Tuesday 6 March 2018

الخيار تاجر استئناف العينة


إكيتي ترادر ​​ريسوم.


تاجر الأسهم هو خبير محترف يعتني بجميع التعاملات (شراء / بيع) من الأوراق المالية في السوق، للأشخاص الذين يحتاجون إلى مشورة الخبراء على محفظة استثماراتهم. تداول الأسهم هو مهمة مثيرة حقا ومسؤولية كبيرة في نفس الوقت.


يجب أن يكون لدى المتداول معرفة كاملة حول أساليب صياغة الأصول المشتركة والاستراتيجيات لاختيار أفضل خطط الاستثمار. وظائف تاجر الأسهم أيضا نتوقع أن يكون الشخص على دراية كاملة بالقواعد والسياسات الحكومية فيما يتعلق باستثمارات سوق الأسهم.


الآن الرجوع إلى أدناه المقدمة عينة السيرة الذاتية.


نموذج استئناف حقوق المساهمين.


456، X ستريت، Y أفينو،


ملخص المؤهلات: خبرة مهنية ضخمة في تداول الأسهم مع التعامل مع الآلاف من العملاء البارزين معرفة واضحة وضوح الشمس في سوق الأسهم وما يتصل بها من وثائق وشكليات القاعدة النظرية الصلبة لإدارة الأعمال والتعرض بما فيه الكفاية للأنشطة التنظيمية في الوقت الحقيقي يد عادية اضافية في أدوات بمساعدة الكمبيوتر ومنصة على شبكة الإنترنت القيادة المعلقة في والطلاقة في التواصل والفهم طاقة العمل غير المألوف والعمل الحماس قدرة كبيرة على التعامل مع ضغوط العمل العملاقة والضغوط النفسية واسعة النطاق.


لاغرانج إنفستمنت كونسولتاتيون فيرم، سينسيناتي، أوه (2005-بريسنت)


الأسهم المتداول مراجعة تاريخ الاستثمار من العميل / المنظمة الفردية وتعلم نطاق المخاطر المحتملة الحفاظ على سجل مستقل وآمن من العملاء ورصد باستمرار التقدم المحرز في الأوراق المالية الاستثمارية تقديم ردود فعل دورية للعملاء حول وضع أصولهم ومساعدتهم مع تقديم المشورة الخبرة إنجاز بيع / شراء الأوراق المالية كما أكد من قبل العملاء.


أبك ستوك بروكر، كولومبوس، أوه (2005-بريسنت)


مساعد تاجر درس وفرز البيانات العميل المستلمة كما تسترشد مدرب مدرب مراقبة على الانترنت القيم السوقية الحالية لجميع الأسهم (ميدكاب، سمالكاب و ميكروكاب) رصدت الأخبار على الانترنت من السياسات الحكومية الأخيرة من مختلف القطاعات ومناقشتها مع تاجر مدرب فيما يتعلق الزيادة المحتملة / انخفاض الأسهم العليا درس قرار الاستثمار الماضي من قبل تاجر المعلم وسعى له / لها المساعدة لاتخاذ القرارات في الحالات الراهنة.


التعليم الأكاديمي: بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أوهايو، أوه (2000) ماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص في المالية، من جامعة ولاية أوهايو، أوه (2002)


المناهج الدراسية الإضافية: التدريب المتخصص تحت السطوح من الأسهم الوساطة تليها تكسير ناجحة للأوراق المالية العامة فحص الممثل المسجل.


البيانات الشخصية: تاريخ الميلاد: شكس / شكس / 1982 الحالة الاجتماعية: سينغل حالة العمل المتوقعة: بدوام كامل مستعد للسفر: Y / N.


استئناف وغطاء رسالة أمثلة وأدلة الكتابة.


/ فينانس ريسوم إكسامبلز / بدف ريسوم إكسامبلز / ريسوم إكسامبلز / ترادر ​​ريسوم إكسامبل.


استئناف المثال للمهنيين الماليين مع خبرة في العمل كرئيس مكتب التداول لشركة استثمارية كبرى. وستكون هذه الوثيقة مرجعا جيدا لأي شخص في الأسواق المالية أو صناعة الخدمات المالية.


هذا الباحث عن عمل يمتلك مهارات كالتاجر والمحلل المالي. وتشمل هذه التجربة إدارة المخاطر، والتحوط الاستراتيجي، والتحليل الفني للسوق، ومفاهيم تنفيذ التجارة والتجارة.


وتؤكد السيرة الذاتية أيضا على فهم قوي للأسواق المختلفة مثل الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والمقايضات، و تمو & # 8217؛ ق، تبا & # 8217؛ ق و الخزائن.


يظهر المرشح أيضا المسار الوظيفي الناجح، والتقدم من تاجر صغار لتاجر الرأس. كما أصبح الباحث عن وظيفة تاجر أعلى مرتبة. ويستعرض هذا التاجر الإنجازات المحددة مثل صياغة نموذج تبادل المبادلة وتصميم قالب التداول.


قسم التعليم وثائق الباحث عن عمل & # 8217؛ بكالوريوس في الآداب في الاقتصاد.


بيانات استئناف التاجر.


إدارة التفاوض وتنفيذ الصفقات الاستثمارية على التبادلات متعددة تغطي العملات الأجنبية والسلع والأسهم والدخل الثابت. تنفيذ استراتيجيات التداول للشركات وتنفيذ خدمات التداول العميل الخارجية. تجارة مجموعة متنوعة من المركبات الاستثمارية بما في ذلك العقود الآجلة للسلع، فوريكس والأسهم والخيارات والسندات. تطوير المنتجات القائمة على مركبات تجارة السلع والمساعدة في بيع تلك المنتجات لصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين من المؤسسات. تقديم البصيرة والدعم لفرق البرمجيات والأنظمة في تطوير الخوارزميات والمنصات وأنظمة التداول. التعاون مع فرق الإدارة والتجارة لوضع تصور للأهداف، وبناء الخطط الاستراتيجية وتنفيذ العمليات لتحقيق الأهداف. العمل مع فرق المبيعات لإنشاء حسابات جديدة وتقديم خدمة العملاء على مستوى عالمي والوساطة الدعم. لقاء مع العملاء لخلق استراتيجيات محددة العميل للتخفيف من مخاطر العملة والسلع. التنسيق مع مكتب الامتثال لضمان نقل جميع البيانات إلى الهيئات التنظيمية لتلبية متطلبات دود فرانك. مراقبة تكاليف المعاملات والتفاوض مع الوسطاء والتبادلات للحد من النفقات.


عرض المزيد فينانس أند أكونتينغ ريسوم إكسامبلز.


الوظائف ذات الصلة.


هنا لدينا قبل وبعد استئناف مثال لإدارة المالية المهنية. وو hellip؛


المدير المالي مثال سيرفيس فور فينانس إكسكوتيف مع خبرة في إدارة الخزينة والتحليل المالي. & هيليب؛


مثال على استئناف مستشار الاستثمار والمدير التنفيذي المالي. الوثيقة أيضا بمثابة & هيليب؛


نموذج استئناف السيرة الذاتية.


استئناف التاجر يمكن أن تتطلب الكثير من "ضبط" لإظهار أن لديك المهارات والخبرات اللازمة لموقف جديد. من الضروري إظهار مهارات متفوقة في سوق توظيف تنافسية للغاية.


يتم استئناف مشكلات التاجر.


وعلى الرغم من أن تداول الأوراق المالية والأوراق المالية له عنصر عام، فإن جميع وظائف المتداولين وجميع أصحاب العمل تختلف عمليا. تعمل شركات تداول الأسهم كأفراد مع خدمات خاصة بهم، مبادئ التشغيل والمنتجات.


هذه هي القضايا الأساسية لاستئناف المتداول:


ويستأنف "المتداول" الأساسي ببساطة إدراج الوظائف ويضمن الخبرة في مجالات التداول، ليست جيدة بما فيه الكفاية. من الضروري أن تظهر بوضوح أن مجالات خبرتك ترتبط بقوة بالموقف الذي تريده. تجارة متخصصة مثل التداول الاستثماري، تجارة الجملة، تداول اليوم، وتداول المشتقات هي مجالات متخصصة. يجب أن تظهر السيرة الذاتية دليلا مباشرا على الخبرة والمؤهلات في هذه المجالات، ما لم تكن موضع دخول. كما أن الإلمام بالخدمات المالية والمنتجات والأسواق المحددة ضروري أيضا. من الضروري البحث عن أي وظيفة تاجر لفهم احتياجات صاحب العمل ومتطلبات الوظيفة بشكل كامل.


استئناف التنسيق.


لأن عمل التاجر يمكن أن يكون متعدد المستويات، يمكن استئناف تصبح غير عملي وصعبة القراءة إذا كان يحتوي على الكثير من المعلومات. تحتاج إلى توضيح الأجزاء ذات الصلة من سيرتك الذاتية بالتفصيل، ولكن كل شيء آخر يجب أن تدار لتجنب الفوضى.


التاجر A يعمل كل مستدير، وتداول أشكال مختلفة من الأسهم والخيارات ومشتقات للوسيط. الوظيفة الجديدة تريد تريد هو كل شيء عن تداول الخيارات، ليوم التداول.


ومن الواضح أن الكثير من السيرة الذاتية الحالية للتاجر أ لا صلة لها بالموقف الجديد.


يقوم التاجر بإعادة كتابة إدخال السيرة الذاتية للمهمة الحالية بشكل كامل:


الوضع الحالي: تاجر الأسهم، أبسدفغ بروكرز Inc.


المسؤوليات: شراء وبيع الأسهم والخيارات والمشتقات على أساس برامج إدارة التداول والأوامر.


هذا هو وظيفة أساسية جدا، وشراء وبيع على أوامر. حتى الآن، لا تغييرات على استئناف.


الآن يتم إضافة جملة جديدة كاملة:


وتتعلق جتارة اخليارات بأوامر واسعة النطاق لعمالء الشركات على أساس االستثمارات قصيرة األجل.


هذه الجملة واحدة تماما إعادة اختراع التاجر الأساسي من موقف تداول الأسهم شائعة جدا في فرصة عمل ذات مصداقية للموقف المتداول اليوم. خيارات التداول على أطر زمنية محددة بكميات كبيرة يوميا، وهذا هو نمط الشراء والشراء المشتركة. وقد أظهرت التاجر أ المعرفة الواضحة للمفاهيم تداول الخيارات، وتعمل مع كميات كبيرة من المال، كما شائعة في تداول التداول عالية.


التاجر كما ببساطة لا يذكر المجالات غير ذات الصلة من الوظيفة الحالية. تلك الجملة هي كل ما يحتاجه موظف الفحص.


يستأنف للعمل مع متطلبات تجارية متخصصة.


ينطبق مثال المتداول أ أيضا على حالات التداول الخاصة. إذا كنت تعمل مع أنواع محددة من التداول، مثل صناديق التداول المتداولة، وحدات صناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من أشكال المتخصصة أو مؤشر على أساس الأمن، يجب أن تعكس سيرتك الذاتية تجربتك وفهم عمليات هذه الأسواق.


تضمين في كل جزء من سيرتك الذاتية ذات الصلة بيانا يتضمن إثبات تجربة التداول والمعرفة بهذه الأسواق. إبقاء الإدخالات بسيطة، وتأكد من أنها تثبت المستوى المناسب والسياق السوق للموقف الذي تريده.


سيراميك بانورامية، ليك.


صورة النجاح.


& # 8220؛ هل سيرتك الذاتية تغني؟


إذا كنت تبحث عن وظيفة، كنت في حاجة الى استئناف الصلبة التي تبيع. التحدث مع مارجوري في السير الذاتية البانورامية. وقالت انها سوف تعمل معكم لخلق السيرة الذاتية التي تغني أغنية صاحب العمل المفضلة لديك في المستقبل. حقا، إذا كنت تريد حقا سيرتك الذاتية للغناء، وقالت انها سوف تمثل وسيلة للقيام بذلك. "


مدير الإبداعي، وسائل الإعلام الجديدة التسويق الرقمي.


الحصول على مقابلة العمل في ستة ثوان.


نحن تعيين الناس حتى للنجاح كل يوم. نحن إنشاء العلامات التجارية الشخصية والسير الذاتية الحرفية وملامح ينكدين التي تساعد الناس على الأرض وظائف. ونحن نبني الثقة - انها تغيير اللعبة.


الحصول على دعوة! وتبين البحوث أن أرباب العمل اتخاذ قرارات الذهاب لا الذهاب مع مجرد استعراض استئناف لمدة ست ثوان. في السير الذاتية البانورامية، ونحن تطوير العلامات التجارية الشخصية وحرفية السير الذاتية الذكية ونظيفة وموجزة وملامح ينكدين التي تسفر عن نسبة نجاح مقابلة 95٪.


في السير الذاتية البانورامية، ونحن نساعد الناس على التعرف على قيمتها الحقيقية، وجعل في نهاية المطاف الخطوة المهنية الناجحة المقبلة! زبائننا يقولون لنا في كل وقت أنه هو العملية والتفاعل أثناء عملية الكتابة الذاتية التي تؤدي إلى المنتج الثانوي من الشعور بالثقة ودافعا للغاية لتنفيذ البحث عن وظيفة ناجحة.


ويستند السير الذاتية بانورامية في مقاطعة مونماوث، نيو جيرسي حيث نحن عازمون على لقاء مع العملاء شخصيا. مع مساعدة من التكنولوجيا، ونحن نعمل أيضا مع العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


نحن ملتزمون بالعمل معكم حتى 100٪ راض. مضمون.


دعونا نتحدث في أي وقت. 732.977.4401.


يمكنك العثور على مارجوري كافاناه على لينكيدين وشركتك.


من أجل التركيز، دعونا نتحدث إلى الكتابة الذاتية لها. أولا، انها ليست مجرد كاتب، كتابة السير الذاتية. انها كاتب الذي يحدث أيضا أن يكون محنك هر الموارد البشرية التي يكتب يستأنف. ومنذ البداية، ستلاحظ نهج مارجوري الشامل. انها ليست مجرد بضعة أسئلة لمساعدتها على كتابة صفحة على لك، انها خطة مصممة خصيصا، مصممة لاستحضار الإجابات التي تبيع لك في نهاية المطاف. بعد بضع دقائق الاستماع إلى مقابلة لها، عليك أن تدرك انها ليست مجرد كتابة السيرة الذاتية إما؛ انها بناء بيان موجزة عن لماذا رئيسك في المستقبل فقط استأجرت لك. عندما صديق أو أحد أفراد الأسرة، أو الخروج من المتدرب يبحث عن وظيفة، وأنا إرسالها إلى مارجوري أولا.


انها الشخص الوحيد الذي أوصي به للتوظيف القرارات والموارد البشرية، وقبل كل شيء - استئناف الكتابة. "

No comments:

Post a Comment