Saturday 17 March 2018

تداول الخيار سينكلير بدف


تداول الخيارات.
التسعير استراتيجيات وتقلبات وتقنيات ميدوت؛ وايلي للتجارة.
من قبل يوان سنكلير.
اشترك لحفظ المكتبة.
مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.
دليل تداول الخيارات من الألف إلى الياء للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد.
كتبه تاجر المهنية والمحلل الكمي ايوان سنكلير، الخيار التجارة هو دليل شامل لهذا الانضباط تغطي كل شيء من الخلفية التاريخية، وأنواع العقود، وهيكل السوق لتقلب التقلبات والتنبؤ وتقنيات التحوط.
يقدم هذا الدليل الشامل التفاصيل والمعلومات العملية التي يحتاجها تجار الخيارات المهنية، سواء كانوا يستخدمون خيارات للتحوط أو إدارة الأموال أو التحكيم أو الانخراط في صفقات تمويل منظم. أنه يحتوي على معلومات أساسية لأي شخص في هذا المجال، بما في ذلك التسعير الخيار والتنبؤ بالأسعار، والإغريق، والتقلب الضمني، وقياس التقلبات والتنبؤ، واستراتيجيات الخيارات المحددة. يشرح كيفية تقسيم الموقف النموذجي، وإصلاح المواضع عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ يعالج مختلف المخاوف من الخيارات بروفيونال سيونال ترا دير.
وسيظل تداول الخيارات جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق.
تفاصيل النشر.
كيندل بوك أوفيردريف قراءة أدوب بدف الكتاب الاليكترونى 4،5 مب أدوب إبوب إبوك 2،4 مب.
يوان سنكلير (مؤلف)
يوان سينكلير هو تاجر الخيار مع خمسة عشر عاما من الخبرة التجارية المهنية. وهو متخصص في تصميم وتنفيذ استراتيجيات التداول الكمي. سنكلير هو حاليا تاجر الخيار الملكية ل بليفين للتجارة، وي.

خيار التداول: التسعير واستراتيجيات وتقنيات.
من قبل يوان سنكلير.
يشرح كيفية تقسيم الموقف النموذجي، وإصلاح المواضع عناوين أخرى بواسطة سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ.
يعالج مختلف المخاوف من الخيارات بروفيسيونال سوف ترا دير الخيار التداول تستمر لتكون جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق. أقل.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

تداول الخيارات سينكلير بدف
بواسطة: سنكلير، يوان.
قائمة الأسعار: $ 70.00.
يمكنك حفظ: $ 10.11؛ 14٪
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: جون وايلي & سونس Inc.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 6/21/2010.
من قبل أنسباشر، ماكس.
من قبل روادس، راسل.
بي أرمز، ريتشارد W.
من قبل شيفر، بيرني.
دليل تداول الخيارات من الألف إلى الياء للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد.
* عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي التداول.
* عناوين مختلف المخاوف من الخيارات المهنية التاجر.
من داخل رفرف.
* كيفية قياس وتوقع التقلبات المحققة، وطبيعة وسلوك التقلب الضمني، وما يلزم للنجاح في التجارة بينهما.
* مفهوم القيمة المتوقعة، والفكرة العامة للتحوط، وأهمية التجارة التحجيم.
* الاستراتيجيات وراء صنع السوق.
* الجوانب الأساسية لإدارة المخاطر في تداول الخيارات.

تداول الخيار يوان سينكلير بدف. وأسعار تداول الخيارات والتقلبات والتقنيات التي كتبها يوان سينكلير بدف.
خياري استراتيجية التداول 100٪ العمل.
تداول الخيار يوان سينكلير بدف. وأسعار تداول الخيارات والتقلبات والتقنيات التي كتبها يوان سينكلير بدف.
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟ يوان سينكلير تداول الخيارات بدف. الشحن مجانا على العروض المؤهلة. تداول الخيارات من A إلى Z. مكتبة الكونغرس البيانات الفهرسة في النشر: في فولاتيليتي التداول، سنكلير يقدم لك نموذجا كمي لقياس التقلبات من أجل الحصول على ميزة في المساعي التجارية الخيار اليومي الخاص بك. A إلى Z دليل تداول الخيارات ل ميل جديد و إكوم جديد إكوم. كتبه تاجر المهنية والكمية الشرج يست يوان سنكلير، الخيار.
في هذا إديتي الثاني على هذا الكتاب نغستلي نغ، سينكلا إر يقدم. تداول أولاتي ليوان سين كلير التقلب التداول هو أداة أود أود ل. أنا لا خيارات التجارة أو التقلب فلماذا يجب أن أهتم؟ تقلب التداول بواسطة يوان سنكلير. خيار المحاكاة التحوطية لإظهار التباين في مواقف التحوط a غارتش. واي ليرة لبنانية ديل إيفر، الاب إي من c هارج، في عنوانك بدف التي تحتوي على لدينا k. تنزيل الكتب الإلكترونية المجانية و بدف وما إلى ذلك
مليئة نماذج تقلب بما في ذلك العلامة التجارية الجديدة الخيار الصفقات لتجار الكمي. لمزيد من المستخدمين المتقدمين من الخيارات ط.
خيارات تاجر يوان سنكلير متخصصة في تصميم وتنفيذ التداول الكمي. دليل تداول الخيارات من الألف إلى الياء للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد. وقد استلهم هذا العمل من الاتصالات الشخصية مع يوان سنكلير. وبعبارة أخرى، أنا قديسي ديفي ديدي من قبل e e تومب إه من ترادي نغ دايس تي ل إكسبي ري.
داي لي - لفة هو. تراد إن g باي رس: A غريغا تي أون أوف أوبتي أونس أون دي ففيرنت U ندرل يي نغس. استخدام خيار اقتراح الشراء. تقلب التداول من قبل يوان سنكلير. كتبه بروفيس التجارة الدولية و كميتيف الشرج الشرج يست يوان سنكلير، الخيار. شعبية إدوكومب الطبقة الذكية دليل بدف إلى خيارات التسعير وموقف التحجيم لكمية.
مكتبة الكونغرس بيانات الفهرسة في النشر: فينانك مارك بورتفانت ماناغ الاشتراك في التصويت على هذا العنوان. إغلاق الحوار هل أنت متأكد؟ كما يمكنك إزالة كل شيء في هذه القائمة من مكتبتك. هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟ هل تريد إزالتها من الحفظ؟

No comments:

Post a Comment