Wednesday 14 February 2018

سكوت كارني الفوركس


سكوت كارني - التاجر المتناغم.


سكوت كارني - التاجر المتناغم.


الحصول على تحميل الروابط مجانا:


وصف المنتج.


سكوت كارني & # 8211؛ المتناغم المتداول.


سكوت كارني - التاجر المتناغم.


ما هو التداول المتناسق؟


التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم التعرف على أنماط سعرية محددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية.


وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر. على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع مخاطر محدودة جدا.


واحدة من أشمل المراجع إلى التجارة المتناغمة تم تحديدها من قبل J. M. هورست في دورة دوراته من 1970s في وقت مبكر. مبدأه من الانسجام:


"فترات الموجات المجاورة في حركة السعر تميل إلى أن تكون مرتبطة بعدد صغير صغير".


(هورست، J. M.، J. M. هورست سيكليس كورس، غرينفيل، S. C .: ترادرس بريس، 1973.)


المفهوم المهم لفهم هو أن موجات السعر أو تحركات الأسعار متميزة ترتبط بعضها البعض. وعلاوة على ذلك، أنماط الأسعار التي يتم تحديدها من خلال محاذاة نسب دقيقة تظهر هذه العلاقات، وتوفير وسيلة لتحديد أين سوف تحدث نقاط التحول.


عندما يتم تحديد هذه النقاط تحول بشكل صحيح، يتم تنفيذ الصفقات على مستوى السعر حيث دورة يتغير. أساسا، هذا النوع من التداول هو احترام إيب الطبيعية وتدفق الشراء والبيع. في القيام بذلك، يتم تنفيذ هذه الصفقات "في وئام" مع السوق. على سبيل المثال، عندما يتم شراء الأسهم عند نقطة التحول هذه، فإن غالبية المبيعات التي دفعت السعر لأسفل قريبة جدا من النهاية. في كثير من الأحيان، وتقنيات التوافقية تحديد الصفقات في أو قريبة جدا من نقطة الانعكاس الدقيق.


من المهم أن نلاحظ أن التداول المتناسق يعمل على أي إطار زمني - داخل اليوم، يوميا، الأسبوعية أو الشهرية الرسوم البيانية. وأعتقد أن أوضح الفرص التجارية، أو "الضبط"، تظهر على الرسوم البيانية اليومية للموقف أو الصفقات البديل. ومع ذلك، توفر الرسوم البيانية لكل ساعة صفقات ممتازة للتداولات قصيرة الأجل أو اليوم. ومن المدهش أيضا أن هذه الأساليب تعمل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، وكذلك. الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية هي مقاييس ممتازة للمناطق الحرجة تاريخيا في الأسواق المالية.


إن أهم مبدأ متأصل في نهج التداول المتناسق هو القدرة على التمييز بين أنواع مختلفة من إجراءات الأسعار الدورية التي تلتزم بظروف هيكلية ونسبية محددة. وتمثل تقلبات الأسعار دورات النمو (الارتفاع) والانخفاض (البيع). على غرار العديد من عمليات النمو الدوري للحياة، ويمكن قياس هذه الحركات من خلال النسب النسبية فيبوناتشي العلاقات وتحليلها لتحديد حالات فنية فريدة من نوعها.


في القيام بذلك، يتم تنفيذ الصفقات في تلك المناطق التي يتغير فيها الإيقاع الطبيعي للسوق.


كتاب الفوركس.


فوركس بوك بلوغ يسمح لك للحصول على كتب الفوركس وقراءة مراجعاتهم مجانا.


التداول المتناسق من قبل سكوت M. كارني.


و هارمونيك ترادينغ بي سكوت M. كارني & # 151؛ كتاب التداول الذي يعلم استراتيجيات التداول الوئام، والتي يمكن تطبيقها في أي نوع من التداول المالي، بما في ذلك، بالطبع، على الانترنت سوق الفوركس. التداول المتناسق هو طريقة محددة للتداول، والتي تعترف أنماط ودورات خاصة داخل معدلات & # 146؛ تقلبات. وتمثل الطبيعة المتكررة لهذه الدورات والأنماط في التجارة نفس القوانين والقواعد التي تسود في حياتنا اليومية. يقدم هذا الكتاب الفوركس منهجية للكشف عن مثل هذه الأنماط. يمكن أن يؤدي معرفتهم إلى زيادة كبيرة في احتمال نجاح صفقاتك. وبطبيعة الحال، فإنه لم يقدم استراتيجية 100٪ واقية من الفشل الذي يجعل الملايين في ساعة دون خطر، ولكن هذا الكتاب يقدم طرق الفوركس البديلة التي تختلف عن التحليل الفني التقليدي وتعتمد بشكل كبير على أرقام فيبوناتشي والسعر أنماط - رسم.


هل تبحث عن طريقة مجانية لحساب الحجم الأمثل لمراكز الفوركس الخاصة بك؟ استخدام فوريكس موقف موقف حجم حاسبة.


أدناه يمكنك قراءة الاستعراضات من الكتاب وأيضا تقديم الاستعراض الخاص بك حول التداول المتناغم سكوت M. كارني.


معز أمجد:


الأعمال الأصلية هي نادرة و سكوت & # 8217؛ s العمل هو بالتأكيد الأصلي. إذا كنت ترغب في التجارة في فيبو & # 8217؛ ق أم لا، وهذا هو الكتاب الذي ينبغي أن يكون على مكتب كل تاجر. بعد عمل بريشتر و فروست & # 8217؛ على مبادئ موجة إليوت، نحن محظوظون لرؤية عمل أصلي حقيقي آخر في كتابات سكوت، خلال حياتنا. شكرا لك، سكوت.


أنا متداول نشط جدا لمدة عامين الآن و قرأت كل ما يمكنني وضع يدي. في هذه الفترة القصيرة، لقد أردت دائما للتعرف على العديد من أنواع تقنيات مختلفة للتجارة. أردت أن أشرك العديد من أنواع أساليب التداول معا وتصميم تقنية التدريب المثالي. المصطلح "التجارة المتناسقة" قدم من قبل كارني ويشمل في المقام الأول نسب فيبوناتشي. ورأى كارني أن هذه طريقة فعالة جدا لتحديد نمط السعر وخلق نموذج ينطبق على معظم الحالات التجارية. وهو يفسر كل وسيلة فعالة جدا وقد تلقت طرقه مع الكثير من التضمين. كما يشرح كيف استخدم ريضهات للتوصل إلى هذه التقنية. لقد أردت دائما أن التجارة دون مشاعري في الحصول على الطريق، والفصل يسمى "قائمة مرجعية للتجارة" كان من مساعدة كبيرة في طريقي إلى النجاح. يتم تعبئة الكتاب مع معلومات مفيدة ولكن من المهم أن متابعته مع المجلد التالي من قبل نفس المؤلف.


مما لا شك فيه تجربة قراءة ممتعة ولكنها ليست مكتفية ذاتيا تماما.


كان هناك الكثير من الأسئلة بشأن التطبيق العملي لهذه التقنية. لم أتمكن من الإجابة على هذا السؤال حتى الآن. هذا هو أساسا لأنني جديدة نسبيا في مجال التداول وعملية التعلم بلدي لا تزال غير مكتملة. إذا طلب مني التعليق على هذا الأسلوب من خلال النظر إليه بوضوح دون تنفيذه، لا أستطيع أن أفعل ذلك. سبب آخر هو أن مجرد قراءة هذا الكتاب، وتطبيق هذه الطريقة سيكون من الصعب للغاية على أي تاجر متقدم كذلك. هذا الكتاب يجري فقط الكتاب الأول من سلسلة جزءين ولا يشرح طريقة التطبيق تماما.


ومع ذلك، هذا الكتاب يحلل ويقدم طريقة جديدة ومثيرة للاهتمام جدا التداول. الكتاب يوفر لك فهم أساسي جدا بعد واضح من "التداول المتناسق" الأسلوب. يتحدث المؤلف عن "عملية النمو الطبيعي" باستخدام نسب فيبوناتشي. ويذكر أن التداول هو في الواقع جزء من الاتجاه الذي يتحرك في نمط دوري وإذا تحليلها بعناية، ويمكن التنبؤ بها على نحو فعال.


سكوت كارني - أنماط هارمونيكفوريكس إلى الأرباح (بيب) ندوات بالطبع،


وصف.


سكوت كارني - أنماط هارمونيكفوريكس إلى الأرباح (بيب) ندوات بالطبع،


أنماط هارمونيكفوريكس في دورة الأرباح.


هارمونيكفوريكس تفخر لتقديم أنماط في دورة الأرباح، دورة تعليم الفوركس الأولى مصممة لمساعدتك على الربح من سوق الفوركس باستخدام أنماط متناسق.


مع سكوت كارني، والد هارمونيك ترادينغ رسميا على فريقنا الآن، ويضمن لك أن تتعلم فقط الأكثر أصالة، والمعرفة التجارية متناسقة الأكثر شمولا في آسيا.


هارمونيك ترادينغ هو نظام تداول متقدم يجمع بين عمل العديد من الفنيين المشهورين على مدار ال 100 عام الماضية، لمساعدة التجار على فهم الوقت الأمثل لشراء وبيع في الأسواق المالية. هؤلاء هم بعض الفنيين الذين ساهموا في تطوير هذا النظام.


تشارلز داو (نظرية داو) د. غان (نظرية غان) رن إليوت (نظرية أمواج إليوت) ريتشارد وكيوف (نظرية فسا) برايس جيلمور (هندسة الأسواق)


الجمع بين معرفة الفنيين أعلاه مع نسب فيبوناتشي، ونحن قادرون على تحديد باستمرار نقاط تحول عالية احتمال في السوق.


نظام التداول لا شيء دون نتائج حقيقية. وقد قام سكوت كارني بإعادة اختبار هذا النظام مرة أخرى إلى 1900s، ويسعدني أن أشارك في أنه عمل عجائب أيضا. كما أن المجتمع التجاري المتناسق ينمو باطراد في جميع أنحاء العالم، وهو دليل على مدى فاعليته في مساعدة التجار على الربح من السوق.


وقد كشفت سنوات عديدة من البحث عن التجار المشاكل التالية التي يواجهونها في تداولهم.


نظام التداول فقط يمكن أن يحقق الربح خلال بعض ظروف السوق قواعد التداول والتنفيذ ليست واضحة بما فيه الكفاية الفوز النسبة المئوية للنظام منخفضة جدا لتحويل الربح على المدى الطويل الحصول على العاطفية خلال التداول إدارة المخاطر لم تفعل بالطريقة الصحيحة.


قد لا يكون نظام التداول المتناغم قادرا على حل كل مشكلة مدرجة أعلاه، ولكن بالتأكيد يمكن حل المشكلة # 1، # 2، # 3 و # 5. إذا كنا قادرين على حل هذه المشاكل بالنسبة لك، سوف ترغب في معرفة المزيد عن مسارنا وكيف بالضبط يمكن أن تستفيد لك؟


كيف يتم تنظيم الدورة التدريبية؟


أنماط في الأرباح بالطبع دورة مكثفة 2 يوم حيث أننا سوف تغطي المواضيع التالية.


تجارة متناسقة مقدمة فيبوناتشي ماستيري أبسد نمط نمط غارتلي نمط بات.


نمط الفراشة نمط السلطعون إدارة المخاطر تنفيذ التجارة & أمب؛ الإدارة تصميم خطة التجارة الخاصة بك لنجاح التداول.


بعد الذهاب من خلال الطبقة 2 يوم، والخريجين تكون قادرة على فهم ما يلي.


عملية التداول المتناغم الكامل كيفية التعرف على الصفقات وتنفيذها وإدارتها تصميم خطة التجارة الخاصة بك التي تناسب نمط حياتك لتحقيق أقصى قدر من الربحية.


ما نوع الدعم الذي ستتلقاه بعد الفصل الدراسي؟


نحن نضع الكثير من التركيز على دعم طلابنا. هذه هي الطرق التي سيتم دعمها بعد الصف.


التجمع الشهري (لايف / أون لاين) منتدى المناقشة (جديد) مجموعة الفيسبوك تنبيهات التجارة المتناسقة فورماتيونسيكر - نمط الرسم البرمجيات الوصول إلى أشرطة الفيديو التعليمية إضافية.


نحن نريد أن نضمن تجربة التعلم بأكملها سيكون الأكثر الأمثل بالنسبة لك لتصبح تاجر متناسق مربحة.


كم هو رسوم الدورة؟


بل هو دورة 2 يوم كامل مع دعم مدى الحياة عبر الإنترنت من خلال ندوات والدروس.


سجل المسار والمكالمات التجارية ملحوظ المحرز في عام 2015.


لقد شاركنا إعدادا تجاريا مع خريجينا على صفحة إنر سيركل فاسيبوك، مع التركيز على التقنيات الفنية لما يخبرنا به المخطط. خلق نتائج مدهشة بعد أن أعلن البنك الوطني السويسري (شنب) أنهم لن يحميوا 1.200 من أرضية اليورو مقابل الفرنك السويسري.


وكانت هذه دعوة تجارية أرسلت إلى طلابنا والمشتركين في مايو 2015 كجزء من خدمة الإشارات لدينا. في نهاية المطاف تحولت إلى واحدة من أفضل الصفقات للعام الماضي. وقد أغلقت الصفقة عند وقف الوقف الوقائي +650 نقطة. غبكاد (مايو 2015)


حول فريق هارمونيكفوريكس.


نحن شركة التعليم الفوركس سنغافورة التي أنشأت قاعدتنا محليا وكذلك في جميع أنحاء آسيا. حتى الآن (يناير 2016)، أجرينا دروسنا في البلدان التالية في آسيا.


نحن متخصصون في إجراء التداول المتناسق دروس الفوركس التعليمية للجماهير، مع المبادرات التي تشمل الندوات التداول الحية، ندوات عبر الإنترنت وكتابة المحتوى التعليمي لتثقيف التجار.


لدينا فريق سنغافورة لديها بشكل جماعي أكثر من 70 عاما من الخبرة التجارية، شغف عميق للتجارة والرغبة في مساعدة التجار الربح من السوق.


تيري تان - الرئيس التنفيذي / مؤسس هارمونيكفوريكس.


سكوت كارني - الرئيس & أمب؛ مؤسس هارمونيترادر.


سنيهاث دياس - المدرب الرئيسي ل هارمونيكفوريكس.


وي بون هوي - رئيس تطوير الأعمال في هارمونيكفوريكس.


مارديا محمد - ساليس & أمب؛ مدير إدارة هارمونيكفوريكس.


لماذا يجب عليك أن تختار لنا كمدرسة التعليم المتناغم للتجارة الخاصة بك؟


نحن حاليا أكاديمية التداول المتناسقة الوحيدة المعتمدة رسميا في العالم. مع سكوت كارني في فريقنا، يمكننا أن نعد لك ما يلي إذا أصبحت جزءا منا.


تكون دائما 1ST لتلقي المعرفة التجارية التوافقي جديدة تعلم الأسرار من الداخل الذي سكوت كارني التي لم يتم الكشف عنها لأحد التسجيلات الفيديو الوحيد الأعضاء وندوات عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها من قبل التجار المتضامنة مصدقة فرص التداول دعم المتاحة فقط لنا الوصول إلى البرمجيات والموارد الملكية في أسعار مخفضة.


الحصول على الخاص بك 10 يوما محاكمة مجانية لدينا المتناغم التاجر العضوية الذهبية.


أشمل نمط التوافقي الموارد التعليمية المقدمة من خالق المنهجية، سكوت كارني.


ما هو التداول المتناسق؟


"التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم الاعتراف أنماط الأسعار المحددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر ".


"ذي هارمونيك ترادر" سكوت M. كارني كوبيرايت 1998.


تجارة متناسقة الذهب عضوية المحاكمة.


الوصول إلى ثلاث جلسات حية كل أسبوع مع سكوت كارني. تعرف على استراتيجيات التداول المتناسق الفعالة التي تفتح السوق لمستويات الأسعار الطبيعية الحرجة، وتبقى على اطلاع على أحدث الفرص النامية في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية. بصفته منشئ المنهجية بأكملها، فإن رؤى سكوت & # 8217 لا مثيل لها. وقدرته على الاستفادة باستمرار من تحركات السوق التوافقية في جلسات لايف وقدرته على تحديد أوضاع أطول أجلا وضعت معيار في هذه الصناعة. تجربة عضو الذهب هو مجموع الموارد متناسق لأي تاجر الذي هو جاد حول ما يلزم!


حزمة البرامج التجارية المتناغمة.


اتخاذ تحليل التداول المتناغم الخاص بك إلى المستوى التالي. لدينا البرمجيات الملكية يأخذ كل من تخمين العمل بها. هذا البرنامج يرسم ديناميكيا مستويات التجارة التوافقية على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي. سوف تحصل على ما يلي:


نمط متناسق محلل أداة الرسم أب = سد التناظر أداة الرسم سوينغ التحيز سوينغ المقاييس لصناعة السيارات فيبوناتشي لصناعة السيارات في متناسق نمط الباحث.


السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)


السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)


حول سكوت كارني.


قام سكوت كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، بتحديد نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تتضمن نهج التداول المتناغم. صاغ سكوت عبارة "هارمونيك ترادينغ" في التسعينات. وقد كان له الفضل في التأثير الأساسي الذي شاع استخدام نسب فيبوناتشي وأنماط كل منها على مدى السنوات العشرين الماضية. إن الأنماط المتناغمة مثل نمط بات، ونمط غارتلي، و 5-0، والسمك القرش، ونمط السلطعون، والعديد من الاستراتيجيات الأخرى المملوكة، أصبحت الآن تحتضن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم التجاري.


جريج موريس.


رئيس المحلل الفني لإدارة ستاديون المال.


& # 8220؛ أشرف حاليا على إدارة أكثر من 3 مليارات دولار في الأصول باستخدام نموذج تقني. وأنا أعلم مباشرة أن منهجية التداول التي لا تملك قواعد الشراء والبيع والتداول لن تكون ناجحة أبدا. ولا بد من بذل كل جهد ممكن لجعل العملية خالية من الموضوعية. لا أحد فعل هذا أفضل من سكوت ".


بول ديزموند.


تقارير لوري، متا فني من السنة.


"لقد وجدت دائما أنه من الرائع أنه في مجال تحليل الأوراق المالية، لم تحقق سوى القليل من المكاسب الهامة في مجموعة من المعرفة منذ 1920s و 1930s. هناك عدد قليل من رواد العصر الحديث بيننا الذين يجب السعي للحصول عليها. سكوت كارني هو واحد من هؤلاء الرواد الذين كرس نفسه لمهمة الكشف عن المنطق الخفي في تحركات الأسواق. & # 8220؛


رقم الهاتف.


ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.


كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.


إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. جميع المواد بما في ذلك جميع المحتويات الرقمية والتعليقات والمراسلات وأي ملفات تم إرسالها قد تحتوي على معلومات سرية أو سرية، وأي استخدام أو إفشاء أو نسخ أو توزيع من قبل أي شخص بخلاف أي مستلم مقصود محظور بشكل صارم. يتم توفير المعلومات الواردة هنا لأغراض إعلامية فقط ولا تقترح عرضا أو تنازلا عن شراء أو عقد أو بيع مصلحة في أي منتج أو أي أمن آخر ولا تنوي الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. أي رأي صريح هنا هم من المؤلف ولا تعكس بشكل لا لبس فيه آيات سكوت كارني، هارمونيكترادر ​​ليك أو الشركات التابعة لها.


كفتك القاعدة 4.41.


- نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الإفصاح عن الأداء البدني: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعليمات الاستخدام.


هذه المعلومات محمية بموجب حقوق النشر الدولية محفوظة من قبل سكوت M. كارني و هارمونيكترادر، L. L.C. (تعرف مجتمعة باسم هارمونيك ترادر.) هذا العرض هارمونيك ترادر ​​هو للاستخدام التعليمي الخاص لأعضائها فقط، ولا يجوز طباعتها، إعادة توزيعها أو إعادة استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من هارمونيكترادر، L. L.C. وسكوت M. كارني.


يحظر على جميع المشاركين في البرنامج التعليمي على الويب تقديم السلع و / أو الخدمات التي تنخرط في جميع المعلومات الجماعية التي يتم عرضها هنا ضمن هذه المادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مفاهيم التداول المتناسق، وأي وجميع الصور وأمثلة على الرسم البياني. إذا قمت بإعادة توزيع هذه المادة وانتهاك بنود هذه الاتفاقية، سيتم إلغاء حقوقك في الويبينار بدون رد أموال!

No comments:

Post a Comment