Thursday 1 February 2018

علم النفس من تجار الفوركس


علم النفس تداول العملات الأجنبية.
علم النفس تداول العملات الأجنبية هو شيء كبير. في كثير من الأحيان، هو علم النفس، وليس الافتقار إلى المعرفة الأكاديمية أو المهارة في التطبيق، الذي يعتبر المصدر الرئيسي للأخطاء التجارية.
وتكرر الأخطاء باستمرار من قبل التجار الماليين من مختلف الخلفيات الوطنية والثقافية والاجتماعية، مما يشير إلى أن من السمات المشتركة المشتركة بيننا كبشر التي تقع في قاعدة تلك الأخطاء.
هذه السمة المشتركة هي الخوف، مما يخلق القتال أو استجابة الطيران في البشر. لسوء الحظ، هذا هو القتال أو استجابة الطيران التي يمكن أن تسبب سقوط العديد من التجار.
لا يمكننا تغيير ما تطورنا ليشعر على مدى ملايين السنين، ولكن يمكننا تغيير الطريقة التي نقترب من هذه المشاعر من خلال دراسة علم النفس من تجار الفوركس الناجحين وتطبيق النتائج. اليوم، سوف ننظر في كيف ينبغي لنا التصرف والاستجابة لحالات التداول من وجهة نظر علم النفس تداول الفوركس الصحيح.
الخوف يمكن أن يكون لها تأثير محدود بشكل كبير على سلوك التداول. بطبيعة الحال، عقلك سوف تريد أن تجد الخيار الأكثر أمانا لضمان البقاء على قيد الحياة. من حيث التداول، وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تبدو وكأنها سوف تفقد الربح، فإن غريزتك الطبيعية هي الانسحاب من التجارة حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر.
ومع ذلك، هذا يمكن أن يأخذك بعيدا عن استراتيجية التداول المخطط بعناية. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يسبب لك اتخاذ قرارات متهورة على أمل تحويل تلك التجارة الخاسرة حول، مما تسبب لك لتفقد الكثير من المال مما كنت لو كنت قد تركت للتو للعب بها.
بدلا من التركيز على الخطة على المدى الطويل، عقلك يريد التركيز على الاستفادة القصوى من هذا الموقف على المدى القصير فقدان.
إن فهم دور علم النفس في تداول الفوركس سيساعد على تخفيف الخوف من عملية اتخاذ القرار. أن تصبح على بينة من الخوف على الفور سوف تمكين لك، على حد سواء والتاجر وكفرد. وسوف تسمح لك أيضا لإعادة تأسيس السيطرة على المنطق والعقل، والذي هو هدفك النهائي.
العدو الألغام.
فمن السهل على التجار أن يشعروا بالثقة في قدرتهم على الحفاظ على الهدوء وجمعها خلال جلسات التداول قبل افتتاح السوق. ومع ذلك، مرة واحدة على مدار الساعة يبدأ انها قصة مختلفة. عندما تواجه مع القرارات المالية الحقيقية فإنه من السهل جدا على العواطف لتأتي في اللعب. لا يمكننا تجنب عواطفنا، ولكن يمكننا العمل من حولهم. لا يمكن للتجار أن يتحملوا مشاعر الإثارة والخوف والجشع عند التداول، حيث يمكن أن يسبب أخطاء مكلفة ولا رجعة فيها.
قم بتقييم نفسك نفسيا من خلال تحديد ما إذا كنت تتعرض لأحد التحيزات النفسية التالية لتداول العملات الأجنبية:
التحيز الثقة الزائدة - 'السوق سوف تذهب هنا'
ترسيخ التحيز - "هذا ربما يعني أن"
تأكيد التحيز - "وهذا يثبت أيضا أن أنا على حق"
فقدان التحيز - "آمل أن يعود السعر مرة أخرى"
لاحظ كيف تتداخل، لأنه مهما نظرتم إلى كل من هذه التحيزات تغلي إلى الخوف. ومع ذلك، سوف نناقشها بالتفصيل لأن الخطوة الأولى هي أن تصبح على بينة من عواطفنا.
الإفراط في الثقة التحيز.
الدرس رقم واحد في علم النفس تداول الفوركس هو لمشاهدة لتداول النشوة. البشر طبيعيا تركز على الذات. لدينا إغوس تريد أن يتم التحقق من صحة من خلال إثبات أننا نعرف ما نقوم به، ونحن أفضل من الشخص العادي. أي تلميح يؤكد أن هذه الأفكار تعزز فقط صورتنا الذاتية من خلال شعور واضح من الحب الذاتي.
المشكلة هي أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن يستسلم التجار إلى التحيز الزائد. ليس من غير المألوف بالنسبة للمتداولين إكمال سلسلة متتالية ثم يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على أي خطأ في المستقبل. الاعتقاد بأن هذا بالطبع غير حكيم ولن ينتهي إلا بالفشل. تأكد من تحليل دائما جلسات التداول الخاصة بك والنظر في انتصارات والخسائر الخاصة بك.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك حقا البقاء على رأس التداول الخاص بك. السماح لنفسك أن يخطئ - ولا تجعل من الخطأ من الخوف لإثبات نفسك خطأ - عليك أن تكون في وضع أفضل بكثير بالنسبة لها على المدى الطويل.
عليك أن تكون مرتاحا مع قبول أن الأخطاء أمر لا مفر منه، وخاصة في المراحل المبكرة، ولكن كل شيء جزء من منحنى التعلم.
ترسيخ التحيز.
هذا هو واحد حول مناطق الراحة النفسية التي تم إنشاؤها من قبل التجار عند إجراء تحليل السوق، في نهاية المطاف التفكير في أن المستقبل سيكون هو نفسه الحاضر، على أساس بحتة على أساس أن الحاضر يبدو أن مثل الماضي. تماما مثل التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس، وهذا واحد هو اقترضت مباشرة من الدراسات الاجتماعية.
الترسيخ هو ميل إلى الاعتماد على ما هو معروف بالفعل للتاجر لاتخاذ القرارات في المستقبل، بدلا من النظر في مواقف جديدة والتغييرات التي يمكن أن تجلب. وفي بعض الأحيان، يؤدي الترسيخ إلى جعل التجار يعتمدون على المعلومات المتقادمة وغير ذات الصلة، والتي بالطبع لن تساعدهم على التجارة بنجاح. من الناحية العملية هذا يظهر في التجار الذين يشغلون مراكز خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا، وذلك ببساطة لأنها تفشل في النظر في الخيارات التي هي خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.
يجب أن لا تخاف من محاولة أشياء جديدة عند تداول الفوركس - أن تكون على استعداد لمحاولة استراتيجيات جديدة وتذهب ضد ما تعرفه. من خلال رسوخ نفسك للاستراتيجيات والمعرفة التي عفا عليها الزمن، كنت فقط زيادة احتمال خسائر أكبر.
تأكيد التحيز.
التحيز التأكيد هو الأكثر شيوعا بين التجار. إن البحث عن معلومات تدعم القرار الذي اتخذته، حتى لو لم يكن أفضل قرار، هو وسيلة لتبرير أفعالك واستراتيجيتك. والمشكلة هي أنه من خلال القيام بذلك، كنت لا في الواقع تحسين الطرق الخاصة بك وكنت مجرد الذهاب للحفاظ على ارتكاب نفس الأخطاء. لسوء الحظ، هذا يمكن أن تخلق حلقة لانهائية في علم النفس تداول الفوركس التي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
أفضل سيناريو الحالة في التحيز التأكيد هو أن المتداول سوف ببساطة تضيع الوقت الثمين بحث ما كانوا يعرفون بالفعل ليكون صحيحا. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو هو أنه ليس فقط سوف يخسر الوقت، ولكن أيضا المال والدافع للتجارة. يجب على المتداول أن يتعلم أن يثق بنفسه، وأن يكون سعيدا لاستخدام ذكائه لتطوير استراتيجيات مربحة وتكون قادرة على متابعتها دون خوف أو شك.
ويستمد التحيز النفور الخسارة من نظرية التوقعات. البشر لديهم طريقة مضحكة لتقييم المكاسب والخسائر، جنبا إلى جنب مع مقارنة معانيها المتصورة ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، عند النظر في خياراتنا قبل اتخاذ خيار، نحن أكثر استعدادا لإعطاء الأفضلية لخسارة أقل ممكنة على مكافأة أعلى ممكن. الخوف هو حافز أقوى بكثير من الجشع. في الممارسة العملية، التاجر مع التحيز الخسارة هو أقرب إلى خفض الأرباح عندما لا تزال منخفضة، مع السماح سحب أكبر.
استنتاج.
هناك نصيحة واحدة فقط لحل مشاكل التجار التي يمكن استخلاصها من دراسة علم النفس تداول الفوركس - وضع خطة التداول والتمسك بها.
كمتداول في شك، يجب أن لا تتردد على الاطلاق للبحث في كل العلاج الممكنة الأخرى المتاحة، ولكن هناك احتمالات أنك سوف لا تزال تعود إلى خطة التداول بسيطة. ومن المفهوم أن التجار يشعرون بالخوف عند التداول.
ومع ذلك، فإن القدرة على دفع هذا الخوف جانبا والعمل من خلال ذلك أمر حيوي للغاية لأي تاجر يريد أن يكون ناجحا. ممارسة التداول، وتقديم الملاحظات، والبحث استراتيجيات جديدة وارتكاب الأخطاء.
التجربة والخطأ هو جزء هائل من منحنى تعلم الفوركس، وأجيال من التجار أثبتت أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على المخاوف التجارية.
قد تعتبر هذا المثال كنقطة مرجعية إذا بدأت بالشك في نفسك. وقال الدكتور الكسندر إلدر في واحدة من محاضراته قصة عن صديق قديم له، التاجر الخاص الذي كان فترات متسقة وخبرة من انتصارات وخسائر على حد سواء. وفي غضون عامين، انتهى اسم هذا المتداول إلى القائمة الأمريكية لأفضل مديري الأموال.
عندما سأل الأكبر "كيف، ما تغير؟"، وقال التاجر، "أنا باستخدام نفس استراتيجية التداول التي لدي دائما. ما تغير هو أنني توقفت عن التداول ضد نفسي واستراتيجيتي ". هذا المدير المال سحبت خدعة ذهنية على نفسه.
عندما كان لا يزال تاجر خاص وكان مربحا بشكل غير متناسق، وقال انه تظاهر انه كان يعمل من قبل شركة استثمار وكان مدرب حقيقي، الذي أعطاه استراتيجية التداول وترك لمدة عام، وترك الرجل المسؤول مع شرط واحد. على عودة رئيسه، وأداء التاجر لن يحكم من قبل كم من المال الذي أدلى به، ولكن من خلال كيف بدقة اتبع الاستراتيجية.
وبعبارة أخرى، قام بتقسيم تجارته إلى دورين منفصلين - المخطط، الذي لم يتعرض للسوق، والمنفذ، الذي لم يكن لديه أي رأي في التخطيط.
ما هو أكثر من ذلك، أنها عملت.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فوركس علم النفس مقالات 2017.
علم النفس الفوركس هو مجال الخبرة التي لا بد من الاعتراف بها من قبل أي تاجر على استعداد لتحقيق نتائج إيجابية مستمرة من عملياتها في الأسواق المالية. من المهم أن نفهم أن نظرية التداول أمر لا غنى عنه، ولكن لتطبيقه في الممارسة العملية يحتاج المرء أن يكون مستعدا جيدا أيضا من حيث العقل واضحة وروح باردة. ومن المعروف أن عوامل نفسية مثل الخوف، وكذلك النشوة، قد تدمر أي إنجاز في فترة زمنية قصيرة. علم النفس الفوركس يجلب إلى الأضواء هذه الجوانب الأساسية للعمل الإنساني والسلوك الشخصي والجماعي أو معنويات السوق. لدينا مجموعة من المقالات تهدف إلى مساعدتك على أن تصبح على بينة من الفخاخ النفسية التي تهدد التداول الناجح، والتي، على المدى الطويل، سوف تساعدك على التجارة مع الثقة وتجنب الخسائر المفرطة.
والمشاكل الأخيرة وانفجار اليورو على ما يبدو، هو أنني أقترح شيئا، لقد توصلت إلى الاستنتاج، هو شيء، الذي كان يلوح في الأفق ويختمر لبعض الوقت في Ђ "في السنوات القليلة الماضية.
في الأسبوع الماضي ناقشت الفصل 12 من الطبعة الثانية من التجارة طريقك إلى الحرية المالية، والحديث عن كيف خمسة المستثمرين مع أفكار مختلفة تماما، بما في ذلك وجهات النظر المعاكسة على ما يمكن أن يحدث، يمكن أن تستفيد جميعا من سيناريوهات مختلفة.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
وهناك مبدأ رئيسي للنجاح في تداول العقود الآجلة هو القدرة على قبول الصفقات الخاسرة كجزء من عملية التداول الشاملة. وهذه ليست مهمة سهلة - خاصة وأن العديد من التجار الآجلين يميلون إلى أن يكونوا أكثر قدرة على المنافسة في المقام الأول.
لقد تم الاتصال بي مؤخرا من قبل صندوق التحوط العلوي حول التنميط أفضل التجار في العالم. التنميط يشير حقا إلى إيجاد تلك الخصائص النفسية التي من شأنها التنبؤ أفضل النجاح.
لقد كان العديد من القراء على مر السنين - ومعظمهم من القراء.
لدي طعم جيد في الفن، على ما أعتقد. على الأقل، يمكنني الذهاب إلى معظم المعارض الفنية.
واحد من هواياتي لعب البوكر و أستطيع أن أفعل ذلك مجانا على الانترنت. عندما أزور كازينو واللعب لعبة البوكر، وعادة ما كسب المال. ومع ذلك، عندما بدأت للعب على الانترنت مع المال اللعب، كان لي صعوبة هائلة كسب المال.
إذا كنت طالبا عاديا من عمل فان ثارب أو القارئ من هذه النشرة تسمع هذا كثيرا: لا يمكنك التجارة في الأسواق، يمكنك التجارة فقط معتقداتك حول السوق. دعونا استكشاف ما يعنيه هذا حقا.
هذا هو قسم جديد يضم الذروة الأداء نصائح التداول. لن تكون هذه نصائح حول بعض الاستثمارات الجديدة الساخنة. بدلا من ذلك، سوف تكون نصائح حول كيفية الحصول على نفسك في أفضل حالة ممكنة عقليا لأداء على مستوى الذروة. سنقوم بعمل نصيحة جديدة كل شهر.
على الرغم من أنني لا الحفاظ على ممارسة خاصة من المشورة / التدريب.
لا نظام التداول على المدى القصير هو الكمال. ومع ذلك، وجود واستخدام نظام أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول على المدى القصير، ويقول هوارد أبيل وبوب كوبيل.
إذا كنت على استعداد لقبول المسؤولية الكاملة عن نتائج الاستثمار الخاص بك، وسوف ندرك أن كنت أهم عامل في التداول الخاص بك أو نجاح الاستثمار. إذا كنت قد فعلت ذلك، كنت الطريق قبل الحشد.
وتقترح نظرية هانك برودينو ل "التمويل السلوكي" أن العيوب البشرية متسقة وقابلة للقياس ويمكن التنبؤ بها، وأن تكون على بينة من واستخدامها.
في بلدي التدريب ذروة الأداء مع التجار.
اعتدت القيام بممارسة في ورشة عمل بيك بيرفورمانس 101 بعنوان "الحصول على ما تريد". يبدأ التمرين بسؤال: إذا كان يمكن أن يكون لديك أي شيء في الكون، ماذا سيكون؟ ربما تكون إجابتك 10 ملايين دولار.
التاجر إد لي في حين يعود، وطلب بعض النصائح.
الصبر فضيلة في معظم المساعي في الحياة، وانها بالتأكيد قيمة الأصول في العقود الآجلة وتداول الأسهم. سوف تسمعني عدة مرات استخدام المصطلح المهم، "المتابعة من خلال"، عندما نناقش تحركات السوق الهامة مثل هبوط الأسعار أو تغييرات الاتجاه.
هناك مقال في قسم الأخبار هذا الأسبوع.
أحب التجارة كثيرا - الذي هو بالطبع وسيلة ملطفة للقول أحب المقامرة. على الرغم من أنني قد تم في لاس أكثر من اثني عشر مرة لم أضع أبدا بقدر رهان الدولار في أي كازينو.
وكان التجار العظيمين الذين كان من دواعي سروري أن نعرف وأن يكون حولها، على طوابق الصرف وعلى مكاتب التجارة، بعض السمات القابلة للتكرار أن جميع التجار مستوى يمكن أن تتعلم، أو اتخاذ شيء من.
ما يقرب من تسعين في المئة من جميع التجار يفقدون المال. أما العشرة في المئة المتبقية، فإنها بطريقة أو بأخرى تنجح إما في التعادل أو حتى تحقيق الربح - والأهم من ذلك أن تفعل ذلك باستمرار. كيف يفعلون ذلك؟
أحدث المواد الفوركس.
سجل سعر بيتكوين تراجعا طفيفا يوم الخميس، مستمرا في اتجاه استمر أسبوعا، والذي شهد أبرز عمليات كريبتوكيرنسي سهولة قدمه.
يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.
والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.
وشهد يوم الخميس آخر تقرير للجنة السياسة النقدية (ميك) من بنك انجلترا. وذكر بنك انجلترا زيادة إضافية متواضعة.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
علم النفس من تجارة الفوركس.
علم النفس التجاري هو الانضباط المهم الذي يحتاج إلى دراسة وفهم من قبل أي شخص يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق المالية. السيطرة على الذات والسيطرة العاطفية هي المفتاح لتحقيق الاتساق عند التداول. هناك العديد من الخصائص والمهارات المطلوبة من أجل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. القدرة على فهم الأعمال الداخلية لسوق الفوركس، وأساسياته والقدرة على تحديد اتجاه الاتجاه هي عدد قليل من الصفات الرئيسية اللازمة، ولكن ليس واحد من هذه أهمية بقدر القدرة على احتواء العواطف والحفاظ على الانضباط .
العواطف والحالة النفسية التي تملي النجاح أو الفشل في تداول الأوراق المالية. يشير علم النفس التجاري إلى جوانب ماكياج العقلية الفردية التي تساعد في تحديد ما إذا كان هو أو هي سوف تكون ناجحة في شراء وبيع الأوراق المالية لتحقيق الربح. وعلم النفس التجاري مهم بنفس السمات الأخرى مثل المعرفة والخبرة والمهارة في تحديد نجاح التداول. الانضباط والمخاطرة هما من أهم الجوانب في علم النفس التجاري، لأن تنفيذ المتداول لهذه الجوانب أمر بالغ الأهمية لنجاح خطة تداوله.
عند إجراء أي تحليل أساسي أو تقني، يجب عليك من الناحية النظرية أن تكون قادرة على التنبؤ الطريقة التي أسعار العملة سوف تذهب، وخاصة مع جميع بيانات السوق لديك في متناول اليد. إذا كان هذا هو الحال، فإن جميع التجار التصرف نفسه، ولكن كل تاجر لديه الخاصة بهم.
فهم دور علم النفس في السوق ليس صعبا، ولكن ممارسة ذلك يمكن أن يكون، وانها ما غالبا ما يجعل أو يكسر نجاح التاجر. يمكنك أن تكون مستعدا عقليا، ويكون لديك خطة التداول الخاصة بك جاهزة. ثم تتقدم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتدرك فجأة أن السوق يتحرك بسرعة، وسوف غريزة قطيعك ركلة فيها. لديك لمحاربة الرغبة في القيام بما يفعله التجار الآخرين، والتخلي عن خطة التداول الخاصة بك. يحدث هذا يوما بعد يوم ووقت لآخر للتاجر المتوسط ​​الخاص بك، والذي هو أحد الأسباب أن معظم الأفراد الذين يحاولون أيديهم في السوق أبدا تعلم كيفية التجارة مربحة.
للنجاح في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى فهم علم النفس التداول الخاصة بك. ما المزالق التي تقوم بها؟ ما هي الخسائر التي حدثت بسبب الذعر أو الجشع أو النشوة أو الخوف؟ هل كانت هناك أخطاء في خطة التداول الخاصة بك؟ هل لديك خطة تداول؟ قبل إجراء تجارة أخرى، تقييم من أنت وأنماط السلوك الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على المهنية لمساعدتك على معرفة أنماط السلوك الخاص بك وتساعدك على أن تقرر من أنت. بمجرد معرفة نفسك بشكل أفضل، يمكنك إنشاء خطة التداول التي تساعدك على تقليل المشاعر الخاصة بك.
اترك رد.
عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

علم النفس لتجار الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
علم النفس.
2 معظم الأخطاء الخطرة الفوركس نيوبيس جعل.
البدء في سوق الفوركس هو تجربة مثيرة، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية عدم جعل هذه الأخطاء الخطيرة التي مبتدئين عادة ما تجعل.
الاستفادة من تغيير فوركس سوق الموضوعات.
كيف يمكنك تحديد مواضيع سوق الفوركس المتغيرة وكيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك؟ إليك بعض النصائح.
هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟
ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟
لماذا بدوام جزئي تجار الفوركس تفعل ما يفعلونه.
إذا كنت تجد نفسك عالقا في 9-إلى -5 طحن وظيفة عادية وغير قادر على اتخاذ تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي، والتفكير في الحرية التي تقدم التداول على أساس التفرغ.
هل هناك فن لفهم سوق الفوركس؟
كيف يمكنك الوصول إلى نقطة في مهنة تداول الفوركس الخاصة بك حيث كنت قد اكتسبت ما يكفي من الخبرة لتسمية سلوك السوق وتبديل استراتيجيات التداول وفقا لذلك؟
5 الشائعة علم النفس تجارة أخطاء فوركس نيوبيس.
قبل فتح حساب فوريكس الحية، فمن المهم أن تعرف نفسك مع الأكثر شيوعا علم النفس التداول الأخطاء نيوبيس جعل.
3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.
لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.
3 طرق لتحديد نقاط قوة تداول الفوركس.
معظم مقالات علم النفس التجاري تشجعك على العمل على نقاط الضعف الخاصة بك، ولكن من المهم بنفس القدر للحفاظ على بناء على نقاط القوة الخاصة بك. كيف يمكنك تحديد هذه لتبدأ؟
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
بين كل المشاعر التي يعاني منها كل تاجر الفوركس، هناك واحد هو الأكثر ضررا لحساب والنفس. ما هو وكيف يمكنك تجنب ذلك؟
3 خرافات تجارة الفوركس مكتوسة.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، أنا متأكد من أنك قد تأتي بالفعل عبر بضع عموميات حول تداول العملات الأجنبية. البعض قد يكون لها بعض الحقيقة لهم، ولكن هذه الثلاثة ليست سوى الخرافات.
5 نصائح لتحقيق الربحية التجارية المتسقة.
الحفاظ على نهج منظم للسوق هو أفضل وسيلة لتحقيق عوائد متسقة. إليك بعض النصائح التي قد تساعدك.
ما مدى أهمية قاعدة 10،000 ساعة لتجار الفوركس؟
أي شيء يستحق وجود لا تأتي سهلة، والتي تشمل النجاح في تداول العملات الأجنبية. كم من الوقت وكيف ينبغي أن تكون جهودنا مكثفة قبل أن نتمكن من حق النتائج التجارية معقولة؟
3 خطوات لاتخاذ عند الضغط على صفقات الفوركس الخاص بك.
إذا كنت جديدا على الصفقات الضغط وزيادة حجم التداول الخاص بك أو مجرد عداء الأدرينالين الذي يضيف إلى الصفقات من التشويق منه، ثم لدي عملية من ثلاث خطوات التي قد تعمل فقط بالنسبة لك.
كيفية التعامل مع مخاوف تداول الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن المصادر الرئيسية للألم النفسي تميل إلى فقدان رأس المال و / أو على الجانب الخطأ من الصفقات. كيف يمكنك التعامل مع هذا؟
لماذا يجب على تجار الفوركس التركيز على التوقعات التجارية.
منذ 1 شهر بي Dr.
الفوز بتداول الفوركس مهم، ولكن أكثر أهمية لنجاحك على المدى الطويل هو التوقع. وهنا لماذا يهم حقا.
5 الأسباب الرئيسية لماذا يفقد التجار الفوركس الصفقات.
منذ 1 شهر بي Dr.
لماذا يفقد تجار الفوركس صفقاتهم؟ دعونا نلقي نظرة على خمسة أسباب مشتركة ونرى ما اذا كان يمكنك إضافة قصتك!
3 معظم المخاطر غير المتدهورة في تجارة الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
مثل غيرها من المساعي عالية الأداء، تداول العملات الأجنبية ينطوي على الكثير من المخاطر. في ما يلي ثلاثة مخاطر يمكن إغفالها بسهولة ولكنها ليست أقل خطرا على حساب التداول الخاص بك.
4 أشياء يجب مراعاتها عند التخطيط لمخارج التجارة.
منذ 1 شهر بي Dr.
في حين أنه من المهم جدا أن نعرف كيف ومتى لدخول التجارة، فإنه من الأهمية بمكان أيضا لمعرفة متى للخروج. وهنا ما يجب أن تنظر.
لا تدع نأسف إبقاء لكم من أخذ الصفقات.
منذ 1 شهر بي Dr.
هل تدع أخطاء الماضي تملي الطريقة التي تدير بها الصفقات المستقبلية الخاصة بك؟ إذا كنت، ثم حان الوقت لوقف السماح الأسف تبقي لكم من اتخاذ الصفقات.
كيف أسوأ الصفقات الخاصة بك تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.
منذ 2 شهر بي Dr.
من خلال إرغام نفسك على تحديد المشاعر التي شعرت بها عند اتخاذ قرارات تداول سيئة، قد تكون قادرا على رؤية أنماط سلوكية سلوكية واتخاذ إجراءات لتصحيح ذلك.
اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment