Tuesday 20 March 2018

متي تداول العملات الأجنبية البرمجيات


ماركيترادرز (متي) مراجعة زيارة الموقع.


مكافحة غسل الأموال، يرجى استخدام موضوع المناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نيكستستيبينانسيالدينغس.


معهد تجار السوق شركة (متي) هي شركة النقد الأجنبي (النقد الأجنبي) التعليم والتدريب مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التجارية / تحليل للدولة من بين الفن، وقاعات التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيترادرز (متي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في هذه المرحلة انها تصنيف '0'. الرسوم البيانية لا تكذب! اقتبس من أحد "المستشارين"


"في كل حالة، تعكس مخططاتنا الواقع من الوقت الذي تم إنشاؤه، ولكن المؤشرات المختلفة جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول يمكن أن تسمح لأكثر من تفسير واحد للرسم البياني - وهذا هو السبب في أننا نقدم العديد من البرامج التدريبية المختلفة للسماح للتجار الفوركس من جميع أنواع التداول للعثور على أفضل نظام للسوق. "


BUL ***! الرسوم البيانية لا يمكن أن يخفي.


وبعد أن قام ضابط التجنيد، أنتوان والاس، بتجديد ودفع مبلغ 249.00 دولار. في 31 أغسطس 2017. منذ الاثنين التالي 4 سبتمبر كان هوليداي العامة، كان هناك أي فئة تلقيت لهذا الغرض. في يوم الثلاثاء تم تعييني ضابط التدريب وأنا لم تحصل على لقاء له / لها لا أستطيع أن أتذكر اسم. وبحلول يوم الأربعاء كنت لا تزال في البرد وأرسلت إلى أنطوان. وقال انه يرجى الاتصال بي وأكد لي ليس هناك ما يدعو للقلق. كان لدي "الكثير من الوقت" وكان يفهم جيدا شعوري بأنني "طغت تماما في كل شيء" وكان هذا "طبيعي جدا" ولكن لم يكن لدي ما يدعو للقلق لأنني يمكن أن تحصل على أموالي بعد 60 يوما إذا كانت الأمور لم ينجح في مبتغاه. "لم تسأل أي أسئلة" حسنا تم تعييني ضابط تدريب آخر أو مدير حساب، لا أستطيع أن أتذكر تماما، ومرة ​​أخرى لم يحدث شيء. وبعد بضعة أيام فتحت التي لم يكن لديك تحديد متي وأنا تعثرت على دورة تدريبية من قبل كبير كبير نفسه وحصلت على الانطباع يجب أن أشعر بالفخر والامتياز ليكون في شركة هذا الرجل العظيم. حسنا ذهبت جنبا إلى جنب مع وحدات وحصلت على وحدة 5 أو 6 عندما حصلت على عالقة والحاجة المشورة. حسنا "رفع يدي" ليس له أي تأثير لأن هذه كانت أشرطة الفيديو مسبقا وليس هناك تعليم حي. بعد كل شيء أنا مجرد جنوب أفريقيا غبية. لذلك لا يهمه. أدركت أنني لن أتعلم الكثير وأن الفرق الزمني لمدة 6 ساعات هو مشكلة حقيقية. طلبت فورا أموالي وبطبيعة الحال لا أحد يحصل من أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى! تحتوي صفحة ويب متي على قسم "أفكار" ويحتوي على العديد من الشكاوى من نفس طبيعة تجربتي. دعيت في نهاية المطاف من قبل داريل سكوت الذي كان لي لصالح كبير لإلغاء عقد بلدي وحفظ لي ثروة إذا وافقت على التخلي عن بلدي 249.00 $. لأنه بعد كل هذا ليس الكثير من المال في العقل السيد داريل سكوت. ويبلغ فقط ما يقرب من R3700.00. لرجل يبلغ من العمر 66 عاما مع عدم وجود معاش أو محفظة مالية في جنوب أفريقيا هو الجحيم الكثير من المال. لذلك نأخذ في الاعتبار أن ضمان استعادة الاموال يستحق بقدر الورقة مكتوب عليها. أم أنها صفحة ويب؟ تستحق حتى أقل من الورق.


لقد اشتركت في هذا التدريب قبل بضعة أشهر. قيل لي أنني يمكن أن الاشتراك مع $ 249 أسفل و 541 $ ابتداء من 8 أكتوبر 2017 إذا كنت أكتب متي مراجعة جيدة. وبمجرد حصولي على العقد، ذكرت أنه يتعين علي الالتزام بالساعات الكثيرة من التدريب من أجل الحصول على رد الدفعة الأولى. نظرت إلى التدريب وقررت أنه لا يعمل بالنسبة لي، وذلك أساسا لأنهم ليس لديهم أي دعم المحمول. الجمعة (قبل 3 أيام عمل) تلقيت (عدة في الواقع من الجمعة حتى الأحد) مشيرا إلى أن بطاقتي ستحمل 199.00 $ في ثلاثة أيام إذا لم أكن الرد إلغاء إلى. أجبت إلغاء كل مرة، وأنها لا تزال خصم 199.00 $ من حسابي المصرفي. لقد حاولت الاتصال بهم منذ 8 صباحا. لقد علقت حاليا لأكثر من ساعة. حتى حاولت الدعوة و إن كريستيان ميرفي (مندوب المبيعات الذي وقع لي حتى) مع أي نجاح.


أفضل معهد تعليمي مع أفضل الخبراء لديها استراتيجية المبيعات الأكثر فعالية (استراتيجية مبيعاتها آثار طلابها سلبا، وهذا هو السبب الرئيسي لتأخير نجاح الأغلبية). في أسبوع واحد قد تعزز 4 أو 5 دورات مما يتيح لك الشعور بأن: & كوت؛ هذه الدورة سوف تحل كل ما تبذلونه من المشاكل & كوت ؛. (لاحظ أن نفس خبير بلدي تعزيز اثنين أو ثلاث دورات في نفس الأسبوع تشجيع الطلاب على شراء دون أن يقول: إذا كان لديك هذا بالطبع لا تحتاج هذه الدورة). في حين أنها تطلب منك التركيز على واحد أو اثنين من الاستراتيجيات لتكون ناجحة، فإنها تعكر لك تماما مع إجبارك على القفز من بالطبع إلى مسار.) لا يهمون إذا كنت تشتري 4 دورات في أسبوع واحد. ليس من السهل أن يوصي لهم ما لم يغيروا استراتيجية المبيعات الخاصة بهم. يمكن أن يكون لديهم المزيد من الطلاب والمزيد من الدخل من المبيعات إذا خبرائهم يجدون طريقة أفضل من العمل كالباعة. لقد اكتسبت من حكمة رئيس العملات الأجنبية أكثر مما كنت اكتسبت من التعليم. وسوف تستمر مع متي ولكن سوف نكون حذرين جدا عندما يروجون مواد جديدة أو الدورات. شراء أقل الدورات التي تجعل المزيد من الأرباح. متابعة مع متي.


الشيء الوحيد الجيد عن متي هو الطعم لك لشراء في برامجها من خلال رسم صورة وردية من الأرباح الثابتة ولكن في الحقيقة لا قيمة لها. لقد فقدت كل ما عندي من الصفقات التي نسختها من ما يسمى الخبراء. خدمة العملاء سيئة جدا، حقا كل الدراسة الذاتية التي يمكنك الوصول إليها في الإنترنت مجانا، سهل وبسيط ريب-أوف الفنانين! لم يعطني مرة أخرى بلدي استرداد. ثق بي إذا كنت ترغب في حرق أموالك الاشتراك مع هؤلاء الرجال.


التدريب ضعيف. انهم حلقة لكم في على وظيفة المبيعات مع ستار من نسخة تجريبية مجانية ولكن بعد ذلك مخبأة في غرامة المطبوعة التي يجب أن تذهب من خلال 6 أشهر من الدروس اليومية للحصول على استرداد الخاص بك. الناس هناك أرنت أخلاقية و لا تهب القيم المسيحية.


كان طالب لمدة 2 سنوات. تم شراء التداول المستهدف و 2.0. كان يدفع لل 59 في الرسم البياني الشهر وقيل أنه سيكون الوصول إلى المؤشرات بلدي مع أي إنتيربتيونس. ولكن الآن يريد متي 299 دولارا شهريا للحفاظ على المؤشرات التي اشتريتها بالفعل. أنا تاجر الفوركس الصغيرة وتوليد فقط 200-300 شهريا. في حين أن ممثلي خدمة رمادي كان رهيبة ومفيدة استفادت الإدارة من لي مع أي ريبروكسيونس.


تدريب جيد، ارتفاع ضغط المبيعات.


هؤلاء الرجال تقدم تعليم جيد، ولكنها مكلفة للغاية. بعض الحزم هي 5-10K أو أكثر سمعت. أنا أحبهم ولكن تكتيكات المبيعات يمكن أن يكون أكثر صدقا بكثير. ولكن عموما انها شركة جيدة جدا إمهو. كان لوضعها في هاتفي ك "لا تجيب". ولكن لا يزال، بعض الأدوات الجيدة.


الاستفادة من واحد يحصل من التعليم متي هو أفضل من أي وقت مضى تشغيل عبر. مع دراسة سليمة واتباع استراتيجية واحدة في الوقت الذي يناسب أسلوب التجارة الخاصة بك كان ثاني أكبر درس بعد. الأول هو إدارة الأسهم.


متي هي واحدة من أفضل المربين للتداول،


يعلمك كيف تصبح تاجرا مربحا، بمجرد أن تعطيك الأدوات هو ثم متروك لكم لاستخدامها وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك لتوليد الدخل الخاص بك.


شكرا متي وشكرا لك لرعايتك التعليمية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


بيتر كينغ كونسولتينغ.


تجارة المنتجات والأنظمة الأسهم، خيارات، فكس، العقود الآجلة.


وتتراوح أسعار هذه المنتجات من الحرة إلى آلاف عديدة من الدولارات. وبعضها رسوم شهرية وبعضها رسوم مرة واحدة.


ويستند الاستعراضات على اختبارات المال الحقيقي وليس تداول الورق على الرغم من أنني أوصي دائما الناس تجارة الورق أي شيء أولا، وهذا لا يعني أن النظام سوف تعمل مع المال الحقيقي.


هذه هي ملاحظاتي هي آرائي وتجارب الشعوب الأخرى قد تختلف عن الألغام.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت برنامج تشارتينغ في نهاية المطاف، برنامج الماسح الضوئي والتدريب دعا فك دفعت لمدة درب 30 يوم (حوالي 1000.00 $) على برنامج الرسوم البيانية في نهاية المطاف والبرمجيات الماسح الضوئي، على حد سواء لديهم إشارة خاصة يغذي لديك لدفع شهريا.


تركيزي هو أن يكون برنامج الماسح الضوئي. البرنامج من المفترض أن تعطيك الاتجاه لتداول سعر الدخول، ووقف الخسارة وأخذ أسعار الربح. اختبرت برنامج الماسح الضوئي باستخدام النقد الحقيقي، لأن بعض البرامج تعمل بشكل مختلف مع النقد الحقيقي وتداول الورق.


أنا تداولت الإطار الزمني اليومي كما ترون في هذه الشاشة النار على السعر والوقف. أنا لا أعتقد أن هذا هو عملية احتيال، ولكن المبتدئين الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال في رأيي.


دخلت التجارة وتم إيقافها ثم عكس السعر، لذلك كان يجب أن يكون البرنامج قد توقفت وخروج من التجارة ولكن أظهرت أنه لا يزال في التجارة وكسب المال. وفيما يلي معهد تجار السوق في نهاية المطاف تشارتينغ مخطط البرنامج تبين السعر لم تذهب من خلال المحطة، ولكن لم تتوقف.


لذلك بدأت في النظر في أمثلة أخرى من هذا فشل البرنامج. ووجدت هذا واحد حيث كان السعر من خلال سعر وقف ولا يزال في التجارة وفقدان وقت كبير إذا كنت تحقق من عدد الأيام برنامج الماسح الضوئي كان في التجارة (51 يوما) كما سترى للحصول على لقطة الشاشة. مرة أخرى، لا أعتقد أن هذا هو عملية احتيال، ولكن المبتدئين الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال في رأيي.


في وقت لاحق في اليوم عكس الموقف وأظهر أنه كان في موقف الربح. إذا قمت بالتحقق من عدد برنامج الماسح الضوئي من أيام (33 يوما) كان في التجارة أنه لا يصطف.


اتصلت بدعم معهد تجار السوق وأنها لم تكن قادرة على مساعدتي في هذه المشكلة. لذلك أنا لن تكون تحمل مع رسوم تغذية إشارة الشهرية. وفي رأيي أنصح مبتدئ الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال في رأيي وتجاوز هذه المحاكمة مكلفة للغاية 30 يوما وتجنب هذا الرسم البياني البرمجيات، والبرمجيات الماسح الضوئي والتدريب دعا فك التي لا تعمل الحق في رأيي.


إنشاء خطة تجارية الفوز لم يكن أسهل.


وضع القدرة الكاملة للسوق في نهاية المطاف الماسح الضوئي للعمل بالنسبة لك.


تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.


قفل في الأرباح، طريقك.


خيارات مخصصة.


مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.


التداول المستهدف.


شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.


تنبيهات مصممة خصيصا.


تلقي إشعارات تحدد الفرص الفريدة للربح.


إشارات الذكية.


فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.


ميزات قوية مثل هذه جعل التداول سهلة ومربحة.


خيارات مخصصة.


مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.


التداول المستهدف.


شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.


تنبيهات مصممة خصيصا.


تلقي إشعارات تحدد الفرص الفريدة للربح.


إشارات الذكية.


فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.


انظر كم هو سهل لإعداد الإخطارات.


لا تفوت فرصة لوضع التجارة مع قوائم المراقبة المخصصة والتنبيهات.


اضبطها واتركها.


مشاهدة هذا الفيديو القصير لمعرفة الميزة أقوى من الماسح الضوئي في نهاية المطاف السوق في العمل. تعلم كيفية جعل النظام يعمل لك في بضع خطوات بسيطة.


مفتاح قفل الأرباح وإزالة العاطفة مع التجارة الخاصة بك عن طريق اتباع جدول التنبيه أومز لنقل توقف مع التحديث الفاصل الزمني. الآن أستطيع أن أكون من السهل معرفة أن بلدي الفوز هو آمن.


كيفن ديكسون، محلل خبير.


وأمبير. المستثمر من 30 عاما.


تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


بدء استخدام الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف اليوم.


اختر من بين الخيارات التالية للبدء.


الحد 1 محاكمة لكل مستخدم.


ثم دفع 149 دولارا شهريا.


تحديد الصفقات الفوز المحتملة وقفل في الأرباح مع هذا الماسح الضوئي السوق الديناميكي. قم بتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التنبيهات الآلية وملخصات أداء السوق.


& ولتيمات ماركيت سكانر.


بعد 3 أشهر، 99 دولارا في الشهر.


تعلم النصائح والحيل والاستراتيجيات لتعظيم الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف مع دورة فك فك. القضاء على منحنى التعلم والتجارة مثل الخبراء!


تحسين احتمال الخاص بك مع هذا الماسح الضوئي السوق سهلة الاستخدام. أدواتها الآلية، وميزات ذكية وخوارزمية قوية تقليل وقت التداول وتضخيم الأرباح.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة. © 2017 ولتيمات ماركيت سكانر بويرد بي ماركيت ترادرس إنستيتيوت، Inc.


طلاب متي يحتفلون بنجاح المستوى الرئيسي.


تقديم & # 8230؛ نادي النجاح في تجارة جوشوا مارتينيز!


وقد أدركت هذه المجموعة النخبة من التجار أرباح المستوى الرئيسي مع الاستراتيجيات والتقنيات المستفادة مباشرة من الدورات التي تدرس من قبل جوش مارتينيز متي. الطلاب مع الأرباح من 5000 $ في الشهر وأعلى كسب مكان هنا، على جدارنا من الشهرة!


هل ترغب في الانضمام إلى هذه المجموعة المرموقة من التجار الموهوبين؟ انقر هنا!


إدي L. | متقاعد.


& # 8220؛ بدءا من شهر كانون الثاني (يناير) من هذا العام وحتى نهاية شهر حزيران (يونيو)، أجري ما مجموعه 331،427 دولار أمريكي & # 8221؛


إرنست O. | النجارة والأرضيات.


& # 8220؛ بعد استثمار $ 8،000 حتى الآن، أنا & # 8217؛ رأيت الأرباح من حوالي 20،000 $! & # 8221؛


سول A. | حاخام.


& # 8220؛ على استثمار بقيمة 30،000 دولار أمريكي، حتى تاريخه & نبسب؛ I & # 8217؛ لقد حققنا مبلغ 27،250 دولار أمريكي! & # 8221؛


شي L. | المدير المتقاعد للتكنولوجيا.


"أرباحي من تداول الفوركس على الأرجح أكثر من 30،000 دولار. وبالنظر إلى أنني لم تتداول أبدا فوركس قبل فبراير، وأعتقد أن هذا هو ظاهر جدا! "


جيرارد F. | مهندس الكهروميكانيكية.


& # 8220؛ لم أكن أتوقع جعل 25 ألف في حسابي بعد 3 أشهر من التداول. فإنه يأخذ الكثير من الانضباط، ويجب الاستفادة من جميع التدريب وأشرطة الفيديو التي متي العرض. & # 8221؛


تيم F. | محترف تكنولوجيا ملعومات.


& # 8220؛ لقد ذهبت من محاولة التجارة كل زوج إلى الرغبة فقط في التجارة أفضل الاجهزة. أدخل جوش مارتينيز. له بالطبع العقل المدبر يجلب التركيز المفصل على تلك الأزواج. & # 8221؛


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تغيير حياة أفضل من خلال التمكين.


فريق تمكين المجتمع متي هي الرائدة في التغيير داخل المجتمع أورلاندو.

No comments:

Post a Comment