Sunday 18 March 2018

فوركس نورج أوسلو


الفوركس في أوسلو.
أنا قادم من الهند في رحلة قصيرة في النرويج. هل يمكنني تبادل الروبية الهندية إلى النرويج في أوسلو؟ (هل سيكون هناك مكاتب الفوركس تقبل الروبية الهندية؟) أو يجب أن أحصل على نوك من الهند نفسها؟ أو يجب أن أحضر أوسد أو اليورو والحصول عليه تبادل في النرويج؟ الخيار الأخير يبدو مكلفا للغاية وأنا سوف تفقد معدلات مرتين، في اثنين من البورصات. يرجى تقديم النصيحة.
للأسف يبدو الفوركس في النرويج لا أعتقد أن غير النرويجيين قد تكون مهتمة في استخدامها، لذلك فقط باللغة النرويجية أنا خائفة. ولكن يبدو أن تقدم شراء روبية هندية بمعدل (اليوم) 100 إنر = 11،10 نوك (أنها سوف تعطيك 883،82 ل 100 € و 762،45 مقابل 100 دولار أمريكي).
حتى إذا كان يمكنك الحصول على أفضل من أن تجلب من الهند، ولكن أسهل طريقة للحصول على نوك سوف يكون عن طريق الحصول على النقد من نقطة نقدية. وبالإضافة إلى ذلك أكثر أو أقل يقبل في كل مكان بطاقات (أيضا بطاقات الائتمان).
هناك بنك مع الصرف في المطار - هتبس: / ... وصلات إلى قائمة العملات وأسعار لا تعمل اليوم - ربما لأنه هو عطلة؟
وبلغت أسعار العملات المشتركة نحو 5 في المائة من سعر الفائدة المتوسط، وارتفاع معدلات العملات الأقل شيوعا، ولم تكن أسعار العملات الأجنبية مدرجة في قائمة العملات المعروضة لديها.
معدلات الفوركس من الارتباط في رقم 1 هي حوالي 10٪ من المعدل المتوسط ​​ل إنر.
الصرف النقدي مكلف - إذا كنت تستطيع الحصول على النقد من جهاز الصراف الآلي فإنه عادة ما يكون صفقة أفضل، ولكن تحقق مع البنك الخاص بك / مزود بطاقة.
الأسعار المتاحة اليوم تشير إلى تكلفة هائلة قرب 20٪ لتبادل الملاحظات إنر. إذا كنت تستطيع الحصول أوسد أو ور بثمن بخس في الهند جلب تلك بدلا من ذلك إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام النقدية.
هناك عدد قليل جدا من الأماكن في أوسلو التي تقدم صرف العملات (معظم البنوك لا). وتقع معظمها في أو بالقرب من المطار ومحطات القطار. إذا كان ذلك ممكنا، واستخدام بطاقة مصرفية للدفعات أو في أجهزة الصراف الآلي هو إلى حد بعيد الخيار الأكثر ملاءمة، وربما أرخص. وإلا، فإنني أظن أنك قد تحصل على أسعار أفضل لتحويل في الهند، لأن الرسوم الإدارية ربما تكون أقل وهناك سوق أكثر نشاطا لتبادل العملات.
لقد استخدمت بطاقة الصراف الآلي الخاصة بي لسحب الكرونة النرويجية عند الوصول إلى مطار أوسلو.
ربما، كنت تعرف بالفعل جيدا عدم استخدام بطاقة الائتمان لسحب النقدية.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

فوريكس نورج أوسلو
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة أوسلو. العملة المستخدمة في أوسلو هي الكرونة النرويجية. أوسلو هي عاصمة النرويج.
إذا كنت مسافرا إلى أوسلو، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للكرونة النرويجية. يمكنك تبادل أموالك للكرونة النرويجية في معظم البنوك أوسلو أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار أوسلو، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة كرونة نرويجية بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى أوسلو. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في أوسلو، النرويج.
حول أوسلو.
أوسلو هي العاصمة وأكبر مدينة في النرويج. تأسست في عام 1048 من قبل الملك هارالد الثالث "هاردرادا" من النرويج، دمرت المدينة إلى حد كبير من قبل حريق في 1624. الدنماركية وندش]؛ الملك النرويجي كريستيان الرابع إعادة بناء المدينة كما كريستيانيا (لفترة وجيزة أيضا مكتوبة كريستيانيا). في عام 1925 استعادت المدينة اسمها النرويجي الأصلي، أوسلو. أبرشية أوسلو هي واحدة من الأبرشيات الخمسة الأصلية في النرويج، والتي نشأت حوالي عام 1070.
أوسلو هي المركز الثقافي والعلمي والاقتصادي والحكومي في النرويج. المدينة هي أيضا محور التجارة النرويجية، والخدمات المصرفية، والصناعة والشحن. وهو أيضا مركز هام للصناعات البحرية والتجارة البحرية في أوروبا. المدينة هي موطن لكثير من الشركات داخل القطاع البحري، وبعضها من بين أكبر شركات الشحن في العالم، وسماسرة السفن وسماسرة التأمين البحري.
وتعتبر مدينة أوسلو مدينة عالمية وتصنف في "مدينة بيتا العالمية" في الدراسات التي أجرتها مجموعة الدراسة والشبكة العالمية للعولمة والمدن في عام 2008. ومنذ عدة سنوات، أدرجت أوسلو كأحد أغلى المدن في العالم، وعواصم عالمية أخرى مثل كوبنهاغن وباريس وطوكيو. في عام 2009، ومع ذلك، استعاد أوسلو مكانتها باعتبارها المدينة أغلى في العالم. أوسلو هي مدينة رائدة في مجلس أوروبا وبرنامج المدن المشتركة بين الثقافات المفوضية الأوروبية.
واعتبارا من عام 2010، يبلغ عدد سكان مدينة أوسلو العاصمة 422 422 1 نسمة، منهم 907 288 نسمة يعيشون في منطقة مجاورة. ويزيد عدد السكان حاليا بمعدل قياسي يزيد عن 2 في المائة سنويا، مما يجعله أسرع رأس مال متنام في أوروبا. وينبع جزء كبير من هذا النمو من الهجرة المتغيرة بشكل متزايد أوسلو إلى مدينة عالمية. وحصة المهاجرين من سكان المدينة هي الآن أكثر من 25 في المائة.

ثاني العملة الأكثر استخداما في أوسلو؟
سوف تكون زيارة أوسلو قبالة رحلة بحرية الصيف المقبل، فقط أتساءل هل يجب أن استخدام كرونيس لسيارات الأجرة ومثل، أو اليورو / الولايات المتحدة / الاسترليني يتم قبول & كوت؛ بسهولة & كوت؛؟ شكرا جزيلا.
(لا يزال مبكرا جدا ولكن لا بد لي من رعاية ذلك الآن)
في تجربتي، تحتاج إلى استخدام كرونر النرويجية أو بطاقات الائتمان في كل مكان. في بعض المحلات السياحية حقا في بيرغن (قراءة والفخاخ السياحية) لم أرى بعض العلامات التي قالت أنها سوف تأخذ اليورو، ولكن هذا هو المكان الوحيد الذي رأيت ذلك. LHN.
عليك أن تدفع في التاج النرويجية. الحافلات من المطار إلى المدينة تأخذ دولار أمريكي (غير متأكد من اليورو، ولكن ربما كذلك) وكذلك مخازن في المطار أو محطة أوسلو المركزية (محطة القطار)، ولكن إلى ارتفاع سعر الصرف.
أما بالنسبة للباقي كنت بحاجة لدفع في التيجان. لذلك أقترح عليك تبادل أموالك فور وصولك.
إذا وصلت رحلتك في وقت متأخر من الليل، دعنا نقول في حوالي الساعة العاشرة مساء أو في وقت لاحق، مكتب الصرف في المطار على الأرجح أن تكون مغلقة. هناك بعض آلات لتبادل، ولكن لم يحاولوا لهم. لذا إذا لم تتمكن من تحويل أموالك، يمكنك القيام بذلك في صباح اليوم التالي في المدينة. مثل قلت أن الحافلات من المطار تأخذ دولار أمريكي، لذلك لم يكن لديك أي مشكلة للخروج من المطار :)
يمكنك صرف المال في مكتب البريد، وهو أيضا البنك. وهم يتقاضون حوالي 75 كرونا للسهم الواحد (أي حوالي 12 دولارا).
سافرت كثيرا إلى النرويج في مجال الأعمال التجارية وأجد أنك تدفع في كل مكان تقريبا مع فيزا أو ماستركارد (على الرغم من أن أميكس أقل قبولا على نطاق واسع)، وهذا يشمل سيارات الأجرة. فقط تعتقد أنك بحاجة إلى النقد ل هو مشتريات طفيفة وربما تذاكر الحافلات. وأظن أن معظم الأماكن، بخلاف المتاجر السياحية في أوسلو، لن تأخذ اليورو.

أوسلو - العملة.
بيست ويسترن هوتيل بوندهيمين.
Rosenkrantzgt. 8، أوسلو، N-0159، نورواي.
يقع فندق بيست ويسترن هوتيل بوندهيمين في وسط وسط مدينة أوسلو، بجوار الشارع الرئيسي وعلى مقربة من المعالم السياحية والمحلات التجارية الرئيسية. تتوقف حافلة ساس إيربورت إكسبريس مباشرة خارج المدخل الرئيسي للفندق. فندق بيست ويسترن هوتيل بوندهيمين هو.
كلاريون هوتل رويال كريستيانيا أوسلو.
بيسكوب غونيروسغات 3 أوسلو النرويج.
فندق رائد للأعمال والترفيه في أوسل. مقابل محطة القطار الرئيسية ومرافق المؤتمرات الواسعة.
فندق بريستول.
بوابة كريستيان إيف 7 صندوق بريد 6764، ممر القديس أولاف أوسلو 0130 النرويج.
يقع فندق هوتل بريستول في زاوية هادئة في وسط المدينة، ويشتهر بتصميمه الداخلي المستوحى من إنجلترا الإدواردية. اللوبي، المتلألئ مع أعمدة منحوتة، الخشب الغني والثريات المتألقة معلقة من السقف المزخرفة، يخلق جوا من الأناقة.
بيست ويسترن كامبن أبارتمنت هوتيل.
كيولبرغاتن 29، أوسلو، 0653، نورواي.
فندق بيست ويسترن كامبن هو فندق جديد يقع في الجزء المثير من مدينة أوسلو المسمى توين / كامبن. في منطقة مزدهرة مع التسوق العرقية والدولية والبنوك ومنطقة الأعمال والترفيه. متحف مونش، السكن جميع الأعمال الرئيسية من قبل وو.

No comments:

Post a Comment