Monday 29 January 2018

تداول عالي التردد دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول الطبعة الثانية


تجارة عالية التردد.
إيرين ألدريدج، "التداول عالي التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول، الطبعة الثانية": الكتاب.
إن التداول عالي التردد هو جهد صعب ولكنه مربح يمكن أن يحقق أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت مستثمرا مؤسسيا تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو المستثمر الفردي تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم.
بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة.
يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد.
معالجة الجوانب الأكثر أهمية من التداول عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء.
ويتضمن الكتاب أيضا موقع ويب مصاحب حيث يمكن اختيارها استراتيجيات التداول عينة مختارة واختبارها.
كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج.
وفي حين أن الاهتمام بالتداول عالي التردد يستمر في النمو، فقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج - حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية.
الخوارزمية والعالية - تجارة التردد: لمحة عامة: الكتاب.
ماركو أفلانيدا، جامعة نيويورك & المالية المفاهيم ليك.
هنا هو بلدي مساهمة قليلا في موضوع جدا:
وطالما أن النهاية ليست هي:
تداول عالي التردد - أفضل من سمعته؟
وترأس الفريق الدراسي غي ديبيل، مساعد محافظ مصرف الاحتياطي الأسترالي. وقد أعد الفريق تقريرا مرحليا لاستعراضه من قبل اللجنة في مايو / أيار 2011. وقدم التقرير النهائي إلى حكام المصارف المركزية في اجتماع الاقتصاد العالمي في أوائل سبتمبر / أيلول 2011، حيث حصل على تأييد للنشر.
ومن الواضح أن موضوع هذا التقرير هو جزء من الخبرة الأساسية للجنة الأسواق، التي لها مصلحة طويلة الأمد في هيكل وعمل سوق العملات الأجنبية. آمل أن يكون هذا التقرير بمثابة مساهمة في الوقت المناسب للمناقشة الجارية حول تأثير التغيرات التكنولوجية، بما في ذلك صعود التجارة الحسابية بشكل عام و هفت على وجه الخصوص، على أداء وسلامة الأسواق المالية. وينبغي أن يكون تركيز سوق الفوركس في هذا التقرير مكملا ثمينا للمناقشة التي استندت حتى اآلن إلى التطورات في أسواق األسهم.
الاحتكاك الإحصائي في تجارة عالية التردد بناء على الحد من أجل كتاب ديناميكش: الكتاب.
وبصفة عامة، فإن النهج التقليدي للمراجحة الإحصائية هو من خلال محاولة الرهان على التقارب الزمني والاختلاف في تحركات الأسعار للأزواج والسلال من الأصول، وذلك باستخدام الأساليب الإحصائية. وهناك المزيد من الاختلاف الأكاديمي في التحكيم الإحصائي هو نشر المخاطر بين الآلاف إلى الملايين من الصفقات في وقت قصير جدا، على أمل الحصول على بروتنت في التوقعات من خلال قانون الأعداد الكبيرة. بعد هذا الخط، في الآونة الأخيرة، تم اقتراح نهج قائم على نموذج من قبل راما كونت و كوثورس [1]، على أساس بسيط نموذج الولادة والوفاة ماركوف نموذج. بعد معايرة النموذج لبيانات كتاب النظام، ويمكن حساب أنواع مختلفة من الاحتمالات. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان المتداول أن يقدر احتمال حركة ارتفاع السعر المتوسط ​​بشرط وضع الطلب الحالي وإذا كانت الاحتمالات في صالحه، يمكن للتاجر تقديم طلب لاستغلال الاحتمالات. عندما يتم تنفيذ الصفقة بعناية مع وقف الخسارة الحكيم، يجب أن يكون التاجر قادرا على جعل بروتنت في التوقع.
وفي هذا المشروع، اعتمدنا نهجا قائما على البيانات. نحن ¯rst بنيت "محاكاة" تبادل أمر مطابقة المحرك الذي يسمح لنا لإعادة بناء النظام. ولذلك، من الناحية النظرية، قمنا ببناء نظام التبادل الذي يسمح لنا ليس فقط إعادة اختبار استراتيجيات التداول لدينا ولكن أيضا تقييم آثار سعر التداول. ومن ثم قمنا بمعايرة واختبار واختبار نموذج راما كونت على كل من البيانات المحاكاة والبيانات الحقيقية. قمنا أيضا بتنفيذ، ومعايرة واختبار نموذج موسع. واستنادا إلى هذه النماذج واستنادا إلى ديناميات الطلب، استكشفنا بعض استراتيجيات التداول عالية التردد.
لماذا التجار عالية التردد إلغاء العديد من الطلبات؟
هناك أنواع مختلفة من "التجار عالية التردد"، ولكن العديد منهم في الأعمال التجارية من ما يسمى "صنع السوق الإلكترونية." صانع السوق يقدم باستمرار لشراء أو بيع الأسهم، أيهما تريد. لذلك يضع صانع السوق أمرا في البورصة لشراء 100 سهم من الأسهم شيز مقابل 9.99 $، [سوب] [/ سوب] ويضع أمر آخر لبيع 100 سهم من شيز مقابل 10.01 دولار، ويمكنك أن تأتي إلى البورصة و بيع على الفور إلى صانع السوق ل 9،99 $ أو شراء منه مقابل 10،01 $. إذا كنت تبيع $ 9.99، ثم شخص آخر يأتي على طول ويشتري مقابل 10.01 $، صانع السوق بجمع 0،02 $ فقط للجلوس بين اثنين من أنت لفترة من الوقت. إذا كان صانع السوق ضروريا، أو يستحق سنتين، هو سؤال ساخن ومملة النقاش، [سوب] [/ سوب] على الرغم من أنه ينبغي أن يقال أن صناع السوق كانت موجودة في سوق الأوراق المالية لفترة طويلة وأن السوق الإلكترونية (سوب] [/ سوب]
حسنا. كيف يقرر صانع السوق ما هي الأوامر المرسلة إلى سوق الأسهم؟ على وجه الخصوص، كيف تقرر على السعر؟ حسنا، تذكر، انها برنامج الكمبيوتر قليلا، والدماغ الكمبيوتر الصغير يريد تحقيق التوازن بين العرض والطلب. إذا كان صانع السوق يقتبس $ 9.99 / 10.01 دولار للسهم، والكثير من الناس يشترون مقابل 10.01 $ ولا أحد يبيع ل 9،99 $، ثم هذا يعني على الأرجح أن سعر صانع السوق هو منخفض جدا، وينبغي أن رفع الأسعار. هناك طريقة التخطيطي البكم بسيطة للقيام بذلك، وهو:
وضع في محاولة في البورصة لشراء 100 سهم مقابل 9.99 $، وعرض لبيع 100 سهم مقابل 10.01 $. إذا كان شخص ما يشتري 100 سهم (مقابل 10.01 دولار)، رفع الاقتباس إلى 10.00 $ / 10.02 $. (ولكن إذا كان شخص ما يبيع 100 سهم ل 9،99 $، وانخفاض الاقتباس إلى 9،98 $ / 10،00 $.) كرر، ونقل الاقتباس من قبل قرش في كل مرة يشتريها شخص، وهبوطا من قبل قرش في كل مرة يبيع شخص ما.
إذا كان سعر السهم مستقرا نسبيا، فهذه إستراتيجية وظيفية أكثر أو أقل [سوب] [/ سوب] ولكن لاحظ عدد الطلبات التي يلغيها صانع السوق. ويبدأ من خلال وضع في أمرين، واحد لشراء 100 سهم ل 9،99 $، وآخر لبيع 100 سهم مقابل 10،01 $. ثم (يقول) شخص يشتري 100 سهم مقابل 10.01 دولار. تم تنفيذ أمر بيع صانعي السوق. الآن أنها تريد أن تتحرك حتى الاقتباس، لذلك يلغي $ 9.99 أمر الشراء ويدخل اثنين من أوامر أخرى (a $ 10.00 شراء وبيع 10.02 $). ثم (يقول) شخص يبيع 100 سهم مقابل 10.00 دولار. الآن تم تنفيذ أمر شراء صانع السوق، فإنه يريد نقل الاقتباس إلى الوراء، فإنه يلغي أمر بيعها، وتقديم أوامر شراء وبيع جديدة.
لذا، فإن هذه الاستراتيجية المبسطة في صناعة السوق تلغي 50٪ من أوامرها دون أن تنفذها على الإطلاق. [سوب] [/ سوب] هل هذا هو عملية احتيال أو سيولة فانتومية أو خداع؟ لا، لأن ذلك هو صانع السوق، وأنها تتحرك أسعارها للرد على العرض والطلب.
الآن دعونا إضافة تعقيد واحد في العالم الحقيقي المهم لهذا النموذج منمق. أرسل صانع السوق الخيالي أوامره إلى "البورصة". ولكن هناك بالفعل 11 البورصات في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى أي عدد من حمامات الظلام وأماكن أخرى. مختلف المستثمرين توجيه أوامرهم بشكل مختلف إلى التبادلات المختلفة، وإذا كنت تريد أن تفعل الكثير من الأعمال كصانع السوق لديك لجعل الأسواق في نفس الأسهم على التبادلات متعددة. ولكن نفس المبادئ الاقتصادية تنطبق: إذا كان صانع السوق يحدد السعر، والناس الحفاظ على الشراء، فإنه يجب رفع السعر. انها مجرد أن الآن لديها لرفع الأسعار في كل مكان. لذلك يصبح النموذج:
وضعت في 11 عطاءات لشراء 100 سهم مقابل 9.99 $، و 11 عروض لبيع 100 سهم مقابل 10.01 $، واحد على كل من البورصات 11. إذا كان شخص ما يشتري 100 سهم في أحد البورصات، ورفع كل العطاءات إلى 10.00 $، وجميع العروض إلى 10.02 $. إلخ.
الآن في كل مرة صانع السوق ينفذ أمر واحد ويحرك سعره، فإنه يلغي 21 أوامر: 11 أوامر على الجانب الآخر، و 10 أوامر على نفس الجانب في التبادلات المختلفة. وقد بلغ معدل الإلغاء حاليا 95.5 فى المائة. هل هذا لأن أوامرها هي عملية احتيال، أو سيولة فانتومية، أو خداع؟ لقد أعددت الجواب التالي: لا، لأن ذلك هو صانع السوق، وأنه يتحرك أسعاره للرد على العرض والطلب، وسوقنا المجزأ يعني أن عليه أن يفعل ذلك في مجموعة من أماكن مختلفة كل شيء ذات مرة.
ولكن لكي نكون منصفين، والكثير من الناس يعتقدون أن هذا سيئ، أو السيولة الوهمية، أو حتى "الجبهة تشغيل"! والمشكلة هي أن الشخص الذي يشتري 100 سهم من صانع السوق مقابل 10.01 دولار على أحد البورصات قد يرغب أيضا في شراء 1،000 سهم إضافي من صانع السوق مقابل 10.01 دولار على جميع البورصات الأخرى. وإذا كان صانع السوق أسرع من المشتري، فإن المشتري لن يكون قادرا على القيام بذلك: صانع السوق سوف تغير أسعارها في البورصات الأخرى قبل أن يتمكن المشتري من الوصول إلى هناك والتجارة مع تلك الاقتباسات. هذا هو جزء كبير من وجهة نظر بلومبرغ عرض زميل مايكل لويس كتاب "فلاش الفتيان"، [سوب] [/ سوب] وهو صراع لا يمكن التوفيق بينه: الناس الذين يرغبون في شراء الكثير من الأسهم لا يريدون السعر للرد إلى شراءها، في حين أن صناع السوق يريدون أسعارها لتعكس العرض والطلب. وهناك كمية معقولة من تعقيد هيكل السوق الحديثة يخرج من هذا الصراع. [سوب] [/ سوب]
ولكننا سوف تتحرك على طول الحق لأن نموذجنا من صانع السوق لا يزال منمق جدا. صانع السوق لدينا يغير فقط أسعاره عندما يتداول، لتحقيق التوازن بين العرض والطلب. ولكن في العالم الحقيقي يمكن لصانعي السوق أن ينظروا إلى حقائق أخرى حول العالم لتحديد الأسعار التي ينبغي أن تقدمها. [سوب] [/ سوب] إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة أو ارتفاع أسعار النفط أو كان تقرير الوظائف ضعيفا، سوف تؤثر على أسعار الآلاف من الأسهم، ويجب على صانع السوق تحديث أسعارها لتلك الأسهم قبل أي شخص يتداول مع الأسعار القديمة. المعنى: المزيد من الإلغاءات. أحداث كبيرة من هذا القبيل لا يحدث كل ثانية، ولكن عالية السرعة صنع السوق الكمبيوتر لديها الكثير من الوقت والقدرة على الحوسبة على أيديها، ويمكن أن تنفق الجزء الأكبر من كل ثانية التفكير في غيرها، والأحداث الصغيرة. إذا اشترى شخص ما 100 سهم من شركة ميكروسوفت، فرفع السعر بمقدار فلسا واحدا، فإن الارتباطات التاريخية قد تخبر صانع السوق أنه يجب أن يدفع سعره إلى غوغل بمقدار فلسا واحدا. [سوب] [/ سوب] تلغي 22 طلبا على 11 بورصة مختلفة واستبدالها ب 22 طلبيات جديدة بأسعار أعلى قليلا، مما يزيد من معدل الإلغاء فوق 95.5 في المئة حصلنا قبل فقرتين. مرة أخرى، ليس لأنها خداع أو الجبهة-- تشغيل أو أيا كان، ولكن لأنه صانع السوق، ورجال الأعمال هو حول الحصول على حق السعر، وأنها تبذل قصارى جهدها للحصول على حق السعر.
الآن، كما قلت، هناك الكثير من أنواع مختلفة من التجار عالية التردد، وأنواع مختلفة إلغاء أوامر لأسباب مختلفة. وأحيانا الناس إلغاء أوامر لأسباب شائنة! واتهم نافيندر ساراو بالانتحال في سوق العقود الآجلة S & P 500، ودخول وإلغاء الكثير من الطلبات لخلق وهم من الطلب، في القرب المشبوهة من تحطم فلاش عام 2010. وقال انه "ألغى أكثر من 99 في المئة من الأوامر التي قدمها من خلال خوارزميته "التي تبدو سيئة، على الرغم من أن تذكر مرة أخرى حصلت على نسبة أبرياء نسبيا 95.5 في المئة معدل الإلغاء قبل ثلاث فقرات [سوب] [/ سوب] واليوم فقط، سيك استقر رسوم خداع مع بريارغيت التداول لأكثر من 1 مليون دولار ، مدعيا أن بريارغيت أرسلت "أوامر متعددة، كبيرة، غير حسنة النية" في بورصة نيويورك قبل فتحه، وخلق وهم الطلب، ومن ثم تداولها على الجانب الآخر من تلك الأوامر على البورصات الأخرى التي افتتحت قبل بورصة نيويورك. ثم إلغاء أوامر ساخرة قبل افتتاح بورصة نيويورك. [سوب] [/ سوب] الانتحال يحدث بالتأكيد، ومعدلات الإلغاء هي بعض المؤشرات على ذلك، ولكنها ليست في حد ذاتها مؤشرا كافيا. يلغي الأشخاص الأوامر لأسباب كثيرة مشروعة. وقد نوقش البعض منها فقط. [سوب] [/ سوب]
بالطبع، أنا أفكر في هذا اليوم بسبب بلدي بلومبرغ عرض زملائه هيلاري كلينتون خطة للتخلص من تداول عالية التردد. من إحاطتها التنظيمية المالية اليوم:
فرض ضريبة تجارية عالية التردد وإصلاح القواعد التي تحكم أسواق الأسهم لدينا. وقد أدى نمو التجارة عالية التردد (هفت) إلى زيادة أعباء أسواقنا دون داع، ومكن استراتيجيات التداول غير العادلة والمسيئة التي غالبا ما تستفيد من هيكل سوقي "ذي مستويين" مع قواعد عفا عليها الزمن. هذا هو السبب في أن كلينتون فرض ضريبة تستهدف تحديدا هفت الضارة. على وجه الخصوص، فإن الضريبة سوف تضرب استراتيجيات هفت تنطوي على مستويات مفرطة من إلغاء النظام، مما يجعل أسواقنا أقل استقرارا وأقل عدالة. الآن أنا أميل إلى افتراض أنه، مثل جميع مقترحات الحملة الرئاسية، وهذا احتمال ضعيف في الواقع يحدث، وأنها على أي حال خفيفة جدا على التفاصيل. ولكن إذا كنت تأخذ على محمل الجد، فإن التأثير سيكون للحد من السوق الإلكترونية وغيرها من استراتيجيات التداول عالية التردد التي تعتمد على تحديث أسعارها لتعكس الظروف المتغيرة. [سوب] [/ سوب] (قد قطع مرة أخرى على خداع، أيضا، ولكن خداع غير قانوني بالفعل، وإلغاء هي الدليل الأكثر وضوحا لمكان العثور عليه، لذلك أنا لست مقتنعا بأنها ستفعل الكثير على تلك الجبهة.) "خطة السيدة كلينتون لضريبة عالية التردد وتهدف الصفقات إلى تقليص بعض النشاط التجاري، وليس لزيادة الإيرادات الضريبية "، وتقارير صحيفة وول ستريت جورنال.
هل هذه الاستراتيجيات "تجعل أسواقنا أقل استقرارا وأقل عدلا"؟ من الواضح أن بعض الناس يعتقدون ذلك! ومن المؤكد أنه ليس من المعقول أن يكون هناك بعض المخاوف بشأن الاستقرار بشأن التجارة الإلكترونية، على الرغم من أنني أظن أن هناك طرقا أفضل لمعالجة هذه الشواغل بدلا من فرض الضرائب عليها من الوجود.
وكما قلت من قبل، على الرغم من أن قصة التداول عالية التردد هي في الأساس واحدة من الشركات الذكية الصغيرة تقوض البنوك الكبيرة من خلال كونها أكثر ذكاء وأكثر أتمتة وأكثر كفاءة. وقد استبدلت الأعمال التجارية القديمة وغير الفعالة والمربحة في مجال الأسهم إلى حد كبير بصناعة السوق الآلية في شركات التجارة الإلكترونية. وأخذ هذا الأمر بعيدا عن البنوك الكبرى. كما أنه كان كبيرا بشكل لا لبس فيه بالنسبة للمستثمرين الأفراد الصغيرة، الذين يمكن الآن تداول الأسهم على الفور لمدة 10 $ أو أقل، على الرغم من أن القصة أكثر تعقيدا للمستثمرين من المؤسسات. على وجه الخصوص فمن السهل أن تجد مديري صناديق التحوط الذين يشكون من تداول عالية التردد.
تقول بلومبرغ: "إن مقترحات كلينتون تصل إلى مضاعفة على رهانها بأن استرضاء القاعدة الشعبية لحزبها يستحق أكثر من إمكانية تنفير المانحين الأثرياء"، لكن هذا الاقتراح الخاص يتناسب مع الموضوع الشعبي. هنا لديك صناعة التي تقوض الأعمال من البنوك الكبيرة، غضب مديري صناديق التحوط وكان كبيرا للمستثمرين الصغيرة. ولماذا يكون الشطب على هذا العمل شعبيا؟ ولماذا تنفر الجهات المانحة الغنية؟
ومع ذلك يمكنك أن ترى النداء الشعبوي [سوب] [/ سوب] وول ستريت، لكثير من الناس، وول ستريت، وأي هجوم على "وول ستريت" يبدو جيدا. الرغبة السياسية هي أن يكون هناك كمية معينة من "صعبة على وول ستريت"، ولكن ما يذهب فعلا إلى هذا المتانة هو تعسفي وغير مهم. وقال كلينتون ان "كلينتون تريد ايضا" اعادة "دفع المقايضة" الى تجارة المشتقات المصرفية التي تم الغاؤها بناء على طلب من اللوبي المصرفي في صفقة ميزانية العام الماضي ". لقد اعتقدت منذ فترة طويلة أن مبادلة دفع التدريجي هو أنقى قطعة من الهوية العاطفية رمزية في التنظيم المالي، وما زلت أعتقد أنه، ولكن لهذا السبب على وجه التحديد يتردد صدى. لا أحد يعرف ما يفعله، ولا أحد يعتقد أن الأمر مهم، لذلك فمن المفيد كعلامة مجردة نقية من الفريق الذي كنت على.
ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر اهتماما في التمويل من السياسة، وهذا يبدو مجرد غريب. وول ستريت ليست متجانسة، ويجري "صعبة على وول ستريت" لا معنى له. تنظيم أجزاء من وول ستريت التي لا تحب يمكن أن تساعد على أجزاء من وول ستريت أن تفعل مثل. وسوف يكون الكثير من مديري صناديق التحوط مسرورون من جراء حملة على التداول عالي التردد [سوب] [/ سوب] قد يكون التراجع على المنافسين المؤتمنين الصغار للبنوك جيدا للبنوك. هناك الفائزين في وول ستريت وخاسر وول ستريت إلى جميع أنواع تنظيم وول ستريت، ونظرية كمية نقية من المتانة يخلص تلك الاختلافات.
لا توجد شركة مع شيز شريط، انها مجرد موقف عام في، على الرغم من أنه لم يكن قد كان باردا إذا كان الأبجدية تستخدم شيز؟ ولكن، لا، انها غوغ. (و غوغل). بالطبع قد تفضل أن تبيع بسعر 10.00 دولار، وشخص آخر قد يفضل أن يشتري مقابل 10.00 دولار، وإذا كان اثنان منكم يأتي إلى البورصة في الوقت المناسب تماما يجب أن تتاجر مع بعضها البعض بدلا من دفع صانع السوق سنتين. ويأتي في الغالب إلى قيمة الفورية. (كما هو الحال دائما في صنع السوق!) إذا لم يكن هناك صناع السوق، "الحقيقي" المشترين والبائعين ربما تجد بعضها البعض، ولكن يجب أن ننتظر لفترة أطول. في الأسهم المتداولة بشكل أقل تواترا، قد يستغرق الأمر بضع دقائق لبيع أسهمك، بدلا من مللي ثانية، وقد يتحرك السوق ضدك في ذلك الوقت. هل تهتم؟ بما فيه الكفاية لجعل وساطة التاجر عالية التردد يستحق كل هذا العناء؟ انا لا اعرف.
من الناحية النظرية، "حمامات مظلمة" تستهدف المستثمرين من المؤسسات الذين يرغبون في التجارة مع بعضها البعض، وعلى استعداد للتضحية الفورية التي يقدمها التجار عالية التردد. في الممارسة العملية، العديد من برك مظلمة مليئة التجار عالية التردد أيضا.
لقد ذكرت هذا بالأمس، ولكن هنا هو بلوق نيويورك فيد بلوق وظيفة تناقش، من بين أمور أخرى، عوائد الوكلاء إلى السوق في سوق الأسهم: تراجع في عوائد السوق عالية التردد حدث في ظل المنافسة المتزايدة. وقد شجعت العائدات املتوقعة للتجارة عالية التردد يف التسعينات االستثامرات الكبرية يف السرعة ودفعت العديد من الرشكات الجديدة إىل دخول القطاع - كما هو موثق يف الدراسات األكادميية. إن الانخفاض الحاد في الأرباح عالية التردد خلال السنوات العشر الأولى من عینتنا یشیر إلی أن ھذه الأرباح تراجعت تدریجیا بسبب التنافس مع تطور قطاع ال هفت. واألهم من ذلك أن األرباح التي حققتها السوق لم تزداد منذ تشديد اللوائح الرأسمالية والسيولة في أعقاب األزمة المالية. حتى صناع السوق الإلكترونية تنافس أساسا بعيدا قسط أن البنوك، وصانعي السوق الإلكترونية في وقت سابق، قدم. هو أكثر أو أقل في جاك ترينور في "اقتصاديات وظيفة تاجر"، وكلاسيكية في صنع السوق. ومن الواضح أن هذا منمق جدا - قد لا تتحرك الاقتباس الخاص بك بعد كل تنفيذ. قد تحصل على "في وقت واحد" شراء وبيع عمليات الإعدام؛ الخ ولكن تحصل على هذه الفكرة. هذا التكيف نيويورك تايمز من "الفتيان الفلاش" هو في هذا الموضوع، ما إيكس "دعا الجبهة الإلكترونية تشغيل - رؤية المستثمر يحاول أن يفعل شيئا في مكان واحد وسباقات قبله إلى أخرى". في حالة براد كاتسوياما، تاجر بنك كندا الملكي السابق الذي شارك في تأسيس إيكس وهو بطل الكتاب، سيتم تنفيذ أمره أولا على باتس، ثم صانعي السوق سوف يرفعون أسعارهم في البورصات الأخرى قبل كان قادرا على تنفيذ ضدهم: لماذا السوق على شاشات تكون حقيقية إذا قمت بإرسال طلبك إلى تبادل واحد فقط ولكن تثبت وهمية عند إرسال طلبك إلى جميع التبادلات في وقت واحد؟ بدأ الفريق بإرسال الأوامر إلى مجموعات مختلفة من التبادلات. أول بورصة نيويورك وناسداك. ثم N. Y.S. E. وناسداك وباتس. ثم N. Y.S. E.، ناسداك بكس، ناسداك و باتس. وما إلى ذلك وهلم جرا. ما عاد كان سر آخر. ومع زيادة عدد التبادلات، انخفضت النسبة المئوية للترتيب الذي تم ملؤه؛ فكلما زاد عدد الأماكن التي حاولوا شراء الأسهم منها، كان المخزون أقل قدرة على الشراء. يقول كاتسوياما: "كان هناك استثناء واحد. "بغض النظر عن عدد التبادلات التي أرسلناها إلى النظام، حصلنا دائما على 100 في المئة من ما عرض على باتس". بارك لم يكن لديه تفسير، كما يقول. "اعتقدت، باتس هو تبادل كبير!" في نهاية المطاف أنها احسبت بها: السبب كانوا دائما قادرة على شراء أو بيع 100 في المئة من الأسهم المدرجة في باتس كان باتس دائما أول سوق الأوراق المالية لتلقي أوامرهم. لم تكن أخبار بيعها وشرائها قد حان الوقت لنشرها في جميع أنحاء السوق. داخل باتس، كانت شركات التداول عالية التردد تنتظر الأخبار التي يمكن استخدامها للتداول في البورصات الأخرى. باتس، غير مدهش، تم إنشاؤها من قبل التجار عالية التردد. على سبيل المثال، أوامر اكتساح بين الشركات، والتي تحدثنا عنها في اليوم الآخر، هي وسيلة للمستثمرين في محاولة لشراء أكبر عدد ممكن من الأسهم كما يمكن قبل أن تتغير الأسعار. وبالمثل تم تصميم جهاز التوجيه ثور براد كاتسوياما في "فلاش بويس"، أو حتى إيكس نفسها، لإعطاء المستثمرين الأساسيين بعض القدرة على الوصول إلى صناع السوق قبل أن يتمكنوا من تغيير أسعارهم. وفي الوقت نفسه، يستثمر صانعو السوق في تعقيداتهم الخاصة، وهذا يعني في الغالب التكنولوجيا لجعل ردود أفعالهم أسرع بحيث لا يحصلون عليها من قبل المستثمرين الأساسيين. أم لا. أفهم أن بعض خوارزميات صنع السوق على الأقل هي مثل الأوساخ - بسيطة كما وصفت منمنمة. مرة أخرى، وهناك مجموعة متنوعة من أنواع التداول عالية التردد، مع بعضها يستند أكثر على الارتباطات الإحصائية وغيرها تستند أكثر على مجرد البكم السوق-- استجابة الأسعار. أو حتى: إذا تغير ترتيب طلبات غوغل - في حالة ظهور المزيد من طلبات الشراء في البورصة، على الرغم من أن جميع الأسعار منخفضة جدا للتنفيذ حاليا - فقد يخبر صانع السوق أن هناك طلبا أكبر على غوغل، فقد يختار رفع سعر غوغل. وهذا هو، بطبيعة الحال، ما هي سبوفيرس الاستفادة من. وكان ذلك على 11 التبادلات، وإن كان. في سوق العقود الآجلة الإلكترونية واحد يبدو عالية. لا يقاوم، وهنا هو لمحة 2010 من بريارغيت باسم "التجار الذين تخطي معظم اليوم." الآن نحن نعرف لماذا! وهنا تصور بلومبرغ رائع من الانتحال. ذات الصلة: بطبيعة الحال، تجار صادق تغيير عقولهم في كل وقت وإلغاء أوامر مع تغير الظروف الاقتصادية. هذا ليس غير قانوني. لإثبات الانتحال، يجب على المدعين العامين أو المنظمين إظهار التاجر دخل أوامر لم يكن ينوي تنفيذها. هذا عبء كبير من الإثبات في أي سوق. إحدى الحقائق المفيدة هي أن معظم أوامر التاجر (الملغاة) كانت على جانب واحد (مثلا للشراء) عندما كان معظمه يتداول فعليا من جهة أخرى (البيع). على سبيل المثال زعم أن ساراو وضع أوامر ضخمة للبيع، حتى يتمكن من شراء بعض العقود: كان كل تجارته من جانب واحد، ولكن معظم أوامره كانت من جهة أخرى. ثم كان التبديل قليلا في وقت لاحق. هذا يبدو وكأنه علامة سيئة. أو بالطبع لإيجاد طرق مباشرة حول القواعد: قال جيمس أنجل، أستاذ مشارك في التمويل بجامعة جورج تاون، أن الكثير من عمليات الإلغاء تعتبر عبئا على سوق الأسهم بسبب زيادة حركة الرسائل والجهد الإضافي لمعالجة بيانات السوق. وفي الوقت نفسه، قال، صناع السوق بحاجة إلى إلغاء وإعادة إدخال أوامرهم في كل مرة سعر الأوراق المالية تتغير. وتكهن أنجل بأنه إذا كان اقتراح كلينتون سيصبح قانونا، فقد تستجيب البورصات بإصدار أنواع جديدة من الطلبات تسمح للمتداولين بسرعة عالية بتعديل أوامرهم دون إلغاءها فعليا. هذا سخيف جدا، أليس كذلك؟ يعني، أنا متأكد من أنه على حق، ولكن سيكون سخيفا لفرض إلغاء الضرائب وليس التغيرات في الأسعار الضريبية. وبالنسبة لنفسي، لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن تنفر الجهات المانحة الغنية، على الرغم من أن بعض مقترحات كلينتون الأخرى قد تكون بالطبع. تماما مثل مديري صناديق التحوط الأخرى يريدون حملة على شركات التأمين كبيرة جدا إلى فشل.
هذا العمود لا يعكس بالضرورة رأي هيئة التحرير أو بلومبرغ لب وأصحابها.

تجارة عالية التردد دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول.
عرض النتائج ل.
جميع المواقع.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة السلعة: جيد جدا. 0470563761 البند في حالة جيدة جدا! قد لا تتضمن الكتب المدرسية عناصر تكميلية مثل الأقراص المدمجة ورموز الوصول الخ.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: جديد. هذا الكتاب هو جديد تقريبا ويظهر فقط علامات طفيفة جدا من ارتداء. بائع المخزون # G0470563761I2N00.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: مستعمل: جيد. سترة الغبار لديها حافة الاهتزاز وارتداء. تم تسليط الضوء على بعض النص. صلبة جيدة ملزمة. بائع المخزون # 160618046.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (ويلي ترادينغ)
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: مستعمل: جيد. بائع المخزون # SONG0470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2009. حالة: جيدة. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء. بائع المخزون # 0470563761-2-4.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف. بائع المخزون # P020470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (ويلي ترادينغ)
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ سونس (2010)
الكمية المتاحة: 1.
فروم: بيبليو بوكس ​​(ميسيساوجا، أون، كندا)
حول هذا العنصر: جون وايلي & أمب؛ الأبناء، 2010. غلاف فني. حالة: جديد. الطبعة الأولى. يبدو الكتاب جديدا وغير مقروء ونظيف. الحواف حادة وغرامة. لا دموع أو التجاعيد. لا البقع، والكتابة أو علامات تذكير. الربط غير مباشرة وضيقة. الكتاب نفسه لطيف جدا. الشحن هو عادة نفس اليوم من مستودع الكندي لدينا. رضا العملاء هو الأولوية لدينا. بائع المخزون # 012407.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا. بائع المخزون # P010470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول، الطبعة الثانية شكل: غلاف فني.
نشرها جون وايلي وأولاده.
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
حول هذا العنصر: جون وايلي وأولاده. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة. بائع المخزون # 1118343506.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
الكمية المتاحة: 2.
حول هذا البند: 2013. تنمية الموارد البشرية. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # كب-9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 2.
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB0470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2013. غلاف فني. حالة: جيدة. البند قد تظهر علامات ارتداء الرف. قد تتضمن الصفحات ملاحظات محدودة وتسليط الضوء. يتضمن مواد إضافية أو مصاحبة إذا كان ذلك ممكنا. قد تعمل رموز الدخول أو لا تعمل. ربط القراء منذ عام 1972. خدمة العملاء هي على رأس أولوياتنا. بائع المخزون # S_199446374.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
الكمية المتاحة: 1.
فروم: ببشوب (وود ديل، إيل، U. S.A.)
حول هذا البند: 2013. تنمية الموارد البشرية. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. تم تأسيسها منذ عام 2000. بائع المخزون # يب-9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (هاردباك)
نشرت من قبل جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا العنصر: جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة الأمريكية، 2013. هاردباك. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. طبعة ثانية منقحة بالكامل من أفضل دليل على تداول عالية التردد تداول عالية التردد هو محاولة صعبة، ولكن مربحة، التي يمكن أن تولد أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت إعادة استثمار مؤسسي تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو مستثمر الفردية تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم. بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة. * يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد * معالجة الجوانب الأكثر أهمية من التداول عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء * يتضمن الكتاب أيضا موقع مصاحب حيث يمكن اختيار استراتيجيات التداول عينة يمكن أن يكون وتحميلها واختبارها * كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج في حين لا تزال الفائدة في تجارة عالية التردد في النمو، وقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية. بائع المخزون # AAS9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (هاردباك)
نشرت من قبل جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا العنصر: جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة الأمريكية، 2013. هاردباك. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. طبعة ثانية منقحة بالكامل من أفضل دليل على تداول عالية التردد تداول عالية التردد هو محاولة صعبة، ولكن مربحة، التي يمكن أن تولد أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت إعادة استثمار مؤسسي تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو مستثمر الفردية تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم. بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة. * يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد * معالجة الجوانب الأكثر أهمية من التداول عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء * يتضمن الكتاب أيضا موقع مصاحب حيث يمكن اختيار استراتيجيات التداول عينة يمكن أن يكون وتحميلها واختبارها * كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج في حين لا تزال الفائدة في تجارة عالية التردد في النمو، وقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية. بائع المخزون # AAS9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. حالة: جديدة. الشحن في جميع أنحاء العالم. الشحن السريع مجانا داخل الولايات المتحدة الأمريكية (صريحة 2-- يوم التسليم متاح أيضا). وشملت خدمة تتبع. السفن من الولايات المتحدة الأمريكية. بائع المخزون # 1118343506.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2013. حالة: جيدة. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء. بائع المخزون # 1118343506-2-4.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: غرامة. 1118343506 علامة الباقي. بائع المخزون # Z1118343506Z1.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: غرامة. 1118343506 علامة الباقي. بائع المخزون # Z1118343506Z1.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: جديدة. 1118343506. بائع المخزون # Z1118343506ZN.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
فروم: BookShop4U (فيلادلفيا، با، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: جديدة. 1118343506. بائع المخزون # Z1118343506ZN.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي. غلاف. حالة: جديدة. 1118343506. بائع المخزون # Z1118343506ZN.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشره جون وايلي و # 38؛ سونس (2013)
الكمية المتاحة: 1.
فروم: Books2Anywhere (فيرفورد، غلوس، يونيتيد كينغدوم)
حول هذا العنصر: جون وايلي و # 38؛ سونس، 2013. هرد. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. تم تأسيسها منذ عام 2000. بائع المخزون # يب-9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2013)
الكمية المتاحة: 1.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2013. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # 1118343506.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2013. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M1118343506.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (هاردباك)
نشرت من قبل جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة (2013)
الكمية المتاحة: 10.
حول هذا العنصر: جون وايلي سونس إنك، الولايات المتحدة الأمريكية، 2013. هاردباك. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . هذا الكتاب عادة السفينة في غضون أيام عمل 10-15 وسوف نسعى إلى إرسال أوامر أسرع من هذا حيثما كان ذلك ممكنا. العلامة التجارية كتاب جديد. طبعة ثانية منقحة بالكامل من أفضل دليل على تداول عالية التردد تداول عالية التردد هو محاولة صعبة، ولكن مربحة، التي يمكن أن تولد أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت إعادة استثمار مؤسسي تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو مستثمر الفردية تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم. بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة. * يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد * معالجة الجوانب الأكثر أهمية من التداول عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء * يتضمن الكتاب أيضا موقع مصاحب حيث يمكن اختيار استراتيجيات التداول عينة يمكن أن يكون وتحميلها واختبارها * كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج في حين لا تزال الفائدة في تجارة عالية التردد في النمو، وقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية. بائع المخزون # BZV9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (ويلي ترادينغ)
نشرت من قبل وايلي (2009)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. 1. البائع المخزون # DADAX0470563761.
تجارة عالية التردد: دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول (ويلي ترادينغ)
نشرت من قبل وايلي ترادينغ (2013)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي ترادينغ، 2013. حالة: جديد. بائع المخزون # TH9781118343500.
تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
نشرت من قبل وايلي (2013)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2013. غلاف فني. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف. بائع المخزون # P021118343506.
إنشاء تريد.
أخبرنا بما كنت تبحث عنه وبمجرد العثور على مباراة، ونحن سوف أبلغكم عن طريق البريد الإلكتروني.
ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.

تجارة عالية التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول.
كوبيرايت & كوبي؛ 2013 من قبل إيرين ألدريدج. كل الحقوق محفوظة.
المحررين: إيرين ألدريدج.
بابليشيد أونلين: 19 سيب 2015 01:17 آم إست.
برينت إيسبن: 9781118343500.
أونلين إيسبن: 9781119203803.
حول هذا الكتاب.
طبعة ثانية منقحة بالكامل من أفضل دليل على تداول عالية التردد.
إن التداول عالي التردد هو جهد صعب ولكنه مربح يمكن أن يحقق أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت مستثمرا مؤسسيا تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو المستثمر الفردي تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم.
بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة.
يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد معالجة أهم الجوانب من تجارة عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء يتضمن الكتاب أيضا موقع مصاحب حيث يمكن اختيارها استراتيجيات التداول عينة مختارة واختبارها كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج.
وفي حين أن الاهتمام بالتداول عالي التردد مستمر في النمو، فقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية.

تداول عالي التردد دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول الطبعة الثانية
"خلاصة استثنائية من استراتيجيات التداول عالية التردد والمبادئ التوجيهية التنفيذ، ويجب أن تقرأ لأي شخص جاد حول التداول في القرن ال 21". انقر هنا لقراءة التعليقات الأخرى.
دليل عملي لاستراتيجيات خوارزمية وأنظمة التداول، الطبعة الثانية.
تعليم / تعلم تصفح وتحميل التعليم التحرير بت الشرائح على أساس الكتاب.
تنزيل تنزيل البيانات التاريخية عالية التردد.
تنفيذ أداء اختبار إستراتيجية هفت على الأوراق المالية المحددة.
منطقة الأعضاء.
تجارة التردد العالي، الطبعة الثانية.
الطبعة الثانية المنقحة بالكامل من أفضل دليل على تجارة عالية التردد.
وفي حين يستمر الاهتمام بالتداول عالي التردد (هفت)، لا تزال هناك معلومات مفيدة قليلة جدا لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ أنظمة هفت. هذا هو السبب في أن خبير الصناعة إيرين ألدريدج عاد مع الطبعة الثانية من تداول عالية التردد.
دمج أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى، وهذا المورد موثوق بها كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية هفت يعمل وما يلزم لتطبيق هذا النهج ثبت لمجهودات التداول الخاصة بك. تجارة عالية التردد، الطبعة الثانية + الموقع يضع التركيز على التطبيق العملي. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر هذا الكتاب القراء مع الوصول الحصري إلى موقع مصاحب مليئة المواد التكميلية، مما يتيح لك الاستمرار في التعلم في التدريب العملي على الموضة بعد فترة طويلة من إغلاق الكتاب.

No comments:

Post a Comment