Wednesday 7 March 2018

صناديق الفوركس في الهند


صناديق الفوركس في الهند
فوريكس أكونت ماناجر إن إنديا: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
نحن مجموعة من ذوي الخبرة مدير النقد الاجنبى ومحللين السوق. يتم تغيير التجار لدينا على أساس أداء التداول من وقت لآخر ونحن نعمل كمدير صندوق النقد الاجنبى، مزود إشارة الفوركس وسيط إدخال. بعد سنوات من التجارة المهنية انضممنا مهاراتنا ومعرفتنا ومواهبنا في محاولة لتحقيق فرصة استثمارية جديدة موثوقة. ونتیجة للتخطیط الدقیق والعمل المشترك، نأتي بفرصة استثمار شفافة في شکل حسابات تدار علی الفوركس، مما یوفر عوائد کبیرة إلی جانب النھج والأمن.
هذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة صناديق النقد الأجنبي:
خدمة إضافية ذات صلة أسئلة وأجوبة:
س. كيف أتحقق من حساب سكريل / نيتيلر وأضف بطاقة الخصم / الائتمان لإزالة القيود / القيود؟
أ. نحن شريكا لهم وسنقوم بتوجيه خطوة بخطوة باستخدام دعم سطح المكتب البعيد.
Q. كيف يمكنني شراء الأسهم الأمريكية مثل الفيسبوك الخ بينما أعيش ليس في الولايات المتحدة الأمريكية؟
نحن نستثمر في مثل هذه الأسهم عبر مختلف القنوات الدولية أو وسطاء و جورب التبادلات. اتصل بنا للحصول على إرشادات محددة تناسب حاجتك.
س. لماذا التحقق في سكريل / نيتيلر وفي وسطاء الفوركس البريطانية معقدة جدا؟
يتم تنظيم الشركات البريطانية من قبل أقوى هيئة تنظيمية فكا المملكة المتحدة وعليهم اتباع القواعد وإلا فكا يمكن غرامة لهم. تقدم فكا المملكة المتحدة تعويضا كبيرا للمستثمر في حالة إعسار شركات الاستثمار / الوساطة، وهذا هو السبب في فكا لديها عملية التحقق الصارم.
تنويه: الفوركس / السلع / العقود مقابل الفروقات / أسهم / المستقبل / خيارات التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والخيارات. لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

صناديق الفوركس في الهند
مرحبا بكم في موقع مدير صندوق الفوركس.
صندوق مدارة / تجارة الحساب المدارة أصبحت شعبية متزايدة مع المستثمرين الذين يريدون عوائد عالية ولكن الذين يسعون أيضا لتنويع محفظتهم. هذا النوع من الاستثمار هو الأنسب للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت أو ربما الخبرة لتداول حساباتهم الخاصة. وتشمل العملية فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط منظم، وبعد أن تدار من قبل فريقنا من المحللين والتجار المهنية للغاية. ويتحقق أداءنا الناجح جدا باستخدام مبادئ توجيهية صارمة لإدارة المخاطر مع تعظيم العائد للمستثمرين لدينا شهر بعد شهر. ويتحقق ذلك من خلال فحص منتظم لاستراتيجيات التداول لدينا & أمب؛ التحديث المستمر لتقنيات التداول لدينا.
لقد استلهمنا من البحوث المتقدمة في مجال العمل السعري وهدفنا الأساسي هو التركيز على تطوير النماذج التجارية والاستراتيجيات القائمة على تقلب أسعار السوق. نحن نستخدم أنظمة التداول على أساس نهج التداول حسابي، فضلا عن مجموعة متنوعة من النماذج غير التنبؤية والتقديرية المدرجة في محفظة التداول. حاليا نحن التجارة الأسعار استراتيجيات التقلب على سوق الفوركس، ومع ذلك، يمكن تطبيق هذا النموذج إلى أسواق أخرى.
نحن نقدم الأفراد والشركات الخاصة والصناديق التقاعد الذاتي المدارة المهنية خدمات إدارة الأصول العملة. نحن نوجه ونقدم المشورة لعملائنا إلى أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، ومنتجاتنا تقديم أداء متفوق في أسواق اليوم، ونحن باستمرار تطوير حلول جديدة لتلبية احتياجات الاستثمار الخاصة بك في المستقبل.
نحن نقدم للمستثمرين استثمار منخفض المخاطر، والذي يهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية مطلقة بغض النظر عن ظروف السوق. يوفر نموذج إدارة الأصول لدينا الوصول إلى رأس المال العميل، سلامة استثماراتهم وحماية رأس المال (لأن يتم الاحتفاظ أموالهم في حسابات منفصلة). إدارة المخاطر هي أولوية وإدارة حسابات الفوركس تدار بمعايير استثمارية صارمة للغاية.
مخاطر الإستراتيجية هي 1٪ في السوق على أي صفقة واحدة.
لمعرفة نهجنا في التداول انقر هنا.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا.
يرجى النقر أدناه لفتح حساب أو الاتصال بنا.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.

كيف تعمل صناديق الاستثمار في الهند؟
وتعمل صناديق الاستثمار المشترك في الهند بنفس الطريقة التي تعمل بها صناديق الاستثمار المشتركة في الولايات المتحدة. وعلى غرار نظرائهم الأمريكيين، تجمع صناديق الاستثمار الهندية استثمارات العديد من المساهمين وتستثمرهم في مجموعة متنوعة من الأوراق المالية تبعا لأهداف الصندوق. أيضا مثل الأموال الأمريكية، وهناك مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الأموال المتاحة للشراء اعتمادا على احتياجات وتحمل المخاطر من أي مستثمر معين. صناديق الاستثمار هي خيار الاستثمار الشعبي في الهند لأنها، مثل الأموال الأمريكية، فإنها توفر التنويع التلقائي والسيولة والإدارة المهنية.
أنواع صناديق الاستثمار الهندية.
أي نوع من صناديق الاستثمار المشترك الموجودة في الولايات المتحدة ينعكس في السوق الهندية. هناك صناديق الاستثمار التي تستثمر في الأسهم أو الأسهم، ويتم إدارتها لتحقيق مجموعة من الأهداف. وقد تم تصميم بعض صناديق الاستثمار المشترك لتوليد أرباح رأسمالية طويلة الأجل من خلال استراتيجيات النمو أو الاستثمار في القيمة، في حين أن البعض الآخر يركز على توليد أرباح أرباح للمساهمين.
كما يمكن للصناديق االستثمارية الهندية أن تستثمر في السندات وسندات الدين األخرى بهدف توليد دخل منتظم من الفوائد. صناديق الدين الهندي، أو "المخططات" كما يطلق عليها غالبا، والاستثمار في أدوات الدين الحكومية أو الشركات والأوراق المالية في سوق المال تماما مثل الأموال الأمريكية.
وهناك أيضا صناديق متوازنة هندية تستثمر في أدوات الأسهم وأدوات الدين لإنشاء محافظ توفر درجة من الاستقرار دون أن تتجاهل تماما إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة في سوق الأسهم. ومثلما هو الحال في السوق الأمريكية، فإن السوق الهندي يقدم صناديق مشتركة تتخصص في قطاعات معينة، وتستثمر فقط في الديون الحكومية أو المحمية من التضخم، أو تتبع مؤشر معين، أو مصممة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الضريبية.
اللائحة.
وتنظم صناديق الاستثمار في الهند من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وتخضع الصناديق الاستثمارية الهندية لمتطلبات صارمة بشأن من يحق لها بدء الصندوق، وكيفية إدارة الصندوق وإدارته، ومقدار رأس المال الذي يجب أن يكون عليه الصندوق. ولكي يبدأ الصندوق المشترك، على سبيل المثال، يجب أن يكون راعي الصندوق في القطاع المالي لمدة خمس سنوات على الأقل وأن يحتفظ بصافي قيمة إيجابية للسنوات الخمس السابقة للتسجيل مباشرة.
وتشمل لوائح سيبي الحد الأدنى من متطلبات رأس مال الشركات الناشئة، و 500 مليون دولار للمخططات المفتوحة و روبية. 200 مليون دولار للخطط المغلقة. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح للصناديق الاستثمارية الهندية فقط باستعارة ما يصل إلى 20٪ من قيمتها لفترة لا تتجاوز ستة أشهر للوفاء بمتطلبات السيولة قصيرة الأجل.
هيكل إدارة الصندوق المشترك.
الراعي صندوق الاستثمار المشترك، إما فرد، مجموعة من الأفراد أو هيئة من الشركات، هو المسؤول عن طلب التسجيل مع سيبي. وبمجرد الموافقة عليها، يجب على الراعي أن يشكل ثقة في الاحتفاظ بأصول الصندوق، أو تعيين مجلس أمناء أو شركة ثقة، واختيار شركة لإدارة الأصول.
مجلس أمناء أو شركة ثقة هو المسؤول عن الإشراف على صندوق الاستثمار المشترك وضمان أنها تعمل مع مصالح المساهمين في الاعتبار. إن شركة إدارة األصول هي الجهة المسؤولة عن إدارة محفظة الصندوق والتواصل مع المساهمين. إذا أراد مدير الأصول لتوسيع خط الانتاج، وإدخال مخطط جديد أو تغيير واحد القائمة، يجب أن تحصل أولا على موافقة مجلس الأمناء أو شركة الثقة.
بالإضافة إلى ذلك، يجب على الأمناء تعيين حارس ومودع إيداع مسؤول عن تتبع نشاط تداول الأصول وحماية الأصول المادية وغير الملموسة للصندوق.

متعدد العملات.
وتستثمر محافظ العمالت بالعمالت األجنبية والعمالت األجنبية من خالل استخدام أدوات السوق النقدية قصيرة األجل. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عقود العملات الآجلة ومقايضات المؤشرات والخيارات؛ والودائع النقدية.
تأخرت الأسعار 15 دقيقة.
تم تحديث المخططات البيانية 10/16/17.
قم بتحسين مبارياتك.
VY® أوبنهايمر محفظة عالمية.
يسعى الاستثمار في رأس المال. وفي ظل ظروف السوق العادية، تستثمر الحافظة بشكل رئيسي في الأسهم المشتركة للشركات في الولايات المتحدة والدول الأجنبية. ويمكن أن تستثمر دون قيود في الأوراق المالية الأجنبية ويمكن أن تستثمر في أي بلد، بما في ذلك البلدان ذات الأسواق النامية أو الناشئة. غير أن المحفظة تشدد حاليا على الاستثمارات في الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة وبلدان أوروبا الغربية واليابان. وهي لا تحد من استثماراتها للشركات في نطاق معين من رؤوس الأموال، ولكنها تركز حاليا استثماراتها في الشركات المتوسطة والكبيرة. أكثر من.
35.84٪ الإرجاع (سنة واحدة) 0.75 نسبة المصروفات 1.71B $ مجموع الأصول.
صندوق استراتيجية العملة ليلاند.
ويسعى هذا الاستثمار إلى تحقيق عوائد إجمالية من زيادة رأس المال والدخل. ويستثمر الصندوق بالدرجة الأولى في العقود الآجلة بالعملات الأجنبية، بما في ذلك العقود الآجلة التي تسدد نقدا، والأوراق المالية ذات العائد الثابت المقومة بالدولار الأمريكي (أو الأوراق المالية للكيانات التي تستثمر أساسا في التزامات الديون، بما في ذلك صناديق سوق المال والصناديق المتداولة في البورصة، الاستثمار في الاستثمارات قصيرة الأجل ذات الدخل الثابت يتكون أساسا من (1) أسهم صناديق سوق المال، (2) الأوراق المالية غير الحكومية المصنفة بالدولار الأمريكي والديون الهيكلية المصنفة على درجة الاستثمار، و (3) الأوراق المالية للحكومة الأمريكية. غير متنوعة.
2.94٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.89 نسبة المصروفات 16.29M $ مجموع الأصول.
ميرك العودة المطلقة عملة الصندوق.
ويسعى الاستثمار إلى تحقيق عائدات مطلقة إيجابية من خلال الاستثمار في الأوراق المالية والأدوات التي تخلق التعرض للعملات. وفي ظل ظروف السوق العادية، يستثمر الصندوق ما لا يقل عن 80 في المائة من قيمة أصوله الصافية (بالإضافة إلى الاقتراض لأغراض الاستثمار) في أدوات سوق المال وسندات الدين عالية الجودة المقومة بعملة يسعى الصندوق إلى التعرض لها أو بمزيج من والأوراق المالية بالدولار الأمريكي وعقود العملات الآجلة التي تعرض الصندوق لهذه العملات. وبمرور الوقت، يسعى الصندوق إلى تحقيق المزيد من المكاسب من الأوراق المالية غير المشتقات المالية. أكثر من.
0.94٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.31 نسبة المصروفات $ 24.54M مجموع الأصول.
صندوق استراتيجية العملات الأجنبية.
ويسعى الاستثمار إلى زيادة الدخل وزيادة رأس المال. ويسعى مستشار الصندوق إلى تحقيق الهدف الاستثماري للصندوق في المقام الأول من خلال استراتيجيتين متكاملتين: الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الاستثماري والاستثمار في الأوراق المالية والأموال و / أو المشتقات المرتبطة بالعملة الأجنبية. في المتوسط، فإن جزء الدخل الثابت من محفظة الصندوق سوف يكون متوسط ​​استحقاقه 5 سنوات أو أقل، على الرغم من أن الصندوق سوف يستثمر في الأوراق المالية الفردية من أي استحقاق. وهي غير متنوعة. أكثر من.
13.17٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.64 نسبة المصروفات 29.55 مليون $ إجمالي الأصول.
إيتون فانس متنوعة العملة إنك فد.
يسعى الاستثمار العائد الإجمالي. يسعى الصندوق إلى تحقيق هدفه االستثماري من خالل االستثمار في األوراق المالية والمشتقات واألدوات األخرى إلنشاء مخاطر استثمارية في األسواق المتقدمة واألسواق الناشئة. ويعرف مجموع العائد على أنه دخل زائد زيادة رأس المال. ويستثمر الصندوق ما لا يقل عن 80٪ من صافي الأصول (بالإضافة إلى أي قروض لأغراض الاستثمار) في (1) الأوراق المالية المقومة بالعمالت الأجنبية؛ (2) أدوات الدخل الثابت الصادرة عن كيانات أجنبية أو دول ذات سيادة؛ و / أو (3) أدوات مشتقة، مقومة بالعملات أو أسعار الفائدة أو قضايا الكيانات الأجنبية أو الدول ذات السيادة (أو ما يعرف ب & كوت؛ 80٪ السياسة & كوت؛). أكثر من.
10.62٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.10 نسبة المصروفات 103.45 مليون $ مجموع الأصول.
صندوق النقد بيمكو للأسواق الناشئة.
ويسعى هذا االستثمار إلى تحقيق أقصى عائد إجمالي، بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال وإدارة االستثمار الحصيفة. ويستثمر الصندوق ما ال يقل عن 80٪ من أصوله بعملات، أو في أدوات الدخل الثابت المقومة بعملات بلدان األسواق الصاعدة. ويمكن أن تمثل استثمارات الصندوق بالعملات أو أدوات الدخل الثابت من خلال العقود الآجلة أو المشتقات مثل الخيارات أو العقود الآجلة أو اتفاقات المقايضة. وقد تستثمر في العملات وأدوات الدخل الثابت في بلدان الأسواق الناشئة. أكثر من.
12.35٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.25 نسبة المصروفات 4.07B $ إجمالي الأصول.
تراجع صندوق الدولار الأمريكي.
ويسعى الاستثمار إلى الحصول على نتائج استثمارية يومية قبل الرسوم والمصروفات التي تتوافق مع الأداء اليومي لسلة العملات غير الأمريكية المدرجة في مؤشر الدولار الأمريكي. ویستثمر الصندوق في المشتقات التي یعتقد المستشار أنھا مجتمعة ینبغي أن یکون لھا خصائص عائد یومیة مماثلة کالعائد الیومي للمعاییر. ويقيس المؤشر أداء الدولار الأمريكي مقابل أداء سلة من ست عملات عالمية رئيسية. الصندوق غير متنوع. أكثر من.
6.22٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.78 نسبة المصروفات 2.08 مليون دولار إجمالي الأصول.
صندوق تمبلتون العالمي للعملات.
ويسعى الاستثمار إلى تحقيق عوائد إجمالية من خلال الاستثمارات التي تخلق تعرضا للعملات العالمية. وعادة ما يستثمر الصندوق ما ال يقل عن 80٪ من صافي أصوله في األوراق المالية واالستثمارات التي تؤدي إلى تعرض العمالت في أي بلد، بما في ذلك التزامات الدين ألي استحقاق، وأدوات سوق المال، والودائع النقدية، وأدوات المشتقات المالية. وفي ظل ظروف السوق العادية، تقوم الشركة باستثمار موجوداتها في أدوات تخلق تعرضا لعملات ما ال يقل عن ثالثة بلدان مختلفة) بما في ذلك الواليات المتحدة (. الصندوق غير متنوع. أكثر من.
4.03٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.26 نسبة المصروفات 48.19 مليون $ مجموع الأصول.
بروفوندز ارتفاع الدولار الأمريكي الصندوق.
يسعى الاستثمار إلى الحصول على نتائج استثمارية يومية قبل الرسوم والمصاريف التي تتوافق مع العكسي (-1x) من الأداء اليومي لسلة العملات غير الأمريكية المدرجة في مؤشر الدولار الأمريكي. يستثمر الصندوق في المشتقات التي يعتقد بروفند المستشارين، في تركيبة، يجب أن يكون خصائص العودة اليومية مماثلة كما معكوس (-1x) من العائد اليومي للمعيار. وعادة ما يتم االحتفاظ باألرصدة النقدية الناشئة عن استخدام المشتقات في أدوات سوق المال. وهي غير متنوعة. أكثر من.
8.64٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.65 نسبة المصروفات 21.62 مليون $ مجموع الأصول.
لورد أبيت الأسواق الناشئة العملات فد.
ويسعى هذا الاستثمار إلى تحقيق عوائد إجمالية عالية. ويستثمر الصندوق ما لا يقل عن 80٪ من صافي أصوله، بالإضافة إلى مبلغ أي قروض لأغراض الاستثمار، في الأدوات التي تعرض تعرضات الاستثمار لعملات وأدوات الدخل الثابت المقومة بعملات بلدان الأسواق الناشئة في ذلك الوقت الشراء. ويأخذ مدير الصندوق بعين الاعتبار بلدان الأسواق الناشئة لتشمل كل دولة في العالم باستثناء الولايات المتحدة وكندا واليابان وأستراليا ونيوزيلندا ومعظم البلدان الواقعة في أوروبا الغربية. وهي غير متنوعة. أكثر من.
10.92٪ الإرجاع (سنة واحدة) 0.86 نسبة المصروفات 218.73 مليون $ مجموع الأصول.
فييرا كابيتال سترونغ الدول العملة فد.
ويسعى هذا االستثمار إلى تحقيق عائدات إيجابية مع عمليات سحب محدودة على مدار دورات السوق الكاملة وتزويد المستثمرين بمزايا تنويع عملاتهم كفئة أصول من خالل االستثمارات في العمالت المرتبطة بأمم قوية. في ظل ظروف السوق العادية، يستثمر الصندوق ما لا يقل عن 80٪ من قيمة صافي أصوله (بالإضافة إلى القروض لأغراض الاستثمار) في الأوراق المالية التي تعرض الصندوق لعملات & كوت؛ الدول القوية & كوت ؛. وهي تستثمر عادة في السندات السيادية القصيرة الأجل، والسندات الإقليمية، والتزامات المؤسسات المتعددة الأطراف، وعقود العملات الآجلة. الصندوق غير متنوع. أكثر من.
3.13٪ الإرجاع (سنة واحدة) 1.04 نسبة المصروفات 67.96 مليون $ إجمالي الأصول.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها زيغنيت. بيانات الصندوق التي قدمها زيغنيت ومورنينغستار. اتصل بأفضل صناديق الأخبار في الولايات المتحدة. استخدام هذا الموقع يشكل إرضاء لأفضل شروط وأحكام الاستخدام.
بحث أفضل صناديق الاستثمار المشترك.
وقد قامت الولايات المتحدة بتحليل أكثر من 4500 صندوق استثمار لمساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم المالية.
اختر صناعة: البحث.
العثور على أفضل صندوق المتبادلة.
ترتيب الأموال والقوائم.
انظر صناديق طويلة الأجل، صناديق عالية العائد، وأكثر من ذلك.
هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment