Sunday 11 March 2018

كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية؟


من أجل الحصول على أعلى المكافآت ترحيب من وسطاء الخيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، يرجى فتح حساب باستخدام الروابط لدينا في استعراض ثنائي الخيارات وسيط.


يمكنك تحقيق مدى سهولة بدء تداول الخيارات الثنائية في وقت قصير مثل في 5 دقائق وتحقيق أرباح عالية. بالإضافة إلى ذلك لا تحتاج إلى معرفة اللوائح بين الوسطاء ويكون متخصص سوق الأسهم!


يمكنك إدخال عالم تداول الخيارات الثنائية إما عن طريق فتح محاكمة أو إنشاء حساب حقيقي. هنا يمكنك الوصول إلى الخطوات الأساسية للحصول على ستراتد مع تداول الخيارات الثنائية.


حدد انتهاء صلاحية مادة الخيار الثنائي.


بعد اختيار مادة العرض، يجب تحديد انتهاء صلاحية مادة العرض. في تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى لانتهاء الصلاحية هو 5 دقائق والحد الأقصى هو شهر واحد.


بشكل عام، عقود الخيارات الثنائية لا تدوم أقل من ساعة واحدة، ولكن يسمح للمتداولين بشراء خيارات تصل إلى 5 دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية.


اتجاه أصول الخيار الثنائي.


المبدأ الأساسي في تداول الخيارات الثنائية هو أن تقوم بتنبؤ حول الاتجاه الذي سينتقل إليه خيار الخيار الثنائي بحلول وقت انتهاء الصلاحية. يقوم تجار الخيارات الثنائية عموما بإجراء تحليلات فنية وأساسية للأصول التي اختاروها. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إجراء تحليلات أساسية قبل التجارة الأولى مع خيار ثنائي يمكنك الاستفادة من المعلومات التفصيلية عن تداول الخيارات الثنائية في & # 8220؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8221؛ قسم على موقعنا على شبكة الإنترنت.


اختيار نوع الخيار الثنائي للأصل.


الخطوة التالية في تداول الخيارات الثنائية هي اختيار خيار التداول الأصول الخاصة بك. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الخيارات في تداول الخيارات الثنائية. هذه هي فوق / الخيار أدناه، خيار مجموعة وخيارات اللمس. بعد نجاح تداول الخيارات الثنائية، يمكنك ربح ما يصل إلى 75٪ و 85٪ اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية الذي اخترته للتداول.


تقديم بعض المعلومات التفصيلية عن أنواع الخيارات؛


• فوق / أسفل الخيار يعني أنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الخاصة بك إما زيادة أو نقصان بحلول وقت انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزيد تحتاج إلى شراء خيار الاتصال، أو كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض ثم تحتاج إلى شراء خيار وضع.


• عندما يتعلق الأمر خيار اللمس، ونحن نرى أن هناك نوعين من هذا، ودعا باسم & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ و & # 8220؛ نو توش & # 8221؛


• من خلال خيار مجموعة تحتاج إلى أن تقرر ويتر الأصول الخاصة بك البقاء في أو الخروج من مجموعة محددة سلفا بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


ثنائي الخيار الاستثمار.


بعد تحديد السمات العامة للتجارة الخاصة بك مع الخيار الثنائي الخطوة التالية يجب أن يكون القرار على المبلغ الذي تحتاج إلى الاستثمار.


مع الحد الأدنى للاستثمار 10 $ أو بحد أقصى 5000 $ يمكنك التجارة الخيار الثنائي.


ووفقا لنتائج الإحصاءات العامة، فإن تجار الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا هم أولئك الذين يشترون خيارات متعددة يمكنهم التداول فيها في وقت واحد. بعد فتح حساب على وسيط الخيارات الثنائية التي اخترتها على موقعنا على شبكة الإنترنت، يمكنك إيداع الأموال في حسابك الآمن باستخدام واحدة من طرق الدفع العملية، ولفتح الحساب الأول يمكنك الاستفادة من الفرص مكافأة خاصة التي يمكنك يمكن الحصول فقط على موقعنا.


بانتظار انتهاء عقد الخيار الثنائي.


بعد هذه المرحلة، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لتنتهي من الخيارات للأصول الخاصة بك وجمع المكاسب الخاصة بك. خلال هذه الفترة يمكنك متابعة أداء الخيارات من خلال الحسابات عبر الإنترنت تحت & # 8220؛ ماي ترادس & # 8221؛ التبويب. إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي & # 8220؛ في المال & # 8221؛ يمكنك الحصول على عائد إضافي بين 75٪ - 85٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يناسب احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


البدء في تداول الخيارات الثنائية.


لتبدأ في التداول ثنائي، أول شيء عليك القيام به هو فتح حساب مع واحدة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. وهذا سوف تمكنك من البدء في وضع الصفقات، والأهم من ذلك الوصول إلى أدوات تحليل السوق الحرة والموارد، فضلا عن برامجها التعليمية والتدريبية. يقدم جميع وسطاء الخيارات الثنائية حسابات أساسية، بدءا من حوالي 200 دولار. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أفضل جزء من مواردهم التعليمية، وإشارات التداول المجانية والمكافآت متاحة فقط لحسابات قسط وكبار الشخصيات. وعادة ما تتطلب هذه الحسابات رصيدا افتتاحيا قدره 5000 دولار أو أكثر، ولكن بالنظر إلى ما تقدمه لك، فإنها تستحق الالتزام. بعض الوسطاء حتى تسمح للعملاء فيب للاتصال مباشرة، على أساس واحد، مع كبار المحللين في السوق، والسعي للحصول على المشورة التداول في السوق. هذه النصيحة تستحق الذهب الخالص، في حين أن المكافآت الإضافية تساعد أيضا على تعزيز رصيد حسابك في البداية.


وينصح المبتدئين لفتح حساب مع وسيط السمعة التي توفر أدوات التدريب الجيدة مثل أدلة التداول، ندوات عبر الإنترنت، إشارات التداول وتحليل السوق واحد على واحد والاستشارات التجارية.


خاصة للمبتدئين نوصي السماسرة التالية:


إيكوبتيون لحساب تجريبي مجاني، وهذا سوف تمكنك من اختبار ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو حق لكم، دون المخاطرة بك الصعب كسب المال. تراديروش لإشارات التداول الحرة، وهذه سوف تساعدك على تحديد الفرص التجارية ووضع الصفقات الأولى مربحة الخاص بك.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي، تحتاج إلى أن تركز على الأصول واحد، ومن الناحية المثالية الإطار الزمني الذي تريد التداول عبر. مرة واحدة كنت قد درس الأصول جيدا ويمكنك التنبؤ بثقة كيف سوف تتحرك، وسوف تكون على استعداد لأول التجارة الثنائية الخاصة بك.


معظم منصات التداول الثنائية هي سهلة جدا للاستخدام، وأنها تبدو شيئا من هذا القبيل:


إذا اخترت واحدة من العديد من الأصول والأطر الزمنية المتاحة، سيتم فتح نافذة التعامل. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، ثم النقر على زر كال. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستسقط، فستنقر على الزر بوت.


من خلال النقر على زر كال تظهر شاشة جديدة، يطلب منك إدخال مبلغ من المال كنت ترغب في الاستثمار في هذه التجارة:


عن طريق إدخال على سبيل المثال 100 $، ونظام تتيح لك معرفة تلقائيا المخاطر الخاصة بك والعودة المحتملة، قبل وضع التجارة! في حالتنا، من المتوقع أن يرتفع زوج العملات أود / أوسد فوق 1.04260 على مدى ال 5 دقائق القادمة. رأس المال المستثمر هو 100 دولار. إذا كانت الصفقة تنتهي في المال (فوق 1.04260) سوف تحصل 167 $. إذا كان ينتهي بها من المال، لا يزال الحصول على العودة مبلغ صغير وهو $ 15. لوضع التجارة لديك للنقر على زر شراء.


كما ترون عملية تداول الخيارات الثنائية من السهل جدا. بالطبع الجزء الصعب هو التنبؤ حركة السعر بشكل صحيح. لهذا سيكون لديك لقضاء بعض الوقت في دراسة السوق، وتحليل الرسوم البيانية وقراءة الأخبار المالية. بدلا من ذلك يمكنك استخدام واحدة من العديد من الخيارات الثنائية تجارة إشارات الخدمات التي تقدمها العديد من الوسطاء، أو من قبل شركات طرف ثالث. ولدى بعض مقدمي هذه الإشارات سجل جيد جدا. بالطبع لا أحد يستطيع التنبؤ كيف السوق سوف تتحرك في كل مرة واحدة. وإذا كان مزود إشارة يدعي أن يكون غير واقعي، سجل تجاري ناجح بشكل كبير، ثم يجب أن تكون حذرا اضافية. ونحن نوصي دائما أن اختبار جميع مقدمي إشارة مع حساب تجريبي أو مع رأس المال صغير جدا أولا، قبل المضي قدما واستثمار المال الثابت كسبت.


لدينا أعلى الوسطاء تقييما.


نادي التجار.


إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير راض من أي وقت مضى مع اتصالاتنا، يمكنك إلغاء بنقرة زر الماوس في أي وقت.


المقالات الأكثر شعبية.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


كيف تبدأ في تداول الخيارات الثنائية؟


تعرف ما هو عليه، القيام البحوث الخاصة بك والاشتراك.


أولا تحتاج إلى معرفة ما هي الخيارات الثنائية؟ بعد أن تعرف ما هي ثم تحتاج إلى معرفة كيف تعمل، إذا كانت لك أم لا وكيف تبدأ التداول في الخيارات الثنائية.


لذلك يتيح لك خطوة من خلال دليلنا مصغرة من تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين ونرى كيف يمكنك أن تبدأ اليوم.


دليل المبتدئين إلى الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الرهان المالي. يمكنك جعل الرهان أو التجارة على ما إذا كان سعر الأصل من اختيارك سوف ترتفع أو لأسفل على مدى فترة محددة من الزمن. ولكن على عكس بعض أشكال أخرى من المراهنات على الانترنت كنت تعرف المخاطر قبل الضغط على زر التجارة.


ومن الأمثلة على ذلك: أنت تراهن على أن سعر النفط سيرتفع على مدى يوم واحد. لذلك يمكنك إجراء مكالمة على النفط الخيار ثنائي. مرة واحدة كنت قد اخترت قيمة الرهان والأصل والاتجاه الخاص بك ثم سوف تعطى النسبة المئوية التي تقف على جعل. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح وأنت تهبط & # 8216؛ في المال & # 8217؛ كنت تقف لتلقي 89٪ من الرهان الخاص بك بالإضافة إلى الرهان الخاص بك مرة أخرى. مما يتيح لك في هذه الحالة ربح 8.90.


ولكن إذا كنت لا تتوقع اتجاه الخيار الثنائي بشكل صحيح وأنت تهبط & # 8216؛ الخروج من المال & # 8217؛ ثم تفقد الرهان الأولي الخاص بك من 10. هذا هو خلاف خلاف الرهان في العمل، باستثناء ليس على الرياضة مثل يرتبط عادة مع هذا النوع من الرهان ولكن على الخيارات الثنائية. كن على علم بأن بعض الوسطاء يعطيك نسبة مئوية من رهانك عادة ما بين 5-15٪ إذا كنت تفعل الأرض & # 8216؛ من المال & # 8217؛ حتى لا & # 8217؛ ر تفقد كل شيء. سيتم الإشارة إلى ذلك قبل إجراء الرهانات الخاصة بك.


إنه & # 8217؛ s بسيط بسيط الحق؟ حسنا في ذلك & # 8217؛ s أبسط شكل هو، ولكن هناك طرق مختلفة يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. هناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح والمؤشرات لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح من كل صفقة تقوم بها. نذهب من خلال المزيد على هذه في أقسام أخرى من الموقع لذلك تأكد من التحقق منها.


كيفية بدء التداول مع وسيط الخيارات الثنائية.


مرة أخرى هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للمبتدئين أو المتداول المتقدم للبدء في هذا المجال من التداول عبر الإنترنت. أدناه قمنا بإيجاز عملية ما يجب القيام به عندما هنا على هذا الموقع، وبعد ذلك عندما كنت قد وجدت وسيط منظم واحترام لبدء التداول مع.


ما يجب القيام به أولا.


تأكد من أنك تعرف أن تداول الخيارات الثنائية هو لك. تثقيف نفسك في كيفية عملها، والاستراتيجيات الأساسية والتعرف على شروط التداول والأسواق المالية. مرة واحدة لديك المعرفة أنه & # 8217؛ ق الوقت للعثور على حق الخيارات الثنائية وسيط بالنسبة لك. نلقي نظرة على الاستعراضات المفصلة لدينا والعثور على وسيط منظم من شأنها أن ننظر بعد الاحتياجات الخاصة بك. التالي حتى هو النقر من خلال وإلقاء نظرة على موقع السماسرة الثنائية نفسك، نلقي نظرة حول وجعل الاختيار المزدوج لنفسك أنه لا يزال يناسب احتياجاتك.


عندما تكون مستعدا لفتح حساب الخيارات الثنائية.


اتخاذ خطوة سهلة للتسجيل مع وسيط. يجب أن يكون هذا مجانا، إذا كان لديك لدفع للاشتراك ثم العثور على وسيط آخر. مرة كنت في سيكون لديك الوصول إلى المزيد من المواد التعليمية ومنصاتهم. إذا كانوا يقدمون حساب تجريبي أو ممارسة ثم الاستفادة الكاملة منه وجعل عدد قليل من الصفقات للتعرف على كيفية كل شيء يعمل أكثر من ذلك.


هل أنت مستعد للإيداع؟


يجب أن يكون إيداع أولي على التوالي إلى الأمام، وإذا كنت تواجه أي مشاكل ثم نسأل دعم العملاء لمساعدتك، فهي عادة فعالة جدا والدردشة الحية متاحة على العديد من المواقع السماسرة. كن على علم بأن الحد الأدنى للودائع تتراوح من 100 دولار أمريكي صعودا. لقد قمت بإيداعها وقتا لبدء التداول. اختر الأصول المالية التي تريد التداول بها. اختيار التنبؤ الخاص بك / الاتجاه & # 8211؛ إما أعلى (دعوة) أو أقل (وضع) من القيمة السعرية الحالية. اختر المبلغ الذي تريد تداوله. تأكيد اختياراتك. انتظر حتى تنتهي صلاحيتها ومعرفة ما إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا.


مرة واحدة كنت قد بذلت الجهد للتعرف على المزيد حول هذا الموضوع ثم الخطوات إلى الحرف الأول واللاحقة الخاصة بك مباشرة إلى الأمام. فقط تذكر أن كل نظام التداول السماسرة قد تختلف وأن اختبار متعددة منها هو وسيلة جيدة للتعلم.


نوصي إعطاء ستوكباير الذهاب لتجربة التداول خالية من المتاعب.


المزيد من الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


كيف تبدأ في تداول الخيارات الثنائية؟


كثير يريد أن يدخل في ثنائي خيارات تداول. لكنهم لا يعرفون من أين يبدأون. حسنا، أولا وقبل كل شيء، تعلم أساسيات. خذ بعض الوقت لقراءة ذلك. إجراء البحوث الخاصة بك. ثم قم بالتسجيل. الإنترنت هو أفضل الموارد عندما يتعلق الأمر بمعلومات عن أي شيء.


سوف تأتي عبر العديد من المواقع مع معلومات مفصلة عن الخيارات الثنائية. الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها. تعلم عمل التجارة. ثم حان الوقت لتقرر ما إذا كنت تريد أن تفعل ذلك أم لا. في بعض الأحيان قد لا يكون الشيء الخاص بك. في هذه الحالة، يجب أن تثق الغرائز الخاصة بك ووقف متابعتها. إذا كنت مهتما بعد القراءة عن ذلك، يجب عليك بالتأكيد المضي قدما في هذا. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على دليل مصغرة من تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


دليل المبتدئين للخيارات الثنائية.


لوضعها في مصطلح الشخص العادي، فمن الرهان المالي. كنت بالفعل على دراية الرهان حيث يمكنك التنبؤ بنتيجة حدث. يحدث شيء مماثل هنا أيضا. يمكنك الرهان أو التداول على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة زمنية معينة. ومع ذلك، فإنه يختلف عن الرهان الأخرى. هنا تعرف المخاطر قبل الضغط على زر التجارة.


كيف يعمل التداول الثنائي؟


دعونا نلقي نظرة على مثال. تخيل أنك تراهن على سعر النفط على مدى يوم واحد. لنفترض أنك تتداول مقابل 10 دولارات أمريكية. مرة واحدة كنت قد اخترت مبلغ الرهان الخاص بك، وسيطرك تمكنك من معرفة عن نسبة من المال سوف تجعل إذا رهان الخاص بك تبين أن تكون صحيحة. افترض أنها قد عرضت 89٪ عائدات للتجارة الخاصة بك. نفترض السيناريو الأول حيث كنت قد فازت التجارة كما جاء التنبؤ الخاص بك صحيح.


وستحصل هنا على 89٪ من عرض التسعير الأولي بالإضافة إلى مبلغ عرض السعر. الآن النظر في السيناريو حيث كنت قد فقدت التجارة. في هذه الحالة سوف تفقد $ 10 كنت قد استخدمت في تلك التجارة. لذلك نحن نتحدث عن خلاف ثابت الرهان هنا. ومع ذلك، هناك سيناريوهات تحتاج إلى أن نكون حذرين.


في بعض الحالات، وسطاء مستعدون لتقديم 5-15٪، حتى لو كان الرهان الخاص بك غير ناجحة. ولكن ليس الجميع سوف تعطيك ذلك. لذلك تحتاج إلى التحقق مقدما لمعرفة ما إذا كان هذا الوسيط معين مفتوح لمثل هذه الصفقة.


حسنا، يبدو بسيط حقا، أليس كذلك؟ حسنا، في الشكل الأساسي، هو بسيط حقا. ولكن هناك أنواع أخرى أيضا. هناك أساسا ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية. ويمكن أن يكون لديك استراتيجيات ومؤشرات ونصائح مختلفة للتأكد من أن تمشي بعيدا مع ربح جيد. إذا كنت تفعل القليل من البحث عليها، سوف تحصل على فكرة أفضل. ومع ذلك، فإننا سوف تغطي بقدر ما يمكننا هنا.


كيف تبدأ التداول بالخيارات الثنائية؟


بعد تعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، كل شخص لديه هذا السؤال في الاعتبار - كيفية بدء التداول؟ حسنا، بل هو شيء بسيط، وأنك لن تأخذ الكثير للقضاء عليه. نحن نذهب لمساعدتك على زيادة الربح. مع الاستراتيجيات الصحيحة، سوف تكون قادرة على القيام بذلك. لذلك القيام التداول غير مستعدة لا ينصح كما كنت في نهاية المطاف تفقد الكثير من المال. إذا كان لديك الصبر لتعلم أساسيات، سوف تكون قادرة على تجنب الخسائر. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى العثور على وسيط جدير بالثقة. كل شيء يبدأ مع وسيط جيد.


الخطوات اللازمة للبدء.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى التأكد من أن هذا هو بالتأكيد بالنسبة لك. إذا كنت غير مريح القيام بذلك، ثم انها بالتأكيد ليست لك ويجب عليك أن تذهب بعيدا عن ذلك. يستغرق وقتا طويلا لتثقيف نفسك أساسيات، والاستراتيجيات الهامة، وشروط التداول الأكثر استخداما، والأسواق المالية، الخ المعرفة هي القوة وتكون جائعا للمعرفة. مرة واحدة لديك ما يكفي من المعرفة، وتبحث عن وسيط الحق. هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هذه الأيام وليس كل منهم موثوق بها.


حتى قراءة الاستعراضات على الانترنت وتأكد من أن بعض وسطاء من اختيارك شرعي وموثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سوف ننظر بعد الاحتياجات الخاصة بك. الخطوة التالية هي دراسة موقع الويب للوسيط المذكور بعناية. تحقق مرة أخرى من المعلومات المقدمة على الموقع للتأكد من أنها تناسب احتياجاتك.


هل أنت مستعد لفتح حساب؟


وأخيرا، كنت راضيا عن وسيط معين. هل أنت مستعد للاشتراك حتى الآن؟ يجب ألا تكون عملية الاشتراك معقدة. إذا وجدت أنه معقد، سيرا على الأقدام من هذا الموقع. إذا كان الموقع يطلب المال للاشتراك، وترك الموقع على الفور. حان الوقت للعثور على وسيط آخر.


بمجرد الاشتراك، سوف تحصل على المزيد من المواد التعليمية على الموقع. يمكنك الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة للحصول على مزيد من المعرفة حول عمل الموقع. إذا كانوا يقدمون ممارسة أو حساب تجريبي، في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة منه. محاولة لجعل عدد أقل من الصفقات وتقييم المهارات الخاصة بك. من المهم جدا أن توفر لك من الدخول إلى سيناريوهات غير مواتية في وقت لاحق. تجربة التهم، وذلك في محاولة للعب مع التجريبي أولا قبل أن تذهب كل من أجل التداول.


جعل الإيداع الأولي.


قبل بدء التداول، سيكون لديك لجعل الودائع الأولية. وينبغي أن تكون هذه العملية عملية سهلة. في حالة إذا كان لديك بعض الاستفسارات، لا تفكر مرتين قبل الاتصال بدعم العملاء مع نفس الاستعلام. معظم هذه المواقع لديها دردشة حية و 24 & # 215؛ 7 دعم الهاتف. يمكنك أيضا لهم إذا كان لديك استفسار. يجب أن تعرف أن الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 100 دولار لمعظم المواقع. مرة واحدة بعد إجراء الودائع، وحان الوقت بالنسبة لك لبدء التجارة رسميا.


الخطوة الهامة هي اختيار الأصول المالية التي تريد التجارة. في محاولة لاختيار الأصول كنت معتادا، حيث كنت تعرف عن الاتجاهات في سعر ذلك الأصل معين كما أنه أمر بالغ الأهمية للنجاح. إذا كنت تعرف أصولك بشكل جيد، وسوف تتخذ قرارات أكثر ذكاء.

No comments:

Post a Comment