Friday 16 March 2018

مبت الفوركس


مب ترادينغ ريفيو.


مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.


تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.


تقدم مب ترادينغ برو ديسكتوب و ميتا ترادر، والتي توفر أنواعا مهنية عالية الأداء مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.


تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.


مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.


اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:


إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.


أدوات المحمول لا تفوت فوز.


في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.


يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.


معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.


الدروس تفوت التعليم التجاري العام.


يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت ترغب في معرفة ما تراه، فكر في أواندا أو فكس.


المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.


كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون و آي باد تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تجارة الأسهم: 4.95 $.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مبترادينغ مراجعة قم بزيارة الموقع.


فريق الإشراف على المراجعة ملاحظة: هناك مطالبات كاذبة تم نشرها في بعض المدونات مدعيا أن شركة فيليكس تمتلك مب ترادينغ. فيليكس لا تملك مب التداول. يمكنك الذهاب إلى موقع نفا على الانترنت والبحث عن من يملك مبت هناك إذا كنت تريد أن ترى دليل.


مب التداول هو وسيط الفوركس. تقدم مبترادينغ منصة MetaTrader4 و مبت ديسكتوب و مت موبيل أعلى منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. مبترادينغ يقدم أكثر من 30 أزواج الفوركس والأسهم والخيارات، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من مبترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما يتعلق الأمر إلى هناك خدمة العملاء رعاية أي نوع من القضايا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مب التداول.


شركة مب التداول الآجلة، وشركة (مبتف) و 3DForex، ليك تأسست في عام 1999 مكاتب في.


التحقق من بطاقات الائتمان / الخصم التحويل الإلكتروني.


الدولار الكندي اليورو الجنيه البريطاني ين ياباني دولار الولايات المتحدة.


فكا (أوك) فينرا سيبك.


الصينية الإنجليزية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 400 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 0.9 السكالبينج مسموح الأدوات المالية.


ميتاترادر ​​4.


الوقف المرن الأوامر المعلقة أوامر إلغاء أوامر أخرى (أوكو) التداول الآلي.


2015-10-23 مب توقف التداول مباشرة عن دعم تداول الفوركس. مب التداول سطح المكتب برو تم ترحيل حسابات الفوركس إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد عمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت $ 4.95 أدوات التداول.


ميتاترادر ​​4 مبت ديسكتوب برو.


عدد التعليقات 30 من مب ترادينغ ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أولا أود أن أبدأ بالقول بأنني لم أجري سوى حوالي 5 صفقات مع مب التداول قبل أن قررت سحب أموالي. وكانت الصفقات مقابل مبالغ منخفضة جدا، وكان الغرض الوحيد من الصفقات هو معرفة كيفية تعامل خدمة عملاء مب مع مختلف أنواع الحالات التي قد تنشأ. بل كان التنفيذ، والانزلاق، والحيوية، وفتح وإغلاق الأسواق، وما إلى ذلك.


مب التداول هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لن تحت أي ظرف من الظروف تصحيح خطأ أن هناك نظام يجعل. تمتلك شركة مب ترادينغ (مثل العديد من الشركات الأخرى) طرقها لمحاولة الاستفادة من اللحظة في أي تجارة معينة، ولكن العديد من السماسرة الآخرين سيقومون بإجراء التصحيحات عندما يظهر الوضع بوضوح أن هناك نظام كان على خطأ. مب التداول لن. في كل فترة، وطريقة عملها فقط مع الآخرين المال.


هناك ممثلين كس يبدو أن إما الخلط أو الإحباط عندما سئل أي أسئلة خارج نطاق السيناريو. المنطق يبدو أن تلعب أي جزء في كيفية نظر العملاء أو استثماراتهم.


كل من يقرأ هذا يفهم أنني لم تخسر أي مبلغ من المال مع مب التداول، وكان كل ما عندي من الصفقات الفائزين (فقط حوالي خمسة في المجموع) وكانت تلك الصفقات حتى أتمكن من تقييم مب منصة التداول جنبا إلى جنب مع استجابة خدمة العملاء على أي قضايا التي قد تنشأ.


(والتي أعتقد أنها ستكون ممارسة جيدة لأي شخص فتح حساب جديد مع وسيط جديد)


هذا ليس بعض خداع غاضب من التاجر الذي اختار بعض الصفقات السيئة وتقرر الذهاب على الانترنت للشكوى .. لقد تم تداول الفوركس والأسهم لسنوات عديدة الآن وما هو إم قراء هذا الموقع هو أن مب للتجارة هو مثل معظم السماسرة عندما يتعلق الأمر أساسيات،


ولكن مب التداول هو إلى حد بعيد أسوأ وسيط لقد تعاملت مع.


عندما يتعلق الأمر إلى هناك خدمة العملاء رعاية أي نوع من القضايا.


هناك وسطاء أفضل بكثير للاختيار من بينها. وخاصة إذا كان الجديد الخاص بك إلى التداول.


أود أن أعطي يا رفاق توصية شخصية، ولكن الحقيقة هي أنه، فقط لأنها جيدة بالنسبة لي، لا يعني أنها سوف تكون جيدة بالنسبة لك. ("حقيقة")


شعرت مضطرة لتبادل تجربتي مع مب التداول لأن، أشعر كما لو كنت أعرف اللعبة جيدا بما يكفي للاعتراف عندما شركة مريحة حقا تعمل على الجانب الخطأ، من "حتى" الطمع.


مع أن قال، لا أستطيع أن انظر مب التداول يجري جيدة إلى أي شخص عندما تنشأ قضية.


قررت أن محاولة إعطائها بسبب انخفاض تكلفة التداول. ولكن تجربتي مع تطبيق التداول على شبكة الإنترنت سيئة حقا. ولكن الهاتف هو موافق جدا. أعتقد أنها لن تتحسن أبدا على التطبيق متصفح الويب. كما اعتقدت أنهم أفضل في أتليست دعم العملاء، حسنا سوف تأخذ هذا الظهر. تم التبديل إلى scottrade..BTW. إذا كنت تريد أن تأخذ اقتراحي يرجى النظر في بعض المتداولين الآخرين حتى لو كان أكثر قليلا لكل التجارة.


سوء التنفيذ؛ أوامر في كثير من الأحيان مجرد تعليق هناك لعدة ثوان قبل التنفيذ. ممثلو خدمة العملاء غير كفءين، ونابولوجيك، وقحا. كانوا أفضل، ولكن في الآونة الأخيرة قد ذهبت إلى أسفل.


أفضل وسيط، نهاية القصة.


أنا متأكد من أن 80٪ من تلك الاستعراضات وهمية.


لقد واجهت مشكلة في الحصول على بلدي إي لركلة في. بعض منهم سوف يجلس هناك 2 أو 3 أيام ولا يحدث شيء. هل لدى الوسيط أي علاقة بذلك؟ أنا ثوت في إن يمكن للوسيط أن يقرر ما إذا كان وسيط السماح الخاص بك ركلة إي في. لا أعرف. أنا أبحث في ميتاتريدر 5. سنرى.


في إشارة إلى لاكي، واللجنة ليست 2.95 لكل 10K، في 2.95 لكل 100K. رحلة ذهابا وإيابا التي تصل إلى أقل من نقطة. إذا جعلت 8.19 $ في الصباح، وهذا يتحدث إلى القدرة التجارية الخاصة بك، وليس عمولات المفرطة.


عندما سمعت أن مب التداول كان يدفع 1.95 لكل 100K في أوامر الحد غير قابلة للتنفيذ تنفيذها، وكنت متشككا أنه كان وسيلة للتحايل من نوع ما. قررت أن أعطي مبت محاولة لدهشتي، برنامج الدفع للحدود هو شرعي. في الأسبوع الماضي، بياني يعكس أكثر من 600 دولار في الاعتمادات، وشملت الاعتمادات المستلمة لملءات جزئية ... وهذا كان أكثر من دفعت في عمولات لذلك أنا قبل المباراة. طريقة للذهاب مبت!


قررت أن أعطي مب التداول محاولة بعد أن قرأت عن برنامج الدفع مقابل الحد ل مبت. لقد كان حوالي 2 أسابيع ولقد تلقيت أكثر من 800 $ في الحسومات. يملأ بسرعة فائقة، وأنا أحب أنهم هم إن بحيث يتم عرض لجانهم علنا ​​بدلا من بنيت في انتشار. لطيفة أيضا ... عندما كان لدي سؤال وتحتاج إلى الاتصال بدعم العملاء، على الفور تقريبا، وكنت قادرا على التحدث مع إنسان! ربما أنا من الطراز القديم، ولكن هذا لا يزال زائد ضخمة في كتابي!


كزبون من مب التداول لأكثر من 7 سنوات، أستطيع أن أقول بثقة أنها هي أرقى الوساطة التي كان لي من دواعي سروري التعامل مع. وقد رتبت مبت باستمرار في أعلى جدا استعراض الوسيط السنوي بارون وهذا العام ليست استثناء. مب التداول هي واحدة من السمسرة إن الحقيقية الوحيدة في هذه الصناعة. لا إعادة تسعير وشفافية 100٪. أسأل أولئك الذين يتاجرون في أي مكان آخر.


لقد كنت مع مبترادينغ لمدة 11 شهرا. في الأسبوع الماضي فشلوا في تنفيذ أمر وقف الخسارة. بدلا من ذلك خرجت لي -165 نقطة الماضي توقف بلدي. كان لي أيضا تجارة متطابقة مع وسيط آخر خرج مني بشكل صحيح، لذلك عذر مب الأول أن السعر انتقل إلى الصيام كان B. S. جنبا إلى جنب مع الرسم البياني يظهر السعر معلقة حول لمدة 7 دقائق. استغرق منهم 1 أسبوع للرد بعد أن اتصلت و إد يوميا. وكان عذرهم المقبل منصة كان لأسفل للتمديد غامض 1 دقيقة قبل ضرب سعر توقف بلدي. المزيد B. S. وأنا يمكن أن تثبت ذلك. تظهر المخططات M1 منصة إيقاف تشغيلها لمدة 6 دقائق بعد توقف بلدي يجب أن يكون قد أعدم. لدي المخططات مع الطوابع مرات. إنهم يكذبون!


أحب مب التداول. لقد تم استخدامها لتنفيذ بلدي على الانترنت لمدة عام تقريبا، وأنا سعيد إلى حد ما مع تنفيذها وينتشر. ليس أفضل ما رأيته ولكن بالتأكيد أفضل من المتوسط.


تجربتي مع مب التداول كان كبيرا! وكانت جامعة مبت مفيدة جدا. أنا دائما الحصول على أموالي في الوقت المحدد وعندما كنت بحاجة إلى المساعدة، وكانت خدمة العملاء كبيرة. لا توجد شكاوى - يوصي بشدة مب التداول.


إذا كنت تعيش في أوروبا، لا الاشتراك مع هذا الوسيط! لا إذا كنت تريد أن ترى أموالك في أي وقت قريب، انها مشاحنات حقيقية لإيداع وسحب المال معهم، يجب ملء الكثير من الأوراق والذهاب إلى البنك الخاص بك معهم، وملء الكثير الكثير من الأوراق عند الوصول إلى هناك، ومن ثم سوف البنك الخاص بك تهمة لكم ثروة صغيرة للتعامل مع نقل، في حالتي 8٪ من إجمالي قيمة الودائع + بعض رسوم إضافية صغيرة، على 10000 إيداع، وهذا هو أكثر من 800 بوكس ​​خسر! ليس بالضبط بداية جيدة! لذلك السبب رفضت الاشتراك معهم، وأنا بالكاد أعتقد أنه يستحق كل هذا العناء، وأنا أشك حقا أنها "حقيقية" إن أيضا، ويمكنني أن أتصور أنني سوف تضطر للذهاب من خلال نفس الإجراء إذا كنت تريد لسحب المال منها، فإنه ربما سوف يستغرق أسابيع! تجنب! أتليست حتى جعلوا إيداع وسحب مع بطاقات الائتمان حقيقة! أنا حقا لا أفهم لماذا هذا سيكون من الصعب جدا لإصلاح؟ قبل أن يقال، للمواطنين الأميركيين ومع ذلك، فمن المحتمل أن الكثير إيسير ولكن لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين، ولكن يجب عليك التحقق من ذلك أولا.


كان مب التداول وسيط التفضيل. أنها لا تعبث مع أوامرك على الإطلاق. يملأ بسرعة؛ فإنها يمكن أن الرعاية أقل إذا كنت فروة الرأس أو عقد بين عشية وضحاها. على سبيل المكافأة، جامعة مبت رائع لتعليمك عن منصة وأكثر من ذلك بكثير.


منصة التداول مب ونظام لا تعمل بشكل جيد للغاية، وحتى الآن الدعم كان ممتازا.


انهم لا يتقاضون لجنة، بل هو عالية. 2.95 $ لكل 10،000.00 داخل وخارج. هنا هو ما يعني ذلك لك التاجر.


بعد هذا الصباح تداول 6 أبريل 2010 بلدي P / L أظهر 27.92 $. ليس سيئا لساعات زوجين العمل ولكن كان صافي بلدي فقط 8.18 $ لأنها كيبت 19.74 $ في شكل اللجان.


فقط الحقيقة الخام راو. لن أكون هنا أطول من ذلك بكثير.


مب ترادينغ ريفيو.


تقدم مب التداول للمستثمرين النشطين المنصات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة؛ ومع ذلك، خدمة العملاء يفتقر إلى الجودة والعرض البحث السمسار غير موجودة تقريبا.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.


مراجعة الأقسام:


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2015 بالتزامن مع استعراض وسيط 2015.


ويستهدف مب التداول في المقام الأول المستثمرين النشطين والمخضرمين، ولكن أيضا يلبي للمستثمرين وسيطة. في حين أن الشركة هي الأكثر شهرة لتداول العملات الأجنبية (ونحن في المرتبة لهم رقم 1 لفوركس في 2011 فوركس مراجعة)، وسيط يقدم مجموعة كاملة من التداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس. سوف يركز هذا الاستعراض فقط على أسهم مب للتجارة وخيارات العروض.


العمولات والرسوم.


وفيما يتعلق بتداول الأسهم العادية، يتم تقديم خطتين للجنة: رسم ثابت قدره 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتر) و 0.0075 دولار للسهم، بحد أدنى 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتكس بلان). وتتراوح عقود الخيارات بين 0،95 دولار للعقد الواحد إذا تم تداولها من 0 إلى 10 عقود ويمكن أن تصل إلى $ 15 لكل عقد عند تداول 251 عقدا أو أكثر. للحصول على تفاصيل كاملة، يرجى النقر على علامة التبويب العمولات والرسوم أعلاه والتمرير لأسفل إلى قسم الملاحظات.


ملاحظة هامة هي أنه في إطار خطة مبتر، يتم فرض رسوم على ساعات عمل بعد ساعات إضافية .005 دولار للسهم الواحد. هذا الرسم قديم في عالم اليوم، وينبغي وضعه للراحة. أيضا، يتم فرض رسوم على العملاء $ 7.50 بيانات كل شهر إذا كان لا يقل عن 25 $ في العمولات لا تنفق شهريا.


وأخيرا، يتم دعم صناديق الاستثمار المشترك فقط عبر أوامر الهاتف، ولا يمكن وضعها على الانترنت.


عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم بشكل عام، فإن المتداولين النشطين سيجدون أسعار مب ترادينغ تنافسية؛ ومع ذلك، فهي ليست منخفضة مثل قادة الخصم العميق، وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و أوبتيونشوس. هذا صحيح بشكل خاص للتداول على الهامش. وقد قلت ذلك، إذا كنت تتداول أوامر كبيرة من 3،000+ أسهم أو 101+ العقود، مب التداول هو بديل تنافسي للغاية.


المنصات والأدوات.


يوفر مب التداول مجموعة متنوعة من المنصات، وهما الابتدائيين مبت ديسكتوب برو (على أساس سطح المكتب) و مبت ويب (على شبكة الإنترنت) لتجارة الأسهم. كما يقدم الوسيط تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد و إيباد.


لم يبنى مبت ديسكتوب برو للمستثمرين الجدد، ولكن يهدف بدلا من ذلك في التجار النشطين. من مفاتيح الاختصار التجارية إلى السوق عمق التداول سلم، ونقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية المتقدمة، بنقرة واحدة أزرار التداول، وقوائم المراقبة للتخصيص تماما، وأنواع عديدة من النظام، والوصول المباشر إلى السوق، وجميع البيانات في الوقت الحقيقي يتدفقون، وهناك الكثير لمثل.


نقاط الضعف مع منصة تشمل عدم وجود نوافذ المفاجئة لسهولة الإعداد، وتحليل التجارة خيارات محدودة (لا العرف ينتشر تجميع أو التحليل المتقدم للوظائف الحالية؛ تحليل ضعيف للمواقع المحتملة)، واجهة المستخدم عموما، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لتعتاد إلى.


بقدر السرعة ونعومة الذهاب، مبت ديسكتوب برو، كما منصة الرائد، هو تجربة ممتعة وخالية من الأخطاء. مب التداول الويب هو أيضا على نحو سلس جدا، وإن لم يكن كما تستجيب كما مبت ديسكتوب برو. علاوة على ذلك، عملية تسجيل الدخول ل مب ترادينغ ويب لديها وقت تحميل أطول.


الملاحظات الأخرى.


مثل وسطاء الأكثر نشاطا تركز على التاجر (في هذه الحالة ترادستاتيون، ليتسبيد، وسطاء التفاعلية، وما إلى ذلك)، مب التداول لا تقدم أي بحث، والتعليم ضعيف للغاية. ومن المتوقع هذا.


على الجبهة المتنقلة، مب التداول لديها النقاط المضيئة ونقاط الضعف. على الجانب زائد، يستخدم التطبيق في الوقت الحقيقي تدفق البيانات في جميع أنحاء. كما تدعم الرسوم البيانية ما مجموعه 45 مؤشرا فنيا. على الجانب سلبيات، لا يوجد على الاطلاق أي وظيفة التنبيهات، واجهة المستخدم ليست كفاءة الفضاء في مناطق معينة (أفقي وضع عرض المخطط، على سبيل المثال)، والتطبيقات لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات بعد ساعات أو خيارات معقدة.


خدمة العملاء كانت مخيبة للآمال. دعم مب للتجارة، عبر الهاتف، أو الدردشة الحية، كان ضعيفا جدا. وكانت أوقات الاتصال للمكالمات الهاتفية سريعة؛ غير أن الممثلين كانوا غير مقيدين بشكل واضح، وكان من الصعب فهمها في عدة حالات، وفي مناسبات عديدة لم يكن لديهم ببساطة إجابات على أسئلتنا. لم يطلب أحد ممثلي الخدمة أبدا اسمنا، وسأل إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى، أو تقديم المزيد من المساعدة في نهاية المكالمة. وعرضت الدردشة الحية بعض التجارب أفضل قليلا، ولكن عموما، كانت أيضا فقيرة.


على الجانب الإيجابي، يتم تنظيم موقع مب التداول بشكل جيد، المحمول ودية، وسهلة للتنقل. للوسيط مع مثل هذه العروض المتنوعة، وهذه ليست مهمة سهلة، وبينما قامت مب التداول تكرار متعددة من موقعها على الانترنت، ونحن نرى هذا واحد هو الأفضل حتى الان.


إغلاق الأفكار.


مب التداول هو وسيط بنيت للتجار النشطين والمستثمرين الذين ليس فقط مهتمون في الأسهم، ولكن أيضا الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. منصة الرائد، مبت سطح المكتب برو، سريع، علة مجانا وساحر دخول النظام. إلى جانب أسعار العمولة التنافسية، يجعل هذا مب ترادينغ منافسا مشروعا.


مثل جميع الوسطاء، هناك أيضا مجال للتحسين. تطبيقات الجوال تفتقر إلى العمق، وخدمة العملاء ضعيفة للغاية، مع عدم الاتساق وعدم الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعل تجربة العملاء الفقراء.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


مب المتداولين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع مب التداول.


التقييمات بشكل عام.


* مب التداول لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment