Thursday 22 March 2018

كيفية استخدام ثيتا في تداول الخيارات


معلومات عن خيارات ثيتا.


خيارات ثيتا هي واحدة من الخيارات الهامة اليونانيين التي يمكن استخدامها لمساعدتك على التنبؤ كيف تتغير أسعار الخيارات فيما يتعلق بعوامل مختلفة. قيمة ثيتا هي اليونانية التي تشير إلى كيفية تغير سعر أحد الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية وأقرب.


إن القيمة الخارجية لعقد الخيارات سوف تتضاءل مع مرور الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء هذا العقد، وذلك بسبب آثار تسوس الوقت، و ثيتا هو في الأساس قياس تقديري للمعدل الذي يحدث هذا. من الناحية النظرية، قيمة ثيتا سوف اقول لكم كم سعر الخيار سوف ينخفض ​​على أساس يومي. في هذه الصفحة نقدم تفاصيل عن خصائص هذا اليونانية وشرح كيف يمكنك استخدامه.


خصائص ثيتا.


قيمة ثيتا من خيار يظهر أساسا مبلغ الدولار الذي سوف ينخفض ​​سعر خيار كل يوم، على افتراض أن جميع العوامل الأخرى لا تزال متساوية. خيار مع قيمة ثيتا من -01، على سبيل المثال، سوف تفقد $ 0،01 من سعره كل يوم بسبب تسوس الوقت. واحد مع قيمة ثيتا من -005 سوف تفقد نصف سنت من سعره كل يوم.


المكالمات ويضع كلاهما قيم ثيتا سلبية، لأنها على حد سواء تفقد القيمة الخارجية مع مرور الوقت بسبب تسوس الوقت. ومن الجدير بالذكر، على الرغم من ذلك، إذا كنت أكتب خيارات لاتخاذ موقف قصير عليها، ثم ثيتا سوف تعمل لصالحك. عندما يكون لديك عقود الخيارات، فإن انحلال الوقت له تأثير سلبي على قيمة العقود التي تمتلكها، ولكن عندما تكون قصيرا على الخيارات فإن تأثير تسوس الوقت له تأثير إيجابي.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على قيمة ثيتا: المال و طول الوقت حتى انتهاء. قيمة ثيتا هي عادة في أعلى نقطة عندما يكون الخيار هو في المال، أو قريبة جدا من المال. كما يتحرك الأمن الأساسي بعيدا عن سعر الإضراب، وهذا يعني أن الخيار هو الذهاب الى المال أو من المال، فإن قيمة ثيتا يحصل أقل.


فالعمق في خيار المال سيكون أقل قيمة خارجية ليتناقص، لأن السعر سيتكون من قيمة جوهرية في الغالب، وبالتالي فإن معدل الاضمحلال يميل إلى أن يكون أبطأ. وهناك خيار عميق من خيار المال سيكون أيضا أقل قيمة خارجية، ولكن لسبب مختلف. وكلما زاد من المال، قل احتمال وجوده في النهاية.


طول الفترة الزمنية حتى انتهاء الصلاحية يؤثر أيضا على قيمة ثيتا، حيث أن تأثير تسوس الوقت عادة يزيد كلما اقترب الخيار من انتهاء الصلاحية. قيمة ثيتا وعادة ما تحصل على أعلى وقت أقل هناك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن استثناء لهذا هو عميق للخروج من الخيارات المال.


كما ذكر أعلاه، عميق من خيارات المال عادة ما يكون القليل جدا من القيمة الخارجية، وبحلول الوقت انتهاء انتهاء إغلاق هناك مثل هذا المبلغ الصغير اليسار إلى الاضمحلال أن قيمة ثيتا ربما تحصل على أقل وأقل. ومن الجدير بالذكر أيضا أن قيمة ثيتا من خيار عادة ما تكون في نسبة مباشرة إلى قيمة غاما من هذا الخيار.


وضع ثيتا للاستخدام.


ثيتا أهمية خاصة للتجار عندما يستخدمون استراتيجيات التداول لسوق محايد، لأن هذه الاستراتيجيات عادة ما تستخدم على وجه التحديد لتحقيق الربح من آثار تسوس الوقت.


عند استخدام هذه الأنواع من الاستراتيجيات، فمن الضروري أن قيمة ثيتا الشاملة لموقفك هي في القيمة المناسبة بحيث يمكنك الاستفادة من القيمة الخارجية المتناقصة. إذا كان موقفك سوف يتأثر سلبا من خلال تسوس الوقت، فإنك سوف تعتمد على التحركات الاتجاهية في الأمن الكامن من أجل تحقيق الربح: مما يعوق الاستراتيجيات وجهة استخدام تلك الاستراتيجيات في المقام الأول ..


التجار الذين يستخدمون استراتيجيات للاستفادة من التحركات اتجاهية كبيرة في الأوراق المالية الأساسية، و / أو يخططون لشغل المناصب على طول الطريق حتى لانتهاء الصلاحية، لا داعي للقلق كثيرا عن ثيتا. وفقدان القيمة الخارجية في هذه الصفقات هو في الأساس نفقات مباشرة لجعل التجارة، وينبغي تعويضها بالأرباح التي تحققت من التحركات الاتجاهية ذات الصلة.


دلتا هي أكثر أهمية بكثير في هذه الحالات، على الرغم من بطبيعة الحال، لا يوجد شيء أن تضيع عن طريق التحقق من القيم ثيتا المعنية واكتساب فكرة عن ما هي آثار تسوس الوقت من المرجح أن يكون.


ثيتا هي ذات الصلة جدا للتجار عندما يدخلون المواقف حيث أنهم يتوقعون حركات اتجاهية صغيرة في الأوراق المالية الأساسية خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا. من أجل تحقيق الربح من دخول هذه المواقف، فإن الكسب في القيمة الجوهرية يجب أن يكون أكبر من فقدان أي قيمة خارجية.


من الناحية المثالية، إذا كنت تكهنات على الحركات الصغيرة التي تريد أن تكون خيارات التداول التي لديها انخفاض قيم ثيتا بحيث تأثير تسوس الوقت لا يمحو أي الأرباح التي تقوم بها من تلك الحركات الصغيرة. هذا هو السبب في فهم هذه القيمة وما يعنيه مهم جدا.


ثيتا.


ما هو 'ثيتا'


ثيتا هو مقياس لمعدل الانخفاض في قيمة خيار بسبب مرور الوقت. ويمكن أيضا أن يشار إليها باسم تسوس الوقت على قيمة خيار. إذا تم الاحتفاظ كل شيء ثابت، والخيار يفقد القيمة مع مرور الوقت أقرب إلى نضج الخيار.


كسر "ثيتا"


الاختلافات بين ثيتا واليونانيين الآخرين.


ويقيس الإغريق حساسية أسعار الخيارات فيما يتعلق بمتغيرات كل منها. الدلتا من خيار يشير إلى حساسية سعر الخيار فيما يتعلق بتغيير $ 1 في الأمن الأساسي. يشير غاما من خيار إلى حساسية دلتا الخيار فيما يتعلق بتغيير $ 1 في الأمن الأساسي. يشير فيغا كيف يتغير سعر الخيار نظريا لكل خطوة نقطة مئوية واحدة في التقلبات الضمنية.


ثيتا للمشترين الخيار مقابل كتاب الخيار.


وإذا ظل كل شيء آخر مساويا، فإن انحطاط الوقت يؤدي إلى فقدان قيمته عندما يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته. ولذلك، ثيتا هي واحدة من الإغريق الرئيسي أن المشترين الخيار يجب أن تقلق منذ الوقت يعمل ضد أصحاب الخيار الطويل. على العكس من ذلك، انحلال الوقت هو مواتية للمستثمر الذي يكتب الخيارات. ويستفيد كتاب الخيار من انحلال الوقت لأن الخيارات التي تم كتابتها تصبح أقل قيمة كما الوقت لنهائيات النهج. وبالتالي، فمن أرخص لكتاب الخيار لشراء خيارات لإغلاق الموقف القصير.


ثيتا سبيل المثال.


على سبيل المثال، افترض أن أحد المستثمرين يقوم بشراء خيار اتصال بسعر إضراب قدره 1،150 دولار عندما يتداول السهم الأساسي بسعر 1،125 دولار بسعر 5 دولارات. الخيار خمسة أيام حتى انتهاء الصلاحية، و ثيتا هو $ 1. من الناحية النظرية، تنخفض قيمة الخيار $ 1 في اليوم حتى تصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك، يفقد الخيار ما يقرب من 20٪ من قيمته إذا بقي كل شيء مساويا. هذا غير مواتية لحامل الخيار. نفترض أن يبقى الخيار عند 1،125 دولار وقد مرت يومين. لذلك، فإن الخيار يستحق 3 $.


يتحدث اليونانية: ثيتا تسوس (تسوس الوقت)


هل سبق لك أن تساءلت لماذا أسعار الخيارات تنخفض كلما وصلوا إلى انتهاء الصلاحية؟


إذا قمت بشراء خيار، فإن مرور الوقت يأكل بعيدا في قيمة الموقف الخاص بك. كل يوم أن يذهب، كل شيء على قدم المساواة، وسوف يسبب موقفكم لتقليل في السعر. في خيارات لغة التداول، وهذا يعني أن قيمة موقفك سوف تتحلل مع مرور الوقت.


ولكن لماذا ... لماذا يجب أن يكون بهذه الطريقة؟!


لحسن الحظ أنه لا يجب أن يكون!


بدلا من شراء مواقع الخيارات، يمكنك اختيار بيعها. عندما كنت خيارات قصيرة، وانخفاض في سعر الخيار من مرور الوقت يعمل لصالحك، بمعنى أنه يعطي لك فرصة أفضل لتكون مربحة. كما الخيارات التي تبيع تفقد قيمة، فإنها تصبح أرخص لشراء مرة أخرى (لإغلاق الموقف). عند بيع الخيارات، يمكنك كسب المال فقط من انخفاض في السعر من مرور الوقت وأي حركة الأسهم!


يشير التجار الخيار إلى مبلغ الخسارة في قيمة الخيار بسبب مرور الوقت كما ثيتا الخيار أو تسوس الوقت.


التعريف الرسمي للثيتا (تسوس الوقت) هو المعدل الذي يفقد فيه موقف الخيار القيمة أو العلاوة نظرا مرور يوم واحد، وجميع العوامل الأخرى تعتبر متساوية.


مثل دلتا والخطابات الخيار اليونانية الأخرى، فهم تسوس ثيتا سوف تساعدنا على الحصول على لقطة من مواقفنا وفهم استراتيجية رئيسية في تاستيتراد (بيع قسط مع تقلب ضمنية عالية).


ثيتا تسوس والخيار السعر.


منذ ثيتا (أو الوقت) هو عامل الذي ينظر في سعر الخيار بالنسبة إلى أيام لانتهاء، دعونا نلقي خطوة إلى الوراء ومراجعة ما يشكل سعر الخيار: القيمة الخارجية و الجوهري. أو ببساطة، القيمة الجوهرية + القيمة الخارجية = قيمة الخيار (أو سعر الخيار).


انحطاط الوقت هو مقدار القيمة الخارجية أو قيمة الوقت (وبالتالي قيمة الخيار الكلي) ينخفض ​​مع مرور يوم واحد. إذا مر الوقت وظلت جميع العوامل الأخرى ثابتة، كم القيمة الخارجية سوف يخسر خيار؟


إذا كنت تشتري (طويلة) الخيارات، وانخفاض في الوقت (ثيتا تسوس) هو سلبي بالنسبة لك، كما أنه سوف يسبب موقفك لانقاص القيمة. وذلك لأن هناك وقتا أقل حتى انتهاء الصلاحية، وبالتالي أقل قيمة خارجية في قسط الخيار، مما تسبب في خيار للتداول بسعر أقل من ما كنت تدفع في الأصل لذلك.


ولكن ماذا لو كنت تباع الخيارات بدلا من ذلك؟


إذا كنت تباع (قصيرة) الخيارات، وانخفاض الوقت هو إيجابي لموقفكم. تصبح الخيارات التي تبيعها أقل قيمة، لذلك سوف تصبح أرخص بالنسبة لك لشرائها مرة أخرى بسعر أقل وإغلاق الموقف لتحقيق الربح.


أي خيار مع قيمة خارجية سوف تفقد تلك القيمة لأنها تقترب من انتهاء صلاحيتها. إذا كنت خيارات قصيرة، وسوف جمع كل تلك القيمة مع انتهاء الوقت.


النظر في ثيتا من المواقف الخاصة بك يتيح لك رؤية المبلغ الذي تقوم به يوميا دون أي تغييرات في السوق. يمكن أن يكون استراتيجية التداول مفيدة لأنه يمكنك إضافة قيم ثيتا من مواقف متعددة، في وندرلينجز مختلفة، مع افتراضات اتجاهية مختلفة للحصول على فهم شامل للمحفظة بأكملها.


كيف يؤثر تضاؤل ​​الوقت على خيارات طويلة وقصيرة؟


إذا كان للخيار قيمة ثيتا من -0.10، فهذا يعني أن السعر الحالي للخيار سينخفض ​​في القيمة بمقدار 0.10 دولار لكل يوم يمر (كل ما يساوي). على سبيل المثال، إذا مرت خمسة أيام، فإن الموقف يفقد خمسة أضعاف قيمة ثيتا لخسارة إجمالية قدرها 0.50 دولار من القيمة الخارجية. هذا هو افتراض أن ثيتا قيمة الخيار لا يتغير، ولكن من المهم أن نلاحظ أن ثيتا هو قيمة غير الخطية ولا تسوس بنفس المعدل كل يوم.


شراء الخروج من خيار المال.


موقف الخيار مع قيمة ثيتا سلبية يعني أنك طويلة الموقف. مع مرور الوقت، إذا كان سعر السهم ومستوى التقلب الضمني لا تتغير من عندما اشتريت في البداية الموقف، وسوف تفقد في نهاية المطاف المبلغ بأكمله الذي اشتريته الخيار ل، يجب أن القيمة الخارجية للخيار تذهب إلى $ 0.00. عند هذه النقطة، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنت تفقد ما دفعته لهذا المنصب. إذا كنت لشراء خيار في المال (إيتم)، فإن القيمة الوحيدة عند انتهاء الصلاحية ستكون جوهرية (وهو الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم).


بيع للخروج من الخيار المال.


موقف الخيار مع قيمة ثيتا إيجابية 0.10 يعني أنك قصيرة الموقف، وأن القيمة سوف تزيد $ 0.10 لكل يوم واحد يمر (كل شيء يساوي). هذا يعني عموما أنك باعت الخيار، والخيار يفقد 0.10 $ من القيمة يوميا في تسوس ثيتا، وجميع العوامل الأخرى دون تغيير. هذا يمكن أن يؤدي إلى الربح إذا كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل من ما دفعته.


من المهم أن نفهم أن كل خيار لديه مالك وبائع. إذا كنت تبيع وضع، سوف تظهر قيمة ثيتا إيجابية من مبلغ معين، في حين أن المشتري من نفس وضع سوف تظهر نفس قيمة ثيتا، ولكن سلبية. سيخسر الخيار القيمة الخارجية كأيامه حتى انتهاء الصلاحية إلى الصفر. البائع من الخيار سوف تستفيد من هذا الوقت من الزمن، في حين أن صاحب وضع سوف تفقد القيمة (جميع العوامل الأخرى ثابتة).


وضع قصيرة وثيتا الاضمحلال.


في المثال أعلاه، فإن وضع قصيرة تفقد.


1.00 دولار في اليوم من حيث القيمة. قيمة ثيتا المدرجة عند النقر المزدوج على أيقونة الخيار سيكون 100 مرة أقل من ثيتا القيمة التي تراها على "استعراض وإرسال" الشاشة. إذا كنت غير متأكد من قيمة ثيتا، يمكنك الحصول على تقدير تقريبي عن طريق قسمة الخيارات الخارجية قيمة عدد الأيام حتى انتهاء.


ثيتا الخاتمة.


لغرض هذه المشاركة بلوق، يجب أن نفهم ما يعني عدد ثيتا عند النظر في المواقف الخاصة بك في العجين. إذا كنت تشتري خيارا، سيكون لديك قيمة ثيتا سلبية، وهذا يعني أن الخيار الذي تملكه سوف تفقد قيمة كل يوم. إذا كنت تبيع خيارا، سيكون لديك قيمة ثيتا إيجابية مما يجعل الخيارات التي تباع أرخص لشراء مرة أخرى مع مرور الوقت، إذا كان سعر السهم ومستوى التقلب الضمني لا تزال ثابتة.


خيارات البيع مع ارتفاع تقلب ضمني يزيد من مبلغ المال الذي يمكن أن نستفيد من انخفاض قيمة الوقت لأن هناك المزيد من القيمة الخارجية في سعر الخيار.


عند بيع قسط (خيارات قصيرة)، موقفك يحصل أقوى مع مرور الوقت. إذا كان سعر الإضراب هو أوتم من خلال انتهاء الصلاحية، فإن التجارة تصل إلى 100٪ الربح.


عند شراء قسط (خيارات طويلة)، وضعك يحصل أضعف مع مرور الوقت. سوف تحتاج إلى سعر السهم للتحرك في صالحك لخلق المزيد من القيمة أو يكون التوسع في التقلبات الضمنية. وهذا من شأنه أن يزيد من القيمة الخارجية، مما يزيد من سعر الخيار.


ثيتا (تسوس الوقت) ريكاب.


ثيتا تسوس هو المبلغ الذي يفقد خيار في قيمة كل يوم إذا كنت قصيرة خيار، ثيتا سوف تكون إيجابية (الربح من أقل أيام حتى انتهاء) إذا كنت طويلا الخيار، ثيتا سوف تكون سلبية (خسارة من أقل أيام حتى انتهاء)


لمعرفة المزيد، اطلع على مشاركة مدونة أخرى عند انتهاء الصلاحية!


كيفية إدارة حساب تداول الخيارات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية الجمعة: إغلاق، إدارة، والمتداول!


في الجزء الثالث من سلسلة السيولة لدينا نذهب حجم الإضراب سعر. قد يكون السهم سائلا، ولكن هو سعر الإضراب للخيار الذي تتداوله؟


عودة تريسي! هذا الأسبوع وقالت انها تتحدث عن الرابع رتبة، انظر ما الأسئلة مكتب الدعم يحصل على أكثر!


ثيتا.


الخيار ثيتا هو قياس انحلال الوقت الخيار. و ثيتا يقيس المعدل الذي الخيارات تخسر قيمتها، وتحديدا قيمة الوقت، كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. يعبر ثيتا من أحد الخيارات بشكل عام عن رقم سالب، وهو المبلغ الذي ستنخفض قيمته كل يوم.


وهناك خيار الاتصال مع السعر الحالي من 2 $ و ثيتا من -0.05 سوف تشهد انخفاضا في السعر من 0.05 $ في اليوم الواحد. لذلك في غضون يومين، سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 1.90 $.


مرور الوقت وآثاره على ثيتا.


الخيارات على المدى الطويل لديها ثيتا ما يقرب من 0 لأنها لا تفقد قيمة على أساس يومي. ثيتا هو أعلى لخيارات المدى القصير، وخاصة في خيارات المال. هذا واضح جدا مثل هذه الخيارات لديها أعلى قيمة الوقت، وبالتالي يكون أكثر قسط لتفقد كل يوم.


على العكس من ذلك، ثيتا ترتفع بشكل كبير كما خيارات قرب انتهاء الوقت مع انحلال الوقت هو في أعظم خلال تلك الفترة.


التغيرات في التقلب وآثاره على ثيتا.


وبصفة عامة، فإن خيارات الأسهم ذات التقلبات العالية لديها أعلى من أسهم التقلب المنخفضة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة القيمة الزمنية لهذه الخيارات أعلى مما يجعلها تفقد المزيد في اليوم.


الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين ثيتا الخيار وتقلب الأمن الكامن الذي يتداول عند 50 $ للسهم ولها 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment