظ. على وجه التحديد، سوف نتعلم كيفية تفسير وتقدير الانحدارات التي توفر لنا على حد سواء معيارا للاستخدام لأمن نظرا لمخاطرها (التي يحددها بيتا لها)، فضلا عن قياس تعديل المخاطر للأداء الأمن (يقاس من قبل ألفا لها ).
تقدم أكاديمية فكس اتجاها جديدا في الدروس التعليمية الافتراضية. تقدم دروس الفوركس التي تقدمها فكس أكاديمي كل ما يحتاجه أي شخص لتعلم كيفية التداول من المعلومات الأساسية إلى تقنيات التداول المتقدمة. ويهدف البرنامج نحو المبتدئين والتجار أكثر خبرة الذين يرغبون في تعلم تداول العملات الأجنبية. كل دورة، وعرضت على عدد من المستويات بطريقة نابضة بالحياة ومحفزة، وتضم العديد من الدروس المترابطة، كل واحد يرافقه فيديو الرسوم المتحركة، توصيات لمزيد من الدراسة والمحاكاة التجارية وأكثر من ذلك. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب تعلم كيفية التجارة بطريقة فردية تماما.
تعلم كيفية تحميل منصة MT4 شعبية، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وجعل الصفقات وإضافة مؤشرات وتراكب.
تعلم كيفية التجارة اليوم وفروة الرأس الأسواق باستخدام الخيارات الثنائية.
في هذه الدورة، نقدم بعض التحليل الفني الأساسي الذي يساعد التاجر يقرر متى وضع التجارة. نبدأ مع كيفية تحديد نسب المكافأة / المخاطر قبل دخول التجارة. سوف نناقش مفاهيم الدعم والمقاومة وما تعنيه للتاجر.
في هذه الدورة، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار أي شخص للتجارة الفوركس، وما يحدث في الواقع عندما يقوم شخص ما بتجارة الفوركس.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية الفوركس قبل وضع التجارة الأولى. من أجل فهم سلوك السعر سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة وتفسير المخططات.
في هذه الدورة، نقدم بعض التحليل الفني الأساسي الذي يساعد التاجر يقرر متى وضع التجارة.

تداول الخيارات موك
على الخط تجارة السلع محاكاة.
ابدأ تطبيق الحساب القصير هنا.
انظر كيف يمكننا مساعدتك؟
تعرف على أساسيات تجارة السلع.
مشاهدة مثل هؤلاء التجار تبادل استراتيجيتها معك. طرح الأسئلة أو معرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تقارن.
السلع التجارية، الأسهم و / أو السلع أو خيارات الأسهم ينطوي على المخاطر. المال يمكن أن يكون فقد و / أو صنع التداول أي الأمن و / أو الخيار. الأداء السابق لنظام تجاري أو سوق لا يشير بالضرورة إلى الأداء المستقبلي للنظام أو السوق نفسه. وهمية تجارة ونتائج الأداء البدني هي محدودة أصلا وينبغي أن تستخدم فقط باعتبارها أداة التعلم وليس قياس الأداء في المستقبل. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم دوراتنا كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.

خوارزمية التداول موك. حول هذه الدورة. يقدم هذا المساق للطلاب تحديات العالم الحقيقي لتنفيذ استراتيجيات التعلم القائم على التعلم الآلي بما في ذلك الخطوات الحسابية من جمع المعلومات لأوامر السوق. وينصب التركيز على كيفية تطبيق نهج التعلم الآلي الاحتمالية لقرارات التداول. نحن نعتبر.
تعلم الآلة والتعرف على الأنماط للخوارزمية الفوركس وتداول الأسهم: مقدمة.
خوارزمية التداول موك. قبل بناء لإدخال أساسيات التداول الإلكترونية (كتب النظام) وتقنيات التداول الإلكترونية المتقدمة (التداول الخوارزمية). سوف يدرس المتعلمون تاريخ التكنولوجيا في الأسواق، وتفاصيل بروتوكولات التداول الإلكترونية وتأثير الابتكار على هيكل السوق. يتم تقسيم هذه الدورة إلى 6.
تسريع حياتك المهنية مع الاعتماد الذي يسير لك النجاح في العمل. يقدم هذا المساق للطلاب تحديات العالم الحقيقي لتنفيذ استراتيجيات التعلم القائم على التعلم الآلي بما في ذلك الخطوات الحسابية من جمع المعلومات لأوامر السوق.
وينصب التركيز على كيفية تطبيق نهج التعلم الآلي الاحتمالية لقرارات التداول. ونحن نعتبر النهج الإحصائية مثل الانحدار الخطي، كن والأشجار الانحدار وكيفية تطبيقها على حالات تداول الأسهم الفعلية.
تدرس من قبل الايجابيات الصناعة. هذه الدورة المجانية هي الخطوة الأولى نحو مهنة جديدة مع مهندس تعلم آلة نانوديجري البرنامج. تعزيز المهارات الخاصة بك مجموعة وتعزيز هيرابيليتي الخاص بك من خلال التعلم المستقل والمستقل.
سقوط الطلاب أومز: سيكون هناك اختبارين - واحد نصفي بعد مصغرة بالطبع 2، وامتحان نهائي واحد. يجب أن يكون لدى الطلاب مهارات تشفير قوية وبعض الإلمام بأسواق الأسهم.
لا يفترض أي تمويل أو تجربة التعلم الآلي. لاحظ أن هذه الدورة تخدم الطلاب مع التركيز على علوم الكمبيوتر، وكذلك الطلاب في التخصصات الأخرى مثل هندسة النظم الصناعية، والإدارة، أو الرياضيات الذين لديهم تجارب مختلفة. جميع أنواع الطلاب هي موضع ترحيب! قد تكون موضوعات "مراجعة" لطلاب كس، في حين أن أجزاء التمويل سيتم استعراض للطلاب المالية.
ومع ذلك، حتى لو كان لديك خبرة في هذه الموضوعات، وسوف تجد أن نعتبرها بطريقة مختلفة مما كنت قد رأيت من قبل، وخاصة مع النظر نحو تنفيذ للتداول. سوف تكون البرمجة في المقام الأول في بيثون. ونحن سوف تجعل الاستخدام الكثيف للمكتبات الحوسبة العددية مثل نومبي والباندا.
راجع متطلبات التكنولوجيا لاستخدام أوداسيتي. دورة مجانية آلة التعلم عن التداول من قبل. نانوديجري برنامج آلة تعلم المهندس من قبل. حول هذه الدورة يقدم هذا المساق للطلاب تحديات العالم الحقيقي لتنفيذ استراتيجيات التعلم القائم على التعلم الآلي بما في ذلك الخطوات الحسابية من جمع المعلومات لأوامر السوق.
ما سوف تتعلم تتكون هذه الدورة من ثلاث دورات مصغرة: التلاعب البيانات المالية في بيثون مصغرة بالطبع 2: الحسابية الاستثمار مصغرة بالطبع 3: خوارزميات التعلم الآلي للتداول كل دورة مصغرة تتكون من دروس قصيرة.
التعاقدات والمشاريع متشابكة. المتطلبات والمتطلبات يجب أن يكون لدى الطلاب مهارات تشفير قوية وبعض الإلمام بأسواق الأسهم. لماذا تأخذ هذه الدورة بحلول نهاية هذه الدورة، يجب أن تكون قادرا على: فهم هياكل البيانات المستخدمة للتداول حسابي.
معرفة كيفية بناء البرمجيات للوصول إلى بيانات الأسهم الحية، وتقييمه، واتخاذ قرارات التداول. فهم 3 خوارزميات التعلم الآلي شعبية وكيفية تطبيقها على مشاكل التداول. فهم كيفية تقييم أداء خوارزمية التعلم الآلي للبيانات سلسلة بيانات سعر سلسلة الوقت.
تعرف كيف ولماذا تفشل تقنيات التعدين آلة التعدين البيانات. إنشاء نظام تداول الأوراق المالية التي تستخدم البيانات اليومية الحالية. نحن نستخدم البيانات اليومية. هذه ليست دورة هفت، ولكن العديد من المفاهيم هنا ذات الصلة. نحن لا نتفاعل التجارة مباشرة مع السوق، ولكننا سوف تولد تخصيصات الأسهم التي يمكن أن التجارة إذا أردت. على ماذا أحصل؟ أشرطة الفيديو المعلم تعلم عن طريق القيام تمارين تدرس من قبل المتخصصين في هذا القطاع. جورجيا تك الماجستير في كس.

80+ أفضل موك (دورة مفتوحة على الانترنت ضخمة) قائمة مقدمي الخدمات.
موك (دورة مفتوحة على الانترنت ضخمة) هو شكل جديد من أشكال التعليم للطلاب الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم على أي مستوى أو لا يمكن الوصول إلى التعليم التقليدي بسبب الوقت والمشاكل المالية، والوصول الجغرافي، والإعاقة أو لأسباب أخرى.
هائلة: توافر كمية كبيرة من المواد التعليمية والوصول العالمي من خلال الإنترنت.
مفتوح: متاح لأي شخص في جميع أنحاء العالم في أي تكلفة، طالما لديهم اتصال بالإنترنت. يقدم بعض مقدمي الخدمات امتحانات شهادة اختيارية على دفعة صغيرة.
على الانترنت: وتستند هذه الدورات على أشرطة الفيديو والمقالات والألعاب والتعلم الاجتماعي والمسابقات والواجبات وأساليب الملكية الأخرى التي يمكن الوصول إليها بسهولة في أي وقت ومن أي مكان.
هذه هي القائمة الأكثر شمولا من 80+ مقدمي اختارهم من الدورات موك.
المرجعية هذه المادة كمورد يمكنك الرجوع إلى في وقت لاحق في رحلتك لتعلم أشياء جديدة كل يوم وتؤدي حياة ناجحة. الموارد أدناه هي الخالدة.
& # 8220؛ التعليم هو السلاح الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتغيير العالم. & # 8221؛
إدكس & # 8211؛ مملوكة من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا & أمب؛ جامعة هارفرد. انها واحدة من أكبر مزود للتعليم موك دوليا. وتشمل الموضوعات علم الأحياء، والأعمال التجارية، والكيمياء، وعلوم الكمبيوتر والاقتصاد والمالية والإلكترونيات والهندسة والغذاء والتغذية والتاريخ والعلوم الإنسانية والقانون والأدب والرياضيات والطب والموسيقى والفلسفة والفيزياء والعلوم والإحصاء وأكثر من ذلك.
2. نوفويد & # 8211؛ أسسها أستاذ جامعة ستانفورد أمين صابيري والطالبة دكتوراه فرناز روناغي. على عكس أي موفر موك آخر، هنا يمكن للطلاب التعاون في فرق صغيرة مع الطلاب في جميع أنحاء العالم وتقديم المهام.
3. أوداسيتي & # 8211؛ عروض الملكية & # 8220؛ نانوديجري & # 8221؛ برامج لمهارات تكنولوجيا التعلم التي تهم من خلال القيام المشاريع قيمة أصحاب العمل، دون أن تترك وظيفتك الحالية.
4. أوديمي & # 8211؛ والمعروفة في الغالب لجمعها من الدورات المدفوعة ولكن لديهم العديد من الدورات الرائعة المتاحة مجانا، مثل:
5. كورسيرا & # 8211؛ مزود الأكثر شعبية من الدورات المفتوحة على الانترنت ضخمة على الصعيد العالمي. كورسيرا لديها أكثر من 10 مليون مستخدم في 890 دورات من 117 مؤسسة.
6. دورات هارفارد المفتوحة & # 8211؛ في إطار مبادرة التعليم المفتوح (أولي)، أطلقت جامعة هارفارد مجموعة واسعة من الدورات المجانية للجميع في جميع أنحاء العالم. الموضوعات التي تم تناولها مثل الفن والعلوم الإنسانية ودراسات المتاحف ودراسات الأعمال والإدارة وعلوم الكمبيوتر والهندسة ولغات الرياضيات والصحافة والأدب والكلام والكتابة ودراسات ما قبل الطب والعلوم والدراسات البيئية والعلوم الاجتماعية ومهارات الدراسة.
7. ميت أوبينكورسوير & # 8211؛ نشر على نطاق واسع على الخط من المواد الدراسية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ويشمل العديد من الدورات المجانية المتاحة لأي شخص، في أي مكان.
8. أكاديمية خان & # 8211؛ التعلم من المحاضرات الصغيرة وممارسة التمارين الرياضية جذابة للغاية. شعارهم هو & # 8220؛ مجانا، على مستوى عالمي التعليم لأي شخص، في أي مكان & # 8221 ؛.
9. + أكومن & # 8211؛ تقدم مواد تعليمية مجانية لقادة التغيير الاجتماعي ورجال الأعمال.
10. Acade. me & # 8211؛ منصة جديدة توفر الوصول إلى الدورات الرئيسية للجميع، في جميع أنحاء العالم.
11. أكاديميك إيرث & # 8211؛ ويقدم مجموعة منسقة من أفضل الدورات المجانية من العالم & # 8217؛ ق كبار الجامعات مثل هارفارد، ميت، برينستون، جامعة كاليفورنيا بيركلي وييل.
12. أكاميكا & # 8211؛ منصة التعلم الحر القائم على الأرجنتين للطلاب الذين هم غير راضين عن نظام التعليم الرسمي. وهي تحاكي التعلم باستخدام مقاطع الفيديو والألعاب التفاعلية والأدلة البسيطة وتقنيات التلعيب.
& أمب؛ 8220؛ قالت والدتي إنني يجب أن أكون دائما غير متسامح للجهل ولكن فهم الأمية. أن بعض الناس، غير قادرين على الذهاب إلى المدرسة، كانوا أكثر تعليما وأكثر ذكاء من أساتذة الجامعات. & # 8221؛
13. أليسون & # 8211؛ انها تهدف إلى تمكين كل شخص لاكتساب المعرفة الأساسية، والاثراء ومهارات مكان العمل. تقدم أكثر من 600 دورة معتمدة في أكثر من 10 لغات. شعارهم هو & # 8220؛ عالم جديد من التعليم معتمد مجانا & # 8221؛.
14. العداوة & # 8211؛ مساعدة المستخدمين على التعلم، وتعليم، والاتصال باستخدام دورات الرقمية المجانية والأدوات في مجال الرياضيات والعلوم والتاريخ.
15. أبنكورس & # 8211؛ أنها تعطي التدريبات والشهادات على الانترنت التي تساعد الموظفين على الصعيد الدولي. تستهدف المهنيين العاملين الذين يرغبون في اكتساب المهارات وتسلق سلم الشركات.
16. أكوينت غيمناسيوم & # 8211؛ يوفر دورات تركز على معظم الطلب في الطلب المهارات الإبداعية والتكنولوجيا مثل تصميم استجابة، مسج، أوكس والترميز للمصممين.
17. بوكس ​​هيل إنستيتيوت & # 8211؛ بهي هي الرائدة في مجال توفير التعليم في أستراليا التي تقدم عدد قليل من دوراتهم مجانا. للسماح للناس تجربة نوعية تعليمهم.
18. C ++ إنستيتيوت & # 8211؛ برنامج التعلم الإلكتروني المتقدم مع المعالم، وأدوات تحفيزية والمهارات التحقق في C ++.
19. شبكة قماش & # 8211؛ ويقدم دورات مفتوحة على شبكة الإنترنت تدرس من قبل المعلمين في أي مكان في العالم. وهو يتعاون مع المربين والمؤسسات والتكنولوجيين لخفض الحواجز التعليمية.
20- جامعة كارنيجي ميلون & # 8211؛ مبادرة التعلم المفتوح & # 8211؛ تمو تقدم أكثر من 20 الدورات التي تعطيك ردود الفعل المستهدفة. هذا النظام يساعدك على معرفة ما إذا كنت تتقن الموضوع أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الممارسة.
21. كومنولث التعلم & # 8211؛ المنظمة الحكومية الدولية الوحيدة المعنية فقط بتطوير التعليم المفتوح والتعليم البعيدة والمعرفة. وهو يوفر الموارد والتعليم للدول الأعضاء في كوموموالث & # 8217؛ ق 54.
22. التعقيد إكسبلورر & # 8211؛ مكرسة للدورات على الانترنت والمواد التعليمية الأخرى المتعلقة بأنظمة العلوم المعقدة. وضعت بالتعاون مع سانتا في إنستيتيود وجامعة ولاية بورتلاند.
23. أكاديمية الأعمال الرقمية & # 8211؛ يخول المتعلمين مع المهارات التجارية لبدء تشغيل أو الانضمام إلى الأعمال الرقمية. & # 8220؛ متى وكيفية بدء نشاط تجاري رقمي. & # 8221؛ و & # 8220؛ تطوير المنتجات الرقمية والتسويق والعلامات التجارية. & # 8221؛ هي من بين 8 دورات مجانية المقدمة.
24. جامعة ديوك & # 8211؛ الرائدة في مجال التعليم هو توفير العديد من الدورات مجانا. يتم تغطية مواضيع مثل الرعاية الصحية، والكيمياء، وعلم وظائف الأعضاء البشرية، وعلم الفلك، وعلم الأعصاب، وتحليل البيانات وأكثر من ذلك.
25. إدوكارت أوبين & # 8211؛ منصة وضعت من قبل الهند مقرها التعليم عن بعد وشركة التعليم عبر الإنترنت. لتقديم معلومات حول موكس مجانا على الصعيد العالمي.
26. إلد & # 8211؛ مبادرة من اقتصاديات تدهور الأراضي (إلد) لتوفير التعليم المجاني على أساس مواضيع مثل تدهور الأراضي، والوقاية من المياه، والبيئة والصحة.
27. أول الأعمال موك & # 8211؛ تقديم أفضل الممارسات التجارية في لغات مختلفة.
28. أكاديمية المنتدى & # 8211؛ وقد أطلق المنتدى الاقتصادي العالمي موكس الخاصة بهم حول موضوع مثل التوقعات العالمية لتكنولوجيا المعلومات، ومستقبل صناعة السيارات، وفهم الابتكار الاجتماعي وأكثر من ذلك.
29. فوتشرلارن & # 8211؛ المملوكة من قبل الجامعة المفتوحة في انكلترا التي توفر خطوة بخطوة دورات مجانية على الانترنت من الموضوعات مثل العلوم والتكنولوجيا والفن والإنسانية والعلوم الروحية والأعمال.
30. أكاديمية الفوركس & # 8211؛ تأسست من قبل ديليفوريكس الذين رصدوا والإبلاغ عن سوق الفوركس منذ عام 2006. فكس أكاديمية هو منصة التعلم الشامل لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في أي وقت، من أي مكان.
31. غروفو & # 8211؛ انها منصة التعلم المبتكرة التي توفر نظام التعلم الصغير الذي يدير 4،800 دروس الفيديو تغطي أكثر من 160 المواضيع. ويركز على تعزيز مهارات المستخدمين والشركات على أدوات الإنترنت، وأنظمة السحابة وغيرها من المهن.
جامعة جورج واشنطن (غو أونلين) & # 8211؛ بدأت غوو تقديم دورات مجانية مفتوحة للجمهور على مواضيع مختارة كجزء من مهمتهم لتوفير قيادة الفكر في جميع أنحاء العالم والحصول على التعليم.
33. أكاديمية إياي & # 8211؛ معهد الفن والأفكار يقدم موكس في الفلسفة والعلوم والسياسة.
34- إنترميا & # 8211؛ يوفر نظام لتعلم اللغات من خلال المقالات ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
35- إنفستو & # 8211؛ أداة مجانية على الانترنت لممارسة تداول العملات الأجنبية. وقد ظهرت على الأسهم، مونيويك وترادربلانيت.
36. اي تيونز U & # 8211؛ أبل & # 8217؛ ق منصة خاصة لجعل التعليم بديهية. وتشمل المكتبة العديد من الدورات المجانية في مواضيع مختلفة.
37. إيفرزيتي & # 8211؛ إنفرسيتي هو الفائز في & # 8220؛ موك زمالة الإنتاج & # 8221؛ الذي عقد في أوائل عام 2013. وتشمل دوراتهم التفكير النقدي، الخطابة، توليد الأفكار وتحليل الأعمال.
38- جانوكس & # 8211؛ جامعة أوكلاهوما و نكستتوت بالتعاون وضعت دورات مختلفة مجانا. قدمت من خلال جانوكس.
& # 8220؛ التعليم هو أفضل صديق. احترام الإنسان المثقف في كل مكان. التعليم يدق الجمال والشباب. & # 8221؛
39. التعلم من خلال إعطاء مؤسسة & # 8211؛ ركزت موك على الأعمال الخيرية للأشخاص الذين يريدون إحداث فرق في المجتمع. "إعطاء مع الغرض" & # 8211؛ لمساعدة منظمة غير ربحية من اختيارك. بدعم من وارن بافيت والأسرة.
40. مدرسة ليوفانا الرقمية & # 8211؛ تقدم جامعة ليوفانا دورات رقمية مختلفة مجانا ويتاح للمشاركين فرصة الحصول على شهادة جامعية بعد الانتهاء بنجاح.
41. ماريست كوليج & # 8217؛ s فولد (الأزياء على الانترنت مجال التعلم) & # 8211؛ تثقيف نفسك مع التواصل وفن الأزياء من منظور عالمي.
42- جامعة مونغودب & # 8211؛ ويقدم دروس متعمقة مع التدريب العملي على الخبرة مع دراسات حالة مونغودب على أساس سنوات من الخبرة الميدانية.
43- موك-إد & # 8211؛ دورات على نماذج البحوث القائمة على التطوير المهني والتعلم من خلال التعلم القائم على المشروع، والتعاون والتعلم المدعوم من الأقران، بدلا من الاختبارات والدرجات.
44. مرونيفرزيتي & # 8211؛ جامعة هامشية الثورة يقدم موقع تعليمي مع دورات في الاقتصاد. ويشمل المقالات والفيديو والعروض التقديمية.
45. شهر واحد & # 8211؛ دورات الذاتي التي يمكن الانتهاء منها في 30 يوما مع 15 دقيقة فقط في اليوم. روبي على القضبان، هتمل & أمب؛ كس، والقرصنة النمو، دائرة الرقابة الداخلية وأمن الويب هي بعض المواضيع التي تم تناولها.
46- التعليم المفتوح & # 8211؛ من خلال القراء التعليم المفتوح يتعرضون لكل من نظرة ذاتية وموضوعية في مختلف القضايا التي تواجه النظم المهنية اليوم.
47. الجامعة المفتوحة & # 8211؛ انها أكبر مؤسسة أكاديمية مقرها في المملكة المتحدة وزعيم عالمي في التعليم عن بعد مرنة. ويوفر العديد من الدورات المجانية في مختلف المواضيع.
48. دورات ييل المفتوحة & # 8211؛ توفر جامعة ييل حرية الوصول إلى مجموعة مختارة من الدورات التمهيدية من خلال هذه المنصة.
49. Open2Study & # 8211؛ بدعم من الجامعات المفتوحة أستراليا (أوا). ويقدم أكثر من 45 دورات مجانية لأي شخص في جميع أنحاء العالم.
50. أوبنكورسورلد & # 8211؛ ويتم تنظيم دوراتهم بنفس الطريقة التي تنظم بها الندوات والمحاضرات في الجامعات الكبرى. هناك بداية ونهاية تاريخ لكل دورة.
51. أوبينهبي & # 8211؛ معهد هاسو بلاتنر، أعلى معهد علم الحاسوب في ألمانيا يوفر دورات متعمقة المعرفة القائمة على مواضيع متعددة الأوجه في مجال تكنولوجيا المعلومات.
52. أوبنلارنينغ & # 8211؛ A بلاتفروم موك الذي يسمح لأي شخص لإنشاء وتشغيل والتسجيل في أي دورة من أي مكان.
53- أوبينساب & # 8211؛ تكنولوجيا المعلومات (إيت) على أساس موكس التي تقدمها ساب و هبي، ألمانيا. وقد منحت من قبل & # 8220؛ الابتكار في التعلم جائزة البرونزية 2014 & # 8221؛ في جوائز التعلم 2014 و & # 8220؛ أفضل في برنامج التعلم المؤسسة الموسعة & # 8221؛.
54. أوبنسكوريتيتراينينغ & # 8211؛ موارد التدريب لأمن الكمبيوتر والموضوعات الأمنية الأخرى، التي يمكن تعلمها في يوم واحد.
55. أوبينوبيد & # 8211؛ رؤيتهم هي الوصول إلى كل المتعلم الذي يرغب في المشاركة في التعليم العالي عبر الإنترنت، بغض النظر عن احتياجاتهم ووضع معين. وهناك عدد كبير من الدورات المتاحة بلغات مختلفة.
56- P2PU & # 8211؛ الأقران 2 جامعة الأقران (P2PU) يسمح للطلاب لتنظيم والمشاركة في الدورات والمجموعات الدراسية حول أي موضوع محدد.
57. بوليمي فتح المعرفة & # 8211؛ سد الفجوة من المدرسة الثانوية إلى الجامعة، من بكالوريوس العلوم إلى درجة الماجستير من العلوم ومن الجامعة إلى العمل.
58. Saylor. org & # 8211؛ تقدم مؤسسة سايلور دروسا مجانية ومفتوحة من دورات على مستوى الكلية مع شهادة عند الانتهاء من كل دورة.
59. SDSN. edu & # 8211؛ المواد التعليمية من العالم & # 8217؛ ق الخبراء الرائدة في التنمية المستدامة.
60. Sobat. org & # 8211؛ مدرسة الأعمال والتجارة (سوبات) تقدم تعليم المحاسبة الكمبيوتر مجانا.
61. سوندفيوبرو & # 8211؛ وهو يوفر دورات فيديو عن مهارات الأعمال الحرجة مثل & # 8220؛ الاستفادة من القوة الاستراتيجية للمرئيات. & # 8221؛، & # 8220؛ مهارات الناس التي تخلق النجاح. & # 8221 ؛، & # 8220؛ إدارة الأزمات في مجال الأعمال التجارية. & # 8221؛ و اكثر.
62 - ونيموك & # 8211؛ تيك & # 8211؛ يعلم أساسيات مقدمة تطوير الشبكة، مقدمة شمل وتاريخ الإنترنت.
63- أونينتونو أوبينوبيد & # 8211؛ & # 8220؛ جامعة بلا حدود & # 8221 ؛. دوراتها متوفرة باللغة الإيطالية والإنجليزية والعربية والفرنسية في مجالات مثل الهندسة والاتصالات والقانون وعلم النفس والاقتصاد والأدب.
64. أوبوبل & # 8211؛ ونيفرزيتي أوف ذي بيوبل & # 8220؛ أول مؤسسة تعليمية غير ربحية، معتمدة عالميا، غير ربحية، معتمدة في العالم. & # 8221؛ أنه يوفر درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر.
65. UP2U & # 8211؛ حاليا أنها تقدم دورات على أساس وكاغ و أدلاب.
66. حرم اللغويات الافتراضية & # 8211؛ منصة لمعرفة اللغويات النظرية والتطبيقية من خلال الدورات اللغوية المعتمدة والمواد.
67 - جامعة غرب أوروبا (وورد إدوكاتيون ونيفرزيتي) & # 8211؛ أنها توفر التعليم مستوى الكلية مجانا للجميع. كل ما يطلبونه هو أن تكريم "ويو دفع ذلك إلى الأمام تعهد ™" لمشاركتها الآخرين.
"انت لن تستطيع ابدا ان تلبس او تدرس اكثر مما ينبغي."
68 - ويزيق & # 8211؛ منصة لتوفير أنظمة للتدريب الشامل والتعليم.
69. أكاديمية التوجيه العالمي (وما) & # 8211؛ جعل العديد من الدورات من الجامعات الرائدة في مجال التعليم في العالم المتاحة في متناول يدك.
70- جامعة الكتابة & # 8211؛ فقط ما يوحي اسمها، أنها توفر دورات مفتوحة على الكتابة & # 8211؛ الخيال والشعر والأغاني.
71- يونيكو & # 8211؛ انها مورد موك مقرها روسيا التي تقدم دورات مجانية ودفعت على مواضيع تتراوح بين تكنولوجيا المعلومات وعلم النفس.
مزودون موك غير الإنجليزية الرئيسية.
لم أفتقد أي مزود عظيم؟ وسيتم تحديث هذه القائمة بانتظام. لا تنزعج و لا تنسى لتبادل ثروة من المعرفة، كنت قد اكتشفت للتو.
مواصلة التعلم.
التعليم جامعة) - أنها توفر التعليم مستوى الكلية مجانا ل.
كل واحد. كل ما يطلبونه هو أن تكريم "ويو دفع ذلك إلى الأمام.
التعهد ™ "لمشاركتها الآخرين.
وقد & # 8217؛ ر تغرد في أكثر من عام لن تستجيب للرسائل في الفيسبوك ولم يتم تحديث محتوى الموقع منذ أغسطس من 14.
مادة كبيرة. هل لي أن أسأل متى تم نشره؟ وأعتقد أن هناك المزيد من شركة النفط الع مانية اآلن. شكر!
ويوفر العديد من هذه المواقع أنواعا مماثلة من الدورات. على سبيل المثال: سيكون هناك & # 8216؛ مقدمة للبرمجة & # 8217؛ بالطبع في كل من هذه المواقع، ولكن من المستحيل معرفة ما هو أفضل واحد من كل شيء. hackr. io هو مكان عظيم للعثور على أفضل مسار والدروس التصويت من قبل أقرانهم في مجتمع البرمجة.
التعلم هو أكثر أهمية بكثير من التعلم من أي مصدر. دعنا نبدأ ونحل المشاكل المستقبلية باستخدام البرنامج.
رهيبة رهيبة! شكرا للمشاركة. وأود أيضا أن أحضر إلى نظركم أداة التي زادت من كفاءة بلدي التعلم على الانترنت الكثير & # 8211؛ knowledgemaps. org.
إذا كان لديك بضع دقائق لتجنيب، أنصحك أن تذهب محاولة إعطائها. فإنه سيتم تغيير الطريقة التي تتعلم على الانترنت.
مرحبا! أستطيع أن أضيف أكبر منصة موك الروسية Stepik. org. الدورات المتاحة على Stepik. org - stepik. org/explore/courses؟ru=false باللغة الإنجليزية و stepik. org/explore/courses؟en=false باللغة الروسية. وتركز منصة على علوم الكمبيوتر، ولكن استضافة كل نوع من موكس.
قائمة جيدة بمواقع التعلم الإلكتروني & # 8230؛ ولكن أود أن أوصي لإضافة gstcentre. in/ كما أنه يساعد على تعلم ضريبة السلع والخدمات على الانترنت.
أنا لست متأكدا من كيف شاملة كنت جعل القائمة ولكن لست متأكدا ما إذا كان سكيلبير أو ماركيتينغاندنيتوركينغونيفرزيتي سيكون المرشحين جيدة لقائمة الخاص بك. كمية رهيبة من العمل الذي وضعت في هذه القائمة. نجاح باهر ثابر على العمل الجيد.
حقوق الطبع والنشر © 2015-2017 محبي المعرفة. كل الحقوق محفوظة.
دبوس على بينتيريست.
تبادل المعرفة.
تبادل المعرفة الخاصة بك. انها وسيلة لتحقيق الخلود. - الدالاي لاما.

No comments:

Post a Comment