Sunday 7 January 2018

أسعار الفوركس التاريخية الفلبين


معدلات العملات الأجنبية التاريخية في الفلبين
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
حقوق الطبع والنشر 2015 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2016، لضمان أفضل تجربة مصرفية ممكنة عبر الإنترنت، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من متصفحك.

فب - بيزو فلبيني.
البيزو الفلبيني هو العملة في الفلبين. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱. ستجد أدناه أسعار البيزو الفلبينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ معدلات فب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف فب.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 5، ₱ 10، 25.
نادرا ما تستخدم: 1، 2، 5، 10.
التكرار المستخدم: ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100، ₱ 200، ₱ 500، ₱ 1000.
نادرا ما تستخدم: ₱ 5، ₱ 10.
البنك المركزي الفلبيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول البيزو الفلبينية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في فب؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أوسد / فب - الدولار الأمريكي البيزو الفلبيني.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 50.425 بيد / أسك: 50.399 / 50.451 داي's رانج: 50.355 - 50.558.
أوسد / فب البيانات التاريخية.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث أوسد / فب التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / (أوسد / أوسد) أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / أوسد أوسد / إغب أوسد / غس أوسد / أوسد أوسد / / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / سر أوسد / سل أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / غف أوسد / أوسد / سدغ أوسد / سوس أوسد / ستد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أويو أوسد / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كاد كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر أوسد / كاد أوسد / مير أوسد / (أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد كاد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أود أوسد / أود أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن أوسد / أوسد أوسد / تري أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوسد أوسد / سيك سيك / ور / أوسد أوسد / أاه أاه / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كو أوسد / أوسد أوسد / إيد أوسد / إر أوسد / أوسد أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على كشنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب كشنيت الاستشارية.
سوف بنب كشنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية التوثيق. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الجوال وعنوانهم المسجلين تحت بنب كشنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، لن تقبل بنب كشنيت سوى أرقام الحسابات الجديدة للمعاملات المتعلقة بتحميل الملفات. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
بطاقة بنب مسبقة الدفع (بطاقة أبك النقدية سابقا)
بطاقة بنب المدفوعة مسبقا هي طريقة مبتكرة وآمنة ومريحة لإجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة أتم المخزنة القيمة التي يمكن إعادة تحميلها في أي وقت.
مواصفات المنتج:
إعادة تحميل (مجانا إذا كان الحمل الأولي هو Php500 النقدية؛ وإلا، رسوم البطاقة هي Php100) يمكن استخدامها ل: التحقق من رصيدك سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي جعل الودائع النقدية (في أجهزة الصراف الآلي بنب مختارة) تحويل الأموال دفع الفواتير عبر الإنترنت دفع الفواتير من خلال شبكات الصراف الآلي المحلية شراء السلع والخدمات من خلال بانشنيت التجار المعتمدين على الصعيد الوطني الحمولة القصوى / فب 100،000.00 شهريا الحد الأقصى للمجموع / إجمالي المبلغ القابل للتحميل من 100،000 فب شهريا شهريا الحد الانسحاب من فب 20،000.00، بحد أقصى فب 10،000 لكل معاملة لا تاريخ انتهاء الصلاحية.
متطلبات فتح الحساب:
1 بطاقة هوية صادرة عن الحكومة تحمل صورة شخصية (مثل رخصة القيادة أو رقم تعريف نظام الضمان الاجتماعي / هوية غسيس أو هوية الناخب أو رخصة برك أو جواز السفر)
الرسوم والرسوم.
لا يتم تغطية بطاقات بنب مسبقة الدفع من قبل شركة التأمين على الودائع الفلبينية (بديك)
إمف أسئلة وأجوبة.
ما هو إمف؟
إمف (تقف على يوروباي، ماستركارد و فيسا) هو المعيار العالمي لبطاقات الائتمان والخصم والدفع المسبق باستخدام تقنية بطاقة رقاقة. إمف بطاقة الدفع المستندة إلى رقاقة هو بديل أكثر أمنا لبطاقات الدفع الشريط المغناطيسي المغناطيسي.
ما الذي يجعل إمف مختلفة من التقليدية دفع بطاقة الشريط المغناطيسي؟
الشريط المغناطيسي على بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات مسبقة الدفع التقليدية يحتوي على بيانات ثابتة (ثابتة) التي يمكن نسخها بسهولة من قبل المحتالين عن طريق جهاز القشط بسيطة وغير مكلفة. على عكس بطاقة الشريط المغناطيسي، في كل مرة يتم استخدام بطاقة إمف للدفع، ورقاقة على بطاقة يولد رمز المعاملة فريدة من نوعها التي لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذه الميزة، والمعروفة باسم المصادقة الحيوية، يجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل تقريبا، ومكلفة للمحتالين لتزوير بطاقات إمف.
من حيث تجربة العملاء، يتم قراءة بطاقات إمف رقاقة متوافقة في ما يسمى آلية "بطاقة غمس" بدلا من الضرب المعتاد من بطاقات الشريط المغناطيسي. بسبب التحقق من صحة إضافية وتدفقات البيانات لبطاقة إمف رقاقة متوافقة، قد لا تكون عملية سريعة مثل عملية الضرب. وبالتالي، يجب على العميل أن يكون المريض وفهم المفاضلة بين الأمن والأداء. يوضح الرسم البياني أدناه عملية قبول / التحقق من بطاقة رقاقة إمف:
لماذا هناك حاجة إلى تبني تقنية إمف في الفلبين؟
وقد أثبتت التكنولوجيا رقاقة إمف فعالة في الحد بشكل كبير من الاحتيال المزيفة، والقشط وغيرها من الهجمات ذات الصلة التي ترتكب في بطاقات الدفع الشريط المغناطيسي. ونتيجة لذلك، نقل المحتالون جهودهم إلى بلدان لا تزال تعتمد اعتمادا كبيرا على تكنولوجيا الشريط المغناطيسي، مثل الفلبين. ومن ثم، يتحتم على الفلبين اعتماد تكنولوجيا إمف لمعالجة الزيادة في معدل الاحتيال المزيفة، وحماية مصالح الجمهور وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع شبكات الدفع الدولية. ولبلوغ هذه الغاية، وضع برنامج الرقابة الداخلية الإطار التنظيمي والإشرافي اللازم لتمكين هجرة شبكة الدفع بأكملها من تكنولوجيا إمف. وهذا أمر أساسي لولاية البنك في تعزيز تطوير نظم دفع آمنة ومأمونة وفعالة وموثوق بها بالتجزئة ودعم حماية المستهلك.
ما هي اللوائح ذات الصلة بسب التي تنظم الهجرة إمف؟
المنشور رقم 808 المؤرخ 22 آب / أغسطس 2013.
يتطلب من المؤسسات المالية بسب-بروفيسد (بسفس) التحول من تكنولوجيا الشريط المغناطيسي إلى بطاقات متوافقة مع رقاقة إمف، ونقاط البيع (بوس) وأجهزة الصراف الآلي (أتمس). المنشور رقم 859 المؤرخ 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
يوفر إرشادات التنفيذ إمف التي تحدد التوقعات الإشراف بسب فيما يتعلق بإدارة المخاطر أثناء ترحيل شبكة الدفع إلى منصة إمف. بسب مذكرة رقم M-2016-011 بتاريخ 31 أغسطس 2016.
تقدم إرشادات بشأن اعتماد رقم التعريف الشخصي للرقاقة والرقم السري (بين) كأسلوب التحقق الأساسي من حاملي البطاقات لبطاقات الخصم الصادرة من الفلبين. بسب مذكرة رقم M-2016-013 بتاريخ 27 سبتمبر 2016.
یطلب من مؤسسات التمویل الأصغر تقدیم تقاریر ربع سنویة تدل علی حالة أنشطة ھجرة إمف والامتثال ل بسب. إمف كارد إيمبورت شيفت فريميورك (إفلفسف)
يحدد الإطار الذي يحدد المبادئ العامة في توزيع المسؤولية وتسوية المنازعات بشأن المعاملات الاحتيالية الناشئة عن البطاقات المزورة.
كيف سيؤثر شرط إمف -
بسب المؤسسات المالية الخاضعة للإشراف؟
وتتحمل جميع مؤسسات التمويل املجتمعي التي تقوم بإصدار البطاقات وحيازة الوظائف املسؤولية الرئيسية عن ترحيل منتجات بطاقات الدفع الخاصة بها وأجهزة قبول / بطاقات قبول البطاقة إىل تكنولوجيا إمف وفقا للوائح املنظمة ذات الصلة. وتشمل أنشطة الانتقال إلى إمف استبدال المحطات الطرفية (مثل أجهزة الصراف الآلي)، واستبدال البرامج التي تقود هذه المحطات الطرفية (أي المضيفين)، فضلا عن استبدال بطاقات الدفع (مثل بطاقة الصراف الآلي / الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا) التي سبق إصدارها. اللاعبين في شبكة الدفع المحلية؟
يجب على اللاعبين الرئيسيين في شبكة الدفع المحلية أيضا إعداد النظم الخاصة بها، والمحطات وشبكة لدعم تكنولوجيا إمف. ويشمل ذلك التجار ومقدمي أجهزة الصراف الآلي ومحطات نقاط البيع والأجهزة المماثلة، وبائعي البطاقات، ومكاتب تخصيص البطاقات، والمفاتيح المحلية (بانشنيت) المسؤولة عن تجهيز المعاملات المحلية والتعامل معها. وبما أن معظم ھؤلاء اللاعبین یشترکون عادة / ینسقون مع إصدار أو الحصول علی مؤسسات ال بفسيس، فإنھ یتعین علی جمیع مؤسسات التمویل الأصغر المتضررة ضمان امتثال ھؤلاء اللاعبین الرئیسیین للمبادئ التوجیھیة ل بسب علی تکنولوجیا إمف. حاملي البطاقات / العملاء؟
لحماية حساباتهم من المعاملات الاحتيالية الناجمة عن الهجمات المزيفة والقشط، يجب على حاملي بطاقات الائتمان والائتمان والدفع المسبق التعاون مع البنوك المصدرة لها في استبدال بطاقات الشريط المغناطيسي مع بطاقات إمف رقاقة متوافقة. وينصح المستهلكون بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مع البنوك الخاصة بهم لضمان تلقي الإخطارات في الوقت المناسب وغيرها من النصائح (على سبيل المثال عندما سيتم إصدارها بطاقة مستندة إلى رقاقة).
متى يكون الموعد النهائي لترحيل إمف؟
01 يناير 2017 - الموعد النهائي لجميع المؤسسات المالية للهجرة إلى تكنولوجيا إمف جميع بطاقات الخصم والبطاقات مسبقة الدفع والائتمان الصادرة عن الفلبين وأجهزة الصراف الآلي ومحطات نقاط البيع وغيرها من الأجهزة المماثلة ومنصات الدفع الأساسية والتطبيقات.
ماذا يحدث عندما ال يتم االمتثال الكامل لمؤسسات التمويل األساسي بحلول 01 يناير 2017؟
في حين أن البنية التحتية والبيئة إمف لا تزال في طريقها لتحقيق الاستقرار الكامل، يمكن للعملاء الاستمرار في استخدام بطاقات الشريط المغناطيسي بعد 1 يناير 2017. ومع ذلك، يجب أن تخضع لمؤسسات التمويل البحري غير المتوافقة جزئيا أو جزئيا ل إفلفسف. وھذا یعني أن مؤسسات التمویل الأصغر التي لم تکن قد اعتمدت بعد أو قد اعتمدت تکنولوجیا إمف جزئیا فقط تکون مسؤولة عن الخسائر المرتبطة باستخدام بطاقة مزورة في بیئة البطاقة الحالیة. ويجوز لمفوضية الأمن العام فرض إجراءات إنفاذ إضافية عملا بالرسالة المعممة رقم 875 بتاريخ 15 أبريل / نيسان 2015 والمتعلقة بمؤسسات التمويل الإجتماعي التي لا تظهر جهدا ضميريا نحو الامتثال الكامل ل إمف.
كيف يعمل إفلفسف؟
يجب حماية بفي التي مكنت تكنولوجيا إمف آمنة من المسؤولية المالية الناجمة عن الخسائر الناجمة عن تزوير البطاقة المزيفة. يجب أن يتحول المسئول عن هذا النوع من الغش إلى بفسفي الذي لا يكون متوافقا جزئيا مع متطلبات إمف.
ويوجز توزيع المسؤولية عن الغش المزيفة على النحو التالي:
هل نتوقع حدوث صفر من الغش المزيفة والقشط على تنفيذ تكنولوجيا إمف؟
في حين أن تكنولوجيا إمف كانت فعالة في التقليل من الغش المزيفة والقشط، فإنه ليس رصاصة فضية أو حل لمرة واحدة. ومع ذلك، فمن أكثر أمنا بكثير من تكنولوجيا الشريط المغناطيسي الذي هو العزل تقريبا ضد بطاقة القشط. وبالنظر إلى التهديدات السيبرانية المتطورة بسرعة وزيادة قدرة المحتالين على التحايل على الضوابط القائمة، ينبغي أن تقوم المؤسسة بمراقبة مستمرة للتطورات وتقييم المخاطر ذات الصلة بشبكات وأنظمة الدفع الخاصة بها. وباملثل، ينبغي أن تضمن مؤسسات التمويل املجتمعي وجود تفاعل بني التكنولوجيا واألشخاص والعمليات عىل رأس آليات كافية للحوكمة وإدارة املخاطر ملعاجلة املخاطر والتهديدات الناشئة عن نظم الدفع.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
رحلة رحلة ماغباباليت.
الحصول على فرصة للفوز تذاكر ذهابا وإيابا لمدة 2 إلى ماكاو وهونغ كونغ، أو سنغافورة أو شهادات هدية بقيمة P5،000!
الترويجي ميكانيكا.
الترويجي مفتوح لجميع بنب أوسد عملاء فكس-ترانزاكتيون، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق. فترة العرض هي من 1 أغسطس 2015 إلى 29 ديسمبر 2015. يمكن للعملاء كسب إدخالات السحب الإلكترونية لكل معاملة صرف العملات الأجنبية (فكس) تخضع للمعايير التالية: كل معاملة إضافية 200.00 دولار أمريكي = واحد (1) تذكرة السحب الإلكترونية بغض النظر عن إذا كانت الصفقة تشتري أو تبيع معاملات الفوركس المستندة إلى الفروع فقط معاملات فكس التجزئة فقط جوائز السحب والتفاصيل هي كما يلي:
فرص الاستثمار.
نحن نقدم هذه الفرص الاستثمارية المثيرة التي يمكن أن تساعدك على نمو أموالك.
الاستثمار في سندات الدين الصادرة عن الحكومة الفلبينية، أو الشركات الكبرى، وكسب.
يمكنك شراء هذه سندات الدين قصيرة الأجل (تصل إلى سنة واحدة) الصادرة عن الحكومة الفلبينية وكسب الفائدة على أساس مخفض.
يمكنك شراء هذه السندات المتوسطة والطويلة الأجل وكسب القسيمة العادية (الفائدة) كل فصل أو فصل دراسي.
إبقاء أموالك في هذا الحساب الخاص بكسب الفائدة، حيث يتم إيداع الفائدة الشهرية في حساب التوفير.
هذا هو حساب التوفير الخاص الذي يتيح لك كسب الفائدة اليوم على الفائدة التي حصل أمس.
تتمتع بفوائد هائلة من الاستثمار في صندوق مجمع مع مجموعة واسعة من حلول صندوق الاستثمار بالنسبة لك.
إذا كنت ترغب في تخصيص المال / الأموال لمستقبل أطفالك أو المستفيدين الآخرين، ولكنك لا تعرف كيفية جعل الصندوق ينمو، ثم يمكننا أن نساعد في إعداده وإدارته لك.
نحن نقدم إدارة الصناديق المهنية للأفراد والشركات الذين / الذين ليس لديهم الوقت ولا الخبرة لإدارة أموالهم. سيكون لدينا مدير محفظة ذوي الخبرة تصميم محفظة استثمارية محددة واستراتيجية بالنسبة لك لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية والغايات.
إدارة الثروات هي خدمة استشارية / استشارية التي توفر لك نهج شامل للتخطيط المالي. تم تصميم هذه الخدمة لتلبية الاحتياجات المالية لك ولعائلتك مثل تعزيز وحماية وتوزيع الثروة لورثتك. يجب أن تغطي الخطة المالية الشاملة الخاصة بك، من بين أمور أخرى، توصية بشأن إدارة الأموال السائلة الخاصة بك، والحد من المستحقات الضريبية الخاصة بك ضمن حدود القوانين الضريبية الحاكمة، وخطط لضمان الحفاظ على نمط حياتك وإدارة منظمة وتوزيع العقارات الخاصة بك .
ونحن سوف ننصح حول كيفية إدارة الشؤون المالية والشؤون التجارية الخاصة بك حتى أنت وأحبائك يمكن أن يعيش في الراحة والأمن.
الفئات الفرعية.
حسابات الودائع.
الخدمات المصرفية الإلكترونية.
إدارة الأصول.
منتجات التأمين.
فرص الاستثمار.
بنب عطلة فرع الجدول الزمني.
احتفالا ب بونيفاسيو يوم، سيتم إغلاق فروع البنك الوطني البنكي المحلية في 30 نوفمبر 2017 (الخميس) باستثناء ما يلي:
نايا 1- منطقة الوصول (6:00 صباحا حتي 02:00) نايا 1- منطقة المغادرة (4:30 صباحا حتي 8:00 مساء) نايا 2 - منطقة المغادرة (6:00 صباحا حتي 8:00 مساء) نيا 3 - منطقة الوصول (4: 00:00 إلى 4:00 آم) جينيرال سانتوس - كك مول (9:30 آم تو 5:30 بيإم) زامبوانغا - كك مول (9:30 آم تو 5:30 بيإم)
وسيستأنف الجدول المصرفي المنتظم في اليوم المصرفي التالي - 1 ديسمبر 2017.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان بيونشوب، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون الجدول الزمني للأوراق النقدية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني البنكي والبنك المتحالف مواءمة خدماتهما. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريز. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

No comments:

Post a Comment