Tuesday 20 March 2018

فوركس وظائف ليماسول


وظائف الفوركس ليماسول
تقدم بطلب للحصول على منصب رئيس مكتب العودة الآن.
تتطلع شركة "ثريف" لتوظيف ضابط التزام للانضمام إلى الفريق المتسع لشركة استثمار قبرصية منظمة مقرها في ليماسول.
الامتثال المتدرب سوف تدعم إدارة الامتثال من هذا أتوز الفوركس المعتمدة وسيط مقرها المملكة المتحدة من خلال ضمان أن جميع الرصد والإدارية.
وسيقود أخصائي التقنية في مجال المدفوعات عمل الهيئة على تقييم الآثار المترتبة على المدفوعات من عمليات المبارزة، ومراجعة خطط الشركات التي تحددها.
كما أسيك محلل الأعمال الفنية هل يمكن أن نتوقع راتب من 98،583 $ وسوف تكون مسؤولة عن.
عملائنا، وهي شركة الاستثمار المنظمة سيسيك مقرها في ليماسول، وتتطلع إلى توظيف رئيس الصيني لمنصب مدير مراقبة الجودة. مين دو.
سوف يكون مسؤول دعم العملاء بالعربية / الفرنسية مسؤولا عن التواصل مع العملاء وآفاق تقديم خدمات الشركة.
تريف لديه فكس الاحتفاظ ممثل جديد الشواغر المتاحة. وسوف ينضم المرشح الناجح إلى فريق التوسع من سيف مقرها في ليماسول، قبرص. ما.
ثريف ديه جديدة فكس مبيعات ممثل الشواغر المتاحة. وسوف ينضم المرشح الناجح إلى فريق التوسع من سيف مقرها في ليماسول، قبرص. الأساسية.
ثريف، تتطلع لتجنيد خبرة رئيس الاستقبال ونقلها للانضمام إلى فريق توسيع شركة الاستثمار القبرصية المنظمة في ليماسول. ماي.
ثريف لديه الشواغر تاجر صغير المتاحة. وسوف ينضم المرشح الناجح إلى فريق التوسع من سيف مقرها في ليماسول، قبرص. ريسبو الرئيسي.
ثريف، تتطلع لتجنيد خبرة رئيس التعامل على الحساب الخاص للانضمام إلى فريق توسيع شركة الاستثمار القبرصية المنظمة في ليماسول، قبرص.
ستو تسعى الأفراد عالية المستوى مناسبة لاستقبال تاجر ونقل موقف ضابط.
ثريف لديه شغور محاسب جديد. وسوف ينضم المرشح إلى فريق توسيع شركة المحاسبة والمراجعة المنشأة حديثا ومقرها في ليماسول، قبرص.
هل تبحث عن وظيفة فوركس؟ وسيط الفوركس مقرها قبرص تبحث عن مدير العلاقات المؤسسية في ليماسول، مكتب قبرص.
نائب الرئيس - موقف المتداول المبيعات ينطوي على هيكل المكافآت التنافسية. نائب الرئيس - سوف تاجر التاجر تقديم تقارير مباشرة إلى مد.
وسوف يكون مسؤول تطوير الأعمال مسؤولا عن بناء الأعمال التجارية في سوق الفوركس عبر الإنترنت من خلال كسب عملاء وحسابات جديدة.
هل المبيعات الموجهة؟ هل لديك مهارات جيدة؟ تريد أن تكون جزءا من شركة حيوية وحيوية؟ إذا كان الجواب نعم، ثم هل يمكن أن يكون حساب النجم المقبل.
سوف يكون شخص مبيعات الفوركس مسؤولا عن التواصل مع العملاء الجدد وتقديم خدمات الشركة.
أتوز المعتمدة سيسيك ينظم الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط يبحث عن بايثون / دجانغو الرصاص المطور، الذي يقع أو على استعداد للانتقال إلى قبرص.
نظرا لتوسيع الأعمال التجارية وافق أتوز الفوركس تنظم الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط تبحث حاليا لتجنيد متخصص التسويق الرقمي للانضمام إلى التسويق.
هل ترغب في العمل في وكالة تسويقية متزايدة في جزيرة البحر المتوسط، مهد الشمس والبحر واضحة؟ الانضمام إلى فريق التسويق 7marketz كما متدرب سقوط!
مساعد صيف الشؤون النقدية يساعد المحللين الماليين وإدارة التقسيم لاسترداد وتحليل المعلومات المستخدمة لتقييم المالية.
والاقتصاد في بنك الاحتياطي الفدرالي لا يغطى الاقتصاد النقدي فحسب، بل يستكشف أيضا مجموعة كاملة من الموضوعات في الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي والاقتصاد القياسي.
أتوزفوريكس تبحث عن المساهمة محرر الفوركس للانضمام لدينا فريق متزايد من المحررين.
نحن نبحث عن محرر المساهمين للانضمام لدينا فريق متزايد من المحررين. نحن نبحث دائما عن الموهوبين والمهنيين المبتكرين الذين هم عاطفي أب.

لماذا فكس.
على مدى العقد الماضي، أصبحت قبرص مغناطيسا للعديد من الشركات الجديدة العاملة في الأسواق المالية. وقد وجد صالح خاص بين أولئك في العالم من تجارة التجزئة فكس مع العديد من الأسماء الصناعية الكبيرة تجد أنه من المفيد لوضع أنفسهم في قبرص. ويقود نمو الصناعة أيضا من خلال نظام ضريبي منخفض الكفاءة ورخصة شركة الاستثمار القبرصية.
هناك حوالي 2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم ونسبة كبيرة من تجارة التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نشاط تداول العملات الأجنبية هو استيعابها في قبرص، والتي تمكنت من وضع نفسها بنجاح كقاعدة لقطاع كبير من وسطاء الفوركس.
وفقا لمسح حلول التوظيف العالمية لقبرص، كان 50.18٪ من الإيداعات التي تم إجراؤها خلال عام 2013 في قطاع الفوركس، ثنائي و سيف. هذا هو واحد في موضعين. زيادة على بيانات المسح لعام 2012 حيث كان هذا الرقم في واحد من ثلاثة مواضع في 33.5٪ وفي عام 2011 واحد من ستة مواضع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الاستثمارية القبرصية (سيف) المرخص لها في قبرص قد نمت من 18 فقط في عام 2003 إلى 123 اليوم مع العديد من أكثر تطبيق أو في انتظار إصدار رخصة التداول الخاصة بهم.
إن شراكتنا الفريدة مع شركات الفوركس تمكننا من أن نكون في طليعة عملية التوظيف. العديد من شركات الفوركس سوف تحصل على سيرتك الذاتية!
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مهتما في مزيد من التدريب التقني لاتخاذ التعليم الخاص بك أبعد من ذلك في هذا المجال سيكون لديك معرفة جيدة الأساس لتحديد المسار الوظيفي الصحيح بالنسبة لك. ربما كنت مهتما في العناصر الفنية للتداول باستخدام التحليل الفني والأساسي. وتقدم لك دورة فكس كاريرس فهما استثنائيا للأقسام المختلفة داخل شركة الفوركس للسماح لك بالتخطيط لمسار حياتك المهنية.
بعد الانتهاء بالطبع دراستك للقطاع سيكون هائلة مما يتيح لك الأساس من الدرجة الأولى لتحديد المسار الوظيفي الصحيح أو التعليم المستمر في المجال ذي الصلة.
وشركات الفوركس المرتبات والوظائف.
قبرص.
الشهادات - التوصيات.
"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى ودية الفريق، وبعد أن أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).
"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة أندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "
جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2015.
قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.
أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.
أكيس، فكس وظائف مقرر طالب (مارس 2014)
قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "معرفة الصناعة، والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.
أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارش 2014).
بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.
وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.
ديسبينا، فكس كاريرس ستودنت (مارش 2014).
مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.
إميليا، فكس الوظائف كورس ستودنت (أبريل 2014)
قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.
ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2014)
شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!
أنجيلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2014)
آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس، أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني في العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."
ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "
سوتيا: "أستطيع أن أقول أنه بعد حضور دورة فكس كاريرس، أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "
إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."
كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".
ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "
ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!
كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "
ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "
أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".
فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."
كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "
ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".
فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "
فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "
أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "
لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "
إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"
سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "
عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "
ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "
اتصل بنا.
المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.
نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.

خذ خطوتك الأولى إلى أ.
حصلت على وظيفة، والآن أعمل!
منطقة طالب تسجيل الدخول.
فكس كاريرس فكس وظائف هي أكاديمية تدريب أنشئت منذ عام 2012 تدريب الأفراد على صناعة الفوركس. تقدم شركة فكس كاريرس دورات تدريبية للأفراد في أكاديمية التدريب المهني في الفوركس في ليماسول، وتقدم دورات تدريبية داخلية للشركات التي تسعى لتدريب أو زيادة مهارات موظفيها في مجال الفوركس والخيارات الثنائية والمبيعات والتدريب التحفيزي.
فكس وظائف بالطبع يمهد الطريق للعمل في قطاع الفوركس والثنائي.
فكس وظائف ليس فقط يوفر برنامج تدريب ممتاز للأفراد للحصول على مستوى جيد من الفهم حول عالم الفوركس والثنائي ولكن أيضا من خلال & هيليب؛
الفوركس منصة التداول التدريب في فكس وظائف، ليماسول.
جوزيف زافالياوسكاس، أعطى خبير منصة الفوركس محاضرة ضيف لطلاب فكس كاريرس للطلاب الذين يقدمون نظرة ثاقبة على منصات التداول وخاصة & هيليب؛
مارس 2015 فكس وظائف دورة، المساء، ليماسول، قبرص.
أدخل قطاع الفوركس أو ثنائي في قبرص مع دورة فرص عمل الفوركس في ليماسول. مقابلة مع شركات الفوركس والثنائية الرائدة في قبرص من خلال شريكنا غرس & هيليب؛
فكس وظائف قبول الدفع لرسوم الدورة من خلال باي بال.
فكس وظائف قبول الدفع لرسوم الدورة من خلال باي بال.
الحديد فكس ضيف محاضرة مبيعات فكس.
في وظائف فكس يتلقى الطلاب التدريب من خبراء الصناعة والقادة في مجال عملهم. المساهمة في وحدة المبيعات للدورة وعرض مبيعاتها و هيليب.
التسجيل مفتوح ل 20 أكتوبر فكس وظائف 4 أسابيع دورة مسائية.
تم تصميم دورة فكس كاريرس السريعة لمدة شهر واحد لتعلمك ما تحتاج إلى معرفته لتحصل على التعاقد. حتى لو كنت تعرف شيئا عن فكس، عند الانتهاء من & هيليب؛
فكس وظائف منصة التداول الشريك - ميتاكوتس.
الخميس 8 أغسطس 2014 فكس وظائف ميتاكوتس MT4 محاضرة منصة من قبل أنتوني بابيفاغوروو، رئيس المبيعات الأوروبية ل ميتاكوتس.
محاضرة إمتثال لشركات الفوركس - ماب S بلاتيس.
الاثنين 4 أغسطس أغسطس فكس سوف يتم إعطاء محاضرة الامتثال ستاثيس كيرياكيدس من ماب S بلاتيس، شريكنا للمحتوى التدريب الامتثال.
فكس وظائف تقارير التوظيف على الزيادة!
تتجه أكاديمية التدريب المهني في الفوركس إلى المدرب الجديد أندرو سافيدس، وهو مدرب مكتمل يتمتع بمهنة واسعة في قطاع الفوركس.
2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم التداول $ 5.3 تريليون / يوم الفرص الوظيفية.
على مدى العقد الماضي، أصبحت قبرص مغناطيسا للعديد من الشركات الجديدة العاملة في الأسواق المالية. وقد وجد صالح خاص بين أولئك في العالم من تجارة التجزئة فكس مع العديد من الأسماء الصناعية الكبيرة تجد أنه من المفيد أن الموقف.
تعلم / العمل.
أكثر من 2،000 الملاحين في جميع أنحاء العالم وتحتاج لك.
في فكس وظائف، هدفنا هو بسيط: لتحصل على تدريب والحصول على التعاقد. 2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم ونسبة كبيرة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تجارة التجزئة تداول العملات الأجنبية هو استيعابها في قبرص، والتي تمكنت من وضع نفسها بنجاح كقاعدة لقطاع كبير من وسطاء العملات الأجنبية.
أحدث التدريب.
مارس 2 - مارس 2015 فكس Ca. - مساء الفئة 18:30 -21: 30 - المدة: 4 أسابيع>
19 يناير - بايبال إيداع P. - مساء الفئة 18:30 -21: 30 - المدة: 4 أسابيع>
الشهادات - التوصيات.
"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى ودية الفريق، وبعد أن أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).
"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة أندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "
جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2015.
قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.
أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.
أكيس، فكس وظائف مقرر طالب (مارس 2014)
قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "معرفة الصناعة، والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.
أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارش 2014).
بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.
وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.
ديسبينا، فكس كاريرس ستودنت (مارش 2014).
مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.
إميليا، فكس الوظائف كورس ستودنت (أبريل 2014)
قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.
ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2014)
شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!
أنجيلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2014)
آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس، أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني في العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."
ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "
سوتيا: "أستطيع أن أقول أنه بعد حضور دورة فكس كاريرس، أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "
إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."
كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".
ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "
ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!
كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "
ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "
أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".
فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."
كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "
ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".
فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "
فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "
أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "
لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "
إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"
سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "
عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "
ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "
التوظيف & أمب؛ شركاء المحتوى.
اتصل بنا.
المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.
نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.

وظائف فوركستيم.
في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.
كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.
لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.
فرص العمل الحالية.
إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.
فوائد العمل في فكستم.
التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.
ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.
برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.
وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment