Saturday 17 February 2018

تحوط أزواج الفوركس


تحوط أنظمة التداول فوركس.


الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه دائما كتجارة فوركس هو إدارة مخاطر الفوركس. إدارة المخاطر الخاصة بك يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة، ولكن شكل واحد هو القيام التحوط.


التحوط هو أساسا خفض أو تسوية المخاطر الخاصة بك عن طريق جعل الصفقات التي يحتمل أن تلغي بعضها البعض إلى حد ما. وقد أزال بعض أنظمة الفوركس الأحدث القدرة على التحوط المباشر مع تجار الفوركس الأمريكيين. كان من الممكن أن تكون طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الحساب.


لا يزال هذا ممكنا مع الحسابات غير القائمة في الولايات المتحدة، ولكن في الولايات المتحدة، لم يعد مسموحا به.


ومع ذلك، هناك حل من أنواع ليست تماما نظيفة ولكن لا يزال موجودا كتحوط.


في الفوركس، ويتم كل التداول في أزواج. هناك عملتان متورطتان في كل صفقة. دعنا نقول أنك تريد أن تذهب طويلا على ور / أوسد، ولكن كنت قلقا على المدى القصير حول قوة الدولار الأمريكي. هل يمكن أن تذهب في الواقع طويلة على زوج دولار / فرنك سويسري كذلك. هذا من شأنه أن يعطيك موقف دولار أمريكي طويل لتعويض أي خسائر في موقف ور / أوسد الخاص بك. الجانب السلبي هو أن لديك التعرض للفرنك السويسري. هذه دائرة لا تنتهي أبدا، ليس هناك حقا أي شيء مثل التحوط الكمال. وسوف يكون دائما التحوط من أنواع. ومع ذلك، يمكنك خفض مخاطر الدولار الأمريكي عن طريق إجراء هذه الصفقات.


الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنك تعوض، على الأقل، جانب واحد من تجارتك. لنفترض أنك قلقة أكثر بشأن تعرضك لليورو.


في هذه الحالة، هل يمكن أن تختار أن تقصر زوج مثل ور / تشف.


المهارة في خلق هذه الأنواع من الصفقات التحوط هو البحث عن زوج يحتوي على العملة التي تريد التحوط ضد ولكن قد يقترن مع عملة أخرى التي لديها مستوى تقلب أقل. على سبيل المثال، التحوط مع ور / أوسد و ور / جبي قد لا تكون فكرة جيدة جدا.


ومن المعروف أن الين الياباني متقلب جدا من تلقاء نفسه. سيكون من المخاطرة التعرض العاري لها.


والطريقة النهائية للقيام بهذه التحوطات هي وضعها في أوقات محفوفة بالمخاطر وإخراجها عندما يقل الخطر. على سبيل المثال، خلال بعض النشرات الإخبارية، مثل العمل، المفاجآت يمكن أن تنتج تحركات كبيرة. سيكون من المنطقي وضع التحوط الخاص بك قبل الإفراج وإخراجه بعد.


عليك أن تتذكر على الرغم من أنه عندما كنت وضعت على التحوط كنت تحييد الربح والخسارة الخاصة بك. سوف تكون مكاسبك محدودة مثل الخسائر الخاصة بك. هذا هو ما اعتقد الكونغرس الأمريكي أنهم كانوا يحميون ضدهم عندما تشريع ضد التحوط المباشر.


إذا كنت تخطط لاستخدام هذا النوع من الإستراتيجية للمساعدة في إدارة المخاطر، فستحتاج إلى تذكر أن مقارنة الكثير بين الأزواج المختلفة لن تتعادل دائما على قيمة النقطة. ويعتمد ذلك دائما على تحويل العملة بين عملتك وأزواج العملات المعنية، وعلى الزوج الزوج الأساسي في الأزواج التي تجري تداولها. قد يكون حجم الكثير على الزوج الأول 10K، ولكن الزوج الثاني قد يكون قليلا قبالة إذا كنت ترغب في الكمال التحوط، يمكن أن يكون عدد مثل 10،200k ليكون حتى تماما.


التحوط ليس العلم المثالي، واحد فقط أن يعمل بشكل جيد لخفض المخاطر إلى حد ما في بعض الحالات.


وينبغي استخدامه بحكمة، ولا ينبغي اعتباره شبكة أمان كاملة. التحوط هو أداة عظيمة عند استخدامها بحكمة، لا سيما عندما يقترن مع غيرها من تقنيات إدارة المخاطر مثل وضع وقف جيد، وتحديد الأهداف، يمكن أن تساعد على تقليل الخسائر أثناء المفاجآت.


التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.


في نهاية المطاف لتحقيق الهدف أعلاه تحتاج إلى دفع شخص آخر لتغطية المخاطر السلبي الخاص بك.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن العديد من استراتيجيات التحوط الفوركس ثبت. القسم الأول هو مقدمة للمفهوم الذي يمكنك تخطي بأمان إذا كنت بالفعل فهم ما التحوط هو كل شيء.


وينظر القسمان الثانيان في استراتيجيات التحوط للحماية من مخاطر الهبوط. زوج التحوط هو استراتيجية التي تتداول الأدوات المترابطة في اتجاهات مختلفة. ويتم ذلك حتى خارج ملف التعريف العودة. الخيار التحوط حدود المخاطر الهبوطية من خلال استخدام الدعوة أو وضع الخيارات. هذا هو أقرب إلى التحوط الكمال كما يمكنك الحصول عليها، لكنه يأتي بسعر كما هو موضح.


ما هو التحوط؟


التحوط هو وسيلة لحماية الاستثمار ضد الخسائر. یمکن استخدام التحوط للحمایة من تحرك السعر السلبي في الأصول التي تحتفظ بھا. ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات عندما يتم تسعير الأصول بعملة مختلفة إلى العملة الخاصة بك.


عند التفكير في استراتيجية التحوط دائما ما نضع في اعتبارنا القواعد الذهبية اثنين:


التحوط قد تساعدك على النوم ليلا. ولكن هذا السلام البال يأتي بتكلفة. وستكون لاستراتيجية التحوط تكلفة مباشرة. ولكن يمكن أن يكون أيضا تكلفة غير مباشرة في أن التحوط نفسه يمكن أن تقيد الأرباح الخاصة بك.


والقاعدة الثانية أعلاه مهمة أيضا. التحوط المؤكد الوحيد هو أن لا يكون في السوق في المقام الأول. دائما يستحق التفكير في مسبقا.


بسيطة التحوط العملة: أساسيات.


إن أبسط أشكال التحوط هي حيث يرغب المستثمر في تخفيف مخاطر العملة. لنفترض أن المستثمر الأمريكي يشتري أصولا أجنبية مقومة بالجنيه البريطاني. للبساطة، دعونا نفترض انها حصة الشركة على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن المبدأ هو نفسه لأي نوع آخر من الأصول.


يوضح الجدول أدناه موقف حساب المستثمر.


وبدون حماية يواجه المستثمر خطرين. الخطر الأول هو أن سعر السهم ينخفض. الخطر الثاني هو أن قيمة الجنيه الإسترليني تقع مقابل الدولار الأمريكي. ونظرا للطبيعة المتقلبة للعملات، فإن حركة أسعار الصرف يمكن أن تزيل بسهولة أي أرباح محتملة على السهم. لتعويض هذا، يمكن التحوط الموقف باستخدام عملة غبوسد إلى الأمام على النحو التالي.


في ما سبق المستثمر "شورت" عملة إلى الأمام في غبوسد بسعر الصرف الحالي. حجم مثل أن القيمة الاسمية الأولية يطابق ذلك من موقف السهم. هذا "يقفل" سعر الصرف وبالتالي إعطاء حماية المستثمرين من التحركات سعر الصرف.


في البداية، قيمة الأمام هي صفر. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) سترتفع قيمة الآفاق. وبالمثل، إذا ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ستنخفض قيمة المستقبل.


ويبين الجدول أعلاه سيناريوهين. في كل من سعر السهم بالعملة المحلية لا يزال هو نفسه. في السيناريو الأول، تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعني انخفاض سعر الصرف أن الحصة الآن تبلغ قيمتها 2460.90 دولارا فقط. لكن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يعني أن العملة الآجلة تبلغ الآن 378.60 دولار. وهذا يعوض تماما الخسارة في سعر الصرف.


لاحظ أيضا أنه إذا ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يحدث العكس. وتستحق هذه الحصة قيمة أكبر بالدولار الأمريكي، إلا أن هذا الكسب يقابله خسارة مماثلة في العملة الآجلة.


في الأمثلة أعلاه، ظلت قيمة السهم في الجنيه الإسترليني على حالها. ويحتاج المستثمر إلى معرفة حجم العقد الآجل مقدما. وللحفاظ على فعالية تحوط العملة، سيحتاج المستثمر إلى زيادة أو تقليل حجم األمام لتتناسب مع قيمة السهم.


وکما یوضح ھذا المثال، یمکن أن تکون التحویلات النقدیة عملیة نشطة وکذلك عملیة باهظة التکلفة.


إستراتيجية التحوط للحد من التقلب.


لأن التحوط قد تكلف ويمكن الحد من الأرباح، فمن المهم دائما أن نسأل: "لماذا التحوط"؟ فبالنسبة لتجار الفوركس، نادرا ما يتم اتخاذ قرار بشأن التحوط. في معظم الحالات لا يحتفظ المتداولون في الفوركس بالأصول، ولكن الفروقات التجارية بالعملة.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


حمل التجار هي استثناء من هذا. مع التجارة تحمل، التاجر يحمل موقف لتجميع الفائدة. إن خسارة سعر الصرف أو مكسبه هو أمر يحتاج تاجر التاجر إلى السماح به وغالبا ما يكون أكبر خطر. حركة كبيرة في أسعار الصرف يمكن أن يمسح بسهولة الفائدة التي يتراكمها تاجر عن طريق عقد زوج حمل.


وكثيرا ما تتعرض أزواج تحمل أكثر من غيرها لحركات متطرفة مع تدفق الأموال إليها وبعيدا عنها كتغييرات في سياسة البنك المركزي (اقرأ المزيد).


للتخفيف من هذه المخاطر، يمكن لمتداول الترحيل استخدام شيء يسمى "التحوط العكسي لزوج التحمل". هذا هو نوع من التجارة الأساس. مع هذه الاستراتيجية، والتاجر تأخذ موقف التحوط الثاني. الزوج المختار لموقف التحوط هو الذي له علاقة قوية مع زوج الحمل ولكن بشكل حاسم يجب أن تكون الفائدة المبادلة أقل بكثير.


حمل زوج التحوط المثال: تجارة الأساس.


خذ المثال التالي. الزوج نزدشف يعطي حاليا فائدة صافية قدرها 3.39٪. الآن نحن بحاجة إلى إيجاد زوج التحوط الذي 1) يرتبط بقوة مع نزدشف و 2) لديه اهتمام أقل على الجانب التجاري المطلوب.


باستخدام هذه الأداة التحوط الفوركس الحرة يتم سحب أزواج التالية من المرشحين.


تظهر الأداة أن أودجبي له أعلى ارتباط ل نزدشف خلال الفترة التي اخترتها (شهر واحد). وبما أن الارتباط إيجابي، سنحتاج إلى اختصار هذا الزوج لإعطاء تحوط ضد نزدشف. ولكن بما أن الفائدة على موقف أودجبي القصير سيكون -2.62٪ فإنه يمحو معظم الفائدة في موقف طويل في نزدشف.


المرشح الثاني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أكثر واعدة. الفائدة على المركز القصير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ستكون -1.04٪. لا يزال الارتباط مرتفعا إلى حد ما عند المستوى 0.7137 وبالتالي سيكون هذا الخيار الأفضل.


ثم نفتح المنصبين التاليين:


يتم اختيار وحدات التخزين بحيث تتطابق مبالغ التجارة الاسمية. وهذا يعطي أفضل التحوط وفقا للارتباط الحالي.


ويبين الشكل 1 أعلاه عوائد التجارة التحوطية مقابل التجارة غير المغطاة. يمكنك أن ترى من هذا أن التحوط هو أبعد ما يكون عن الكمال ولكن أنه يقلل بنجاح بعض من قطرات كبيرة كان يمكن أن يحدث خلاف ذلك. يوضح الجدول أدناه التدفقات النقدية الشهرية واألرباح والخسائر لكل من المتاجرة وغير المحوطة.


حمل التحوط مع الخيارات.


التحوط باستخدام زوج المقاصة له قيود. أولا، تترابط باستمرار الارتباطات بين أزواج العملات. ليس هناك ما يضمن أن العلاقة التي كانت ينظر إليها في البداية سوف تستمر لفترة طويلة، بل في الواقع يمكن أن تتراجع حتى على فترات زمنية معينة. وهذا يعني أن "التحوط الزوج" يمكن أن تزيد في الواقع المخاطر لا يقلل ذلك.


ولتحسين استراتيجيات التحوط الموثوقة، يلزم استخدام الخيارات.


شراء من خيارات المال.


ويتمثل أحد نهج التحوط في شراء خيارات "خارج المال" لتغطية الجانب السلبي في تجارة المحمل. في المثال أعلاه سيتم شراء خيار "خارج المال" على نزدشف للحد من مخاطر الهبوط. السبب في استخدام "من المال وضعت" هو أن الخيار الخيار (التكلفة) هو أقل ولكن لا يزال يوفر حماية تاجر التاجر ضد سحب شديد.


بيع الخيارات المغطاة.


كبديل للتحوط يمكنك بيع خيارات المكالمة المشمولة. وهذا النهج لن يوفر أي حماية الهبوط. ولكن ككاتب الخيار يمكنك جيب قسط قسط ونأمل أن تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها. بالنسبة إلى "المكالمة القصيرة"، يحدث ذلك إذا انخفض السعر أو بقي على حاله. بالطبع إذا انخفض السعر بعيدا جدا سوف تفقد على الموقف الأساسي. ولكن القسط الذي تم جمعه من الكتابة المستمرة المكالمات المغطاة يمكن أن يكون كبيرا وأكثر من كافية لتعويض خسائر الهبوط.


إذا ارتفع السعر سيكون لديك لدفع على المكالمة التي قمت بكتابتها. ولكن هذه النفقات سوف تغطيها زيادة في القيمة الأساسية، في المثال نزدشف.


التحوط مع المشتقات هو استراتيجية متقدمة ويجب أن تحاول فقط إذا كنت تفهم تماما ما تقومون به. ويتناول الفصل التالي التحوط مع الخيارات بمزيد من التفصيل.


الحماية السلبية باستخدام خيارات فكس.


ما يريده معظم التجار حقا عندما يتحدثون عن التحوط هو الحصول على حماية الجانب السلبي ولكن لا تزال لديها إمكانية لتحقيق الربح. إذا كان الهدف هو الحفاظ على بعض الاتجاه الصعودي، فهناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، وذلك باستخدام الخيارات.


عند التحوط من موقف مع أداة مترابطة، عندما يذهب واحد يذهب يذهب إلى أسفل. الخيارات مختلفة. لديهم مكافأة غير متماثلة. سيؤدي هذا الخيار إلى الدفع عندما يكون الهدف الأساسي في اتجاه واحد ولكنه يلغي عندما يسير في الاتجاه الآخر.


أولا بعض المصطلحات الخيار الأساسي. مشتري الخيار هو الشخص الذي يسعى إلى حماية المخاطر. البائع (الذي يسمى أيضا الكاتب) هو الشخص الذي يوفر هذه الحماية. المصطلحات طويلة وقصيرة هي أيضا شائعة. وبالتالي للحماية من غبوسد السقوط سوف تشتري (الذهاب طويلة) خيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. سوف تسدد دفعة إذا انخفض السعر، ولكن إلغاء إذا كان يرتفع.


من ناحية أخرى إذا كنت قصيرة غبوسد، لحماية ضد ارتفاع، وكنت شراء خيار الاتصال.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات انظر هذا البرنامج التعليمي.


استراتيجية التحوط الأساسية باستخدام خيارات وضع.


خذ المثال التالي. التاجر لديه المركز الطويل التالي في غبوسد.


وقد انخفض السعر بالفعل منذ أن دخل ذلك الموقف هو الآن بانخفاض قدره 70 $.


التاجر يريد أن يحمي من مزيد من السقوط لكنه يريد أن يبقي الموقف مفتوحا على أمل أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيجعل خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي. ولتشكيل هذا التحوط، فإنه يشتري خيار وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. صفقة الخيار هي كما يلي:


التجارة: شراء 0.1 x غبوسد وضع الخيار.


سوف يدفع خيار الشراء إذا انخفض سعر غبوسد دون 1.5000. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق 1.500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار وضع تنتهي بلا قيمة.


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تحد من الخسارة على التجارة إلى 100 نقطة. في أسوأ السيناريو ستفقد التاجر 190.59 $. وهذا يشمل تكلفة 90.59 دولار للخيار. الربح الصعودي غير محدود.


الخيار ليس له قيمة جوهرية عندما يشتريه المتداول. هذا خيار "من المال". قيمة الوقت، أو قسط هناك لتعكس حقيقة أن السعر قد ينخفض، وبالتالي فإن الخيار يمكن أن تذهب "في المال".


يدفع التاجر 90.59 دولار لهذا الامتياز للحصول على حماية من الجانب الهبوطي. هذا قسط يذهب إلى البائع من الخيار (الكاتب).


لاحظ أن هيكل أعلاه من وضع زائد طويلة في الكامنة لديه نفس دفع كخيار مكالمة طويلة.


ويبين الجدول الوارد أعلاه المدفوعات في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: أي ارتفاع الأسعار أو الانخفاض أو البقاء على حالها. لاحظ أن السعر يجب أن يرتفع قليلا للتاجر لتحقيق الربح من أجل تغطية تكلفة قسط الخيار.


لمساعدتك على اختبار الأفكار التجارية المقدمة هنا يتم توفير التنزيلات المجانية التالية:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


مرحبا سيدماجيد & # 8211؛ هل من الممكن لتبادل الخبرات الخاصة بك.


لقد جعلت استراتيجية التحوط الفوز التي تجعل دائما الربح بغض النظر عن أين يذهب السوق & # 8230؛


هذا هو بلدي استراتيجية النهائي بعد 8 سنوات من التداول.


يمكنك مشاركة إخوانه.


سوبر المادة على التحوط وأوضح بدقة .. شكرا ستيف.


إستراتيجية لتحوط تداولات الفوركس.


ويصف التحوط عملية شراء أصل واحد وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في أحد الصفقات المكاسب التي تحققت على تجارة أخرى. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك ارتباط سلبي بين األصلين المذكورين ألن ذلك سيؤدي إلى التحوط األكثر فعالية، وهذا يعني أن أزواج الفوركس مثالية للتحوط.


إذا نفذت إستراتيجية التحوط بشكل جيد يمكن أن تؤدي إلى أرباح لكل من الصفقات. وفيما يلي استراتيجية التحوط المصممة لأسواق العملات.


تعتمد الخطوة الأولى لتنفيذ استراتيجية التحوط على مراقبة السوق خلال الساعة الأولى من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة المفتوحة. خلال هذا الوقت أن نشاط السوق هو في ذروته وهذه الفترة غالبا ما يحدد لهجة لبقية اليوم.


فحص مساحة الفوركس كلها والحصول على فكرة عن العملات التي ترتفع والتي تنخفض مقابل الدولار الأمريكي. ثم، اختر العملة التي سقطت أو ارتفعت على الأقل، وهذا سيكون التجارة الاتجاه الخاص بك، واختيار زوج آخر التي يجب أن تبقى مسطحة نسبيا، وهذا سيكون التجارة التحوط الخاص بك.


على سبيل المثال، دعونا نقول أنه في الساعة الأولى بعد فتح المملكة المتحدة الدولار الأمريكي يظهر الكثير من القوة. اليورو مقابل الدولار الأمريكي انخفض بنسبة -0.20٪، غبوسد انخفض -0.45٪، كادوس انخفض -0.40٪ و جبيوس انخفض -0.65٪.


كما نستطيع أن نرى، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أقل من ذلك ونحن سوف اختيار هذا الزوج كما التجارة اتجاهنا. لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أسفل على الأقل، فإنه يظهر القوة الأكثر مقارنة. وهذا يعني، عندما يتغير اتجاه السوق يوروس سوف تذهب أعلى من أزواج أخرى.


الآن بعد أن اخترنا شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي كتجارة اتجاهنا نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي بيع اليورو مقابل من أجل خلق التحوط. في هذه الحالة حيث يمكننا أن نرى أن الين يظهر الضعف الأكثر مقارنة حتى خيار جيد سيكون وربي. لذا، فإن تداولاتنا التحوطية هي شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس) وتذهب إلى وروجبي قصيرة. يجب الحفاظ على المخاطر نفسها لكل من الصفقات بحيث يكون الربح لكل نقطة متساوي تماما لكل من الزوجين.


صالح لجلسة واحدة.


وتعمل استراتيجية التحوط لأنها تستفيد من الزخم. وبعبارة أخرى، فإن قوة اليورو (يورو) وضعف الين الياباني قد تم استغلالهما، وبما أن الانفتاح هو أهم فترة لزواج العملات، فإن هذا الزخم يجب أن يستمر حتى الجلسة التالية.


قبل ساعة واحدة من بدء الدورة القادمة، من المرجح أن يتلاقى الزخم مع انضمام لاعبين جدد إلى السوق، لذا في هذا الوقت يجب إغلاق تجارة التحوط. كما تبدأ الدورة القادمة يمكنك أن تبدأ في البحث عن التجارة التحوط المقبل.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment