Saturday 20 January 2018

تداول خيارات الفهرس


ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟


خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.


يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.


ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.


هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يحقق بيع خيار الاتصال ربحا إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.


ما هي خيارات الفهرس؟


ما هو خيار الفهرس؟


المكالمات ويضع على خيارات الفهرس.


تعريف خيار الفهرس:


خيار المؤشر هو نفس خيار الأسهم أو الأسهم، باستثناء الأصل الأساسي هو مؤشر بدلا من المخزون. تماما مثل خيار استدعاء الأسهم، فإن خيار استدعاء المؤشر هو الحق في شراء المؤشر الأساسي. ومثل خيار وضع الأسهم، فإن خيار المؤشر هو الحق في بيع المؤشر الأساسي.


وبعبارة أخرى، فإن خيار المؤشر هو ضمان يسمح للمالك بشراء أو بيع فهرس بسعر محدد في تاريخ محدد. وهو "خيار" لأن المالك لا "يجب أن" ممارسة الخيار، وإنما تقرر بناء على سعر الكامنة إذا كانوا يريدون ممارسة ذلك. يتم تعريف خيارات الفهرس بالخصائص التالية:


هناك مؤشر أساسي هناك تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار هناك سعر إضراب للخيار الخيار هو إما الحق في شراء أو الحق في البيع (الدعوة ووضع، على التوالي)


الفرق بين المكالمات ويضع هو صاحب خيار دعوة مؤشر لديه الحق في شراء فهرس بسعر معين. يحق لمالك خيار الشراء بيع فهرس بسعر معين.


تسمى خيارات الفهرس لأنه عندما تكون لديك خيارات فهرس لديك خيار لتحديد ما إذا كنت تريد ممارستها أم لا وأن تتخذ موقف الأمان الأساسي. على سبيل المثال، عندما يكون لديك خيار اتصال لديك خيار لشراء المؤشر بسعر معين من تاريخ انتهاء الصلاحية (من الواضح إذا كان سعر السوق الحالي للمؤشر أقل من سعر الإضراب، فإنك لن تمارس خيار الاتصال وأنت لا تشتري الكامنة).


وبالمثل، عندما يكون لديك خيار وضع لديك خيار لبيعه بسعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية (من الواضح إذا كان سعر السوق الحالي للمؤشر أعلى من سعر الإضراب من وضع، فإنك لن تمارس ذلك حيث أنه ليس من المنطقي أن تبيع المؤشر بسعر أقل عندما يمكنك بيعه للمزيد في السوق المفتوحة). للدعوة ووضع الخيارات، إذا اخترت لشراء مؤشر (أو بيعه إذا كان لديك وضع)، ويسمى "ممارسة" الخيارات. إذا اخترت عدم ممارسة الخيار، يقال إن الخيارات "انتهت صلاحيتها".


مثال على خيارات الفهرس:


المؤشر الأكثر شعبية هو مؤشر مؤشر SP500 الذي يتداول مع سبس شريط. فيما يلي قائمة بخيارات الفهرس الأكثر نشاطا:


دجكس - مؤشر داو جونز إوب - إشاريس راسل 1000В® صندوق إندكس إود - إشاريس راسل 1000В® صندوق القيمة إندكس - إشاريس راسل 1000В® صندوق النمو إندكس - إشاريس راسل 2000В® صندوق إندكس إون - إشاريس راسل 2000В® صندوق القيمة إندكس إو - إشاريس راسل 2000В® صندوق نمو إندكس إوب - إشاريس راسل ميدكاب صندوق نمو إندكس إور - إشاريس راسل ميدكاب صندوق إندكس إوس - إشاريس راسل ميدكاب صندوق قيمة إندكس إوف - إشاريس راسل 3000В® صندوق إندكس إو - إشاريس راسل 3000В® صندوق إندكس إز - إشاريس راسل 3000В® صندوق النمو إندكس ندكس - ناسداك-100 خيارات إندكس أوكس - SP100 إندكس ق - خيارات في مؤشر ناسداك -100 إندكس تتبع الأسهم رمن - ميني راسل 2000В® خيارات إندكس روت - راسل 2000В® إندكس رفس - كبو راسل 2000В ® مؤشر تقلب إندكس.


مزيد من المعلومات عن خيارات الفهرس:


الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات خيارات الفهرس، حافظ على القراءة للحصول على بعض التفاصيل حول المكالمات ووضع.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


5 أشياء يجب أن تعرف لخيارات مؤشر التجارة.


تعلم هذه الأساسيات بنجاح تجارة سبس، فيكس، وغيرها.


مارك ولفينجر.


في عالم الخيارات التجارية، وهناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة & مداش؛ لسبب وجيه & مداش؛ ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر.


بعض خيارات المؤشر الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 (كبو: سبس) ومؤشر تقلب كبو (كبو: فيكس) وخيارات مؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 100 فهرس الخيارات (كبو: أوكس).


8 فيكس الخرافات التجارية مزينة.


هنا خمسة أشياء يجب أن تفهمها إذا كنت تريد أن تتداول بنجاح خيارات الفهرس:


# 1: خيارات تداول المؤشرات الكبيرة والنشطة تحت ما يسمى النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي.


إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل.


والاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية:


يتم تسويتها النقدية & مداش؛ لا أسهم تغيير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابه باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر يوم الجمعة & مداش؛ ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100٪ تعتمد على هذا السعر التسوية.


# 2: خيارات الفهرس توفر محفظة متنوعة من الأسهم للتداول.


باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة.


# 3: يتم تداول بعض خيارات المؤشر بشكل نشط جدا.


هذا جيد للتاجر التجزئة لأنه / انها لديها فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين و [مدش]؛ ولا تعتمد على التداول مع صانعي السوق. وتتمثل الميزة عادة في تضييق الخلافات بين عروض الأسعار / الطلبات، مما يسهل الحصول على سعر أفضل لأوامرك.


ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد.


# 4: هناك صناديق المؤشرات المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط.


ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا مصاريف التداول ورسوم (صغيرة) الإدارة وبالتالي فإن الارتباط ليست 100٪. ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.


تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر & مداش؛ نموذجي على الطراز الأمريكي انتهاء الجمعة و [مدش]؛ ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر رقم 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية.


هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط.


خيارات سبي تمثل عن كثب 1/10 من سبس. تمثل خيارات إوم عن كثب 1/10 من. RUT؛ تمثل خيارات ق عن كثب 1/40 من. NDX.


# 5: الخيارات الأسبوعية في الفهارس مختلفة عن & لسو؛ العادية & [رسقوو]؛ فهرس الخيارات.


على سبيل المثال، يستخدم سبس & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ نظام التسوية على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه.


ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ حيث يتم تحديد أسعار التسوية في 1 و 2 و 4 و 5 من الشهر و [مدش]؛ مختلفة. ويتبعون النمط الأوروبي، إلا أن قيمهم الاستثمارية تحسب باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول و [مدش]؛ وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة.


هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أنه / انها تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما انها مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية صاح من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة.


هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التجارة. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/05/5-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


تداول مؤشر الخيارات.


لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟


قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.


ما هو المؤشر؟


فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.


وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.


تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.


من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.


خيارات الفهرس.


العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.


النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.


وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.


معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.


انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.


على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.


تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.


لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال كان قد استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.


تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.


التسوية النقدية.


يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كان تعيينا أو استدعاء). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.


لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.


لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.


مزايا خيارات الفهرس.


مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.


ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).


والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.


إتفس كبديل للمؤشر.


لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟


هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.


أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.


أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.


اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.


للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.


هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)


الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2014 النجاح مع الخيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment