Monday 22 January 2018

جسر جفوريكس


MT4 جفوريكس كلينتس بريدج.
# 26 حذف في انتظار أعمال جزئية.
يمكنني استخدام إي لإرسال 2 أوامر الحد إلى جفوريكس من خلال الجسر.
واحد هو لشراء (مع تب و سي تعلق) والآخر للبيع (مع تب و سي تعلق). لذلك يتم إرسال 6 أوامر في المجموع إلى جفوريكس من خلال الجسر، بينما في MT4 لديك 2 أوامر مع تب و سي تعلق على كل واحد. وفي حالة عدم ملئها بالوقت المحدد في منطقة العد، يلغي التقييم البيئي كلا. الآن، ما يحدث هو أنه بينما في منصة MT4 إي بشكل صحيح حذف أوامر 2 المعلقة، في جفوريكس يتم حذف 3 أوامر فقط (شراء واحدة أو بيع واحد + تباند سي). هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة كيفية حل ذلك؟
شكرا جزيلا لك ومواكبة عملك العظيم!
نقاش.
مرحبا، هل هناك أي شخص لمساعدتي؟
شكرا لكم مقدما،
مرحبا جون، يمكنك إرفاق ملفات السجل مع هذه المشكلة.
أحتاج ملف سجل ميتاتريدر وملف سجل الجسر.
جسر سجل الملف.
لقد أرفقت ملفات سجل MT4 والجسر حسب طلبك.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معلومات أخرى.
مرحبا سيدريك، واسمحوا لي أن أعرف إذا المرفقات على ما يرام!
هل كان لديك فرصة للنظر في علة ذكرت؟
اختبرت مشكلتك عدة مرات - ولكن لم يكن ناجحا لتكرار مشكلتك.

MT4 جفوريكس كلينتس بريدج.
لقطات.
وصف.
MT4 جفوريكس كلينتس بريدج - هو مكون بسيط في منصة دوكاسكوبي جفوريكس. انها تسمح لنقل إشارات التجارة من منصة ميتاتريدر ل جفوريكس تلقي الإخطارات من ملف سجل ميتاتريدر وتنفيذ إشارات التجارة المنقولة.
الاقسام.
نسخ الصفقات من ميتاتريدر إلى دوكاسكوبي جفوريكس لديها خيارات ضبط متعددة للتعامل مع الصفقات وهو يدعم دليل ميتاتريدر والاستراتيجيات التلقائية العمليات التجارية.
ابقني على علم بآخر التطورات.
تقييمات المستخدم.
تعليقات المستخدم.
إذا كان لا يعمل، فمن المرجح أن مشكلة أمنية. حصلت على العمل مع MT4 بناء 988، ولكن بعد إجراء بعض التغييرات: المجلد الافتراضي لاستراتيجيات جفوريكس موجود على C: \ وسرس \ & لوت؛ أوزرنام & غ؛ \ أبداتا \ لوكال \ جفوريكس \ ستراتيجيس ريبلاس & لوت؛ أوزرنام & غ؛ مع المستخدم الذي تستخدمه. أبداتا هو مجلد مخفي في Windows7 وأعلى. يجب أن تجعله غير مخفي. غوغل & # 34؛ إلغاء إخفاء أبداتا & # 34؛ كيف يتم فعل ذلك. توتوريال: يوتوب / واتش؟ v = Xa0H8lND9Qs.
أنها لا تعمل. حتى أنني عدلت المسار إلى دليل السجل الذي هو في تطبيقات / المحلية / التجوال.
مرحبا كان قطعة كبيرة من البرمجيات اعتدت على الحب ولكن تحديث ميتاتريدر الجديد قتل الجسر & # 39؛ كوس أنها ليست أكثر قدرة على قراءة ملف السجل نحن حقا بحاجة إلى ترقية أنا حاولت مسار التثبيت القسري ل ميتاتريدر ولكن هذا لا يعمل لقد حاولت العديد من الحيل والنوافذ تغيير نظام التشغيل .. نرجو من الجسر يمكن قراءة تنفيذ الصفقات (= وظيفة رصد وظيفة) لكنها لا تأخذ أي تجارة إذا تحولت إلى & # 34؛ & # تنفيذ 34؛ زر الرجاء المساعدة تشك.
شكرا لهذه الأداة، سيدريك. أنا النضال مع & # 34؛ أوامر السوق & # 34؛، وربما ليس لدي كل الإعدادات الصحيحة؟ انظر هذا النشر: هت بس: // سورسيفورج / p / mt4dukabridge / ديسكوسيون / 991282 / ثرياد / f22bc573 /
شكرا على التحديثات؛)
تفاصيل المشروع الإضافية.
الجمهور المستهدف.
واجهة المستخدم.
مسجل.
المشاريع الموصى بها.
أهم عمليات البحث.
شكرا للمساعدة في الحفاظ على سورسيفورج نظيفة.
انقر على إرشادات عنوان ورل:
انقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان، واختر "نسخ الرابط"، ثم الصق هنا & رار؛

منصات التداول.
توفر منصات التداول دوكاسكوبي بنك الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). تم تصميم المنصات لتوفير القدرة على التصرف والرد بسرعة في ظل أوضاع السوق المختلفة. يتم تنظيم الألواح في مثل هذه الطريقة التي يمكن للمستخدمين بسهولة رصد السوق، والتعرض الحالي، وإدارة أوامرهم والمواقف، ومتابعة تطور أسهمهم، والرافعة المالية والأداء.
جميع المنصات تدعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل: السوق، الحد، وقف، جني الأرباح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان العرض / العرض، أوكو، إيفد الخ وظيفة "الانزلاق السيطرة"، يسمح السيطرة القصوى سعر الانزلاق على التنفيذ. هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: "الوضع الصافي" و "التحوط" واسطة. وضع "التحوط" يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية "دمج" لهم. يعرض وضع "صافي الموقف" جميع الطلبات لنفس زوج العملات في موضع واحد.
جفوريكس - أداة تداول عالمية.
ويوصى منصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
دليل، الآلي وتخطيط الرسم البياني 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني تقويم الأحداث الاقتصادية والأخبار التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية خادم الآلي اختبار التداول التاريخي رينكو، والحانات مجموعة، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر المخطط دعم البرنامج المساعد واجهة متعددة اللغات.
تثبيت جفوريكس (مستحسن)
لا يتطلب تثبيت جافا.
تسجيل الدخول ديمو أو ليف من منصة واحدة.
التحكم في الشبكة وذاكرة الوصول العشوائي.
سهولة الوصول (قائمة ابدأ، رمز سطح المكتب، رمز التشغيل السريع)
بدء جفوريكس 3.
جفوريكس ويب 3 - الوصول الفوري إلى الأسواق.
يتم تحسين واجهة ومتطلبات التقنية للمنصة من أجل تلبية احتياجات جميع التجار، بغض النظر عن شروط التداول والقيود التقنية. يمكن للتاجر تخصيص تردد التحديثات لاقتباسات ومستوى عمق السوق اعتمادا على جهاز الكمبيوتر الخاص به وشبكة المعلمات. وفي الوقت نفسه، يوفر منصة جميع الوظائف الرئيسية لتنفيذ النظام وإدارة الموقف. أدوات أبحاث السوق، والاتصالات الفورية والواجهة متعددة اللغات وتتوفر أيضا.
الأمثل للوصول السريع دليل وتداول الرسم البياني 46 المؤشرات والدراسات الرسم البياني التداول الآلي على خادم استراتيجية أخبار السوق الحية والتقويمات توفير مساحة العمل على جكلود متطلبات تقنية منخفضة واجهة متعددة اللغات.
منصة الويب.
جفوريكسويب 3.
الفوركس في جيبك - منصات التداول المحمول.
التطور السريع لواجهة المستخدم النقالة، مدفوعا قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات، وشركة أبل وجوجل، وتحولت الهواتف الذكية من الاكسسوارات غريب الأطوار إلى أداة لا غنى عنها للحياة اليومية، ومناسبة حتى للمستخدمين عديمي الخبرة، مما يسمح لهم بالتركيز على التداول.
فلسفة دوكاسكوبي هي خلق مزيج صحي من المرونة التي تقدمها الهواتف الذكية الحديثة ومجموعة كاملة من الميزات ذات الصلة التداول، التي تقدمها سوق سوفكس. وبعبارة أخرى، هدفنا هو تقديم وظائف سطح المكتب الكامل على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة دون واجهة المستخدم معقدة.
جفوريكس التاجر ل أبل دائرة الرقابة الداخلية.
دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي اي فون، آي بود وتطلب الشركة من خلال تطبيق جفوريكس التاجر. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.
جهاز يوس متوافق: إفون و إيبود توش و إيباد يوس 7.0 أو إصدار أحدث.
اتصال مباشر وآمن ومستمر مع الخادم تنفيذ النظام الفوري مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك وقف / الحد / عرض وعرض) أوكو / دمج وظائف الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.
الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.
تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي، كلما كنت: في اجتماع عمل، والسفر أو فقط في عطلة مع عائلتك. سوق الصرف الأجنبي سيكون دائما في جيبك.
جفوريكس التاجر لباد.
طبعة باد الخاصة من جفوريكس التاجر لباد التطبيق يتيح لك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض باد كبيرة.
في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى ارسال لارسال رسالة لنا.
جفوريكس التاجر لالروبوت.
دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم من خلال التاجر جفوريكس لتطبيق الروبوت. تطبيق الروبوت الحقيقي أوس الذي يكرر كل الميزات الرئيسية للمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.
اتصال مباشر وآمن ومستمر مع الخادم تنفيذ أمر فوري مجموعة واسعة من أوامر التداول.
(بما في ذلك وقف / الحد / العطاء وعرض) أوكو / دمج وظائف الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.
العلامة التجارية الجديدة الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع.
التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مؤشر العملة التزام التجار دفع الإخطارات.
في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى ارسال لارسال رسالة لنا.
المزيد من التطبيقات لنظام التشغيل أندرويد.
تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي، كلما كنت: في اجتماع عمل، والسفر أو فقط في عطلة مع عائلتك. سوق الصرف الأجنبي سيكون دائما في جيبك.
قارن ميزات المنصات.
على الرغم من أن كل منصة التداول من دوكاسكوبي بنك سا لديها قدرات تجارية كاملة، قد تختلف ميزات إضافية على منصات مختلفة:
(1) جانب العميل فقط.
(2) الوظائف الأساسية فقط.
(3) غير مدعوم من دوكاسكوبي.
(4) كما هو محدد في الجزء العلوي.
جسر الطرف الثالث إلى منصة MT4.
ميتاترادر ​​4 هو منصة التداول المعروفة، موضع تقدير من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لا يوفر دوكاسكوبي بانك سا منصة MT4 للوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام حل طرف ثالث لربط سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إلى بيئة MT4 (جسر MT4 مزود طرف ثالث).
المستشارين الخبراء قوالب قابلة للتخصيص.
ويندوز زب، ويندوز فيستا أو ويندوز 7 وحدة المعالجة المركزية 1.5 غيغاهرتز + ذاكرة الوصول العشوائي 1GB محاولة على ديمو.
لمعرفة المزيد عن منصات التداول في دوكاسكوبي بانك فوركس، سوفكس وغيرها من المعلومات المتعلقة بالتداول، يرجى مراسلتنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا على: +41 22 799 4888 أو يمكنك بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

جسر جفوريكس
نحن تهمة فقط رسوم التكنولوجيا معدل ثابت للصفقات باستخدام جسر التكامل T3: 1 $ لكل لوط. هذا هو الأكثر شفافية وأسهل لفهم هيكل الرسوم ويضمن أن جميع التجار لديهم نفس الوصول بأسعار معقولة لدينا أدوات التداول شفافة، بغض النظر عن دوران الشهرية.
يتم احتساب المراكز على أساس دوران (فتح وإغلاق)، وهذا يعني $ 1 في و $ 1 من كل لوط المتداولة. يتم تسوية جميع المواقف، سواء كانت مفتوحة أو مغلقة، كل يوم عند الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش. بالنسبة للحسابات غير المعتمدة بالدولار الأمريكي، سيتم احتساب الرسوم بعملة الإيداع.
كل ما تبذلونه من منصات التداول الفوركس، في متزامنة، في كل وقت.
يضمن تنفيذ متعدد الجوانب للجسر T3 إنتغراشيون بريدج عمليات التداول الخاصة بك متزامنة، في كل وقت، سواء كنت تستخدم ميتاتريدر، جفوريكس، أو حتى تطبيقات الجوال.
جلب تداول الفوركس الخاص بك إلى السوق المفتوحة بشكل أسرع.
عن طريق تشغيل جسر التكامل T3 و ميتاترادر ​​على خوادم افتراضية أقرب ما يمكن إلى إن، يتم تقليل مرات تنفيذ التجارة الخاصة بك بشكل كبير.
تحقق من تداول الفوركس الخاص بك جعله إلى السوق.
الشفافية تقع في قلب جسر التكامل T3، مما يسمح لك لعرض الصفقات الخاصة بك على جميع منصات العيش للتحقق المباشر.
جديد لتداول العملات الأجنبية أو تريد فقط لمعرفة المزيد؟
تلقي لدينا النشرة الشهرية مجانا.
تأسست شركة فير ترادينغ تيشنولوغي من قبل مجموعة من التجار والمستثمرين الفوركس ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات لتقديم بيئة تجارية عادلة لأنفسهم ومجتمع ميتاتريدر التجاري، الذي بني حول مبادئ الصدق والموثوقية والشفافية.

No comments:

Post a Comment