Thursday 15 March 2018

استراتيجية سلخ فروة الرأس الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الخيارات الثنائية مصممة خصيصا لاستراتيجية سلخ فروة الرأس. تنتهي بعض الخيارات الأكثر شعبية في فترة دقيقة واحدة فقط! كما تنتهي عقود الخيارات الشعبية الأخرى في أطر زمنية قصيرة، حيث تكون العقود 5 دقائق و 30 دقيقة و 1 ساعة شعبية. هذا الإطار الزمني القصير يعني السماسرة هي في ميزة كبيرة.


هذه ليست أداة للمستثمرين، وليس لتحليل أساسي، وأقصر الخيارات ليست حتى لنوع حقيقي البديل نوع اليوم. يتم هذا للمتداولين الذين يرصدون الزخم على المدى القصير جدا، أو احتمال حدوث تحرك كبير جدا في السعر. هذا التخصص هو عالم السماسرة.


الخيارات الثنائية، السماسرة الجنة.


يتضمن سلخ فروة الرأس التقاط الحركات الصغيرة في السعر على مدى فترة قصيرة من الزمن. التحدي مع سلخ فروة الرأس هو جعل تلك الحركات الصغيرة تضيف ما يصل إلى الربح بما فيه الكفاية ليكون يستحق التاجر & # 8217؛ ق الوقت. مع الخيارات الثنائية، حتى أصغر من التحركات يمكن أن يؤدي إلى ربح 80٪ للتاجر. هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية تم استدعاؤها الطريقة المثلى للتداول في السماسرة.


لجعل المال سلخ فروة الرأس، يحتاج المتداول للعثور على بقعة من الزخم المحتمل على المدى القصير. في كيف نحن التجارة، ونحن نود أن نجد هذه البقع من خلال فواصل العثور على مستويات كبيرة. ببساطة اتخاذ اتجاه طويل أو قصير كما يتحرك الأمن من خلال مستوى سعر كبير، والسماح للزخم على المدى القصير تحمل لك في المال. نجد هذه لتكون أعلى الصفقات الاحتمالية.


كيف يمكنك اكتشاف مستويات كبيرة؟ لدينا طريقتين نود استخدامها. الأول هو كسر سعر الدولار كله.


الدولار كله سعر كسر المستوى.


يتم محاولة كسر مستوى سعر الدولار كله وصحيح. يحدث هذا عندما يتحرك سعر الأمن من خلال مستوى سعر الدولار كله مثل 25.00 دولار، أو 40.00 دولار. هذا يعمل على الاطلاق أفضل عندما يكون مستوى الدولار كله هو مضاعف 10.00 $، ولكن كل مستوى الدولار يعمل بشكل جيد. التحرك من خلال هذه المستويات السعر هي في كثير من الأحيان ارتفاع سريع، لذلك تأخذ التجارة على المدى القصير الخاص بك كما يكسر، والسماح للخيار تنتهي لتحقيق أرباح كبيرة.


مستوى فني كبير يكسر.


عندما يكسر مستوى فني كبير، وهناك أيضا زيادة طفرة لطيفة كما برامج هفت اتخاذ جميع مواقف في نفس الاتجاه. هناك العديد من المستويات الفنية التي يمكن للمتداول البحث عنها، ولكن مستويات الأسعار التي تعمل بشكل أفضل هي مستويات مرتفعة أو منخفضة على المدى الطويل، مثل ارتفاع 52 أسبوعا. ولا يحتاج بالضرورة إلى أن يكون الإطار الزمني الكامل لمدة عام كامل، أو أسبوع واحد، أو حتى خلال اليوم أو الأعلى، قد يعمل على قدم المساواة أيضا، فإن النقطة هي أن السهم يحتاج إلى مستوى كبير للانفجار. تذكر أنك لا تحتاج إلى الكثير من الحركة، وتحتاج فقط إلى حركة صغيرة موثوق بها للغاية.


ويمكن العثور على مستويات هامة أخرى مع مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، وهو تصحيح فيبوناتشي كبير، أو مستوى يحتوي على كمية هائلة من الحجم نشرت على كتاب ترتيب الأسهم التي يتم إخراجها. عندما يتم مسح الكتب أخيرا، فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة في اتجاه حجم تطهيرها. على سبيل المثال، إذا كان حجم الكتاب على العرض، عندما المشترين مسح الكتاب فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة، والعكس بالعكس لارتفاع حجم على المناقصة. اتخاذ موقف طويل من خلال عرض كبير مسح وموقف قصير من خلال محاولة كبيرة تطهيرها.


اختر إستراتيجية.


بغض النظر عن اختيارك للاستراتيجية، فمن الجيد دائما لمقارنة الخيارات المختلفة لكل أمن. كل سهم وكل الأمن سوف تتاجر بشكل مختلف، وبالتالي فإن الخيار الحكيم هو مشاهدة كل الأمن الاستجابة لكل استراتيجية. الحصول على المظهر للطريقة التي يتداول بها، وعندما كنت مريحة تبدأ اتخاذ المواقف. بمجرد أن يكون لديك استراتيجية تعمل بشكل جيد، التمسك بها طالما كنت كسب المال.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


فكر واحد على & لدكو؛ الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس & رديقو؛


لماذا لا & # 8217؛ ر نحن ميزة محادثة بعض الوقت فيما يتعلق ثنائي أيضا.


كما نحن & # 8217؛ قادرة على القيام به للتأكد من أنها أكثر فعالية لأي.


الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية. وهي تقنية التداول للربح المقشود من خلال فتح وإغلاق المراكز في غضون دقائق من السوق المالية. استراتيجية سلخ فروة الرأس ليس من الصعب جدا التغلب عليها لتصبح أكثر خبرة في عملية التداول الثنائية. أدناه في المقال، وسوف نقدم لكم المزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية وكيفية الاستفادة منه.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس؟


للحصول على نتائج جيدة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس، يجب على التجار في جنوب أفريقيا معرفة أوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن استخدامها خلال عملية التداول ويعتمد ذلك على منصة التداول المختارة. بالنسبة لأولئك التجار الذين يستخدمون سبوتوبتيون، أقل وقت انتهاء الصلاحية هو 60 ثانية. الخيارات الثنائية استراتيجية سلخ فروة الرأس قد تشمل مؤشرات التحليل والتجارة المختلفة. عادة، يتم استخدام الرسوم البيانية كما 60 ثانية وأعلى 15 دقيقة ل سلخ فروة الرأس في الخيارات الثنائية. والفكرة هي التأكد من أن معلومات معينة وردت من الرسوم البيانية بعد تحليل سيحدث في أقصر فترة ممكنة من الزمن. وتعتبر استراتيجية سلخ فروة الرأس لتكون طريقة التداول المضاربة للغاية. وينصح لاختباره أولا على حساب تجريبي مع المال الظاهري، بدلا من استثمار المال الحقيقي مع هذه الاستراتيجية التجارية. ويستخدم في الغالب من قبل التجار المحترفين الذين لديهم سنوات من الخبرة التجارية.


عملية الخيارات الثنائية استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لاستخدام هذه الاستراتيجية، أحدث خيارات الابتكار السوق الثنائية - 60 ثانية الخيار هو تماما مناسبة. التجار من ذوي الخبرة استخدام هذه الأداة لاستراتيجية القديمة ولكنها فعالة من تداول العملات الأجنبية - سلخ فروة الرأس. لمساعدتك في فهم مزايا وعيوب هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر كيف يعمل. معنى سلخ فروة الرأس على أساس المعاملات قصيرة الأجل مع أرباح صغيرة مضمونة.


التاجر يحتاج فقط لتحديد اتجاه الاتجاه وحجم الاستثمار المطلوب. بعد تحديد اتجاه الاتجاه، وفتح العديد من المواقف موازية لحركته والدقيقة في وقت لاحق، يتم إيداع أرباح قدرها 70٪ على كل استثمار على حساب التداول.


كيفية تحديد اتجاه هذا الاتجاه؟


ويشير المثال إلى أن المخطط هرع فجأة (اتخاذ موقف عمودي)، مما يدل على الدعم القوي من أسفل ومقاومة ضعيفة على القمة. في مثل هذه الأوقات، يصبح سلخ فروة الرأس ممكنا. ثم، بدأ خط الاتجاه لاتخاذ المزيد من الموقف الأفقي، مشيرا إلى أن المقاومة المتزايدة من أعلى، لذلك سيكون من المخاطرة لفتح صفقات طويلة وتحتاج إلى التحقق من الأصول الأخرى لوجود اتجاه "عمودي".


هناك جانب هام آخر من سلخ فروة الرأس التي يجب أخذها بعين الاعتبار. تقلبات الأسعار السابقة. مع التركيز على الحد الأدنى والحد الأقصى السابق، يمكن للتاجر تحديد الأصول المحتملة ل سلخ فروة الرأس.


والشيء الرئيسي هو عدم إعطاء وجهة نظر مضللة لخط الاتجاه، حيث بلغ أعلى مستوى له سابقا. عندما يصل الاتجاه الرأسي إلى واحد من الحد الأدنى السابق أو الحد الأقصى، فإنه يلتقي مقاومة قوية. على قدم المساواة من الدعم والمقاومة، خط الاتجاه يبدأ في التذبذب في اتجاهات مختلفة، الأمر الذي يجعل الأصول غير صالحة مؤقتا ل سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الثنائية.


أولئك منكم الذين لم يسمعوا من مصطلح "سلخ فروة الرأس الثنائية" يجب أن لا تقلق. وقد اعتمدت جميع استراتيجيات سلخ فروة الرأس من قبل التجار الخيارات الثنائية من الفوركس وسهلة جدا لشرح وتنفيذ. المبدأ الرئيسي لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس الثنائية هو أن تشتري العديد من العقود الثنائية وكل واحد منهم يجلب لك كمية صغيرة جدا من الربح ولكن في وقت قصير. والمزيد من الصفقات مثل هذا جعل لكم، وارتفاع الربح هو.


سلخ فروة الرأس الثنائية. الأساسيات.


كما قلت سابقا، سلخ فروة الرأس الثنائية هي استراتيجية وضعت أصلا من قبل تجار الفوركس. يتم اختباره من قبل الآلاف من اللاعبين في السوق المهنية والمبتدئين والأمثل لتحقيق أعلى الأرباح مع أدنى المخاطر المحتملة.


عند استخدام هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سوف نقوم بتداول 5 دقائق الخيارات الثنائية، لذلك أولئك منكم الذين يتمتعون رؤية نتائج سريعة - وهذا هو يومك!


سلخ فروة الرأس الثنائية هي استراتيجية الاتجاه، لذلك عند فتح الرسم البياني الحية لاختيار الأصول الأساسية، تأكد من اختيار واحد مع مرئية الاتجاه صعودا أو هبوطا والتي هي متقلبة.


إعداد استراتيجية سلخ فروة الرأس.


في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سوف نستخدم 4 مؤشرات التداول (لا تقلق، فهي سهلة جدا للاستخدام).


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) - الفترة 5.


اختيار هذا المؤشر من القائمة وتأكد من أن في إعدادات هذا المؤشر تغيير لونه إلى الأحمر والفترة (في الجزء الأيسر جدا من إعدادات "الإدخالات") ليكون 5.


متوسط ​​الانتقال الأسي (إما) - الفترة 10.


مرة أخرى، نحن بحاجة إلى إضافة إما إلى الرسم البياني والآن نحن لون هذا الخط باللون الأزرق وإعطائها 10 فترة الإعداد.


العشوائية.


الآن اختر من قائمة المؤشرات ستوكاستيك وتغيير الإعدادات إلى ما يلي: 14، 3، 1 تماما كما ترون على الصورة أدناه.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


فقط إضافة هذا المؤشر إلى الرسم البياني، لا حاجة لتغيير أي إعدادات. فهي جيدة كما هي.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس.


شراء خيار كال (بعض الوسطاء يطلقون عليه "أعلى") إذا كان الخط الأحمر يعبر الخط الأزرق من أسفل إلى أعلى. يجب أن ينظر مؤشر القوة النسبية صعودا ويكون أعلى من 50. يجب أن تكون خطوط مؤشر ستوكاستيك أيضا صعودا، ولكن لا تلمس الحدود العليا.


شراء خيار بوت (بعض الوسطاء نسميها "السفلى") إذا كان الخط الأحمر يعبر الأزرق من فوق. يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 وخطوط مؤشر ستوكاستيك تواجه هبوطا، ولكن دون الوصول إلى القاع.


سلخ فروة الرأس الثنائية. إيجابيات وسلبيات.


آمل الآن يمكنك معرفة كيفية استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس للتجارة الخيارات الثنائية. يرجى التأكد من اتباع إرشادات الإعداد بأكبر قدر ممكن من الدقة. واحدة من سلبيات هذه الاستراتيجية هو أنه إذا قمت بخطأ حتى في إعداد مؤشر واحد، فإن استراتيجية تظهر لك إشارات خاطئة، وأنك لن تحقق الأرباح.


أما بالنسبة للإيجابيات من هذه الاستراتيجية، وهناك العديد ولكن الميزة الرئيسية هي أنه باستخدام 4 مؤشرات نحن القضاء على إشارات كاذبة التي غالبا ما تظهر عند تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير. وهكذا، يمكننا أن نجعل المال أسرع ومع مخاطر أقل.


حيث التجارة باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس.


ليس كل السماسرة تقدم على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية، لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط يقدم 5 خيارات ثنائية دقيقة. من قادة السوق على حد سواء فينماكس و 24option تقديم 5 خيارات دقيقة. كما أن لديهم شهادة سيسيك الذي يجب أن يكون للوسطاء الذين يرغبون في تقديم خدماتها داخل الاتحاد الأوروبي.


يمكنك قراءة استعراضي من 24option و فينماكس أو ببساطة فتح حساب واختبار استراتيجية سلخ فروة الرأس الثنائية الآن:


* رأس المال يمكن أن تضيع.


2 تعليقات + إضافة تعليق.


حاول هذا الأسلوب على 1 دقيقة الإطار الزمني يبدو أن يكون موافق.


أنا أيضا حاولت هذه الطريقة وأنها تعمل تماما.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


غالبية التجار الخيارات الثنائية غالبا ما تبحث عن استراتيجية التداول بسيطة من شأنها أن تسمح لهم لبدء كسب المال في أقرب وقت ممكن. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك (200.


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس.


في الأسواق المالية، سلخ فروة الرأس هو تقنية التجارة التي تستخدم لتخفيض الأرباح من السوق عن طريق فتح وإغلاق المراكز في غضون دقائق. حلم المستغل هو اختيار بضع نقاط هنا وهناك، وذلك باستخدام قطرات صغيرة من الماء في نهاية المطاف جعل المحيط الأقوياء. إذا يمارس جيدا بما فيه الكفاية، يمكن للتاجر بسهولة إتقان فن سلخ فروة الرأس وتصبح ناجحة جدا في ذلك. هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة يكرهون السماسرة مع العاطفة، وذلك لأن المتسوق جيدة يمكن بسهولة الفوز على وسيط بمثابة تاجر الطرف المقابل.


في نفس السياق، يمكن وصف الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس كممارسة لفتح وإغلاق الخيارات الثنائية مواقف العقد في غضون دقائق. من أجل القيام بذلك، يتم استخدام أوقات انتهاء الصلاحية التي تنتهي في غضون دقائق.


نوصي 24Option للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. 24Option ديه خيارات ثنائية مع وقت انتهاء قصيرة جدا (60 ثانية). هذه المشتقات هي مثالية للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. انقر هنا لبدء سلخ فروة الرأس.


& كوت؛ 60 ثانية & كوت؛ خيارات مثالية ل سلخ فروة الرأس.


من أجل تحقيق جيدة الخيارات الثنائية نتيجة سلخ فروة الرأس، يجب على التاجر معرفة أي أوقات انتهاء متوفرة على المنصة التي يستخدمها. إذا كان يستخدم وسيط سبوتوبتي التسمية البيضاء، وأدنى انتهاء هو 60 ثانية (قابلة للتداول مع عقد الخيار 60 ثانية) تليها 15 دقيقة و 30 دقيقة لعقد الخيار دعوة / وضع الكلاسيكية (وهو في الأساس عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل نوع العقد). منصات مثل بيتونماركيتس تقدم صعود / خريف نوع العقد مع انتهاء مدة تصل إلى 1 دقيقة. يمكن للتجار أيضا تعيين انتهاء الصلاحية في مضاعفات ثانية ودقائق مع هذا النوع من الخيار على منصة بيتونماركيتس. على هذا النحو، يمكن للتجار تعيين انتهاء الصلاحية إلى 70 ثانية، 90 ثانية، 300 ثانية، دقيقتين، 4 دقائق، 7 دقائق، ساعتين، الخ.


مرة واحدة لديك فكرة عن انتهاء الصلاحية التي ينبغي تعيينها، والشيء التالي هو وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تتضمن الاستراتيجيات استخدام تحليل حركة الأسعار أو المؤشرات الفنية أو الشموع. وعادة ما تستغرق أنماط المخططات وقتا طويلا جدا لتنفذها وقد لا تحقق النتائج المطلوبة في غضون فترة قصيرة جدا. قد يقرر التاجر أيضا استخدام الروبوت الفوركس مصممة خصيصا نحو الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. تظهر اللقطة أدناه نتائج التجارة لروبوت الفوركس الذي تم إنشاؤه لهذا الغرض.


باستخدام هذا المنتج، يمكن للمتداول فتح في وقت لاحق موقف المقابلة لعقود سلخ فروة الرأس الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية، والوقت انتهاء الصلاحية وفقا لذلك.


عموما، يجب أن تستخدم فقط المخططات منخفضة تصل إلى 1 دقيقة والحد الأقصى 15 دقيقة للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. جوهر القيام بذلك هو التأكد من أن أي المعلومات التي تم استخلاصها من الرسوم البيانية بعد التحليل الفني هو شيء من شأنها أن تلعب في غضون أقصر إطار زمني ممكن. لا يمكنك على سبيل المثال، استخدام الرسم البياني لمدة أربع ساعات لتحليل التجارة التي من المتوقع أن تلعب بها في 20 دقيقة.


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس هي طريقة المضاربة للغاية من التداول ويجب أن تمارس بشكل كامل من قبل التاجر على منصة تجريبي قبل تطبيقها على السوق الحية. إذا كان يستخدم من قبل التجار عديمي الخبرة، وسوف يؤدي إلى المزيد من الخسائر من انتصارات. ولكن إذا ما استخدمت بعد الخبرة في هذه التقنية قد اكتسبت، فإن التاجر تكون قادرة على الابتسامة إلى البنك في نهاية كل يوم تداول.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment