Wednesday 14 February 2018

رسوم التداول الخيار في الهند


وأوضح رسوم الوساطة (الوساطة والضرائب والرسوم) - الهند سوق الأسهم.


نشر على الخميس، 20 نوفمبر، 2014.


تم التعديل يوم السبت 27 آب (أغسطس) 2016.


تبحث عن سهم بروكر؟


يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الصحيح لاحتياجات التداول الخاصة بك.


الوسطاء هم وسيط أو وكلاء يساعدوننا في شراء وبيع الأسهم والمشتقات (العقود الآجلة والخيارات) وغيرها من الأدوات المالية. الوسطاء يتقاضون رسما يسمى الوساطة للخدمة التي تقدمها.


ولكن الوساطة ليست الرسوم الوحيدة للعملاء لديهم لدفع. ويتكون المبلغ الإجمالي المدفوع لسماسرة الأوراق المالية / السلع من رسوم ورسوم وضرائب متعددة. هذا يتضمن:


رسوم السماسرة رسوم للخدمة التي تقدمها. كل وسيط له نموذج الوساطة الخاصة به. في حين أن الوسطاء التقليديين يتقاضون الوساطة في٪ من المبلغ التجاري. يقدم وسطاء الخصم شهري شهري أو لكل رسم تجاري.


رسوم المعاملات.


رسوم المعاملة هي رسوم يتقاضاها الوسيط. وهي أكبر جزء من الوساطة المدفوعة. رسوم المعاملات هو إضافة اثنين من الرسوم.


رسوم المعاملة = رسوم دوران الصرف + رسوم المقاصة.


تفضل بزيارة رسوم المعاملات لمزيد من التفاصيل حول رسوم المعاملة.


ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست)


الضريبة المستحقة على قيمة الأوراق المالية التي يتم تداولها من خلال سوق الأوراق المالية المعترف بها. يتم احتساب هذا فقط على جانب البيع لحظيا و F & O الصفقات. يتم تحميلها على كلا الجانبين لتسليم الصفقات في الأسهم. لا توجد ست على السندات والعملات والصناديق المشتركة.


ضريبة معاملة السلع (كتت)


ضريبة المعاملات السلعية (كتت) هي ضريبة تفرض على مشتقات السلع التبادلية في الهند. وتعفى السلع الزراعية من اتفاقية التجارة التفضيلية ولكن هناك ضرائب على السلع غير الزراعية أو غير الزراعية مثل الذهب والفضة والمعادن غير الحديدية مثل النحاس ومنتجات الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي.


رسوم الضريبة.


رسوم الطوابع على معاملات الأوراق المالية هي الضريبة المفروضة على الوثائق من قبل حكومات الولايات في الهند. تختلف رسوم الدمغة من دولة إلى أخرى مشحونة من قبل الدولة التي تعيش فيها. أي في بنغالور يتم فرض رسوم على .01٪ أو روبية. 50 لكل مذكرة العقد أيهما أقل.


ضريبة الخدمة.


ضريبة الخدمة هي ضريبة تفرضها حكومة الهند على الخدمات المقدمة في الهند. يتم احتساب ضريبة الخدمة على معاملات الأوراق المالية بنسبة 15٪ من إجمالي تكلفة الوساطة بالإضافة إلى رسوم المعاملات.


سيبي رسوم دوران أو سيبي الرسوم.


سيبي والأوراق المالية ومجلس الصرف في الهند انه منظم لسوق الأوراق المالية في الهند يتقاضى رسوما لجميع عمليات البيع والشراء في الأوراق المالية غير سندات الدين. وهذا هو المسؤول عن 20 روبية لكل كرور.


يتم تقديم الرسوم أو الرسوم المذكورة أعلاه بالتفصيل في شكل مذكرة العقد من قبل الوسيط.


ما هو "مذكرة العقد" في سوق الأوراق المالية؟


مذكرة العقد، وثيقة أرسلت من قبل وسيط للعميل في نهاية يوم التداول لتقديم تفاصيل عن الصفقة مع الوسيط.


تتضمن هذه الوثيقة تفاصيل معاملات الشراء والبيع لهذا اليوم، والوساطة المالية، والرسوم الأخرى أو الرسوم المطبقة ومجموع المبلغ المستحق للعميل.


يوفر وسيط نسخة إلكترونية من مذكرة العقد (في شكل قوات الدفاع الشعبي) مجانا وتهمة مبلغ إضافي لإرسال نسخة ورقية عن طريق البريد. يتم إرسال مذكرة عقد واحد إلى العملاء كل يوم. والتي تشمل جميع المعاملات لهذا اليوم مع الوسيط.


هنا هو "مذكرة عقد عينة" الذي يظهر كل هذه الاتهامات:


تعليق المستخدم.


1-2٪) في المجموع بما في ذلك جميع الضرائب والرسوم جيئة وذهابا الصفقة بأكملها.


الأسهم وسطاء التداول.


مراجعة وسيط الخصم.


كامل خدمة وسيط مراجعة.


جنبا إلى جنب مقارنة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


شقة رس 20 في التجارة.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


100 روبية قبالة على فتح الحساب *


(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)


رس 0 رسوم فتح الحساب.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.


رسوم السمسرة للأسهم والسلع والعملة التداول - وسطاء الخصم ركسف، زيرودا.


نشر على الأحد، 10 مارس 2013.


تم التعديل يوم الأربعاء 19 تشرين الأول (أكتوبر) 2016.


تبحث عن سهم بروكر؟


يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الصحيح لاحتياجات التداول الخاصة بك.


مقارنة رسوم السمسرة والرسوم والضرائب على حقوق الملكية والسلع & أمب؛ تداول العملات مع وسطاء الخصم في الهند بما في ذلك ركسف للأوراق المالية، زيرودها والتجارة الذكية على الانترنت.


مقارنة جنبا إلى جنب جنبا إلى جنب من وسيط على الانترنت هو لمساعدتك في العثور على وسيط الميزانية التي أجنحة أنماط التداول الخاصة بك. الرسوم أدناه هي قطاع التداول الحكيم أي تسليم الأسهم، الأسهم خلال اليوم، الأسهم الآجلة، خيارات الأسهم، العملات الآجلة، خيارات العملات والسلع.


هذا الرأس لرئاسة مقارنة وسطاء يشمل جميع الرسوم والضرائب التي تتكبد في التداول. هذا يمنحك فكرة عادلة عن المبلغ الذي سوف تدفعه للوسيط عند التداول معهم.


لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة تفاصيل وسيط على العنوان التالي:


ملاحظة:: عند النظر في الرسوم أدناه؛ وإيلاء اهتمام خاص إلى المعاملات / دوران رسوم ورسوم الطوابع جنبا إلى جنب مع الوساطة.


تسليم الأسهم الوساطة.


رسوم الوساطة لتداول الأسهم في الأسهم من قبل وسطاء الخصم شعبية مثل ركسف، زيرودها والتجارة الذكية على الانترنت (تسو).


الأسهم تداول السمسرة.


رسوم السمسرة للتداول في الأسهم خلال اليوم من قبل وسطاء الخصم في الهند.


الأسهم الوساطة المالية.


رسوم الوساطة لتداول الأسهم الآجلة من قبل وسطاء منخفضة التكلفة في الهند.


خيارات الأسهم الوساطة.


رسوم السمسرة للتداول خيارات الأسهم من قبل وسطاء الميزانية في الهند.


العملات الآجلة الوساطة.


رسوم الوساطة لتداول العملات الآجلة من قبل وسطاء ديسوكونت في الهند.


خيارات العملات الوساطة.


رسوم الوساطة للتداول خيارات العملات من قبل وسطاء ديسوكنت في الهند.


رسوم الوساطة السلعية.


رسوم الوساطة لتجارة السلع من قبل وسطاء أرخص في الهند.


رسوم أخرى.


رسوم أخرى من قبل وسطاء ديسوكونت في الهند.


تعليق المستخدم.


الأسهم وسطاء التداول.


مراجعة وسيط الخصم.


كامل خدمة وسيط مراجعة.


جنبا إلى جنب مقارنة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


شقة رس 20 في التجارة.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


100 روبية قبالة على فتح الحساب *


(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)


رس 0 رسوم فتح الحساب.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.


أقل رسوم الوساطة في الهند ل نس خيارات التداول.


أقل خيارات الوساطة المالية التداول في الهند.


حجم التداول في أسواق تداول الخيارات في بورصة نيو ساوث ويلز في مرحلة من النمو المستمر حيث يعتبر المستثمرون الأجانب والمؤسسات أن سوق الأسهم الهندية هي واحدة من أفضل الخيارات بسبب إمكانات النمو وعوائد السوق السابقة. واعتبارا من بداية العام حتى تاريخه) 1-06-17 (، سجل السوق الهندي القياسي نس نموا بنسبة 17.91٪، مع انحراف معياري بنسبة 11.44٪. ولكن الأسواق الخيارات غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المستثمرين بسبب ارتفاع تكاليف المعاملات المتكبدة في حين خيارات التداول. هامش الربح في التداول اليومي لعقد الخيارات يتأثر برسوم الوساطة. معظم الخيارات التداول في السوق تتم من قبل شركات الوساطة في البلاد مثل شاريخان، هدفك للأوراق المالية، و إيسيسي للأوراق المالية. ولكن، هناك غيرها من الشركات التجارية خيار أرخص يمكنك أن تنظر. يتم التصنيف بعد النظر في عوامل مختلفة مثل تكاليف فتح الحساب وتكلفة الصيانة السنوية (أمك)، وتكاليف تداول المعاملات، وما إلى ذلك.


ويمكن اعتبار الحكمة رأس المال كأفضل خيار ممكن لخيارات التجارة. يمكنك فتح حسابك مجانا، ويمكن أيضا أن يتم ذلك في غضون دقيقتين. الحكمة كابيتال رسوم صفر روبية كما الوساطة لكل التجارة التي نقوم بها. لا توجد تكلفة سنوية تنطوي كذلك كما تقدم الشركة عروض مختلفة بشأن مستويات التعرض الهامش. هذا النهج المرتكزة على العملاء وأقل رسوم الوساطة في سياسة تداول الخيارات نس من رأس المال الحكمة يجعلها NO.1 شركة الوساطة المالية على قائمتنا. فازت حكمة رأس المال جوائز نسدل لأفضل وسيط معدل الخصم للسنوات 2010، 2013، 2014 و 2015.


بدأ زيرودا في عام 2010 من قبل نيثين كاماث. تقدم زيرودا واحدة من أدنى رسوم الوساطة في تداول الخيارات نس. في زيرودا، يمكنك فتح حسابك على حساب روبية 200، ويمكن فتح الحساب في غضون 2 دقيقة. وتتقاضى زيرودا مبلغا قدره 20 روبية كحد أدنى لكل تداول أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول. كما أمك، زيرودا يتهم روبية. 400 / أكونت. زيرودا هي واحدة من الشركات المتنامية بسرعة في السوق حيث اختار أكثر من 2.5 لكح الناس للشركة في السنوات ال 6 الماضية، وهي مسؤولة أيضا عن ما مجموعه 5٪ المعاملات في السوق نس كله.


وقد بدأ أوبستوكس لأول مرة في عام 2011. أوبستوكس يستخدم استراتيجية مماثلة مثل زيرودا. في أوبستوكس، يمكنك فتح حساب التداول الخاص بك على حساب روبية. 200- تقدم أوبستوكس أول خمسة صفقات في الشهر مجانا وبتكلفة تبلغ 20 روبية في كل صفقة تقوم بها. كما يقدم أوبستوكس خدمة أوبستوكس للمحترفين، حيث يمكنك الاستفادة من منصة التداول عبر الهاتف النقال من خلال أدوات مختلفة مثل التحليل الفني، وسلسلة الخيارات، واستراتيجيات الخيارات، وما إلى ذلك. تقدم أوبستوكس خدماتها في واحدة من أقل رسوم الوساطة في تداول خيارات نس والأدوات التكنولوجية التي تدعم ذلك.


في سامكو، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. عملية بسيطة جدا، ويمكن أن يتم ذلك في غضون 2 دقيقة. تتقاضى سامكو ما لا يقل عن 20 روبية / تجارة أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول أيهما أقل. كما أمك، لديك لدفع روبية. 400 / سنة مع أكثر من 24 عاما من الخبرة في السوق، سامكو يوفر واحدة من أفضل الخدمات للعملاء في السوق. كما أن لديها الدعم من كل ما يلزم من تكنولوجيا صنع القرار الاستثمار.


ساس هي شركة جديدة نسبيا في هذه القائمة مع 3+ سنوات فقط من الخبرة في السوق. في ساس على الانترنت، ورسوم فتح الحساب ليست سوى حوالي 400 روبية. رسوم الوساطة فقط روبية. 9 / التجارة. وكما أمك، فإنها تهمة روبية. 500 / سنة شركة الوساطة وعود أي تكاليف خفية للمستثمرين. ساس على الانترنت جعلت استثمارات كبيرة في السنوات القليلة الماضية لإثراء تجربة المستخدم.


ترادجيني هي شركة تجارية أخرى مقرها بنغالور التي بدأت قبل 4 سنوات. يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط مقابل تكلفة Rs.300 في ترادجيني. بعد عملية بسيطة وسريعة، يمكنك فتح حساب التداول الخاص بك عن طريق توفير جميع التفاصيل اللازمة في التطبيق. في تراديجيني، رسوم السمسرة لكل معاملة هو الحد الأدنى من 20 روبية / التجارة أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول، أيهما أقل. و أمك لحسابك هو روبية. 400 كل عام يستخدم ترادجيني منصة قائمة على السحابة، ولديهم واحدة من أرقى منصات التداول عبر الإنترنت في السوق بأكمله.


التجارة الذكية على الانترنت، ويوفر رسوم ثالث أدنى رسوم الوساطة في نس خيارات التداول في القائمة. رسوم السمسرة لكل معاملة هي Rs.15 / التجارة. كما تكلفة الصيانة السنوية، لديك لدفع روبية. 400 / سنة وبالإضافة إلى ذلك لديك أيضا لدفع روبية. 300 لفتح حسابك. مع 20+ عاما من الخبرة تحت جناحهم، التجارة الذكية على الانترنت يوفر واحدة من أرقى منصة التداول والتداول ألغو في السوق.


تراديبلوس على الانترنت المتخصصة في الخيارات وتجارة السلع. في تراديبلوس أون لاين، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. وبالنسبة لك يمكن وضع أوامرك والتجارة لمجرد Rs.99 / الشهر. كما أمك، لديك لدفع روبية. 400 / السنة و & # 8217؛ s واحدة من أكثر الشركات خبرة في السوق مع أكثر من 30+ سنوات في السوق. وقد فازت بجائزة نسلد لأداء النجوم في عام 2016. مع مجموعة واسعة من الأدوات والتكنولوجيا تحت تصرفهم، يوفر تراديبلوس على الانترنت واحدة من الخدمات المتميزة في السوق بأكملها.


قيمة التجارة هي المسؤولة عن Rs.4500 كرور دوران اليومي في الأسواق الهندية. في بلدي قيمة التجارة، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. بلدي قيمة رسوم التجارة rs.10 / التجارة. وهناك أيضا أمك، لديك لدفع روبية. 350 / سنة كما تقدم الوساطة برنامج للتحميل، تاجر مفت لإثراء تجربة التداول للعملاء.


5 بيزا هو وسيط الخصم قسط، الذي يوفر خدمات مثل الوساطة، وصناديق الاستثمار المشترك، والتأمين. منصة التداول من 5 بيزا هو منصة المحمول الأول، والتي تركز أساسا على التداول مع التطبيق. في 5 بيزا، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك لجمهورية صربسكا. 150. 5 بيزا رسوم الحد الأدنى من روبية. 10 / التجارة مثل بلدي قيمة التجارة. كما تكلفة الصيانة، لديك لدفع روبية. 400 كل عام سنويا. نموذج عمل بيزا 5 & # 8217 هو مدعوم من واحدة من أدنى رسوم السمسرة في تداول الخيارات نس والمنصة قوية المحمول القائم.


أفضل الوسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات-2017.


عند اختيار وسيط الحق في "أدنى وساطة" التداول، ما يجعل أكبر الفرق هو السمسرة المشحونة في التجارة. العامل المهم الآخر هو رسوم المعاملات التي ليس كل وسيط يحمل نفس المبلغ. وعادة ما يتم احتسابه على أساس كرور. يختلف سعر رسوم المعاملة من قبل البورصة وقطاع التداول.


في هذا الاستعراض، لم نركز فقط على شركات السمسرة / شركات الوساطة المنخفضة / شركات الوساطة المنخفضة في الصناعة ولكننا نحاول أيضا مقارنتها من حيث انخفاض رسوم المعاملات / رسوم التداول المنخفضة مما يجعل أيضا الفرق في الربح النهائي أو الخسارة.


هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات في الهند":


بروستوكس الوساطة.


رس 15 لكل أمر منفذة أو 899 روبية غير محدودة حقوق الملكية / روبية 499 عملة غير محدودة.


بروستوكس رسوم المعاملات على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 190 / كرور روبية مستقبلية 5000 / كرور خيارات روبية 100 / كرور كور في المستقبل روبية 4000 / كرور خيارات كر.


زيرودا الوساطة.


روبية 20 أو 0.01٪ أيهما أقل إيكويتي يومي، F & O سلعة وعملة تسليم الأسهم مجانا.


زيرودا رسوم المعاملات على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 210 / كرور روبية في المستقبل 5300 / كرور خيارات رس 135 / كرور كور في المستقبل روبية 4400 / كرور خيارات كور.


ساس أون لاين.


ساس أونلين بروكيراج.


رس 9 (تسليم الأسهم، التداول اليومي، F & O السلع والعملة) روبية 999 بيإم السلع / روبية 999 مساء الأسهم النقدية و F & O / رس. 499 بيإم العملة.


ساس أون لاين المعاملات على نس.


رس 325 / كرور تسليم رس 325 / كرور يومي رس 250 / كرور روبية مستقبلية 6500 / كرور خيارات رس 165 / كرور كر المستقبلية 6000 روبية / كرور خيارات كر.


التجارة الذكية على الانترنت.


تسو الوساطة.


روبية 15 ل تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة روبية 1899 بيإم السلع، روبية 1899 بيإم الأسهم النقدية و F & O، 999 روبية العملة.


تسو رسوم المعاملات على نس.


روبية 350 / كرور تسليم رس 350 / كرور يومي رس 240 / كرور روبية في المستقبل 7150 / كرور خيارات رس 165 / كرور كور في المستقبل روبية 6000 / كرور خيارات كور.


MyValueTrade.


قيمة التداول الوساطة.


رس 9 تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة رس 5555 / سنة نس النقدية، F & O، والعملة والسلع، رس 9999 / عمر نس النقدية، F & O، والعملة والسلع.


ماي قيمة التجارة المعاملات الرسوم على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 300 / كرور روبية 6000 في المستقبل / كرور خيارات رس 120 / كرور كور رس 4200 في المستقبل / كرور خيارات.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

No comments:

Post a Comment