Monday 12 March 2018

فورست لست مراجعة النظام


نظام الفوركس لست: مراجعة فحص فلاديمير ريباكوف برنامج جديد صدر.


مشاركة المادة.


وقد تم استعراض نظام الفوركس لست الفيضانات الإنترنت وفوركسفستور يكشف عن الحقيقة حول هذه المحاكاة القوية التي تقوم على الاختلافات، وأساليب التداول قوية جدا أن فلاديمير هو سيد في.


فورست لست مراجعة النظام.


هيوستن، تكساس (برويب) 04 يوليو 2013.


نظام الفوركس لست، الذي يدعي تمكين التجار لتحقيق الربح حتى لو كان معظم صفقاتهم تنتهي في خسارة أكثر من 33.33 في المئة، وقد لفت انتباه ستان ستيفنسون فوركسفستور، مما دفع مراجعة التحقيق.


وقال ستيفنسون: "نظام الفوركس لست، الذي كان رائدا من قبل تاجر رئيسي فلاديمير ريباكوف الذي يفهم حقا استراتيجيات السوق بشكل جيد للغاية، هي استراتيجية هجين على أساس تحليل الاختلاف قوية ومؤتمتة والإحصاءات التي تستفيد من الحركة الدورية لأسعار السوق". "البرنامج يسلم مع أي زوج وأي إطار زمني، بغض النظر عن ظروف السوق. لجعل تداول الفوركس أسهل، بنى فلاديمير محفز سوق الفوركس العام، والذي قام بتخصيصه لاحقا وتحسينه بمساعدة نظام لست. "


نظام لست الفوركس يأتي مع العديد من المؤشرات الفريدة والتنبيهات المتعددة التي تخطر المشتركين من الإشارات عبر أو حتى ميتاترادر. تم تصميم مؤشر التباعد خصيصا لخلق المخططات والرسوم البيانية ذات الصلة التي تساعد إلى حد كبير في تحديد تدفق التجارة في السوق دون الحاجة إلى تخمين وتفترض الكثير. مؤشر أنماط الشمعدان ناجح للغاية في وضع علامات صعودا وهبوطا على تجارة الفوركس في نمط الشموع اليابانية ومؤشر نفق السعر يدين حيوي المناطق الرجعية في أفضل حالاتها.


"لست لتقف على: تعلم، محاكاة، والتجارة. هذه ليست مجرد نصيحة فلاديمير للتجار، بل هو أيضا الطريقة الدقيقة يتم تسليم نظام لست والتداول. لقد أنشأ نظاما رائعا لا يسمح للناس فقط بتعلم طرقه التجارية ولكن أيضا تمكنهم من أن يصبحوا مؤيدين لها قبل أن يحاولوا ذلك بأموالهم الحقيقية "، كما يقول ستيفنسون. "مع مساعدة من نظام الفوركس لست، التجار ليس فقط للتعرف على الفوركس وإرشاداته أفضل ولكن أيضا المشاركة في مناقشة حية مع فلاديمير، تاجر المهنية والمنتج الخالق وقت طويل، للحصول على رؤيته والمعرفة عن السوق ونجاحها استراتيجيات التداول. يتضمن قالب لست أيضا تحديثات الأخبار ذات الصلة لتوفير طبقة إضافية من السلامة. "


"مع مساعدة من نظام فوركس لست المتقدمة للغاية، يمكنك الآن محاولة بنجاح الاستثمار في سوق الفوركس دون أي خوف من فقدان المال بسبب تنفيذ استراتيجية خاطئة. وبمساعدة هذا النظام، يمكن الحصول على تحليل آلي لإحصاءات السوق فيما يتعلق بالحركة الدورية لأسعار التجارة. كما أن لديها نظام إنذار متعددة التي تقوم على ثلاثة مكونات رئيسية لتزويد التجار مع تجربة تداول العملات الأجنبية شاملة وفعالة. مصممة بطريقة فريدة جدا، نظام الفوركس لست يجعل من الممكن لإنهاء إيجابية حتى لو فشل معظم الصفقات الخاصة بك، وهو مفهوم جديد وغير عادي. "


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


فوريكس-لست-سيستيم ريفيو قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية فوركس-لست-سيستيم في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فلاستيمير ريباكوف في نظام الترخيص فست.


كما تعلمون بائع منتج البرمجيات يحاول حماية عمله. البعض جيد في القيام بذلك، والبعض الآخر سيئة في القيام بذلك، ولكن هناك أيضا فئة التي تحاول خلق أعمال إضافية مع شروط الترخيص الخاصة بهم. أو قد يكون مجرد عدم فهم حاجة العميل.


لقد اشتريت نظام لست في 25 أبريل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر عملي، لعبت في جميع أنحاء لتعتاد على المنتج. بعد العودة إلى المنزل قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المنزلي ثم بدأت قصة سيئة. أدركت أن المنتج يقتصر على جهاز كمبيوتر واحد (خطأي). قمت بزيارة موقع الأعضاء لمعرفة كيف يمكنني تغيير الترخيص من جهاز كمبيوتر واحد إلى جهاز الكمبيوتر الآخر وكان من الممكن حل المشكلة. لكنني فشلت لأن هذا غير مسموح به ومثل هذه الميسرة غير موجودة.


لذلك كتبت إلى دعم العملاء وأوضح الوضع الذي هو:


لدي 4 أجهزة الكمبيوتر التي غالبا ما تستخدم. بلدي الكمبيوتر العمل في شركتي، جهاز الكمبيوتر المنزلي، جهاز الكمبيوتر المحمول لي أن تكون محمولة في العمل وبلدي ماك بوك للإجازات. للامتثال لاتفاقية الترخيص لدي لشراء 4 رخصة ولكن أنا فقط استخدام جهاز كمبيوتر واحد في ذلك الوقت.


حاولت أن أشرح لخدمة العملاء مرة أخرى وأن هذا ليس حلا مقبولا لشراء 4 الترخيص إذا كنت فقط استخدامه على جهاز كمبيوتر واحد، ونطلب أن تفعل ذلك مثل فاب توربو حيث الترخيص هو 1 حساب حقيقي والعديد من الحسابات التجريبية كما تحب. إذا كنت كسب المال مع أكوت الحية تدفع بغض النظر عن عدد أجهزة الكمبيوتر التي يتم تشغيلها.


هذا هو عادل ويعمل وإذا كنت ترغب في تغيير رقم حسابي يمكنني القيام بذلك في منطقة العضو بنفسي.


صدقوني، أنا حقا حاولت ذلك بطريقة ودية ولكن بعد أربعة البريد الإلكتروني دون إجابة على دعم العملاء وأخيرا حصلت على الجواب التالي:


فوركس لست دعم فريق خدمة العملاء "


لم يتم تفكيك التفسير الخاص بك. أعتقد أنه يجب عدم مقارنة برنامجك مع ميكروسوفت أو برنامج أدوب. رأيي هو أن هناك فرقا كبيرا جدا. وقد أدركت فاب توربو أن لتوجيه الاتهام المال إذا كان شخص ما يريد كسب المال مع برامجهم على حساب حقيقي وإذا كنت ترغب في إضافة حساب الثاني دفع مرة أخرى، بغض النظر عن أي جهاز كمبيوتر يعمل البرنامج. على أي حال أشكركم على عرضكم حول السعر المخفض للحصول على ترخيص إضافي (يجب أن تكون قد كتبت السعر)، ولكنني لن تأخذ هذا العرض ولكن سوف يطلب استرداد حتى تغيير سياستك إلى المزيد من شروط الترخيص ودية العملاء. وبالإضافة إلى ذلك سوف نشر هذه القصة اليوم على موقع فبا على شبكة الإنترنت والبعض الآخر يمكن أن نفكر أيضا في الشروط والأحكام الخاصة بك قبل أن تشتري. سأوصي بأن الأشخاص الذين يرغبون في شراء البرنامج الخاص بك، يجب أن يفكروا في كيفية استخدام المنتج الخاص بك ومعرفة قبل أن يشترون أن شروط الترخيص الخاصة بك قد لا تكون جيدة بالنسبة لهم والبقاء مرة أخرى من شراء المنتج الخاص بك أو طلب استرداد.


كبادرة من حسن النية سوف نرسل لك رابط فبا من منصبي لذلك لم يكن لديك للبحث عن ذلك.


مع أطيب التحيات كارل البرية.


لقد طلبت استرداد، ونأمل أن فلاديمير ريباكوف سوف تفكر في شروط الترخيص له.


هناك طرق لحماية البرمجيات واستيعاب استخدام مختلف.


لا تحصل المحاصرين، والخروج!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فلاديمير فوركس لست مراجعة النظام.


للحصول على أفضل تعليقات.


فلاديمير & # 8217؛ s فوركس لست مراجعة النظام.


ويبدو أن كل رجل وكلبه يريدان الآن طريقة تمكنهما من التجارة بثقة ويعرفان أنه عندما ضربا الخسارة التي لا مفر منها، وتوقفا عن صفقاتهما، فإنهما لم يفقدا معظم بنكهما التجاري .


إذا ما الذي يجعل نظام فلاديمير & لوت سيستمز يختلف عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنظمة التي، في هذا السوق المشبعة بالفعل؟ إدارة المال هي الجواب القصير ومع منهجيته الممتازة يمكنك إيقافها على 6 من أصل 10 صفقات ولا تزال ترجع أرباحا لائقة، من خلال الحفاظ على الخسائر الخاصة بك على الأقل باستخدام قواعد معقولة لإدارة الأموال وأخذ الكثير من الأرباح من السوق على الصفقات الفائزة.


تحميل وتثبيت النظام في غضون 5 دقائق متوافق مع ميتاتريدر 4 تعلم أساسيات التداول مع دليل استراتيجية في العمق اختبار محاكاة لست للحصول على الشعور لذلك والأسواق التجارية مرة واحدة كنت مرتاحا مع النظام يمكنك ثم تبدأ في التجارة بصدق.


مع أي نظام الرهان أو التداول هناك دائما عنصر خطر وأي شخص يقول خلاف ذلك هو الكامل من بس. مع نظام فلاديمير فورست لست، سوف تكون قادرة على الاقتراب من الأسواق بثقة مع العلم أن لديك استراتيجية التي تم تجربتها واختبارها وتستخدم حاليا من قبل المهنية التجارية لتحقيق أرباح مستمرة من تداول أزواج العملات المحددة.


فلاديمير & # 8217؛ s فورست لست نظام ليس فقط يقدم لك طريقة رائعة لتداول العملات بنجاح، لكنه يقدم أيضا أي ضمان المال ضمان استعادة الاموال على نظامه من دون أي متاعب، حتى لو كان & # 8217؛ s ليس لك أو قمت بتغيير عقلك ثم، يمكنك بسهولة الحصول على رد على الشراء.


يمكنك أيضا التمتع مكافأة ممتازة، وهو عرض محدود ويشمل حرية الوصول إلى إشارات له وخدمة التوجيه لمدة 1 شهر الذي لديه قيمة 127 $.


فورست لست مراجعة النظام. نظام الفوركس لست هو برنامج استثنائي الذي أدلى به فلاديمير ريباكوف، تاجر الرائدة الذي يعرف في الواقع تكتيكات السوق بشكل جيد للغاية. ويستند هذا النظام الهجين أساسا على أرقام الاختلاف التلقائي المهيمنة جدا والانهيار الذي يستغل الحركات الدورية للأسواق النقدية.


كيفية مراجعة الفوركس من نظام فوريكس لست فلاديمير كامل هد.


فورست لست مراجعة النظام. نظام الفوركس لست هو برنامج استثنائي الذي أدلى به فلاديمير ريباكوف، تاجر الرائدة الذي يعرف في الواقع تكتيكات السوق بشكل جيد للغاية. ويستند هذا النظام الهجين أساسا على أرقام الاختلاف التلقائي المهيمنة جدا والانهيار الذي يستغل الحركات الدورية للأسواق النقدية.


مراجعة نظام فوركس لست: هذا هو استعراض كامل يظهر لك كل شيء عن نظام الفوركس لست مع 7 أجزاء أدناه: كيف يعمل نظام فوركس لست. نظام فوركس لست المزايا 5. نظام فوركس لست العيوب. وبالإضافة إلى ذلك، يدعي المؤلف أيضا أن نظام فوركس لست هو أول برنامج من أي وقت مضى مع ممارسة محاكاة مخصصة قبل التداول. وهذا يعني أن مستخدمي هذا النظام سوف يتعلمون أنه يعلمهم، ومن ثم يحاكيون ثم يمكنهم التداول في سوق الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، يؤكد المؤلف أيضا أن هذا النظام يغطي فريدة من نوعها على أساس الاختلاف واستراتيجية التأييد متعددة التأكيد للسيطرة على سوق الفوركس في جميع ظروف التداول التي تنطوي على الأسواق الجانبية. وكشف الكاتب أيضا أن التجار تقريبا يفقدون المال إذا لم يحصلوا على استراتيجيات تداول الفوركس الفعالة، ونظام فوركس لست هو الحل الحصري لهم لأنها تسمح لهم برؤية الأرباح من سوق الفوركس وحتى أنها يمكن أن تسمح لهم رؤية الأرباح من العديد من الصفقات الخاسرة.


فلاديمير ريباكوف هو مطور لنظام الفوركس لست، وقد حصل الشاب 11 عاما من الخبرة التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، هذا الرجل هو أيضا خالق العديد من الأدوات والاستراتيجيات التجارية الهامة مثل: نظام الفوركس لست يعمل على أي إطار زمني، أي حالة السوق، أي نوع من المتداول وأي جلسة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا النظام حزمة نظام تنبيه تأكيد متعددة، التي تم إنشاؤها لتزويد المستخدمين مع واضحة وكذلك واثقة من الدخول والخروج المطالبات.


نظام فوركس لست ينطبق 3 مكونات التنبيه. هذه المكونات تعمل في وئام وبنيت لتكون سهلة لمتابعة مثل ديفرجانس، مؤشر الشمعدان مؤشر، ونفق السعر. عند طلب هذه حزمة نظام الفوركس لست، سوف المشترين الحصول على: الى جانب ذلك، يقدم موقعنا على الانترنت أيضا غيرها من المنتجات التي توجه التجار على كيفية التجارة في سوق الفوركس بنجاح. على الرغم من أن نظام الفوركس لست يحصل على الكثير من المزايا، فإنه لا يزال بعض سلبيات. فإنه يتطلب منك أن يكون لتعلم ومحاكاة قبل التجارة في سوق الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، كنت لا تتوقع أنه يمكن أن تجعلك مليونير بين عشية وضحاها. لتصبح تاجر ناجح، فإنه يعتمد على الوقت والجهد من أنت. الآن، بعد قراءة هذا الاستعراض فورست لست النظام، هو اختيارك. وأعتقد أن النجاح هو في يدك. في تجربتي، نظام فوركس لست هو استراتيجية هجين الإحصائية الحصرية التي تقوم على تحليل الاختلاف الآلي وقوية، التي تأخذ تحسين الحركة الدورية لأسعار السوق، والتي تغطي محاكاة التداول المخصصة؛ وبالتالي، فإن المستخدمين لا يخاطرون أموالهم حتى تكون واثقة تماما للتجارة في الفوركس.

No comments:

Post a Comment