Sunday 7 January 2018

فوركس 4 نوبس مراجعة الدورة المتقدمة


ماستر التداول الفوركس الخاص بك.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ماذا تنتظر؟


على استعداد لتعلم الفوركس باستخدام السعر العمل؟


ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الأربع البسيطة أدناه.


الخطوة 1: أساسيات.


أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في عملية التعلم. على عكس الآخرين، أنا لا تضيع وقتك مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا يعلمك فقط ما تحتاج إلى معرفته.


الخطوة 2: خطة التداول.


قبل البدء في التداول المباشر، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء متينة خطة إدارة المال والمال.


الخطوة 3: استراتيجية التداول.


سوف بلدي استراتيجية تداول العمل السعر يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدم. مثل قلت أعلاه، وأعتقد أن التجار الجدد يجب سيد العمل السعر، لذلك أشارك استراتيجيتي معك.


الخطوة 4: مدونة الفوركس.


سعر قوي تحليل العمل، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس مسجلة، علم النفس التداول، والنصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال!


اتخاذ بعض الإجراءات السعر يتداول معي هذا الأسبوع.


كل يوم ثلاثاء، الأربعاء والخميس أنا سوف الفيديو الخاص بي تحليل السعر العمل.


فوركس إي & # 8211؛ الاستعراض الحقيقي لمستشاري الخبراء.


بالنسبة لي نيك & # 8217؛ s موقع & # 8220؛ Forex4Noobs & # 8221؛ هو في الواقع شرعي. التدريب على الموقع هو في الواقع حقا يستحق القراءة من خلال وكذلك نيك لم تحاول أي نوع من السوق الصعب بجانب لي. أنا اشتريت برنامج متطور وأيضا أحب هذا المحتوى. المعلومات داخله هو في الواقع سهلة وأبدا معقدة للغاية التي تناسب لي شخصيا ببساطة لأننا لا & # 8217؛ ر نعتقد أن شراء وشراء يجب أن تنشأ أكثر تعقيدا. قد يكون هناك قيمة ضمن عرض بالضبط كيف أساليب نيك شراء وبيع وكذلك معرفة استراتيجيتها. آخر يستحق شخصيا هو في الواقع استخدام مجلس المناقشة الفعلي بالضبط حيث يكشف الناس اقتراحات الصناعة الخاصة بهم وكذلك منطقية فيما يتعلق الدخول في الصناعة الفعلية. Forex4Noobs هو في الواقع أولا وقبل كل شيء موقع التدريب الجيد وكذلك شخصيا انها & # 8217؛ s زودت مادة المحتوى مفيدة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


أنا & # 8217؛ كان إلى لوحات المناقشة الكثير وكذلك اكتشفت شيئا & # 8217؛ ق غير صحيحة باستخدام الموقع. ناهيك عن أنا & # 8217؛ د مثل من أجل أن يذكر هذا هو في الواقع موقع حقيقي. نحن كثيرا ما نستمع إلى النقاش الفعلي & # 8220؛ إذا كان هو أو هي يمكن أن تجعل شراء النقود وبيع السبب لماذا انه أو انها تسويق دورات & # 8221؛. وبكل صدق، فإن النقاش هو في الواقع إشكالية. معظم أرباحي الشخصية تصل عبر تداول العملات الأجنبية ولكن مثل أي شخص أحب أن توليد المزيد من المال. بابيبيبس يجعل المال الاضافي عن طريق وكلاء التسويق، لأن الصرف الأجنبي مصنع التصنيع. أنا متأكد من وظيفة شخص العمل وكذلك ترغب في توليد المزيد من المال من خلال النقد الأجنبي & # 8230؛


نحن تسويق دورة تدريبية من أجل الأفراد الذين يرغبون في شراء. نحن بأي حال من الأحوال تدفع الأفراد لشراء، نحن بأي حال من الأحوال السماح لهم معرفة أي شراء برنامجي الشخصي هو في الواقع الطريقة الوحيدة التي & # 8217 سوف تكون ناجحة. هناك & # 8217؛ s شيء غير صحيح جنبا إلى جنب مع الحصول على تكلفة معقولة لأي بند كبير. القضية هي التي الكثير من الفنانين يخدع تكلف تكاليف سخيفة فيما يتعلق غير المرغوب فيه!


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة & غ؛ احصل على الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس فوركس 4 نوبس دورة متقدمة.


الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة & غ؛ احصل على الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة الفوركس نظام التداول.


الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة & غ؛ احصل على الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس فوركس 4 نوبس دورة متقدمة.


الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة & غ؛ احصل على الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس فوركس 4 نوبس دورة متقدمة الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة & غ؛ احصل على الفوركس 4 نوبس دورة متقدمة نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس فوركس 4 نوبس دورة متقدمة.


Forex4noobs مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من Forex4noobs على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم من خلال الكثير من دورات الفوركس ووجدت عدد قليل من الناس (اثنين شملت نيك) التي فعلا التجارة وكسب المال في الأسواق.


نيك هو أفضل معلم الفوركس لقد كان من أي وقت مضى. اشتريت دراسته في عام 2011 وأنا لا تزال الدردشة إلى نيك على سكايب كل أسبوع. نيك دائما يقضي وقته لمساعدتي في أن يكون أفضل تاجر. منذ عام 2014 أنا التداول كما بلدي الدخل بدوام كامل بفضل نيك.


هذا ما كنت أبحث عن سنوات لتحقيق، والاتساق في بلدي التداول. كنت التداول باستخدام أساسيات دائما مع التحليل الفني فهم الثانوي. تداول بلدي كان يسير على الطريق الخطأ. استسلم تقريبا. ثم اكتشفت "فوركس 4 نوبس". دورة التداول قد غيرت تماما عقلية. مع شهرين تحت حزام بلدي لدي الآن رؤية أكثر وضوحا حول كيفية بانوراما معا. وقد تحسن التداول بلدي بشكل كبير. لا أستطيع أن يوصي Forex4Noobs بما فيه الكفاية لأي شخص لديه نية لكسب لقمة العيش من التداول. بالطبع قد تبدو مكلفة ولكن ما يمكنك تحقيقه مع قليل من العمل الشاق سيعود هذا عدة مرات.


لم أقم بتجارة حتى الآن، ولكنني سأقول هذا. لقد كنت أبحث في الفوركس عن وقت ما الآن وكونها خضراء تماما، وجدت كل هذا مربكا للغاية. لم يكن حتى وجدت forex4noobs، أنني بدأت أخيرا لفهم الأشياء.


هذا هو واحد من أفضل موقع لتعلم الفوركس سعر العمل وأنها حرة ككل.


هذا هو الرد على المراجعة من كك.


لا أستطيع أن أصدق هذا المحتال لا يزال حولها. اسمه نيك بينشينو. يعيش في سيدني. (وليس اسكتلندا حسب الدجال أدناه).


فهو يبيع الأشياء التي يمكن الحصول عليها مجانا عبر الإنترنت. انه السحر نوبس في (وبالتالي اسم الموقع). يرجى نوبس، والحصول على جميع المعلومات ش الحاجة عبر الشبكة - مجانا. هناك الكثير من المنتديات هناك لمساعدتك.


نيك - لا يزال التظاهر كنت صغارا وتحميلها؟ آمل أن تكون قد تعلمت كيفية التجارة كما أرى من التاريخ أن التداول الخاص بك لا يزال هو نفسه. كنت تميل الأعمار قبل أن تكون جادة $$ اليومية ولا تزال تبحث لتوجيه نوبس؟ كمون المتأنق - الأمل ش نمت :)


Forex4Noobs هو موقع تعليم الفوركس عظيم والرجل الذي يدير المعرض "نيكب" هو تاجر مذهلة! لقد كان من دواعي سروري أن يجتمع معه شخصيا لأنه يعيش في اسكتلندا أيضا.


وأوصى فوركس 4Noobs لي من قبل وسيط بلدي العام الماضي، نلقي نظرة على ذلك، وأعجب ما رأيت. اشتريت نيكس بالطبع وعلى مدى عام لم يكن لدي أي مشاكل. أعطي عنوان الويب إلى أي أن يستمع، فقد كان كبيرا بالنسبة لي.


منتدى جيد جدا لمعرفة الأعمال التجارية، وأعلى جودة المعلومات وساعد حقا تقدم التداول بلدي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment