Wednesday 17 January 2018

قواعد إرس لخيارات الأسهم غير المؤهلة


نوسوس: أساسيات.


خيار الأسهم غير المؤهلين، أو نسو، هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وبالتالي فإن كلمة "غير المؤهلين" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والاستشاريين وغيرهم من مقدمي السلع والخدمات.


مع خيارات الأسهم غير المؤهلين، والشركات لديها أكثر مرونة من مع خيارات الأسهم حافز (إسو)، والتي هي "مؤهلة" للعلاج ضريبة مواتية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. وتواجه الشرکات متطلبات أقل في تحدید سعر ممارسة المنظمات الوطنیة للأمن القومي (نسو) ومعظم شروطھا الأخرى، علی الرغم من أنھا تحتاج إلی توخي الحذر بشأن منح خیارات الأسھم المخفضة. ال توجد حدود قانونية لعدد الهيئات الوطنية للمنظمات غير الحكومية التي قد يؤذن لها بموجب خطة خيار األسهم، على الرغم من أن العدد قد يخضع لقيود من قبل المساهمين المعنيين بشأن تخفيف نسب الملكية الخاصة بهم.


خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.


واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.


يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث من يمكن منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.


ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.


رسم بياني للمقارنة.


كيف تعمل خيارات الأسهم.


وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.


ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).


هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة.


قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)


وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:


يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یملکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.


المعاملة الضريبية.


لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.


ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.


إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.


عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.


ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.


لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2010 عندما كان سعر السهم 5 دولارات. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.


السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. ل يتم اإعالن اأي اإيرادات عند ممارسة الخيارات وعدم اإستقطاع السرائب يف عام 2011. ويتم االحتفاظ باأرسدة اأكرث من سنة بعد السراء بحيث يتم خسم جميع الأرباح على السريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 15٪.


السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.


ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2011)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.


حالة آسف لإرشادات مصلحة الضرائب حول الخيارات غير المؤهلة.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2015.


إن مصلحة الضرائب الأمريكية لا تخبرك كثيرا عن كيفية الإبلاغ عن الدخل أو الربح من الخيارات غير المؤهلة - وبعض ما يقولونه خاطئ.


والمعاملة الضريبية للأشخاص الذين يمارسون خيارات غير مؤهلة وبيع الأسهم ليست كلها معقدة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها، والتي تختلف قليلا اعتمادا على ما إذا كنت موظفا (شخص يتلقى النموذج W-2 يظهر دخل الأجور) أو مقاول مستقل (الدخل المبلغ عنها في نموذج 1099-ميسك). وقد جعلت مصلحة الضرائب الفوضى من هذا المجال، وتقدم تفسيرا أن يسود على الخلط بين الارتباك ويغفل النقاط الرئيسية. ما هو أكثر من ذلك، بعض البيانات في استمارات المعلومات ذات الصلة (النموذج W-2 و 1099-B) غير صحيحة.


النشر 525.


تستخدم مصلحة الضرائب الأمريكية المنشور 525 كمصدر شامل للموضوعات ذات الصلة بالدخل والتي لم يتم تغطيتها في منشورات أخرى. هذا هو المكان الذي من المفترض أن نبحث فيه عن معلومات حول الخيارات غير المؤهلة (تسمى خيارات الأسهم غير المؤهلة في هذا المنشور). أسهل طريقة لسحب ما يصل هو لكتابة "حانة 525" في محرك البحث.


ما ستجده هو مناقشة تكرس الكثير من اهتمامها لقضية نظرية بحتة من المحتمل أن تكون مربكة ولا أهمية لأي شخص. هذه هي مسألة ما إذا كان يجب عليك الإبلاغ عن الدخل الخاضع للضريبة عندما تتلقى الخيار. نعم، هذا ممكن - نظريا. فقط ليس لك. أو أنت، أو أنت. أو أي شخص آخر في العالم الحقيقي. لا توجد شركة في أميركا تمنح خيارات مع "قيمة يمكن تحديدها بسهولة" كما هو موضح في هذا المنشور، ولكن عليك أن ندخل من خلال تشريح موسع من هذه المسألة قبل أن تحصل على المواد ذات الصلة، وهو مخيف جدا لتكون مفيدة حقا.


إذا كنت موظفا، فسيظهر دخل التعويض الذي يجب عليك اإلبالغ عنه في النموذج W-2. يتم تضمينها في رقم التعويض الإجمالي في المربع 1 و كما هو مبين في المربع 12، الذي تم تحديده بالرمز V. إذا قمت بفحص النموذج بعناية ستجد تفسيرا للشفرة V الذي يخبرك أن ننظر إلى النشر 525 والتعليمات ل الجدول دال للحصول على معلومات عن متطلبات الإبلاغ. إذا كنت تشعر بالإحباط بسبب ما تجده في بوب 525، يمكنك الانتقال إلى تعليمات الجدول D. لا تهتم: لا يوجد شيء على الإطلاق في تلك التعليمات التي تتناول الخيارات غير المؤهلة. الخيارات الوحيدة التي تمت مناقشتها هناك هي النوع الذي تشتريه وتبيعه من خلال وسيط، والتي تحكمها قواعد ضريبية مختلفة تماما عن تلك التي تنطبق على الخيارات غير المؤهلة. كان إحالة الأشخاص إلى تعليمات الجدول د ببساطة خطأ.


النموذج 1099-B.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار الخاص بك، يجب أن تتلقى نموذج 1099-B. تتضمن التعليمات المرفقة بهذا النموذج البيان "إذا تم الحصول على الأوراق المالية من خلال ممارسة خيار تعويضي، لم يتم تعديل الأساس ليشمل أي مبلغ يتعلق بالخيار الذي تم إبلاغك به في نموذج W-2". خطأ آخر. والحقيقة هي أن هذا التعديل قد يكون أو لم يتم. إذا كنت تعتقد أن هذه التعليمات وتفترض لم يتم إجراء تعديل الأساس، قد ينتهي بك الأمر بتطبيق تعديل الأساس مرة ثانية، ثم دفع الضرائب الخاصة بك.


وسطاء تقرير أساس غير صحيح، ومعظمهم.


نشأت هذه الحالة الغريبة من تعثر في صياغة اللوائح على أساس التكلفة الإبلاغ من قبل الوسطاء. تتطلب هذه السجلات من الوسيط الإبلاغ عن أساس عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار ما بعد عام 2010. في البداية قالوا أنه يسمح للسمسار ولكن ليس مطلوبا لتعديل أساس مبلغ دخل التعويض المبلغ عن ممارسة الخيار. عندما حاولت مصلحة الضرائب الأمريكية الحصول على السماسرة للتحقق أيضا مربع على النموذج مما يدل على ما إذا كان السهم من ممارسة الخيار، اعترض الوسطاء. اعتقدت الخزانة أنه كان & # 8220؛ غير صالحة للعمل & # 8221؛ لترك هذا التعديل الأساس كبند اختياري دون خانة الاختيار ما إذا كان قد تم. وقد أجابوا مع تغيير في السجلات التي توفر أسوأ حل ممكن:


يطلب من الوسطاء اإلبالغ عن األساس لهذه األسهم. بالنسبة للخيارات الممنوحة بعد 2013، ال يسمح للسماسرة بتعديل أساس الدخل من ممارسة الخيار) وبعبارة أخرى، يجب على الوسطاء اإلبالغ عن األساس الخاطئ (. بالنسبة للخیارات الممنوحة قبل عام 2014، لا یسمح بالوسطاء إلا أنھ لیس مطلوبا إجراء ھذا التعدیل.


والنتيجة هي أنه في جميع الحالات تقريبا سوف يقوم الوسيط بالإبلاغ عن أساس خاطئ، وليس لأن الوسيط قد ارتكب خطأ، ولكن لأن هذا ما تتطلبه اللوائح للحصول على خيارات أحدث، وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد أن تكون متسقة في التعامل مع الخيارات القديمة . غير أنه لا يمكننا أن نكون متأكدين مما إذا كان التعديل الأساسي للتعويض قد تم، لأن السماسرة لا يزالون يسمح لهم بإجراء التعديلات على الخيارات الممنوحة قبل عام 2014، والتي سيستمر الكثير منها منذ سنوات عديدة.


لحسن الحظ . . .


لقد قمنا بإعداد إرشادات مفصلة حول كيفية الإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل:


26 كفر 1.83-7 - فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


(أ) بصفة عامة. إذا تم منح الموظف أو المقاول المستقل (أو المستفيد منه) فيما يتعلق بأداء الخدمات، وهو الخيار الذي لا ينطبق عليه البند 421 (المتعلق عموما ببعض الخيارات المؤهلة وغيرها)، ينطبق القسم 83 (أ) على هذه المنحة إذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (تحدد وفقا للفقرة (ب) من هذا القسم) في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ويتحقق الشخص الذي قام بهذه الخدمات بالتعويض عن هذه المنحة في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في المادة 83 (أ). وإذا لم ينطبق البند 83 (أ) على منح مثل هذا الخيار لأن الخيار لا يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها في وقت المنح، تطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) في وقت يتم ممارسة الخيار أو التخلص منه بطريقة أخرى، على الرغم من أن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار قد تصبح سهلة التحقق قبل ذلك الوقت. وفي حالة ممارسة الخيار، تنطبق المادتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات وفقا لهذه الممارسة، ويحقق الموظف أو المتعاقد المستقل تعويضا عن هذا التحويل في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في الباب 83 ( أ) أو 83 (ب). وفي حالة بيع الخيار أو التصرف به بطريقة أخرى في معاملة تجارية بحتة، تنطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على تحويل الأموال أو الممتلكات الأخرى الواردة بنفس الطريقة التي تتناولها الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات عملا بممارسة الخيار. لا تسري الجملة السابقة على بيع أو تصرف آخر للخيار إلى شخص يتعلق بمزود الخدمة الذي يحدث في أو بعد 2 يوليو 2003. ولهذا الغرض، فإن الشخص مرتبط بمقدم الخدمة إذا -


(1) يتحمل الشخص ومزود الخدمة علاقة مع بعضهما البعض المحددة في القسم 267 (ب) أو 707 (ب) (1)، مع مراعاة التعديلات التي أدخلت على اللغة & # x201C؛ 20٪ & # x201D؛ يتم استخدام بدلا من & # x201C؛ 50٪ & # x201D؛ (ب) و 707 (ب) (1)، ويطبق البند 267 (ج) (4) كما لو كانت أسرة الفرد تشمل زوج أي فرد من أفراد الأسرة؛ أو.


(2) يشترك الشخص ومقدم الخدمة في تجارة أو أعمال تخضع لسيطرة مشتركة (بالمعنى المقصود في البندين 52 (أ) و (ب))؛ شريطة ألا يكون الشخص مرتبطا بمقدم الخدمة إذا كان الشخص هو متلقي الخدمة فيما يتعلق بخيار الخيار أو منحه.


(ب) يمكن تحديدها بسهولة -


(1) تداول بنشاط في سوق راسخة. الخيارات لها قيمة في الوقت الذي يتم منحها، ولكن هذه القيمة هي عادة لا يمكن التأكد منها بسهولة ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة. إذا تم تداول أحد الخيارات بنشاط في سوق راسخة، فإن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار يمكن التأكد منها بسهولة لأغراض هذا القسم من خلال تطبيق قواعد التقييم المنصوص عليها في & # xA7؛ 20،2031-2.


(2) لا تتداول بنشاط في سوق راسخة. عندما ال يتم تداول خيار ما بشكل نشط في سوق راسخة، ال يكون لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها إال إذا كان يمكن قياس قيمتها السوقية العادلة بطريقة أخرى بدقة معقولة. لأغراض هذا القسم، إذا لم يتم تداول الخيار بشكل نشط في سوق راسخة، فإن الخيار ليس له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة عند منحها ما لم يكن بمقدور دافعي الضرائب إثبات أن جميع الشروط التالية موجودة:


'1'الخيار قابلا للتحويل من قبل الخيار؛


'2' يكون الخيار قابلا للتطبيق على الفور من جانب الشخص الذي يختار الخيار؛


'3' لا يخضع الخيار أو الممتلكات الخاضعة للخيار لأي قيد أو شرط (بخلاف الرهن أو أي شرط آخر لضمان دفع ثمن الشراء) يكون له أثر كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار . و.


'4' يمكن بسهولة التأكد من القيمة السوقية العادلة لامتياز الخيار وفقا للفقرة (ب) (3) من هذا الفرع.


(3) امتيازات الخيار. امتياز الخيار في حالة خيار الشراء هو فرصة للاستفادة خلال فترة ممارسة الخيار من أي زيادة في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار خلال هذه الفترة، دون المخاطرة بأي رأس مال. وبالمثل، امتياز الخيار في حالة خيار البيع هو فرصة للاستفادة خلال فترة التمرين من انخفاض في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار. على سبيل المثال، إذا كان في بعض الوقت خلال فترة ممارسة خيار الشراء، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الخاضعة للخيار أكبر من سعر ممارسة الخيار، يمكن تحقيق الربح من خلال ممارسة الخيار وبيع العقار على الفور وبالتالي تم الحصول عليها لقيمتها السوقية العادلة الأعلى. وبغض النظر عما إذا كان من الممكن تحقيق أي مكسب في الحال عند منح الخيار، فإن القيمة السوقية العادلة لخيار الشراء تشمل قيمة الحق في الاستفادة من أي زيادة مستقبلية في قيمة العقار الخاضع للخيار ( نسبة إلى سعر ممارسة الخيار)، دون المخاطرة بأي رأس مال. ولذلك، فإن القيمة السوقية العادلة للخيار ليست مجرد الفرق الذي قد يكون موجودا في وقت معين بين سعر ممارسة الخيار وقيمة العقار الخاضع للخيار، ولكن يشمل أيضا قيمة امتياز الخيار للفترة المتبقية من فترة التمرين. وبناء على ذلك، ولأغراض هذا القسم، من الضروري عند تحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة، أن ينظر فيما إذا كان يمكن قياس قيمة امتياز الخيار بأكمله بدقة معقولة. ولتحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من قيمة امتياز الخيار بسهولة، وفي تحديد مبلغ هذه القيمة عندما يكون من الممكن التأكد بسهولة من هذه القيمة،


'1' ما إذا كان يمكن التحقق من قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار؛


'2' احتمال زيادة أو نقصان قيمة أي عقار يمكن التحقق منه؛ و.


'3' طول الفترة التي يمكن فيها ممارسة الخيار.


(ج) متطلبات الإبلاغ. [محجوز]


(د) ينطبق هذا القسم على 2 تموز (يوليو) 2003 وبعده. للاطلاع على المعاملات قبل ذلك التاريخ، راجع & # xA7؛ 1.83-7 كما نشرت في 26 كفر الجزء 1 (المنقحة اعتبارا من 1 أبريل 2003).


وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.

No comments:

Post a Comment