Wednesday 7 February 2018

كميس الفوركس


كميس فوريكس
تعلم أساسيات الفوركس بما في ذلك كيفية اتباع السوق، وكيفية تنفيذ الصفقات وأكثر من ذلك. فت التاجر والتجارة؛ هو بديهية وسهلة الاستخدام لتجار البداية.
تجار الفوركس من ذوي الخبرة.
خذ تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي مع شركائنا في منصة التداول الفوركس المتقدمة، فت التاجر والتجارة. 2.0. تقدم هذه منصة التداول المتقدمة في الوقت الحقيقي، وتداول العملات القائمة على الرسم البياني، وأكثر من 110 المؤشرات الفنية ومنذ فترة طويلة منصة المفضلة للتجار الفنيين المتقدمين.
فتح حساب الممارسة الحرة اليوم وتجربة منصة تداول الفوركس فت التاجر.
العقود الآجلة، السلع، وتجار الأسهم.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة التداول في الأسواق الأخرى، حساب الفوركس الممارسة يبني تجربة مع تعقيدات وخصائص معينة من سوق الفوركس.
تسجيل، تحميل فت التاجر والتجارة. 2.0، ابدأ التداول.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
الفوركس هو سوق غير مباشر (أوتك) أو خارج السوق الصرف.
فتح مجانا.
فتح حساب الممارسة الحرة وتجربة سوق الفوركس خالية من المخاطر مع الوصول الحصري إلى فت التاجر والتجارة؛ 2.0.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كميس فوريكس
منصة فت ترادر ​​والبرمجيات الآن أكثر قوة من أي وقت مضى. كمس الفوركس يوفر للعملاء الوصول الحصري إلى فت التاجر. مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك أكثر من 100 أنظمة التداول التقنية الجديدة المضمنة، سوف التجار يحبون فت الجديدة التاجر.
فت التاجر 2.0 منصة الفوركس.
يوفر كمس الفوركس الوصول الحصري إلى منصة تداول الفوركس فت. فت التاجر يتيح لك التداول الحق من الرسوم البيانية، وتخصيص واجهة، والاستفادة من أكثر من 110 مؤشرات التحليل الفني وأكثر من ذلك.
مجانا التعليم الفوركس.
نحن نقدم تعليم الفوركس واسعة وفي الوقت المناسب والتحليل للتجار من جميع مستويات الخبرة. سواء كنت جديدا على الفوركس أو تاجر المهنية، كمس الفوركس يوفر التعليم تحتاج إلى اتخاذ استراتيجيات الفوركس والتداول إلى المستوى التالي.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كمس كمس مراجعة الفوركس.
راتينغ: 3.2 / 5 ريفيوس.
الوسيط لم يعد يقبل العملاء.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
فروقات أسعار ثابتة ور / أوسد - 2 | غبب / أوسد - 4 | أوسد / تشف - 5 | أوسد / جبي - 2.
انتشار ثابت خلال جميع ظروف السوق، حتى خلال النشرات الإخبارية.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
أوامر مشروطة لا يقل عن 35 نقطة بعيدا عن السوق قبل النشرات الإخبارية.
ميزة مجموعة التاجر - تاجر قادر على تحديد الحد الأقصى من النظام السوق الانزلاق.
خلاصة السعر.
كمس لا تملأ أوامر الحد على المسامير.
التجارة من الرسوم البيانية.
إيداع سحب.
تحويل الأموال الإلكتروني (عملاء الولايات المتحدة فقط)
خدمة الزبائن.
مندوبي خدمة العملاء هم دائما على استعداد للمساعدة.
فتح الحساب قد يستغرق وقتا أطول.
РаС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС - Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ...
انخفاض سبريدس ثابت.
منصة تجميد في كثير من الأحيان.
3 نقرات لفتح / تحرير الموقف.
أوامر مشروطة لا يقل عن 35 نقطة بعيدا عن السوق قبل الأخبار.
سوء تغذية السعر.
مراجعات التجار ل كمس.
كمس هو متجر دلو.
مكتب التداول يتداول باستمرار ضدك. نسيان محاولة التجارة في الأسواق تتحرك بسرعة - مربع للملوثات العضوية الثابتة يطلب منك أن تقبل سعر آخر هو ضدك، في كثير من الأحيان من قبل هامش واسع. ضعف الدعم في بعض الأحيان بدلا الهجومية.
فت التاجر اتصال قطرة كل 3 دقائق.
انضممت إلى الشركة قبل بضعة أشهر، وخدمة العملاء الخاصة بهم جيدة، ولكن نظام التداول الخاص بهم فت التاجر اتصال انخفاض كل 3 دقائق، أنها نشرت مؤخرا MetaTrader4 ولكن هامشها المستخدم مرتفع في مقارنة مع شركة أخرى، لذلك هم بحاجة إلى تطوير نظامهم.
خوادم كمس انخفضت في البداية، وليس الآن.
ويبدو أن معظم الشعب الشعبي في هذا الموقع يلومون خسائرهم على نظام إدارة المحتوى، بدلا من النظر إلى افتقارهم إلى القدرة والمهارات التجارية. كنت تحصل على أفضل البرمجيات الحرة الرسم البياني المتاحة في أي مكان، وعلى الرغم من أن كمس قد يكون مشاكل التسنين في البداية مع خوادم تنخفض وما إلى ذلك، فإنها حقا يبدو أن تحسين خدمة العملاء بشكل كبير. لقد استخدمت لهم لمدة 7 سنوات الآن ولن تتغير.
كمس الفوركس: ريكوتس ثابتة أو أي تنفيذ على الإطلاق.
لقد وضعت 3 سنوات طويلة في برنامج نظام التداول فت. أفضل الرسم البياني ونظام إنشاء نظام التداول حول (أنظمة تجارة السيارات مشفرة). جعل المال الجيد في البداية ثم تم استبدال تنفيذ التجارة السريعة مع ريكوتس ثابتة أو أي تنفيذ على الإطلاق (مشاكل غريبة وغير قابلة للتفسير تبدأ الوقوع مع الصفقات عندما يتم تداول النظام الحسابات الحية). أنا تشغيل البرنامج 5 أيام على التوالي أسبوع بعد أسبوع - لا تحدث مشاكل مع البرنامج حتى يتم إدخال الصفقات الحقيقية. إذا كنت ترغب في التجارة على أقل من 10 دقيقة الإطار الزمني - ننسى ذلك - بطيئة التنفيذ وسوف ريكوتس يحرق لك. أنا مترددة جدا في هذه المرحلة لمواصلة تداول حسابي المباشر معهم. خدمة العملاء غير إكسيستانت، ولكن دعم برامج أنظمة فت غير عادية. أتمنى يمكنني استخدام البرمجيات (فت تاجر) مع وسيط مختلف. لا تثق في هؤلاء الأشخاص بعد الآن. أنا أتفق مع معظم الآراء السلبية المشتركة من قبل عملاء كمس أخرى.
يستغرق الأمر حتى 50 ثانية كمس لتنفيذ طلبك.
لهذا الوسيط فإن انتشارهم غير ذي صلة. كما أنها قد تقدم صفرا أو حتى فروقات سلبية. يعمل مثل هذا. كنت تضع طلبية. في غضون ثوان قليلة تحصل على تأكيد بأن طلبك (يقول شراء ور في 1.5875) وردت. الآن جعل نفسك مريحة لأن ما يلي قد يستغرق 30-60 ثانية. إذا كان في ذلك الوقت يتحرك السعر معك حتى عن طريق نقطة واحدة (ويقول ل 1.5876) ثم تحصل على ريكوت في بعض الجائزة مجنون في بعض الأحيان بضع نقاط أعلى من الحد الأقصى لهذه الفترة. ولكن إذا كان السعر يتحرك ضدك (ويقول إلى 1.5870) ثم 30-60 ثانية في وقت لاحق تحصل على تأكيد من موقف فتح الذي بحلول ذلك الوقت هو 5 + انتشار النقاط في الأحمر. والآن الكابوس الخاص بك هو مجرد بداية. السوق تحافظ على التحرك ضدك وعند 1.5860 تريد الخروج. يمكنك إرسال طلب إغلاق الموقف، الحصول على تأكيد في غضون 1-2 ثانية ثم. كنت تفكر في ذلك، انتظر 30-60 ثانية.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كمسفكس مراجعة قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من كمسفكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
نفا يصدر شكوى ضد كمس الفوركس:
فتحت حسابا $ 300 مع كمس وسرعان ما اكتشفت أنني بحاجة الكثير من التداول التجريبي قبل أن تداولت الحية. حسابي جلس مع 285 $ في ذلك لفترة طويلة. أرسلت كمس $ 135 إلى الفوركس عندما وقع الاستحواذ وأبقى بقية لأنفسهم ل "رسوم عدم النشاط" للحسابات التي تقل عن 1000 دولار.
يكلفهم شيئا لعقد أموالي.
أخذوا أكثر من نصف حسابي.
لم أجر أي سحب، لذلك ليس لدي أي معلومات عن ذلك.
أنا لا أحب فت منصة التاجر.
منصة جيدة، لكنها سرقت أموالي. لقد فقدت المال لفعل أي شيء.
كنت قد تم استخدام فت التاجر و كمس لأكثر من 5 سنوات. استمتعت بها حقا.
كما أنني حصلت على حسابي مصطدم في الفوركس منذ تم شراء كمس بها. أنا لا أحب ذلك كثيرا.
فت هو معرف منصة الوحيد من أي وقت مضى استخدام والآن أنها سوف تعمل على الفوركس. ينتشر كبيرة وأنا أراهن هناك أقل انقطاع الخدمة الآن. لا يمكن الانتظار ل فت هو حقا بدء العمل مرة أخرى.
كانت جميلة سكران لمدة 2 أسابيع أن أعطيت فقط بضعة أيام إشعار للعثور على وسيط آخر الذي يقدم فت التاجر بعد كمس يقول لي انهم يبيعون حسابي إلى الفوركس. ثم أنا لا أعرف أي وسيط آخر يقدم التاجر فت وأنا يمكن أن تستخدم فقط للتداول التجريبي. اللعنة!
أنها تعطيني 50 $ حساب .. (الحمد لله .. أنها تعطيني.!)
رعاية كوستمر مفيدة ..
فترادر ​​هو بارد جدا، هو أوتوشارتيست يحمل في ثناياه عوامل هناك.
وقف الخسارة ووقف الحد الإعداد هو مربكة قليلا. ولكن لا يزال موافق.
احتيال. تجنب بأي ثمن. لديهم إمكانية الوصول الكامل إلى منصة التداول الخاصة بك 24 ساعة في اليوم. وهم قادرون على فتح وإغلاق أوامر وفقا لتقديرهم. لديهم أيضا العديد من كونينغس لسرقة أموالك. تم تصميم البرنامج ضدك.
أسوأ وسيط. انها تقريبا 14 أيام وأنا ما زلت لم تتلق مبلغ السحب بلدي. قسم حساباتهم مرات عديدة ولكن لم يرد أي منهم. الدردشة عبر الإنترنت هو أسوأ. أنها لا تجيب على أسئلتكم. كل ما يقولونه هو الانسحاب يأخذ 2-3 أيام عمل للائتمان. وسيط عديم الفائدة. الثابتة والمتنقلة البقاء بعيدا.
أحصل على البريد الإلكتروني من كمسفكس (أفترض في مرحلة ما ربما حاولت تجريبي بهم، وبالتالي كان لديهم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي) مشيرا إلى أنها قد فتحت للتو ميزة الحساب الجزئي، وإذا كنت تنطبق قبل نهاية يونيو، أحصل على حساب $ 50 مجانا دون الحاجة إلى إيداع.
"1. تقديم نسخة من صورة شخصية صادرة عن الحكومة (إلا إذا كنت قد أذنت كمس الفوركس لإجراء فحص الائتمان).يجب على جميع المتقدمين تقديم نسخة من هوية حكومية صادرة عن صورة مثل جواز سفر أو رخصة قيادة مع تطبيق حسابهم إذا لم تقم الحكومة بإصدار هويتك لا تؤكد عنوان المنزل الذي ذكرته في الطلب، يرجى أيضا إرسال فاتورة خدمات (غاز أو هاتف أو كابل) أو كشف حساب مصرفي كدليل على الإقامة ".
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment