Saturday 24 February 2018

بالانتير خيارات الأسهم الموظف


ويتيح بدء التشغيل الأكثر سرية في وادي السيليكون للموظفين بيع 425،000 $ قيمة الأسهم سنويا.


بيتر ثيل، المؤسسون صندوق في محادثة مع كارولين دانيال من الفاينانشال تايمز على قمة مركز القمة على شبكة الإنترنت في 2014 القمة على شبكة الإنترنت في 6 نوفمبر 2014 في دبلن، ايرلندا. تريستان فيوينجز / جيتي.


بالانتير هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الخاصة إنفو العالم، في الآونة الأخيرة بقيمة 20 مليار $. وتقوم الشركة ببيع برامج تحليل البيانات الخاصة بالشركات إلى الوكالات الحكومية مثل مكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة المخابرات المركزية، وكذلك للشركات الخاصة.


كما هو الحال مع الكثير من الشركات الأخرى التي تسجلها مليار دولار من دولارات الولايات المتحدة، فقد خلق ذلك بعض التوتر بين المديرين التنفيذيين الذين يرغبون في إبقاء الشركة خاصة لتجنب الأنظمة المرهقة والهاء من الجمهور، والمستثمرين والموظفين الذين يرغبون في الاستفادة من النمو السريع حتى الآن، تقرير اليزابيث دوسكين، رولف وينكلر وسوزان بوليام في وول ستريت جورنال.


ولكن بالانتير اتخذت خطوة هامة واحدة للحفاظ على الموظفين سعداء: فإنه يتيح لهم بيع ما يصل إلى 10٪ من أسهمهم، بحد أقصى 425،000 $، كل عام. وقد استخدم الموظفون هذه الأموال لشراء أشياء مثل المنازل، وفقا للتقرير.


كما أنها تساهل نسبيا تجاه المستثمرين الذين يرغبون في بيع أسهم في السوق الخاص، وحتى لديها شركة إيكسيك بمثابة وسيط.


وهذا يقف على النقيض الصارخ مع أوبر، أكبر شركة ناشئة خاصة في مجال التكنولوجيا، والتي تمارس سيطرة صارمة على أسهمها، وقد عطلت الصفقات عن طريق إجبار السعر على تقييم سابق (وأدنى).


وفي قضية بالانتير، يقال إن شركات الاستثمار التي أنشأها بيتر تيل مؤسس شركة بي. إيه. بي. تييه تحاول بيع أكثر من 100 مليون دولار في الأسهم، على الرغم من أن ثيل نفسه نصح الشركة بالبقاء خاصة لأطول فترة ممكنة.


انظر أيضا: كانت هذه الشركات الخمس الأكثر شهرة في مجال التكنولوجيا لعام 2015.


الآن واتش: لقاء مؤسس بدء التشغيل فينتيش الساخنة التي دفعت شركة التأمين الخط القديم 250 مليون $ لشراء.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


ويتيح بدء التشغيل الأكثر سرية في وادي السيليكون للموظفين بيع 425،000 $ قيمة الأسهم سنويا.


بالانتير هي واحدة من أكبر المملوكة للقطاع الخاص.


موصى به لك.


إنتيربريس s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


سرية 20 مليار $ بدء التشغيل بالانتير شراء 225 مليون $ من الأسهم مرة أخرى من الموظفين في مقابل صمتهم.


بالانتير الرئيس التنفيذي أليكس كارب. يوتيوب / لقطة.


شركة بالانتير، التي تأسست في 20 مليار دولار، والتي تم تأسيسها من قبل بيتر تيل، تشتري 225 مليون دولار من الأسهم من الموظفين.


الصيد، تقارير بوزفيد ويليام ألدين، هو أن الموظفين و "معينة" الموظفين السابقين مؤهلين للحصول على إعادة شراء العرض إلا إذا وافقت على مجموعة متنوعة من الشروط، بما في ذلك بما في ذلك:


تجديد اتفاقيات عدم الإفصاح. اتفاق لا يصيب موظفي شركة بلانتير لمدة 12 شهرا. وعد بعدم مقاضاة الشركة أو المديرين التنفيذيين للشركة. اتفاق عدم التحدث إلى الصحافة "و وعد بتحويل أي من الصحفيين إلى بالانتير في غضون ثلاثة أيام.


إذا وافق موظفو شركة بالانتير على هذه الشروط، فإنهم مؤهلون لبيع 12.5٪ من أسهمهم، أو قيمتها 500،000 دولار، إلى الشركة، أيهما أقل. في $ 7.40 للسهم، بالانتير تقدم سعر أعلى من المستوى الذي تم تقييم الأسهم المفضلة من قبل بعض المستثمرين في البوسنة والهرسك، تقارير بوزفيد.


انها دفع تعويضات كبيرة لموظفي بالانتير، المدعوم من قبل وكالة الاستخبارات المركزية الذراع رأس المال الاستثماري والتي كانت تاريخيا توج الرواتب بأقل من أسعار تنافسية، وجعل الفجوة مع خيارات الأسهم.


لرجال الأعمال نفسها، هذه القواعد هي هي وسيلة لضمان الحجاب من السرية. هذا مهم بشكل خاص الآن، بعد تقرير سابق من قبل بوزفيد عن الموظفين ارتفاع دوران الموظفين وفقدت صفقات العملاء في بالانتيرك التي كانت محرجا للشركة التي تحاول أن تبقي منخفضة.


ولم يرد بالانتير على الفور على طلب التعليق.


انظر أيضا: بلانتير العملاقة السرية 20 مليار $ وادي السيليكون، ويذكر أن هناك بعض الصراعات.


الآن: يشرح بيتر تيل منظم الأعمال الملياردير على وجه التحديد كيف تغير مارك زوكربيرج العالم.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


سرية 20 مليار $ بدء التشغيل بالانتير شراء 225 مليون $ من الأسهم مرة أخرى من الموظفين في مقابل صمتهم.


بالانتير، سرية البيانات 20 مليار $ التعدين.


موصى به لك.


إنتيربريس s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الموظفين السابقين بالانتير يكافحون لبيع أسهمهم.


"تبخر الطلب" بالنسبة للأسهم التي تشكل الجزء الأكبر من حزم بالانتير المدفوعة، والرئيس التنفيذي للشركة يبدو على بينة من أنغست المالية بين موظفيه.


الموظفين السابقين في واحدة من الشركات الناشئة الأكثر قيمة وادي السيليكون تكافح من أجل الخروج من الخيارات الأسهم التي شكلت جزءا كبيرا من حزم الأجور الخاصة بهم.


وفي الوقت الذي نمت فيه شركة "بالانتير تكنولوجيز" إلى شركة بقيمة 20 مليار دولار، أقنعت مهندسين من الدرجة الأولى بقبول الرواتب التي تعتبر ضعيفة بمعايير "سيليكون فالي"، مما يقترن بالأجور المنخفضة نسبيا بمنح خيارات الأسهم السخي. ولكن بعض الموظفين السابقين الذين قبلوا هذه الصفقة، والمصرفية على مستقبل غير متوقع، يشكون الآن أن السوق لمخزوناتهم قد ذهب "ميت تماما."


وتضيف الشكاوى إلى الضغط على الرئيس التنفيذي لشركة "بلانتير" أليكس كارب، الذي دافع طويلا عن أن الشركة ستتجنب الأسواق العامة. هذا الأسبوع، اعترف كارب علنا ​​بأنه "يضع" بالانتير للحصول على طرح عام أولي، كجزء من الجهود المبذولة لمكافأة الموظفين الذين يعانون من الجوع النقدي.


هذا الانعكاس لم يخرج من اللون الأزرق. وقد نشأت مجموعة من الشكاوى في مجموعة خاصة على فاسيبوك لخريجي بالانتير، حيث أعرب العديد من الموظفين السابقين عن قلقهم وأسفهم لعدم قدرتهم على بيع أسهمهم. وفي سبتمبر / أيلول وأكتوبر / تشرين الأول، عزز موظفان سابقان فرصا ممكنة للانضمام معا لبيع كتلة من الأسهم، بما في ذلك محاولة فاشلة لتنظيم عملية بيع في الصين.


العديد من الموظفين السابقين الآخرين شاركوا قصص شخصية: قال البعض إنهم بحاجة إلى النقد لشراء منزل أو تسديد الديون، في حين قال آخر أنهم أخذوا قرضا لتمويل عملية تحويل الخيارات إلى أسهم. وقال أحدهم إنه "منزعج" من محاولة بيع أسهمهم في سوق "حماقة".


إذا كان لديك معلومات أو نصائح، يمكنك الاتصال بهذا المراسل عبر خدمة دردشة مشفرة مثل الإشارة أو ال واتساب، في 310-617-1302. يمكنك أيضا إرسال مشفرة ل will. aldenbuzzfeed، وذلك باستخدام مفتاح بب وجدت هنا.


الإعلانات.


وبالمقارنة مع العام الماضي، عندما سعى السهم بشكل كبير بعد، والطلب بين كبار المستثمرين لأسهم بالانتير قد ذهب مؤخرا الباردة، وقال اثنين من الوسطاء الذين يتخصصون في أسهم بدء التشغيل بوزفيد الأخبار.


هذا البرد يكشف المزيد عن الطبيعة المتقلبة وأحيانا غير قابلة للكسر من الأسواق لمخزون بدء التشغيل مما يفعله حول صحة الأعمال من بالانتير، الأمر الذي يجعل المال من خلال تحليل البيانات للعملاء الحكومة والشركات. لكنها أثارت الإحباط بين الموظفين الحاليين والسابقين.


وكانت شكوى حول تعويض بالانتير دون السوق هي أكثر الأسئلة التي تم التصويت عليها في جلسة داخلية للأسئلة والأجوبة في الجزء الأول من هذا العام، مع 259 صوتا من الموظفين، وثيقة داخلية استعرضتها بوزفيد نيوز. ويقول السؤال الذي طرحه موظف: "إن تعويضاتنا النقدية + مكافآتنا أقل من سوق التكنولوجيا، وقد تباطأ نمو أسهمنا بشكل كبير". "مجموع الشركات ليست تنافسية. أكثر من ذلك بسبب عدم السيولة ". واستمر السؤال:" هل نحن نخطط لتغيير نموذج التعويضات لدينا؟ "


وانتقلت بالانتير إلى معالجة هذه المخاوف في أبريل، معلنة أنها سترفع رواتب العديد من الموظفين بنسبة 20٪ وتقدم إعادة شراء جزء من أسهم الموظفين.


ولكن يوم الأربعاء 26 أكتوبر، في خطوة أخرى كانت تهدف إلى استقطاب الموظفين والمستثمرين، أعطى كارب أقوى مؤشر بعد أن الاكتتاب العام يمكن أن يكون في الأفق - على الرغم من أنه بالكاد يقينا. وقال من مرحلة مؤتمر التكنولوجيا الذى استضافته صحيفة وول ستريت جورنال فى لاجونا بيتش بولاية كاليفورنيا "اننا نضع الشركة حاليا حتى نتمكن من نشرها". واضاف "انا لا اقول اننا سنذهب الى الجمهور لكن ذلك امكانية".


وسيقدم الاكتتاب يوم دفع للمستثمرين الرئيسيين، بمن فيهم المؤسس المشارك لشركة بالانتير ورئيس مجلس الإدارة بيتر تيل. وقال كارب "بالطبع اريد ان يكون مستثمري سعيدا"، لكن الشعب الاساسي الذي يهمني هو اشخاص عريضين في بالانتير يعملون ليلا ونهارا ".


ورفض متحدث باسم بالانتير التعليق.


مع تقييم بقيمة 20 مليار دولار، بالانتير هي ثالث أكبر شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الأمريكية، وراء أوبر و إيربنب فقط. بل هو أيضا إلى حد بعيد أقدم من تلك المجموعة النخبة، وهذا يعني أن عمالها انتظرت وقتا طويلا لبيدي يوم الأسهم الخيار. تأسست في عام 2004، بلانتير قديمة مثل الفيسبوك - الذي ذهب عام في عام 2012. في سنوات التكنولوجيا، هو جيل أقدم من إيربنب، التي تأسست في عام 2008، وأوبر، التي تأسست في عام 2009. أصغر بكثير سناب شات، الذي كان التي تأسست في عام 2011، وضع خطط للاكتتاب العام في وقت مبكر من العام المقبل التي يمكن أن تسبب تقييمها لقفز بالانتير.


وكانت خيارات الأسهم منذ فترة طويلة المركزية للتعويض في بالانتير. أعطى نموذج 2015 لخطاب بالانتير خطاب توظيف جديد يمكن أن يختار من بين ثلاث حزم دفع مختلفة، مع انخفاض الرواتب النقدية المقابلة لكميات أعلى من خيارات الأسهم. "نحن نأمل ونعتقد أن هذه الخيارات سوف تشكل في نهاية المطاف الجزء الأكبر من التعويض الشامل الخاص بك"، وتقول هذه الوثيقة بالانتير الداخلية، والتي تم استعراضها من قبل بوزفيد الأخبار.


ولتوضيح القيمة المحتملة للخيارات، يدعو نموذج خطاب العرض موظفين جدد لتخيل سيناريو كان من المتوقع أن ينمو فيه تقييم بالانتير إلى 50 مليار دولار أو 100 مليار دولار أو حتى 200 مليار دولار. "على الرغم من أن القيم الواردة في الجدول أدناه هي افتراضية وغير مؤكدة بطبيعتها، فإننا نريد أن نؤكد على إيماننا بإمكانات بالانتير لتصبح شركة 100 مليار $"، ويقول الرسالة.


وبينما تنتظر هذا الحلم أن تتحقق، سعت الشركة لتخفيف الانقسام المالي بين موظفيها. وعقدت "حدث سيولة" هذا العام الذي أعطى الموظفين الحاليين والسابقين فرصة لبيع جزء من أسهمهم. غير أن بلانتير أشار أيضا إلى رغبته في وقف مبيعات الأسهم التي تتم خارج قنواته الرسمية، محذرا من أن البيع إلى الخارج قد يجعل الموظفين غير مؤهلين لأحداث السيولة المستقبلية.


أن السوق الخارجية لم يكن بالضبط طنين مع نشاط الصفقة على أي حال. التداول في أسهم الشركات الخاصة غير شفاف ومجزأ، ومن الصعب الحصول على البيانات. لكن السماسرين اللذين تحدثا مع بوزفيد نيوز قالوا أن جمع التبرعات بالانتير غزير - وقد رفعت الشركة أكثر من 2.5 مليار دولار في رأس المال، وفقا لمقدم البيانات بيتشبوك - قد يكون قد خففت شهية المستثمرين. وهناك عدد من المستثمرين الكبار الذين يريدون قطعة من بالانتير لديها بالفعل واحد، قالوا.


في مايو / أيار، كشفت بوزفيد نيوز عن بعض الانتكاسات التي شهدها بالانتير وهي تسعى إلى التوسع خارج جذورها كمقاول حكومي و جذب الشركات الكبرى. وأفادت المقالة، استنادا إلى وثائق داخلية ومقابلات من الداخل، أن شركة بالانتير فقدت بعض العملاء من الشركات الكبيرة، وكانت تكافح من أجل وقف مغادرة الموظفين، وسجلت الإيرادات التي كانت جزءا بسيطا من حجوزات العملاء.


وخلال المؤتمر اليوم، سئل كارب عن خسائر العملاء، والتي شملت كوكا كولا، أمريكان إكسبريس، وناسداك. واضاف "اننا نصل الى حد كبير قبل ان نتزوج".


حتى قبل نشر المقال، أعرب أعضاء مجموعة الفيسبوك الخاصة لخريجي بالانتير عن قلقهم بشأن بيع أسهمهم في ما يسمى السوق الثانوية. بوزفيد الأخبار هو حجب أسماء الموظفين السابقين لحماية خصوصياتهم.


"أي أسهم في السوق الثانية مستمرة الآن؟ اختفى وسيطي "، أحد الموظفين السابقين نشر في أبريل.


واضاف "لا تزال هناك صفقات دورية يحدث". "واحد أعرفه الآن، لكنه كامل بالفعل".


وقال آخر: "نعم، تبخر الطلب".


غير أن بعض هذه الوظائف اتخذت في الآونة الأخيرة نغمة عاجلة، إذ يبدو أن المبيعات تزداد ندرة. الخيارات هي عقود لشراء أسهم بسعر معين. لاستخدامها، يجب على المالك دفع هذا السعر بالإضافة إلى الضرائب المطبقة - والتي يمكن أن تصل إلى فاتورة كبيرة. ما هو أكثر من ذلك، تنتهي الخيارات عند نقطة معينة إذا لم يتم استخدامها، مضيفا ضغط الوقت إلى المعادلة.


في السوق العامة، وأصحاب الخيارات يمكن بسهولة بيع جزء من حيازاتهم لتغطية فاتورة الضرائب وسعر التمرين. ولكن هذه الاستراتيجية هي أكثر صعوبة في السوق الخاص، وكان هناك بعض النقاش في مجموعة الفيسبوك حول ما إذا كان بالانتير حتى تسمح بذلك.


وفي سبتمبر / أيلول، سأل أحد الموظفين السابقين المجموعة عما إذا كان أي شخص "يخرج من فترة الثلاث سنوات التي تنتهي فيها"، مشجعا المشورة بشأن "النهج التي يتخذها الناس نظرا للسوق الخاص الأقل من ممتاز".


ومن بين هذه الردود، أفاد أحد الموظفين السابقين بأنه "يحصل على قرض شخصي للوفاء بالموعد النهائي لممارستي".


وكتب آخر: "أنا في نفس القارب: 3 سنوات القادمة في أبريل، والسوق هو حماقة، وأنا على الأرجح لا تملك الموارد المتاحة للحصول على قرض. حقيقة أنه من الصعب جدا بيع هو غضب وأنا أتمنى أن كنت قد اتخذت الخيار المرتفع '(الذي لم يكن تبه أن عالية لتبدأ). "


"كتب على متن القارب نفسه". "أملا في شراء منزل في العام المقبل وحقا لا يمكن أن يلتف رأسي حول رمي الكثير من المال بالإضافة إلى الإجهاد والعمل اللازم لمعالجة".


الموظف السابق الذي بدأ هذا الموضوع على ما يبدو لم يحصل الكثير من العزاء. وردا على وظيفة لاحقة، سألت عما إذا كانت هناك "أي مبيعات السوق الثانوية تختمر"، كتب هذا الموظف السابق، "آسف أن يكون حامل الأخبار السيئة، ولكن السوق هو ميت تماما في الوقت الراهن".


ونقل هذا الشخص عن وسيط غير محدد قوله: "لا يوجد شيء على الإطلاق يتحرك في بالانتير. الناس الذين اشتروا من خلالنا يحاولون بيع الآن. أنا لا أرى أنه يتغير دون تغيير الشركة لهجة على الاكتتاب العام ".


البعض الآخر في الموضوع شارك مقتطفات من المعلومات قالوا انهم سمعوا من السماسرة. وفقا لأحد، وقال وسيط "قال لي أن هناك عدد قليل من" السعر غير حساس الثمن "الباعة تلبية ما يوجد القليل من الطلب."


كتب موظف سابق آخر: "أنا مهتم بالانضمام إلى أي مبيعات تنخفض أيضا، لقد حصلت على سنة لتسديد ديون ضخمة مع العائدات". وأضاف الشخص رمز تعبيري محايد الوجه.


مع شحة المشترين، حاول موظف سابق يبحث عبر المحيط الهادئ.


"لقد تحدثت مع شخص يسمع المبيعات في الصين، وقالوا انهم قد تكون على استعداد للحصول على شيء معا إذا كان هناك ما يكفي منا"، كتبوا فوق وصلة إلى وثيقة جوجل التي طلبت من الآخرين أن يقدم معلومات عن حيازاتهم.


وقد تساءل أحد الممثلين عما إذا كانت هذه العملية ستتحول فعليا إلى عملية بيع - فقد يكون المستثمرون المحتملون مجرد "الصيد للحصول على معلومات عن الأسعار" - وحذر آخر الملصق الأصلي من "العمل كوكيل لمجموعة من البائعين". (الملصق قال إن الاستعلام كان "يقصد به مجرد فحص للفائدة".)


في النهاية، لا شيء من هذا الموضوع. وقال الموظف السابق الذي نشر الفرصة في وقت لاحق "من غير المرجح أن تذهب إلى أي مكان في الشهرين المقبلين". "آسف إذا حصلت على آمال أحد".


في وقت مبكر من هذا الشهر، نشر عضو آخر في المجموعة فرصة لبيع الخيارات من خلال إكيتيزن، وهي شركة ناشئة تقوم بترتيب معاملات صغيرة من أسهم الشركات الخاصة. هذا الموظف السابق نصح الآخرين للاتصال الرئيس التنفيذي لشركة إكيتيزين، وتوفير عنوان الرئيس التنفيذي. ولكن بعد أقل من 12 ساعة، أجاب موظف سابق آخر قائلا إن الصفقة "قد قدمت بالفعل"، وهذا يعني أن الفرصة قد مرت.


"دانغ"، كتب عضو آخر.


المناقشات في المجموعة حول الأخبار المتعلقة بالانتير غالبا ما يعود إلى موضوع مألوف. في سبتمبر / أيلول، على سبيل المثال، اتهمت وزارة العمل بالانتير بالتمييز ضد المتقدمين للوظائف الآسيوية، وهو ما رفضه بالانتير في وقت لاحق بأنه "معيب وغير منطقي". وفي خيط يناقش الادعاءات، وجد موظف سابق زاوية مالية.


"أنا متأكد من أن هذه ليست دعوى مكلفة بالنسبة لهم للدفاع"، كتب هذا الشخص. "أنا لا أدعي أن نفهم كيف يعمل النظام القانوني في مثل هذه الحالات، ولكن جيييز هذا لا يبشر بالخير لأي واحد منا يبحث عن السيولة بسعر عادل في أي وقت قريب".


إذا كان لديك معلومات أو نصائح، يمكنك الاتصال بهذا المراسل عبر خدمة دردشة مشفرة مثل الإشارة أو ال واتساب، في 310-617-1302. يمكنك أيضا إرسال مشفرة ل will. aldenbuzzfeed، وذلك باستخدام مفتاح بب وجدت هنا.


ويليام ألدين هو مراسل الأعمال ل بوزفيد الأخبار ومقرها في سان فرانسيسكو. ألدين يغطي صناعة التكنولوجيا.


كنت تقريبا هناك! تحقق من بريدك الوارد وتأكد من اشتراكك الآن!


رسي المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية.


جوجار أوبينيس بينارياس.


بالانتير خيارات الأسهم الموظف.


معظم أمريكا يجعل أموالها الطريقة القديمة: وادي السيليكون، ومع ذلك، ليست أكثر من أمريكا. في وادي السيليكون ليس هناك نقص في الثروات، للتأكد. مما يخلق واحدا من المفارقات العميقة في وادي السليكون: موظف بالانتير يشعر بالإحباط والغضب: بالانتير، مثل العديد من الشركات الأخرى وادي السيليكون، يحب بلانتير دفع موظفيها عن طريق طباعة العملة الخاصة بها: الأسهم من الدفع نقدا، فإنه يدفع في المخزون. على وجه الدقة، فإنه يدفع في خيارات الأسهم. يمكنك الذهاب في العطلات لطيفة، وتحمل شقة سان فرانسيسكو باهظة الثمن، وعموما الاستفادة الكاملة من كل شيء منطقة خليج لهذا العرض. و، تماما مثل الموظف الأثرياء، في نهاية المطاف عملك يؤتي ثماره عندما تصبح الخيارات الأسهم وكنت موظف كومة كبيرة من المال. ولكي نضعها بطريقة أخرى: فإن الجوانب السلبية الشاملة أوسع بكثير من ذلك. واحد فقط الخيارات وامتياز يمكن تحمله. بدلا من ذلك، ما يفعله بلانتير سيء حتى من وادي السيليكون بلانتير. أين أنت من المفترض أن تجد أن المال؟ وهذا يترك المزيد من العدالة للمالكين الحاليين، بعد كل شيء. كما تعلمون، والناس بالانتير بيتر ثيل. إذا كنت تعمل لشركة عامة، ثم ممارسة الخيارات ليست صفقة كبيرة: يمكنك تحويل الخيارات الخاصة بك إلى الأسهم، وبعد ذلك كنت على الفور بيع أكبر قدر من الأسهم ما تحتاج إليه، من أجل دفع ثمن كل من الأسهم والضرائب المرتبطة بها . خيارات بالانتير بالطبع، ببساطة بمثابة المشتري الموظف نفسه. وقد اكتسبت حصته الأولية في الشركة من خلال التكرارات السابقة من اليانصيب وادي السيليكون، وأبرزها الاستثمار المبكر في الفيسبوك، حيث انه لم يعمل أيضا. وحتى عندما الأسهم تفعل، فإن الشركة تقدم لهم أي مساعدة عندما يحين الوقت إلى نقد في الأسهم الخاصة بهم. لأن الخيارات الآن، الجميع هو الحصول على ترك وراءها. المال المستقبل الحقيقي الأعمال الاقتصاد الجديد الجديد. تحرير ترقية مشاركة إلى كينجا تبديل أدوات المحادثة الذهاب إلى الرابط الثابت. قد تخزن مثل. كينجا في وضع للقراءة فقط. نحن نعمل على استعادة الخدمة.


إصدار الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم والأسهم المقيدة للمؤسسين والموظفين.


4 أفكار على & لدكو؛ بالانتير الموظفين خيارات الأسهم & رديقو؛


كل تجربة لديها بالفعل فرضيتين: الفرضية الفارغة والفرضية البديلة.


هذا المقال سوف يقيم هذه الحلول وفقا للمعايير.


فالقدرة النووية وحدها يمكن أن تؤدي إلى زيادة القدرة على توليد الطاقة، ونحن بحاجة إلى المضي قدما بدلا من الارتعاش بالخوف من المجهول.


وهي قائد أمر الإمبراطورية البريطانية، فارس القديس

No comments:

Post a Comment