Tuesday 6 March 2018

الرأس والكتفين الفوركس


كيفية تداول الرأس والكتفين نمط.


نمط الرسم الرأس والكتفين هو نمط شعبية وسهلة ل-بقعة - مرة واحدة التاجر على بينة من ما يشاهدون ل. يظهر نمط على جميع الأطر مرات، وبالتالي يمكن استخدامها من قبل التجار اليوم والتأرجح وكذلك المستثمرين. مستويات الدخول، ومستويات وقف وأهداف الأسعار تجعل تشكيل سهلة التنفيذ كما يوفر نمط المخطط مستويات مهمة وسهلة لرؤية. (في كل مرة يتحدث المستثمر عن الحصول على نقاط الدخول والخروج المنخفضة أو التقاط، فإنها تحية لهؤلاء الرجال. تحقق من رواد التحليل الفني).


ما النمط يبدو.


أولا، سوف ننظر إلى تشكيل الرأس والكتفين نمط والعكس الرأس والكتفين.


ينظر إليها في قمم السوق. تشكيل النموذج: الكتف الأيسر: ارتفاع الأسعار يليه ذروة السعر الأيسر، يليه انخفاض. رئيس: ارتفاع الأسعار مرة أخرى تشكيل قمة أعلى. الكتف الأيمن: يحدث انخفاض مرة أخرى، تليها ارتفاع تشكيل الذروة الصحيحة التي هي أقل من الرأس. التشكيلات نادرا ما تكون مثالية، مما يعني أنه قد يكون هناك بعض الضوضاء بين الكتفين والرأس.


ينظر إليها في قيعان السوق. تشكيل نمط: الكتف الأيسر: انخفاض الأسعار والتحركات أعلى. الرأس: يحدث انخفاض آخر إلى مستوى أدنى. الكتف الأيمن: السعر ثم يتحرك أعلى ويتحرك إلى الوراء أقل، ولكن ليس منخفضة مثل الرأس. مرة أخرى، نادرا ما تكون التشكيلات مثالية. قد يكون هناك بعض ضجيج السوق بين الكتفين والرأس.


الخطوة الأولى هي تحديد موقع الكتف الأيسر والرأس والكتف الأيمن على الرسم البياني. في نموذج الرأس والكتفين القياسية (أعلى السوق)، ونحن ربط منخفضة بعد الكتف الأيسر مع انخفاض إنشاؤها بعد الرأس. هذا يخلق لدينا "العنق" - الخط الأصفر على الرسوم البيانية. سنناقش أهمية خط الرقبة في القسم التالي. في نمط الرأس والكتفين العكسي، نربط أعلى بعد الكتف الأيسر مع ارتفاع شكلت بعد الرأس وبالتالي خلق خط العنق لدينا لهذا النمط.


كيفية التجارة نمط.


من المهم جدا أن ينتظر التجار حتى يكتمل النمط. لا ينبغي للمرء أن يفترض أن نمطا سيتطور، أو أن نمط المتقدمة جزئيا سوف تصبح كاملة في المستقبل. وينبغي مراقبة الأنماط الجزئية أو شبه المكتملة، ولكن لا ينبغي إجراء أي صفقات حتى يكسر النمط خط العنق. في الرأس والكتفين نحن في انتظار تحرك السعر للتحرك أقل من خط العنق بعد ذروة الكتف الأيمن. بالنسبة للعكس والكتف العكسي، ننتظر حركة السعر فوق خط العنق بعد تشكيل الكتف الأيمن.


ويمكن البدء في التجارة عند اكتمال النموذج. قم بتخطيط التداول مسبقا، وقم بتدوين مستويات الدخول والتوقف والربح، ولاحظ أي متغيرات من شأنها أن تغير هدف التوقف أو الربح.


الإدخال الأكثر شيوعا هو عندما يحدث اختراق - خط الرقبة مكسورة ويتم اتخاذ التجارة. نقطة دخول أخرى تتطلب المزيد من الصبر ويأتي مع احتمال أن هذه الخطوة قد تفوت معا. هذا الأسلوب ينطوي على انتظار الانسحاب إلى خط العنق بعد اندلاع بالفعل. هذا هو أكثر تحفظا في أننا يمكن أن نرى ما إذا توقف تراجع واستئناف الاتجاه الأصلي يستأنف، ولكنه يعني أيضا قد تفوت التجارة إذا كان السعر يتحرك تتحرك في اتجاه الاختراق. ويظهر الشكلان في الشكل 3.


[نمط الرأس والكتفين طريقة رائعة للتعرف على الانتكاسات المحتملة، ولكنها مجرد نمط مخطط واحد يستخدمه التجار الناجحون. في دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، ونحن سوف تظهر لك أهم أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، فضلا عن كيفية استخدامها في البرية لزيادة العائد على المخاطر المخاطر الخاصة بك.]


في نمط أعلى السوق التقليدي، يتم وضع توقف فقط فوق الكتف الأيمن (نمط تتصدر) بعد اختراق العنق. بدلا من ذلك رئيس نمط يمكن استخدامها كوقف، ولكن هذا من المرجح أن أكبر بكثير المخاطر، وبالتالي يقلل من مكافأة إلى خطر لنسبة النمط. في نمط معكوس، يتم وضع المحطة أسفل الكتف الأيمن مباشرة. مرة أخرى، يمكن وضع المحطة على رأس النمط، على الرغم من أن هذا يعرض المتعامل لخطر أكبر. في الشكل 3، سيتم وضع المحطة في 104 (أسفل الكتف الأيمن فقط) مرة واحدة اتخذت التجارة.


تحديد أهداف الربح.


هدف الربح للنمط هو فرق السعر بين الرأس ونقطة منخفضة من الكتفين. ثم يتم طرح هذا الاختلاف من مستوى اختراق العنق (على قمة السوق) لتوفير سعر مستهدف للسالب. وبالنسبة لأسفل السوق، يضاف الفرق إلى سعر كسر خط العنق لتوفير هدف السعر نحو الاتجاه الصعودي.


وبما أن شركة سبي هي شركة متداولة بشكل كبير تمثل السوق الأوسع، فإن هدف الربح لنموذج الرأس والكتفين العكسي في الشكل 2 سيكون:


ثم يضاف هذا الاختلاف إلى سعر الاختراق (يطرح في حالة نمط الرأس والكتفين العادية). سعر الاختراق هو الصحيح حول 113.25، مما يتيح لنا هدف الربح من 125.32 (113.25 + 12.07).


في بعض الأحيان، يتعين على المستثمرين الانتظار لفترة طويلة - حتى عدة أشهر - بين اكتشاف الاختراق والوصول إلى هدف الربح المثالي. (مراقبة الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي يمكن أن تساعدك على توقع نتائجها. تحقق من الاتجاهات المتوقعة للعثور على الأرباح).


لماذا يعمل نمط الرأس والكتفين.


لا نمط مثالي، كما أنها لا تعمل في كل مرة. ومع ذلك، هناك عدة أسباب تجعل نمط الرسم البياني يعمل نظريا (سيتم استخدام أعلى السوق لهذا المنطق، ولكنه ينطبق على كليهما):


كما ينخفض ​​السعر من ارتفاع السوق (الرأس)، بدأ الباعة لدخول السوق وهناك شراء أقل عدوانية. ومع اقتراب خط العنق، فإن العديد من الأشخاص الذين اشتروا في الموجة الأخيرة أعلى أو اشتروا في الارتفاع في الكتف الأيمن ثبت الآن خطأ ويواجهون خسائر كبيرة - فهذه المجموعة الكبيرة التي ستخرج الآن من المراكز التي تقود السعر نحو هدف الربح . وقف فوق الكتف الأيمن منطقي لأن الاتجاه قد تحول إلى أسفل - الكتف الأيمن هو أدنى من رأسه - وبالتالي من غير المرجح أن كسر الكتف الأيمن حتى يستأنف الاتجاه الصاعد. ويفترض هدف الربح أن أولئك الذين هم مخطئون أو اشتروا الأمن في وقت سيء سوف يضطرون إلى الخروج من مواقعهم، وبالتالي خلق انعكاس من حجم مماثل لنمط تتصدر التي وقعت للتو. خط العنق هو النقطة التي العديد من التجار تعاني من الألم وسوف تضطر للخروج من المراكز، مما دفع السعر نحو الهدف السعر. حجم يمكن أن يشاهد كذلك. خلال أنماط الرأس والكتف العكسي (قيعان السوق)، فإننا نفضل مثاليا أن يتوسع حجم الصوت عند حدوث اختراق. وهذا يدل على زيادة شراء الفائدة التي من شأنها أن تتحرك السعر نحو الهدف. انخفاض حجم يظهر عدم الاهتمام في الحركة الصاعدة ويضمن بعض التشكك.


المزالق للتجارة رأس وكتفين.


كما ذكر، فإن نمط ليست مثالية. وهنا بعض المشاكل المحتملة مع تداول نمط الرأس والكتفين:


تحتاج إلى العثور على أنماط ومشاهدتها تطوير، ولكن يجب أن لا تتاجر هذه الاستراتيجية حتى يتم الانتهاء منه. لذلك يمكن أن يعني فترة طويلة من الانتظار. انها لن تعمل في كل وقت. سيتم ضرب مستويات توقف في بعض الأحيان. لن يتم الوصول إلى هدف الربح دائما، لذلك قد يرغب التجار في ضبط كيفية تأثير متغيرات السوق على خروجهم من الأمن. النمط غير قابل للتداول دائما. على سبيل المثال، إذا كان هناك انخفاض هائل على أحد الكتفين بسبب حدث لا يمكن التنبؤ به، ثم من المرجح أن لا يتم ضرب أهداف السعر المحسوبة. أنماط يمكن أن تكون ذاتية. قد يرى أحد المتداولين كتفا، حيث لا يوجد آخر. عندما تتداول أنماط، حدد ما يشكل نمطا لك مسبقا - بالنظر إلى المبادئ التوجيهية العامة أعلاه.


تحدث أنماط الرأس والكتف في جميع الأطر الزمنية، ويمكن رؤيتها بصريا. في حين ذاتية في بعض الأحيان، والنمط الكامل يوفر إدخالات، توقف وأهداف الربح مما يجعل من السهل لتنفيذ استراتيجية التداول. ويتكون النمط من الكتف الأيسر، الرأس، ثم تليها الكتف الأيمن. نقطة الدخول الأكثر شيوعا هي اختراق خط العنق، مع وقف أعلاه (أعلى السوق) أو أقل (أسفل السوق) الكتف الأيمن. هدف الربح هو الفرق بين ارتفاع وانخفاض مع نمط المضافة (أسفل السوق) أو طرح (أعلى السوق) من سعر الاختراق. النظام ليس مثاليا، ولكنه يوفر طريقة لتداول الأسواق على أساس تحركات الأسعار المنطقية. (فرص الحصول على الأرباح تكثر باستخدام هذا النمط الأقل شهرة تعرف على كيفية الاطلاع على إدخال تشكيل الماس الهابط.)


عكس الرأس والكتفين: نمط الرسم البياني فوركس.


رئيس والكتفين الرسوم البيانية نمط السعر إشارات نهاية الاتجاه والتغيير التالي في اتجاه سعر الأصل. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.


ويمثل هذا النمط ثلاثة قمم من سعر السوق تقع على مستويات مختلفة: قممين (أكتاف) منخفضة جانبا وأعلى قمة (رأس) بين. هناك أيضا خط الرقبة (الدعم) انخفاض نمط.


تفسير الرأس والكتفين.


مرة واحدة يتم تشكيل نمط وسعر ينخفض ​​تحت خط العنق أو مستوى الدعم (بالإضافة إلى انحراف معين ممكن)، والمستثمرين الحصول على إشارة بيع. التوقعات هي أن الانخفاض سيستمر، على الرغم من أن الأسعار قد تنتعش إلى خط العنق، وتعتبر الآن مقاومة، ولكن تتوقف عموما حوله.


السعر المستهدف.


بعد تشكيل شكل الرأس والكتفين يعتقد عموما أن السعر ينخفض ​​على الأقل إلى المستوى المستهدف، ويحسب على النحو التالي:


يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


الرأس والكتفين.


فريف.


يعتبر نموذج الرسم البياني والكتفين من قبل العديد من التجار والمحللين ليكون واحدا من أكثر موثوقية ودقة لجميع أنماط الانعكاس.


نمط الرأس والكتفين يكشف عن نفسه من خلال سلسلة من ثلاثة قمم مع رئيس ممثلة أعلى المركزي الذي هو أعلى من قمم المرافقة التي تشكل الكتفين.


يمثل نموذج الرسم البياني للكتفين والكتفين بشكل أساسي ارتفاع إلى أعلى مستوى جديد، يليه انخفاض، ثم ترند صعودي ملحوظ، وهو ثاني أعلى وسطي قبل الانخفاض الثاني والارتفاع النهائي الذي يفشل حتما مرة أخرى.


البنود ذات الصلة.


رأس مقلوب والكتفين هو نمط انعكاس يتكون من ثلاثة مستويات منخفضة مع رئيس ممثلة.


إن نمط تداول سعر الفوركس المعروف باسم تريبل توب هو نمط انعكاس نادر نسبيا.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


نمط المخطط السفلي الثلاثي مشابه جدا في العرض إلى الرأس والكتفين أسفل في ذلك.


في حين أن نمط إسفين غالبا ما يعرف باسم نمط عكسي (نمط الرسم البياني حيث اتجاه الأسهم.


مقالات ذات صلة.


كن حذرا! علاقات العملات تغيير!


على الرغم من أن الارتباطات بين أزواج العملات قوية (أو ضعيفة) للأيام أو الأسابيع أو الشهور أو حتى السنوات، فإنها قد تتغير في نهاية المطاف - أحيانا عندما لا تتوقع ذلك!


ست مراحل من الدولار خلال عصر إعادة التوازن العالمي.


فمن الصعب دائما تحديد أين نحن من حيث الاتجاه. وقد تراوحت الاتجاهات طويلة الأجل في أسواق العملات بين ست وعشر سنوات، وقياسها من قبل مختلف أسواق الثور وتحمل الدولار منذ بداية سوق العملات الحرة العائمة في عام 1971.


تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على كاد / تشف & أمب؛ NZD / CHF.


الرسم البياني نمط الوقت! أنا أخدم حتى نمط الرأس والكتفين المحتملة على كاد / تشف ومثلث على نزد / تشف في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث. تحقق 'إم!


أهم محترفي السوق في الأسبوع (2-6 أكتوبر 2017)


استقر الجنيه الإسترليني وكان العملة الأسوأ أداء لهم جميعا. ولكن ماذا تسبب غبب للدبابات؟ وإذا كان الجنيه الإسترليني هو الأضعف، فما هي العملة التي كانت الأقوى؟ الوقت لمعرفة!


والقيود الوحيدة على الإنجاز البشري هي التي تفرض نفسها. دينيس ويتلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول نمط الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه.


وتتكون من ذروة (الكتف)، تليها أعلى الذروة (الرأس)، ثم آخر ذروة أقل (الكتف).


المنحدر من هذا الخط يمكن إما أن يكون أعلى أو لأسفل. عادة، عندما ينحدر المنحدر، فإنه ينتج إشارة أكثر موثوقية.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى بسهولة نمط الرأس والكتفين.


مع هذا التكوين، وضعنا أمر دخول تحت خط العنق.


يمكننا أيضا حساب الهدف عن طريق قياس نقطة عالية من الرأس إلى العنق.


هذه المسافة هي تقريبا إلى أي مدى سوف يتحرك السعر بعد كسر خط العنق.


يمكنك أن ترى أنه بمجرد أن يذهب السعر تحت خط العنق فإنه يجعل الخطوة التي هي على الأقل حجم المسافة بين الرأس وخط العنق.


نحن نعلم أنك تفكر في نفسك "، وظل السعر يتحرك حتى بعد بلوغه الهدف."


و ردنا هو، "لا تكون غريدي! "


رأس معكوس وكتفين.


الاسم يتحدث عن نفسه. هو أساسا تشكيل الرأس والكتفين، إلا هذه المرة انها رأسا على عقب.


يتم تشكيل الوادي (الكتف)، تليها وادي حتى أقل (الرأس)، ثم آخر أعلى وادي (الكتف). تحدث هذه التشكيلات بعد حركات هبوطية ممتدة.


هنا يمكنك أن ترى أن هذا هو تماما مثل نمط الرأس والكتفين، ولكن انقلبت رأسا على عقب.


يتم حساب هدفنا تماما مثل نمط الرأس والكتفين.


قياس المسافة بين الرأس وخط العنق، وهذا هو تقريبا المسافة التي سوف يتحرك السعر بعد كسر خط العنق.


يمكنك أن ترى أن السعر انتقل بشكل جيد بعد أن كسر خط العنق.


إذا كان الهدف الخاص بك هو ضرب، ثم تكون سعيدا مع الأرباح الخاصة بك.


ومع ذلك، هناك تقنيات إدارة التجارة حيث يمكنك قفل في بعض الأرباح الخاصة بك، ولا تزال تبقي صفقة مفتوحة في حالة استمرار السعر للتحرك في طريقك.


سوف تتعلم عن تلك في وقت لاحق في الدورة.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان أي شيء يستحق المحاولة على الإطلاق، فإنه يستحق محاولة 10 مرات على الأقل. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment