Friday 23 February 2018

تدفق النظام المؤسسي الفوركس


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
غالبا ما يسمع المتداولون الجدد البنوك والبنوك. والمؤسسات في الأسواق النشطة على مستويات معينة، بل وسوف نرى في كثير من الأحيان التحركات الضخمة الناجمة عن نشاطهم، ولكن للأسف للأسف غير قادر على قياس حيث هؤلاء اللاعبين يدخلون السوق، وحتى أقل قدرة على قياس كيفية الاستفادة من هذه ثابتة التدفقات النقدية.
نحن في ليتلفيش وضعت مؤشر الذي يتتبع تدفق وحجم البنوك & أمب؛ والمؤسسات في الأسواق وتولد إشارات تتيح الفرصة لمواءمة هذه التدفقات الاتجاهية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات العظيمة، المؤشر هو الأكثر ربحية عند استخدامها كجزء من استراتيجية التداول الصلبة التي تسعى إلى تحديد إدخالات السوق المحتملة ومن ثم يستخدم التاجر تدفق النظام كأداة قوية للتأكيد.
قراءة على النحو الذي نذهب أسفل خمس استراتيجيات تدفق تدفق النظام تحتاج إلى محاولة الآن!
1.Order تدفق مع كوت.
مما يجعل المطلق معظم المعلومات المتاحة في السوق، وهذه الاستراتيجية هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للتداول بما يتماشى مع الأسماك الكبيرة في الفوركس. لدينا مؤشر كوت يسحب تلقائيا البيانات من تقرير كوت الأسبوعي لعرض المواقع من المشاركين في السوق الرئيسي مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك التحيز الاتجاه أوسع من البنوك والمؤسسات. ترتيب تدفق تاجر ثم يتتبع تدفق وحجم نشاطهم لإعطاء إدخالات محددة تمشيا مع التحيز اتجاهها.
حققت أكثر من 39،000 نقطة ربح في عام 2014 الصفقات تمشيا مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الرئيسية واضحة وسهلة القراءة إشارات يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت للتحقق من الرسوم البيانية للإشارات.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
2.Multi الإطار الزمني تدفق النظام.
إستراتيجية تداول قوية بشكل لا يصدق تتطلع للتداول بما يتماشى مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الكبرى على نطاق أوسع من ذلك بكثير، وذلك باستخدام إشارات زمنية أطول للإشارات أوفت للإشارة إلى اتجاه التجارة والإشارات المتتالية للإطار الزمني المنخفض أوفت لتأكيد وتنفيذ التجارة في خطر منخفض، وربما الدخول إلى التحركات أكبر بكثير.
تحتاج فقط مؤشر واحد على الرسوم البيانية الخاصة بك يولد أرباحا عالية حقا من خلال مواقف متموجة متعددة الصفقات تمشيا مع البنوك & أمبير؛ المؤسسات الكبرى على المدى الطويل تصيد اتجاهات رائعة.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
3.Treatple التهديد التداول (ترتيب تدفق مع كوت وبار دبوس)
وهناك قليلا من قرص على موقعنا تدفق النظام & أمب؛ استراتيجية كوت، وهذه المرة نأتي الكلاسيكية دبوس بار شمعدان الذي هو لفكس المفضلة، ليكون بمثابة مزيد من التأكيد على دخول التجارة لدينا. وتستهدف هذه الاستراتيجية الثلاثية المستويات، التي تتجه نحو المتداول الأكثر تحفظا، تحديد المدخلات الرئيسية لتحركات السوق الواسعة مع أمن نهج التصفية المتعددة.
أكثر تحفظا، وانخفاض وتيرة التجارة مكاسب الدخول إلى تحركات السوق الكبيرة من إشارات دقيقة حقا يستخدم معلومات السوق والعمل السعر لتوليد إدخالات التجارة مربحة يمكن استخدام لدينا دبوس مؤشر بار لتسليط الضوء تلقائيا دبوس القضبان وتخصيص المعلمات الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
4.Order تدفق مع مؤشر القوة النسبية.
الجمع بين أفضل من القديم والجديد، وهذا قوية استراتيجية التداول البديل هو بشكل لا يصدق إلى الأمام وسهلة لمتابعة ويستخدم رسي الاختلاف جنبا إلى جنب مع إطار زمني متعدد تأكيد أوفت لتسليط الضوء على الصفقات رائعة. سوف التجار وقت أعلى يحبون بساطة وفعالية هذه الطريقة.
تماما يعزز فعالية رسي الاختلاف يعمل قبالة يوميا & أمبير؛ والأطر الزمنية H4 وحتى الكثير من الوقت لمراقبة الاجهزة. يمكن استخدامها على إطارات زمنية أقل جدا. يعطي إدخالات ضيقة حقا في نقاط انعكاس كبيرة استراتيجية بسيطة حقا مع عملية سهلة لتعلم.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
5.Order تدفق مع أنماط الرسم البياني.
استراتيجية فعالة للغاية تعليم التاجر كيفية قراءة هيكل السوق واستخدام أوفت لتأكيد التحركات بما يتماشى مع أنماط السوق التاريخية خلق فرص تجارية قوية مع البساطة والسهولة.
طريقة بسيطة وموثوق بها يعمل على جميع الأطر تحتاج فقط التحليل الأساسي + أوفت أوفت هو أداة عظيمة لتصفية الكاذب كاذبة والتحركات الكاذبة التي هي القضايا التقليدية مع الحرف نمط.
لذلك هناك لديك. خمسة من أفضل استراتيجيات التداول تدفق النظام بالنسبة لك لتعلم والبدء في استخدام. تأكد من الاطلاع على دورة تداول الفوركس التي تحتوي على فصول كاملة عن تداول تدفق الطلب وكذلك استراتيجيات التداول التفصيلية وخطط التداول الكاملة مع مواد الفيديو.
& # 8212؛ تعلم واكتشاف المزيد مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛
& # 8212؛ استخدم رمز الخصم & # 8220؛ لفكسورسج & # 8221؛ للحصول على 50 £ قبالة! & # 8212؛
شارك هذا:
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
موجز للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في نيويورك مفتوحة.
قراءة المقال السابق.
توفر رؤى المؤسسات للمشتركين لدينا الوصول إلى قسط البحوث المؤسسية، وإعطاء نظرة ثاقبة على المواقع المؤسسية ووجهات النظر حول تحركات السوق.

تدفق النظام المؤسسي فوركس
تنطبق على مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع.
"العضوية البرونزية" يسمح لك بالوصول إلى استراتيجية استراتيجية الفيديو، تحديثها كل يوم اثنين من قبل مؤسسنا، ومطاردة السوق الأصلي والتاجر فائقة السيدة ديانا أنجيلو الملقب "دوجيت"
يمكننا أن نقدم التدريب 1-2-1 للتجار الوسيطة الذين تداولوا الأسواق بنشاط لمدة لا تقل عن 2 سنوات.
تنويه: تداول المنتجات بالرافعة وتداول الهامش بشكل عام يمكن أن تحمل مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. التداول الفوري الفوركس ومنتجات كفد يمكن أن يؤدي إلى فقدان حصة أولية. يمكن أن تؤدي منتجات العقود الآجلة للتجارة إلى خسائر تتجاوز الحصة الأولية. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
سعيدة جدا وجدت الملاحقون السوق. لقد حاولت جعل العمل التجاري لسنوات. أنا في المستوى 3 الآن، وهذا كل ما يأتي معا. مخطط التدفق.
البقاء دوافع من خلال عمليات السحب.
واحدة من أكبر التحديات كما يتعلم الطلاب على التجارة هو البقاء دوافع وإيجابية. .
2017 خطط التنمية.
خطط التنمية لعام 2017: تحديث رئيسي ل بلاهتيش ملف السوق إدارة المخاطر إي مع اليومية.
تخضع جميع الأسعار المدرجة على الموقع لضريبة القيمة المضافة لعملاء الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة

تدفق النظام المؤسسي ..
تدفق النظام المؤسسي ..
هذه مناقشة حول تدفق النظام المؤسسي .. ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ قل مؤسسة يخرج موقف قصير كبير على الرسم البياني الإطار الزمني المنخفض .. ماذا .. إذا كان أي من المتوقع.
هل سيؤدي الحجم الجديد لإمدادات العرض إلى خفض الأسعار بشكل كبير؟
هل تتأثر السلطة الفلسطينية خارج الإطار الزمني 15M؟
هل تصبح القراد من البيع متداخلة.
& كوت؛ هل الرقص نفسه مثل الجميع، فقط تعلم كيفية الجلوس قبل توقف الموسيقى! & كوت؛
إذا في شك الحصول على **** أوت!
عندما يحدث إعادة شراء للقصيرة الكبيرة، هل يعكس سعر الإجراء هذا؟
لم يكن لدي أي فكرة أن بركة مظلمة حتى وجدت، وفتح العين جدا.
& كوت؛ هل الرقص نفسه مثل الجميع، فقط تعلم كيفية الجلوس قبل توقف الموسيقى! & كوت؛

مقدمة في تدفق تدفق التداول.
في مقالة اليوم & # 8217؛ أريد أن أقضي قليلا من الوقت في الحديث عن شيء يسمى تداول تدفق النظام. ترتيب تداول التداول هو نوع جديد نسبيا من طريقة التداول التي أصبحت شعبية جدا مع تجار الفوركس على مدى السنوات القليلة الماضية. إنها طريقة تختلف عن الأنواع الأخرى من التداول لأنها تركز بشكل أقل على الفهم عندما يحدث شيء ما في السوق، وأكثر عن سبب حدوث شيء ما في السوق. اليوم & # 8217؛ ق المادة هو مجرد الذهاب إلى أن تكون مقدمة قليلا في ما هو تدفق التداول النظام. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ من خلال شرح لك ما المعتقدات الأساسية وراء التداول تدفق النظام هي، ثم أنا & # 8217؛ سوف تتحرك على أن تظهر لك الاختلافات بين التداول تدفق النظام وأنواع أخرى من التداول مثل تداول حركة السعر.
أنا & # 8217؛ ليفتس بعض الروابط في النهاية إلى غيرها من المواد تدفق النظام أفيلبيل على موقعي، وأنا & # 8217؛ كما حولت هذه المقالة إلى بدف الصغيرة التي يمكنك تحميل وقراءة في وقت لاحق.
ما هو تداول تدفق النظام؟
بعبارات بسيطة، تجارة تدفق النظام هو نوع من التداول التي تركز على فهم كيفية دخول أوامر السوق من خلال التجار اتخاذ القرارات.
ترتيب التداول في حد ذاته ليس طريقة جديدة للتداول في أسواق الفوركس، انها كانت حول منذ بداية الأسواق المالية الحديثة، وليس فقط في الشكل الذي ندرك اليوم.
ويأتي تدفق ترتيب الاسم من طريقة الشراء وبيع الأوامر سوف & # 8216؛ تدفق & # 8217؛ في السوق من مختلف المشاركين في السوق اتخاذ القرارات التجارية ذات الصلة مثل، وضع الصفقات & # 8211؛ وإغلاق الصفقات وأخذ الأرباح. في جميع الأسواق المالية الأخرى سيتم إجراء تداول تدفق الطلب باستخدام مؤشر يسمى كتاب الطلب. (لا ينبغي الخلط بينه وبين ما يشابهه، ولكن ترتيب مختلف الكتاب الذي قدمه أواندا) كتاب النظام هو مؤشر التداول الذي يعطي التاجر استخدامه كمية كبيرة من المعلومات حول أوامر الشراء والبيع التي تدخل السوق من مختلف المالية المؤسسات.
وهو يبين الأسعار التي يتم فيها وضع أوامر الشراء والبيع، ونوع الأوامر التي يتم وضعها بالفعل (أي الأوامر المعلقة أو أوامر السوق)، وكذلك مدى كبر حجم الطلبات.
بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إليه، يوفر كتاب الطلب ميزة كبيرة على أنواع أخرى من تحليل السوق، على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي شيء في التداول فإنه يتطلب قدرا كبيرا من التدريب من أجل معرفة كيفية استخدامها بشكل فعال. لسوء الحظ بالنسبة لنا، كتاب النظام غير متوفر لاستخدامها في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة هناك & # 8217؛ s لا تبادل مركزي حيث تجري التداول. أقرب شيء لدينا لمؤشر تدفق النظام مماثلة سيكون كتاب النظام التي تقدمها وسيط التداول أواندا. هذا هو كتاب النظام الأساسي جدا الذي هو أدنى بكثير من تلك التي سوف تكون قادرة على استخدام التداول الأسواق الأخرى، لكنه لا يزال أداة مفيدة جدا لتعلم كيف تجار التجزئة التجارة والتفاهم حيث أنها حصلت على أوامرهم وضعت في السوق .
الفرق بين تجارة تدفق الأوامر وأنواع أخرى من التداول.
وأعتقد أنه من المهم أن يكون مجرد تشغيل سريع من خلال تداول الفروق ترتيب التداول لديه مع أنواع أخرى من التداول، وذلك لتوضيح ما هو تداول تدفق النظام و إيسن & # 8217؛ ر بالمقارنة مع أشياء مثل تداول حركة السعر.
ترتيب تداول التداول هو نوع من التداول الذي يشبه تداول حركة السعر بمعنى أنهم يقترحون تحليل السوق بطريقة معينة. ويعتقد تجار الإجراءات السعرية في تحليل سعر السوق لتحديد الاتجاه الذي سيتحرك فيه السوق، في حين يعتقد تجار تدفق النظام أنهم يستطيعون التنبؤ بمكان تحرك السوق بمجرد فهم الإجراءات التي يتخذها التجار في السوق.
إذا كنت تريد أن تسألني أي نوع من التاجر أعتقد أنني، أنا & # 8217؛ د أقول أن أعتبر نفسي أن تكون مزيج من الاثنين، لأنني استخدام الأشياء المشتركة جميع التجار العمل السعر تستخدم في تداولهم، مثل دبوس بارس & # 8211؛ مستويات الدعم والمقاومة & # 8211؛ فيبوناتشي تصحيحات الخ، ولكن يمكنني استخدامها جنبا إلى جنب مع فهمي للتجارة تدفق النظام. على سبيل المثال، باستخدام فهمي لتدفق تدفق النظام وأنا أعلم عندما شريط دبوس من المرجح أن تكون شكلت نتيجة للتجار البنك أخذ الأرباح من صفقاتهم.
وجود هذه المعلومات يسمح لي لاتخاذ المزيد من الصفقات شريط دبوس ناجحة، لأن لدي فكرة عن الدبابيس على الأرجح سوف يسبب السوق لعكس والتي سوف تفشل.
كيف يعمل تداول تدفق النظام؟
الفكرة من وراء تدفق تدفق النظام، هو أنه إذا كنت تفهم متى وأين التجار من المرجح أن تتخذ قرارات التداول الخاصة بهم، يمكنك تحديد بدرجة كبيرة من الدقة أي اتجاه السوق سوف تتحرك في. والسبب هو لأنه كلما كان التاجر يتخذ قرارا، مثل وضع التجارة & # 8211؛ إغلاق التجارة الخ، وضعوا النظام في السوق التي لديها القدرة على تسبب السعر للتغيير. أمر واحد من تلقاء نفسها لا يكفي للتسبب في تغيير الأسعار، ولكن الآلاف من أوامر جميع القادمة إلى السوق في نفس الوقت يمكن أن يسبب السعر للتغيير. وبالتالي فإن الهدف الأساسي للتاجر تدفق النظام هو أن نفهم كيف التجار الآخرين في تجارة السوق، وهذا هو ما سيسمح له لمعرفة متى مجموعة كبيرة من أوامر من المرجح أن تأتي إلى السوق وتسبب السعر للتحرك صعودا أو هبوطا.
الآن معرفة التجار الآخرين التجارة أمر صعب جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يستخدمها الناس لتجارة الأسواق مع. لحسن الحظ نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة تفاصيل استراتيجيات التداول الناس استخدام. كل ما نحتاج إلى معرفته هو ما هو الهدف الأساسي من طريقة التداول الخاصة بهم، ومن ذلك يمكننا العمل بها متى وأين هم ذاهبون لاتخاذ قرار من شأنه أن يضع أوامر في السوق.
هناك أساسا نوعين من استراتيجية التداول في الاستخدام من قبل التجار في سوق الفوركس:
استراتيجيات التداول الاتجاه واستراتيجيات التداول عكس.
استراتيجيات التداول الاتجاه هي الاستراتيجيات التي الهدف هو الحصول على التاجر استخدامها في وضع التداول بعد حدوث حركة في السوق. ويعد نظام المتوسط ​​المتحرك مثالا رائعا على ذلك، حيث أن المتوسطات لا تتقاطع إلا مرة واحدة بعد أن أمضى السوق بعض الوقت في التحرك صعودا أو هبوطا.
الآن الهدف من استراتيجية التداول انعكاس هو الحصول على التاجر في التجارة قبل حركة في السوق قد اتخذت مكان. أمثلة على استراتيجيات التداول عكسية هي أشياء مثل البحث عن أنماط الشموع في مستويات الدعم والمقاومة أو اتخاذ الصفقات في مناطق العرض والطلب. على الرغم من أن كلا من الاستراتيجيات مختلفة تماما عن بعضها البعض، فهي في الأساس نفسه، لأنها تهدف إلى الحصول على التاجر استخدامها في التجارة قبل حدوث حركة في السوق.
لذلك على الرغم من أن هناك الكثير من استراتيجيات التداول الاتجاه وعكس مختلف الاتجاهات هناك، فهي جميعا يدور أساسا مختلفة على نفس الصيغة. انهم & # 8217؛ إعادة إما محاولة للحصول على تاجر في التجارة قبل حركة اتخذت مكان أو بعد حركة قد اتخذت. ببساطة عن طريق فهم هاتين الوقائع أن ينفي الحاجة لمعرفة المزيد عن تعقيدات جميع استراتيجيات التداول المختلفة هناك لأنك تعرف بالفعل عندما التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات من المرجح أن تدخل السوق والحصول على صفقاتهم وضعت. أي قبل أو بعد حدوث حركة في السوق.
فهم كيفية تأثير أوامر مختلفة سعر السوق.
وعلى الرغم من أن السعر يتحرك في نهاية اليوم نتيجة لتجار مختلفين يتخذون قرارات التداول، إلا أن الأوامر التي يتم طرحها في السوق من هذه القرارات هي التي تتسبب في أن يتحرك سعر السوق صعودا وهبوطا. معرفة ما هي هذه الأوامر وتأثيرات مختلفة لديهم على سعر السوق، هو جزء مهم من كونه تاجر تدفق النظام، وسوف تساعدك على فهم أفضل للسبب يتحرك السوق في الطريقة التي يفعل.
هناك نوعان مختلفان من أوامر التجار يمكن تنفيذها في السوق. يتم تنفيذ كل من هذين الأمرين من قبل التجار لأسباب مختلفة ولها تأثيرات مختلفة على سعر السوق عند تنفيذها.
دعونا نلقي نظرة على ما هي هذه الطلبات.
نظام السوق هو نوع من الطلبات التي يستخدمها المتداول الذي يرغب في الحصول على صفقة يتم وضعها في السوق في أقرب وقت ممكن. عندما يقوم تاجر بتفصيل شيء يحدث على مخططاته التي يعرفها على أنها فرصة لكسب المال هناك ومن ثم، فإنه سوف يستخدم نظام السوق للدخول في التجارة لضمان انه لا تفوت على تلك الفرصة. تعتبر استراتيجيات التداول التي يستخدمها المتداول نظام السوق للدخول في التجارة استراتيجيات رد الفعل، لأن المتداول يتفاعل مع ما يراه يجري في السوق الآن.
أوامر الحد / أمر معلق.
الأوامر المعلقة وأوامر الحد هي الأوامر التي يستخدمها التجار الذين يرغبون في وضع صفقة بسعر لم يتم الوصول إليه بعد في السوق. هؤلاء التجار لا يريدون أن يتم وضع صفقاتهم في الوقت الحالي مثل التجار الذين يستخدمون أوامر السوق، يريدون وضعهم في وقت لاحق. وقف الخسائر هي أيضا أوامر الحد لأنه عندما يتم وضعها أنها تضمن أنك سوف تشتري أو بيع العملة بسعر لم يكن قد وصل إلى السوق حتى الآن. وهذا يعني عند وضع التجارة باستخدام نظام السوق الذي لديه وقف الخسارة، وكنت أساسا وضع أمرين في السوق، لأن وقف الخسارة نفسها أمر حد لبيع أو شراء بسعر لم يتم الوصول إليها بعد.
يشار إلى الاستراتيجيات التي يستخدم فيها التاجر أمر حد للدخول في التجارة على أنه تنبؤي، لأنه تم وضع أمر الحد بسعر في السوق حيث يتوقع المتداول حدوث شيء ما في المستقبل.
الفرق الرئيسي بين أوامر السوق والأوامر المعلقة / الحد هو تأثيرها على سعر السوق. عندما يتم وضع أمر السوق فإنه يستهلك بعض السيولة المتاحة في السوق وعندما يتم وضع أمر معلق / حد فإنه يضيف السيولة إلى السوق.
تخيل أنك كانت تتداول أوسد / جبي وسعر العرض (السعر الذي يمكنك بيعه) هو 112.100 وسعر العرض (السعر الذي يمكنك شراءه) هو 112.098.
الآن يتيح القول أفضل محاولة في 112.100 هو 7 ملايين أوامر الشراء وأفضل عرض في 112.998 هو 13 مليون بيع أوامر. وهذا يعني أن هناك 7 ملايين أوامر الحد للشراء في 112.100 و 10 مليون أوامر الحد للبيع في 112.998. من أجل السوق للتحرك صعودا، و 13 مليون أوامر الحد لبيع يجب أن تستهلك من قبل 13 مليون أو أكثر أوامر السوق لشراء. وبمجرد أن يحدث ذلك سوف تتحرك السوق حتى السعر الذي قدم أفضل عرض المقبل. إذا، على سبيل المثال كان أفضل عرض المقبل 15 مليون أوامر الحد للبيع في 112.120، فإن السعر يتحرك صعودا من 112.098 إلى 112.120.
خلال الفترة التي كانت تتحرك من 112.098 إلى 112.120 سيكون هناك نقص في السيولة الجانبية للبيع في السوق لأنه لا توجد أوامر حد بيع متاحة للناس لشراء حتى يصل السوق 112.120. وبالتالي فإن أوامر الحد 10 مليون للبيع قدمت السيولة الجانبية شراء لأنها تمكن التجار باستخدام أوامر السوق لشراء في 112.098 حتى تم استهلاك 10 مليون أوامر الحد بيع.
كما يجب أن يحدث العكس إذا كان السوق ينخفض ​​من 112.100.
إذا كان هناك 7 ملايين أوامر الحد لشراء في 112.100، والسبيل الوحيد للسوق يمكن أن تسقط من هذا السعر هو إذا 7 ملايين أو أكثر أوامر السوق لبيع تأتي إلى السوق. إذا جاءت هذه الأوامر، فإن السعر ينخفض ​​إلى السعر حيث تم تقديم أفضل محاولة المقبل. لذلك إذا كان أفضل عرض سعر لاحق لشراء 20 مليون في 112.090، وهذا هو سعر السوق المنسدلة إلى قبل التوقف.
وعندما ينخفض ​​السعر إلى هذا السعر، هناك نقص في السيولة الجانبية للشراء، نظرا لعدم وجود أوامر حدود للشراء حتى يصل السعر إلى مستوى 112.090. وفي هذه الحالة، قدمت أوامر الشراء البالغة 7 ملايين أمر شراء سيولة جانبية، حيث أعطت المتداولين أوامر السوق لبيع فرصة البيع عند 112.100 حتى تم استهلاك 7 ملايين أمر شراء.
ما وصفته أعلاه هو ما تراه يحدث على مخططاتك كل يوم. عندما ترى تحرك السوق من سعر إلى آخر، فإنه لأن جميع أوامر الحد التي كانت في ذلك السعر كانت تستهلك من قبل أوامر السوق دخول السوق من التجار الذين يرغبون في الحصول على الصفقات وضعت. بالطبع الأمور تحدث أسرع بكثير في الأسواق الحقيقية وحجم الأوامر من المحتمل أن يكون أكبر بكثير مما أنا & # 8217؛ في المذكورة أعلاه، ولكن العملية الأساسية لا تزال هي نفسها، فإن السعر لن تتحرك حتى جميع أوامر الحد في ذلك السعر قد استهلكت أوامر السوق.
وهناك مصطلح رئيسي أنت كثيرا ما نسمع عندما تعلم عن تدفق تدفق النظام هو السيولة.
السيولة هي مصطلح يستخدم لوصف مدى سهولة شراء أو بيع شيء ما في السوق. إذا وصفت السوق بأنها سائلة جدا، فهذا يعني أنه من السهل جدا بالنسبة لك أن تشتري وتبيع في. إذا كان يشار إلى أنها غير سائلة فإنه يعني أنه من الصعب جدا لشراء وبيع. ويعتبر سوق الفوركس لتكون واحدة من الأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم، وذلك بسبب مدى سهولة العثور على الناس على استعداد لشراء منك والبيع لك. على الرغم من أنه أحد أكثر الأسواق سيولة، فإنه لا يزال يتقلب بين فترات السيولة العالية وفترات السيولة المنخفضة (عدم السيولة)
نلقي نظرة على التحرك صعودا & # 8217؛ تم وضع علامة باللون البرتقالي.
وتعتبر التحركات من هذا القبيل منخفضة في السيولة بسبب التحرك الذي يكاد يكون مستحيلا بالنسبة لتجار البنك للحصول على صفقات البيع التي تم وضعها خلال الفترة التي تم فيها هذا التحرك. معظم أوامر دخول السوق خلال هذا التحرك صعودا أوامر الشراء، وهو ما يعني أن البنوك لا يمكن الحصول على أي من صفقات الشراء الخاصة بها وضعت لأن هناك & # 8217؛ s لا يكفي من الناس في بيع السوق. ما هي قادرة على القيام به هو c0mplete العمل الذي يتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق. إجراءات مثل بيع مكان الصفقات أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة هو ممكن للبنوك خلال هذه التحركات مثل هذه، لأنها يمكن أن تكتمل إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء دخول السوق.
هنا صورة لخفض السيولة المنخفض الذي حدث على أوسد / جبي.
وخلال هذه الفترة، كان من الصعب جدا على البنوك الحصول على صفقات بيع، لأن جميع الأوامر التي تدخل السوق هي أوامر بيع من التجار الذين يبيعون. كان من السهل عليهم أن يضعوا صفقات شراء أو يأخذوا أرباحا من أي صفقات بيع كانوا قد حصلوا عليها بالفعل، حيث أن كلا من هذه الإجراءات يتطلب وجود عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق.
ما أريدك أن تفهمه من كل هذا، هو أنه كلما رأيت حركة سيولة منخفضة قد وصلت إلى نهايتها، فهذا يعني أن التجار المصرفيين اتخذوا نوعا من القرار في السوق. إن معرفة القرار الذي اتخذته يعتمد على الاتجاه الذي حدث فيه انخفاض حركة السيولة. إذا كانت خطوة هبوطية كما ترى في الصورة أعلاه، فإنك تعلم أن تجار البنوك قد قاموا بوضع صفقات شراء في السوق أو أخذ بعض الأرباح من الصفقات بيع التي تم وضعها بالفعل. إذا كان تحركا كبيرا، فإنك ستعرف أنها قد وضعت صفقات بيع أو أخذت أرباحا من صفقات الشراء، حيث لا يمكن اتخاذ هذه القرارات إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء المتاحة.
الشيء الآخر الذي له تأثير كبير على كمية السيولة في السوق هو الوقت.
فعندما تكون الأسواق نشطة، تكون القدرة على شراء أو بيع العملة أمرا سهلا، حيث أن الكثير من التجار في السوق يتخذون قرارات التداول. ليس ذلك فحسب، بل الكثير من التجار المصرفيين هم أيضا في اتخاذ القرارات في السوق، مما يعني أن تجار البنوك قادرون على التعامل مع بعضهم البعض للحصول على الصفقات وضعت أو اتخاذ الأرباح من الصفقات. الأسواق هي الأكثر نشاطا عندما التجار الذين يتاجرون كل عملة منها متاحة.
وعندما تنتهي هذه الجلسات ينخفض ​​مستوى السيولة في السوق لأن هناك العديد من التجار في السوق يضعون الصفقات.
إذا ذهبت إلى MT4 وحدد أداة مستوى الصوت، يمكنك أن ترى كيف ينخفض ​​النشاط في السوق بشكل كبير عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي أنت & # 8217؛ إعادة مشاهدة وصل إلى نهايته.
في الصورة أعلاه I & # 8217؛ وضع علامة على بعض الأوقات عندما كان هناك نشاط قليل جدا يجري على ور / أوسد. إذا نظرتم عن كثب أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن الوقت الذي ينخفض ​​النشاط حقا قبالة ويبدأ في الأساس هو نفس الوقت عند انتهاء جلسة التداول الأمريكية إلى نهايتها. (10:00 بيإم بتوقيت جرينتش لأولئك الذين لا يعرفون) يختار دائما مرة أخرى حوالي 8:00 & # 8211؛ 9:00 صباحا في الصباح، وهو الوقت الذي بدأت فيه جلسة التداول في لندن للتو. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى هذا النمط نفسه يحدث على كل عملة واحدة في السوق. عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي & # 8217؛ إعادة بدء تبدأ حجم (النشاط) سوف تلتقط وعندما تأتي إلى نهايتها سوف يموت وأسفل.
كيف تجارة البنوك؟
فهم كيف مجموعات كبيرة من تجارة تجار التجزئة هي واحدة من المكونات الأساسية لتداول تدفق النظام، ولكن ليس فقط تحتاج إلى فهم كيفية تجار التجزئة في تجارة السوق، ولكن أيضا كيف التجار التجار البنك، في نهاية المطاف أنها ستكون تلك الذي يسبب سعر السوق للتحرك صعودا وهبوطا. كما أنت & # 8217؛ د ربما نتوقع، البنوك التجارة بطريقة مختلفة جدا كيف لنا تجارة التجزئة التجارة. ليس بالضرورة من حيث استراتيجيات التداول التي يستخدمونها فعليا، ولكن في الحالة التي يجب أن تكون موجودة من أجل وضع الصفقات أو أخذ الأرباح.
عندما نقرر وضع التجارة نحن لا نفكر في ما إذا كان هناك أو عدم وجود أوامر كافية القادمة إلى السوق للتجارة لدينا ليتم وضعها. هذا لأننا نعلم أننا يمكن أن تضع لدينا الصفقات كلما نريد. السبب في ذلك ممكن لأننا & # 8217؛ وضع صفقات صغيرة جدا في السوق. هناك حاجة فقط إلى أن يكون عدد قليل من أوامر الشراء أو البيع دخول السوق في الوقت الذي نريد وضع تجارتنا للتجارة لدينا ليتم وضعها. الآن لسوء الحظ البنوك دون & # 8217؛ ر يكون هذا الفخامة لأن حجم الصفقات أنها & # 8217؛ إعادة وضع أكبر بكثير بكثير من بلدنا.
ويمكنهم فقط الحصول على صفقاتهم وضعت عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر البيع (أو شراء أوامر إذا كانوا يضعون الصفقات البيع) القادمة إلى السوق. وهذا يعني عندما ترى حدوث ارتفاع، فإن البنوك غير قادرة على الحصول على صفقات شراء وضعت أو أخذ الأرباح من أي صفقات بيع لأن معظم أوامر دخول السوق هي أوامر الشراء من التجار الذين يضعون صفقات الشراء الخاصة بهم. ما يمكن القيام به هو الحصول على صفقات بيع وضعت أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة، وكل من هذه الإجراءات تتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق.
لأسفل يتحرك هو & # 8217؛ ق العكس. عندما يتراجع السوق لا تستطيع البنوك الحصول على صفقات بيع أو تقرر أن تأخذ أرباحا من أي صفقات شراء أنها & # 8217؛ حصلت على وضع معظم أوامر دخول السوق هي بيع أوامر من الناس بيع وتصفية فقدان شراء الصفقات. ويمكنهم أن يقرروا وضع بعض صفقات الشراء في السوق أو أن يأخذوا بعض الأرباح من صفقات البيع التي حصلوا عليها بالفعل، لأن هذين الإجراءين لا يمكن إنجازهما إلا إذا كان هناك عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق .
الانزلاق هو مصطلح يستخدم لوصف ما يحدث عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك بسعر مختلف عن واحد كنت تريد أن توضع في.
يحدث انزلاق للتجار البنك عندما يضعون تجارة أكبر من عدد الطلبات القادمة إلى السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لي أن أذهب إلى السوق وشراء 4 ملايين دولار أسترالي عندما كان هناك فقط 3 ملايين أوامر لبيع أود المتاحة، ما سيحدث هو سيتم وضع 3 ملايين من أوامر الشراء بلدي، ولكن بقية المتبقية فقط توضع مرة أخرى قد تأتي 1 مليون أوامر للبيع في السوق.
هنا مثال على ما يحدث عندما يواجه تجار البنك انزلاقا على صفقاتهم.
يمكنك أن ترى البنوك الحصول على 3 ملايين أوامر الشراء وضعت في أدنى مستوى. السوق ثم ينتقل إلى العثور على المزيد من أوامر بيع لتتناسب مع 1 مليون أوامر شراء البنوك قد لا تزال قد تركت لوضعها في السوق. وينتهي الأمر حتى إيجاد 100،000 أوامر البيع في 1.09961، وحتى الآن البنوك لديها 900،000 أوامر شراء اليسار للحصول على وضعها. يستمر السعر في التحرك مرتفعا وبعد فترة وجيزة تم العثور على 400،000 أمر بيع آخر عند 1.1041. عند هذه النقطة لا تزال البنوك لديها 500،000 أوامر الشراء التي لم يتم تنفيذها، وبالتالي فإن السعر يستمر في الارتفاع. في نهاية المطاف 500،000 أوامر بيع تأتي إلى السوق والباقي من التجار البنك شراء الصفقات الحصول على وضعها في 1.10897.
سبب الانزلاق هو قضية كبيرة بالنسبة للتجار البنك لأنه يجعلها تجعل أقل من المال من مراكز التداول الخاصة بهم. في مثالنا لأن هناك أوامر بيع كافية في السوق في الوقت الذي قررت فيه البنوك أن تضع تجارتها في الشراء، فهذا يعني أن جزءا فقط من موقف الشراء تم وضعه بالسعر الذي يريدونه فعلا أن يتم وضعه في. أما بقية صفقاتهم فقد وضعت بأسعار أعلى من ذلك بكثير، لذلك فإن هذه الصفقات لن تجعل من تجار البنك الكثير من المال لأنها كانت قد وضعت جميع الصفقات بنفس السعر.
ترتيب البصق.
ولتجنب حدوث انزلاق في صفقاتهم، فإن ما يقوم به تجار البنك هو الحصول على صفقاتهم بأسعار مماثلة لبعضهم البعض. ويتم ذلك عن طريق عملية تسمى تقسيم النظام. ترتيب التجزئة هو حيث يقوم المتداولون بالبنك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى صفقات صغيرة أصغر لتسهيل حصولهم على كامل تجارتهم في السوق بالأسعار التي يريدونها.
دعونا نقول إن البنوك أرادت وضع صفقة شراء على الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي بلغ 7 ملايين. من أجل الحصول على كامل هذه الصفقة شراء وضعت، انهم بحاجة إلى الحصول على 7 ملايين أوامر بيع القادمة إلى السوق. المشكلة هي أن هناك فقط 1 مليون أوامر البيع المتاحة في السوق في الوقت الذي تريد التجارة بهم أن توضع. الآن البنوك يمكن أن تذهب فقط ووضع كامل 7 مليون موقف شراء في السوق، ولكن هذا من شأنه أن يسبب لهم انزلاق، لذلك ما يفعلونه بدلا من ذلك تقسيم 7 مليون شراء موقف حتى في الكثير من الصفقات الصغيرة، لجعله أسهل للحصول على موقفهم كله وضعت في السوق دون أن تواجه أي انزلاق.
نلقي نظرة على هذا الانعكاس الذي حدث على أود / أوسد.
لاحظ كيف يتم العثور على أدنى مستويات التأرجح لهذا الانعكاس كلها بأسعار مماثلة لبعضها البعض؟ وهذا مثال مثالي على قيام البنوك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى أحجام أصغر يمكن التحكم فيها للتأكد من أن التجارة كلها تحصل على أسعار مواتية. إذا طبقنا المثال الذي أعطيته للتو لهذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى كل انخفاض سوينغ قد شكلت نتيجة للتجار البنك وضع 1 مليون من مجموع 7 مليون شراء موقف في السوق. إذا كانوا قد وضعوا فقط 7 ملايين موقف شراء بكاملها دون وجود ما يكفي من أوامر البيع المتاحة، فإنها كانت قد انزلقت، وعدد كبير من صفقات الشراء الخاصة بهم سوف انتهى بها يجري وضعها في أسوأ الأسعار على نحو متزايد.
من خلال تقسيم موقفهم، والتجار البنك قادرون على السيطرة أكثر بكثير على متى وأين يتم وضع صفقات الشراء الخاصة بهم. هذا يسمح لهم للحصول على صفقاتهم وضعت بأسعار مماثلة لبعضها البعض، للتأكد من أنها جميعا توليد مبلغ مماثل من الربح عندما يبدأ السوق تتحرك صعودا.
في رأيي وجود فهم جيد لتداول تدفق النظام أمر ضروري إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس جيدة حقا. تداول التداول السعر وأنواع أخرى من التداول يمكن أن تحصل فقط حتى الآن، وتدفق تدفق النظام يعطي لك فقط أن مستوى إضافي من الفهم الذي يسمح لك أن يكون فهم أفضل بكثير من ما هو & # 8217؛ ق يحدث في الواقع في السوق ولماذا مختلفة الأحداث الجارية.
شكرا للقراءة، يرجى ترك أي سؤال في قسم التعليق أدناه.
وفيما يلي الروابط لبعض المواد تدفق النظام الأخرى لدي المتاحة على الموقع.
روابط لتدفق أوامر التداول بدف.
وفيما يلي بعض الروابط لبعض الأوراق العلمية التي كتبت على عدة مفاهيم تدفق النظام الموجودة في السوق.

No comments:

Post a Comment