Monday 29 January 2018

تتم إدارة مراجعات فوركس هاب


ماناجيدفوريكسوب مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماناجيدفوريكسهوب في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لم نحاول حساب الفوركس مع ماناجيدفوريكسهوب. إذا كنت قد تركت هذه الشركة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، يرجى ترك التعليق هنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فسترادرهوب مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسترادرهوب في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا فقط بدأت للتو مع هذه الشركة. حتى كل ما يمكن أن تقيم الآن هو الخدمة، فهي مفيدة جدا وسريعة للرد. وسوف أترك مراجعة متابعة على ثير التداول الفعلي في الأسابيع المقبلة.


نود أن نقدم لدينا شركة جديدة للاستثمار الفوركس لموقع فبا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


حسابات الفوركس المدارة.


إن الطرق المعقدة والمعقدة للأسواق المالية غالبا ما تخلط بين تجار البداية. نوعين من التحليل، وأنواع مختلفة من البيانات وإشارات متناقضة، واختيار واسعة من الوسطاء، وأساليب تجارية مختلفة، والعديد من الأصوات التي يصرخون شراء وبيع في كل وقت وتخويف جدا لأولئك الذين لا يملكون وقت الفراغ الضروري لدراسة هذا المجال والبقاء حتى موعد مع البيانات البيانات والأخبار والتحليلات التي تقدمها قنوات وسائل الإعلام لا تعد ولا تحصى. تجارة الفوركس التقليدية عالية المخاطر ويمكن أن تكون صعبة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون مرتفعة، لأن النجاح يتطلب المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي. فمن السهل أن تصبح الصبر، والبحث عن الاختصارات، ومن ثم السماح العواطف لتولي، وصفة للفشل.


وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المفتونين حكاية النجاح المذهل في أسواق العملات التي حققها بعض التجار المتفوقين الذين جعلوا الاستثمارات اللازمة وجني الفوائد. وردا على القضايا المعقدة المتعلقة بالتجارة التقليدية، وضعت صناعة الوساطة عددا من البدائل المعقولة على مر السنين التي تسمح لك لتفويض السيطرة على التداول لطرف آخر. في مرآة & لدكو؛ مرآة & رديقو؛ أو & لدكو؛ سوسيال & رديقو؛ التداول، يمكنك اختيار خبير أو أي شخص آخر في شبكة وسيط ومن ثم محاكاة قرارات التداول له. من أجل استخدام هذه الخيارات، قد لا تزال تواجه الحاجة إلى الخبرة والعقبات العاطفية، ولهذه الأسباب وحدها، قد تجد حساب فوريكس المدارة عرضا مغرية بشكل استثنائي.


يسمح حساب الفوركس المدار للمدير المهني (أو شخص يدعي ذلك) لتداول أموالك نيابة عنك للحصول على راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. يمكنك اختيار شركة متخصصة لهذا الغرض أو وسيط يوفر ميزة برمجيات متطورة تسمح بتداول رصيد حسابك من قبل خبير. وتوفر هذه الخدمة الأخيرة مستوى إضافيا من الحماية من المخاطر. يجب أن تكون دائما حذرا في اختيار مدير المال التي يمكنك الوثوق بها والتي اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أن معظم مديري الأموال مشروعة، كانت هناك العديد من الحيل ملحوظ في الماضي (عدد قليل من مناقشة أدناه). وفي كثير من الحالات الأخرى، سيقوم شخص مغامر بإعداد شركة تعلن خدماته للعملاء وسوف تتاجر أموالهم على أساس مستقل. هذا النوع الثاني من المدير والأخطار الناتجة عن الارتباط معه هو موضوع هذه المقالة.


المزايا مع الحسابات المدارة.


هناك عدد من المزايا التي يقدمها حساب مدار إلى التاجر. والخبرة، التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال المشاركة الطويلة الأجل في الأسواق، هي الأصل الوحيد الذي يمكن أن يقلل أو حتى ينفي المخاطر الكبيرة المرتبطة بتداول العملات. وبما أن المبتدئ يفتقر إلى مثل هذه الخلفية عن طريق التعريف، قد يبدو التعاون مع مدير المال خيارا جيدا. إن الصعوبات العاطفية التي ينطوي عليها التداول لا يمكن أن يتحملها الجميع، لأن لكل شخص صورة شخصية مختلفة، وبعضها أكثر عرضة للظرف العاطفي من الآخرين. العمل مع مدير المال يمكن أن تساعدك أيضا على التغلب على هذه المشكلة. عدم وجود الوقت الكافي هو قضية أخرى تثبط بدء التجار من الالتزام بجدية بتداول العملات. مدير الحساب بدوام كامل الذي يمكن أن تكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب إيجابي آخر من هذا النهج. وأخيرا، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت، الذين يعملون كمديري الصناديق، يقدمون سجلاتهم السابقة لتوفير التوجيه بشأن العائدات المحتملة في المستقبل. هذه المعرفة قد تساعد أيضا المبتدئين في اختيار أفضل عرض لنفسه.


المخاطر الكامنة في هذه المزايا.


كل ما سبق الصوت بسيط وجذاب، ولكن هناك العديد من الأخطار الكامنة التي تنكر في هذا الاستئناف بسيط.


من خلال السماح للمدير بالتداول نيابة عنه، فإن التاجر يستفيد بالفعل من الخبرة المتراكمة لهذا الشخص. ولكن من خلال القيام بذلك، وقال انه أو أنها تفقد أيضا فرصة التعلم في الأسواق من خلال الممارسة والدراسة. في جوهره ربط ثروته إلى ذلك من المدير وبالتالي حرمان نفسه من استقلالية العقل والعقلية التحليلية التي هي ضرورة مدى الحياة لمهنة التداول.


من خلال تسليم المسؤوليات العاطفية المرتبطة بالتداول للمدير، يدين صاحب الحساب نفسه إلى الاسترقاق الدائم لإرادة ومهارة المدير. وبما أنه غير قادر على تحمل الضغوط العاطفية المرتبطة بالتجارة، فإنه لا يمكن أبدا تقييم السوق بشكل مستقل، ولا يمكن أبدا أن تمتلك الثقة اللازمة للثقة حكمه. في نهاية المطاف، فإن المدير اكتساب ثقة كاملة على قراراته التجارية مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها والتي يحتمل أن تكون خطرة.


وأخيرا، في حين أن السجلات السابقة لمديري الأموال يمكن أن يكون دليلا مفيدا على مهاراتهم وبراعة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مضللا. أولا وقبل كل شيء، في كثير من الحالات لا يمكن تقييم هذه السجلات نظرا لعدم وجود معلومات أساسية كافية. ومن الصحيح أيضا أن الصندوق الأسود من بيانات الأداء غير كاف لتقييم أسلوب التداول وطريقة المدير المعني بنجاح. وأخيرا، فإن أداء الماضي ليس دليلا على النتائج المستقبلية: سجل الماضي من العائدات الإيجابية لا يضمن أداء مماثل في المستقبل.


توصيتنا بشأن الحسابات المدارة.


بشكل عام، تبقى السيطرة على حسابك والتداول لاكتساب الخبرة، من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة واستخدام رافعة مالية منخفضة جدا عادة فكرة أفضل من تسليم السيطرة على حسابك لشخص غريب. ومن الصعب التنبؤ بمدى موثوقية الشخص على أساس البلاغ الموجز الذي يسبق افتتاح الحساب أو التوقيع على العقد. واحد غالبا ما تحتاج سنوات من الخبرة من أجل أن تشعر بالأمان حول شخصية هذا الشريك، ولكن في بيئة خطيرة اليوم، فمن الممكن دائما أن سوء الحظ غير متوقع من شأنها أن تمحو مدخراته في وقت قصير سوف تزيل ضرورة تماما .


نحن لا ندعي أن جميع المديرين المحتالين، بطبيعة الحال، ولكن من الضروري أن تقوم بإجراء فحص الخلفية اللازمة. اسأل عن التراخيص المطلوبة والشهادات قبل اتخاذ قرار بشأن من الذي سوف يعهد إلى إدارة ثروتك. ولتوضيح الأخطار التي ينطوي عليها الأمر، سنقوم بإدراج عدد قليل من الحيل والسرقات التي يرتكبها مدراء يتمتعون بذاتهم في السنوات القليلة الماضية.


المدراء والغش.


ونحن نعتقد أن المناقشة أعلاه بالفعل يجعل من الممكن تصور كبيرة & لدكو؛ الربح & رديقو؛ إمكانات المخادع الذي يعمل في عباءة مدير المال. طبيعة العلاقة بين المدير وموكله تضمن الحفاظ على درجة من الثقة العمياء بين الطرفين، حيث أنه من غير الممكن التحقق من تصرفات المدير باستمرار. وعلاوة على ذلك، يحتاج المدير، بحكم تعريفه، إلى درجة من الاستقلال عن الطريقة التي يستخدم بها الأموال المتاحة له، لكي يكون قادرا على تحقيق الأرباح وإدارة مخاطر الحساب بنجاح. في علاقة صحية، لا يعتبر أي من تلك المتطلبات المفرطة، ومع ذلك، عندما يكون الهدف الرئيسي للمدير هو سوء الإدارة والاختلالات، ومبادئ العلاقة تصبح خطرة وضارة للعميل. زيارة وكالاتنا في الاتصال المادة للإبلاغ عن أي عمليات احتيال أو السلوك الاحتيالي من قبل مديري الحسابات.


ريتشارد ماتوس جر.


أسس هذا الرجل شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في يوليو 2000. وكان السيد ماثيوز مسجلا قادرا على المنافسة بالرغم من افتقاره إلى التفاهم في تجارة العملات. من خلال مختلف الخطط والوعود والتعهدات الربح، وقال انه تمكن من تجميع أكثر من 30 مليون دولار من ودائع العملاء في جيوبه، والتي كان ثم استخدامها للحصول على جزيرة 12 فدانا قبالة ساحل بليز.


خلال الفترة الأكثر نشاطا من شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون وصندوق بيناكل كابيتال المرتبط به، ادعى السيد ماثيوز عائدا تراكمي لمدة ثماني سنوات بنسبة 591٪، مع ضمان حماية 75٪ من ودائع العملاء من الخسارة كل شهر عن طريق استخدام مختلف طرق معقدة، ولكن كاذبة، كما اعترف في نهاية المطاف من قبل السيد ماثيوز نفسه. في نهاية المطاف، عندما كان محروما من جزيرته والممتلكات الفاخرة الأخرى من أجل تسديد زبائنه احتيال ما يقرب من 14.8 مليون $، وكثير منها بالطبع لا يمكن استردادها، بعد أن أنفقت أو تبددت خلال ذروة حياته المهنية مرة واحدة كبيرة.


راسل كلاين.


كدليل على أن حياة ناجحة في الاحتيال الفوركس لا تتطلب أي دبلوم ممتاز من جامعة أو سنوات من الخبرة المثبتة، بدأ راسل كلاين حياته المهنية النيزك كرسام منزل في مدينة بيكر، ولاية أوريغون. من خلال موقفا، موقف ثقة في الحياة بشكل عام، والجرأة التي يقدمها نقصه المطلق من المعرفة أو فهم سوق الفوركس، وقال انه كان قادرا على الاستلقاء مقنع من خلال تقديم لعملائه حسابات خالية من المخاطر المدارة تسهله تقنيات التداول المتطورة له. وبعد أن قام السيد كلاين بتبادل حوالي 27 مليون دولار من 600 عميل بين عامي 1998 و 2002، أعلن أنه فقد 97 في المائة من الأموال، وألقى باللوم على إخفاقه في أخطاء تجارية خاطئة ولكنها نزيهة. وطلب المزيد من الأموال لمواصلة حياته المهنية المتصاعدة كمدير لصندوق النقد الاجنبى. لقطع قصة طويلة قصيرة، واكتشف في نهاية المطاف أنه قد أنفق كل أموال العملاء على الطائرات الخاصة والعقارات والقوارب والسيارات الفاخرة والمواد الإباحية. وحكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات وشهر في السجن، وأمر بدفع 14.9 مليون دولار كرد فعل على العملاء.


جويل N. وارد.


لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.


استنتاج.


في نهاية المطاف، أنت حر في أن تفعل ما تريد مع المال الخاص بك. أنت حر لتحويل كل قرش إلى الآلاف من الدولارات، ولكن أنت أيضا حرة لتحويل الملايين أو الآلاف إلى بنسات أو لا شيء، إذا كان هذا هو رغبتك. ويحدونا الأمل في أن نذكركم هنا بأن الوعود والتعهدات ومطالبات مدراء الحسابات لا قيمة لها إلا إذا كانت مدعومة بمعلومات من مصادر مستقلة مثل الهيئات التنظيمية والسلطات الحكومية. ولكن حتى في تلك الحالات حيث موثوقية وأمانة المدير ليست موضع شك، فإنه قد يكون من الأفضل فكرة لتداول أموالك بنفسك، وذلك لممارسة أقصى قدر من السيطرة على مستقبلك وسلامة الأصول الخاصة بك. ولكن مهما فعلت، لا تعمل على أساس الوعود الباهظة التي أدلى بها شخص أوصى لك من قبل الأصدقاء أو الأقارب. كن مجتهدا ومسؤولا عن من يعهد إلى أصولك. أليس ضرورة هذا العناية الواجبة واضحة؟


زيارة صفحة استعراض وسيط الفوركس لقراءة تحليل واسع النطاق على أفضل وصراحة والاحتيال وسطاء الفوركس المتاحة لتداول العملات مع.


مقارنة العملات الأجنبية الحسابات المدارة التعليقات.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي مقارنة مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


مقارنة العملات الأجنبية الحسابات المدارة التعليقات.


مرحبا بك في موقع مراجعة الحسابات المدارة على الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حسابات الفوركس المدارة بشكل عام، يمكنك التحقق من & # 8211؛ acorn2oak-فكس المدارة حسابات الفوركس.


أردت أن أفعل موقع مراجعة لأن لا أحد آخر كان يفعل ذلك حقا. لقد استثمرت في عدة ولكن لا شيء قد وضعت حقا العالم. وقد كان البعض مرعبا، على أقل تقدير. يمكنك قراءة المزيد عنها في هذا الموقع على صفحات مختلفة. من الصعب جدا تقديم قائمة بمقدمي الحسابات المدارة من فوركس لأنها تأتي وتذهب بسرعة كبيرة. ليس هناك الكثير الذي يقف أمام اختبار الزمن. وهذا هو السبب في التوصية بإجراء مراجعة مستقلة لمدة سنتين على الأقل.


حسابات الفوركس المدارة تأتي وتذهب. هناك بعض الأسباب التي تجعل البعض أفضل من الآخرين. ربما أنها تولد عوائد كبيرة، وربما أنها تنظم أو ربما أنها كانت موثوقة لفترة طويلة.


كل مرة واحدة في حين، واحد أو اثنين من الشركات تبرز حقا من بقية. في الوقت الحالي، هناك شركة واحدة، أو اثنين، أيهما الطريقة التي تريد أن ننظر في الأمر. وذلك لأن لديهم فرع واحد ينظم في المملكة المتحدة بموجب لوائح فكا، وفرع واحد في أستراليا، بموجب لوائح أسيك.


سبب هذه الشركة تبرز من الحشد هو لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. لديها طرف ثالث 3 سنوات تقرير أداء حساب مدقق بشكل مستقل. لم أرى هذا من قبل. 2 سنوات هو الأكثر رأيت من أي وقت مضى قبل هذا.


ثانيا، كما قلت سابقا، فإنها تنظم في بلدين. أعرف في أستراليا هناك عدد قليل جدا من الحسابات المنظمة ولكن في المملكة المتحدة، وسوف النضال من أجل العثور على أي، وبصرف النظر عن هذه الشركة.


ثالثا، وبالتأكيد ليس أخيرا، على مدى السنوات الثلاث الماضية، أنها جعلت عملائها أكثر من 800٪ الربح، وهذا هو بعد خصم رسوم الأداء.


أنا واثق من أن هذه العوامل سوف تجعلك الجلوس واتخاذ إشعار. إذا كان لديهم، يمكنك معرفة المزيد عنهم على هذا الموقع. بالنسبة للشركة الاسترالية المنظمة، انقر هنا. بالنسبة لشركة المملكة المتحدة المنظمة، انقر هنا.


البيانات الغنية.


انقر على النسبة المئوية للاطلاع على العبارات.


وبصرف النظر عن عوائد كبيرة، حسابهم لديه بعض المزايا المضافة فائقة.


أولا وقبل كل شيء هو الحد الأدنى المنخفض من $ 5،000 دولار أمريكي ابتداء من رأس المال المطلوب. وتحتاج غالبية الصناديق المدارة الأخرى إلى ما لا يقل عن 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة.


التالي هو رسوم الأداء. أما الصناديق الأخرى فتتراوح بين 25٪ و 50٪. هذا التاجر يسأل فقط عن 15٪ رسوم الأداء، (أستطيع أن أرى هذا تصل إلى 25٪ قريبا جدا)، بالإضافة إلى اسمية 50 $ لكل مليون دولار المتداولة.


الوسيط هو دوكاسكوبي بنك سا، (واحدة من أفضل وسطاء حول)، حيث سوف تحتاج إلى فتح حساب. دوكاسكوبي بنك سا.


روت دي بري-بويس 20، إيسك، إنترانس H، 1215 جينيفا 15، سويتزرلاند.


كما أن الإيداع الخاص بك محمي من قبل الحكومة السويسرية حتى 100.000 فرنك سويسري.


الحسابات التي أنا حاليا الاستثمار فيها.


الحسابات التي أنا في الاعتبار.


حسابات أنا لست الاستثمار في.


نيو فكا فكا ريجولاتد أكونت.


قد ترغب في التحقق من هذا الحساب الذي فتح للتو فقط في المملكة المتحدة. الشيء العظيم في هذا الحساب هو أنه متوافق تماما مع فكا في المملكة المتحدة.


العامل الفريد الآخر الذي قد تنظر بعناية هو أنه يمكنك تعيين المبلغ، ما يصل إلى 80٪، التي تريد المخاطرة. لذلك، إذا كنت مستعدا فقط لتخسر 20٪ من رأس المال الخاص بك، ثم يمكنك القيام بذلك.


على أية حال، يمكنك إلقاء نظرة على صفحة المراجعة هذه لأنها تدخل في مزيد من التفاصيل حول الحساب.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

No comments:

Post a Comment