Monday 26 March 2018

كيفية حجز الربح في تداول الخيارات


كيفية حجز الربح في تداول الخيارات
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
27 أكتوبر 2012 من قبل ستيف.
لقد كان العديد من التجار يسألون عن بلدي يختار كتاب الخيار الأعلى على مر السنين لذلك اعتقدت أنه سيكون موضوع بلوق كبيرة.
في رحلتي من خلال قراءة مئات من الكتب التجارية هذه هي المفضلة 10 التي استفادت لي أكثر في خياري التعليم على مر السنين. اخترت الكتب التي لن تهين الذكاء الخاص بك عن طريق كونها أساسية جدا ولا تذوب الدماغ مع أكثر من تعقيد & غ؛ وأعتقد أن هذه الكتب الخيار هي مجرد حق. (لدي أكثر من ذلك أن بالملل لي للدموع أو أنه يمكن أن أقول أن المؤلف كان كاتب لا تاجر الخيار الفعلي من خلال النظر في الحقائق من التداول الخيار).
بعد النظر من خلال مكتبة بيتي هذه هي بلدي أعلى 10 اللقطات.
عرض لي خياراتك! كتبت هذا الكتاب لتاجر الأسهم في محاولة للانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات بسلاسة قدر الإمكان. يتم تضمين الدروس الخيار في سرد ​​قصة على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية. هذا هو مكان عظيم للبدء في تعلم خيارات التسعير الهياكل واستراتيجيات الخيارات.
ريتش ريتش ويث أوبتيونس في حين أن الناشر اختار عنوانا قويا لهذا الكتاب فإنه يضع أربعة استراتيجيات تداول الخيارات الجيدة. بيع يضع على الأسهم التي تريد امتلاكها بأسعار أقل على أي حال، ينتشر الائتمان الخيار، وبيع المكالمات المشمولة لخلق الدخل على حيازات طويلة الأجل، والمفضلة الشخصية: عميق في المال في خيارات الاتصال. عدد قليل جدا من أي وقت مضى مناقشة قوة شراء عميق في المال في خيارات المكالمة حيث يمكنك التحكم في رأسا على عقب كامل من الأسهم لخطر أقل ومع رأس المال أقل بكثير.
الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيار هذه هي الموسوعة من استراتيجيات الخيار. يمكنك الحصول على وصف لكل استراتيجية جنبا إلى جنب مع مقاييس محددة لكل واحد والخطوات في إنشائه، والأساس المنطقي للتجارة، إذا كان صافي الخصم أو الائتمان، وتأثير الوقت الاضمحلال على الاستراتيجية، والفترة الزمنية المناسبة، واختيار الأسهم والخيارات الصحيحة، لمحة المخاطر، والإغريق، ومزايا وعيوب وكيفية أفضل الخروج من التجارة. ويهدف هذا الكتاب ككتاب مرجعي ولكن قرأت ذلك من خلال غطاء لتغطية.
تداول خيارات الأسهم عكس كامل من الكتاب أعلاه، وهذا هو مثل كليف & # 8217؛ ق ملاحظات استراتيجيات التداول المعقدة. ويظهر المؤلف كيف أنه كان يستخدم الخيار الحقيقي يتداول للحصول على أرباح كبيرة وأيضا الصفقات التي كانت خسائر أصغر. انه يبسط العديد من الاستراتيجيات لجعلها مفهومة خصوصا لعب الخوذات طويلة و سترادلز من خلال الأرباح من خلال الرهان على تقلبات الأرباح الفعلية الفعلية كونها أكبر من التقلبات التي يتم تسعيرها في الخيارات من خلال فيغا.
التداول على أرباح الشركات هذا هو كتاب كبير عن كيفية اللعب أفضل عقد من خلال إعلانات الأرباح باستخدام خيارات بدلا من الأسهم.
صندوق تحوط تجار الخيارات يوضح هذا الكتاب للقارئ كيف يعمل صندوق التحوط الفعلي من أجل الربح باستخدام خيارات لتوليد الدخل مثلما تفعل شركة التأمين من خلال بيع السياسات. تشبيه كبير ومنظور مثير للاهتمام.
توليد الآلاف في النقد على الأسهم الخاصة بك قبل شراء أو بيعها هذا الكتاب هو واحد من نوع في شرح كيفية توليد الدخل في بيع الخيارات وأيضا كيفية التنقل باستمرار خيارات اللعب عن طريق ضبط المواقف من خلال بيع خيارات جديدة لتعويض المقتنيات الحالية. بل هو منظور مختلف وقراءة مثيرة للاهتمام.
خيارات التداول: الحقيقة المخفية هذا الكتاب هو مثل أخذ حبوب منع الحمل الحمراء ودخول مصفوفة الخيار ولكن عليك أن تكون على استعداد لفهم ذلك عن طريق استيعاب تماما الخيار اليونانيين أن نقدر ذلك تماما. جمال هذا الكتاب هو كيف يفسر هيكل المخاطر الموازية من الخيارات التي لا يفهمها أبدا. مثال واحد هو أن بيع مكالمة مغطاة وبيع عارية وضعت هو تقريبا نفس الشيء. في كل من المسرحيات تتلقى قسط صغير لاتخاذ على الجانب السلبي خطر في الأسهم.
شورت سبيدر سترادلز: تركيبة رابحة هذا الكتاب هو مثال رائع على استراتيجية تداول قوية بسيطة تفوز على المدى الطويل من خلال بيع قسط على كلا الجانبين الطويل والقصير من التجارة والسماح لكفاءة التقلب الضمني العمل في البائعين الخيار محاباة. يظهر هذا الكتاب العوائد التاريخية على المدى الطويل من رقمين. ولكن، هذا ليس الكأس المقدسة هو نظام مربح عندما التقلبات الفعلية ليست أكثر من مرتين التقلبات الضمنية، في حين أن إتف سبي يتحرك أبطأ على أساس النسبة المئوية في معظم بيئات السوق خلال ارتفاع تقلبات السوق هذا النظام سوف تفقد ومع لم يكن هناك أي تحوطات قد تكون الخسائر كبيرة مثل الاثنين الأسود 1987، خريف عام 2008، ويوم تحطم فلاش عام 2010.
$ الخيار أوب $ أنا فعلا كتبت مقدمة لهذا الكتاب. بل هو مقدمة كبيرة حول كيفية بيع قسط الخيار للربح باستخدام الخوذات قصيرة وإدارة الموقف إذا كان لا تحرك ضدك. بل هو التمهيدي كبيرة لأولئك الذين يريدون أن يكون احتمال كبير الفوز الخيار البائع.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

متى وكيف تأخذ الأرباح على الخيارات.
شراء خيارات بأقل من قيمتها (أو حتى الشراء بالسعر المناسب) هو شرط مهم للاستفادة من تداول الخيارات. على نفس القدر من الأهمية (أو أكثر أهمية) هو معرفة متى وكيف لحجز الأرباح. التقلبات العالية للغاية التي لوحظت في أسعار الخيارات تسمح بفرص ربح كبيرة، ولكن في عداد المفقودين الفرصة المناسبة للتخلص من موقف الخيار المربح يمكن أن يؤدي من ارتفاع الأرباح غير المحققة المحتملة إلى خسائر عالية. العديد من التجار الخيار في نهاية المطاف على الجانب الخاسر ليس لأن دخولهم غير صحيح، ولكن لأنهم فشلوا في الخروج في اللحظة المناسبة أو أنها لا تتبع استراتيجية الخروج الصحيح.
التحديات العملية مع خيارات التداول:
على عكس الأسهم التي يمكن أن تعقد لفترة لا نهائية، وخيارات لها صلاحية. مدة التجارة محدودة ومرة ​​واحدة غاب، فرصة قد لا يعود مرة أخرى خلال العمر القصير للخيار. فالاستراتيجيات طويلة الأجل مثل "التوسط" (أي الشراء المتكرر على الانخفاضات) ليست مناسبة للخيارات نظرا لحياتها المحدودة. ويمكن أن تؤثر متطلبات الهامش تأثيرا شديدا على متطلبات رأس المال التجاري. عوامل متعددة لتحديد سعر الخيار تجعل من الصعب على البنك على تحرك سعر مواتية. على سبيل المثال، يتحرك المخزون الأساسي بشكل إيجابي لتمكين الأرباح المرتفعة من وضع الخيار، ولكن عوامل أخرى، مثل التقلبات، أو انحطاط الوقت، أو دفع الأرباح، قد تضعف تلك المكاسب على المدى القصير.
بسبب هذه القيود، يصبح من المهم أن تكون على دراية، واتباع استراتيجيات مناسبة لجني الأرباح. تناقش هذه المقالة بعض المنهجيات الهامة لكيفية ومتى كتاب الربح في تداول الخيارات.
إن إستراتيجية جني الأرباح التي يتم تطبيقها بشكل متساو على تداول الخيارات هي إستراتيجية التوقف اللاحقة حيث يتم تحديد مستوى النسبة المئوية المحددة مسبقا (مثلا 5٪) لهدف محدد. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 10 عقود خيار بسعر 80 دولارا (بقيمة إجمالية 800 دولار) مع 100 دولار كهدف ربح و 70 دولارا كوقف الخسارة. إذا تم ضرب الهدف 100 دولار، يصبح الهدف زائدة 95 $ (أقل 5٪). لنفترض استمرار الاتجاه الصاعد مع السعر يتحرك إلى 120 $، فإن الوقف المتحرك الجديد يصبح 114 $. وهناك اتجاه صعودي آخر إلى 150 دولارا يغير الوقف المتحرك إلى 142.5 دولار. الآن إذا كان السعر يتحول ويبدأ ينخفض ​​من 150 $، ويمكن بيع الخيار قبالة في 142.5 $.
وقف الخسارة الزائد يسمح لك بالاستفادة من الحماية المستمرة ضد المكاسب المتزايدة وإغلاق الصفقة بمجرد تغير الاتجاه.
التجار استخدامه في متغيرات متعددة، اعتمادا على استراتيجيتها والإعداد.
كما يقدر سعر، يمكن أن تختلف مستوى النسبة المئوية (الأولي 5٪ عند 100 $ الهدف يمكن تغييرها إلى 4٪ أو 6٪ عند 120 $، في استراتيجية التاجر). يمكن تعيين مستوى وقف الخسارة الأولي عند نفس مستوى 5٪ (بدلا من تعيين بشكل منفصل $ 70). ويمكن أيضا أن يستند إلى تحركات الأسعار الأساسية، بدلا من أسعار الخيارات.
والنقطة الأساسية هي أنه ينبغي تحديد مستوى وقف الخسارة عند أصغر من اللازم (لتجنب المحفزات المتكررة) ولا كبيرة جدا (مما يجعلها غير قابلة للتحقيق). (لمزيد من المتغيرات مع أمثلة: وقف الوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة.)
الربح الجزئي الحجز في الأهداف العادية.
غالبا ما يتبع المتداولون ذوي الخبرة ممارسة لحجز أرباح جزئية بمجرد الوصول إلى هدف محدد - نقول عن وضع 30٪ أو 50٪ إذا تم الوصول إلى الهدف الأول للمجموعة (100 دولار). أنها توفر اثنين من الفوائد لتداول الخيارات:
يحمي حجز الربح الجزئي رأس المال التجاري إلى حد كبير، مما يمنع خسائر رأس المال في حالة انعكاس مفاجئ للسعر، وهو ما يلاحظ في كثير من الأحيان في تداول الخيارات. في المثال أعلاه، يمكن للتاجر بيع خمسة عقود (50٪) عندما يتم التوصل إلى الهدف المحدد من 100 $. انها تسمح له للاحتفاظ 500 $ رأس المال (من رأس المال الأولي من 800 $ لشراء 10 عقود في 80 $). يسمح وضع الراحة المفتوحة للتاجر بجني إمكانات تحقيق مكاسب مستقبلية. ويصل الهدف المستهدف البالغ 120 دولارا إلى إيصال 600 دولار (120 دولارا * 5 عقود)، ليصل مجموعها إلى 100 1 دولار. متغير آخر هو بيع 50٪ / 60٪ من المتبقي، مما يتيح مجالا لمزيد من الربح في المستوى التالي. ويقول ثلاثة عقود مغلقة عند 120 $ (360 $ استلام) ويتم إغلاق اثنين المتبقية في 150 $ (300 $ استلام)، فإن قيمة بيع الإجمالية 1،160 $ ​​($ 500 + $ 360 + $ 300).
الربح الجزئي الحجز على فترات منتظمة (موقف المشتري)
على غرار السيناريو المذكور أعلاه، يتم حجز الأرباح الجزئية من قبل التجار على فترات زمنية منتظمة على أساس الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، إذا كان الموقف في الربح. الخيارات هي تحلل الأصول. ويتكون جزء كبير من علاوة الخيار من قيمة انحطاط الوقت (مع احتساب قيمة جوهرية للباقي). معظم المشترين الخيار خبرة يراقب عن كثب على قيمة الوقت المتدهورة، وتوقف بانتظام من المواقف كخيار يتحرك نحو انتهاء الصلاحية لتجنب المزيد من الخسارة في الوقت قيمة الاضمحلال في حين أن الموقف هو في الربح. (ذات صلة: أهمية تسوس الوقت في تداول الخيارات.)
يجب أن يكون المشترون من وضع الخيار على بينة من آثار الاضمحلال الوقت ويجب إغلاق المراكز كإجراء وقف الخسارة إذا دخل الشهر الأخير من انتهاء الصلاحية دون وضوح على تغيير كبير في التقييمات. يمكن أن يؤدي تآكل الوقت إلى تآكل الكثير من المال، حتى لو تحرك السعر الأساسي بشكل كبير.
الربح الحجز بناء على عوامل التوقيت (موقف البائع)
انحطاط الوقت من الخيارات يضعف بشكل طبيعي تقييمها مع مرور الوقت، مع الشهر الماضي لانتهاء تاريخ رؤية أسرع معدل تآكل.
ويستفيد بائعو الخيارات من خلال الحصول على أقساط أعلى في البداية بسبب قيمة تسوس الوقت العالية. ولكن ذلك يأتي على حساب المشترين الخيار الذين يدفعون هذا قسط عال في البداية، والتي لا تزال تخسر خلال الوقت الذي يشغلون هذا المنصب. بالنسبة للبائعين من المكالمة القصيرة أو وضع قصير، فإن إمكانات الربح محدودة (توجها إلى قسط المستلمة). وجود مستويات ربح محددة مسبقا (مستوى التاجر مثل 30٪ / 50٪ / 70٪) من المهم أن تأخذ الأرباح، كما هوامش الربح على المحك للبائعين الخيار. وفي حالة الانتكاسات، يمكن أن تتحول إمكانات الربح المحدودة بسرعة إلى خسارة غير محدودة، مع زيادة متطلبات أموال الهامش الإضافية.
الربح الحجز على الجوانب الأساسية.
يحدث تداول الخيارات ليس فقط على المؤشرات الفنية (ذات صلة: أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات). العديد من التجار أيضا اتخاذ مواقف طويلة الأجل على أساس تحليل الأساسيات، وذلك للاستفادة من متطلبات رأس المال المتداول منخفضة (ذات صلة: هل أبل ستوك مكلفة للغاية؟ جرب خيارات أبل).
على سبيل المثال، افترض أن لديك نظرة سلبية حول الأسهم مما يؤدي إلى وضع طويل وضع مع عامين لانتهاء الصلاحية ويتم تحقيق الهدف في تسعة أشهر. يمكن للمتداولين الخيار تقييم مرة أخرى الأساسيات، وإذا كانت لا تزال مواتية للموقف الحالي، يمكن أن تعقد التجارة على (بعد خصم تأثير الاضمحلال الوقت للمراكز الطويلة). وإذا كانت العوامل غير المواتية (مثل انحطاط الوقت أو التقلبات) تظهر آثارا ضارة، ينبغي حجز الأرباح (أو تخفيض الخسائر).
يعد التراجع في الأسفل واحدا من أسوأ الاستراتيجيات التي يجب اتباعها في حالة الخسائر في تداول الخيارات. على الرغم من أنه قد يكون جذابا جدا، فإنه ينبغي تجنبها. بدلا من ذلك، فمن الأفضل لإغلاق موقف الخيار الحالي في حيرة وتبدأ جديدة مع واحدة جديدة مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية. تذكر أن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. بعد ذلك التاريخ، فهي لا قيمة لها. قد يتناسب متوسط ​​السعر مع الأسهم التي يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد، ولكن ليس الخيارات. وبدلا من ذلك، قد يكون متوسط ​​المتوسط ​​استراتيجية جيدة للاستكشاف من أجل تحقيق الربح، شريطة أن يكون هناك وقت كاف للانتهاء، ولا تزال النظرة الإيجابية إلى الموقف مستمرة.
على سبيل المثال، إذا تم تحقيق الهدف 100 $، وشراء خمسة عقود أخرى بالإضافة إلى تلك التي تم شراؤها 10 في وقت سابق في 80 $. متوسط ​​السعر الآن ((10 * 80 + 5 * 100) / 15 = 86.67 $). إذا تم ضرب الهدف التالي من 120 $، شراء ثلاثة عقود أخرى، مع متوسط ​​السعر إلى 92.22 $ لما مجموعه 18 عقدا. إذا تم ضرب الهدف التالي من 150 $، بيع كل 18 مع ربح (150-92.22) * 18 = 1040 $. وتشمل المتغيرات الأخرى المزيد من عمليات الشراء (نقول ثلاثة أخرى بسعر 150 دولارا) مع الاحتفاظ بخسارة زائدة (5٪ أو 142،5 دولار).
تداول الخيارات هي لعبة متقلبة للغاية. لا عجب البلدان مثل الصين أخذوا وقتهم لفتح سوق الخيارات الخاصة بهم (ذات صلة: نظرة مفصلة في سوق الخيارات في الصين). سوق الخيارات المتقلبة للغاية يوفر فرصة هائلة للربح، ولكن في محاولة للقيام بذلك دون معرفة كافية، وتحديد أهداف الربح بشكل واضح، ومنهجيات وقف الخسارة سوف يؤدي إلى الفشل والخسائر. يجب على التجار اختبار استراتيجياتهم بدقة على البيانات التاريخية، وإدخال عالم تداول الخيارات مع المال الحقيقي مع أساليب قررت مسبقا على وقف الخسائر وجني الأرباح.

أساسيات خيارات الربحية.
يتيح تداول الخيارات للمستثمر فرصة للربح بإحدى طريقتين أساسيتين - من خلال كونه خيارا للمشتري، أو عن طريق كونه كاتب خيار (أو بائع). في حين أن بعض المستثمرين لديهم فكرة خاطئة بأن تداول الخيارات يمكن أن يكون مربحا فقط خلال فترات التقلبات العالية، فإن الواقع هو أن الخيارات يمكن تداولها بشكل مربح حتى خلال فترات التقلب المنخفض. يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا - في ظل الظروف المناسبة - لأن أسعار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع هي دائما ديناميكية وأبدا ثابتة، وذلك بفضل استمرار عملية اكتشاف الأسعار في الأسواق المالية.
[اكتشاف السعر هو عملية أساسية إذا كنت تريد أن ترى الأرباح عند تداول الخيارات. تعلم كيفية شراء وكتابة الخيارات، وأساسيات يضع ويدعو، وكيفية تحليل السوق لتحقيق أقصى قدر من النجاح مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية. خيارات التدريب المهني لوضع احتمالات في صالحك.]
أساسيات الربحية الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق ربحا إذا كان الأصل الأساسي - لنفترض أن المخزون، لبقائه بسيطا - يرتفع فوق سعر الإضراب (للمكالمة) أو ينخفض ​​عن سعر الإضراب (لوضع) قبل انتهاء عقد الخيار . على العكس من ذلك، فإن كاتب الخيار يقف لتحقيق ربح إذا كان المخزون الأساسي يبقى دون سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار المكالمة)، أو يبقى فوق سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار وضع) قبل انتهاء الصلاحية. يعتمد مقدار الربح المحدد على) أ (الفرق بين سعر السهم وسعر إضراب الخيار عند انتهاء الصالحية أو عند إغالق مركز الخيار،) ب (مبلغ القسط المدفوع) من قبل المشتري الخيار (أو يتم تحصيله) بنسبة كاتب الخيار).
خيارات المشترين مقابل البائعين الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق عائد كبير على الاستثمار إذا كانت التجارة الخيار يعمل بها. كاتب الخيار يجعل عائد أصغر نسبيا إذا كانت التجارة الخيار مربحة، الذي يطرح السؤال - لماذا عناء كتابة الخيارات؟ لأن الاحتمالات هي عادة بأغلبية ساحقة على جانب الكاتب الخيار. وجدت دراسة في أواخر 1990s من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم) أن أكثر قليلا 75٪ من جميع الخيارات التي عقدت لانتهاء الصلاحية في سم انتهت لا قيمة لها.
وبطبيعة الحال، فإن هذا يستبعد مواقف الخيار التي تم إغلاقها أو ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. ولكن حتى مع ذلك، فإن كل عقد الخيار الذي كان في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية، كان هناك ثلاثة التي كانت من أصل المال (أوتم) وبالتالي لا قيمة لها هو إحصائية قول جدا.
تقييم تحمل المخاطر الخاصة بك.
وهنا اختبار بسيط لتقييم تحمل المخاطر الخاصة بك من أجل تحديد ما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو كاتب الخيار. دعونا نقول يمكنك شراء أو كتابة 10 عقود خيار المكالمة، مع سعر كل مكالمة في 0.50 $. وعادة ما يكون لكل عقد 100 سهم كموجودات أساسية، لذلك سيكلف 10 عقود 500 دولار (0.50 × 100 × 10 عقود).
إذا كنت تشتري 10 عقود خيار الاتصال، فإنك تدفع 500 دولار، وهذا هو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبدها. ومع ذلك، فإن أرباحك المحتملة لا حدود لها نظريا. فما هو الصيد؟ واحتمال أن تكون التجارة مربحة ليست عالية جدا. في حين أن هذا الاحتمال يعتمد على التقلب الضمني لخيار الاتصال والفترة الزمنية المتبقية لانتهاء الصلاحية، دعونا نسميها 25٪.
من ناحية أخرى، إذا قمت بكتابة 10 عقود خيار المكالمة، الحد الأقصى للأرباح هو مبلغ الدخل قسط، أو 500 دولار، في حين أن فقدان الخاص بك غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن احتمالات تجارة الخيار كونها مربحة جدا في صالحك، في 75٪.
لذلك هل خطر 500 $، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ من فقدان الاستثمار الخاص و 25٪ فرصة لجعل درجة كبيرة؟ أو هل تفضل أن تجعل بحد أقصى 500 دولار، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ للحفاظ على كامل المبلغ أو جزء منه، ولكن لديها فرصة 25٪ من التجارة كونها خاسرة؟ الجواب على هذا السؤال سوف تعطيك فكرة عن تحمل المخاطر الخاصة بك وعما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو الخيار الكاتب.
مكافأة المخاطر مكافأة استراتيجيات الخيارات الأساسية.
في حين أن المكالمات ويضع يمكن الجمع بين مختلف التباديل لتشكيل استراتيجيات الخيار متطورة، دعونا تقييم المخاطر مكافأة من أربع استراتيجيات أساسية -
شراء مكالمة: هذه هي استراتيجية الخيار الأساسي الأكثر يمكن تخيلها. وهي استراتيجية منخفضة المخاطر نسبيا، حيث أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على القسط المدفوع لشراء المكالمة، في حين أن الحد الأقصى للمكافأة يحتمل أن يكون بلا حدود (على الرغم من أنه كما ذكر سابقا، فإن احتمالات أن تكون التجارة مربحة جدا عادة ما تكون منخفضة إلى حد ما) .
شراء وضع: هذه هي استراتيجية أخرى ذات مخاطر منخفضة نسبيا ولكن يمكن أن تكون مكافأة عالية إذا كانت التجارة يعمل بها. تعد عمليات الشراء خيارا قابلا للتطبيق للاستراتيجية الأكثر خطورة للبيع القصير، في حين يمكن أيضا شراء الأسهم للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة. ولكن نظرا لأن مؤشرات الأسهم تتجه عادة مع مرور الوقت، مما يعني أن الأسهم في المتوسط ​​تميل إلى التقدم في كثير من الأحيان أكثر مما تنخفض، فإن صورة المخاطر والمكافأة للمشترين ضعيفة أقل قليلا من مثيله للمشتري.
كتابة الكتابة: وضع الكتابة هو استراتيجية مفضلة من التجار الخيار المتقدم، لأنه في أسوأ السيناريوهات، يتم تعيين السهم إلى الكاتب وضعت، في حين أن السيناريو أفضل الحالات هو أن الكاتب يحتفظ كامل المبلغ من الخيار الخيار . أكبر خطر من وضع الكتابة هو أن الكاتب قد ينتهي الأمر دفع الكثير عن الأسهم إذا كان الدبابات في وقت لاحق. والمخاطرة والمكافأة من كتابة الكتابة هي أكثر مواتاة من ذلك من شراء أو الدعوة، لأن المكافأة القصوى تساوي القسط المستلم، ولكن الحد الأقصى للخسارة أعلى بكثير.
كتابة المكالمة: الكتابة المكتوبة تأتي في شكلين - مغطاة وغير مكشوفة (أو عارية). الكتابة المكتوبة المكتوبة هي استراتيجية مفضلة أخرى من وسيط إلى المتداولين الخيار المتقدم، وتستخدم عادة لتوليد دخل إضافي من محفظة. وهو ينطوي على كتابة مكالمة أو المكالمات على الأسهم التي عقدت داخل المحفظة. ولكن الكتابة المكشوفة أو المكتوبة عارية هي المقاطعة الحصرية للمتداولين خيار متسامح المخاطر، كما أن لديها ملف مخاطر مماثلة لتلك التي بيع قصيرة في الأسهم. المكافأة القصوى في كتابة المكالمة تساوي القسط المستلم. أكبر خطر من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة هو أن الأسهم الكامنة سوف "تسمى بعيدا". مع كتابة المكالمة عارية، والحد الأقصى للخسارة غير نظريا من الناحية النظرية، تماما كما هو الحال مع بيع قصيرة.
ويتعهد المستثمرون والتجار بتداول الخيارات إما للتحوط من المراكز المفتوحة (على سبيل المثال، شراء صفقات للتحوط من وضعية طويلة أو شراء مكالمات للتحوط من وضعية قصيرة)، أو التكهنات بشأن تحركات الأسعار المحتملة للأصل الأساسي.
أكبر فائدة من استخدام الخيارات هي من الرافعة المالية. على سبيل المثال، يقول المستثمر لديه 900 $ للاستثمار، والرغبة في معظم "الانفجار لباك". المستثمر هو صاعد جدا في المدى القصير على سبيل المثال، أبل - الذي نفترض أنه يتداول عند 90 $ - وبالتالي يمكن شراء بحد أقصى 10 أسهم من أبل (نستبعد عمولات للبساطة). أبل لديها أيضا مكالمات لمدة ثلاثة أشهر مع سعر الإضراب من 95 $ المتاحة ل $ 3. بدلا من شراء الأسهم، المستثمر بدلا من ذلك يشتري ثلاثة عقود خيار المكالمة (تجاهل مرة أخرى اللجان).
قبل فترة وجيزة من انتهاء خيارات المكالمة، لنفترض أن أبل يتداول عند 103 دولارات، ويتم تداول المكالمات عند 8 دولارات، وعندها يقوم المستثمر ببيع المكالمات. وهنا كيف عائد الاستثمار مداخن في كل حالة -
($ 103 - $ 90) × 10 أسهم = 130 $ = 14.4٪ عائد ($ 130/900 $) شراء 3 عقود خيار المكالمة: الربح = $ 8 × 100 × 3 عقود = 2،400 $ ناقص الأقساط المدفوعة 900 $ = 166.7٪ عائد من (400 2 - 900 دولار) / 900 دولار)
بطبيعة الحال، فإن خطر شراء المكالمات بدلا من الأسهم هو أنه إذا أبل لم تتداول فوق 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمات قد انتهت لا قيمة لها. في الواقع، كان على أبل أن تتداول بسعر 98 دولارا (أي 95 دولارا للسعر + 3 دولارات أمريكية)، أو أعلى بنسبة 9٪ تقريبا من سعرها عند شراء المكالمات، وذلك فقط من أجل التعادل.
يمكن للمستثمر اختيار ممارسة خيارات الاتصال، بدلا من بيعها لحجز الأرباح، ولكن ممارسة المكالمات تتطلب من المستثمر أن يأتي بمبلغ كبير من المال. إذا كان المستثمر لا يستطيع أو لا يفعل ذلك، ثم انه أو انها سوف تتخلى عن المكاسب الإضافية التي حققتها أسهم أبل بعد انتهاء الخيارات.
تحديد الخيار الصحيح للتداول.
في ما يلي بعض الإرشادات العامة التي من شأنها مساعدتك في تحديد أنواع الخيارات المتاحة للتداول -
صاعد أو هابط: هل أنت صاعد أو هبوطي على الأسهم، القطاع، أو السوق الواسعة التي ترغب في التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل أنت بشدة، معتدل، أو مجرد صعود صاعد (أو الهبوطي)؟ سيساعدك تحديد هذا التحديد في تحديد إستراتيجية الخيار التي تستخدمها، وسعر المخالفة المطلوب استخدامه، وما هو تاريخ انتهاء الصلاحية. لنفترض أنك صاعد بشكل هائل على الأسهم الافتراضية شيز، وهو سهم التكنولوجيا الذي يتداول عند 46 $. التقلبات: هل السوق مزعجة أم متقلبة؟ ماذا عن الأسهم شيز؟ إذا كان التقلب الضمني ل شيز ليست عالية جدا (ويقول 20٪)، ثم قد تكون فكرة جيدة لشراء المكالمات على الأسهم، لأن هذه المكالمات يمكن أن تكون رخيصة نسبيا. سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية: كما كنت صعودي بشدة على شيز، يجب أن تكون مريحة مع شراء من المكالمات النقدية. افترض أنك لا ترغب في إنفاق أكثر من 0.50 دولار لكل خيار اتصال، ولديك خيار إجراء مكالمات لمدة شهرين بسعر إضراب قدره 49 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.50 دولار أمريكي أو مكالمات مدتها ثلاثة أشهر بسعر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.47 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الذهاب مع هذا الأخير، لأنك تعتقد أن سعر الإضراب أعلى قليلا هو أكثر من يقابلها شهر إضافي لانتهاء الصلاحية.
ماذا لو كنت صعودي قليلا فقط على شيز، وكان التقلب الضمني لها من 45٪ ثلاثة أضعاف ذلك من السوق بشكل عام؟ في هذه الحالة، يمكن أن تفكر في الكتابة على المدى القريب للحصول على الدخل قسط، بدلا من شراء المكالمات كما في حالة سابقة.
كمشتري الخيار، يجب أن يكون هدفك لشراء الخيارات مع انتهاء أطول فترة ممكنة، من أجل إعطاء الوقت التجارة الخاصة بك للعمل بها. على العكس من ذلك، عندما كنت كتابة خيارات، انتقل لأقصر انتهاء ممكن من أجل الحد من المسؤولية الخاصة بك. عند شراء الخيارات، شراء أرخص منها يمكن أن يحسن فرصك في تجارة مربحة. ومن المرجح أن يكون التقلب الضمني لهذه الخيارات الرخيصة منخفضا جدا، وفي حين أن هذا يشير إلى أن احتمالات نجاح التجارة ضئيلة، فمن الممكن أن التقلبات الضمنية، وبالتالي فإن الخيار أقل من السعر. لذلك إذا كانت التجارة لا تعمل بها، يمكن أن تكون الأرباح المحتملة ضخمة. خيارات الشراء مع مستوى أدنى من التقلب الضمني قد يكون من الأفضل شراء تلك التي لديها مستوى عال جدا من التقلبات الضمنية، وذلك بسبب خطر حدوث خسارة أعلى إذا كانت الصفقة لا تعمل بها. هناك مفاضلة بين أسعار الإضراب وخيارات انتهاء الصلاحية، كما أوضح المثال السابق. تحليل مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن الأحداث القادمة الرئيسية (مثل الإفراج عن الأرباح) مفيد في تحديد سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية للاستخدام. فهم القطاع الذي ينتمي إليه السهم. على سبيل المثال، أسهم التكنولوجيا الحيوية غالبا ما تتداول مع النتائج الثنائية عندما يتم الإعلان عن نتائج التجارب السريرية من المخدرات الرئيسية. ويمكن شراء عميق من المكالمات النقدية أو يضع للتداول على هذه النتائج، اعتمادا على ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي على السهم. ومن الواضح أنه سيكون من المخاطرة للغاية أن يكتب المكالمات أو يضع على أسهم التكنولوجيا الحيوية حول مثل هذه الأحداث، إلا إذا كان مستوى التقلب الضمني عالية جدا أن الدخل قسط المكتسبة يعوض عن هذا الخطر. وعلى نفس المنوال، ليس من المعقول شراء عميقة من المكالمات النقدية أو وضع قطاعات منخفضة التقلبات مثل المرافق والاتصالات. استخدام الخيارات لتداول الأحداث لمرة واحدة مثل إعادة هيكلة الشركات والفوائد العرضية، والأحداث المتكررة مثل إصدارات الأرباح. الأسهم يمكن أن تظهر سلوكا متقلبا جدا حول مثل هذه الأحداث، وإعطاء المتداول الخيارات والدهاء فرصة للنقد في. على سبيل المثال، شراء رخيصة من المكالمات النقدية قبل تقرير الأرباح على الأسهم التي كانت في تراجع واضح، يمكن أن يكون استراتيجية مربحة إذا تمكنت من التغلب على خفض التوقعات وبعد ذلك الارتفاع.
يجب على المستثمرين الذين لديهم شهية أقل للمخاطر أن يلتزموا بالاستراتيجيات الأساسية مثل الدعوة أو الشراء، في حين أن الإستراتيجيات الأكثر تقدما مثل كتابة الكتابة والكتابة المكتوبة يجب أن تستخدم فقط من قبل المستثمرين المتطورين الذين يتمتعون بقدر كاف من تحمل المخاطر. وبما أن استراتیجیات الخیار یمکن تصمیمھا لتتناسب مع متطلبات التسامح والعائد الفردي للمخاطر، فإنھا توفر العدید من مسارات الربحیة.
الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

الكتاب 1: أساسيات الاستثمار.
تم تأسيس الربح الخيار لتثقيف المستثمرين في فهم الأسواق وكذلك الخيارات المتاحة لتحديد وتحقيق الأهداف المالية.
سوف الكتب في هذه السلسلة يعلمك كيفية استخدام الهامش والتحوط وخيارات لتوليد الدخل مع الاستثمارات الحالية وكذلك في المستقبل بغض النظر عن اتجاه الأسواق المالية.
الكتاب 1: أساسيات الاستثمار.
توفير.
تسهيل.
خيارات التداول مبسطة.
تثقيف جميع المستثمرين على فهم الشروط والأسواق وأدوات الاستثمار المتاحة لهم لوضع وتحقيق وتجاوز الأهداف المالية. توليد الدخل باستخدام الاستثمارات الحالية بالتزامن مع الأدوات المستفادة عند قراءة وفهم المعلومات التي تقدمها الخيار الربح. تسهيل استراتيجيات الاستثمار التي ستساعد على تحقيق الأهداف المالية في جميع مجالات الاستثمار. انتقل الأسواق مع فهم الخيارات المتاحة للاستثمار بحكمة وربحية بغض النظر عن التحولات في اتجاه السوق.
بوك سينوسيس.
تم تأسيس الربح الخيار لتثقيف المستثمرين في فهم الأسواق وكذلك الخيارات المتاحة لتحديد وتحقيق الأهداف المالية.
هدفنا هو ليس فقط تثقيف ولكن تعليم كيفية استخدام الهامش والتحوط وخيارات لتوليد الدخل مع الاستثمارات الحالية وكذلك في المستقبل بغض النظر عن اتجاه الأسواق المالية. هدفنا هو ليس فقط تعريف المصطلحات والتعاريف للاستثمار ولكن لتزويد المستثمرين مع القدرة على تنفيذها في تحقيق الربحية على حد سواء أهداف الاستثمار طويلة وقصيرة الأجل.
ملاحظات القراءة.
بعد قراءة هذا الكتاب، وأنا أكثر ثقة في فهمي للتجارة الخيار والآن استخدام المكالمات المغطاة للمساعدة في توليد الدخل شهريا تقريبا.
لارس - سانفورد، نك.
أنا مستثمر مبتدئ ولكن بعد قراءة الكتاب ودراسة الاستراتيجيات الموضحة في الموقع، وأنا الآن دمج الصفقات أكثر تعقيدا للتحوط محفظتي وتقليل أساس التكلفة بلدي. نتطلع إلى الكتاب التالي في هذه السلسلة.
هايدي - رالي، نك.
تلبية المؤلف.
باتريك كينيدي وفريق الربح الخيار لديهم أكثر من 18 عاما من الخبرة في الأسهم والسندات والخيارات والعملات والأسواق الآجلة. عملت كينيدي مع شركات مثل جس برادفورد، أولد المالية، الاتحاد الأول، واشوفيا، ويلز فارجو، وتدار أكثر من ربع مليار دولار.
2001 أعلى 25 روكي الترتيب مع الاتحاد الأول 2005 ريجينال المستشار المالي لعام 2007 نادي البلاتين.
التراخيص التي يحملها باتريك كينيدي:
تحميل أول كتاب مجانا.
هل أنت مهتم في نشر كتاب خاص بك؟ زيارة إريدهوب لمعرفة المزيد!

No comments:

Post a Comment