Friday 26 January 2018

فوركس إي


فوريكس إي
الجديد في الإصدار 3:
* بولز / الدببة السلطة متر. التناظرية فو نمط متر يعرض نسبة بولس & أمب؛ تحمل أكثر من 1 - 5 بار المتوسط.
* إطار زمني متعدد بولينجر باند مذبذب يعرض موقف السعر بين العصابات العليا والسفلى كنسبة مئوية، مع مؤشر اندلاع.
* ور مذبذب الآن يمكن تبادلها مع مؤشر القوة النسبية مذبذب.
* زيادة دقة خط التاريخ للبيانات التاريخية.
* إعادة تصميم تخطيط والمظهر مع خلفية سوداء، يعني يمكن تحميل المؤشر على الرسم البياني الأبيض.
* الآن يجلس في المقدمة لذلك ستبقى خطوط الاتجاه وراء ذلك.
* انتشار في نقاط والسعر تكييفها لمختلف الحسابات العشرية.
* بار٪ متر تحسنت عن طريق إزالة القضبان الرمادية.
* عرض موقف قابل للتعديل.
* إشارة مسموعة التنبيهات.
لقد قمت بتثبيت متعدد متر إي على بلدي منصة MT4، ولكن يبدو أن لديها نوع من الخطأ؟
يبدو أن النص على اللفة.
هل قمت بتثبيت الخطوط؟
FxIndicators.
نعم، ستحتاج إلى إعداد الخطوط أيضا. يذهبون في ملف مضغوط.
يجب نسخ الخطوط إلى C: / ويندوز / فونتس.
نعم فتحت ملف مضغوط ونسخها في C: / ويندوز / الخطوط.
سأل عما إذا كنت أرغب في استبدال منذ بسبب محاولة تثبيت الخطوط التي كانت بالفعل في هذا المجلد.
ولكن المشكلة تهيئ؟
حدث ذلك الطريق في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أصبح حجم النص كبير بشكل لا يصدق وأكثر من اللف بعضها البعض. فعلت بالضبط نفس الشيء ما قيل في التعليمات.
كيف يمكنني تثبيت الخطوط على ويندوز 7؟
على ويندوز 7 تقول لي ليس خط صالح!
لقد تمكنت من تثبيته وكان قد تشغيله يوم أمس. ولكن اليوم لا تظهر على الشاشة.
الوجه مبتسم هناك ولكن لا تظهر الفعلية إي.
ما هو الإطار الزمني الأفضل لهذا إي؟
وما زوج العملات؟
عمل عظيم، أنا إنستال ذلك، في نافذة 7 تعمل بشكل جيد، ولكن هو ول أنا إزالة القضبان الرمادية.
لقد قمت بتثبيت متعدد متر الثاني وعملت عجائب بالنسبة لي مضاعفة حساب في غضون يومين. أف تثبيت متعدد متر الثالث بالإضافة إلى الخطوط ولكن هو البيضاوي الرسوم البيانية مع خطوط كبيرة جدا. أنا باستخدام ويندوز 7. مساعدة من فضلك ولكن كنت تقوم بعمل عظيم لما لدي خبرة مع الإصدار السفلي.
لقد تمكنت من إزالة الخطوط الكبيرة التي ظهرت على الشاشة عندما كنت سحب مولتي متر الثالث على الرسم البياني عن طريق حذف واحد تلو الآخر. الرجاء إذا كان هناك طريقة سهلة لإزالة لهم، واسمحوا لي أن أعرف. انها قوية قوية وكل تاجر يجب أن تحاول ذلك. ثابر على العمل الجيد.
مرحبا حصلت على إنديكاتر تثبيت ولكن الثور الدب إشارة إشارة لا يبدو أن توبي تتحرك و ثيبيريس إيديكاتر لا تتحرك يمكن أن تنصحني.
مرحبا الدب & أمب؛ و إنديكاتر الثور لا يبدو أن تتحرك و ما-X يبدو أن يكون الخروج مع ما يجري.
عندما على الإطار الزمني الأسبوعي ما-x إنديكاتر ويبدو أن وركينغ غرامة.
على أسبوعي إيم إطار السعر إنديكاتر يعمل إطار زمني آخر أنها لا تتحرك.
يمكنك تقديم المشورة لي على إعداد المتعدد لاستخدامها على 1min إلى 1 ساعة الإطار الزمني.
كيف يمكنني جعل النص البرمجي تحميل أسفل العمل؟ الماضي إلى ملف MT4 الجديد؟
لاحظت أن هناك موقع على وجهه fxtools. info متر عندما ذهبت إلى هناك رأيت متر يجري بيعها ل $ 45.00 لماذا هو مجانا هنا وتكلف المال في الموقع. هل هو نفس المقياس؟ أنا لا أشكو فقط غريبة،
ليس من النادر أن نرى مؤشرات / أنظمة / دروس مجانية يتم بيعها على مواقع أخرى. الناس يأملون في كسب المال بهذه الطريقة.
يتم برمجة الخطوط الأرضية الخلفية إلى كبيرة أو تحتاج إلى حذف في البرنامج. يمكنك حذفه يدويا ولكن يستغرق بعض الوقت للعثور على اسم الكائن ثم بدء حذف.
مرحبا أنا باستخدام X_Multi-mit_III وبعض المؤشرات المماثلة. هل هناك على أي حال أن يكون لهم على الجانب الأيسر بدلا من الجانب الأيمن؟ (كتل مؤشرات الخلفية الأخرى حول العمل السعر.) أي مساعدة محل تقدير كبير!
لماذا تحميل الخطوط، ولا خبير، يفتح النص.
شكرا لكم. نيكولاي address01mail. ru.
هذا يجب أن يحل المشكلة:
تحميل وتركيب ملاحظة وس مثالية. ماذا عن مذكرة التداول؟ أعني، أنا تثبيته وأنها وضعت نفسها بشكل جميل على الجانب الأيمن من الرسم البياني. الآن مليون دولار السؤال هو - كيفية التجارة معها - هناك الكثير من الإشارات والأرقام مربكة. يمكنك يرجى التركيز على ذلك وشرح كيفية التجارة بثقة مع هذا المتعدد .. وهو شراء أو بيع إشارة وكيفية قياس قوة هذه الإشارة مع، ويقول احتمال 80-85٪. لم أستطع معرفة حقيقة. الرجاء المساعدة. شكرا مقدما.
مرحبا، حصلت على مؤشر تثبيت. فإنه يلتقط زوج العملات، والإطار الزمني وانتشار، ولكن لا شيء آخر يتغير - ولا حتى السعر. الرجاء مساعدة؟
بلدي إشارة رئيسية لا يعمل، وهناك دائما علامة مشغول هناك، وأود أن تفضل أن ترغب في عرض على الزاوية اليسرى السفلى، كيف يمكن، أي مساعدة؟

فوريكس إي
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

تجارة.
التسعير التنافسي على الآلاف من الأدوات المالية العالمية من الأسهم والمؤشرات إلى الفوركس معفاة من رسوم الطوابع (قد تتغير قوانين الضرائب)
وهناك شكل من أشكال التداول عالية المخاطر التي تمكنك من التكهن على السقوط وارتفاع الأسعار. يمكنك التداول دون طرح قيمة الصفقة الكاملة، ويمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التحوط.
وفر ما يصل إلى 100٪ على الرسوم الأولية اختر من بين أكثر من 2،200 صندوق و 90 مدير صندوق اختر من بين اختيارات عيسى الجاهزة.
الأموال انتشرت الاستثمار الخاص بك على مجموعة واسعة من الأصول. فضلا عن نشر المخاطر الخاصة بك، يمكنك شراء الأموال في جزء صغير من تكلفة الاستثمار في الأسهم الفردية نفسك.
تداول من 5 جنيهات إسترلينية مع سعر التاجر المتكرر استثمر في فتس 100، 250، آل شير، أسهم إيم، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار.
وتتيح لك المعاییر الدولیة للتدقیق الاحتفاظ بأنواع مختلفة من الاستثمارات في حساب فعال من الضرائب. تحصل على بدل إعانة سنوي من عيسى ولا تضطر إلى الإعلان عن المعطيات الدولية للتدقيق في إقراراتك الضريبية.
£ 10 رسوم ثابتة في الوقت الحقيقي المملكة المتحدة والحرف الدولية سعر المتداول فقط 5 £ الأسهم التجارية، صناديق الاستثمار & أمبير؛ صناديق الاستثمار المتداولة.
حصة التعامل يتيح لك الاستثمار مباشرة في المملكة المتحدة والشركات الدولية التي تظهر على ستوكماركيتس في جميع أنحاء العالم.
االحتفاظ باألموال، األسهم، النقد والسندات ال توجد رسوم انشاء رسوم إدارية سنوية منخفضة.
تتيح لك المعاشات الشخصية المستثمرة ذاتيا الاحتفاظ والاستثمار في الأسهم والأموال والضرائب النقدية بكفاءة. تطبق قواعد التقاعد العادية والمزايا الضريبية.
السوق الرائدة في القدرة على التجارة 120+ أزواج العملات الاستشراف A. I. تم أداة تحليل مجانا لمدة شهر 200: 1 الرافعة المالية وفقا لمعايير، أعلى أو أقل المتاحة على التطبيق.
شكل من أشكال التداول عالية المخاطر حيث يمكنك التكهن بشأن انخفاض أسعار العملات وارتفاعها. يمكنك التداول دون طرح قيمة الصفقة الكاملة. استخدام كجزء من استراتيجية التحوط.
أسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك المالية العالمية من الأسهم والمؤشرات إلى الفوركس معفاة من رسوم الطوابع والقوانين الضريبية غت قد تتغير.
وهناك شكل خطر أعلى من التداول الذي يتيح لك التكهن على تحركات الأسعار. يمكنك التداول دون طرح قيمة الصفقة الكاملة، ويمكن استخدام هذا كجزء من استراتيجية التحوط.
مستوى الخطر.
الأموال انتشرت الاستثمار الخاص بك على مجموعة واسعة من الأصول. هذا يساعدك على نشر المخاطر الاستثمارية الخاصة بك.
وتتيح لك المعاییر الدولیة للتدقیق الاحتفاظ بأنواع مختلفة من الاستثمارات في حساب فعال من الضرائب، مما یمنحك القدرة علی نشر استثماراتك ومخاطرك.
سيبس تمكنك من عقد أنواع مختلفة من الاستثمارات في حساب كفاءة الضرائب، مما يتيح لك القدرة على نشر الاستثمارات الخاصة بك والمخاطر الخاصة بك.
الأسهم تسمح لك للاستثمار مباشرة في المملكة المتحدة والشركات الدولية. وسوف تختلف المخاطر تبعا للأسهم الفردية والأسواق.
عقود الاختلاف تحمل درجة عالية من المخاطر لأنها تتداول على الرافعة المالية، مما يعرضك لخسائر أكبر من حصتك الأولية. هناك مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر المتاحة.
الرهان المنتشر يحمل درجة عالية من المخاطر لأنه يتداول على الرافعة المالية، مما يعرضك لخسائر أكبر من حصتك الأولية. هناك مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر المتاحة.
ويتعرض الفوركس لمخاطر أعلى حيث أنه يتداول على تحركات النقطة التي يمكن أن تكون متقلبة جدا والرافعة المالية الأعلى متوفرة. ويستخدم التداول الهامش حيث يمكنك أن تفقد أكثر من حصتك الأصلية ولكن تتوفر أدوات إدارة المخاطر.
خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى مجانا حساب البحث كوتستريم / المستوى 2 الرسوم منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافك نقلنا الاستثمار المنتظم المتداول المتداول الاستثمار الدولي التداول عبر الهاتف المتحرك أفكار الاستثمار أفكار مركز المحور ستوكواتش تأخذ إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع الأسهم & الشركات الاستثمار في الأسهم التعامل التعاملات الجديدة إصدارات الاكتتاب الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير فتس كابيتال فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالميين بيلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول ويتان الاستثمار الثقة يونيكورن جميع مجموعات المدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
معلومات مهمة.
شبكتنا.
&نسخ؛ 2017 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

رسيوما إي نظام تداول الفوركس.
جدول المحتويات.
و رسيوما إي هو نظام تداول العملات الأجنبية الذي يستخدم شريط الرسم البياني رسي ومؤشرات V3 رسيوما. وهناك أيضا مؤشرات أخرى تستخدم للتأكيد. الإطار الزمني المستخدم في هذه الطريقة هو 15 دقيقة أو أعلى. هذا هو مناسبة لجميع أزواج العملات.
مؤشرات MT4:
رسيتشارت بار 9 سكاردم بيع المنطقة الألياف شراء منطقة الألياف ويليام & # 8217؛ s٪ المدى RSIOMAV3.
دخول طويل:
السعر أكبر من الألياف منطقة الشراء. ذي رسيوما v.3 كروس أوب ذي ويل٪ النطاق في منطقة الشراء.
دخول قصير:
السعر أقل من بيع المنطقة الألياف. و رسيوما V.3 تعبر عن الإرادة٪ المدى في منطقة بيع.
شراء 2 نقطة أدناه بيع الألياف المنطقة؛ بيع 2 نقطة فوق الألياف منطقة شراء.
تعليمات تركيب أنظمة تجارة الفوركس.
رسيوما إي نظام تداول الفوركس هو مزيج من مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) والقالب.
جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.
رسيوما إي يوفر نظام التداول الفوركس فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment