Saturday 10 March 2018

فوركس يبوك للمبتدئين


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب تحليل التجارة الحقيقية دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تجارة الفوركس للدمى كتاب مجاني بدف.


الفوركس للدمى الكتاب الاليكترونى الحرة: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس.


نحن حاليا التجارة في هذا الوسيط. بعد اختبار العديد من منصات الفوركس نجد هذا واحد ليكون أفضل. ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول في هذا الوسيط لاحظنا زيادة في التداولات والأرباح الناجحة لدينا مقارنة بالسماسرة السابقين. قد ترغب في التحقق منها .


وإليك كيف يمكنك كسب المال في الفوركس تداول العملات.


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول العملات. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يمكنك أن تفعل ذلك من الراحة من منزلك، في وقت فراغك دون أن تترك عملك اليوم. يرجى ملاحظة أنه عند تداول الفوركس رأس المال الخاص بك هو في خطر.


وأنت لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء، يمكنك التجارة في البداية مع الحد الأدنى من المبلغ، أو أفضل حالا، يمكنك البدء في ممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة لإيداع أي أموال.


العملات يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال من خلال تعلم كيفية تداول العملات على الانترنت.


هذا الكتاب يتميز في والخروج من تجارة العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في التداول.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


* العامل الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في تداول العملات.


* مزايا تداول الفوركس.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


* كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس وإشارات الدخول والخروج التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


* كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية التحكم في الخسائر مع & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


ما هو تداول الفوركس.


النقد الأجنبي، المعروف شعبيا باسم "الفوركس" أو "فكس"، هو تداول عملة واحدة لآخر بسعر تجاري تقرر في السوق خارج السوق (أوتك). الفوركس هو بالتأكيد السوق الأكثر تداولا في العالم، حيث يبلغ معدل دورانها أكثر من 4 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


قارن ذلك ببورصة نيويورك، التي يبلغ حجم مبيعاتها اليومي حوالي 70 مليار دولار أمريكي، ومن الواضح جدا كيف أن سوق الفوركس هو بالتأكيد أكبر سوق مالي في العالم.


في جوهرها، تداول العملات الأجنبية هو عمل في وقت واحد شراء عملة أجنبية واحدة في حين بيع آخر، وذلك أساسا لغرض المضاربة. وتزداد قيم العملة األجنبية) نقدر (وتنخفض) تنخفض (نحو بعضها البعض كنتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل مثل االقتصاد والجغرافيا السياسية. الهدف العادي لتجار الفوركس هو كسب المال من هذه الأنواع من التغيرات في قيمة عملة أجنبية مقابل أخرى عن طريق المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار صرف العملات الأجنبية في المستقبل.


وعلى النقيض من غالبية األسواق المالية، ال يوجد في أسواق العملة خارج البورصة أي مكان مادي أو تبادل رئيسي ويتم تداوله على مدار 24 ساعة يوميا من خالل نظام عالمي للشركات والمؤسسات المالية واألفراد. وبسبب هذا، فإن أسعار العملات آخذة في الارتفاع باستمرار وتتدهور في القيمة فيما بينها، مما يوفر العديد من الخيارات التجارية.


واحدة من العناصر الهامة فيما يتعلق بشعبية الفوركس هو حقيقة أن أسواق تداول العملات عادة ما تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد من خلال حتى ليلة الجمعة. ويأتى بيع وشراء عقارب الساعة ابتداء من صباح يوم الاثنين فى ولنجتون بنيوزيلاندا متجها الى التجارة الاسيوية التى تقودها طوكيو وسنغافورة قبل الذهاب الى لندن والاختتام مساء الجمعة فى نيويورك.


حقيقة أن الأسعار المتاحة للتعامل على مدار 24 ساعة يوميا يجعل من المؤكد أن فجوة الأسعار (كلما كان السعر من مستوى إلى آخر مع عدم وجود تداول بين) أقل وتأكد من أن التجار يمكن أن تتخذ موقفا في كل مرة يرغبون فيها، بغض النظر عن الوقت، على الرغم من أن هناك في الواقع حالات "هدوء" خاصة عندما تكون الأحجام أقل من متوسطها اليومي مما قد يوسع فروقات السوق.


الفوركس هو عنصر مدعوم (أو هامش)، وهو ما يعني أن عليك ببساطة أن تضع في نسبة صغيرة من القيمة الكاملة لموقفكم لتعيين تداول العملات الأجنبية. وبسبب هذا، فرصة الربح، أو الخسارة، من انفاق المال الأساسي الخاص بك هو أكبر بكثير مما كانت عليه في التجارة التقليدية.


يتم تعيين العملات من خلال ثلاثة رموز الرسالة. الرموز القياسية لبعض من أكثر.


العملات المتداولة عادة هي:


أوسد - دولار الولايات المتحدة.


كاد - الدولار الكندي.


غبب - الجنيه الإسترليني.


الين الياباني - الين الياباني.


أود - الدولار الاسترالي.


فرنك سويسري.


يتم تداول معاملات الفوركس في أزواج لأنك تشتري عملة واحدة أثناء بيع عملة أخرى. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس.


السعر، أو السعر، الذي يتم اقتباسه هو مبلغ العملة الثانية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى. على سبيل المثال، إذا كان سعر ور / أوسد يساوي 1.2327، فيمكنك شراء يورو مقابل 1.2327 دولار أمريكي.


هناك ما يسمى التخصصات، والتي يتم الاحتفاظ بها حوالي 75٪ من جميع عمليات السوق على الفوركس: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. كما نرى، يمثل الدولار الأمريكي في جميع أزواج العملات، وبالتالي، إذا كان زوج العملات يحتوي على الدولار الأمريكي، يعتبر هذا الزوج زوج العملات الرئيسية. وتسمى أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي أزواج العملات المتقاطعة، أو أسعار عبر. أسعار الصرف التالية هي الأكثر تداولا:


لإعطائك طعم ما يحدث في الساحة الفوركس هنا بعض الأحداث التاريخية الفوركس.


واحدة من أكثر الحركات إثارة للاهتمام في سوق الفوركس التي تنطوي على الجنيه البريطاني وقعت في 16 سبتمبر 1992. ويعرف ذلك اليوم باسم يوم الأربعاء الأسود مع الجنيه البريطاني نشر أكبر انخفاض له. وكان ينظر إليه في الغالب في غبب / ديم (الجنيه البريطاني مقابل ديوتسشمارك) و غبب / أوسد (الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي) أزواج العملات.


وكان انخفاض الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر 1992 بنسبة 25٪ (من 2.01 إلى 1.51 غبب / أوسد).


الأسباب العامة لهذا & كوت؛ الاسترليني أزمة & كوت؛ هي مشاركة بريطانيا العظمى في نظام العملة الأوروبية مع ممرات أسعار الصرف الثابتة؛ التي أجريت مؤخرا انتخابات برلمانية؛ انخفاض الإنتاج الصناعي البريطاني؛ وبذل بنك انجلترا جهودا للحفاظ على معدل التكافؤ بالنسبة للعلامة الألمانية، فضلا عن تدفق كبير من المستثمرين. وفي الوقت نفسه، وبسبب مردودية الربحية، أصبح سوق العملة الألمانية أكثر جاذبية من السوق البريطاني. وبشكل عام، كان المضاربون يسارعون إلى بيع الجنيه مقابل العملات الألمانية والدولار الأمريكي. وكانت عواقب أزمة العملة هذه كما يلي: زيادة حادة في معدل الفائدة البريطاني من 10٪ إلى 15٪، كان على الحكومة البريطانية أن تقبل تخفيض قيمة الجنيه والانفصال عن النظام النقدي الأوروبي. ونتيجة لذلك، عاد الجنيه إلى سعر صرف عائم.


زوج العملة آخر مثير للاهتمام هو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). الدولار الأمريكي والين الياباني هو الثالث على قائمة أزواج العملات الأكثر تداولا بعد ور / أوسد و غبب / أوسد. يتم تداولها بشكل أكثر نشاطا خلال جلسات في آسيا. تحركات هذا الزوج عادة ما تكون ناعمة. فإن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتفاعل بسرعة مع خطورة الأسواق المالية. من منتصف الثمانينيات بدأت تصنيفات الين في الارتفاع بشكل نشط مقابل الدولار الأمريكي. في أوائل التسعينات تحولت التنمية الاقتصادية المزدهرة إلى طريق مسدود في اليابان، زادت البطالة؛ وانخفضت الأجور والأجور فضلا عن مستويات معيشة السكان اليابانيين. ومنذ بداية عام 1991، تسبب هذا في إفلاس العديد من المنظمات المالية في اليابان. ونتيجة لذلك، انهارت علامات الاقتباس في بورصة طوكيو، حدث انخفاض قيمة الين، وبعد ذلك، بدأت موجة جديدة من الإفلاس بين شركات التصنيع. وفي عام 1995، سجل أدنى مستوى تاريخي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عند مستوى 79.80.


بدأ ما سبق أزمة آسيوية في السنوات 1997-1998 التي أدت إلى تحطم الين. وأسفر ذلك عن تعثر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من 115 ينا للدولار الواحد إلى 150 دولارا.


وتطرقت الأزمة الاقتصادية العالمية تقريبا إلى جميع مجالات الأنشطة البشرية. سوق العملات الأجنبية ليست استثناء. على الرغم من أن المشاركين في الفوركس (البنوك المركزية والبنوك التجارية والبنوك الاستثمارية والسماسرة والتجار وصناديق التقاعد وشركات التأمين والشركات عبر الوطنية) كانوا في وضع صعب، إلا أن سوق الفوركس لا يزال يعمل بنجاح، فهو مستقر ومربح كما لم يحدث من قبل .


وقد أدت الأزمة المالية لعام 2007 إلى تغيرات جذرية في قيم العملات العالمية. وخلال الأزمة، تعزز الين بشكل عام مقابل جميع العملات الأخرى. لم يكن الدولار الأمريكي، ولا اليورو، ولكن الين أثبت أنه أداة العملة الأكثر موثوقية للتجار. ويمكن أن يعزى أحد أسباب هذا التعزيز إلى أن التجار بحاجة إلى إيجاد ملاذ وسط حالة من الفوضى النقدية.


ملاحظة: كل التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


آخر بدف مجانا الكتب الإلكترونية التنزيلات التي تتوفر من بيز النشر:


رخيصة التأمين على السيارات: كيفية خفض تكاليف التأمين سيارتك - دليل خطوة بخطوة لخفض التكاليف الخاصة بك والحصول على أفضل أسعار التأمين على السيارات.


الفيسبوك التسويق: 111 نصائح عظيمة والأفكار ثبت لركلة بدء التسويق الفيسبوك الخاص بك.


التسويق عبر الإنترنت: صيغة مذهلة من شأنها أن تحول موقعك إلى آلة نقدية مليون دولار.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشرت في عام 2011، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، ويعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات الأجنبية. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر فوركس جديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ من قبل جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.

No comments:

Post a Comment