Friday 9 March 2018

فوركس الدردشة الحية


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.


مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.


الوسطاء الأعلى تقييما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!


جميع الرسوم البيانية زوج العملات.


لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.


ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟


يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.


وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.


هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.


وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار الرسم (أو بالأحرى وجود مخطط البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.


الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.


نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.


وسطاء ل تشارتيستس!


اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


الرسم البياني التفاعلي للفوركس.


الرسوم البيانية الموصى بها.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


استراتيجية ور / أوسد هي شراء على الانخفاضات.


الجنيه الاسترليني ينخفض ​​كما المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الأوروبي المضي قدما.


توقعات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد): إن الانتصار المرير الحلو في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى انخفاض الجنيه الإسترليني قبل عيد الميلاد.


المخاوف قطع الحبل هي بت و سكاي عالية، H & أمب؛ M & # 8217 ق نهاية العالم.


توقعات اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / ور / أوسد): لم تتمكن البنوك المركزية من تحريك الزوج، ولكن المشاكل السياسية ستؤدي.


أخبار العملات.


أود / أوسد يعزز مكاسب الأسبوع قرب منتصف 0.76s.


غبب / أوسد تحت الضغط، يختبر أدنى مستوياته الأسبوعية عند 1.3300.


ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) فوق منتصف 112 على تحسن الشعور.


أوسد / كاد يتعافى فوق 1.28 مع دكسي يكسب الجر.


ينخفض ​​زوج يورو / دولار ور / أوسد من أعلى مستوياته، ويتجاوز المؤشر 1.1800.


غبب / أوسد يتراجع إلى أدنى مستوياته، دون منتصف 1.3300s.


ور / أوسد: وقف؟ - رابوبانك.


فشل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) قبل المقبض 0.77، ليخسر مكاسبه اليومية إلى أعلى من 1 أشهر.


غبب / أوسد يمزح مع أدنى مستوياته، 1.3400 علامة في خطر.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


هل تتحرك المتوسطات المتحركة في تباطؤ أداء التداول؟


متى هو "تحطم القادمة"؟


كم من الوقت هل المستويات الأخيرة؟


أوسكاد بيج سيلوف أند Analysis - ماذا يمكن أن نتوقع.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على كشف الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). يؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استخدام ليفشات على موقع الفوركس الخاص بك.


لتوفير سريع، 24/7 الدعم.


سهلة الاستخدام للتجار.


ليفشات من السهل على الفور وفهم. سوف التجار يعرفون بالضبط كيفية الحصول على اتصال معكم عندما يكون لديهم سؤال.


ليفشات هو المستخدم ودية للغاية وسهلة على الفور على الموقع. لا يتعين على التجار البحث عن رمز الدردشة المباشرة، كما كان يحدث مع حلول أخرى من قبل.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


تعرف على العملاء.


عند التعامل مع العملاء الدوليين، سيكون لديك لضبط النهج الخاص بك لمختلف الثقافات. ليفشات يمكن أن تساعدك مع ذلك من خلال تقديم معلومات عن مكان وجود العملاء.


لأننا نقدم الخدمات على الصعيد العالمي نواجه العملاء من عدد من الخلفيات المختلفة الذين يتكلمون مجموعة متنوعة من اللغات. وكثير من هؤلاء العملاء سوف النضال من أجل التحدث معنا باللغة الإنجليزية عبر الهاتف، لذلك يفضل أن تأخذ وقتها باستخدام خدمة الدردشة.


وندش]؛ كريستوفر رينولدز، مدير في ثينكفوريكس.


أقل غلاء.


عند لعب الهوامش، الزبائن لا يريدون لقضاء مكاسبهم على فواتير الهاتف فقط للاتصال بك. لا يمكنك أيضا الحصول على رقم مجاني لكل بلد.


ليفشات يسمح فريقك في الاتصال عدة أشخاص في آن واحد، مما يعني انخفاض تكاليف الاتصال عند مقارنتها مع الهاتف.


يوفر ليفشات الدعم أسرع وأكثر تفاعلية من ق ويزيل تكلفة المكالمات الهاتفية.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


ليفشات في الفوركس.


Tier1FX يكسب ميزة على المنافسة مع 15 وكلاء تقديم خدمة العملاء ممتاز من خلال ليفشات:


& # 8220؛ مستوى ونوعية دعم العملاء هو ما يجعل العملاء تبديل الوسطاء - على عكس مبيعات التجزئة، حسابات الفوركس تحتاج إلى دعم مستمر والعملاء الحاليين جعل استثمارات متعددة عندما يكون راضيا عن الدعم الذي يحصلون عليه. & # 8221؛


بسهولة إدارة الخاص بك.


الصفقات تحدث على مدار الساعة وكان لديك لتقديم الدعم باستمرار. ليفشات يمنحك الأدوات التي تجعل الدعم المستمر عبر عدة مناطق زمنية سهلة.


البقاء تنافسية من خلال.


خدمة عالية الجودة.


إبقاء العين على أداء فريقك وجعل خدمة مذهلة واحدة منكم مزايا رئيسية على المنافسة.


العديد من السماسرة توفر ظروف تجارية ممتازة وغالبا ما يكون مستوى ونوعية دعم العملاء وهذا ما يجعل العملاء تبديل السماسرة.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


دعمنا متاح 24/7 أيضا.


نحن نفهم تماما حاجتك لتقديم الدعم في جميع الأوقات. بعد كل شيء، ونحن نفعل ذلك أيضا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك الاتصال بالدعم في أي ساعة، في أي يوم من أيام الأسبوع.


هذه الشركات الفوركس تستخدم بالفعل ليفشات.


الانضمام إليها ومحاولة ليفشات على موقع الفوركس الخاص بك!


5 دقائق الإعداد، واختبار ميزات خطة فريق لمدة 30 يوما، لا بطاقة الائتمان المطلوبة.


الحصول على ليفشات التطبيق ل.


الزبائن.


الدعم.


القانونية.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


الاشتراك في ليفشات الآن.


حقوق الطبع والنشر © 2017 ليفشات، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment