Monday 29 January 2018

كن فوريكس نيوس


كن فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الأسهم الآسيوية، إلى داخل، الأحمر، برغم، الدولار الأمريكي، ويلتس، عن، الإصلاح الضريبي، المخاوف.
كان يتعين على الاسهم الاسيوية التعامل مع ضعف الدولار الامريكي مرة اخرى يوم الجمعة حيث ان الشكوك حول الاصلاحات الضريبية الامريكية التى اجتازت مجلس الشيوخ فى شكله الحالى اعادت العملة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الدولار النيوزيلندي مرة أخرى على الهجوم كما الأسواق تتلاشى بنك الاحتياطي الفدرالي.
الدولار النيوزيلندي هو مرة أخرى على الهجوم كما & لدكو؛ تتلاشى بنك الاحتياطي الفيدرالي و رديقو؛ ديناميات التجارة العودة بعد فترة وجيزة. قد يناضل الين الياباني للاستفادة من ذلك.
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
آسيا آم دايجست: البنك المركزي الأوروبي المصارف اليورو، الين المكاسب كما الأسهم تخبط.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
بيتكوين يمكن أن تقع على التحيز التداول الهبوطي.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.
أود / أوسد الصعودي عكس أهداف المقاومة الأولية للعيون.
فتس تيشنيكال فوكوس - الجنيه الإسترليني رد فعل على بنك انجلترا قد يساعد أو يصب رالي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كن فوريكس نيوس
بيتكوين هوس هو على قيد الحياة وبشكل جيد. ولكن هناك في الواقع كريبتوكيرنسي آخر الذي فارد حتى أفضل في الآونة الأخيرة. تضاعف ليتسوان في اليوم الماضي، وهو ما يصل إلى 10٪ مذهلة في العام الماضي. يمكن لهذه الغاية بشكل جيد؟ أكثر من.
أسعار الصرف الحالية.
الأمريكتين | أوروبا | آسيا / المحيط الهادئ | الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأسواق العالمية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

كوريا الشمالية ترفض الدبلوماسية مع الولايات المتحدة في الوقت الراهن - كنن.
& كوت؛ كوريا الشمالية لا تستبعد الدبلوماسية، ولكن قبل أن نتمكن من الدخول في الدبلوماسية مع إدارة ترامب، نريد أن نرسل رسالة واضحة بأن كوريا الديمقراطية لديها قدرة دفاعية وهجومية موثوقة لمواجهة أي عدوان من الولايات المتحدة، & كوت؛ وفقا لما ذكره مسئول كورى شمالى لشبكة سى ان ان اليوم الاثنين.
ويتناقض هذا العنوان مع تقرير وكالة انباء انترفاكس الاخير الذى ادعى ان الدبلوماسيين الامريكيين والكوريين الشماليين سيجتمعون فى موسكو فى وقت لاحق من هذا الاسبوع.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أخبار الفوركس.
الاستثمار - تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، وسط مخاوف جديدة بشأن خطط الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة وباعتبارها السياسة الأخيرة لمجلس الاحتياطي الاتحادي.
من قبل شينيتشي ساوشيرو طوكيو (رويترز) - كان الدولار على الدفاع يوم الجمعة بعد التشكيك في مشروع قانون لتغيير قانون الضرائب في الولايات المتحدة يضعف الثقة، في حين تراجع اليورو.
• الثيران تدير الدفاع عن دعم سما 50 يوما على أوسد ليونة. • توقعات الناتج المحلي الإجمالي الألماني المتفائلة تدعم اليورو. • أخف نسبيا e.
يتداول الزوج عند أدنى مستوياته عند 112.04 الآن عند النظر إلى الرسم البياني اليومي، هناك مستوى تصحيح 38.2 عند 111.99 (يمكنك الاتصال به فقط 112.00) والحق أسفله هناك.
تم رفع زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي مؤخرا من خلال عدد من الأحداث: الانزلاق في الدولار الأمريكي، والبيانات الاقتصادية النيوزيلندية، وإعلان محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي، ولديه مجال ليتم تشغيله في السوق.
• تعليقات نز فينمين تساعد على استعادة شريحة الدورة السابقة. • يجدد عدم اليقين في فاتورة الضرائب الأمريكية على الدولار الأمريكي ويوفر دفعة إضافية.
وقد تم تداول زوج العملات أود / أوسد في الغالب بأقل من 1 في المائة من تقديراتنا للقيمة العادلة على المدى القصير في الأسابيع الأخيرة، والتي تبدو عموما مريحة داخل 0.75-0.
وينظر الدولار الكندي إلى التعافي مقابل منافسه الأمريكي، مما دفع زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي مرة أخرى نحو أدنى مستوياته اليومية عند 1.2752.
يشير كارين جونز، المحلل في كومرتس بنك، أنه على الرغم من الارتفاع القوي يوم أمس، لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يواجه مقاومة 78.6٪ عند المستوى 9999 ولكن مع ذلك.
وفقا لريتشارد فرانولوفيتش، محلل أبحاث في ويستباك، H1 2018 تبدو خصبة لمواصلة الاتجاه الصعودي في الولايات المتحدة كما ينتشر العائد يجب أن تستمر في الإخراج.
يتراجع الزوج بين 0.6980 و 0.7030، متوقفا على كسر قفز الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في 13 ديسمبر بعد قرار لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك)، وتوقفت الحركة نحو الاتجاه الصعودي من قبل.
كان يتعين على الاسهم الاسيوية التعامل مع ضعف الدولار الامريكي مرة اخرى يوم الجمعة بسبب الشكوك حول الاصلاح الضريبي الامريكي الذي يمر مجلس الشيوخ في شكله الحالي.
تقدم كارين جونز، المحلل في كومرزبانك، وجهة نظرها الفنية حول زوج اليورو مقابل الين الياباني (ور / جبي) لليوم التالي. ونقلت الرئيسية: "ور / جبي بيعت بقوة من.
أما الدولار الأمريكي، الذي تم قياسه مقابل سلة من ست عملات رئيسية، فقد تراجعت إلى حد كبير تقريبا طوال الدورة الآسيوية، رغم أنها تمكنت من ذلك.
الدولار النيوزلندي يعود مرة أخرى على الهجوم ب "تتلاشى بنك الاحتياطي الفيدرالي" ديناميات التجارة العودة بعد فترة وجيزة. قد يناضل الين الياباني.
• تراجع الدولار الأمريکي بسبب آخر عدم الیقین في فاتورة الضرائب الأمریکیة. • عناوين البنك المركزي الياباني وارتفاع عائدات السندات الأمريكية تساعد على استعادة الأرض المفقودة. • اليوم.
وظل ضعف الدولار الأمريكي على نطاق واسع هو الموضوع الرئيسي الرئيسي في آسيا في يوم التداول النهائي لهذا الأسبوع، ونتيجة لذلك معظم م.
انتعش زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من أدنى مستوى 1.34 دون خجل من علامة 1.3450، مما ترك الأسعار في وضع تدريجي يتجه نحو.
الدولار الاسترالي يبدو مستعدا لإطلاق الانتعاش مقابل نظيره الأمريكي بعد كسر المقاومة فوق توجه الاتجاه الهبوطي منذ أوائل سبتمبر.
الاستثمار - اختلطت أسعار النفط الخام بشكل ضيق يوم الجمعة حيث من المتوقع صدور بيانات عدد منصات الحفر الأسبوعي المتوقع أن يحدد النغمة. على بورصة نيويورك العقود الآجلة للنفط الخام ل.
الدولار يستقر بعد انخفاضه الفيدرالي الصعودي، في حين أن اليورو والباوند عملية التحسينات المتواضعة في توقعات البنوك المركزية الخاصة بها.
الاستثمار - حدد بنك الشعب الصيني معدل تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.6113 يوم الجمعة، مقارنة مع إغلاق سابق عند 6.6095. بورصة الصين الخارجية.
بنك الشعب الصيني يوان معدل منتصف لتداول الجلسة. ل أوموس: المزيد في المستقبل.
تراجع اليورو بعد أن سكب البنك المركزي الأوروبي المياه الباردة على أمل أن يتم سحب التحفيز في المستقبل القريب. وارتفع الين عالميا.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment