Monday 12 March 2018

خيارات على مؤشرات الأسهم


ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟


خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.


يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.


ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.


هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يحقق بيع خيار الاتصال ربحا إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.


خيارات الفهرس.


الأسهم غير نسداق وجميع الخيارات: تأخر المعلومات 20 دقيقة.


عرض الأسعار وطلب معلومات الاقتباس لأوراق مالية نيويورك و أميكس لا يتوفر إلا على أساس الوقت الحقيقي.


مؤشر نسداق 100 هو مؤشر مرجح للقيمة السوقية المعدلة.


نقاط ناسداك-100 هي التأثير المرجح على القيمة السوقية على مؤشر ناسداك 100 الذي يعزى إلى تغير سعر السهم خلال اليوم.


على سبيل المثال، إذا كان مؤشر ناسداك 100 يصل إلى 100 نقطة، وفي هذا العمود فإن سيسكو لديها تغيير إيجابي بمقدار 10 نقاط، ثم 10 من 100 نقطة ربح تعزى إلى سيسكو.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار الفهرس.


ما هو "خيار المؤشر"


إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع قيمة المؤشر الأساسي، مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500، بسعر السعر المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار. لا يتم شراء أو شراء الأسهم الفعلية؛ يتم دائما تسوية خيارات المؤشرات النقدية.


كسر "خيار المؤشر"


وباإلضافة إلى احتماالت االستفادة من حركات مستوى المؤشر العام، يمكن استخدام خيارات المؤشر لتنويع محفظة عندما يكون المستثمر غير راغب في االستثمار مباشرة في األسهم األساسية للمؤشر. ويمكن أيضا استخدام خيارات الفهرس بطرق متعددة للتحوط من مخاطر محددة في محفظة. يمكن ممارسة خيارات مؤشر النمط الأمريكي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات مؤشر النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


أمثلة أمثلة الفهرس.


تخيل مؤشرا افتراضيا يسمى إندكس X، الذي يبلغ مستوى 500. افترض أن المستثمر يقرر شراء خيار الاتصال على المؤشر X مع سعر الإضراب 505. مع خيارات الفهرس، العقد لديه مضاعف الذي يحدد السعر الإجمالي. وعادة ما يكون المضاعف 100. إذا كان سعر هذا الخيار 505 على سبيل المثال بسعر 11 $، فإن العقد بأكمله يكلف 1،100 $، أو 11 $ 100. من المهم أن نلاحظ الأصول الأساسية في هذا العقد ليس أي الأسهم الفردية أو مجموعة من ولكن بالأحرى المستوى النقدي للمؤشر المعدل بواسطة المضاعف. في هذا المثال، يبلغ 50000 دولار أو 500 × 100 دولار. وبدلا من استثمار 50 ألف دولار في أسهم المؤشر، يمكن للمستثمر شراء الخيار بسعر 1،100 دولار واستخدام المبلغ المتبقي وقدره 48،900 دولار في أماكن أخرى.


ويقتصر الخطر المرتبط بهذه التجارة على 100 1 دولار. نقطة التعادل لتجارب خيار استدعاء مؤشر هو سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط المدفوع. في هذا المثال، هذا هو 516، أو 505 زائد 11. على أي مستوى فوق 516، تصبح هذه التجارة معينة مربحة. إذا كان مستوى الفهرس 530 عند انتهاء الصلاحية، فإن مالك خيار الاتصال هذا سيمارسه ويتلقى 2،500 دولار نقدا من الجانب الآخر من الصفقة، أو (530 - 505) × 100 دولار. أقل من القسط الأولي المدفوع، هذه التجارة يؤدي إلى ربح قدره 1400 $.


ما هي خيارات الفهرس؟


والخيار هو مشتق مالي تحدد قيمته بقيمة أصل آخر (يطلق عليه الأصل).


خيارات المؤشر هي المكالمات أو يضع فيها الأصل الأساسي هو مؤشر سوق الأسهم أي مؤشر داو جونز أو مؤشر S & أمب؛ P 500. يتيح استخدام خيارات الفهرس لمتداول الخيارات خيار الرهان على الاتجاه أو التقلبات في سوق الأسهم بالكامل (أو قطاع السوق) دون الحاجة إلى خيار التداول على جميع الأوراق المالية الفردية.


أما أسواق خيارات المؤشرات الأكثر شعبية فهي:


ووفقا لمجلة صناعة العقود الآجلة، كانت شركة كوسبي هي الأكبر في الحجم (عدد العقود الصريحة) خلال عام 2008. وأود أن أقول على الرغم من أن أوكس، سبس ​​و ندكس هي الأكبر من حيث القيمة السوقية. يتم تداول جميع خيارات أوكس و سبس و ندكس على كبوي.


مؤشر تقييم الخيار.


وعموما، فإن عوامل تسعير خيارات المؤشر هي نفس خيارات حقوق الملكية مع ممارسة أوروبية. أولا، يتم إدخال مدخلات السعر الأساسي، سعر الإضراب، سعر الفائدة، التقلبات، توزيعات الأرباح، المكالمة أو الوضع في نموذج التسعير الأسود و سكولز لحساب القسط.


الصعوبة الرئيسية لخيارات مؤشر التسعير التجار هي تقدير الأرباح.


لحساب عنصر توزيعات الأرباح بشكل صحيح، فإن تاجر الخيارات سوف يحتاج إلى معرفة جميع الأسهم الفردية مكون الأسهم والوزن لهم بما يتناسب مع كل الأسهم الترجيح في سلة الفهرس. وستكون لدى المصارف الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط قسم بحثي للاضطلاع بهذه المهمة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام مصدر طرف ثالث مثل بلومبرغ الذي ينشر عائد توزيعات الأرباح للمؤشر على النحو المحسوب من جميع الأسهم المكون.


طريقة واحدة رأيت حل المتداول هو عدم استخدام أي تقديرات أرباح على الإطلاق وبدلا من ذلك تستند خياراتها على العقود الآجلة الشهر الأمامي (بدلا من المؤشر نفسه) لتحديد النظري إلى الأمام من الخيار. هذا يعمل بشكل جيد لخيارات الشهر الأمامي على أساس مستقبل الشهر الأمامي. وبالنسبة لخيارات الشهر السابق، فإن المتداولين سوف يستخدمون مستقبلي الشهر األخير كعقد أساسي ويطبقون "إزاحة" على السعر اآلجل المستخدم لتعكس تكلفة الحيازة من الشهر األخير إلى الشهر السابق. وعادة ما يستخدم المتداولون سعر لفة العقود الآجلة من الشهر الأول إلى الشهر السابق لتحديد تكلفة النقل هذه.


مع هذا الخيار الخيار مؤشر مؤشر يفترضون أن العقود الآجلة مؤشر قد سبق تسعير الأرباح إلى سعر السوق الآجلة.


هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة النمط الأوروبي؟


تقريبيا. هناك استثناءات قليلة، مثل أوكس (كبو: أوكس)، والتي هي تسويات نقدية خيارات مؤشر النمط الأمريكي. يمكن للمتداول أن يمارس خيارات أوكس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وسوف يستند المبلغ إلى تسوية على سعر إغلاق جميع الأسهم المكونة في اليوم الذي يمارس فيه التاجر.


إن خيار مؤشر النمط الأمريكي مع التسوية المادية سيكون كابوسا لمقاصة الخيارات. لنفترض أنك كانت طويلة خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500 وقررت خلال اليوم لممارسة الرياضة. وسيتعين على الوسيط الخاص بك أن يرتب مع غرفة المقاصة لتسليم جميع الأسهم 500 في وزنها الصحيح والسعر في وقت التمرين لك. وسيكون البائع ثم قصيرة كل الأسهم 500.


استثناء واحد من هذا هو سبي. ويشار إلى خيارات سبي (المؤشر الأسترالي لجميع أورديناريز) على أنها خيارات الفهرس، ومع ذلك، فهي من الناحية الفنية "الخيارات الآجلة" حيث أن الأمن الأساسي للخيارات هو مستقبل سبي. خيارات سبي هي ممارسة الرياضة الأمريكية وممارسة التمارين الرياضية في العقود الآجلة المناسبة.


انتهاء الصلاحية.


معظم خيارات الفهرس تسلسلي: آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، كانون الأول (ديسمبر). الاستثناءات (عفيك) هي هانغ سنغ و كوسبي. هسي و كوسبي لديهم خيارات كل شهر لأول 3 أشهر متتالية ثم أشهر مسلسل بعد ذلك.


مستوطنة.


وبما أن معظم خيارات الفهرس هي الأوروبية تمارس (الاستثناءات سبي / أوكس) حيث التسليم المادي غير ممكن، يتم تسوية دائما نقدا، وسوف تحدث في يوم العمل التالي بعد التمرين.


تحديد سعر التسوية يختلف من مؤشر إلى فهرس وسوف التجار الخيار إلى الرجوع إلى مواصفات العقد للتأكد من الطريقة التي سيتم استخدامها لتحديد السعر.


على سبيل المثال، يتم تحديد سعر التسوية المستخدم للخيارات على مؤشر كوسبي على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار جميع الأسهم المكونة في آخر 30 دقيقة من التداول في يوم التداول النهائي. يتم تسوية خيارات مؤشر نيكي 225 وفقا للمتوسط ​​المرجح لسعر الافتتاح لجميع الأسهم المكونة في الصباح "بعد" يوم التداول النهائي. يتم تسوية الخيارات على مؤشر فتس على أساس سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل ليف في اليوم الأخير من التداول.


ينتظر المتداولون خيار المؤشر بفارغ الصبر سعر التسوية النهائي، الذي أفادت به البورصة. ويشار إليها باسم "سك" (الذي أعتقد هو اقتباس إقتباس، لقد سمعت أيضا أنه يشار إلى اقتباس خاص، وأنا لست متأكدا من التوسع هو الصحيح).


خيارات مؤشر التقلب.


وهناك نوع آخر من خيارات المؤشرات التي تحظى بشعبية كبيرة في التجارة هي الخيارات المتاحة على مؤشرات التقلب.


لماذا خيارات مؤشر التجارة؟


تنويع.


وتوفر الخيارات القائمة على المؤشرات بدلا من الأسهم الفردية للمستثمرين تنوعا.


وفي مجال التمويل، سيخبرك كتاب نصي بأن التنويع يعني إزالة المخاطر غير المنتظمة. ومع ذلك، إذا كنت قد تأتي من أي وقت مضى عبر قائلا & لدكو؛ لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة و رديقو؛ ثم كنت قد أدخلت بالفعل إلى مفهوم التنويع. وهو يعني في الأساس نشر استثماراتك عبر أصول متعددة، وفي هذه الحالة، أسهم متعددة بهدف تقليل (أو المساء) المخاطر العامة الخاصة بك.


مؤشر الأسهم هو تجميع العديد من الأسهم. و S & أمبير؛ P 500 هو يشبه محفظة تتكون من 500 شركة فردية. تتيح خيارات الفهرسة المستندة إلى S & أمب؛ P 500 (سبس) للمتداولين الخيار فرصة بناء استراتيجيات وتقنيات الخيارات للمراهنة على السوق بأكمله بدلا من أداء مخزون فردي واحد.


القدرة على التنبؤ.


أنا لا أقصد أن أذكر أن خيارات الفهرس من السهل التنبؤ بها. ولكن خيارات الفهرس تكون أقل تقلبا عموما من الأسهم المكونة التي تشكل المؤشر.


تقارير الأرباح، واستلام الشائعات، والأخبار وغيرها من أحداث السوق هي ما يدفع تقلبات في الأسهم الفردية. يميل المؤشر إلى تهدئة الصعود والهبوط البري لسلة الأسهم، وبالتالي فإن الخيارات القائمة على مؤشر ستظهر أيضا تقلبات أقل.


خيارات مؤشر شعبية جدا لتجار الخيار وصناديق التحوط وشركات الاستثمار. هذه الشعبية تدفع الأحجام المتاحة للتداول وتقليل الفوارق المدرجة في السوق. هذه المسابقة تعني أنك سوف يكون لديك دائما سعر عادل للتداول في والكثير من الحجم أيضا.


اين التالي؟


خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.


التعليقات (13)


بيتر 15 يناير 2017 في 7:53 مساء.


لا يمكنني عرض داكس لأنني لم أكن قد اشتركت في تلقي بيانات سوق داكس.


دين 15 يناير 2017 في 1:09 صباحا.


بيتر 8 فبراير 2011 في 4:29 مساء.


بول 7 فبراير 2011 الساعة 4:30 صباحا.


أنا أنظر إلى رموز الخيار في الوقت الراهن. بالنسبة إلى مسفت لاحظت أنه يبدو أن هناك تاريخين لانتهاء الصلاحية. MSFT110219 و MSFT110211. ما هي أهمية كل من هذه التواريخ - هو 11 تاريخ انتهاء الصلاحية و 19 هو التاريخ الذي الوسيط سوف تدفع أي ربح مستحق؟ شكر.


جيسي 4 أكتوبر، 2010 في 2:27 ص.


بيتر 3 أكتوبر 2010 في تمام الساعة 9:09 مساء.


هناك أيضا & كوت؛ دورة تداول الفهرس & كوت؛ بواسطة جورج فونتانيلز و & كوت؛ خيارات مؤشر التداول & كوت؛ جيمس بيتمان. أنا & # 039؛ لا قراءة هذه حتى لا يمكن التعليق مباشرة.


جيسي 3 أكتوبر، 2010 في 7:56 ص.


بيتر 3 أكتوبر 2010 في 4:56 صباحا.


مرحبا جيسي، هل نظرت إلى الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير؟ العديد من التجار الخيار يشير إلى أنه الكتاب المقدس من تداول الخيار. فإنه يناقش خيارات معظم أنواع الأصول.


جيسي 2 أكتوبر 2010 في تمام الساعة 9:06 مساء.


بيتر 24 فبراير 2010 في 4:42 مساء.


شكرا لردود الفعل توم. لقد قمت بتحديث المحتوى وفقا لذلك.


توم 24 فبراير 2010 في 7:31 صباحا.


جميع خيارات الفهرس ليست أوروبية. أوكس هو النمط الأمريكي. يتم تسوية النقدية، لذلك إذا كنت تمارس في الدعوة المال، وتحصل على سعر السوق ناقص سعر الإضراب * 100 $.


بيتر 14 يونيو 2009 الساعة 1:45 ص.


إينسلي 13 يونيو 2009 الساعة 11:55 مساء.


يرجى توضيح السبب في أنماط إتف أوبتيونس عادة ما تكون أمريكية وليست أوروبية.

No comments:

Post a Comment