Saturday 6 January 2018

أداة تقييم استراتيجية الخيارات


ذي سشولارلي كومونس.


مركز أدوات بحوث الضيافة.


المؤلفون.


نوع الوثيقة.


تاريخ النشر.


إن أداة مصفوفات الخيارات (أومت) هي أداة لصنع القرار تستند إلى جدول بيانات مصممة لمساعدة المديرين على تطبيق مجموعة من معايير القرار على مجموعة متنوعة من البدائل أو الخيارات الاستراتيجية. وهو مفيد بشكل خاص بالنسبة للقرارات التي تتطلب حكما جوهريا وقد لا تكون الأعداد متاحة. ومن خلال العمل من خلال سلسلة من خطوات اتخاذ القرارات، يمكن للمدراء وضع معايير لتقييم ومقارنة البدائل الممكنة المختلفة ومن ثم مقارنة الخيارات. وتتيح هذه الأداة للمديرين قائمة وتصنيف مختلف معايير القرار التي تعتبر مهمة لوضع تجاري معين أو بديل للمشكلة. ثم يتم تحديد الخيار الأكثر من المرغوب فيه في جدول بيانات نهائي جنبا إلى جنب مع تقييم كل خيار. في حين أن أومت هو تفسير الذات ومصممة لتكون سهلة الاستخدام، ويقدم هذا التقرير وصفا موجزا والأمثلة على كيفية استخدام الأداة. جعل القرارات القائمة على الحكم بين مجموعة متنوعة من الخيارات القابلة للحياة أسهل عندما يتم استخدام عملية منهجية مثل تلك المقدمة في هذه الأداة.


مطلوب بيان الناشر.


© جامعة كورنيل. لا يجوز نسخ هذا التقرير أو توزيعه إلا بعد الحصول على إذن صريح من الناشر.


أوصى الاقتباس.


إنز، C. A. & تومبسون، G. (2013). أداة مصفوفة الخيارات (أومت): أداة إستراتيجية لصنع القرار لتقييم بدائل القرارات. كورنيل أدوات الضيافة، 4 (1)، 6-11.


** سوف مستخدم موزيلا فايرفوكس تحتاج إلى تحميل وحفظ هذا الملف أو أنها لن تفتح بشكل صحيح ** مثال-أداة مصفوفة الخيارات.


** سوف مستخدم موزيلا فايرفوكس تحتاج إلى تحميل وحفظ هذا الملف أو أنها لن تفتح بشكل صحيح ** فارغة-أداة مصفوفة خيارات.


OptionsOracle.


أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. أوبتيونسوراكل هو أداة قوية تسمح لاختبار استراتيجيات خيارات مختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي ومعلومات سوق الأوراق المالية. توفر الأداة واجهة سهلة لبناء موقف الأسهم / خيارات ثم اختباره باستخدام الرسوم البيانية والأدوات التحليلية.


لقطات.


يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.


بالاجي إير مثل هذا البرنامج لخيارات التقويم.


المتقدم إلغاء التثبيت برو.


كيفية إزالة هوادلي خيارات أداة تقييم الاستراتيجية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


عادة ما تظل الملفات التالية على القرص:


C: \ بروغرام فيليز (x86) \ هوادليوبتيونس \ 64Bit \ lpsolve55.dll C: \ بروغرام فيليز (x86) \ هوادليوبتيونس \ ADF. txt C: \ بروغرام فيليز (x86) \ هوادليوبتيونس \ AMConfig. txt C: \ بروغرام فيليز إلى x86) \ HoadleyOptions \ BCConfig. txt.


وهناك طريقة لإلغاء هوادلي خيارات أداة تقييم الاستراتيجية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع المتقدم إلغاء التثبيت برو.


زيارة أدفانسدونينزتالر / تحميل / تحميل الإعداد عن طريق النقر على زر تحميل الآن تثبيت المتقدم إلغاء التثبيت برو 2. بدء المتقدم إلغاء التثبيت برو. خذ بعض الوقت للتعرف على واجهة بروفيسيونال ونينزتالر برو وعدد الأدوات المتاحة. المتقدم ونينزتالر برو هو حزمة مفيدة جدا من الأدوات.


تقييم السلامة (في الزاوية اليسرى السفلى). تصنيف النجوم يفسر رأي المستخدمين الآخرين لديها بشأن هوادلي خيارات أداة تقييم الاستراتيجية، بدءا من "ينصح بشدة" إلى "خطير جدا". مراجعات من قبل مستخدمين آخرين - اضغط على زر قراءة التعليقات. المعلومات الفنية المتعلقة التطبيق الذي تريد إزالته، من خلال النقر على زر خصائص. على سبيل المثال يمكنك أن ترى أن هوادلي خيارات أداة تقييم الاستراتيجية:


الناشر هوادلي / أوبتيونس / options. htm سلسلة إلغاء التثبيت هي: C: \ بروغرام فيليز \ هوادليوبتيونس \ unins000.exe 7. انقر فوق الزر إلغاء التثبيت. ستظهر نافذة تطلب منك التأكيد. قبول الإزالة عن طريق النقر إلغاء التثبيت. سوف المتقدم إلغاء التثبيت برو إزالة هوادلي خيارات أداة تقييم الاستراتيجية.


توزيع المستخدمين الجغرافيين.


ويندوز فيستا (6.0) 10.0 ويندوز 8.1 (6.3) ويندوز 7 (6.1)


تنصل.


2016-07-23 / كتبه أندريا كارتمان لالمتقدم إلغاء التثبيت برو.


بيسي بيتستوب.


الاتجاه الشعبي.


تصفح عناوين البرامج.


تصفح البرمجيات العلامات.


للعثور على أحدث برنامج تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، نوصي بتشغيل برنامج المسح الضوئي المجاني.


معرفة كيفية جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع من خلال تشغيل لدينا الأداء الحر المسح الضوئي.


جرب تشخيصا مجانيا الآن.


إدخال سائق ماتيك. في مايو 2007، أعلن بيسي بيتستوب تكنولوجيا ثورية تسمى سائق ماتيتش. سائق ماتيك يسمح تركيب برنامج التشغيل بنقرة زر واحدة. قبل سائق ماتيك، كان يجب تثبيت جميع السائقين بشكل مختلف وطلب مشاركة كبيرة من المستخدمين. الآن مع سائق ماتيتش، جهاز كمبيوتر يمكن أن يكون ما يصل إلى تاريخ السائقين تلقائيا. وقد تم دمج سائق ماتيك في كل من بيسي ماتيك وسائق تنبيه 2.0. سائق ماتيتش جعلت أخيرا بسيطة وسهلة للحفاظ على برامج التشغيل الخاصة بك حتى الآن. فقط في بيسي بيتستوب.


للعثور على أحدث برنامج تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، نوصي بتشغيل برنامج المسح الضوئي المجاني.


معرفة كيفية جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع من خلال تشغيل لدينا الأداء الحر المسح الضوئي.


نصائح من بيتكرو.


إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل صحيح، أو إذا كان البرنامج أو اللعبة التي تقوم بتثبيت تنص على أنه يتطلب برامج تشغيل أحدث، سيتم تحديث برنامج التشغيل في النظام.


أيضا، مع العديد من المحولات اللاسلكية من المهم أن تبقى الحالية والتحديثات غالبا ما تحتوي على إصلاحات الأمان. قد يؤدي تحديث برنامج التشغيل أيضا إلى تحسين الثبات والأداء، أو قد يحل المشكلات مع الألعاب والبرامج وإدارة الطاقة.


يمكن للسائقين الجدد فتح ميزات إضافية لجهاز قد لا يكون متاحا من قبل. إذا تلقيت إخطارا من برنامج أو شركة مصنعة أن برنامج تشغيل أحدث هو متاح، سيكون من الجيد أن تحقق من ملاحظات الإصدار ونرى ما لا ™ ™ مختلفة من السائق الذي كنت تستخدم بالفعل.


المزيد من المكتبات.


تحقق من المكتبات الأخرى للحصول على المعلومات الأكثر شمولا حول السائقين، ورضا الكمبيوتر، والعمليات على الشبكة.

No comments:

Post a Comment