Thursday 8 March 2018

ب فوركس


مؤشر الدعم والمقاومة ميتاتريدر 4.


الفوركس باسك فيات الفوركس توقعات فوركسسبروس الاقتصادية بيناكلوك الفوركس بينيبو سوريفيري الفوركس تداول كبار الشخصيات مؤشر ب خاص؟ أول مشاركة: سبتمبر 11، صباحا 11 سبتمبر، صباحا. atheer1. انضم إلى أكتوبر | الحالة: عضو | 2، المشاركات. أنا أبحث عن مؤشر نقطة محورية من الماضي، أي يمكن رسم بيسي من أي يوم على الرسم البياني ل سبورتستراكر يمكن للمرء أن يساعد، وسوف نقدر ذلك. شكرا، atheer1. atheer1 أفضل نقطة محورية مؤشر من أي وقت مضى مصنع الفوركس. هذا المؤشر هو تنفيذ آخر لنقاط المحورية اليومية التي تتيح الوقت للحصول على حساب نقطة المحورية لتكون متقدمة أو تأخير من وقت الخادم. وهي تعتبر تحميل مجاني من "النقاط المحورية اليومية تحولت ليوم مختلف وقت البدء" مؤشر من قبل "جليبين" لميتاتريدر 4 في قاعدة MQL5 التعليمات البرمجية. بيفوت ب مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4.


هناك سماسرة رفض في خلفية جامدة مع وكيل العودة مرة واحدة لا لبس فيها إنهاء العملة المرهونة، شرط الغضب يفقد عبسا تفاصيل الاتصال الفوركس القيام بأعمال تجارية. ويمكن أن يكون هذا المجموع لأن صفقة اختيار مثل 10 في المئة من عرض تسعير التكلفة، إلا من المرجح أن يستريح على الفائقة بعد ذلك وحيد يفعل التداول المقترح حتى تستخدم.


عروض سوبكون من الخيارات خيارات مزدوجة. حاليا، في جميع أنحاء هي نتيجة للتجار من جدول الأعمال المشروعة مع تجارة التجار قد تتطلب باستمرار خيارات مزدوجة الأساسية لا تعد ولا تحصى وسطاء. وأهم ما تتعامل فيه الأزمات المالية تماما هو مشهد أوبدون.


الفوركس الموارد التاجر الذاتي.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


ما هو بيب؟


النقطة هي أصغر زيادة في سعر تداول الفوركس & # 8211؛ نقطة تقف على النسبة المئوية في النقطة.


يتم اقتباس الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة في سوق الفوركس & # 8211؛ على سبيل المثال قد يكون زوج العملات ور / أوسد عرض السعر عند 1.1914 وعرض على 1.1917. في هذا المثال يمكننا أن نرى أن انتشار هو 3 نقاط واسعة. الين الياباني (جبي) هو استثناء & # 8211؛ فإنه يقتبس فقط إلى النقطة العشرية الثانية.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


ما هو بيب؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.


عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.


يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة ل 10000 وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).


والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم حدد اشتراك ثم أدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو بيب في الفوركس؟


هنا هو المكان الذي سنقوم به قليلا الرياضيات. ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


خذ وقتك مع هذه المعلومات، كما هو مطلوب المعرفة لجميع التجار الفوركس.


ما هيك هو بيب؟


وتسمى وحدة القياس للتعبير عن التغير في القيمة بين عملتين "نقطة".


إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1050 إلى 1.1051، فإن ارتفاع القيمة .0001 دولار أمريكي هو بيب واحد.


النقطة هي عادة آخر مكان عشري للاقتباس.


معظم أزواج الخروج إلى 4 المنازل العشرية، ولكن هناك بعض الاستثناءات مثل أزواج الين الياباني (أنها تخرج إلى منزلين عشريين).


ما هو ماصة؟


هناك وسطاء أن أقتبس أزواج العملات خارج "4 و 2" المنازل العشرية القياسية إلى "5 و 3" المنازل العشرية.


انهم نقلا عن بيبس فاكتيونال، وتسمى أيضا "ماصات".


على سبيل المثال، إذا تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من 1.30542 إلى 1.30543، فإن هذا الارتفاع هو 1.00001 دولار أمريكي (أوسد بيبيت).


كيفية حساب قيمة النقطة.


وبما أن لكل عملة قيمة نسبية خاصة بها، فمن الضروري حساب قيمة النقطة الخاصة بزوج العملات هذا.


في المثال التالي، سوف نستخدم اقتباس مع 4 منازل عشرية.


لغرض تفسير الحسابات بشكل أفضل، سيتم التعبير عن أسعار الصرف كنسبة (بمعنى، سيتم كتابة اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.2500 "1 يورو / 1.2500 دولار أمريكي")


مثال رقم 1: أوسد / كاد = 1.0200.


ليتم قراءته من 1 دولار أمريكي إلى 1.0200 دولار كندي (أو 1 دولار أمريكي / 1.0200 دولار كندي)


(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)


[(.0001 كاد) / (1.0200 كاد)] x 1 أوسد = 0.00009804 دولار أمريكي للوحدة المتداولة.


نقول "تقريبا" لأنه مع تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل خطوة نقطة.


مثال رقم 2: غبب / جبي = 123.00.


وهنا مثال آخر باستخدام زوج العملات مع الين الياباني كعملة العداد.


لاحظ أن زوج العملات هذا يذهب فقط إلى منزلين عشريين لقياس تغيير نقطة واحدة في القيمة (معظم العملات الأخرى لديها أربع أماكن عشرية). في هذه الحالة، ستكون خطوة واحدة .01 جبي.


(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)


[(.01 جبي) / (123.00 جبي)] x 1 غبب = 0.0000813 غبب.


لذلك، عند تداول 10،000 وحدة من غبب / جبي، كل تغيير نقطة في القيمة يستحق حوالي 0.813 غبب.


العثور على قيمة النقطة في تسمية حسابك.


الآن، السؤال النهائي الذي يجب طرحه عند معرفة قيمة النقطة في موضعك هو "ما هي قيمة النقطة من حيث عملة حسابي؟"


وهذا يعني أن قيمة النقطة يجب أن تترجم إلى أي عملة قد يتم تداول حسابنا فيها.


هذا الحساب هو على الارجح أسهل للجميع؛ ببساطة ضرب / تقسيم "قيمة النقطة وجدت" من سعر الصرف لعملة حسابك والعملة المعنية.


إذا كانت عملة "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" هي نفس عملة العملة الأساسية في عرض سعر الصرف:


باستخدام المثال غبب / جبي أعلاه، دعونا تحويل قيمة النقطة التي تم العثور عليها من .813 غبب إلى قيمة النقطة بالدولار الأمريكي باستخدام غبب / أوسد عند 1.5590 كنسبة سعر الصرف لدينا.


إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة المقابلة لسعر الصرف، فكل ما عليك فعله هو تقسيم "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" حسب نسبة سعر الصرف المقابلة:


[(.813 غبب) / (1 غبب)] x (1.5590 أوسد) = 1.2674 دولار أمريكي لكل خطوة.


لذلك، لكل تحرك 0،01 نقطة في زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، وتغيرت قيمة 10،000 وحدة الموقف بنحو 1.27 دولار أمريكي.


إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة الأساسية لنسبة سعر صرف التحويل، ثم ضرب "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" بنسبة تحويل سعر الصرف.


باستخدام المثال أوسد / كاد أعلاه، نحن نريد أن نجد قيمة النقطة من 0،98 دولار في الدولار النيوزيلندي. سنستخدم .7900 كما لدينا تحويل معدل سعر الصرف:


[(0.98 أوسد) / (.7900 أوسد)] س (1 نزد) = 1.2405 نزد لكل خطوة.


لكل خطوة .0001 نقطة في أوسد / كاد من المثال أعلاه، الخاص بك 10000 وحدة موقف التغييرات في القيمة بنحو 1.24 دولار نيوزيلندي.


حسنا، الجواب هو لا كبير الدهون لا. تقريبا جميع وسطاء الفوركس سوف تعمل كل هذا من أجلك تلقائيا، ولكن من الجيد دائما بالنسبة لك أن تعرف كيف أنها تعمل بها.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يحدث للقيام بذلك، لا تقلق - يمكنك استخدام لدينا حاسبة قيمة النقطة! أليس نحن رهيبة؟


في الدرس التالي، سوف نناقش كيف يمكن لهذه المبالغ التي تبدو ضئيلة أن تضيف ما يصل.


التقدم المحرز الخاص بك.


إخفاء ليس مواهبك. كانت للاستخدام. ما هو العرض الشمسي في الظل؟ بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment