Saturday 24 March 2018

فوركس ساعات السوق إتورو


تداول ساعات السوق.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.


فوركس رقم الهاتف مانيلا.


فوركس ساعات السوق إتورو.


أنت تستخدم متصفح الفوركس. يرجى ترقية المتصفح إلى ساعات من تجربتك. وسيط ممتاز مع منصة إيتورو الرائدة. نسخ الصفقات من التجار الناجحين. دعم ممتاز وساعات الانسحاب. اختيار شركة الوساطة لبدء الاستثمار عبر الإنترنت يمكن أن يكون عملية صعبة، وخصوصا عندما العديد من السماسرة هي مشابهة جدا لبعضها البعض.


الآن، يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة استخدام خبراتهم الجماعية للتجارة أكثر ساعات وأكثر ربحية باستخدام إتورو. بالإضافة إلى كونها مجرد مبتكرة، ومع ذلك، إتورو لا يزال يقدم كل من الميزات القياسية أن المستثمر الحديث قد حان لنتوقع من الفوركس مجهزة تجهيزا جيدا. والسبب في أن إتورو ثوري هو لأنه يستفيد من هذه الحقيقة البسيطة للسماح للتجار أقل خبرة للاستفادة من المواقف التي فتحها أولئك الذين هم أكثر خبرة. كما تتيح منصة إتورو للمستثمرين عرض نسبة النجاح والعروض السابقة لمختلف التجار، مما يتيح لهم اختيار صفقاتهم التي يجب نسخها بناء على تاريخ تداولهم السابق.


ويعطى التجار أيضا درجة المخاطر، والذي يسمح للآخرين الذين الفوركس لمتابعة لهم لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتهم هي أيضا تحمل المخاطر لاحتياجاتهم. وبطبيعة الحال، فإن هذا النظام التجاري الاجتماعي يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه الآخر. كما يمكنك أن تصبح أكثر مهارة كالتاجر، يمكنك السماح للآخرين لنسخ الصفقات الخاصة بك.


عندما يحدث هذا، يتم مكافأة لك إتورو نسبة من الأرباح التي يقوم بها الآخرون عن طريق نسخ نشاط التداول الخاص بك. مع ما يكفي من المتابعين على إتورو، يمكنك جعل المال أكثر بكثير مما كنت عن طريق التداول وحده.


على إتورو، يمكن للمتداولين اختيار تداول الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات الأجنبية. كما يوفر هذا النظام التجاري بعض من نسب النفوذ الأكثر سخاء في القطاع المالي، مع بعض الأصول على الفوركس إتورو قادرة على الاستفادة من نسب تصل إلى 1: عندما يتم تمكين هذه الميزة، فإن الصفقات التي أصبحت مربحة تبقى مفتوحة طالما يستمر السعر تتحرك ساعات في الاتجاه الذي تنبأ به السوق. يمكن للتجار السيطرة على هامش الخسارة وقف بالضبط إتورو منصة التداول عند فتح مراكز جديدة.


في إتورو، يمكن للمستخدمين فتح نوعين مختلفين من حسابات التداول النشطة. نوع الحساب الأول، الحساب القياسي، يقدم كل ساعات ميزات الموقع، بما في ذلك الصفقات الاجتماعية المنسوخة والتداول بالرافعة المالية. أما الحساب الثاني، وهو حساب إسلامي، فيقدم النقد الاجنبى تقريبا من نفس السمات، ولكنه يلغي الفائدة على النفوذ من أجل الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية. وهذا يفتح عالم التداول عبر الإنترنت للتجار المسلمين دون مطالبتهم بالتنازل عن جزء أساسي من سوقهم الدينية. بالإضافة إلى حسابات التداول النشطة، كما يقدم إتورو حساب تجريبي.


على الرغم من أن هذا الحساب لا ينطوي على المال الحقيقي، فإنه يمكن استخدامها لتنفيذ صفقات السوق باستخدام البيانات المالية في الوقت الحقيقي. الحسابات التجريبية تسمح للتجار لتعلم وممارسة تقنيات التداول والتحليل الجديدة دون المرور من خلال عملية مكلفة إتورو والخطأ باستخدام رأس المال الاستثماري الحقيقي.


بالنسبة للتجار الجدد، من الجيد أن تمر فترة تجريبية باستخدام حساب تجريبي قبل فتح حساب تداول نشط. وبصرف النظر عن واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا، إتورو أيضا تفتخر واحدة من أفضل تشكيلة من المواد التعليمية للتجار الجدد في صناعة الوساطة على الانترنت.


يتم استخدام مزيج من ندوات حية، وأشرطة الفيديو التجارية النشطة ودورة تمهيدية كاملة للتداول لإدخال التجار الجدد لجميع المفاهيم الأساسية التي سوف تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة.


كما يتم إصدار مواد جديدة من وقت إتورو الوقت. على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية مورد تعليمي منفصل، فإن منصة إتورو بأكملها هي، في حد ذاتها، واحدة من أفضل الطرق لتعلم التداول عبر الإنترنت. لأن التجار الجدد يمكن أن نرى ونسخ ما يفعله المستثمرون أكثر خبرة بكثير، إتورو يوفر بيئة التي مبتدئين يمكن أن تجعل ساعات وتعلم مهارات قيمة في نفس الوقت. هذا النظام هو مفيد بشكل خاص للتجار الذين يريدون أن نرى كيف تعمل استراتيجيات مختلفة في الفوركس نفس الوقت، لأنها يمكن أن تتبع أكثر من سوق تاجر واحد مقارنة النتائج.


بعد فتح حساب إتورو، يمكن للتجار إيداع الأموال في بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الرئيسية أو التحويل المصرفي أو عدد من خدمات التحويل الإلكتروني. هناك أيضا الحد الأقصى للودائع المسموح بها والتي تختلف على أساس طريقة إتورو. معاملات السحب هي النقد الاجنبى بنفس الطريقة التى يقوم بها تاجر متداول بتأمين الأموال فى حسابه.


سحب الأموال من حساب إتورو يمكن أن يستغرق من أيام العمل، اعتمادا على الطريقة التي تستخدم لجعل الانسحاب. عند القيام بسحب إتورو، سيتعين على التجار دفع رسوم رمزية. مثل العديد من شركات الوساطة الأخرى، إتورو يقدم مختلف المكافآت والترقيات لتجارها.


الجانب السلبي الرئيسي لبرنامج إتورو هو في عرض بيانات تاريخ السعر. قبل أن تقرر لوضع أموالك ومستثمر الاستثمار الخاص بك إلى الوساطة، يجب أن نعرف أن تلك الشركة لديها ظهرك في كل منعطف. وتتوفر خدمة محترفي الخدمة عبر الهاتف أو ساعات الدردشة الحية يوميا من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة. بغض النظر عن سؤالك أو قلق، فإن هؤلاء ممثلي خدمة مخصصة تكون قادرة على مساعدة السوق من خلال ذلك.


كما هو الحال مع أي مؤسسة التي تعالج كمية كبيرة من المال ومعلومات العملاء الحساسة، والسمسرة الرقمية تحتاج إلى اتخاذ سلامة العميل على محمل الجد. عموما، إتورو هي واحدة من الخيارات الأكثر ابتكارا المتاحة للتجار إتورو السوق الرقمية اليوم.


بالنسبة للمتداولين الجدد في الفوركس، فإن ميزات التداول الاجتماعي تجعله أفضل شركة وساطة للبدء. باستخدام التداول الاجتماعي، يمكن للمستثمرين كسب المال في حين تعلم من بعض من أفضل، أو حتى وضع حساباتهم لتسويق التجار المفضلة لديهم وتداول ساعات باعتبارها الأعمال التجارية في معظمها سلبية.


ومع ذلك، أولئك الذين هم أكثر طموحا، ومع ذلك، يمكن أن تتعلم من تجار النخبة على إتورو والسوق تتطور إلى التجار رفيعي المستوى في حد ذاتها.


باستخدام نظام إتورو، يمكن للمتداولين الذين يتبعون هذا الطريق كسب المزيد من المال من تداول نفس الحجم في أي مكان آخر من خلال كسب عمولات على الصفقات الناجحة التي ينسخها الآخرون.


وسيط أخبار اتصل بنا المخاطر والفوائد ما هو تداول العملات الأجنبية؟ لا تتحمل شركة فوركس ماركيت فورسترادينغ - الشركة أو الموظفين أو الشركات التابعة أو الزميلة - المسؤولية ولا تتحمل المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر نتيجة الارتباط بالاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع.


البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هو السوق دقيقة. قد تتلقى ساعات الفوركس تعويضا من الشركات المعروضة على الشبكة. يتم توفير جميع الأسعار هنا من قبل صانعي السوق وليس من خلال البورصات. وبما أن هذه الأسعار قد لا تكون دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي. لا تتحمل شركة فكس إمبير أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة الارتباط باستخدام أي بيانات داخل فوريسترادينغ. توب 3 فوريكس بروكرز.


الصفحة الرئيسية أفضل وسطاء الفوركس دليل تداول الفوركس سوق الفوركس ما هو تداول الفوركس؟ المخاطر والفوائد الأخبار اتصل بنا. نظرة عامة خيارات الإيداع نيتيلر، كريديت كارد، حوالة مصرفية وباي بال. حسابات تجريبية مجانية نعم، غير محدود ممارسة المال لطالما أردت.


ينتشر اثنين من أنابيب لمعظم العملات. إيداع مكافأة مجانا وصفت تي شيرت عند إيداع! مجانا وصفت تي شيرت عند إيداع! المشاركات الأخيرة الأسهم الأوروبية تتراجع قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسهم الأوروبية لقطة السوق لمحة عن السوق - الأسهم العالمية قرب أعلى مستويات قياسية الدولار يعطي ردود مختلطة تحديث سوق الصباح - الدولار يعطي ردود مختلطة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية. أخبار الوسيط اتصل بنا. المخاطر والفوائد ما هو تداول الفوركس؟ لا تتحمل شركة فوركسترادينغ - الشركة أو الموظفين أو الشركات التابعة أو الزميلة - المسؤولية ولا تتحمل المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر نتيجة ارتباطها بالاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع.


2 الأفكار على & لدكو؛ ساعات سوق الفوركس إتورو و رديقو؛


برافو لأمك لرفض السماح لأي شخص أن يقرر ما يسيطر عليه الله فقط.


مقتطفات: عادة، لاثنين من الجسيمات لتصبح متشابكا، يجب أولا التفاعل جسديا.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2015)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment